قديم 08-09-2008, 01:30 PM   رقم المشاركة : 21
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}

غدير :ممممنااااال فوواااق راااقده معععع ااامل ووواواومشااااعل
ابوخلي :عادس نعسانه
غدير :لااا
ابوخلي :خلاص تعالي نلعب انا وانتي مطارده
غدير :ززيين
ابوخلي :اول اكل سندويتش واشربي حليب وبعدين نلعب اوكى
غدير :اوكى
وراح ابوخلي للمطبخ وانواع الازعاج واهده مع الخدمات وصوت الصحون والكسات والخدم يتحلطمون كنهم في حرب
وشوي وتجي سيراتي معصبه
سرياتي :بنات شوفوابوكلي يسوي مشكله داخل مطبخ
انا :ويش هو مسوي
سرياتي :يسوي سندوتش انا كلام انا في سوي ابوكلي كلام مافي سوي انا في سوي بئدين يسويمشكله داخل مطبخ
شوي ونسمع صوت الخدامه الثانيه تصيح وتروح سرياتي تركض للمطبخ ورحت انا ورنود ومهوي
واول مادخلنا لقينا ابو خلي محاصر الشغاله بسكين حاره على الفرن في الزاويه وهي تصيح
انا :خويلد وعمى
ابو خلي بعد ما ابعد من الشغاله ونحاشت :ويش فيكم
رنود :ويش تسوي
ابوخلي :اسوي مقلب ياخالتي
مهوي :مالت عليك انت ومقلبك يالله اطلع برا
ابوخلي :شوي سندويتش مال غدور في المايكرو ويف
انا :اخذه وطلع
رنود :الحين الخدامه بتعلم عمتي عليك
ابوخلي :انا قلت لها لاتعلم جدتي عشان ماتزعل علي وقلت لها تعلم امي اذاقامت وقالت زين ..ياخالتي
رنود :خلاص يالله اطلع
ابوخلي:انشاءالله ...ياخلتي
وخذا السندويتشات الي هو مسوي الي شكلها يسد النفس محترقه والجبن والمرباطالع منجنب وحطها في صينيه وطلع وخذمعه كاس حليب ورحنى لصاله واول ماجلسنا
رايد :قوووووووووووووووول
وابوخلي عطاغدير السندويتشه الي تسد النفس وصبلها حليب وهي كلتها ماعندها مشكله وراح فوق مسرع مدري ليه وريموه اذبحت رايد بقوس كل شوي فاقده اعصابها وباقسته وهو ميت عليها من الضحك و
انا :لعنه متا بتخلصون
رايد :انا الحين مدري كم سجلة ريموه خافيه النتيجه عشان ماتفشل بس اكيد انا الي بفوز
ريموه :اتخسي والله مايفوز غيري الشوط الثاني برويك
نوير :ريموه ما لعبتي ببرشلونا
ريموه :ويع لاتذكريني ببرشلونه تراني كرهته بسبب ايوب الي في استار اكدمي بطكبدي برشلونا برشلونا
انا :خلونا نلعب مصارعه
مشاري :ويع موب حلوه
انا :بلعكس احسن من الكوره الممله
نوير :بلعكس الكوره ممتعه
مجود :مليتو ويش رايكم اجيب الوصله ونلب كلنا
شيخوه :قدااام
وراح مجود يجيب الوصل ولقاء الباب مقفول ورجع
مجود:وين ابوخلي
رايد :قوووووووووووووول
رنود:راح فوق
مجود :ويش يسوي فوق
نوير :الى علا طاري فوق تراني برقد عندس يارنود
رنود:ليه
نوير :اختي جواهر عندنا
انا :ليه لاتكونون متزاعلين افا ينوير انتي العاقله والمؤدبه الي دايم تنصحينى وتقولين لاتزعلون على الي اكبرمنكم واحترمو الكبار واعطفوعلى الصغار وواواواالخ
نوير:ممكن تاكلين تبن اذا أمكن
انا :اكلي تبن انتي هاذاجزاي اني انصحس
نوير :الحمد لله تخترعين قصه وتنصحيني
انا :يعني ماتهاوشتي مع جواهر
نوير :لا
رنود :اجل ليش تبن ترقدين عندي
نوير :عشان اذا قد اختي جواهر عندنا البيت ينقلب فوق تحت من عياالها
رايد :قوووووووووووووول
مهوي :اكيد امداهم يرقدون
نوير :لاذولا مرابطين 24ساعه يرقد حمني يقوم سلطه يرقد سلطه يقوم حمني وأكيد ان سلطه الحين رقد و حمني الحين قام عشانه راقد بدري واكيد بيدوني وموب لاقينا وبيجي
رنود:لذي الدرجه
نوير :واكثر ناشبيلي
انا :ويش معنى انتي ماشوف شيخوه تشتكي
نوير :هم الي يشتكون من شيخوه ماعندها 1 ..2 اذا الزعجزوها بنعال على روسهم وتقفل غرفتها وترقد لو يطقون الباب بفاس ماحسة فيهم اما انا ارحمهم واتفه شي يسونه يزعجني وبعد يحبوني حبهم برص وبعد اخاف اقولهم شي يفضحوني عند اهلهم حمني يعلم ابوه اذا طقته شيخوه قداما ياخذ التليفون عينك عينك ويدق على ابوه ويقوله كل شي
رنود :حراام تكسرين الخاطر خلاص امسي عندي
لميوه :لا امسي عندي انا
مجود :لا ارقدي عندي انا
شيخوه :انا الي برقد عندك
مجود :الله يحيس
رايد :قوووووووووووووول
مهوي :ترك ازعجتنا
ريموه :تراه يكذب ان االي اسجل وهو يقول قوووول
انا :مجود روح جيب الوصله خلنا نلعب
مجود :زين .......وراح لغرفته
وجا أبوخلي يركض
ابوخلي :خلصتي غدور عشان نلعب
غدور :اااييه
رنود :ويش تسوي فوق
ابوخلي :رحت اقوم منال اختي ....ياخالتي
انا :انت غصب تدخل كلمت خالتي في كل شي ترا مايسوى عليك
رنود :بكيفه خليه يقول ياخالتي
لميوه :على أي اساس تدخل غرفت خواتي وهم رقود
ابوخلي:علا اساس اني اقوم اختي
لميوه :وليه تدخل بدون ماتستئذن يالخايس
ابوخلي :الى مستأذن ويش شايفتني ادخل بدون استأذان
لميوه:من من مستأذن
ابوخلي : من خالي فيصل طقيت الباب وفتحلي حتى دخلت في مرسمه ورسوماته حلوه وقلت له يرسمني وعطاني رسمه من رسماته لي بعلقها في غرفتي الي في بيتنا وبرويها اصويلح عشان ينقهر
لميوه :ويع من الصويلح
ابوخلي :ولدجيرانا
انا :وين الرسمه الي عطاك رويني اياها
ابوخلي :لاحطيتها فوق عند باب قسم خالتي
انا :ليه تحطها عند الباب
ابوخلي:عشاني جاي استأذن خالتي اني ادخلها في قسمها تخشها عندها لين اجي اروح ثم تعطيني اياها احطها خالتي ؟
رنود :اكيد تحطها
ويطلق ابوخلي فوق وراحت وراح غدير اخته وشوي وجامجود بلوصله وجلسنا كلنا دائره عند التي في وشبكنا وتوزعنا فريقين
انا + شيخوه + نوير + مهوي + رنود فريق ونلعب بسبانيا بعد اصرار من نوير
رايد + مجود + ريموه + مشاري فريق ويلعبون ريال مدريد
وبدا العب ...........
ولميوه وحمود مايبون يلعبون وجالسن على الكنب ورانا
لميوه بعد ماشالت غشوتها:رايد لاتلتفت وراى لني موب متغشيه
رايد :زين
حمود :لمياء ليش ماتصبغين شعرس اصفروتلبسين عدسات زرقى مثل عمتي عذاري بتطلعين كشخه
لميوه :عاجبني استايلي الشرقي
حمود :والله لو تسوين كذا بتطلعين حلوه خاصتن وانتي ناعمه موت
مشاري :ايه خاصتن وهي ملامحها طفوليه
اهناه لميوه تورطة وتغشة على طول وجات تجلس معنى قدام وجلست على الكرسي الي جنب رايد "والله ان رايدبريئ ارحم من حمود ومجود ومشاري بمليون مره وحنى نقول تعالو انتو ولاتجيبون رايد معكم مادرينا انهم هم البلشه "
وحنى جالسين نلعب وانواع الصراخ والعن والسب والشتم وهم كل شوي مسجلين علينا قول وحنى مانعرف نلعب بس نوير هي الي فنانه وسجلت لحالها عليهم 5 اهداف وهم الاربعه بس سجلو 6 اهداف والصاله معفوسه حدها
جا سلمان بلفطور بعد مامربه على امطبخ وحطه في صينيه وجا وحطه وعطته رنود يلعب بدالها عشانها ملت وجلس تفطر وحنى نلعب وينزل ابوخلي وغدير ومنال يتطاردون في الصاله من مكان الى مكان اعفسوها وحطينا العب استارت وتجمعنى كلنا عند الفطور الي كله سندويتشات وعصيرات وجلسنا ناكل
شيخوه :سلمانوه ياداشر وينك رايح صارلك اكثرمن ساعتين
سلمان: رحت اجيب لكم فطور وانتو ميت واحد خذاله ساعتين وهو يزين السندويتشات
نوير: انت من الساعه خمس رايح والحين صارة سبع
سلمان :رحت اول وشريت شرطان بليستيشن ثم راحت اشتري لكم فطور
شيخوه :وين جايب الفلوس منه
سلمان :رايد معطينيها
شيخوه :رايد وينك جايب الفلوس منه
رايد :اكلي وحمدي ربس لازم تعرفين من وين مصدرها
نوير :ايه يمكن تكون حرااام {وكل لحمن نبت من حرااام انار اولى به **
رايد :تطمنو ابوي معطيني
انا :سلمانوه ويش لاشرطه الي شريت
سلمان :شريت لكل وحده وواحد شريط وبنحطه هني عند مجود وكل ما تجمعنى لعبنا بها ويش رايكم ذكي صح
رايد :الى غبي طفرتني ماجاك تباشر الى على احسابي
سلمان :انوري هي الي موصتني
انا :وشريت لي
سلمان : شريت لس مصارعه والنوري شريط فيفا الستريت ومها نيد فورسبيد وريم قراند ووشريت بولي ومغمرات كراش وسايمس ألى وين ندى هي تحبه
انا :راحت تغمد من بعد صلاة الفجر
سلمان ويش نلعب الحين
انا : اكيد مصارعه
مهوي :لاسيارات
لميوه :كراش
سلمان :لابنلعب كوره
ريموه :لا قراند
ابوخلي :لا خلونا مطارده
كلنا طالعناه بستغراب ويش دخل المطارده
ابوخلي :ويش فيكم كنكم اول مره تسمعون بذاه الاسم ولاكني شاتمكم
حمود :ماتقول ويش دخل المطارده
ابوخلي يرقع :عادي انا قصدي من الي بيلعب معي مطاااارده فهمتو
مهوي :صدقناك
وقام وراح طفى كل انوار البيت وسكر كل شي وسكر الستاير حقت البيبان والدرايش وصار البيت ضلماء كنا في اليل بس الي مسفر نور التي في وراح يتطارد ويا خواته منال وغدير وريموه اعجبتها العبه وربطت اطراف عبايتهل من تحت على خصرها وسوت لفه عشان البيت صار ضلمه بس الي يجي قدام التي في الي نقدر نشوفه وراحت وراهم
وحنى نفطر ــــــــــــــــــــــــــــــ
رنود :اما ن ذا البزران ازعاج
مشاري :قصدس ذا الشيبان نسيت ابوخلي وريموه هاذي كلها دبكتهم
شيخوه :ريموه انطمي لاتقومين جدتي
مهوي :والله لاتشوف المزبله الي احنى جالسين فيها ان تذبحنا
حمود :ابوخلي انثبر لاتقوم امي تراها راقد الساعه 2 وتعبانه
وشوي الى وحمني داخل مع باب المطبخ وجا مسرع ووقف عندنا وقال
حمني بعصبيه:العن امكم مجمعين وانا ادوركم ..الكل امبهت
شيخوه بعصبيه :الله يلعن امك انت ليه تجيبك
حمني :والله لاعلم امي عليس وين خوخه
لميوه :راقد يالله ارجع لبيتكم
حمني :عطوني سندويشه
انا :لوا فارق ليبتكم
حمني :وابي عصير بعد انا مافطرت
وتعطيه انوير الباقي منها وجلس ياكل وكان معه جوال
اكيد جوال احد ماخذه ذالعله
نوير : حمني من ذاه جواله الي معك
حمني وثمه مليان اكل :حقي
نوير :كذاب من وين ماخذه
حمني بنفس الحاله :شاريه لي خالي
نوير :من
حمني العن من الحاله الي قبل :خالي يوسف
نوير :بلاك قرفته ماخليت عنده جوال ماحرقته
وخذيت الجوال انا منه وجالست اشوف ويش فيه
شفت الاسماء
امي الحبيبه ....
ابوي الغالي ...
خالي العزيز ....
عمي العله ....
شيخه الأميره .... مدري وين تركب
نور الشمس .... يعني نوير
البقاله ......
الدريول ماني ....
والمقاطع كلها رسوم واغاني رسوم وحتى الصور كلها رسوم قرفني وكله العاب
وعطيته اياه وخذاه بعد ماخلص اكله ودعس يلعب معابوخلي وريموه ومنال وغدير الي اقلبو الصاله وعفسوها وحنى خلصنا اكل وجلسنانصف عند التي في ونص على الكنب
وجات ريموه فاحه من التعب وجلست وحطت رجليها على الطاوله واول ماحطتها قال
حمود بستغراب :ريم ليه لابسه شحاطه زرقا ولبسس لونه اصفر مع وردي
ريموه يستغراب اكثر :وين الوردي
حمود :هاذاهو ... ويشر على بنطال ريموه من تحت كان فيه خط صغير وردي موب واضح مدري كيف شافه واليت مسكر ريموه تورطت ودخلت رجلها بسرعه تحت الطاوله
شيخوه : هب عليك كيف شفته وهي صارلها ساعه معنى فوق وفي النور ماشفنا شي
حمود :حتى انتي
شيخوه :ويش فيني
حمود :لابسه عبايه فيها احمر وطرحتس اخطوطها زرقا
شيخوه وهي متورطه :ااااايه لبستها وانا مستعجله
رنود :ابوخلي ولع اليتات ترا الكهرب بلاش
ابوخلي :ادري
رنود :اجل ليش مطفيها فقع اعيونا التي في
ابوخلي : عشان نقدر نلعب مطارده
حمود :ياويلك لاتزعج امي
وراح يكمل لعبه هو والبزران وراحت ريموه تلعب معهم ورايد ومشاري ومجود ونوير ومهوي وانا وشيخوه وحمود نلعب مصارعه وتكفيخ وتبكيس وانواع الشتايم وانا كل شوي لاشعورين باقس رايد الي ابعد منا من كثرمانبقسه
وفي غمرة اندماجنا والعب والتشجيع والتكفيخ والعن والسب والضحك والوناسه والدموع مدر ليه بس كان فيه دموع وحنى كل واحد ماسك جهازه بيديه ورجله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ؟؟؟ فجئه؟؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااار التي في
على وراء وطاح على الارض ورما ذيك الرميه
ــــــــــــــــــــــ بووووووووووووووووووووووووووووم ـــــــــــــــــــ
واول مارما كلنا قمنا وجلسنا نتصادم في بعض والكل يبي ينحاش وذاه يدعم ذاه وذاك واطي ذاه ورنود ونوير ولميوه ومنال وغدير انحاشو فوق وابوخلي اول مابطل الباب حق الحريم طاح على راسه الصطل حق الماي الي كان حاطه لشغاله وطلع وطلعنا كلنا وراه رايد طلع يقول بيروح للمسبح ابرك له ومشاري دز لبيتهم وشيخوه وحمني انحاشو لبيتهم بعد وحمود ومجود راحو ودخلو في المجالس وانا وريموه رحنى لبيتنا واول ماوصلنا لقينا ابوخلي معنى
وحنى عند الباب حق البيت
انا :خير لك وجه بعد جاي
ابوخلي وكله ماي :والله موب انا الي طرحت التي في
انا :خير المطلوب
ابوخلي :بدخل معكم
انا :لا روح ارقد في المجلس
ابوخلي:لالامستحيل تبين مشيعل يذبحني
ريموه :خلاص خليه حرام
انا :والله لاسمعلك حس داخل ذبحتك تراني ادري فيك ازعاج
ابوخلي:لاتطمني موب مزعجكم برقد عندكم
انا :خلاص يالله ادخل بشويشوي عشان محد يشوفنا
ابوخلي :وخير اذاشافوكم جاين من بيت جدتكم
انا :ادري جاين من بيت جدتنا بس ليش جاين
ابوخلي:منحاشين بعد جريمه سويتوه
ريموه :يعني
ابوخلي :اذا احد صادكم الحين وفي نفس الساعه الي صارة فيها الجريمه بيدري انكم انتو الي مسوين جريمه الي صارة في نفس الوقت
انا :هاذا انت ذكي ليه تستعبط
ريموه :خلاص يالله ندخل
ودخلنا بشويش ورحنا فوق بعد بشويش ونمشي على روس اصابعنا حتى انا حافيه نسيت شحاطي هناك يليل اكيد بتورط انا ورقينا فوق واول مادخلت غرفتي لقيت ندوي الخايسه راقده وهنود العبيطه راقده على سريري ؟؟وين ارقد الحين اقومها اطردها ولاويش اسوي ؟؟؟
وريموه وابوخلي راحت لغرفتها وسكرة الباب ورحت لهم
انا :ريموه بترقدين الحين
ريموه :لا بلعب انا وابوخلي بليستيشن
انا :خليني ارقد في غرفتس الحقيره هنود راقده على سريري
ريموه :لاواله وانا اتشرد
انا :انتي عادي عندس ارقدي في غرفت الحريم
ريموه :لاموب عادي ارقدي عندي على الكنبه
انا :لوني ابي ارقد على الكنب كان رقدت في غرفتي
ابوخلي :خلاص روحي ارقدي عن خالتي
انا :اقول انطم
ريموه :خلاص انا وابوخلي بنرقد في في الغرفه الفاضيه وانتي ارقدي في غرفتي وياويلس لاتقفلين الباب
انا :موب قافلته
ريموه :اوكى خلاص
وخذة ريموه مفرشها وراحت هي وابوخلي يجلسون في الغرف حقت الجلوس الي فوق وانا رقت في غرفت ريموه الي كنها زباله كل شي معفوس والساعه كانت 8 ونص وماقدرت ارقدمن ازعاج ريموه وابوخلي ....بس النعاس خلاني ارقد غصب و قعدت الساعه 5 الليل حصلت ريموه طايحه على الاب توب وندوي بعدها راقده والبزران كلهم عندنا يلعبون مع نصور
انا : ريموه وين امي
ريموه : وعليكم السلام
انا : ترا مالي مزاج
ريموه : راحت لبيت عمي ناصر
انا : ليه
ريموه : عندهم عزيمه
انا : لمن
ريموه : لم طلال
انا : رجعت
ريموه : شرايس
انا : مالت عليس باروح اللبس واروح لهم و لبست اللبس اللي نفس لبس رنود اللي كنت شاريته للحفله ورحت لبيت عمي ناصر
وحصلت البنات والبيت زحمه ضيوف جيت وسلمت على الحريم بس الشي الغريب هو ام طلال كانت كشخه ولا الابتسامه والترحيب مدري هي كذا من قبل ولا غارت من ام فارس المهم البيت ماكان فيه احد من عيال عمي عشان كذا خذينا راحتنا وحصلت رنود حسبي الله عليها لابسه لبسها اللي نفس لبسي بس كان عليها فله احلى منه علي عشان كذا ماكنت ابي البس انا وهي نفس اللبس المهم جلسنى في غرفه فوق لأن البيت تحت زحمه
انا : رنود يمال المرض ليه تلبسينه
رنود : الحمد الله وش البس
انا : اللبس اللي عليس
رنود : حد قالس اني شاريته عشان احطه في الدولاب
انا : لا بس ما تلبسينه في اليوم اللي انا لابسه فيه لبسي
رنود : انتي خبله بس مادريتي
انا : لا
رنود : انخطبت
انا : لا تقولين بتوافقين مبعد شبعنا منس
رنود : عاد موب ساله عن المعرس
انا : الا من
رنود : عبد المجيد
انا : العن شكله خزس
رنود : وش رايس
انا : مدري فكري بس لا توافقين والله تونا ماشبعنا منس
رنود : يقولون اذا وافقت بيكون الزواج في الصيف الجاي
شرايكم بنات
مهوي :انا قلت لس عبد المجيد ما يتفوت
شيخوه : وهي صادقه عبد المجيد لئطه
رنود : مادري بستخير وبشوف ابوي يقول اخذي راحتس فكري على راحتس
هنود : بس قهر ما شبعنا منس توس جايه ماصرلس السبوعين وتنخطبين
مهوي : شفتي شلون وانا اللي عندكم من ربي خلقني محد هان عليه يخطبني على الا قل صدقه
نوير : شلون صدقه
مهوي :يعني يخطبني ويوصني ما وافق عشان احس اني بنت مثل باقي البنات
شيخوه : ياحرام كسرتي خاطري خلاص شرايس في اخوي يوسف
مهوي : لا يوسف موب حلو ابي رشود
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
شيخوه : طرار ويتشرط
لميوه : بنات بكره ولا بعد بيجون بنات للوش ويتعشون هنا
انا : انشاءلله بترزين وجهس
لميوه : للوش تقول تعالو تعشو معنى
انا : استحي على وجهس مالت عليس مغسول بمرق
لميوه : اف وش قلت وبعدين وين المشكله
انا : ياغبيه بناتها من زمان ماشافوها يعني بيجلسون على راحتهم
المهم شوي ورحنى نتعشى ورجعنى نجلس فوق
رنود : كنه ملل اليوم
شيخوه : لا عادي
انا : امداس تملين
رنود : نفسي اسوي اكشن
هنود : خلاص خلى نكتشف من اللي في البطانيه
لميوه : على ماذ اكر انا شاكين انه طليل
انا : لا طلع الحريق اللي في صدر طلال من فارس
لميوه : عرفتو واقولها السالفه لأن منجينا من المزرعه ماجات فرصه اقول للبنات
رنود : بنات بس فارس كيف حرق صدر طلال و لا ليه
انا : والله ماتوقعت فارس بذا الخبث
شخوه : انزين كيف نعرف اجل
لميوه : خلاص انا عندي خطه نعرف ليه فارس حرق طلال وانكان طلال يعرف اللي في البطانيه
ندوي : اول مره تخطط لميوه
رنود : وكيف نعرف من طلال اللي نبي
انا : مايبيله الله يسلمس روحي حققي معه
رنود : لالالالالا مستحيل وش بيقول عني
مهوي : افا واحنى معينينس اناطق الرسمي باسم الشله
رنو د: بنات احراااج وش اقوله
لميوه : بنهدده ونقول بنعلم عليك انك كنت في البطانيه وبيتورط وبيعترف انه من فارس وبذا الطريقه نعرف وش فيه
نوير : عاد احنى وش دخلنى بينه وبين اخوه ووش دخلنى في الحريق واصلا ليه نعرف شي مالنا دخل فيه
رنود : هي صادقه بنات والله مالنا داعي
شيخوه : لا والله ابي اعرف من الي دخل في الخيمه ودعمني لازم اعرف
رنود : بنات ماقدر الروح احقق معه
انا : خلاص بنراسله على الموبايل
ريموه : وش درانا ببلوتوثه ولا نتورط بعد
انا : براسله اس ام اس
شيخوه : وين رقمه
انا : عندرنود صح رنود
رنود : بنات حرام عليك بعدين يوم سمعناه يكلم صديقه كان يقول ان عنده فيديو حق ليلو ه
انا : ياليل نسيت التسجيل ضنكم صادق عنده تسجيل
شيخوه : وش حاده يقول لصديقه
مهوي : تدرون احس ها الولد عند بلاوي ولا من الي يراقب غرفته بكميرات
ريموه : بس تراه حقير ولا فيه احد يشكي بنات عمه على الغريب
رنود : بنات حرام عليكم ماعنده احد يشكي له لمن تبونه يشكي امه عند اهلها وفيها اللي كافيه على قولته وابوه زعلان عليه وعيال عمه يشكي لهم من خواتهم
لميوه : كان شكى لجدي
انا : بنات ليكون هو الي يشكي لجدي ذيك المره
شيخوه : ليه ذاك موب فارس
انا : وش دراكم انه فارس ليش موب طلال
مهوي : معقوله يكون فارس شري الى هاذي الدرجه ويكون طلال هو الطيب
مهوي : لا لايمنك نكون اغبيا وفارس هو الشرير وطلال الطيب كل تصرفات طلال تدل على انه شري اما فارس تصرفاته تدل على انه طيب
ريموه : ليه مايكونو الثنين شريرين
انا : يعني لا اهدده
رنود : ثم يفضحس احسن لس ارتاحي مدامه نسى الموضوع
مهوي : خلاص انا اللي براسله وبهدده وانتي وش دخلس وكنس ما تدري وتونا نسولف جات الخدامه تقول معاد فيه احد تحت ونزلنا مافيه الا اهلي وجلسنى معهم وكانو البنات يسولفون ومع الحريم وانا كنت افكر في الفيديو اللي عند طليل واخيرا جاتني فكره بما ان لبسي نفس لبس رنود بلبس شال واروح غرفت طلال وادور الفيديو واذا صورني عادي الي يشوف الفيديو بيقول رنود وعادي رنود عمته وش فيها اذا راحت لغرفته ورحت على اساس اني باروح للحمام وطلعت فوق وانا طبعا ادل غرفت طلال ورحت للغرفه وبطلتها شوي شوي ودخلت وسكرت الباب طبعا طلال مستحيل يجي الحين المهم الغرفه مجدده وصايره تجنن لونها برتقالي مع بني روعه طبعا الشال كنت لافته ومدنقه حتى الكميرات ما تاخذ صورتي صح
المهم بديت ادور في الدروج والدولاب وانا ادورفي الدرج اللي فوق وتطيح علي وزن حق عضلات على رجلي واقعد على الكنبه اتألم وينفتح وانا جالسه ومعطته قفاي وكني انشليت الحين طلال وش بيقول عني

الجزء الحادي عشر من روايه غصب عني
الفصل الاخير من غياب ضميري


واقعد على الكنبه اتألم وينفتح وانا جالسه ومعطته قفاي وكني انشليت الحين طلال وش بيقول عني كنت اتنافض وخايف ولا قدرت اتحرك واسمع صوت
طلال : عمتي في غرفتي يامرحبا والله " انا عرفت انه غلطان يحسبني رنود قلت بدز ولا نيب مطالعته لين اطلع من الغرفه ورنود بعدين تفسر له "
طلال : عمتي زين انج جيتي كنت ابيج في موضوع خاااااص
"وانصدمت وفرحت لأنه من كلامه انه فارس موب طليل بس فارس وش يبي من غرفت طليل اه اكيد طليل عنده فيديو لفارس وفارس جاي يدور مثلي "
فارس : رنوده شفيج ماتتكلمين
انا : ـــــــــــــــــــــــــــ
فارس وهو يمشي صوبي : لا تكونين زعلانه علي ترا كل شي ولا زعلج
انا: ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس جاء وجلس على نفس الكنبه اللي انا عليها وانا كنت شبه متغشيه ووقفت على طول ووقف فارس وجاء جنبي وانا كنت في الزاويه لازم يوخر فارس عشان اقدر اطلع
فارس :رنود شفيج زعلانه علي تكلمي الا ليه انتي في غرفتي
ويقرب مني : رنود عمتي الغاليه شفيج مستحيه مني
واهز راسي بأيه ويبعد ويروح لدرج ويطلع اوراق ويتكلم علي
فارس : رنود انا باروح لبوي باودي الا وراق لبوي شفيج ماتردين رنود مدري متى بتبطلين اسحى اللي ذابحج وبعدين خلاص موب قايلج الموضوع اللي عندي اف شفيج ماتكلمي يا عمتي وكان واقف عند التسريحه اللي عند الباب يعني لازم امر من وراه لين اطلع
" قلت بدز الحين " واورح مسرعه داقه 1000 ويوم قاربت هو مانتبه ودنق يطلع اوراقه و سد علي الطريق وماعاد فيه مجال لتراجع لني مسرعه واصدم فيه ويطيح واطيح فوقه واقوم على طول واطلع وانا حالتي حاله وهوكان يصارخ وينادي رنود انا نزلت ورحت على طول للحمام "طبعنا كلهم جالسين في غرفت الجلوس " وناديت رنود وتو رنود في الطريق جايه ويواجها فارس وهو نازل ويقف
فارس : رنود حرام عليج شفيج كني جني مو بني ادم وبعدين ترا عادي عندي احد يدخل غرفتي ومايسوى كل اللي سويتيه تراني زعلان عليج
وتو رنود بتسأل وش السالفه واناديها واقولها رنود تعالي بسرعه الله يخليس وطلع فارس وقال في الليل لا رجعت نتكلم وجاتني رنود واقولها السالفه وبغت تجيها جلطه وزعلت علي بس على طول راضيتها وحلفتها ماتقول لحد لأني ادري مهوي بتقعد تتشمت فيني لأني ماقلتلها وسألتها ليه فارس جاي قالت امه تقول جاي ياخذ غرض وبيطلع بسرعه المهم رجعت للبنات وانا مرتبكه شوي جات
الساعه 1 و جينى بروح لبيت جدي و حلفت علينا لولوه نسهر معها لأن عمي ناصر عند ام طلال
انا : للوش اخوي خالد يقول طلال تعبان شفيه " كنت ابي اعرف ليه يتهاوش ويافارس"
لولوه : مادري والله كل يوم متهاوش
شيخوه : مع من
لولوه : مدري مايقول
ندوي : وفارس مايدري
لولوه :لا ما عتقد طلال مايداني فارس ولا يكلمه
انا : وفارس عادي عنده ان طلال مايعبره
لولوه : ولله فارس كان يحاول يتقرب منه وبعدين مل
مهوي : وعمي ناصر عادي عنده عياله كذا
لولو ه : وش يسوي ناصر عجز يحاول يخليهم يحبون بعض بس مافيه امل
انا : بنات نروح
لولوه : تونا بدري

ونروح كلنا لبيت جدي بعد محاولات من للوش انا نجلس وفي غرفت رنود
مهوي : بألرسل لطلال وترسل وتكتب
(طلال انت اللي كنت في الخيمه وتحديدا كنت في البطانيه صح )
ويرسل
( من انت )
ونرسل
(وحده من البنات )
ويرسل
( انالله وش قصتكم انتو تراني مالي مزاج بليز لحد يزعجني وموب انا )
ونرسل
( الا انت وحنى متأكدين ونبي نعرف ليش كنت في الخيمه )
ويرسل
( وليش متأكدين شايفيني شخصيا)
ونرسل
( لا وانت الصادق شايفين الحريق اللي على صدرك )
ويرسل
( وش دخل الحريق )
ونرسل
( لأنك يوم دخلت طحت على الشاي وانحرقت )
ويرسل
( موب انا )
ونرسل
( بتعتر ف ولا نعلم عليك ابوانا )
ويرسل
(الله يرحم والديكم وش الذنب اللي سويته عشان ابتلي فيكم شكلي برجع فرنسا اصرف لي من مراقبتكم )
ونرسله
(اعترف انه انت وليه داخل عندنا ولا والله بكره
بنعلم عليك وانت فكر)
ويرسل
( اقسم بالله موب انا والحريق اللي في صدري من شي ثاني ولا ادري من اللي دخل خيامكم )
ونرسله
(وش الدليل انه موب انت )
ويرسل
(بنات والله انا في مشاكل مالها اول من اخر رجا
اجلو اتهامكم لبعدين تكفون )
رنود : بنات حرام عليكم ابوه زعلان عليه وهو حالته حاله مريض حرام
انا : يستاهل خليني ابرد كبدي فيه
ندوي : خلا نقول انا بنخليك وتراه بيزعل وبيطلع الفيديو ثم نقعد نترجاه انه يسامحنا
رنود : خليكم من طلال وخلونا نسوي اكشن يابنات
انا : خلاص برسله والرسله
(خلاص بنخليك لين تحل مشاكلك ثم ننتظرمنك تبرير )
ويرسل
(اوكي اوعدكم اذا خلصت مشاكلي افضالكم )
انا : كنه يتوعد يابنات
ريموه : خلاص خليس منه خلا نشوف رنود وش عندها
رنود : بنات شرايكم نسوي شي فيه اكشن
انا : لا اول مره اسوي شي بكيفي وتورطت ورطه بنت كلب
ندوي :وش نسوي مثلا
رنود : مدري بس نفسي نسوي شي اكشن يوم امي كانت عايشه كنت اسوي بلاوي انا وبنات خوالي مره رحنى نتمشى في الستي بدون محد يدري وكنا كاااااشخين وحصلنا عيال خالي وش سوينا مرينا من عندهم عاد اهو دلخ ما عرفنا ودز لنا بلوتوث فيه رقمه وخذيناه وشرينا كرت مبايل هلا وكل يوم نكلمه ونتمصخر عليه وهو يحاول يفهمني انه يحبني ويحاول اني اطلع معه وقعدنا نلعبه شهرين بعد كذا ملينا منه عاد معاد عبرته شرايكم بكره نلعب على احد من العيال
شيخوه : وناسه بس كيف نروح لسيتي بعد
مهوي : لا ما يحتاج نروح لستي ندق على اللي نبي ونقول داقين بلغلط وهوعاد بيفلها شرايكم
رنود : خلاص بكره بشتري كرت هلا بس من بنكلم ولا من اللي بكلم
انا : مايحاج انتي اللي بتكلمين
رنود: وليه انا
انا : لأنه حرام اكلم واحد بدون حاجه وانتي عمت الشباب كلهم
رنود: اوكي
شيخوه : وانتي بعد عندس خبره ولاحد يعرف صوتس
ندوى: خلوني اكلم فارس واستعبط عليه
انا : ماودس تاكلين تبن
ندوى: و اذا كلمته موب داري انه انا
ريموه : ندوي استحي على وجهس قلتي تحبينه قلنا اوكي تكلمينه طل
ندوي :هاهاها اسمعو من اللي يتكلم
ريموه :لا والله تراني اعقل منس يا ماما وبعد ين المفروض انتي قدوتي
ندوى : عندس ليلوه احسن قدوه
ريموه : وليش ماتقتدين فيها بنت سيده ولا تعرف حب وخرابيط
ندوى: عندي عمتي رنود ه احلى قدوه
رنود : ونعم القدوه والله
مهوي : لونقتدي في رنود كان خربنا من اول يوم جات
رنود : والله الحب حلو ماجربتو
انا : لا يا جوليت لا يكون عندس قصص حب سابقه
رنود : لا وبعدين اش فيها اذا حبينا
شيخوه : خلي الحب لهله
رنود : وليش نخلي الحب لهله الحب حلال لكل انسان
انا : والله لو نجلس معس اكثر لا نخرب
رنود : حرام عليس تخلوني خلاص معاد اجيب طاري الحب لا بو الحب لا بو جده على قولت شمس
ندوي : لا حرام احلى كلام كلام الحب رنود امانه تكلمي عنه تكفين
رنود: ندوي بعدين في مناسبه ثانيه المهم بنات وش رايكم نسوي قصف للجيران من فوق صطحنى
مهوي : شلون قصف
رنود : الله يسلمس نجيب حصى ونقطه عليهم يالله
كلنا : يله و نروح نبي نجيب حصى من الشارع الساعه كانت 3 ونص شلون نجيب حصى
رنود : يا لله شلون اجيب حصى بتخرب الخطه
مهوي : خلا نروح محد داري عنى
نوير : لا والله اكيد الشباب هايتين وبجون الحين وفشله يلقونا نلقط حصى برا
انا : عندي حل
الكل : وشو
انا : اكثر ما كثرالله البيالات والفناجيل عندنا خلى ناخذ
ريموه : صح حتى البيالات اذاقطيناها تتكسر وتنتشر
مهوي : اخاف يقولون لهلي
ندوي: يوه محد مصدقهم من اللي بيقط عليهم بيالا ت مع الفجر
هنوده : صح يله بعد صلات الفجر جيبو القذائف ونرقا فوق صطح بيت جدي
ورحنى صلينا و جبنى بيالات وفناجيل وريموه جايبه كاسات وزمزميه اما شيخوه جايبه سكين عووووود هالوفه وملاعق اما لميوه جايبه كاسات وبيلات وسكاكين وملاعق وصحون بس كلها سفاري ذابحتها الرقه
ونرقى فوق صطح جدي ونجلس نراقب بيت الجيران محد طلع
انا : بنات وشنبي في الجيران شوفو الشارع مليان سيارات
ونتجه كلنا صوب الجهه اللي صوب الشارع وكانت السيارت تمر مسرعه
وتجي سياره جاقور حمرا وتوني اقول هاذي سيارت طلال الا وشيخوه قاطه الهالوفه لا طايحه الى التنده ومدري شقتها اومشختها المهم طلال وفواز نزلو يبون يشوفون وشالسالف وبدو يتلفتون صوبنا ودورو عن المكان اللي جات منه الهالوفه بس مادرو من وين جات ودخلو اما شيخوه حشرت خلق الله منكثر ما تقط من البيلات كانت مستانسه مووووووت لا تشوفون شكله لابسه قميص وردي ومصفطه لين وصل ركبتها ولامه شعرها بطريقه غريبه وتراكض كنها بزر بسرعه جنونيه ولا خلتشي مقطته على السيارت المهم بدو الشباب ويقفون تحت ويطالعون فوق وشيخوه ماخلت شي ماقطته لين ما بقى الا ازمزميه خذتها وقطتها لين طاحت على راس وحد وبغت تجيه جلطه ولا خلى كلمه ما قالها اما الشارع كله قزاز واوراق سفاري المهم واحد من الشباب كلم خالد اخوشيخوه وطلع واحنى تورطنى نزلنا سيده لغرفت رنود طبعا محد يقدر يرقى فوق من الشباب بس جسوم وهو مسافر وبعد شوي طق باب غرفت رنود
رنود تسويانها توها قاعده من النوم : من
خالد : انا خالد
رنود وتبطل : خير خالد وش فيك
خالد : راقده
رنود : لا توني قاعده ابي اصلي
خالد : روحي شوفي فيه احد من البزران فوق الصطح
رنود : ليه
خالد : لا بس دقو علي الشباب يقولون فيه احد يقط عليهم مواعين من الصطح
رنود : خلاص باشوف وباكلمك وراح خالد
رنود : يوه مايدري ان عندي اكبر بزران
الكل :ههههههههههههههههه
مهوي : ضنكم بتعدي خاصه والخبله شيخوه صوبت سيارت طلال
انا : بنات عسانا مانتورط
رنوود : شرايكم نكمل اللعبه
كلنا : شلووووووووووووووون
رنود : نخترع ان فيه سكون في البيت
شيخوه : وناسه ذا الشرشف اللي ارعبت ليلوه به عاده عندي وبسوي لكم نفسه سهل
انا : مالت عليس انتي ويا العجه الي سويتها
رنود : وشرايكم قايس
مهوي : شلون
ريموه : ماتبي ذكاء نسوي اشيا توهمهم ان البيوت مسكونه
مهوي : وبعدين
هنوده : ونااااااسه نسبب لهم رعب ونستانس عليهم وهم خايفين
ريموه : والله خطه حلوه
لميوه : وش نسوي مثلا
رنود : نبدى بلخدم لأنهم كفار وسكون يدورونهم
انا : كيف نروعهم
وبعد تفكير
لميوه : نجيب ايدين احمر ونكبه على باب غرفتهم وكل يوم نسوي كذا
شيخوه : لا خلى نحط لحم مفزوم ومعجون طماط
انا : بس الحين الخدم قعدو الساعه 5
رنود : اجل خلا نبدى باااااااا من ياربي
لميوه : بمجود شرايكم
رنود : لا مجود شبهه ممكن يشكون فينا
انا : اجل مشاري بما ان غرفته مبطله على الحديقه نقدر ندخل بسهوله
شيخوه : من اللي بيروح
رنود : انا بالبس عبايه راس قصيره والطلع نصف ساقي والونه بأسود ووجهي بصبغه بسود
انا : خليه يحس فيس بسلا تقعدينه
رنود : ا وكي وراحت وتضبطت وراحت لغرفت مشاري وحصلته راقد ويا سلمان وحاوت تقعدهم من النوم وبعد ماحست انهم شافوها طلعت وخلتهم يوهمون انفسهم انهم يتخيلون ورجعت وقالت لنا الي صار واستانسنا
رنو د: يله بنات نروح الساعه 7 نتمشى ونفطر ونشتري كرت هلا
انا : اخاف احد يفقدنا لأن ابوي لا قعد الصبح مر علىغرفنا يشيك علينا
رنود : بروح الساعه 8 ونستأذن من ابوي وبكذ نتمشى ونفطر ونشتري كرت
وقررنا الساعه8 ثمان نروح نفطر ونتمشى
رنو د: بنات والله طفش
مهوي : رنود من الاخر وش عندس قولي الي في خاطرس
رنود : باقي ساعتين على ما يقوم ابوي وش نسوي فيها
هنود : طيب وش نسوي ادمس معزمه تروحينا في ستين داهيه
رنود : والله مدري بس ابي اضحك ابي استانس
شيخوه : ياكرهس رنود مالي نفس ابي ارقد
رنود : ترا والله لو ما تونسوني ان اوافق على عبد المجيد وذيك الساعه دورو لكم على عمه غيري تونسكم وتوسع صدوركم
انا : خلاص امري ياعمه رندى وش نسوي عشان نونسس
رنود : وانتو اغبيا فكرو شيخوه فكري ادري عندس افكارخطيره
شيخوه : اجل خلوني رايستكم وطيعو اوامري
وبعد التشاور قررنا نوافق
شيخوه بعد تفكير عميق استغرق دقيقه ونص : قررت
كلنا : ويش
شيخوه : نبيعها
الكل :شلون
شيخوه : هي الخطه قديمه شوي بس ولا مره سوينها
وكنا كلنا متحمسين مع شيخوه
لميوه : تكلمي عاد
شيخوه : نلبس ثياب عيال ونروح ندج لين الظهر
ريمو ه : الحمد الله والله انس خبله اكيد اهلي بيكشونا انا موب في البيت
شيخوه : كل وحده تكتب ورقه انها راقده عند الثانيه ولا حد داري عنا
رنود: انزين مافيها وناسه عادي
شيخوه : وانتو وش خاسرين يالله نروح يمكن نستانس بعدين اللي اقوله يتنفذ و ننتشر ونجيب العده غتر وطواقي وعقل و ثياب ونكشخ حدنا وكل شوي تطلع وحده طبعا احنى لابسين كامل رجالي وماخذين معنى عباياتنا احتياط واللي حاطه سكسوكه والي شنب وناخذلنا كم صوره ونطلع وحده وحده ونركب في سيارت البيت ارماد ومهوي اللي تسوق بمان عندها خبره وطلعنا كلنا على الساعه 7 ونروح اول شي خذينا فطور وبعدين رحنى شارع الشافي وشرينا كرت هلا وبعدين رحنا النصر وشرينا عصير من جامايكا وبعدين لفينا في النصر شوي ثم رحنى لاند مارك وعلى الساعه 9 قررنا نرجع بعد لفه حلوه في الدوحه
رنود : بنات اول مره احس بحريه وانا بدون عبايه
نوير : ياويلنا من الله
لميوه : نويرخلاص اذا رجعنى استغفرنا
ندوي : والله اني اجنن وانا ولد
ريموه : بنات نرجع
رنود : لا شوي خلا نروح أي كافي
انا : لا ولله تبينا ننزل من السياره
شيخوه : مهوي فحطي
مهوي : لعيونس كم شيخه انا عندي وتفحط على الطريق الصغير اللي عند استاد خليفه ونطول على المسجل وكانت شوي وناسه اذا لقينا سياره فيها بنت بطلنا القزاز وقعدنا نتغزل وهي نا قده علينا لأن اصواتنا كانت ناعمه عادا هنود قدرت تخلي صوتها كنه صوت ولد عشان كذ ا اولمن يتكلم هي واحنى في قمه الوناسه على التفحيط
نوير : بنات بلبس عبايه عشان اذا احد شافنا يقول عائلات
لميوه : وانا بعد
ريموه : وانا بعد بلبس
انا :عشتو ريموه انتي دايم تحبين كنس ولد شسالفه الحين تلبسين عبايه
ريموه بقرف: متى من قال ابي اكون ولد اللهم لاشماته
ولبسوالبنات عبياتهم وتجينا ذيك السياره المسرعه
مهوي بنات وش اسوي بتصدمنا
شيخوه : حاولي تلفين
وتصدم سيارتنا وما اذكر الا صراخ واصوات البنات ولا ادري وش اللي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول مابطلت عيوني كنت موب قادره اتحرك تعبانه وكان ابو ي جالس عندي ويا امي وخالي مشعل وامي كانت تبكي وانا ماوضحت اني قعت بس وش صار ياربي وش اسوي واجلس اتذكر اللي صار وتذكرت الحادث وخفت على البنات ونزلت دموعي بدون ماحس لا ويد مشعل على خدي تمسح دموعي ودرا اني قعدت بس سكت
مشعل : ابو خالد رح انت ويا ام خالد الرتاحو من الظهر وانتو هناه واذاصحت ليلى باقولكم
امي : لا والله ماخلي بنتي
مشعل : روحي لندى ترها تسأل عنس
ابوي : خلاص انا باروح لريم وانتي روحي لندى
وطلعو وعلىطول التفت علي خالي مشعل
مشعل : مالس وجه تقابلينهم
انا :ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشعل : ليلى تقدرين تتكلمين
انا وبديت ابكي وبصوت تعباااان : مشعل الله يخليك احد من البنات فيه شي
مشعل بتردد: ااا لا كلهم طيبين
انا : تكفى مشعل قل الصدق اكيد فيهم شي تكفا تكلم
مشعل : قلت مافيهم خلاص الحين تطمني وارتاحي
انا : ابي اروح اشوفهم
مشعل : بيجي الدكتور الحين وبيخليس تروحبن لهم
انا جلس ابكي احس احد من البنات فيه شي اكيد احد فيه شي وجلست ابكي وبعد شوي دخل خالي خالد وعلى وجهه حزن كبير هنا وقف قلبي اكيد فيه شي ياربي
انا وكلي دموع تكفا خالي احد فيه شي وبعدين تذكر ت خالي حزين يعني اللي فيه شي يامن خواتي يا خوات مهوي يارب واجلس اتراجاهم يقولون لي وش صارللبنات وبعد ساعه جات النيرس وعطتني مهدئ ورقدت وقعدت على صوت ابوي اللي كان يحاول يقعدني بس وين مالي وجه اكيد البنات اعترفو يعني اعترف احسنلي بطلت عيوني وكان ابوي يطالعني بنظرات كلها عتاب وخوف وحسيته وده يعاتبني بسكان ساكت ويطالعني بصمت كان نفسي يقولي ليه او يهاوشني لا كنه طلع وخلاني وانا بحيرتي وبعد شوي جات خالتي مشاعل
انا وانا ابكي بصوت مسموع : امانه مشاعل تكفين طمنيني على البنات تكفين قولي انهم كلهم بخير
مشاعل بنظرات حزينه : بسراحه كلهم طيبين بس
هي قالت بس وانا الدنيا تدورفي وبكيت بشده وبديت اصارخ بدون شعور واقول : بس ايش؟؟؟؟ تكلمي مشاعل


اصارخ بدون شعور واقول : بس ايش تكلمي مشاعل
مشاعل بتردد : رندى
انا على نفس حالي : رنودشفيها
مشاعل : في العنايه وتعبانه مره
وبديت اصارخ وابكي ورجعويعطوني مهدئ ورقدت وقعدت ولا حصلت غير مشاري اللي كانت عيونه مليانه دموع
وامسك يده مشاري تكفى قلي كل شي
مشاري بتردد وخوف : عمتي رندى تعبانه و
انا :وويش تكلم بسرعه
مشاري : و ريم اختج بعد تعبانه وامي شيخه ارتفع معها السكر وتعبانه و جدي تعبان لأنه خاف عليكم و....
انا : وويش بعد ياربي
مشاري : لا بس مهوي تعبانه شوي اما الباقين حالتهم زينه
انا : مشاري رح جبلي كرسي متحرك باروح اشوفهم
مشاري : واكي وراح المهم رحت وشفت البنات اللي اعترفو بس محد قالنا شي لأنه مشغولين بريموه ويارنود كانو البنات طيبين شوي جروح ورضوض والي منكسر الصبعها والي من كسره يدها اما ريموه كانت في غيبوبه هي ورنود بس رنود كانت فيها شوي كسور ومر اليوم الاول كله توتر وخوف وحزن واليوم الثاني صحت رنود ومرت اليومين كنها سنين واهلي موب راضين يكلمونا كلنا محد كلمنا ولاحتى قالو الحمدالله على السلامه المهم بعد 3 ايام طلعنا كلنا الارنود وريموه لأنها بعدها في العنايه ومهوي شوي تعبانه وبعد طلعتنا بيويمين صحت ريموه والكل كان فراحان ومر على الموضوع 10 ايام صرنا كلنا في البيت وسوواهلي عزيمه عوووووووووووده على سلامتنا وطول مدت العشر ايام محد كلمنا ولا خلونا نشوف بعض ولا نكلم بعض ولا احد يكلمنا وجاء جسوم وخلود اخوي واللي معهم من السفر كنا نحاول نكلم بعض بس ماقدرنا وفي غرفتي انا وريموه وندوي
انا :بنات اشتقت للبنات حرام مايخلونا نشوف بعض
ريموه وتو علامات اتعب واضحه عليها : من اللي اعترفت
ندوي : اصلا مايحتاج احد يعترف لابسين ملابس عيال و مهوي هي اللي تسوق
ريموه : طيب ليه مايكلمونا والله قهر واكثر وحده بتنقهرمن هالعقاب لميوه لأن ماعندها احد قريب منها في البيت
انا : ابي اشوف البنات
ريموه : والخدامه اللي تراقب غرفتنا وش نسوي لها
انا : انزين بي اشوف البنات على الاقل اتطمن عليهم والله الي اقترح هالقتراح عرف شلون يعاقبنا
شوي وينفتح الباب وتدخل لولوه ونركض لها ونظمها من زمان ماشفنا احد غير الخدامه وسلمنا عليها
انا :للوش كيف وافقو يدخلونس
لولوه : محد وافق انا داخله بذكائي
ريموه : كيف
لولوه : اهلكم كلهم في بيت عمي جدكم واظاهر ناوين على شي له علاقه فيكم وشكله خطير
انا : شلون بيذبحونا ولا بيحرمونامن الروحه لأبها
لولوه : مادري عاد انا استغليت غياب اهلكم وخليت دلوعه تضرب نصور وراحت لهم الخدامه
انا : ووشلون بتطلعين
لولوه : بنفس الطريقه عطيت دلوعه موبايلي وحطيته على المنبه واذا صاح تظرب نصور مره ثانيه واكيد بتروح الخدامه وبطلع
ندوي : خاف خالد موجود
لولو ه : لا خالد في الا جتماع مع اعمامكم
انا بخوف : معصبين علينا صح
لولوه : الا شابين نار
انا : كيف عرفتو بسالفه
لولوه : اتصل مستشفى حمد على واحد من عمانج وراح يشوف وش السالف وعرف عن طلعتكم وعلمهم كلهم والله لايعيد ذاك اليوم الكل معصب والكل حزين والكل خايف
وبعدين عصبو يوم دروا انكم لابسين ثياب عيال فقدو اعصابهم ورنود يوم صحت حاولت تفهمهم انها هي الي اجبرتكم تطلعون بس محد عبرها ولكلمها
ريموه : مريتي على البنات
لولوه : اكيد انتو اخر ناس اجيهم وتراهم كلهم يسلمون عليكم ويقولون انهم بخير
انا : لولوه حاولي تعرفين وشهم ناوين عليه ولا من اللي يخطط
لولوه : خلاص انا باروح الحين وانشاءلله اقرب فرصه باجيكم وراحت
وجلسنى نسولف
ندوي : بنات تدرون كم تاريخ اليوم
انا : وش لس في التاريخ
ندوي :باقي على اليوم اللي المفروض نروح فيه لأبها 4 ايام
انا : انسي الروحه بس وين بيخلونا فيه
ريموه : يمكن مايروحون اصلاا
انا : ليته عشان ما ننقهر
ندوي : ملل
المهم مرت 3 ايام ملل لا تي في ولا موبايل ولا كمبيوتر والدريشه مقفله ولا حد يكلمنا غير الخدامه تجيب الاكل وتاخذه حسيت بقهر كبير والله قهر ان الانسان يعيش كنه في سجن محد يكلمه ولاحد يعبره كانت الايام تمر طويله واحنى 3 كيف عاد لميوه اللي بروحها ورنود بعد مسكينه المهم الساعه 2 الليل انفتح الباب ودخل ابوي وكان معصب شوي ووقف في نص الغرفه
ابوي بجمود: مع الصبح بنروح لبها وانتو بتجلسون عند ناصر وجمعو اغراضكم لأن مافيه رجعه للبيت لين نرجع يله وطلع
واحنى مالنا وجه نكلمه كنا ساكتين ومنزلين روسنا وبدينا نجمع اغراضنا
انا وانا اجمع اغراضي : بنات ضنكم البنات الباقين بيجلسون معنى
ندوي : لا ضنكم عمي ناصر بعد معصب
ريموه : اكيد معصب بس ضنكم بيسلم علينا
المهم الساعه6 رحنى وامي كلمتنى من ورا ابوي قعدت توصينا على انفسنى وبذات ريموه اخذي دواس و اكلي زين موب هاين على امي تخلي ريموه وهي تعبانه بس حكم القوي ورحنى بيت عمي ناصر الساعه 6 الصباح وحصلنى البنات هناك وكني اشوف فلم هندي صارلنا من بعض السبوعين موب شوي وكل وحده ضامه الثانيه وتبكي وحالتنا حاله مهوي كانت يدها مكسوره من عند الكف ومجبصه اما رنود رجلها مكسوره من ساقها ومجبصه بعد وتمشي على عكاز
كلنا تغيرنا على بعض اللي نحفت والي اسمرت والي تحت عيونها هالات سود ا المهم الصاله انترس شناط وجاء عمي ناصر بصمت وسلمنا عليه وسلم علينا ببرود
عمي : يله روحو للقسم الي قدام غرفت دلوعه اللي فوق ونروح للقسم الي كان غرفتين وصاله كل غرفه فيها 4 سراير بس ما كان فيه تي في ولا أي وسائل ترفيه المهم توزعنا واستانسنا لأنا مع بعض شوي ونسمع صوت الباب تقفل علينا
انا : ياليل حتى هناه حكره مايسو علينا جعل شيخوه المرض
شيخوه : كله منكم ولا انا كنت نعسانه
رنود : لا تقولون تبتو
مهوي : انا الحين تاااااااااااااااااااااايبه
لميوه : بنات ضنكم وش عندهم صار لهم يومين اجتماعات وش بيسوون فينا
ريموه : وش ممكن يسوون مثلاا
انا : والله خايفه من سكوتهم
شيخوه : صدق سكوتهم غريب ويخوف
لميوه : ياليتنا معهم الحين مسافرين
ونروح كلنا نرقد واقعد الساعه 6 المغرب واصلي واحاول ابطل الباب بس كان مقفول واروح اقعد البنات وعلى الساعه 8 قعدو البنات كلهم
انا : بنات طفش ماقدر اتحمل
مهوي: احمدي ربس عاد كلنا مع بعض لوس بروحس كان وش سويتي
لميوه : تكفين لا تذكريني ترا عشت وحده بغيت افطس صرت اكلم نفسي
ريموه : بنات عمي ناصر تراه حبوب خلى نترجاه يسامحنى اكيد رح يوافق شرايكم
رنود : بنات بيطولون وهم حابسينا وبعدين ليه يخلوني معكم
انا : ياسلام اصلا كله منس
رنود : بس انا عمتكم المفروض مايخلوني معكم
مهوي : وش نسوي ملل
شيخوه :::: خلى نطلع مع الدريشه
ريموه : تنكتين وبعدين وين تروحين
شيخوه : يووووووووووه تمللت وش اسوي
وبعد شوي تبطل الباب وكانت لولوه ويا الخدامه جايبين العشا
انا : للوش تكفين قولي لعمي ناصر يطلعنى
لولوه : امداكم
شيخوه :حرام فطسنا في بيوتنا
لولوه : قلت له بس ماعبرني حتى ام طلال قالت له وبعد ماعبرها
كلنا انصدمنى ام طلال تتوسط لنا غريبه
انا : خلاص ابي موبايل
لولوه : خلاص بحاول ادور لكم موبايل وباجيبه بكره مع الفطور
انا : ليه ماتجيبينه اليوم
لولوه : لأن ناصر مانعني ادخل عليكم بس انا استغليت طلعته وجيت عندكم
انا : مشكوره للوش تعبناس معنى
لولو ه :تعبكم راحه اما الموبايل بحاول اجيبه بسرعه
كلنا:مشكوره
وطلعت لولوه واحنى جلسنى نتعشى ونلعب اكس او مالنا غيرها
رنود : طفشت وش اسوي
شيخوه : والله انس مسكينه حتىالمشي متقدرين تمشين كسرتي خاطري
مهوي : ليت معي ريال
ريموه : ليه
مهوي : عشان اعطيه رنود
رنود :هاها ترا حتى انتي يدس مكسوره
مهوي : حرام عليس تقلبين علي المواجع
رنود : بنات بكره بطلع
كلنا : كييييييييييييييييف
رنود : عندي موعد بكره في المستشفى
نوير: و من قال ان احد يبوديس
رنود : ضنكم محد بيوديني
انا : مدري
ريموه : رنود لوني مكانس كانس اذا رحتي المستشفى بكره انحاشي روحي لخوالس موب احسن من الحبسه هني
رنود :اذا احد وداني ذيك الحين فكرت انحاش
شيخوه : الا وش تبون بالموبايل
انا : مدري بس على الاقل اذا نبي نكلم حتى اذا بغينا شي من الخدامه نكلمها
هنوده : بنات بتطول حبستنى
لميوه : الحمدلله انا مع بعض
نوير : وش الفايده
لميوه : ماجربتي تنحبسين اسبوعين بروحس
شوي وتجي الخدامه تاخذ العشا وتدخل بعدها لولوه
لولوه بعد ما راحت الخدامه : هاذا الموبايل رقمه جديد تو الدريول شاريه لا يدري ناصر ولحد يدري
رنود : وين مشاريوه
لولوه : راح معهم لأبها
انا : يعني من اللي في البيت
لولوه : مافيه الا انا وام طلال وفارس وطلال ودلوعه
مهوي : نسيتي الحبيب
لولوه :اذا انا نسيت اكيد انتو مانسيتو
شيخوه : للوش قولي لعمي ان ابنات يقولون انك حابسهم عشان عيالك ياخذون راحتهم في البيت
ريموه : ايه وحسسيه انا انصدمنا توقعناه يكون اطيب من اهلنا ويسامحنا
لولوه : خلاص باقوله
رنود : للوش وش اخبارس مع ام طلال
لولوه : بطلع الحين لأن ناصر موجود بقولكم بعدين يله باي
وراحت و جلسنى نسولف تقريبا ساعه
رنود : بنات كلمو الخدامه خلها تسوي لنا حليب
انا : كم رقمها
مهوي : عندس في الموبايل
واكلم الخدامه تجيب لنا حليب
ريموه : بنات اذا جات الخدامه بطلع
رنود : اكيد بيزعل ناصر
ريموه : بجيب اونو وورقه ومونوبولي وبجيب تي في وبليستيشن وشرايكم
لميوه : تنكتين على بالس بذا السهوله وبعدين والخدامه بتعلم عليس وذيك الساعه اكليها
مهوي :وبعدين الشباب موجودين
ريموه : مافيه احد اكيد هايتين
انا : انا بطلع بعد خلونا نمسك الخدامه ونخليها عندنا ونطلع نتمشى في بيت
رنو د: لا يابنات اكيد ناصر بيعصب وحنى موب ناقصين
وتفتح الخدامه الباب وتدخل تحط الحليب واطلع انا وريموه ولميوه وشيخوه وهنوده ونوير مسكو الخدامه وانا قفلت عليهم الباب
انا : بنات وين نروح
ريموه : مدري لحد يجي الحين خلى نروح غرفت مشاري
ونورح غرفت مشاري وفيها كل الاالعاب كل اللي تمنته ريموه من العاب لقيناه وناااااااااسه بس سمعنى صوت برا في الصاله كان عمي ناصر وياعياله
عمي : متى انشاءلله بتعقلون ترا موب فاضي كل يوم اقعد احل مشاكلكم
طلال : يوه يبه ترا ذبحتني كل يوم محاضره على العموم قله لعاديكلمني وانا موب مكلمه اوعدك
فارس : ايه قله لعاد يتعرضلي ووعد مني معاد اكلمه كلام
عمي : ياعيالي تكفون اللي فيني كافيني اشركه من جهه والبنات من جهه واماتكم من جهه وانتو من جهه ارحموني المفروض انتو تساعدوني موب تزيدزن علي
طلال: والله يبه اني احاول اتجاهل البزر اللي عندك بس كل شي له حدود
فارس : انشاءلله يبه موب مكلمه ابد بس انت ارتاح
عمي : انا مابيكم تتقاطعون ابيكم تتصالحون
طلال : يبه والله مدري وشني مسوي له عشان كل ذا المشاكل
فارس : اللي انت مسويه تستاهل عليه الموت وبعدين انا ماسوي لك شي انت اللي تكهرني تقول اني خربت عليك وانك انت كنت وحيد ومدلع وخربنا عليك
طلال : كذاب واكل تبن ولا تكلمني
عمي : يعني مافيه امل منكم الله يهديكم باروح ارقد قبل تجيني جلطه
طلال : سلامتك يبه واللي تامرني به بسويه لو تطلب موتي انا حاضر بس لايضيق خاطرك
عمي : طلول ابيك بعدين
فارس : يعني طرده اروح
عمي : لا بكلم طلال بكره في الشركه يله باروح الرقد ورجا لا تهاوشون يله كل واحد يروح يرقد
طلال : لا انا باروح لشباب
فارس : وانا باروح لربعي
انا : بنات مصيبه
لميوه +ريموه : خير وش فيه
انا : ماعلينا عبايات
ريموه : بس عبالي عندس سالفه وبعدين من اللي يبشوفنا بنرجع الحين للغرفه
لميوه : الا كيف نودي التي في فوق اخاف احد يصيدنا
انا : بنات شرايكم نروح نسبب لهم رعب
لميوه +ريموه : كيف
انا : خلى نقط اغراض عند الباب
وبعد نصف ساعه طلع الكل ونطلع من الدريشه اللي على الحديقه ونروح لبيتنا ونلقاه مقفول ونتورط ونرجع بسرعه وندخل
انا : نروح فوق
لميوه : اخاف احد يصيدنا
انا : يله اناباروح
ونطلع وانا ولميوه شالين التي في وريموه شاله باقي الاالعاب مع البليستيشن ونطلع بشويش وتونى عند باب غرفتنى ونسمعى صوت عمي ناصر ونحط التي في جنب الباب وندز اقرب غرفه وكانت غرفت دلوعه وكانت راقد ه
انا بصوت وااااااااااطي : لحد يتكلم وتقوم ونبلش بها
ريموه بصوت واطي : احط الاغراض اللي معي
لميوه بصوت واطي : لا بنروح الحين
انا : اخاف يطلع عمي ويشوف التي في وش نسوي
لميوه : انس غبيه ليه تاخذين المفتاح كان يمكن البنات يبطلون الباب وياخذون التي في
انا : يوووه نسيت واصلاا ماطرا علي
ونروح نطل مالقينا احد شوي وتجي الخدامه الثانيه وتشوف التي في وتاخذه وترجعه تحت جعلها الموت تكسرت ظهورنا لين رقيناه وهي بكل بساطه تنزله
انا : والله لا انتقم منها
ريموه: شلون
انا : مدري بس يله ننزل
لميوه : وين ننزل تنكتين ماصدقنا على الله نرقا تنزلينا وتوها تتكلم نزلت ثم لحقوني لتحت رحنى لغرفت مشاري
وانا اطالع مع الدريشه او الباب اللي يطل على الحديقه شفت الخدامه تطلع الزباله وحطتها ورجعت للبيت
واطلع بسرعه واكب الزباله وانشرها في الحوش والدخل واول ماطلعت الخدامه وشافت الزباله خافت وجلس تجمع وهي خايفه ومستغربه
ريموه : انتي ماعندس 1 2 على طول انتقمتي
لميوه وهي تنكث الغرفه : بنات مشاري خطيييييييييير شوفو الافلام اللي عنده وبعدين كن الغرفه كبيره عليه
ريموه : بنات تعالو شوفو مذكراته
انا : هاتوها اقرها واقرا كاتب اشيا كثيره وهم شي كاتب
انا احبها والله ماقصدت العب عيلها
ياترا بيكون لنا لقا والله احبها اه ليتها تكلمني
وينس ياحياتي
ريما حبيبتي ليتس تكلميني بس مكالمه
وكاتب اه ليتني اعرف فارس ليه يكرهني وش الخطا اللي الرتكبته والله تعبت
وكاتب ليت امي ترجع اشتقت لها
وكاتب وينك يامنصور ليتك ترجع
وكاتب ليه بنات عمي كذا ليتهم موب كذا ليتهم بنات طبيعيين
وكاتب اه يايبه ليتك تفهمني نفس اول
انا : بنات كل ذاه عند مشاريوه لا ويحب
ريموه : والله من شفته يحب يجلس مع البنات وانا غاسله يدي منه
لميوه : اف من فارس حتى مشاري اخوه مايحبه شكله ما يحب الا نفسه
انا بصوت عالي ومبسوط : بنات لاب توب
ريموه : اه قلبتي علي المواجع اشتقت لبوبي
انا : من بوبي لاتكونين خربتي مثل ندوي وتحبين واحد اسمه بوبي و24 ساعه تكلمينه انا اقول ليش كله طايحه على النت لا تقولين انس ناويه تنحاشين معه والله لا افضحس يا حقيره جعلس الصرطان جعل ربي ياخذ عمرس
ريموه : سمي كليتيني خليني اتكلم جعلس الموت
انا : يله اصدميني خل تجيني جلطه وادجون تكلمي
ريموه : ليلوه وجع بوبي هو دلع للأب توب حقي
انا : اشوا
لميوه : كليتيها احينا احمد ربي ان ماعندي اخت كبيره
انا : بنات وش رايكم نروح لغرفت طلال ونجيب الفيديو حقي اللي عنده
ريموه : لا والله وان جا واحنى في غرفته
والساعه 2 ونسمع صوت اظاهر فارس ينادي طلال......... طلال........... طلال وكان يقرب من الغرفه
انا :شكله جاي خلى ننخش
وتدخل لميوه تحت السرير وانا فوق الدالوب ورا شناط كانت على الدالوب وتمددت ورا الشناط اما ريموه دخلت في الدالوب مع الملابس وبعد عشر دقايق دخل فارس وبدى يبطل دروج كنه يدور شي"انا قلت اكيد بيصيد ريموه " وبعدين خذا دفتر المذكرات وبدى يقرى وبعدين عصب وشقق الدفتر"قلت احسن خله يأدب اخوه الخايب ولا احد عمره 14 سنه يحب وحده " وبعدين جاء صوب الشناط وبطلها لأن وجهه الشنطه صوبه وبدا يدورفيها طبعا الشنطه عند رجلي "وانا وقف قلبي قلت اكيد بيصيدني يالله مره طلال ومره فارس " وبعدين سكر الشنطه والتجه لدرج اللي اللي فيه ريموه "قلت رحنى وطي " وبطل الدرج ولقا ريموه وكانت قاعده في الزاويه وشكلها مصخره وهي خايفه
فارس ابتسم ابتسامة خبث وقال : اهلين والله بلحلوه ليش خايفه
ويمسك يد ريموه ويطلعها من الدرج وريموه كانت تبي تتكلم ماقدرت الموقف كان صعب ريموه طلعت جات تنحاش مسكها فارس من يدها وسحبها لين طاحت على الارض " صدق انه حقيروش يبي منها"
وجلس على ركبه قدامها وقال : لا تخافين موب ماكلج بس انتي مين من صديقات طلال
ريموه منصدمه: ــــــــــــــــــ
فارس : انتي اموله صح ليش خايفه ترا انا اخو طلال
ريموه:ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس : يعني ماخفتي انج تجين بيتنا وتدخلين غرفت طلال والله اعلم ليش جايه الا ليه انتي بلبجامه ليه مالبستي القميص اللي نسيتيه ذيك المر ه
ريموه وهي تنتفض وشوي وتبكي : فــــ ــ ــ ــــ فارس
فارس بلعانه: لا والله كيف عرفتي اسمي طلال قايل لج صح وبعدين ليش خايفه ويبتسم لهابخبث وبعدين وش ذا الحلا كله وبعدين ليش خايفه بس صدق انتي امول صح
ريموه بخوف ورجاء: فــ فارس الله يخليك خلني ارو ح
فارس : اوكي بس بشرط
ريموه وكلها خوف : اوكي وشو
فارس وهو يبتسم بخبث : تعترفين الحين وتقولين اللي باقولج اياه
ريموه وهي شوي وتبكي وبهمس : زين
فارس ويطلع موبايله ويصور الغرفه وبعد ما خلص قال : قولي حبيبي طلول وينك انا انتظرك في غرفتك يا حياتي يله تكلمي وانا بصورج
ريموه وهي متورطه : اوكي
وبدى يصور وهي تكلم بهمس وبتررد وخوف
اناا مو مستوعبه ريموه الغبيه وش تسوي وليش ماقالت انها بنت عمه
فارس : ياحبيبت اخوي تكلمي عادي ولا بفضحج الحين
ريموه : خلاص
وتقول اللي قالها لها فارس وبعد ما خلصت
فارس ويطالعها بنظرات غريبه : والله نج حلوه مووووووت وناعمه وكل شي فيج حلو
ريموه وهي شوي وتبكي : خلاص خلني اروح
فارس : خلاص بخليج شوي ويجي طلالو ه الحبيب واخذو راحتكم ترا عندنا عادي أي بنت تروح لعشيقها في بيته وبعدين لا تروحين الحين باروح وبرجع الا كم عمرج ياحلوه وسمع صوت برا
فارس: اخليج طليل جاء وطلع بسرعه وعلى طول ريموه دخلت تحت السرير وبعد 5دقايق دخل طلال وعلىطول دخل الحمام وسبح وطلع وماعليه الا فوطه لافها عليه و بقايا الحريق على صدره واضحه ودخل غرفت الملابس
" اشهد انا قليلات ادب لا بس اللي اذكره هاي غرفت مشاري وش صار لين صارت غرفت طلال اكيد تعقد من ذيك الغرفه بعد ماهرسته فيها اكيد قعد يتخيلني اطيح عليه وتجيه كوابيس وبعدين ها العله كل ماروح لمكان يلحقني جعله الجلطه عشان ارتاح بس عسامايصيدنا الحين والله ان يفضحنى وبعدين ذا ما يستحي طالع بس بلفوطه مالت عليه "<<<الله اعلم من الي مايستحي؟
وبدل وطلع وكان لابس شورت وتي شير كلها بيضا وانسدح على السرير وحط الاب توب على السرير ودخل الرقم السري وانا ارقب زين وكان الرقم السري ::::ريما :::: وتذكرت معناتها ان المذكرات موب لمشاري لطلال وطلع الاخ روميو وانا ماندري المهم راح الليل وهو على الاب توب لين الساعه 5 وقام صلى الفجر ورجع للاب توب "انا تذكرت انا راح ننكشف لأن اكيد غرفته فيها كميرات اكيد الحين صورنا لالالا يمكن مبعد ركب الكميرات يا الله وش نسوي " شوي ويدق الباب
طلال : من
فارس : انا فارس
طلال :هاه وش تبي
فارس : خلني ادخل ولا بتندم
طلال : لا ابي اندم ضف وجهك
فارس : كيفك واظاهر راح
" اكيد الحين فارس بيوري عمي ناصر الفيديو مدري ها الغبيه ريموه ماقالت له انها بنت عمه شكلي بطلع على طلال بس ماعندي عبايه وش اسوي "طلال قاعد يطالع صور في
الاب توب صور بنت كنها ماره علي ويرن موبايله
طلال : يالله صبح خير وش عندك
لا زين
وش بعد قاعد اسوي قاعد على الطلال الحبيبه
هه تصدق اشتقت لها الله ياخذ اهلها
لا ما اقدر
منصور والله العظيم اني احبها ومشتاااااااااااااااااااق موت اه ياخالي لو تدري وشحالتي بدونها بس ابي ادري اهلها وش سووفيها اكيد زوجوها ولد عمها
ممكن يصير لي شي لا ادري ان ريما تزوجت
احبها وش اسوي
لا ياشيخ أي بنات عم لا
لا حلوين ايه كل وحده احلى من الثانيه
انا اخطبلك وحده من بنات عمي لا خل اختك ولا اخت على الفاضي
انا خلاص ليلى وهويتبسم لا حبووووووبه وطيووووووبه وماتهش ولا تنش ولا تطلع من البيت ولا خلصت جامعه وغير كذا موئدبه و لا تعرف طول اللسان وحياويه
" جعله المرض ينكت علي لعنبو ذا المخلوق كل ماسامحته طلع لي بمشكله "
شرايك خالي اخلي امي تخطبها لك
تم هههههههههههههههه
لا اضحك على شكلك وانت معرس مايصلح تلبس شماغ وبشت شكلك مايساعد كنك يهودي
الا احمد ربك لو ماشفتك تصلي وانت موب خالي كان حلفت انك يهودي
خلاص عاد ضف وجهك برقد ترا اليوم الجمعه يعني مستحيل يخليني ابوي ارقد
يله منيصير ضف برقد حرام عليك
والله برقد
لا صدري معورني اليوم
تكفى عاد سكر برقد
زين
تكفى ياخالي الشيخ منصور خلني ارقد
بااااااااي
و سكر الاب توب وحطه على الطاوله وشاف دفترالمذكرات مشقق عصب وجمع اوراق الدفتر وحطها في الدرج وانسدح على السرير ويديه تحت راسه " ياربي وش اسوي هو كاشفنا كاشفنا بس كيف اقوله اني موجوده وانا وماعلي عبايه ياربي وش اسوي خلاص بناديه واتوكل على الله "
انا بصوت واطي : طلال طلال
طلال جلس على السرير وبدى يتلفت كنه موب مصدق
طلال : من اللي هينى
انا : انا
طلال : لا ليلى
انا : ايه
ويمسك راسه اه ياربي اذاكان ذنب اغفره وينس فيه يا ليلى اطلعي
انا : ماعندي عبايه
طلال : وين اجيب لس عبايه منه ها الحزه وبعدين وين عبايتس اصلاا وش جابس في غرفتي الله يلعن اليوم اللي عرفنياس
انا بخوف : تصرف
طلال طلع بالطو اسود كبير وطويل وطلع شال اسود كبير
طلال : وينس فيه
انا : على الدالوب
ويقطه على الدالوب واخذها والبسها وجيت بنزل موب قادره لازم انط على السرير
انا : ممكن تطلع لين انزل
طلال : طل اخلصي لا اجيس انزلس من شعرس
انا :" جعلك المرض انشالله " خلاص وخر صوب الباب
طلال وهو يوخر: اخلصي ياطرزان انزلي
وانط على السرير من فوق الدالوب وطلال يطالعني بدهشه ونظراته غريبه وانزل من السرير وشكلي مصخره البالطو عوووود وشال سويته شيله
طلال : وش جايبس لاتقولين غصب عني كا العاده
انا بعين قويه: انت وش الي جايبك غرفت مشاري
طلال : خلاص عرفت كنتي جايه على بالس غرفت مشاري اه وانصدمتي يوم دريتي انها غرفتي
انا : صح
طلال: شكلس من زمان محد لعن خيرس
انا : طلال خلني اقولك السالفه من البدايه وانت احكم
طلال : غردي اسمعس
انا واقوله السالفه كلها وان البنات معي
طلال ببتسامه خبيثه : يعني فارس معه فيديو حلو
انا : اخذه منه قبل يوديه لعمي ناصر
طلال : لا والله اسمعي انتي ويا المنخشين بتنفذون كلامي بلحرف الواحد
انا : وش كلامك
طلال : اذا ابوي شاف الفيديو اكيد رح ينادي ريم وريم تقوله ان فارس اجبرها تروح تصور في غرفتي
انا : شلون ما فهمت
طلال : افهمكم فارس مايدري ان ريم تصير بنت عمي يحسبها صديقتي
واقاطعه : وانت متعود صديقاتك يجونلك في الغرفه ترانا في الدوحه موب في فرنسا ياولد عمي
طلال : اما ان عينس قويه بس انتي دواس بعدين بعد اسبوعين انشاءلله "استغربت اكيد بيعطيهم الفيديو بعد اسبوعين وش اسوي " ويكمل طلال : هو يحسب ريم صديقتي وعشان كذا صورها الا ريم ليه ما قلتي له انس بنت عمه لا يكون مسويلي مصيبه انتي وياه اعرفكم ربع
ريمو ه وهي تحت السرير : مافهمت شلون يعني ربع
طلال : جاوبي على سوالي بعدين اسألي
ريموه : قلت اخلص الموضوع عشان لايدري عمي انا طلعنا من الغرفه
طلال : المهم اذا ابوي ناداس وقالس ليش كنتي في غرفتي تقولين فارس متفق معس او مجبرس تقولين انس تحبيني عشان كذا جيتي غرفتي وصورس وانا مدري عن شي او كي ياحلوه
ريموه : حلك بطنك انشاءلله وبعدين انا موب مجبوره اسمع كلامك ترا الفيديو اللي عندك مايخصني
طلال: بس يخص اختس وعلى مااعتقد هي تهمس
ريموه : انت تدري وش نتيجت كلامك هاذا معناته اخوك حقير الا ابعد الحدود وانت طبعا يهمك اخوك مثل ماتهمني اختي فا احسن شي انك تروح لخوك وتقوله الحقيقه وتا خذ منه الفيديو ويادار مادخلك شر
طلال: مع الاسف اخوي مايهمني وانتي بتسوين اللي اقوله ولا تحملو انتيجه ولا توهميني ان الملاك ليلى مظلومه بتورط عشان حضرتس رفضتي وسوو الي اقوله قبل تندمون كلكم
ريموه : واذا قال عمي ناصر ليه ماقلتي ولا ليه طعتيه وش الشي الي يهددس به وش اقول انت تدري انا موب أي احد يهددني
طلال وهو يفكر : قولييييييييييي قوليييييييييي قولي ترجاني وقال ان طلال مذيه وهو يبي ينتقم وقال تكفين ساعديني وانتي خذتيه على قد عقله لين تشوفي عمي وتقولين له الحقيقه ويطيح في شر اعماله
ريموه : ومنت خايف اقلب الموضوع عليك مثلاا
طلال : كيف مافهمت
ريموه : ممكن اقول انت اللي مجبرني اجي غرفتك بما أن فارس مايعرفني وانت اوهمت فارس ان صديقتك عندك وجا فارس وصور صديقتك قبل الا تجي عشان يثبت لعمي انك خايب وهو مايدري ان صديقتك تكون بنت عمك وانك مسوي ها المقلب عشان تورطه وممكن ازيد بعد انك اجبرت ليلى تاخذ قميص نوم وتحطه في غرفت فارس بس ليلى مادرت وين غرفت فارس وحطته في غرفتك وانت صورتها
طلال : يعني تذاكين علي مع الوجه
ريموه : لا بس يعني احذرك خايفه عليك
طلال : بتسوين اللي اقوله صح
ريموه : واذ اكتشف عمي بطريقه او باخرا وش بيكون موقفي
طلال : عادي طفله واخطت
ريموه : ياسلام طفله بعينك السنه الجايه باروح الجامعه وبصير محاميه عشان خاطرك
طلال : عشان خاطري وانا وش دخلني
ريموه : يعني يمكن عمي يدري انك كذاب ويطردك من البيت وتنقهر انت وتظرب فارس بقوه ويروح فارس في غيبوبه ويسجنونك وتخيس في السجن واكون قدني متخرجه وادافع عنط واطلعك برائه عرفت ليه عشان خاطرك
طلال : انتي بنت عمي فهد صح
ريموه : ايه أي خدمه
طلال : لا بس لازم تسووين الي قلت لس عليه "اشهد ان ريموه وحها مغسول بمرق كل ذا وهي تحت السرير كيف عاد لونها قدامه شخصيا "
ريموه : بفكر لأني سراحه مابي اطيح من عين عمي ناصر
طلال: كني عطيتس وجه
ريموه : فيه مثل يقول طرار ويتشرط تعرفه
طلال :الا انتي تعرفينه
ريموه : طلال لا تزعلني ثم اقول لا
طلال : ترا الفيديو الي عندي فيه اختس الموصون وانا معها وهي تترجاني اخليها تطلع
ريموه : عادي بقول انه انت اللي قايلها تمثل
طلال :وش الي يخليها تطيعني وليه ماعلمت علي ابوها
ريموه :طلال ممكن األف لهم قصه وانا مرتاحه
طلال : خلاص سوي اللي تبين بس لا تنسون تراكم في غرفتي اذا كنتي ناسيه
ريموه : وذا كنا في غرفتك وين المشكله لا يكون على بالك خايفين منك تراك غلطان
طلال: لا شدوعه خايفين بس غرفتي كلها كميرات اذا نسيتي وش قلتي ترا عادي باعيد لس السي دي لا واعطيس نسخه
"جعل ريموه ما تربح ورطتنا زياده وصار عند ه بدل الفيديو فيديوات "
طلال : يله سو الي قلت لكم عليه وضفو عشان برقد
ريموه : طليل انت ماتستحي
طلال : ريموه اعتقد تعرفي اسمي وبعدين ليه ماستحي
ريموه : قاعد تعلم خالك ببنات عمك ياخي استح على وجهك
طلال : بسراحه انا ماحب خالي قلت خلني اورطه بأختس ليلى عشان يكره الحياه وانا ارتاح ولا اقعد اتخيلها تطلعلي من الدرج ولا من السقف او يمكن تطلع لي في الحمام
ريموه : اوكي رح جبلي عبايه
طلال : وانتي ماتستحين تتمشين في بيتنا بدون عبايه
ريموه : وانا وش دراني انك بتطلعلي مثل الجني
طلال: صدق ماتستحين وعلى العموم بتطلعين اطلعي انا برقد
ريموه : ياسلام اطلع بلبجامه كذا عادي ترا احنى موب بفرنسا
طلال : عادي موب مطالعس تطمني يله عادروحو بارقد
انا : يمكن احد يشوفنا روح شفلنا الطريق
طلال : اطريقه اللي نزلتو بها الرقو بها
انا : والخدامه اللي فوق في الغرفه
طلال : انالله وانا اليه راجعون على العموم باروح الله يعيني عليكم اشوف الطريق
ويروح ويشوف الطريق ويرجع
طلال : يله روحو مافيه احد قدامكم
ريموه : لا والله رح انت لا تشوفنا
طلال : لو تبيني ارسمس رسمتس تراني ما نسيت يومس في البر
ريموه : ياخي انت وجهك مغسول بمرق ماتستحي
طلال : ليه من المفروض يستحي انا ولا انتي
ريموه : ياخي عاد روح لأي مكان عشان نروح
طلال : بسكر عيوني وانتو اطلعو
ريموه : تنكت الشيطان ملعون يمكن يقولك طالعهم عادي بنات عمك
طلال : يابنت انا والله حافض اشكالكم مايحتاج اطالعكم
ريموه : انت شايفنا من زمان تغيرنا يعني لا تشوفنا ماعرفتنا
طلال : هي انتي بعد الى 3 اذ ماطلعتو مشكلتكم بقفل الباب وبرقد
ريموه : زين اذا انا عندي الجرائه وطلعت لميوه موب طالعه
طلال : ليه انشاءالله تبني اشلها اوديها فوق
ريموه: لا تستحي
طلال : تبين تفهميني ان فيكم احد يستحي
ريموه : ايه انا استحي
طلال : انتي تستحين ضفي احسن لس باروح اجيب لي قلاص ماي نشفتي ريقي حسبي الله عليس
وطلع ونروح بسرعه
ونرقا فوق وندخل الغرفه ونطلع الخدامه برا وياخذها طلال ويقفل علينا وكانت الساعه 8 ونص ونلقى البنات قاعدين على احر من الجمر ونصلي الفجر ونقولهم السالفه من طلعنا لين رجعنى
انا : بنات ضنكم طليل وش يقصد يوم قال الوعد بعد اسبوعين
رنود : اكيد يعطيهم الفيديو
شيخوه : ليلوه دوري لس عذر قدامس السبوعين
انا : برقد بنات تعبااااااااااااااااانه
شوي ويدق الباب
ريموه : تنكت يالي عند الباب
وكان فارس: ليه
ريموه : يعني ماتدري ان الباب مقفل
فارس : ادري بس لازم ادق الباب
ريموه : وليه ذابحك الادب
فارس : انتي شفيج ترا احنى موب بسوريا عادي ادخل انتو تتغشون مني
ريموه : ااااااااااااااايه تذكرت سوري وش تبي
فارس : خلي رنود تطلعى عشان تروح للموعد حقها في المستشفى
ريموه : فارس
فارس: هلا
ريموه :ممكن اطلب منك طلب
فارس : اطلبي عادي
وكلنا مبطلين عيونا صدق ها البنيه وجها مغسول بمرق
ريموه : طفشنا من الحبسه
فارس : سوري مااقدراطلعكم
ريموه : لا بس نبي تي في وبلستيشن و محد راح يدري
فارس : خلاص باخلي الشغاله تجيبه عندكم بعد شوي بس لا يشوفه ابوي اوكي
ريموه : مشكور يا احسن شباب العايله واطيبهم
فارس : حتى احسن من اخوج
ريموه : اكيد يخسي اخوي يصير مثلك
فارس : انتي بنت من من اعمامي
ريموه : اتحداك تعرف
فارس : واذا عرفت وش لي
ريموه : باروح معك نودي رنود
فارس : اوكي انتي بنت عمي سلطان
ريموه : غلط اخذ عمتك وتيسر
فارس : خلاص انتي من
ريموه : لا اسمحلي وبعدين لا تسأل عمتي عني
فارس : اوكي نادي عمتي
وتطلع رنود وتروح معه
انا : ريموه وعما وش ها الجرائه
ندوي وهي معصبه : خير مطيحه ميانه حضرتس
ريموه : انا اعتيره مثل اخوي خويلد
وراحت ترقد وكلنا رحنى نرقد
وقعدت الساعه 7 سبع الليل علىصراخ الخدامه
انا وبثقل: خير
الخدامه شيلي : بسرا روه شوف سيرفارس سير تلال واجد مشكله
والخدامه قعدت تصحي البنات واللبس عبايتي وانزل و واللقا الصاله كل شي فيها متكسر وطلال وفارس







رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-02-2008, 12:20 AM   رقم المشاركة : 22
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}

يتهاوشونوصوتهم واصل اخر الدنيا اروح بسرعه ادور عمي وحريمه ومالقيت احد وابي التصل عليهم ماحصلت ارقامهم والروح بسرعه للبنات اللي قدهم نازلين بعباياتهم ولميوه تعنز لرنود لأنها يالله تنزل من الدرج
ونوقف في الصاله وهم يتهاوشون
ندوي بخوف: بنات وش نسوي كلهم دم
رنود : بنات حاولو تفككونهم
شيخوه بلامباله: وش نفكك ذولا كنهم بعارين
لميوه بميوعه وخوف: بنات خلا نسحبهم عن بعض ترانا واجد
انا : ترا فارس قوي موت اسالوني

شخوه : راحت عندهم عيال حرام عليكم اللي تسوونه
محد عبرها
وفارس خنق طلال وطلال شوي ويفطس وتقرب منهم شيخوه وهي تحالو توخر فارس عن طلال ويضربها فارس لا طايحه بعيد عنه وتروح تركض وتسحب عكاز رنود لا رنود طايحه على لارض وتجي مسرعه وتضرب فارس بلعكاز على راسه من ورا ويدوخ فارس ويبعد عن طلال ويقوم طلال ويخنق فارس وندوي تدعي علىشيخوه وتقول بصوت واطي ذبحتي فاااااااارس وتوطي صوتها اكثر وتقول احلامي يا البقره وقالت رنود امسكو فارس ابعدوه وتوها تكلم لا شيخوه ظاربه طلال بنفس الطريقه وبس الضاهر كانت اقوى
قالت رنود ربطوهم لين يجي عمي ناصر و نسحب كل واحد ونربطه على كرسي بحبال الستاير وشطرطون عريض جايبته الخدامه شكل عندها خبره المهم بعد ماربطنهم صحى طلال وكان راسه فيه دم ولفت عليه رنود وكان دايخ
اما فارس بغى يفقد اعصابه ويصارخ علينا

فارس وبكل عصبيه : فكوني احسن لكم فكوني
رنود : صدق ماتستحون على وجيهكم كنكم بزران
فارس : فكوني احسن لكم والله لاتندمون اصلاا وش دخلكم بينا فكوني
ريموه : بنات فكوه لا يموت علينا
وصحصح طلال وبد يصارخ ويهدد بكل عصبيه
طلال : ليلى فكيني ولابتندمين
انا : بنات خلى نروح فوق اصرف لنا انا قلت فوق وهم بغت تجيهم جلطه وكل واحد يصارخ ويحاول يفك نفسه
رنود بعصبيه : اكل تبن انت وياه صدق ماعندكم سالفه
طلال : رنود فكيني
فارس وهو يصارخ : فكوني الله يلعنكم
رنود : بس بشرط
وكلنا خفنا لا تفكهم رنود والله يذبحونا
طلال :اوكي بس بسرعه
فارس : خلصيني وانتي يا الحقيره ليه تضربين وعدج بعدين يادب الباند ا
شيخوه عصبت وتجيب شطرطون عريض وتسكر ثم فارس ويغى يفقد اعصابه وتقوله الحين سولف جعلك اللسنه يا لحقير
رنود : ليش تتهاوشون ووش السبب اللي يستاهل اللي يصير ذا كله ووش ذنب ناصرجبتوله المرض والعله مالت عليكم المهم رنود ماخلت شي ماقالته حت احنى ماتوقعنى رنود تعطيهم ها المحاضره وبعدين مدري وش ذا الجراءه اللي عندها وهي كل يوم تقول مستحيه
وخلصت رنود محاضرتها
رنود : يله نروح ناكل شي ونروح لغرقت الطعام وهم يصارخون ويتحلطمون
انا : رنود غسلتيهم غسال
رنودبعد مانادت الخدامه شيلي :وش اسوي كنهم بزران
وجات الخدامه
رنود: ايش صار ليش يتهاوشون
شيلي : ها مستر فارس يروه غرفه مستر تلال بعدين فارس يشيل لابتوب ويكسر بادين مستر تلال يذرب مستر فارس بادين يجي فارس هنى ساله بادين مستر تلال يجي
رنود : خلاص روحي
لميوه : الا وين عمي ناصر
رنود : اليوم يوم جيبت من المستشفى قالي انه معزوم وبيروحون كلهم لصديقه في الوكره
انا : وفارس ليه يكسر لاب توب طلال
ريموه : هين يافارس والله لاورطك
ندوي : وانتي يالخبله تكلم شيخوه ليه نظربين فارس بذا الوحشيه تخيلي صار له شي
شيخوه : ليت جاه شلل رباعي عشان يعرف يدزني بعدين خافي علي مالت عليس بغيت ارجع يوم طحت
ندوي :بس بغيتي تذبحين الولد عشان بغيتي ترجعين الله يخذس قولي اااااامين
رنود : بنات لا تسوون الي قاله طلال تراه بيودي فارس ورا الشمس
شيخوه : الا سووه جعله يروح للمقبره الحقير يشوفني بنت نعومه وماتحمل ويدزني بكل عنف
ندوي : الا يشوفس نعامه يا البقره
وتقاطعهم هنوده : صدق مشكله ان نفذنا كلام طلال راح فارس فيها
وان رفضنا راحت ليلى فيها
ندوي بوقااحه: عادي ليلو ه موب ميته لكن فارس انسان حساس ما يتحمل ان ابوه يزعل عليه
نوير : ايه حساس اسمعي صوته يصارخ كنه صوت بعير
ندوي : اروح افكه حرام والله
مهوي : وفكي بعد طلال ولا طلال مايكسر الخاطر
ندوي : تكفون خلوني افكه
انا : احس ان طلال بيفضحني لأني مافكيته
ريموه : ايه اول ما تكلم قال ليلى فكيني ولا بتندمين
انا : ها وش اسوي
لميوه : بنات نكلم عمي يريحنى من ذا الصراخ اذولا ازعجوني
رنود : يوه متى ناصر بيجي الوكره بعيده شوي
انا :خلاص خلى نكلمه يجي يشوفهم ويتصرف
رنود : بلا بنخوفه وبس وبعدين شلون يعتذر منصديقه يوقوله والله الشيبان اللي عندي في البيت تهاوشو وباروح اادبهم
ريموه : رنود روحي حققي معهم شوفي ليه فارس مكسر الاب توب حق طلال
رنود : لا والله الحين صارخهم واصل اخر الشارع وتبينهم يفهموني
ندوي : هاروحي لزقي عليهم
شيخوه : الحين اشغاله قربت من فارس بغى ياكلها وتبن رنود تروح مبعد استغنينا عنها
انا : عادي مربطين مايقدرون يسوون شي
رنود : لا اخاف يهوشوني واللي فيني كافيني
المهم على الساعه 11 جاء عمي واول ماسمعنى صوت الباب طلعت رنود
وانصدم عمي يوم شاف الصاله مكسره وعياله مربطين اما الامهات راحوركض لعيالهم وكلوحده تفك ولدها وتلزق عليه
عمي بعصيبه : وش السالفه
رنود : تقوله السالفه
ويبتسم مدري ليه وهورايح يكلم العيال الحقوني للمكتب
شيخوه : يله نروح فوق بكرامتنا
ونطلع فوق
انا : شفتو طليل يتوعدني عشاني مافكيته
ريموه : اذا ناداني عمي اسوي الي قاله طلال
ندوي :لا بيتورط فارس ويمكن يطرده ابوه ولعاد اشوفه ويصير لي شي
انا : بنات بعترف بكل شي وارتاح من تهديدات طلال وتحكمه فيني
لميوه : خاصه وهو يقول بيعلم بعد السبوعين
مهوي : يعني فاضحنى فاضحنى
شيخوه : اجل اعترفي الحين مادام اهلنى في ابها
انا : خلاص قررت اعترف وريح نفسي من طليل وطلباته
رنود : اذا اعترفتي بصير كذابه في عين ناصر
هنود : كلنا كذابين موب واثق فينا مره ثانيه
وتدخل الخدامه
شيلي : وين ريم بابا يبي
انا : وين بابافيه
شيلي: في مكتب
انا : يله ياقايس
ونروح للمكتب ونحصل عمي وياعياله وفارس مفووووووووووووور
على الاخرا واول مادخلنى قال فارس وينها ريم وليه كذبت علي
عمي : فارس ولا كلمه
وطلال يطالع فارس بنظرات فرح ونصر

عمي : انا طلبت ريم موب كلكم
انا : انا اللي باقولك السالفه
طلال بدت نظراته تتوجه لي اما فارس كان يراقبنا كلنا يبي يعرف منهي ريم اللي لعبت عليه
عمي : تكلمي قولي الي عندس ونتو ياشباب اطلعو
انا : لا خلهم يجلسون وبعد اذنك مابي احد يقاطعني وانا اتكلم انا اسفه ياعمي انكان كلامي بيزعجك والرجوك تسامحنى واتمنى تصدقني
عمي : اجلسو وتكلمي
كان في زاوية المكتب انتريه قطعه طويله جلست انا وريموه ورنود عليه وقطعه ثانيه نفسها جلسوباقي البنات عليه وفيه كرسيين واحد جالس عليه فارس والثاني كان جالس عليه طلال بس قام وجاب كرسي عادي وجلس عليه وعمي جلس مكان طلال
عمي : تفضلي ولا حد يقاطعها حتى انا موب متكلم لين تخلصين
انا :انت تعرف ياعمي اني احيانا مندفعه ولا اقدر الاشيا الابعد حدوثها ولا احب احد يدوس لي على طرف المهم البدايه كانت في البر يوم كنا جالسين كلنا بدى طلال ويافواز يقطون علي نغزات كانو يقولون وش الشي الي كذ وكذ واقوله سوالفهم وبعدين طلال كل شوي يتعمد يحرج خالد اخوي المهم انا زعلت من طلال و رجعنى وانا عند جدتي واقوله سالفه شيخوه والبلوتوث واكمل وقررت اني انتقم من طلال ويقاطعني طلال ليلى منتي مجبوره تكملين انا ويقاطعه عمي ناصر : ماسمعتني اقول لحد يقاطعها
وسكت طلال وهونفسه يقول شي وانا كملت عاد انا فكرت كيف انتقم منه وطرتلي فكره اني ــــــــــــــــــــــــــ
عمي : كملي
انا بأحراج: اورطه وو..............وو اخذت ..........قميص ورحت اوديه........................ لغرفته.. عشان اورطه وكنت احسبه موب في الغرفه لاكن المفاجئه انه كان موجود وشافني وفسر الموضوع على كيف وترجيته يصدقني ورفض يصدقني وقالي تراغرفتي فيها كميرات ومعكم الى بكره تفسرين لي اللي صار ولا بفضحس " وبانت علامات الغضب على عمي وهو يطالع طلال وطلال منزل راسه " ويوم جا اليوم المحدد كلمني وقالي سوي خطتس بس مع فارس اخوي وهو ودا القميص غرفت فارس وانا قلت لك عن البنت و ضميري عذبني ورحنى للمزرعه وكلمنا فارس وبد يترجى رنود انها تقول انها هي الي دخت بيتكم وبعدين قالت لك وانت ظربت طلال وكنا في الصطبل وكان طلال يغسل خيله ودخل عليه فارس واقوله السالفه
وبدا عمي ناصر يناظر فارس ويقول : انت اللي حارق صدر طلال وانت ياطلال ليش ماقلت لي وكلهم كانوساكتين ومنزلين روسهم وبعدين قلت له عن طلال انه يكلم صديقه منصور ويقوله وهنى عصب عمي من قلب
وبعدين كملت ويوم جينى هنى طفشنا من الحبسه و قررنا نطلع وطلعنى من الغرفه ورحنى لغرفت مشاري وبعدين جاء فار س وانخشينا واقوله السالفه كلها وبس وهاذ كل شي
وانتشر الصمت الدقايق
عمي : طلال انت ليه تستغل بنات عمك ماتستحي على وجهك وشلون تكلم الغريب وتعلمه بسرارنا
طلال : يبه من حقي اتكلم ولا احد يقاطعني
عمي : عطني اجابات صريحه لأسألتي اول شي ليه تستغل بنت عمك وثانيا ليه ما قلتلي عن الحريق الي في صدرك وانه من فارس وكيف فارس حرق صدرك وثالثا ليه تصور بنات عمك وبعدين ليه تحط كمرات في غرفتك
طلال: انا ماستغليتهم بس كنت متضايق منهم عشان الفيديو اللي في البر قلت خلا احرهم شوي وبعدين فارس مذيني بدون ماسوي له شي واسأله وش سوت له عشان يكرهني اللى هادرجه اما الحريق ماجات مناسبه وبعدين مابي المشاكل وبصراحه مابيك تزعل اذاعرفت ان عيالك 24 ساعه يتهاوشون وبنات عمي ماصورتهم كنت اكذب عليهم وغرفتي مافيها كميرات اصلاا اما الغريب اللي كنت اقوله اسرار العايله كان كذبه سمعت صوت البنات برا قلت بلعب عليهم بما انهم عندهم حب استطلاع بسوي نفس اكلم صديقي واجيب طاري الفيديو عشان يصدقوني ويخافون بس
عمي : وانتي يارنود كذبتي علي خليتيني اظرب طلال قدام اهلي كلهم ظلم
رنود بدت تبكي وراحت لعمي وضمته وبدت تتأسف وبعدين تأسفت من طلال
عمي : وانت يافارس جاوبني بصدق ليه تسوي كذا مع طلال وليه حارق صدره
فارس وهو منزل راسه : بعدين اقولك
عمي : الحين بتتكلم ليه حارق اخوك
فارس رفع راسه وهو معصب : احسن ابيه يحس بناروالحريق الي داخلي ابيه يتعذب في حياته ابي انتقم منه
عمي وهو معصب : وش سو الك
فارس وقف وهويصارخ : اكرهه ماحبه
وقام عمي وعطاه كف : ليه وش سوا تكلم
فارس وهويصارخ بصوت عالي : تبي تدري وش ها الحقير مسوي وليه اكره لأنه حقير لأنه مصادق اختي سحر عرفت ليه لأنه لعب عليها
طلال قام على طول : أي سحر اللي تكلم عنها انا معرفها
فارس وهو يصارخ : الا تعرفها ريما اللي صورها عندك في الاب توب اذا ماكنت غلطان لا وكاتب عنها في مذكرات
طلال بصدمه : ريما اختك ماكنت ادري وبعدين انا ماكنت اتسلى مثل مانت متوقع انا احبها صدق
فارس بعصبيه : تخسي وليه ماجيت تخطبها ليه ماتقولي
طلال بقهر:هي اختفت وهلها كشفوني وبعدين صارت ظروف منعتني اني اجي اخطبها وبعدين انا وش دراني انها اختك
فارس بغضب:لأنك حقيروليه اصلاا تكلم بنات الناس
عمي كان ساكت ومنصدم وعياله يتهاوشون قدامه وطلع وخلانا كلنا وطلعنى وراه كلنا واولنا طلال اللي كان خايف على عمي بشكل موب طبيعي
طلال برجاء: يبه لا تزعل وانا اسف انا غلطان في كل شي سويته بس لا تزعل تكفى يبه سو اللي تبي فيني اذ تبيني اعتذر منهم كلهم بعتذر بس لا تضيق نفسك
ويجي فارس ويجلس على ركبه عند عمي : يبه الله يخليك لا تزعل وانا اسف واللي بتامر به باسويه بس لا تزعل وانا ادري اني انا الغلطان بس انا اسف واوعدك معاد اتهاوش ويا طلال
مهوي بحكمه نادره: خلا نروح خلهم يترجونه على راحتهم ورحنى فوق
انا برتياح: الحين ارتحت من طليل بس شفتو ذكائه شلون لعب علينا
شيخوه : ضنكم عمي بيسامحنى
نوير بحراج: اف تونا جايين امس قلبنا البيت عليهم
هنوده : يمكن عياله معاد يتهاوشون
ريموه
: شفتو عيون فارس كان يدورني
ندوي
: يابعد عمري يافارس احلامي كان شكله حلو وهو معصب وهو يترجا ابوه آآآآآآآآآآآآآآآآه محلاه
المهم الساعه 2 دخل علينا عمي وعلى طول قطت ريموه بطانيه على التي في وجلس واحنى ساكتين
عمي : مدري ازعل على تجاهلكم لي و نسيانكم اني عمكم ناصر اللي المرفروض تلجئون لي في كل شي حتى لوكان صغير شلون ماتقولون عن طلال وعن فارس وعن كل المشاكل ليه ماتشتكون لي ليه معتبرين غريب
او افرح على انكم قدرتو تكسرون الحاجز اللي بين عيالي اللي عجزت انا واخواني كلهم نكسره وش اسوي افرح ولا ازعل
رنود بأسف: انا اسفه ياناصر وسامحنى كلنا واوعدك هاذي اخر مره وتكفى سامحنى
وبدينى كلنا نترجاه يسامحنى لين الساعه 4
عمي : الله يغفر كيف انا يابني ادم ما اغفر واسامح سامحتكم
ونضم عمي بفرح ونستانس
عمي : خلاص لا تعتبرون انفسكم محبوسين بس اهلكم لا يدرون وبكره بعد الظهر ابيكم في سالفه مهمه وراح
واحنى صلينى الفجر
وجلسنى نسولف
انا : ضنكم وش السالفه
ريموه : باروح الرقد عشان اعرف السالفه بسرعه
رنود : مدري احس ان فيه مصيبه الله يستر
ندوي :يمكن مسوي مفاجئه وبيروح بنا لأبها عند اهلي
لميوه : تخيلو كان وناسه
شيخوه : نفسي اعرف تحمستنا عشان كذا باروح ارقد
مهوي : حتى انا باروح الرقد
انا : انا بعد بارقد
والروح الرقد وانا على السرير قعدت افكر في المشاكل اللي صارت بآرتي وكيف تطورت ولا وش السبب اللي خلاها تصير المهم بعد تفكير مطول اكتشفت ان السبب هو غياب ضميري مدري وين راح صح انه احيانا عله بس كان مالي علي وحدتي المهم الساعه 6 رقدت عشان اقوم بدري اشوف وش السالفه وقعدت على صوت شيخوه وهي تقول يله الغدى وقعدت وسبحت ولبست ولبس عبايتي ونزلت اتغدا وحصلت البنات كلهم على الغدى ويا ام فارس وام طلال ودلوعه
انا : ماتدرين للوش ليش عمي يبينا
لولوه : لا والله مدري
انا : ولانتي ام طلال
ام طلال : لا ماقالي شي
شيخوه : وش تتوقعون يبي منا
كلهم : ماندري
مهوي : ضنكم مفاجئه سعيده وحزينه
ام طلال: الله اعلم
لولو ه : انشاء الله سعيده
مهوي : عمي تغدى ولا توه
ام طلال : هاذاك يتغدى مع العيال
لميوه : يوه متحمسه ادري وش المفاجئه
المهم خلص عمي وراح للمكتب وقالنا لا خلصتو تعالو وعلى طول غسلنى يدينا ولحقناه
وجلسنى كلنا على الانتريه في المكتب
عمي اسموعوني لين اخلص اوكي
كلنا : وكي
عمي : اسمعو بعد الحادث اللي سوتوه "اناخفت ياليل اكيد بيعطينا محاضره " اهاليكم زعلو عليكم و بعد فتره اكتشفو انكم ماسويتو كذا الا من الفراغ اللي عندكم وخاصه وانتو كبار اصغركم مخلصه ثانوي وبتروح الجامعه وقالو لو ماعندكم فراغ كان ماصارت كل ذا المشاكل وانتو يا اللي مخلصين الجامعه ماتبون تتوضفون لذالك لقولكم حل ووصوني ابلغكم ايها وهو ان ابوي اقترح عليهم انكم كلكم يابنات يالي جالسين قدامي انكم تتزوجون
كلنا : هاه
ريموه بنكفه: حلوه
والكل بدا يتحلطم
عمي : ولا كلمه خلوني اكمل كلامي
رنود + عبد المجيد "رنود قالت بدون ماتسمعون رأيي"
مهى + يوسف "ومن قال اني ابي اتزوج "
ليلى +طلال "وهنا جاتني جلطه طليل من بد كل ها العالم ليته اليابني كان ارحم من ذا الكريه "
شيخه + فواز " كانت ساكته بشكل غريب "
هنادي+راشد "لا مابيه "
نوره +نواف "سكتت"
ندى + عبد الله " ندوي بدت تبكي
بشكل هستيري لأن فارس احلامه هو فارس"
لمياء+ خالد ولد فهد" لميوه قالت بصوت عالي ها المعقد مابيه لا يمكن ابوي يقطني ها القطه وبدت
تبكي"
ريم +عبد العزيز"ريم لا يمكن بعدي صغيرونه"
"وكلنا جانا صمت مفاجئ " وكمل عمي وعلى فكره ترا ابوانكم اللي مختارين لكم ازواجكم والله يوفقكم وترا اهلكم بيجون الخميس لجاي وملكتكم الخميس اللي بعد ه
انا وبدموع : بس عمي ليه كذا تسوون فينا حرام
عمي : واللي تسوون فينا موب حرام
ندوي وهي تبكي : والله لا انتحرولا اخذ هاذا الي انت قلت اسمه
شيخوه : وش شايفينا تزوجزنا بذا الطريقه
مهوي
: وبعدين الشباب موافقين
عمي : كلهم موافقين ومستانسين " انا تذكرت طليل يوقال بعد السبوعين وش قصده "
لميوه وهي تبكي : الله يخليك عمي قلهم حرام عليهم
عمي : بس انا مأيد الفكره وعاجبتي
انا : حرام عليك
عمي : وليه مكبرين الموضوع عادي خيرتكم بتتزوجون وبعدين الزواج في الصيف لا وجماعي موب فكره حلوه
ونقوم كلنا ونروح للقسم ونجلس نبكي على حضنا
لميوه وهي تبكي
: ااه مالقولي غير خويلد
شيخوه وهي تبكي
: والله لا انحاش وخلهم يدورون له عروس غيري
انا وانا ابكي: جعلس الموت يامهوي ليه مخليتي اخوس الياباني يتقدم لي موب احسن من طليل
مهوي وهي تبكي : احمدي ربس على الاقل طليل حلو
انا واناا بكي: بس انا مادانيه وبعدين خلى نسوي اضراب عن الطعام
شيخوه وهي تبكي
: لا قديمه دورو غيرها
ريموه وهي تبكي: قديمه ولا ماتقدرين تصبرين عن الاكل
رنود وهي تبكي : بنات اكيد بصيرلي شي شلون اخذ غير بدر ماقدر
كلنا جلسنا نطالعها بتعجب

رنود وهي تبكي : ليه تطالعوني كذا ايه انا احب بدر ولد خالي
مهوي : وعبد المجيد
رنود : اصلا كان باقول لبوي اني مابيه بس بنات لو اخذ غيره اكيد باموت
ندوي وهي تبكي
: انا اللي والله باموت وش جاب عبود لفارس
شيخوه وهي تبكي
: عبود احسن منه بفرق اليوم عن امس وبعدين ترا فارس مايدر عن هوا دارس
ندوي وهي تبكي
: عادي اهم شي اني احبه وهوفارس احلامي
مهوي : لازم نسوي شي ولا نسوي اللي يبون
ريموه : يمكن يكذبون علينا عشان نخاف
لميوه : ليته
وجاء العصر وصلينا ورقدنا وقررنا اذا قعدنا من النوم نفكر في حل يخلصنى من ها المشكله







رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-02-2008, 12:24 AM   رقم المشاركة : 23
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}

الجزء الثاني عشر من روايه غصب عني

الفصل الاول من .........(
شــــوفولي حــــــل )............

وقعدتنا الساعه 6 المغرب وصليت وشفت وجهي في المرايه واستغربت كني باكيه ولا دريت وش فيني انا ما ابكي الاعلى شي عووود ياربي وش فيني عسا محد مات من العايله
اييييه تذكرت انا كنت ابكي عشان بيزوجوني طليل وبعدين نقدت على روحي ما يستاهل
اني ابكي وقلت لازم انتقم منه الخايس وجلست افكر شوي كيف انتقم منه وقررت اسوي له رعب والله لااكرهه في نفسه الخايس ورحت قعدت البنات وطلبت من الخدامه تجيب لنا سندويتشات وعصير وجلسنى في غرفتنا
انا بقهر
: بنات شوفو لي حل مابي طليل ولا ترا برتكب فيه جريمه
شيخوه بلامبالاه: والله ادري فيس ذكيه تعرفين تتصرفين تصرفي وشوفي لي صرفه معس
انا : رنود تكفين كلميه وقولي له ليلى ماتبيك جعل الجلطه المستعجله
رنود : انا يالله اخلص نفسي وبعدين معاد لي وجه اكلم طلال وبعدين احمدي ربس اللي بتاخذين شبيه فزاع ودارس في فرنسا وغني وكفايه اني عمته
انا : مالت عليس انتي وياه يهون علي اخذ عامل يشتغل في محطه بترول ولا اخذه الله يريحني منه وبعدين رنود انا استحي اكلمه تكفين كلميه
رنود بحزم
: ماحب الحكي الزايد كل بنت لولد عمها ولا حاطه عينس على احد وبعدين مستحيه خلي ريموه تكلمه وجهها مغسول بمرق ماتستحي
انا بعتراض: مشاء الله وليه ماتاخذين ولدعمس انتي بعد
رنود ترقع: قصدري اقول كل بنت لولود عمها ولا ولدخالها وولدخالها اولى عشان الجنه تحت اقدام الامهات
انا : مالت عليس من عمه ماتوقعتس بذ النذاله
مهوي : بنات طفش وش اسوي ضايق خاطري
نوير : بنات موب متصوره ان ملكتنا بعد اسبوعين احس عمي يكذ ب علينا
ريموه : حتى انا
انا : بس طليل قالي الوعد بعد اسبوعين
شيخوه : لا وصيكم كل وحده تغسل شراع اخوها لين يتخلى عن الخطبه
هنود : بنات ليه عمي ماراح معهم لبها
لميوه : صدق غريبه
رنود: تقول للوش ان عماني قالوله انت دايم مسافر ومخلي الشركه وجاء دورك تستلم لين نرجع وتقول ام طلال يمكن يروحون لهم قلت واحنى وين نروح قالت مدري عن ابو طلال
نوير : ياليته ياخذنا معه موب احسن
انا : ياخذس طل عشان تسوون هناك جريمه
مهوي : هي انتي ترا الجرايم انتي سببها
انا : مالت عليكم كلكم كل المصايب اللي اسويها تمر بسلام وانتو اول مره تسوون شي ووديتوونا ورا الشمس
ويدق الباب ويدخل عمي ناصر ويسلم ويجلس
عمي : ها كيف النفسيات
انا بدون نفس: زفت
عمي
: اول مره اشوف وحده زعلانه عشان اهلها يدورون مصلحتها
انابقهر : بسراحه عمي ولا تزعل انا اعتبرك صديقه لي
عمي بصدمه: هاه صديقه الى هادرجه
انا توني استوعب :سوري ياعمي كان بقول صديق بس تدري خاني اتعبير بس خلني اكمل ترا اكثر وحده انظلمت في البنات هي انا
عمي بستغراب : ليه
انا : عمي لا تزعل مني بس تراني ماداني ولدك طلال اكرهه فا رجا فكني منه
عمي : افا الحين انا وياه مستانسين وانتي زعلانه وبعدين طلال والله حبوب بس انتي ماتعرفينه لأنه دايم مسافر
انا : موب انتو بتزوجوني لا محال
عمي : ايه
انا: خلاص انا راضيه بلياباني اخو مهوي
عمي : من ذاه
انا: خالد اخو مهوي احسن من طليل
عمي : اف الى ها الدرجه مادانين طلال وش سوا ولا .......؟
انا: والا ايش تكلم صرنا ملطشه بس تمون
عمي : لا بس قلت انتي متربيه وياخالد من وانتو صغارقلت يمكن تحبينه مثلا
انا : عمي ممكن اسأل سوال
عمي: تفضلي مليون سوأل
انا :انت ليه انت وعيالك شكاكين
عمي : لا شكاكين ولا شي بس مع احترامي لخالد ونايف لا ان اطلال احلى منه بفرق
انا : تطمن مااعتبر خالد الا خوي وبعدين انا اخر شي افكر فيه الجمال وفي نظري الا خلاق هي اللي المفروض تكون جميله موب الوجه
عمي : تعجبيني بتطلعاتس وبعدين كيف تتزوجين واحد تعتبرينه اخوس
انا : انتو معزمين اتزوج
عمي : بعد انتي مانتبهتي لشي
انا : وشو
عمي : لانا ندري ان كل عيال عمانس تعتبرينهم اخوانس زوجناس طلال اللي مستحيل تعتبرينه من اخوانس
ونطت ندوي داخله عرض : حتى انا اعتبر كل عيال عماني اخواني ليه تزوجوني واحد منهم
عمي : لا انتي ما تعتبرينهم اخوانس
وبعدين تبين تبدلين نفس الا خت
ندوي وهي مستحيه شوي : لا مابي اتزوج الحين توني
عمي : على العموم انا جاي اقولكم بعد العشا كل وحده تجهز اغراضها " احنى تقطعنا من الونااااااسه عبى بالنا بنروح لبها "
عشان تروحون لخوالكم تقعدون عندهم لين نرجع الخميس الجاي يله وطلع
واحنى جاتنا خيبت امل
رنود : اخيرا باروح بيت خالي واشوف بدر
انا : يالله يارنود كيف تجلسين عندهم احس احرااااج
رنود: لا انااكيد باروح لخالي علي توهم جايين من الامارت لانهم ساكنين هناك
انا : الحمد والشكر وش الفرق
رنود : عادي راضعه معهم يعني ماتغطى منهم
انا : وكيف بتشوفين روميو
رنود : عادي بيوتهم قريبه من بعض
نوير : اسغفر الله الحين ملكتس بعد اسبوعين ورتوحين تشوفين ولد خالس صدق ماتستحين
رنود : انتي ليه متأكده يمكن يفطس عبد المجيد قبل الموعد
لميوه : ليتهم يفطسون كلهم كا احسن
ونجلس نطالعها بنضرات غضب لأن اللي تدعي عليهم اخوانا
لميوه وهي متورطه : اقصد ليتني افطس انا
كلنا :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
لميوه : مالت عليكم اذ بدل ما تقولون بسم الله عليس
شيخوه : يله باروح اجمع اغراضي مستانسه اني باروح لخوالي
انا : يالله بشتاق لكم يابنات والله
مهوي : وانا اكثر وحده بتشتاقين لهاصح
انا : انتي اخر وحده اشتاق لها
مهوي : هاذا ردس وانا حزينه اول ماسمعت الخبر اني موب شايفتس اه يا القهر وبعدين ليه انا اخروحده
انا : وش ذا العبط لان خوالي هم خوالس ياماما
مهوي : ايييييييييييييييه تذكرت وحتى المفروض تشتاقين لي
لميوه : انا باروح استنجد في خوالي خلهم يفكوني في اخوكم
المهم بعد ماتعشينا خذانا عمي ووزعنى عند خوالنا اناوخواتي ومهوي وهندوه دخلنى بيت خوالي الساعه10 مسا ماحصلنا احد غريبه وينهم ودخلنى وحطينا اغراضنا في غرفت منار وسالنا الخدامه قالت كلهم في بيت خالي خالد بيتعشون هناك
انا : بنات وشرايكم نروح بيت خالي خالد من زمان مارحنى لهم واشتقت لغدير مالت عليه ماتسأل عنى كنا مو بنات عماتها
هنود : لا بس فشله نجيهم بدون عزيمه
ندوي : بعدين اكيد عيال خالي خالد موجودين
مهوي : تصدقون احسن شي سووه خلونا نجي عند خوالي
ريموه : أي والله من زمان مجلسنى عندهم
انا : وش نسوي نروح ولا نجلس "طبعا بيوت خوالي بجنب بعض وبين كل بيت والثاني باب اما بيت جدتي تسكن فيه هي ومشاعل لأنها مطلقه ولا عندها الا عبود 9 سنوات ومنار ومشعل
مهوي : شرايكم نسوي لهم مقلب
انا : ليته بس كيف
ريموه : خلوني افكر شوي
ندوي : خلا قفل البيبان ونقعهم برا
هنود :لا بايخه
انا : خلا نلبس ثياب عيال و
ويقاطعوني كلهم : لالا ماتبتي
انا : خلوني اكمل جعل ربي ياخذكم
ريموه : كملي يافالحه
انا : نلبس ثياب عيال من ثياب مشعل واذا دخلو نطفي عليهم الكهرب وندخل ونسوي لهم رعب
مهوي :كيف نسوي لهم رعب
ريموه : بنمسك خالي على طول ونربطه بدون مانتكلم
ندوي : اخاف يظربنا ترا مشيعل قوي اسالو مجرب قد لعن خيره مشيعل
انا : والله لو عاد وش احنى خمس وهو برحه
هنوده : يله نروح نلبس بسرعه وطلعنا فوق ورحنى لغرفت مشعل وطلعنا ثياب ولبسنا طبعا كانت ثيابه طواااااااال ووساع لأن خالي مشعل طويل وعريض انا لبست ثوب وملابس داخليه وصفطت الثوب لين ركبتي عشان اقدر اتحرك بسهوله وصفطت الاكمام وتلثمت بغتره وكل البنات قلدوني ورحنى انا ومهوي الساعه11 ونص برا في الحوش اما ريموه انخشت عند العداد عشان اذا دخلو تطفي الكهرب اما هنوده وندوي انخشو في البيت وحده في المطبخ والثانيه في الصاله المهم انتظرنا نصف ساعه ونسمع صوت خوالي جاو وصوت مشعل ينكت على جدتي ويضحك ودخلو وبعد خمس دقايق طفى الكهرب وعلى طول دخلنى بس المشكله مانشوف شي ظلمه ونتخبط لين شفنا انورا موبايلاتهم وكان مشعل قريب العداد يبي يشغل الكهرب وتنط عليه ريموه ونجي انا ومهوي ونمسكه ونضربه وريموه تكب عليه ما وهو يصارخ ما يدري وش السالفه وبدوا الباقين يصارخون منار تصيح وهي تركض للباب واول ما وصلت الباب الاوندوي ماسكتها وهي كان شوي ويغمى عليه اما عبود طلع بدون مانحس وراح ينادي خوالي وبعد خمس دقايق واحنى مكتفين مشعل وكابين عليه كل انواع العصير اللي مجهزته ريموه ويدخلون خوالي وعيالهم اللي معصبين حدهم وكل واحد معه عصا واللي مسدس وعلى طول تكلمت وقلت خالي سلمان طلع عيالكم هاذاانا ليلى مسويه مقلب وعلى طول طلعو العيال ووبطلت ريموه الكهرب واحنى متقطعين من الظحك على الشكالهم وهم حالتهم حاله وخوالي خالد وسلمان ومحمد كان يطالعونا وعلى وجيهم ابتسامه وكانو ساكتين
وبعد ماسلمنا عليهم
انا : خوالي شرايكم في السيبرايز
خالي سلمان : حلوه بس عندي سيبرايز احلى
انا : قول خالي
خالي سلمان : طالعي مشعل الي من يوم ماشغلتو الكهرب مهان على وحده منكم تقوله سوري ياالغالي
ونلتفت كلنا وكانت مصيبه اللي طايح موب مشعل طلع بندر ولد خالي خالد ونروح نركض لغرفت جدتي وكانا منحرجااااااااات على الاخر وهوكان واقف يغسل وجهه من المغسله اللي في المطبخ وكله عصير وماي وبعد ما طلع طلعنا لصاله وكانابروح نبدل وقال خالي سلمان اجلسو سولفو معي شوي وبعدين روحو
ونجلس
خالي خالد : لو كم عيال كان قطعتو قلوب البنات على ها الجمال
خالي سلمان : كنها حلت لكم ثياب العيال هاه
انا : الله يهديك ياخالي بلا نبي نسوي مقلب وانتو كنكم زعلتو
خالي محمد: يالله بكره اكيد بنجيكم نخطب لبندر
وانحرجنى الحين لا يطول خالي محمد عندنا بيطلع لنا قرون لانه يموت ويرفع ضغط اللي قدامه
مهوي : تبي تفهمنى انكم ماتدرون
خالي سلمان : لا وش ماندري
خالي خالد : تكلمي وش عندكم واحنى ماندري
جدتي : عسى بس انخطبتي يا مها
مهوي وهي محرجه وندمانه : ايه
خالي محمد: وش اللي ايه
مهوي وهي منحرجه : اللي قالت جدتي
محمد:امي قالت عسى
مهوي : خالي ترا ذبحتني مايسسوى علي
محمد : تبين تفهميني انس مستحيه
مهوي : لا وليش استحي
محمد : ها قولي وش الي ايه
مهوي : ايه انخطبت
خالي محمد : كلللللللللللللللللللوش الف مبروك وعقبال مولدكم الاول بس من سعيد الحض
خالي سلمان : مهوي وشذا الخيانه انا موب خاطبس من نفسس لولودي الوسييم جدا ورقيق جداسعود وانتي كنتي موافقه ليه ذا الخيانه وبعدين من ذا اللي اعجبس اكثر من سعودي الغالي
مهوي وهي في قمه الاحراج : مدري اصلا انا موب موافقه
وقاطعها خالي محمد : تعجبني الانسانه الوفيه لولد خالها بسراح قمه في الذوق وابشر السبوع الجاي بنجيكم نخطبس رسمي لسعود والسبوع اللي بعده بساعتين بيكون الزواج وبعده بشهر انشاءلله نشوف ولدكم سلمان بذن الله
جدتي : محمد ماودك تروح ترقد ترا وراك دوام ياوليدي
محمد : شوي خليني اشوف وش طلبات العروس
احنى كنا ساكتين لأنا ندري اذا تكلمنى بيستلمنى خالي محمد لأن هوايته الاحراج اما مهوي كانت قمه في الاحراج واللي زاد من احراجها وجود خوالي خالد وسلمان لأنا موب دايم نختلط فيهم
جدتي : رح ياوليدي ارقد احسن لك
محمد : تو الساعه 1 مليتي مني ترا لا اروح موب جاي الا بعد اسبوع
جدتي : خلاص ارقد عندي عشان ترتاح
محمد : اخاف تزعل عليس ام عبود تدرين ماتقدر ترقد بدوني
جدتي : خلاص روح لم عبود وريحني
محمد: الله يا الدنيا معاد معد تبيني ياام سلمان
جدتي : يالله انا باروح الرقد احسن لي من الجلسه معك وطلعت جدتي ثم راحو خوالي وبعد كذا رحنى فوق مع مشاعل ومنار وعبود وبدلنا ملابسنا
مشاعل : اه ياحضكم على المغامره الي سوتوها
منار: هي انتي هاذا بدل ماتلومينهم
مشاعل : ياحبيبتي خلي تصيرعندهم ذكريات وين الخطا
منو: الحمد الله والله لاقول لمي
عبود: امي صادقه خلي يصيغ عندكم ذكغيات
انا : عبود كن مكانك غلط
مهوي : هاذا وهو اخوس ماتحملتيه كيف عاد انا "طبعا عبود راضع مع نصور حتى اطرم كنه اياه اظاهر كلهم طالعين على جدي ابو سلمان لأنه كان ماينطق الرا صح "
ندوي : لا عادي خليه يجلس وبعدين انا احب عبود اكثر من الدلخ نصور
عبود : شكغ ا يااختي العزيزه والغدها لس في الافغاح
ندوي : لا شكر على واجب وعساه يثمر فيك
انا : شكلنا غلط يوم شافنا بندر احراااج
منو : اف وبندر يموت في شي اسمه بنات اكيد الحين قزكم صح
مشاعل : صدق بتتزوجون كلكم مره وحده
انا بضيق : ايه
مشاعل : يا حرام بيندفن شبابكم وبيروح هبا وخلاص بتودعون الوناسه والضحك ياحرام يابنات خواتي والله قهر بدري والله على الهم مساكين عبود روح جيب شنطتي
عبود بستغراب : ليه
مشاعل : يعني ليه بتصدق عليهم لأن اشكالهم تكسر الخاطر
مهوي : هاذي نتيجت اللي انتي حاسدتنا عليه
مشاعل : عاد انتو اغبيا صدمتو لو ما صدمتو كان ما كسرتو خاطري الحين
هنود : تكفين خلاص نبي ننسا
ريموه : هي انتي تبين تنسين انا لا ابي من خلاتي العزيزات يدورون لي حل
شوي ويدق الباب ويدخل مشعل ويسلم ويجلس
مشعل : سودا الله وجيهكم على اللي سوتوه
انا : بدل ماتقول الحمدالله على السلامه جاي تتشمت
مشعل : اللي سويتوه فضيحه الحمدالله محد درا
مهوي : مشعل كلش موب وقتك وبعدين فديت عمي جاسم الحنون اللي من طلعنا وهو يواسينا موب انت لا وموصي امدحوني عند اهلكم وش نمدحك عليه
مشعل : جسووووووم عمكم يا مال العمى حنون على من تلعبون
انا : وانت متى علمك به
مشعل : تو من كم يوم مواجهه ويدعي عليكم ويقول لو يشوفكم ذبحكم
انا : يخسي الصايع مالت عليه
مشعل : توكم تمدحونه الحنون
ندوي : ايه وهي صادقه حنون
ريموه : خالي بما ان عند واسطه قويه وكل الناس يحبونك ومحد يقدر يرد لك طلب وانت شخصيه فعاله في المجتمع وانسان متحضر وشخص وسيم الى ابعد الحدود وكل البنات يموتون فيك وكل ما سمعوني اتكلم عنك بدو ينصتون لي ويتسمعون وشني اقول ممكن اطلي منك طلب
مشعل : بعد ذا كله لا تطلين امري يانظر عين خالس
ريموه : تكفى يا خالي خلصنا من مشكلتنا
مشعل : بخلصس انتي بس والباقين قدهن بيعنسون خلهم يتزوجون اصرف لهم
هنود : لا الله الي يسمعك يول عمري 30 سنه ترا توني 20 سنه توني طفله بريئه
مشعل : حلوه طفله بريئه
انا : مشعل لا جيت تروح اخذ بعض الناس معك وعلمه انه عيب يجلس مع البنات وخاصه في الليل
مشعل : من بعض الناس تقصدين ريموه اكيد باخذها لا تخربونها وهي توها طفله ماتعرف شي في الحياه اما انتو كبرتو ومابقي الاسبوعين وتتزوجون
مهوي : يازينك وانت تنكت
مشعل : ولله حلو صوريني
مهوي : مشعل محد قالك انك عله
مشعل : لا محد يقولي لا انتي ليه
المهم سهرنا لين الفجر والعله عبود معنى وبعد كذا صلينا ورقدنا
وقعدت من النوم على صوت جدتي تقعدنا لصلاه وقعدت وصليت ولبست ونزلت الصاله وصوت مشاعل ويا ولدها ازعاااااااااااااااااااااج مدري وش يلعبون وحصلت خالي محمد ومشيعل في الصاله ويا عادل ولد خالت مشعل يعني ولد اخت جدتي "طبعنا عادل راضع من جدتي مع مشعل يعني يصير خالي بس موب نختلط فيه ويعني علاقتي فيه موب لا ذاك واستحي منه شوي مع انه احيانا يرفع الضغط ويخليني افقد اعصابي واتهور" المهم سلمت وجلست معهم
مشعل : وين الباقين
انا : رقود
مشعل : شفتي يا مامي ماصلو اقولس خليني اسنعهم و طرتيني
انا : صلو ورجعو يرقدون
مشعل : وانتي ليه مارجعتي ترقدين
محمد : اكيد البارح اقصد اليوم ماجاها النوم تفكر في اللي انت خابر
انا: خالي ترا اذا قدني توني قاعده ماحب احد ينكت علي
عادل : مشيعل ويش اللي انت خابر
مشيعل : هاذا لله يسلمك ولا خلني استأذن اول ليلى اقوله
انا : الحمد والشكر جدتي انتي كنتي تضحكين على احد وانتي حامل
جدتي : والله مدري وين الله بلاني فيهم يابنيتي
عادل : ليلى تكفين خليه يعلمني ترا بعد خالس اذا كنتي ناسيه
انا : الحمدلله انت الثاني يكذب ماعنده شي
مشيعل : خلاص يا خوي من الرضاع باقولك
وتمر مشاعل مسرررررررررررعه وشكلها غلط مصفطه القلابيه الى نص ساقها ولامه شعرها بشكل غريب وكلها ماي ومعها رشاش عود حق ماي وعبود وراها بنفس حاله ومعه رشاش ماي ويعفسون الصاله و عبود يرش الماي وامه الخبله ترش لا وتنخش عندنا وعبود ماعنده1 2 ملانا كلنا ماي وبعدكذ ا استلم عادل ومشيعل خذو الرشاشات وملو البيت ماي اكثر ماهو مليان مشعل راح فوق وعادل ذبحني بلماي وهو يكب علي الماي
عادل: ليلوه اعترفي وش الشي الي مالقاله لي مشيعل
انا : عمى مليتني ماي حسبي الله عليك
عادل :عادي بس اعترفي ولا والله لا حط فيه بيبسي وذيك الحزه بتندمين
انا : جدتي شوفي الخبل وشو يسوي
جدتي وهي في غرفتها بعد مادخلت اول ماشافت مشاعل : عدول خلها الله يهديك
عادل وتوه يكب علي ماي : اعترفي واخليس
انا : ترا والله لاتندم عويدل احسن لك ضف وجهك ولا تزعجني وبعد خالي محمد خل عندك شخصيه تكلم
خالي محمد وهو منسدح على الكنب : انا كان فيه خير خلي يجيني قطرت ماي والله لا ادفنه هنى
عادل : ياخي انت ليه ماتروح لبيتكم ذبحتني كل ماجيت لقيتك هنا الله يعين مرتك عليك
خالي محمد : اولا اسمها زوجتك يا الكرتون ثانيا المدام راحت مع اهلها يتمشون وموب جايه الا بعد السبوع يعني بقعد على قلبك
عادل : والله ما تنلام اختي كيف تقدر تتحملك لازم تروح ترفه عن نفسها شوي " طبعنا خالي محمد متزوج اخت عادل "
خالي محمد: وانت وش مقعدك ليه ماذلفت مع اهلك ولا ماقدرو يتحملونك وخلوك
عادل : لا بس تدري فيني احب ادوحه وبذات لاصارت رطوبه
خالي محمد : مالت عليك رح شف مشيعل وينه
عادل : اوكي بس قلي وش فيها ليلوه
انا : هي انت اسمي ليلى
خالي محمد : اكيد بعد اللي بيصير لا زم نناديك ليلى حرم طلال
عادل وهو يضحك : مبروك ليلى بتتزوجين الف مبروك ومتى العرس وبعد من سعيد الحظ " انا انحرجت من عدول " شوي ونسمع صوت البنات يتهاوشون ويامشعل ويدعون عليه وصوت مهوي جايب اخر الدنيا ولا يوم نزلت ورا مشعل وهو يركض وهي وراه شعرها كشه واقف كنه شعر الثيويبه وجهها متنفخ والبجامه متعفسه
ويطالعها وهو يضحك على شكلها : وش عندها العروس معصبه وشكلها فضيحه والله لا يشوفس العريس ان يصرف نظر عن الملكه الا منهو
اما مهوي معبرتهم وتكرض ورا مشعل من غرفه الىغرفه لين وصلو غرفت جدتي وانخش مشعل ورا جدتي بس جدتي مسكته لمهوي اللي جايبه معها عصير وكبته عليه وجدتي ماسكته وانحاشت مهوي فوق وعلى طول مشعل دز وراها ويالله هدو الساعه وحده ونص ونروح نتغدى وعلى سفره
جدتي مسويه ومعصبه : بزران تلعبون بنعمه
مهوي : كله من مشيعل يمه توني في عز النوم ويكب علي بيبسي
محمد : صدق ماتقدر يامشيعل النعمه
مشعل : اصلاا البيبسي كان بتقطه الخدامه عاد انا قلت في ها الغجرولا في الزباله
ريموه : خالي مشعل قررت قرار مصيري في حياتي
محمد : تفضلي قولي القرار المصيري
ريموه : بخلي خالي مشعل قدوتي في الحياه
عادل : وليه ماتخليني انا تراني قدوه حسنه
ريموه : ادري انا مابي قدوه حسنه ابي قدوه سيئه مثل خالي مشعل
مشعل : اولا انا موب قدوه سيئه وموب قدوه اصلاا وثانيا ليه تبين قدوه سيئه
ريموه : ماتحتاج ذكا لأن ماحب اكون موئدبه لان الادب ملل لاكن الانسان اللي مشكلجي وعنده مشاكل واجد تكون عنده ذكريات
محمد : ومن اللي مسمم افكارس بذا الافكار
مشعل : اكيد مشاعلوه كنه بزر
مشاعل : رجا مشيعل لا تدخل فيني ولا تطري اسمي على لسانك جعله القص
كلنا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
مشعل : اشهد انكم مغلين وبعدين الوعد بعدين
جدتي : ليتكم تاكلون وانتو ساكتين
منار : يمه سمعتي الا شاعه اللي مطلعها محمد
جدتي : وش محمد مطلع بعد
محمد : لا بس قلت عن اللي خبري خبرس
جدتي : وش اللي خبري
محمد: اتكلم عادي
جدتي : تكلم وش عندك
محمد : اخاف تزعلين
جدتي : قل اخلص
محمد : هاذ الله يسلمكم مامي الله يخليها لنا يارب تقول ملت منى ولقيتها حاطه صورتها في وحده من المجلات اللي يدورون عن ازواج يعني الوالده تبي تتزوج
جدتي عصبت : اقول تغدا وانت ساكت لا بارك الله فيك من ولد
محمد : عصبتي يمه انتي الي تقولين قل
جدتي : اسكت وتغدى احسن من الكلام الفاضي
محمد : عدول ترا البنات كلهم ابشرك يوه شوي خلني اسالهم اقولك ولا لا بنات اعلم عليكم
هنود : لا
عادل : شكلها مسويه جريمه ويقوم ويجلس جنب محمد حمودي قل امانه وش مسوين
محمد : اذا وافقو قلت
عادل :بنات تكفون قولو له ولا معتبريني غريب
عبود : بالعغبي كلهم بيتزوجون بعد السبوعين
عادل : اف كلكم مره وحده يحظكم
انا : يكذب لا تكون صدفت ذا الاطرم
مشاعل : اطرم في عينس مالت عليس وبعدين ترا نصور اخوس بعد اطرم وولدي ماجاه الطرم الامن حليب امس
انا : لا والله تراكلنا رضعنى من حليب امي ولا شفنا شر لين رضع ولدس مع نصور وتسبب في تلوث حليب امي مما ادى الى طرم نصور
مشاعل : لا والله وبعدين هاذي اخر مره تسبين ولدي فاهمه
عبود : هين ياليلوه تقولن لي اطغم
انا : وش بتسوي حضغتك
عبود : موب انا اللي بيسوي امي تقول اللي يضحك عليك غبي(ربي) بيعاقبه واكيد بيصيغ له شي
انا تورطت واستحيت على وجهي وحسيت بندم الله يعيني من راح ضميري وانا كل يوم ندمانه على شي الله يرده لنا بسلامه ياربي مع انه غثيث بس على الاقل كنت اذا سويت شي مااندم
عبود : شفيس سكتي توغطي
انا : خلاص عاد سوري
عبود : اييييه كذا البنات اللي قربو يتزوجون يصيغون موؤدبات صح ماي ماذغ
هنود : اشهدنك تدور العبط ليه ماتقول يمه احسن من ماذر لام مافيها راء ياذكي
عبود : سوغي احب الانلش
مشعل : سوغي هاذي كلمه يابانيه
عادل :ماشاءلله تعرف ياباني
عبود سكت وهو يطالعهم بنظرات وعيون بدت تمتلي دموع : اقصد اسف
ويشعر مشعل بندم ويروح لعبود ويضمه وياتاسف منه
مشعل : عبودي امزح معك زعلت من خالك مشيعل
عبود : لا بس انتو كلكم تضحكون علي وانا ما اعرف اقول غ
مشاعل : جعلكم ما تربحون لاتعقدون ماي صون
جدتي : فديت اللي ماهموه عبودي الغالي
عبود ببرائه : امي تقول عادي اذا احد ضحك عليك استحقغه ولا تعبغه صح يمه
مشاعل : صح ماي صون
وبعد الغدى راحت جدتي ترقدومحمد ومشعل وعادل اللي قاعد عندنا لأن اهله مسافرين واهوما عنده اجازه واحنى رحنى فوق نسولف والعله عبود معنى
انا : بنات لازم نلقى لنا صرفه قبل يوم الملكه
هنود: ياربي ما اتخيل نفسي متملكه ياربي تكفون خالاتي شوفو لي حل اذا تبوني ما انتحر
منو : لا ما نبيس عادي اذ انتحرتي وبعدين ترا عادي الزواج وتر هاذا كله من اعمالكم تستاهلون اكثر ولا احد يسوي سواتكم وعمالكم فضحتوني حسبي الله عليكم الحين من اللي بيخطبني والله لا اعنس عاد انتو لقيتو عيال عمكم انا عيال عمي خلصو ما بقى الا واحد واحول والظاهر محد ما خذني غيره عقب المصيبه اللي سوتوها الله يسود وجيهكم مثل ما سوتو وجهي
ندوي : انتي ترا كليتينا ترا اذا بتعنسين فا بتعنسين لأن وجهس مايساعد موب عشان اعمالنا مالت عليس اني واختس اللي خربتنا غامرو غامرو لين ودتنا في ستين داهيه
مشاعل : انتي انا قلت غامرو موب افضحونا الله ياخذكم
عبود : هي صادقه فضحتوني وش بيقولون عني الشباب لا غحت لنادي اكيد بيقولون عندكم بنات مستغجلات
مهوي بعصبيه : مشاعل موب معقوله ماندقدر نجلس براحتنا كل ما جلسنى لين ولدس العله جالس معنى وانت قم فارقني
عبود : لين تقول ماي موذغ غوح
مشاعل : خلاص ماي صون روح لبيت احد من خوالك العب عندهم لين نشوف حل لشله اللي عندي وطلع عبود على اذان العصر وصلينى وجلسنى في الصاله اللي فوق وجدتي راحت للجيران ومشعل وعادل طلعو
انا : قررت انحاش وش رايكم
منار :لحد يورطنى لا رحتي لهلس سوي اللي تبين
انا : منو عمى بعيونس شفيس قالبه علينا
مشاعل : غارت منكم لأنكم قريبا بتصيرون زوجات وهي الله وعلم يمكن تعنس
ندوي : بنات لو الخطيب كان فارس كان عادي بس غيره لا تكفون ماتصور حياتي بدون فارس احلامي
منو: ليلى عريس الغفله حلو
ريموه : يقطع القلب بس الاخت غبيه ماتبيه
انا : ماصدق ابوي كان دايم يقولي مستحيل ازوجس بدون رضاس
مهوي : بنات عندي فكره شرايكم نخلي كل شي عادي وبعدين لاجاء يوم الملكه ننحاش
هنود: طيب وين ننحاش
مشاعل : روحو لبيتي مافيه احد
انا : بيتس في مدينه خليفه الشماليه كيف نروح
مشاعل : عادي باروح قبل الملكه وبحط لكم كل شي فيه واذ انحشتو اخذو كروه وروحوله وانخش هناك لين يحلها حلال
مهوي : شرايكم موب فكره حلوه
انا : خلاص خلى نروح نشيك على البيت
مشاعل : يله
ونروح لبيت مشاعل اللي بعد ماتطلقت من سنتين وهو مسكر وكان البيت حلو في مجمع سكني عند مدرست الرايه لسواقه وشيكنا عليه ورجعنى المغرب وحصلنا جدتي وبزران العايله عندها واكبر ازعاج وهم يلعبون وجينى وجلسنى مع جدتي وجلسنى سوالف لين العشاء والبزران قلق يلبى قلوب بزران عماني لا قلت لهم روحو راحو اما ذولا متوحشين الحمد الله نصور مايجيهم واجد كان خرب
المهم شو وجاو بنات خوالي خالي سلمان نوره وعهود ومنال وبنات خالي خالد غدير ونوره وجلسنى كلنا في الصاله
غدير : اما انكم زاحفين لعنتو خير بندر
انا : يوووه فشله وش قال
النوري اخت غدير : قاعد يمدحكم يقول كبرتو وتغيرتو وياليته يخطب وحهده منكم ومستانس مع انكم ظاربينه "غدير كانت تغمزلها تسكت بس لا حياه لمن تنادي " وكملت يقول بعد وتقاطعها غدير : بنات وش صار في الدنيا عشان تجون عند جدتي اسبوع
ريموه :ابد الله يسلمس اهلي بيروحون لبها ومكه واحنى مثل ماتدرين ما نحب نتمشى في الخليج
نوره : اكيد ولا مسوين جريمه كا العاده
مهوي تضيع الموضوع : نوره ليه انتي مارحتي مع زوجس
نوره : قلت له بسهر مع بنات عماتي وقال اوكي
منال : صدق بتتزوجون يابنات
ندوي : لا اشاعه وبعدين انتي ما تشوفين انه بدري تسولفين في ذا الواضيع ياماما
منال : ياحبيبتي تراني رايحه اول اعدادي
انا : انتي تدرين ان الي كبرس انتي وعهود والنوري وغدير ما يجلسون معنى عند اهلي
مهوي : يعني احمدو ربكم مجلسينكم معنى
غدير : تدرين اني رايحه ثالث ثانوي الخطاب عذبوني وانتي تقولين ما نجلس معكم
عهود : وانا رايحه ثاني ثانوي
النوري : حتلا انا رايحه ثاني اعدادي يعني كلنا ودعنى الابتدائي
من زمان
انا : فيه ناس مبعد شافو الاعدادي وشكلي بطردهم
منال : اف منكم خليكم متواضعين وسولوفو مع الصغار
مهوي :وذا كانو الصغار مجرد مستمعين
ريموه : عهود غدير تعالو نروح بروحنى عندي لكم سر خطير موت
انا : انا اعرفه
ريموه : لا ولا يهمس يله ياقايس
ندوي : النوري انتي ومنال روحو بكرامتكم احسن
النوري : يا ليل مدري ليه دايمن منبوذين
منال : متى نكبر ونرتاح
هنود: ضفو يله
وراحو
نوره : وانا اروح بكرامتي
انا : لا اجلسي مع انس متزوجه واحنى ما نجلس مع متزوجات بس يالله عشان خاطرس
نوره : كلها السبوعين وتصيرون مثلي
انا : في المشمش
ونجلس نسولف لين راحت نوره الساعه 1 اما عهود وغدير رقدو مع ريموه ونسهر انا ومشاعل ومنار ومهوي وهنوده وندوي وعبود العله المهم رقدنا الساعه 4 بعد ماصلينى الفجر وقعدت على صوت جدتي تقول صلو وبعد كذ رجعت الرقد وقعدت الساعه 3 العصر وكا العاده نزلت ولا حصلت احد اخذت التيلفون وكلمت البنات وخر شي كلمت رنود الي مبسوطه على الاخرلانها شافت بدر حبيب القلب
ومليت طفش حصلت خوالي جالسين في المجلس وجدتي معهم والبنات وكان جدي اخو جدتي عندهم وسلمت عليه وراح المغرب وحنى رجعنى داخل وبعدين جدتي راحت لبيت خالي سلمان عندهم اهل زوجته وجلسنى في الصاله انا والبنات والعله عبود معنى
انا : كم يوم باقي على ما يجون اهلي
مهوي : اليوم الثلاثا وهم يجون يوم الخميس
انا : يعني باقي يوم واحد على مايجون
ندوي : وش اخبار البنات ماكلمتهم من جيت لخوالي
هنوده : انا كلمت لميوه وتقول خوالها بتوسطون لها تفتك من المعقد اخوكم
ريموه : الله ياخذس يا ليلوه شوهتي صورت خلود عند البنات
انا : وصار اسمه خلود اذكره خويلد
ريموه : احاول احسن صورته لعلا وعسى تتحسن الصورته اللي شوهتيها
انا : شوهتها عشان اضهرت الحقيقه
ندوي :أي حقيقه تتكلمين عنها ترا خالد انسان متحضر وحبوب وكل اللي تقولينه عنه كذب
انا : تقولين عني كذابه يا حقيره صدق ماتستحين على وجهس
ندوي : لانس كذابه ما جبت شي من عندي
انا: ندوي ما ودس تاكلين تبن وبعدين انتي اخر وحده تتكلمين عني مالت عليس انتي وخلود اخوس
مشاعل : شبلاكم ترا مايسوى
عبود : الحمد الله ما عندي سيستغ تقعد تشوه صوغتي عند خلق الله صح يمه
مشاعل : لا موب صح
عبود : الا صح شوفي ليلى وش تقول عن خالد
مشاعل : ليه ماشفت ندى شلون تتكلم عن خالد يعني الناس موب سوا
عبود : على قولت جدتي هم البنات الى الممات
هنود : وش دخل ذي في ذي يابو الامثال
عبود : اهم شي ان فيها قيغل
ريموه : ليتني ادري ادامك اطرم ليه تتكلم انقلش
عبود : اطغم في عينس لا كبغت عغفت اتكلم عادي مثلكم وبعدين لقيتو حل لمشكلتم
مهوي : هي انت وش دخلك انشاء الله
عبود : اشغهه علي الي شايل همكم مالت عليكم
مشاعل : خلاص ماي صون البنات قررو يخضوعون للآمر الواقع ويتزوجون
عبود : ماي ماذغ وش البس دقله ولا بشت في عغس البنات
مشاعل : لكل حادث حديث
عبود : يعني بعد حادث البنات صاغ حديث
مشاعل : ايه ماي صون نسيت الحديث
عبود : ايه تذكغت يوم خالتي تقول لجدتي عن المصيبه الي سوووها البنات وانهم فضحونا وانهم واهلهم بيزوجونهم عقاب لهم وغدع لمثالهم وان جدي محمد ابونادغ مفتشل ويقول احسن ليت الله خذا اغواحهم وان وتقاطعه مشاعل : وجع ولسنه انشاءالله ما يقعد في بطنك حكي مالت عليك طالع على ابوك انمام
عبود : هي انتي ليه تقولين ابوي نمام انتي انمامه وراح يركض ومشاعل وراه من مكان الى مكان واخر ازعاااااااااااج هي تدعي وهو مستانس انها تلحقه المهم ملينا من ازعاجهم ورحنى فوق بعد ما صلينى العشاء وجلسنى في غرفت منار نسولف شوي
أنا :مناره وين البليستيشن
منار :ياكرهي لا لاتلعبون
انا :طفش ويش نسوي
منار :خلونا نسولف
أنا :منزين سوالفس
منار :ألله واكبر الحين صارت سوالفي ماتعجبس
أنا : ريموه روحي جيبي البلايستيشن
ريموه :بس بشرط
انا:خير صدق انس مصلحجيه
ريموه :انا بختار الشريط الي نلعبه أوكى
انا :لوا من زين الاشرطه الي تلعبين بها أكيد حرب ولا قراند ولارعب
ريموه : أكيد
أنا : أجل انطمي انا بروح اجيبه الله لا يمنس ولوا تلعبين معنى
ريموه :خلاص بروح اجيبه وبلعب معكم زين
أنا :لا بروح انا موب لاعبه لو بتموتين ..
وتوني ابي اقوم اجيبه ألا ريموه سابقتني تجيبه واروح انا وياها نتسابق على الدرج ودخلنا غرفت مشيعل ونكثناها شبر شبر ومالقيناه وانا انكث وريموه تنكث نشوف من الي بتلقاه قبل قلت في نفسي اكيد في المجلس ورحت على طول ولحقتني ريموه العله و دخلنا المجلس مع بعض ولقيناه وانا خذيت نص وريموه نص انا معي البلايستيشن وواير الكهرب و التصفيه وريموه معها الأجهزه و المومري وشنطت ألاشرطه والوصله ورقينا وجيت عند التي في
أنا :ريموه جيبي الي عندس يالله
ريموه : ألي معي بشبكها انا عشان نصير مشتركين في شبكه وماتقدرين تطرديني أوكى
انا بمكر : زييييييييييين
واشبك ألي معي وتجي ريموه وتشبك الباقي
وتوها ماسكه الجهاز واخذه منها
أنا :لوا تلعبين ياألنذله
ريموه :موب على كيفس احنى جايبينه مع بعض ومشتركين في شبكه ووالله لاتطرديني أن الروح اودي الأسلاك الي انا جايبه للمجلس وانتي روحي جيبيها
أنا :هاذا الي ناقص تتحكمين فيني يا الحقيره انا ماطلبت منس تجيبينه معي
ندوي : خلاص عاد ماتسوى كلنا بنلعب
ريموه : أنتي الحقيره ولي فيه مثل مالس فيه وبلعب غصب رضيتي ولا الرضيتي
أنا :انا حقيره يالنذله ياوجه بنفهره بعلمس من فينا الحقيره .....واقوم و اجلس اتهاوش معها وامسكها مع كشتها وهي تشوتني وضقت و غصب عني سويت لها حركت المصارع (روك) لينها طايحه وانط عليها وتجلس تتئلم وكسرت خاطري وتقوم الملعونه وانا توني اطالعها بنضرات ندم اني سويت لها الحرك المألمه
وتعكرفلي ليني طايحه وتنط علي وتسوي حركت ألمصارع (روب فندام ) واجلس اتفاغص انا وياها وأخذ كعب منار وافقع راس ريموه وجلست تتألم بس ماكسرت خاطر وقمت ووقفت وحذفتها بلكعب قبل تقوم مثل المره الاولا بس مدري ويش فيها ماقامت وتوني اشوف هي حيه ولاميته لينها ماسكتني مع رجيلي وطارحتني وتوها بتنط علي وكانت على مااعتقد تبي تسوي حركت ألمصارع( دبل جي ) وتمسكها هنود وتفرعنا ونا ادعي عليها وهي تدعي علي بس استانسنا حيل على ها الهده وانا اطالعها واضحك على شكلها وهي تطالعني وتضحك على شكلي ألى ومهوي الحقيره جالسه تلعب وياندوي سيارات درايفر وأنقض انا وريموه عليهم ونكفخهم ونا خذ منهم الأجهزه واطلع الشريط واخذ شنطت الشرطان واجلس ادور مصارعه
12 شريط سيارات ومن ضمنها
Need for speedثلاث أنواع
ودرايفر
Hummer
Burnout
DRIVR 3
Precision Racing
WoldRacing
7 شرطان كوره ومن ضمنها
دوري ابطال العرب
Arab Plus
Fifastreet
المشاهير
فيفا 2007
8 شرطان حرب ومنضمنها
25
tolife
Narc
Medal of Honr
4شرطان رعب ومن ضمنها
R I P
وكوكتيل شرطان
بولي
وقراند
وحرب طيارات
وحرب سيارات كيف مدري
Runabout
وحرب ناس
و
Harry potter
Monster House
BRATZ هاذا شريط بنات مدري منهو حقه ذا الشريط البايخ أكيد حق التافهه منار
وكو بوي
وجاكي شان
وماريو 2007
وطرزان
و5 شرطان
700جيمس بوند
وكراتيه ياباني ...شكله بايخ
ودمغشقر
وقراند ألأبيض
و3 أشرطه
وتوم وجيري
RISKH
QUAKE IV
Rise of legends
Granny in paradiseوهاذي احلى لعبه عندهم لعبت العجوز قد لعبتبها وختمتها 3 مرات وبعد عندهم شرطان واجد بس مليت وانا ادور ولا لقيت عندهم مصارعه جعل مشيعل الجلطه صدق ماعنده ذوق ماهان عليه يشتري شرط مصارعه واحد حتى ولو بلغلط وانا طول الوقت جالسه ادور والبنات يلعبون بشريط حرب عادي مافيه ذاك العنف ومافيه دم جايبته ريموه معها ليتني سويت مثلها وجبت شريطي معي كان احسن
أنا :بنات مالت عليكم ابي مصارعه
هنود :من زين المصارعه تعال العبي معنى
أنا :لا ابي مصارعه
ندوي : ويععععععع من زين المصارعه باطه بها كبدي في البيت تعالي غيري العبي معنى
أنا : لا منار كم رقم ألسوبرماركت الي عندكم
منار :ليه
أنا: بكلمه يجيب لي مصارع
منار : 4806263
وأخذ الرقم واروح ادق
أنا : الو
ألهندي :هلو
أنا :عندك مصارعه 2007
الهندي : مافي معلوم مسارأه
أنا : مصارعه مال بليستيشن معلوم
الهندي : بليستيشن مافيه بس واير مال بليستيشن
انا: مابي بليستيشن ولا ابي واير أبي شريط مصارعه
ألهندي : أنا مافي معلوم أنتا ايش بيب
أنا : أنت بقره ناد نفر ثاني
ويرد علي هندي ثاني
ألهندي :الو
أنا : الو فيه شريط مصارعه 2007 مال بليستيشن
ألهندي : لا لا مافيه
أنا واسد السماعه
انا: منار يقول ماعنده شريط
منار:يكذب عنده شرطان الدنيا كلها بس انه بقره
أنا : شوف رفيق انتا معلوم بقس في مصارعه
الهندي : لالالا مافيه معلوم
أنا بعصبيه : ألعنه ماتعرف مصارعه جعلك الجلطه
ألهندي : أنا فيه معلوم شطه جيب
أنا :لا مافيه شطه جلطه معلوم
الهندي : انا يسئل نفر ثاني
ويجلس شوي ويرد علي هندي ثاني
أنا : فيه مصارعه
الهندي وكان يعرف يتكلم قطري : قالنا لك مافيه مصارعه غصب تشترين صدق ازعاج ...وسكر في وجهي
انا :بنات الهندي سكر في وجهي جعله الجلطه الحقير والله لا انتقم منه
والبنات الحقيرات ماعبروني
واروح واخذ جوال منار وادق عليه
أنا ونا مغيره صوتي : ألو
ألهندي الحقير :الو
أنا :جيب كيس سكر و كيس طحين و4 دبات بيبسي و3مريندا و جيب كيس ليز وكرتون مكرونيا وكرتون دجاج الوطني و3 أكياس اولوز وكرتون معجون طماط جيب بيت بيت شوي
أنا ونا مسكره الموبيل بيدي :منار ويش اسم ابعد جيران لكم
منار : ألفلاح
أنا : ايه شوف جيب طلبات بيت الفلاح
الهندي وهو مستانس : جين ماما
وسكرت وانا مستانسه
انا: منار ويش اسم جيرانكم بعد الي بعيد
منار : السالم والزايد والحمود والهادي
أنا :هيااااااا بروح اتصل على البقاله يودون لهم اغراض اما كرفتهم عشان يعرفون كيف يسكرون في وجه ليلى عمتهم ألبو فسيه .....
ورحت واتصلت من جوال خالتي مشاعل عشان مايشك فيني عامل البقاله وأتصل ويرد ألهندي
أنا : ألو
الهندي: ألو
انا : شوف جيب كرتون سفن وكرتون فليك فلاك وكرتون مارس وكرتون جلكسي وكرتون بونتي وكرتون توكس و3 كراتين عصاير مشكله وكيسة
شيبس تسالي و كلاسيك وكيسة فشفاش حروف وجوحى وبفكي قطر وكرتون أأأأأأأأأطماط وجيب بعد كرتون شنبو بنتين و7 كرولس كبير وحفايض بانبرز وأأأأأأ8شحاطات مال حمام جعلها قدرك وبعد جيب 12 شريط فيديو وكيس صابون كبير واااا9 كراتين بيض بس
الهندي :مايبي شي ثاني
انا :لا بس بسرعه جيب بيت ألهادي زين
ألهندي :جين
واسكر وانا ميته من الضحك
أنا :هيااااابنات انتقمت أبي تيلفون رابع عشان اكلم منوين اجيب
منار:حرام عليس
انا :احسن عشان يعرف من انا الحقير
ندوي : كلمي بتليفون الثابت
انا :لا بيدر انه بيت خوالي ويش اسوي ابي تيلفون
مهوي : دقي بتليفون منار مره ثانيه
انا :اخاف يعرفه
ريموه :مستحيل
أنا :خلاص بدق ....وادق عليه واغير صوتي
انا :الو
ألهندي الحقير الي يعرف قطري : ألو
أنا : جيب
ويقاطعني الهندي :مافيه احد الحين خلي احد يجي
أنا :خلاص جهز هاذي الطلبات برا البقاله لين يجيك الدريول اوكى
ألهندي : اوكى
أنا : جيب كرتون بصل وكرتون بطاطس وكرتونين شعيريه و3 كراتين خيار وكرتون برتقال وكرتونين موز و5 عنب و2 كمثرا وثلاث اناناسات وكرتون كبير تفاح وكرتون ليتات عشان عندنا عرس و7محولات
وكرتونين بطيخ وكيس رز عادي وكيس رز مصري وجهز بعد أأاااا كرتون بيديجان وفصوليا وخس وجرجير وااااااكرتون ثاني طماط بس شوف جهزها برا لاتنسى الدريول بيجيك الحين
الهندي : اوكى
وسكرت والحين ماباقي لا اني اكلمه اهزئه بس شوي خلوه يطلع الاغراض
انا :بنات ابي مصارعه ويش اسوي
منار : اخاف اقولك كلمي البقاله الثانيه تتهاوشين مع العامل الثاني
انا :لا موب متهاوشه كم رقمه بسرعه
منار : 4821471
انا :هيااا بتصل يارب يعرف الشريط الي ابي
واتصل وطلع يعرف الشريط وقلتله يجيبه بيت العبد الله وقال شوي وبيجي
انا :بنات ضنكم امداه جهز لاغراض عشان اكلمه واهزئه
ندوي :مالس داعي خلاص عاد
هنود :موب كفايه كرفتيه
ريموه :احسن ليه يسكر في وجهها لوني مكانها والله لروح له والعن خيره
انا :والله فركه اروحله
منار :ايه افضحينا لروحتي لبيتكم سوي الي تبين لاحديفضحنى ويخرب سمعتنا على اخر عمرنا
انا : كلش من زين السمعه بئتصل وبلعن خيره عناد فيس وبعد من التليفون الثابت عشان معاد يجيب لكم طلبات وبقول بعد انا منار ويش رايس
منار : اصلأً هو يعرف صوتي ويدر اني ذربه موب همجيه مثلس
انا: بتصل الحين وبهزئه الحقير يارب يرد
وتصل ويرد الهندي وقبل يقول أي شي قلت
أنا :ياحقير جعلك الجلطه والصراطان والأدز والملاريا المزمنه ومفلونزا الطيور وحمى الوادي المتصدع والسل والجدري والباحص والسكته القلبي وشلل رباعي وفشل كلوي وكل امراض الدنيا حتى جنون البقر يا واطي يا ابو فسيه يا شحاطه جلك لا رحت لهلك تطيح بك الطياره في بحر ثم تغرق وتموت وياكلك حوت عشان مافيه امل تعيش او احد ينقضك يا هندي ألخايس يابوريحه ......واول ماخلصت قال
ألهندي : جيب طلبات بيت من
أنا بصدمه و بعصبيه وصوت عالي:يااااااحقققيييير
وسكرت التليفون
أنا بقهر : بنات مافهم ويش اسوي ياقهر طلع بعد موب الحقير الي سكر في وجهي
مهوي : لملمي الي بقا من كرامتس وسكتي ازعجتينا
منار :احسن قايله انا لس لا تكلمين بتفضحينا وانتي ملعونه
ندوي : بروح اشوف شريط المصارعه جا قبل يصير لليلوه شي
هنود :على القل تلتهي فيه وتنس كرامتها الي ضاعت
وراحت ندوي تشوف عامل البقاله جاب الشريط المصارعه وانا اطبخ ابي انتثم
وارجع اتصل من الثابت
ألهندي :الو
انا : جعلك تراله مسرعه والي يسوقها اعمى تاطاك لين تساويك بلأرض يا خنزير يا الزباله يا حمار يا كلب يا دجاجه على فحم يا بيضه مسلوقه يا بطه حولا ...
وتوني اتكلم قال
الهندي بصوت عالي : انتا واجدمجنون وسكر في وجهي ...
أنا :بنات الحقير الثاني سكر في وجهي وبعد موب اذاك الهندي الي سكر المره الولا يعني الحين لازم انتقم من الاثنين
منار :احسن تستاهلين صرتي ملطشه للهنود
أسمعي نصيحتي ولا عاد تتصلين عشان ما يهزئس الثالث وحافضي على كرامتس اذا بقا منها شي
أنا بعصبيه : انا فيني الي مكفيني جعل طليل والهنود الجلطه والسكته القلبيه والاسهال المزمن
هنود: ويش دخل طلال الحين
أنا بعصبيه اكثر :جعلس بعد انتي الجلطه والسكته والاسهال المزمن لاعاد تذكريني به جعلكم الباحص كلكم
هنود:ليلوه عمى ويش دخلني انتي الي متذكرته
وجات ندوي ومعها شريط المصارعه ألي انا ابي
وستانست
انا : يالله يابنات شغلوه خلوني العب
ريموه : والهندي الي مرغ بكرامتس الارض موب منتقمه منه أفااااااااوالله
انا :ايه صح لازم انتقم اول ثم افكر العب
ندوي :ريموه الحين انا رايحه اجيب الشريط عشان تنسى الخبله وتلعب وتغرينها
ريموه : احافض على كرامت اختي
انا :والله ما خليه ...واتصل ما يرد واتصل مره ثانيه مايرد واخذجوال منار واتصل ويرد واجلس ساكته عشان اتئكد انه الحقير الي سكرفي وجهي اول مره عشانه يعرف يتكلم قطري
ولا طلع هو واسكر واتصل مره ثانيه ويرد الهندي الثاني واعصب
انا :لاعاد ترد ياااااحقير جعلك الجلطه ....واسكر
انا :بنات انتقمت منواحد الحين بنتقم من الثاني
واتصل بجوال مشاعل ويرد الهندي والسكر واتصل مره ثانيه ويرد الهندي واسكر
انا :بنات قهر معاد رد علي ويش سوي لازم انتقم
مهوي :تعالي العبي احسن لس
منار : انسي ترا النسيان نعمه لمثالس الي راحت كرامتهم
ندوي :تعالي العبي مصارعه وخليس من الهناديه
هنود : ايه مصختيها مصبح وانتي تدقدقين عليهم يالله تعالي العبي وهم ما اضن بيردون عليس
ريموه : لا لاتجي تلعب تلملم كرامتها ثم تفكر تجي تلعب و ضروري تنتقم بعد
أنا :والله نس صادقه
وارجع اتصل ويرد الهندي والسكر واتصل مره ثانيه ويرد فئخيرن رد الحقير وعلى طول قالت
انا : ياحقير جعلك الجلطه والصراطان والأدز والملاريا المزمنه ومفلونزا الطيور وحمى الوادي المتصدع والسل والجدري والباحص والسكته القلبي وشلل رباعي وفشل كلوي وكل امراض الدنيا حتى جنون البقر يا واطي يا ابو فسيه يا شحاطه جلك لا رحت لهلك تطيح بك الطياره في بحر ثم تغرق وتموت وياكلك حوت عشان مافيه امل تعيش او احد ينقضك يا هندي ألخايس يابوريحه يا نعالي يا حمام يا كل مخلفات الانسان والحيوانات وكل كائن حي على وجه الارض وجعلك تراله مسرعه داقه 400والي يسوقها اعمى ثم يطاك لين تتفتت وتصير لحم مفروم حتى معاد يقدرون يقبرونك يا خايس
..واسكر قبل يسكر في وجهي مره ثاني
أنا :بنات هياااااااهياااااهيااااوناسه استرجعت كرامتي وهزئته ومسحت بكرامته لارض
ريموه:ايه هاذ اختي الي اعرفها
مهوي :يا الله تعالي العبي
ورحت وحطيت شريط المصارعه وجلست البس والبنات يتحلطمون
مهوي :ليتنا خلناس مع هنديس كان ابرك
هنود :كم بقالس وتخلصين
ندوي : شكلنا مطولين وحنى ننتضرك
..انا :صدق ماعندكم دم من الصبح تلعبون خلوني على راحتي الحين
ريموه :بلبس بعدس
البنات كلهم : لوااااااا
...أنا لبست وخلصت وسويتلي بنيه تهبل صغيرونه حاطه لها قرنين وملبستها بربتوز وتشرت اصفر وجوتي صغير وشراب وكاتبه على ملابسها وطالع تجنن وقويه موووت حاطه لها حركات كين تكر
ألمهم جلسنا نلعب وانا كل شوي افوز عليهم عشاني خبره بس ريموه عقدتني ماخذه روكي القوي وهي تفوز علي
وحطينا الوصله والعبنا كلنا انا وريموه ومهوي فريق وندوي و منار وهنود فريق وكل شوي نفوز عليهم فزنا عليهم في السلم 4مرات والعاديه 5مرات والملكيه انا فزت 3مرات وريموه5مرات ومهوي 1 مره ومنار ولا مره وندوي 1 بصدفه وهنود2 بلغش ولعبنا لين طلعت عيونا ووصط صراخ البنات الي جايب الي فاخر الدنيا والصياح والهوشه كل عادهة كل وحده تضرب الثانيه وانواع العن والسب والشتم وهاذا الشي موب غريب احنا كذا دايمن اذا لعبنا بليستيشن
خاصتن المصارعه وجات الشغاله ونادتنا نروح نتعشا ء وطفيناه شوي ورحنا وتعشينا وخلصنا وقدنا بروح فوق ء
قالت مهوي :يالله نتسابق والي تاصل اول تشغل الشريط الي تبي
انا :بنلعب مصارعه وبلبس بنتين اذا سبقت
ريموه : انا بنوع لكم عشان ماتملون اولن حرب ثم قراند ثم رعب ويش رايكم
مهوي : بنلعب درايفر وبنوع لكم نيد فور سبيد أجزائه الثلاثه
هنود :الحمد لله والشكر كلها نفس الشي
مهوي :لالا الأول غير عن الثاني والثالث احلى منهم اقولكم ويش احلى منهم فيه
كلنا :لا
هنود : انا بلعب بولي لحالي ومحد لاعب معي
كلنا :لا غش
هنود : مالي دخل اسبقوني والعبو الي تبون
ريموه :بس انتي سريعه
هنود: مابي احد يلعب معي عشاني ابي احضر كل الحصص وابي انجح فيها وانتو بتخربون علي ريموه بتجلس تكفخ في الطلاب وندوي بتجلس تبوس في البنات ومهوي بتسرق سياكل ودبابات خلق الله وليلوه بتجلس تلبس وتفصخ فيه مليون مره ومنار ماتعرف تغامر بتخرب علي كل شي
عرفتو ليه ما ابيكم تلعبون معي
ندوي:مالت عليس من زين شريطس أنا بئبذل قصار جهدي عشان اسبكم واذا سبقت بلعب ببولي وبلعبكم كلكم الى هنود النذله ويش رايكم انذل منها صح
منار: أنا اذا سبقت موب مخليتكم تلعبون ونجلس نسولف
أنا :يالله بنات استعدو
ونروح كلنا ونوقف قدام الدرج بشوي مهوي ثم ريموه ثم منار ثم انا ثم ندوي ثم هنود ونعد كلنا
1 ...... 2 ..... 3 ...... انطلق
وننطلق انا وريموه على طول دزينا منار لينها طايحه عشان الحقيره تقول اذا سبقتنا موب مخليتانا نلعب وطاحت وندوي ماسكه هنود عشان النذله تبي تلعب بروحا وانا ومهو وريموه على الدرج قمت غمزت لريموه عشان ندز مهوي لأني ماحب السيارات وبعد "قلت في نفسي لامن دزينا مهوي بدز ريموه وبفوز يعني اتمنذل فيها " وعلى طول ريموه ماكذبت خبر و دزت مهوي علي لينا طايحين انا وياها وراحت النذله للبلايستيشن انا موب مصدقه الي صار ريموه انذله تلعب علي وتتمنذل فيني والله ما اخليها
وعلى طول قمنا ورحنالها لقيناها حاطه شريط الحرب
Medal of Honr وجالسه عنده
انا :ريموه الحقيره ليه سويتي كذا
ريموه : ان لم تكن ذئبن اكلتك الذئاب
مهوي : تمنذلتي فينا
ريموه :تغديت فيكم قبل تعشون فيني
انا : هين " والله ان السيارات حقت مهوي الرحم من حرب ريموه
ريموه :ويش فيكم العبو معي حرب والله انه على كيفكم
وجلست جنبها مهوي
مهوي :اقدر الركب في سياره
ريموه : مافيه لا دبابه عادي
مهوي :اهم شي انها فيها كفرات
ريموه : اقول دبابه
مهوي :اهم شي اني ما امشي على رجلي
وانا واقفه من صدمه عشاني ابي مصارعه
وجات ندوي وهنود وهم يتباقسون وكل وحده تشتم الثانيه
هنود :الحين ماتقولين لي ويش استفدتي يوم مسكتيني شوفي ريموه الي تلعب
ندوي : احسن على القل بتلعبهم معها موب مثلس نذله تبي تلعب بروحا
انا :وين منار لاتكون ماتت يوم دزيتها
هنود :ايه صح وينها
ندوي :بروح اشوفها وينها
وراحت
انا :ريموه مهوي الي تموت تعطيني
مهوي + ريموه : في المستقبل
وجلست جنب مهوي واشاورها اقولها اذبحي ريموه والعب انا وانتي ونصير اصدقاء ونلعب لين نشبع زين
مهوي : شايفتني نذله مثلس
انا :امانه مهاوي
مهوي :بفكر
وجات منار وهي تحلطم وتدعي وتسب وتشتم وتدعي علي
انا :مناروه ليه تدعين على اصلن انتي ماتبي تلعبين ليه رازه وجهس
منار :انا ما ابيكم تالعبون خلونا نسولف ولا نسوي شي ثاني البلايستيشن ممل
انا : ماعندي سوالف سولفي مع هنود وندوي هم حكيهم واجد
كل هاذا وانا جالس جنب مهوي على الأأرض
قدام التي في وريموه جالسه معنى ومهوي في الوصط
وندوي وهنود على الكنب ومنار على كرسي الكمبيوتر
وريموه طلعت كل مهاراتها في التعذيب ما خلت مخلوق ماذبحته والدم واناس مقطعين واشكالهم تخرع يد هناك ويد هنا والرجلين متوزعه عشرين قطعه والراس طايح هناك بسراحه قمت الرعب ومهوي كملتها وراكبه دبابه وماخلت شي ما هرسته سوت الناس بيتزا وفجرت كل شي وعقب ماشوفو المجزره راحو ندوي وهنود جلسو على السرير وتغطو بلبطانيه مايبون يشوفون المجازر الي سووها العنيفات
ومنار تتحلطم
منار: ليلوه الله لا يوفقس مبصوطه الحين على المجازر الي سوتها ريموه لوني انا الي فزت كان الحين قاعدين ومستانسين
أنا : كان ابي نلعب مصارعه
ندوي تحت البطانيه : ليتني خليتس ياهنود تسبقينا كان احسن من ريموه عادي مانبي نلعب معس
هنود تحت البطانيه : جعلس الموت يا ندوي مبصوطه الحين على مجازر ريموه
ندوي د تحت البطانيه : تكفين لاتزيدين علي تراني ندمانه قد شعر راسي
هنود تحت البطانيه: جعل راسس الحت يا حقيره
ندوي تحت البطانيه : صح انا استاهل وانا حقيره ليه امسكس وانا ماابي العب اصلن
انا : توس داريه انس حقيره اقولس اياها في اليوم مليون مره وتوس مستوعبه انس حقيره
ندوي تحت البطانيه : ليلوه لا تزيدين على المواجع
منار وهي خاشه وجهها بيديه : ريموه يا عنيفه طفيه شغلي شي ثاني
ريموه : اشوي خليني انتقم من ذا الجيش
منار :العنه كل هاذي المجازر والمذابح ومبعد انتقمتي
ريموه :لا لين اشفي غليلي
انا بصوت واطي واشاور مهوي : مهوي عمى اذبحي ريموه عشان العب انا وياس
مهوي :زين
وفجئه لين ريموه مفجره جندي مهوي وهو في الدبابه كيف مدري وتقطع الجندي ومات واحنا منصدمين
مهوي :ريموه باالنذله ليه تذبحيني
ريموه : اتغدا فيس قبل تعشين فيني انت وليلوه
مهوي : ويش دخل ليلوه
ريموه : سمعت المأمره الي كان بتسونها علي
انا : احسن يامهوي صار لي ساعه اترجاس واخذ الجهاز ومهوي تتحلطم والعب انا وريموه
والعب كان يقرف ذبح ودم وتعذيب مدري كيف كانت تلعب مهوي
انا بقرف: ريموه غيري الشريط ملينا
ريموه : انا ما مليت
هنود تحت البطانيه :ريموه تكفين غيريه
ندوي تحت البطانيه : ما مليتي من ذبح اناس
منار : صدق وع غيريه حطي شريط ثاني غيره
ريموه : بفكر
وجات مهوي وشاورت ريموه
انا شميت ريحت خيانه أكيد مهوي تبي ريموه تذبحني عشان تلعب و ريموه اختي نذله وممكن تذبحني في أي لحضه واخذ الشاخوفه ابي ارميه قبل تتمنذل فيني وتوني موجه الشاخوفه اب ارمي ضغطت ريموه سترت
ريموه : خلاص بشغل قراند
أنا اكيد اذا شغلت استارت بتدري اني كا ابي اذبحا وبتذبحني هي خبره في هاذي العبه لا زم اطفيه قبل تشوفني بلجرم المشهود
انا :ايه صح ملينا وعلى طول طلعت الشريط ودخلت قراند
ريموه بستغراب : اول مره اشوفس متحمسه
لقراند
انا :مليت هو الرحم من الحرب
مهوي متقطعه من الأناسه : هياااااا وناسه قراند فيه سيارات كشخه برويكم الحركات الحين
انا : اذا مت انا ولا ريموه ذايك الحين فكري تلعبين
وعلى طول اشتغل وراحت ريموه وحطت على اثنيث وانا اخترت الرجال ابو قبعه
وريموه على طول اركبت سياره وانا توني طالع وتجي تاطاني واقوم ونحاش وهي تلحقني وتطاني لين خلصت طاقتي ومت وانا طول الوقت اسألها ويش فيس
أنا :ريموه ليه تذبحيني
ريموه : على بالس ما شفتس يومس تبين تذبحيني في الحرب انا ضاغطه ستارت متعمده عشان ماتذبحيني وحطيت قراند عشان انتقم منس
أنا :صدق انس نذله
ريموه :الله اعلم من انذله يالله من الي يبي يلعب بدال ليلوه
وطلعو هنود وندوي من تحت البطانيه
هنود :بلعب بس بشرط
ريموه بستخفاف: ويش ياسندريلا
هنود :مانبي رشاشات ولا ذبح
ريموه :لواااااا تبين تلعبين ولا موب لازم انا موب مخليه شي موب ذابحته
ندوي : ريموه كفايه رعب ترا موب قادره ارقد
ريموه :مالي دخل يالله من الي بي يلعب
ندوي +هنود + منار :مانبي نلعب
مهوي : انا بلعب
ويلعبون الحقيرات ريموه ومهوي ومهوي على سياره وماخلت احد مادعمته ذبحت الناس كلهم
وكملتها ريموه ونزلت وطلعت بلأأسرار منشار وراحت تقطع اناس وتوقف عندهم وهم يلفضون انفاسهم الأخيره والمنضر جداً مخيف
ودخلو ندوي وهنود تحت البطانيه من جديد ودخلت معهم منار بعد ومهوي تلعب ماعندها مشكله ونا رحت ادخل معهم وطردوني ونقهرت كل مادخلت دزتني وحده برا وريموه بلمنشار وتقطع الناس وميته من الضحك وكملته مهوي وطلعت منشار ثاني وجلسو يقطعون والمنضر كان مخييييف ومقرف لابعد الحدود وارح ابي ادخل وطردوني للمره العاشره
انا :عمى دخلوني معكم
هنود :ذابحتس الرقه
ندوي :اصلاً انتي عنيفه خلقه وتمارسين العنف على الطبيعه
أنا : لاكون ذبحتس وانا مادري
منار : مالس مكان انقلعي
ندوي:نسيتي القطو ويش سويتيبه قطعتيه يا العنيفه والحين مسويتلي رقيقه
أنا :صدق انكم حقيرات لأبعد الحدود هين والله لارويكم ريموه طلعي كل مواهبس في العنف وقطعي الناس وكل شي وانتي يامهوي ساعديه
ريموه :ولا يهمس بروح للبحر عشان الناس هناك واجد ومتفصخين بعد ثم شوفي المنضر لا قطعتهم
انا يالله روحي وراحت وبدت تطلع مهراتها وانا سحب البطانيه من الغجر عشان يشوفون المجازر الي سووها البنات واجلس وطول الوقت وانا وياهم هده وهواش وريموه ومهوي يلعبون وانا اسحب البطانيه منهم وتغطا بها وهم ياخذونها مني عشانهم ثلاث وصراخ وهواش لين الساعه 2 و وملينا من الهواش وجلسنا شوي وقالت منار طفو إلبلاييستيشن وخلونا نسولف وقفنى لعب بنا على رغبت منار لأنها ماتحب البليستيشن يوم كانت تلعب معنى تلعب بدون نفس وطفوه البنات والغرفه عفيسه وكل شي ملخبط وجاو البنات وجلسنا عند منار والي على السرير والي على الكنب وال منسدحه
انا : خير مناروه يله نقطي علينا حرمتينا اللعب
منار : اما انكم اغبيا ولا فيه بنات يحبون البليستيشن لا ومصارعه بعد وقراند وعنيفات
ندوي بصوت عالي : بنات
كلنا : هاه
ندوي : اشتقت
ريموه : أي والله اشتقت لهلي
انا : اه قلبتي علينا المواجع
ندوي : هي انتي وياها ما اقصد اهلي وبعدين عادي انهم راحو خلني اسوي بروفات على ااااا
ولا خلاص لا تاكلني ليلوه
انا بدهشه : لمن اشتقتي ولاوش تسوين بروفات عليه
ندوي : خلاص انسو استعبط
ريموه : انا بسراحه مافهمت ولا استعبط فا لو سمحتي فهميني
هنوده : عشان تفهمين يابنت عمي الغاليه والبريئه اختس اشتاقت لقيس ولد عمنى ناصر اما تسوي بروفات فاهي تقصد انها تتعلم كيف تبعد عن اهلها والى اللقاء في الغاز جديده
انا : اخرتي بتجيني جلطه من ذا الخوات الله ياخذهم وحده وجها مغسول بمرق وماتستحي كلت عيال عمي ولا هامها شي والثانيه شالح فاصخه الحياء يوم تسوي بروفات العرس ويوم تسوي بروفات البعد ولا طالبه من ابوي يسوي لها ملحق ماعاد ناقص الا تروحين لفارس تسوين بروفات ولا اخواني واحد داج ويدور المشاكل دواره ولا يستانس لين يرفع ضغطي والثاني غبي ويدربي راسه كل يوم لاعنه خيره دلوعه الله يعيني عليكم من عايله
ندوي :ليلوه الله ياخذس صدق ماتستحين على وجهس يالخايسه تسبين اهلس
انا : ياسلام الحين انا الي ما ستحي واسب اهلي ولا ولا الي فاضحتهم وفضحتني في الحفله كنها عروس وام الجيران فضحتنا وين المعرس وين المعرس هاذي تستحي واللي كل يوم قاطه وجها عند فارس وهو موب معبرها هاذي تستحي واللي كلامها كله عن الحب هاذي تستحي واللي تمشي وتضبط العجايز هاذي تستحي
ندوي : ليلوه ترا مايسوا علي باروح لمشاعل احسن وينس يا عمتي رنود تشوفين وش صارلي وراحت هي وهنوده وبعد شوي جاء العله عبود معه موبايل
عبودوهو ماديده الموبايل : مهوي اخذي نواف اخوس
وتنط مهوي وتاخذ اموبايل
مهوي بلهفه وعيونها صايره تلمع نفس الرسوم : هلا نواف
كيف هنت عليك ما تكلمني شهر
وبدت الاخت تبكي : نواف الله يخليكي
ايه خلاص مو باكيه بس حرام عليك نواف
كيف غصب عنك
ادري يا عمري انا غلطانه بس
حرام عليك نواف
وامي وش اخبارها وابوي وكل اهلي
الحمد الله
نواف تكفى تعال
ايه خلاص كيفهم ايه
وااشرلها ابي اكلمها وقالت مهوي لحظه نواف وقلت حطي على السبيكر واسأليه عن انطباعات الشباب وتحط على السبيكر
مهوي : نواف انت تدري نوره محد خذا رايها
نواف : صدق مهوي نوره حلوه يعني تناسبني
مهوي : اقولك محد خذا رايها تقول حلوه
نواف : شلون ماتبيني
مهوي : ها مدري "انا نوير ما تبيك ومن من البنات تحصلها وما تبيك "
نواف : الا انتي وش رايس في يوسف موب فن
مهوي : أي فن الله يرحم والديك انتو مجبريني ولا لو علي ما وافقت
نواف : مهى تكفين طالبس لا ترديني
مهوي : نواف امر
نواف : تكفين انتي والبنات عشان خاطري انتبهو تسوون شي غلط
مهوي :شلون ما فهمت
نواف : يعني تحاولون تنحاشون او ترفضون وتحرجون ابوي وعماني مع الملاك
مهوي : ومن قالك انا بنسوي كذا
نواف : مايحتاج احد يقولي اعرفكم
مهوي : تطمن موب مسوين شي وبعدين خيرتنا بنتزوج فا ليه الفضايح
نواف : تكفين انتبهي ولا تقولين لحد اني كلمتس وقلت لس شي يله باي وسكر
انا : مالت عليس ليه ما سالتيه عن انطباعات الشباب
مهوي :بيكلم الحين وبنعرف كل شي
انا : اساليه عن طليل وش انطباعه
مهوي : زين بس الحمد الله احد تكذرني وتجلس تحكي عن نواف وانه اطيب واحد وانه حنون " وانا سرحت افكر ليه ماعند اخو نفسه ياحضها بها النواف ليت خويلد اخوي نفسه ولا جسوم ولا مشيعل بسراحه فوق جمال الاخلاق جمال الروح"
وتقطع علي مهوي تفكيري : هاذا هو يتصل نادي البنات
واروح العله ينا ديهم وجاو كلهم والعله معهم
مهوي : ها وش عندك سكرت
نواف : كنت ابي اطلب من اهلي يسوون حليب
مهوي : وينكم الحين فيه
نواف : في الطايف بسراحه فاتتكم الرحله جدي خربها يسهر ولعن خيرنا بالوامر
مهوي : جدي يسهر
نواف : فاتكم يسهر حتى الحين سهران ولا مايقعد الا الظهر ويا جدتي ونااااااااااااااااسه على كيفكم
مهوي : محد فقدنا
نواف : بسراحه اذا جاء طاريكم زعلو شوي
مهوي : ليتنا معكم الا وين رحتو
نواف : رجنى لمكه عمره وبعدين جده والحين في الطايف وبنجيكم بكره انشاء الله
مهوي : احد عندك
نواف : لا ليه
مهوي : ابي اسالك بس امانه تقول الصدق
نواف : اوكي اسالي
مهوي : نواف صدق انت موافق على خطبتك من نوره
نواف : احد عندس
مهوي : لا
نواف : بسراحه مدري وش اقول بس عمي سلطان اختارني وانا ماقدرت الرفض
مهوي :يعني ماتبيها
نواف : عادي امي تقوانها حلوه
مهوي : وانت بس هاذا اللي هامك
نواف : مهوي خلاص عادي عندي هي ولا غيرها اهم شي جدي وعماني راضين علي
مهوي : انزين والشباب الباقين وش رايهم واهم شي يوسف
نواف : يعني يوسف لو في خاطره شي بيقولي مستحيل لأني اخوس وراشد نفس الحكايه
مهوي : والباقين وش رايهم
نواف : بسراحه مدري بس يعني عادي
مهوي : تكلم عادي ترا محد من البنات بيدري عن شي
نواف : عادي خالد ولد فهد يعني عادي عنده اما عبود وعزوز مايبون بس خصب عنهم لأنهم انحرجو من عمي فهد اما عبد المجيد هو اللي خاطب عمتي رندى وجدي وافق
مهوي : وطلال
نواف : طلال يقول فواز انه موب موافق ولا يبي ليلى بس عمي فهد احرجه ووافق وكل شوي يتحلطم لنه مايبيها بس يبي رضى ابوه
مهوي : صدق ماعندكم شخصيه مالت عليكم من رجال المفروض ترفضون احنى ياالبنات معارضين وانتو تدربون روسكم وراهم
نواف : مها ترا احنى ندور رضا اهلنا
مهوي : وهم موب اكثر ماشحنهم منا
نواف : يدورون مصلحتنى وين المشكله
مهوي : لو انتو يا شباب اللي طالبين البنات كان موب مشكله المشكله هي انهم قاطينا قط
نواف : مهوي عادي ليه ما تعرفين المثل للي يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولودك وبعدين كنس فليتيها باروح الرقد عندي بكره غبشه من الصبح وياله تصبحين على خير ياعروس
مهوي :ياكرهك نوافوه يهون علي تشتمني ولا تقول يا عروس
نواف : ترا يوسف حبوب صح موب حلو لذاك بس انسان متحضر ورقيق ولا توه شاري سياره على كيفس انشاء الله تروحون عليها لشهر العسل لا ويشجع الغرافه ويحب نانسي عجرم ويحب اغنيه واحشني موتو يحب السباحه ويعرف يطبخ و
وتقاطعه مهوي : هي انت خلاص رح الرقد
نواف : الحين توس منتبه ساعه وانا احكي ما علينا يله باي وسكر وكانت الساعه 4 واستغربت العله ما تكلم وحصلته راقد وشلته امه وراحت هي وياه يرقدون
انا : شفتو القهر طليل ما يبين يبي سحرحبيبت القلب والله ان انحاش
مهوي : اللي قاهرني ابوانا ليش يغصبونهم علينا والشباب عسى ربي ياخذهم يدربون روسهم
ندوي : حتى عبود مايبيني
انا : اكيد شيخوه قايله له عن بلاويس
ندوي : هي انا ذابحه لس احد مالت عليس من اخت
انا : كان اهون المهم رحت الرقد على الساعه 5 وماعقعد الا الساعه 4 على هواش منو ويا عدول ومشيعل وصليت العصر والظهر وسبحت وكشخت ورحت لغرفت مشيعل لأنهم يتهاوشون فيها
انا : انتو ماعندكم دم ماتشوفيني راقده وبعدين اصغركم منور وعمرها 30 سنه استحو على وجيهكم لوكم متزوجين كان بزرانكم يلعبون معكم وبعدين ليه تتهاوشون
منار: اكلي تبن انا عمري 30 ياحقيره
مشيعل : شفتي يا بنت اختي العنود خالتس الخبله وش مسويه
عادل : ايه شفتي وش مسويه
انا : وش مناروه مسويه
مشعل : تخيلي تبنى نوديها لسوق غصب
عادل : حتى ماخذه مفاتيح سياراتنا
انا : هي انتي مالت عليس عطيهم مفاتيحهم وش ذنبهم انس عانس وقاعده في حلوقهم
عادل : ايه وتقول مايفه طلعه الا وانا معكم ولا اذا رحتو بدوني جعلكم الحادث
انا : حسبي الله عليس من بنت
منار : انتي يا الخبله مصدقه الخبلان يبون يروحون على سيارت البيت كن ماعندهم سيارات
انا : مالت عليكم من عيال وين سياراتكم جعلها قنبله لين تمشون رجليه
عادل : كذابه مناروه
منار انا اللي كذابه مالت عليك متى اهلك بيجون عشان ارتاح منك
انا : خلاص اذا خلصتو تاعلو تحت باروح اكل شي ونزلت ورحت المطبخ واخذت حليب وحصل البنات وياجدتي جالسين في الصاله وجلست معهم
انا : كلمو اهلي
جدتي : كلمت امس وتقول بيجون في الليل
انا : يعني كم الساعه بيجون
مهوي : يمكن ثمان وبعد المغرب بروح للبيت
عبود : يا حغام بتغوحون بشتاقلكم
انا : شف لعد اشوفك جاي بيتنا والله لا لعن خيرك
عبو د: وش دخلس باغوح لنصوغ وغيان تغاهم غبعي
المهم جلسنى سوالف لين المغرب وودانا الدريول للبيت واشتحنت علينا جدتي
ورحنى حصلنا شغالات بيت عمي ناصر منظفين البيوت ومبطلينها كلها بسراحه اشتقت لبيتنا وللبنات اللي جاو بعدنا وجلسنى في مقر الشله غرفت رنود وبدينا نعلم بخبارنا في هاليومين
رنود : بنات استانست عند خوالي وترا بنات خوالي يسلمون عليكم كلكم
ندوي : هاه شفتي بدر
رنود : اه ياقلبي شفت ولا دري وش حلبي وبعد ين جعلكم المرض العجل والجلطه وجعل ربي ياخذكم كلكم فضحتوني الله يلعنكم لعنبو داركم ماتستحون وجيهكم مغسوله بمرق يا حقيرات
واحنى كن منصدمين ليه قلبت علينا فجئه
انا : رنود وجع وش فيس
رنود : خليني اكمل جعل ربي ياخذكم يا الفضيحه يا الحقيرات يا بنات الشوارع يا قليلات التربيه ليتني ماعرفتكم جعلكم جلطه مستعجله الله يريحني من كم ويمسح العار اللي سويتوه حسبي الله عليكم بغيتو تروحون مستقبلي في ستين داهيه
مهوي : عمى رنود خير
رنود : جعلكم كلكم العمى خلوني اكمل الله يريح العالم منكم يا المصخره والغجر والكراتين والهيلق والجنقل ويا الحيونات لا والله الحيونات احسن منكم انتو مخلوقات فضائيه لعنبو داركم ماتستحون ناسين شي اسمه حيا كيف وليه تسووون كذا حسبي الله ونعم الوكيل فضحتوني الله ياخذ الرواحكم جعلكم حادث مستعجل انشاء الله لعنبو داركم ماتعرفون الحيا الحقيرات
شيخوه : رنود بتقولين ولا اكلي تبن واسكتي
رنود : اكيد باقول وباذكركم بفضيحتكم واللي نسيتوها وفضحتوني بها وخليتوني اتمنى الارض تنشق وتبلعني يا الصايعات الضايعات الحقيرات انحيسات يا وباء على المجتمع ويا جعل العمى يعميكم باقول تبون تعرفون فضيحتكم يافضيحه تبون تعرفو الجرم اللي سوتوه يا مجرمات تيون تعرف المصيبه يا مصايب تبون تعرف العار اللي تسببتو فيه يا خايسات
كلنا : اخلصي
رنود : تذكرون المستشفى اللي نومت فيه ليلوه اه ياليتها ماتت ولا صار اللي صار
كلنا : شفييييييييييييييييه
رنود : الدكتور الي جلستو تضحكون عليه
مهوي : مات
رنود : جعلس الموت انتي
انا : شفيه
رنود : بدر ولد خالي
شيخوه : وين المشكله
رنود : يا البقره قعد يضحك علي ويقول بنات اخوانس قليلات ادب
انا :وبس وانط على رنود اظربها وتنحاش ونروح كلنا نركض وراها وهي من بيت الى بيت وتدخل بيت اهل شيخوه واحنى ورها ثم راحت بيت عمي ناصر واحنى وراها ثم راحت لبيت اهل مهوي وعفسنا البيت ونحاصرها في الزاويه في الصاله وانا معي عصير وشيخوه معها ماي فيه ثلج وتنونا محاصرينها الا وعمي نايف وعياله داخلين اف قويه كان معه نواف وفواز وندز كلنا عدا رنود رحنى للباب الخلفي وتورطنى ورا البيت لأن ماعلينا عبايات وراحت رنود وتصدقت فينا بعبيات من عند مهوي وانتشرنا كل وحده لبيتهم احنى رحنى لبيتنا وحصلنى اهلي كلهم موجودين وسلمت على البوي اللي سلم علينا ببرود وامي اللي تقطعت من الفرحه وخويلد كان عادي المهم جلسنى نسولف على امي اما ابوي واخويلد رقدو لأنهم تعبانين من ا لخط وبعد العشى رحنى سلمنى على جدي وجدتي ورجعنى للبيت وجلسنى نعلم امي بخبارنا ونترجاها تشوف لنا حل قبل يوم الخميس المهم امي رقدت الساعه 1 واحنى جلسنى في غرفتنى نسولف
ندوي : ضنكم حقيقه بنتزوج
ريموه : انا عن نفسي بيخلصني من هالملكه خالي مشعل
انا : مصدقه انتي ويا وجهس
ندوي : ما تخيل نفسي لغير فارس احلامي
انا : انسيه تراهم يمدحون عبود
ندوي : حتى اسمه قديم اما فارس كل شي فيه حلو آآآآآآآآآآه ياقلبي
انا : نسيت اقول للبنات عن موضوع انحشه
ريموه : عادي بنقولهم بكره بس كن ابوي بعده زعلان
انا : اظاهر ماشفتي كيف سلم علينا
ندوي : بيزعل علينا اذا انحشنا يوم الملكه
انا : ياليل وش بيرضيه عاد
ريموه : خلى نترجاه بكره ونكسر خاطره ونسوي له فلم هندي
انا : ياربه يوافق لأنه هو الخسران اذا ما وافق
المهم رقدنا الساعه 4 قعدت الساعه 2 ولبس ونزلت الصاله ولا حصلت احد ابوي جاء من الشركه ورقد على طول وامي راحت لخوالي ويانصور وخويلد عاده راقد وياريموه وكلمت مهوي عشان تجيني وقالت تعالي انتي ورحت لها وجلسنى في غرفتها
انا : ها مهوي شلون تقابلتي مع اهلس وش كان رد ابوس
مهوي : هلي مستانسين لكن ابوي قابلني ببرود
انا : فشله وش قالو عنى اخوانس
مهوي : فواز مانتبه لكم عااااادي اما نواف خزس وجلس طول الليل يحكي عن الطفوله ويومكم صغار وكيف كنتي تلعننبن خيره ويقول كبرتي وتغيرتي وصرتي تهبلين و
انا : خلاص خلاص فشيله وبعدين نواف ليش ماطلع نفس فواز
مهوي : مادري يقول ارتبك وبعدين انتي شفيس معصبه
انا : مافيني شي
مهوي : لولوه كلمت تقول تعالو بعد المغرب
انا : لا اكيد طليل موجود وانا مستحيه منه بسراحه
مهوي : احلا يلي تستحي من متى
انا : يوه مهوي مالي مزاج تنكيتس الحين انا ادورلي حل
مهوي : شفيس ليلوه معصبه
انا : مدري بس احاتي ابوي اذا انحشنى وش بيرضيه بعدين
مهوي : يوه لكل حادث حديث
انا : يله نجمع البنات ونروح لجدي ونترجاه يريحنى من المشكله اللي حطنى فيها
مهوي : خلاص بعد العصر اكيد كل البنات بيكون موجودين وبنقول لجدي اهم شي انتي لا تزعلين وخلي منس الحزن وبعدين واذا صارت الملكه وش بيصير
انا : تنكتين شلون والمعاريس ماخذينا غصب عنهم
مهوي : خلاص لا تسبقين الاحداث يمكن يصير شي يمنع الملكه
انا : ياليته بسراه تعقدت وكهرت طلال بشكل موب طبيعي مدري ليه احس هو السبب مع انه ماله دخل
مهوي : ياشينس وانتي محطمه قومي نصلي ونروح لبنات عند جدي وصلين ورحنى لجدي وبدو البنات يجون شوي شوي
لين تجمعنى
انا : جدي تكفى الله يخليك لنا
جدي : امري
انا : تكفى جدي مانبي نتملك الحين بس اخروه لين الصيف تكفى
لميوه : ايه جدي حرام والله حرام
شيخوه : جدتي تكفين تكلميهم قولي اللي يصير غلط
جدي : خلاص ها الموضوع منتهي
مهوي : جدي سوو أي شي ثاني بس لا تقطونا ها القطه تكفى جدي
ريموه : ايه جدتي مالنا غيركم تكفون ساعدونا وريحونى من الظلم اللي انحطينا فيه تكفون
جدتي : والله انا موب موافقه بس وش اسوي حاولت فيهم بس مافيه امل عجزت ولا حد سمع كلامي
نوير : جدتي من لنا غيركم يساعدنا اذا ضاقت فينا الوسيعه مالنا لا انتو تكفون خلصونا
هنود : على الاقل اجلو الموضوع الى بعدين تكفون
انا : جدي الله يخليك لنا يارب قلهم يخلصونا
جدي : خلاص الموضوع طلع من يدي وبعدين يابنات ترا اللي سويتوه موب شوي وموب قليل على باونكم اول تخطون بس محديدري ونقدر نعالج الموضوع اما اخر مره فضحتونى يعني لونا مانعرف احد في المستشفى كان صارت فضيحه عوده وذيك الحين خلو تهوركم ينفعكم
جدتي : وبعدين انا تزوجت جدكم وعمي 15 ولا دريت الا وانا عنده ومحد خذارايي ولاشي وانتو قدكم كبار وبعدين بلا ملكه لا تخافون مافيه زواج الحين
جدي : ايه الزواج على كيفكم لاكان بعد سنتين
المهم ماعبرونا لا جدتي ولا جدي ورحنى نجلس مع رنود اللي شكلها مرتبكه صايره غريبه ونجلس في غرفتها بعد العشاء واقول البنات عن سالفه انحشه انا بننحاش ليله الملكه لبيت خالتي مشاعل
لميوه : بس كذا بنزيد الطين بله
انا : هي خاربه خاربه
ريموه : احسن خلهم يدرون انا عندنا شخصيه
نوير: يارب احس بتصير مصيبه
رنود : نسيت اسالكم عن انطباعتكم عن الشباب ورايكم يمكن فيه وحده عاجبها خطيبها
انا : انا عن نفسي يمكن لوه غير طليل اتقبل الفكره بس طليل مستحيل وان كنت متقبلتها شوي بعد ماعرفت انه مايبيني لا يمكن اخذه لو انتحر مع اني ضد الزواج عام لأني اشوفه قتل لشباب وهدر لطفوله وضياع للوقت ومسوئوليه صعب وبعد زوال للعافيه وبدايه للمعاناه ووداع لضحك وهدم للمغامرات ولا اكشن وسلامتكم
مهوي: بسراح انا عمري مافكرت في يوسف كازوج طول عمري اشوفه اخ ويمكن لوه هو الي خاطبني يكون موقفي غير بس لأن ابوي اللي قاطني مستحيل اوافق
شيخوه : فواز موب الشخص اللي احلم فيه ابدا بس لو هو اللي مختارني يمكن اوافق بس ابوي اللي قاطني موب موافقه ابدا
لميوه : انامستحيل اخذ خالد موب الشخص اللي اتمناه ياربي لوه غير خالد كان فكرت
ريموه : انا اشوف انه بدري علي عشان كذا انا موب موافق
نوير : انا بسراح مابي نواف لأني احب واحد ثاني ولا تقولون من هو لني موب قايله الا بعدين
هنود : انا اشوف ان الرواج اخرشي افكر فيه لأني اشوفه هدم للحياه عاااااااااااامه وان موئيده لبنت عمي ليلوه وبشده وشكرا
ندوي : انا لوه فارس احلامي كان على طول وافقت بدون مقدمات لا واستانست وخليتهم يحطون الزواج مع الملكه
رنود : انا تعرفون ليش مابي الزواج مايحتاج اعيد كل شوي واعيد مأساتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
انشاءلله يعجبكم مع ان مافيه مفيد لوووووولز
تصبرو به لين اكتب الباقي وسلام
وانا بألف خير وتسلمون يالي تسئلون وسوري على التاأخير كله من الزعيمه موججه لي اتهام وانا قاعده افهمها اني مالي علاق وربي خليتها تتكلم وجيت انزله لعيونكم فديتكم
وضنكم البنات بينحاشون






رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-04-2008, 11:03 PM   رقم المشاركة : 24
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}


الجزء الثالث عشر من روايه غصب عني
الفصلي الثاني من....(
شوفو لي حل).....



رنود : انا تعرفون ليش مابي الزواج مايحتاج اعيد كل شوي واعيد مأساتي
لميوه بستسلام : بنات مدري ليه احس انا بنتورط
انا :مستحيل الله لايقوله ونشاء الله الله بيساعدنا بس انتو ادعو
نوير :كيف تبونه يساعدكم وانتو ماصليتو العشاء
ريموه :تونا بدري
نوير :وانتي ويش وراس ماوراس شي عشان تئخرينها
ريموه :موب حدنا الساعه تسع
نوير :ذاك لوس مشغوله موب وحده فاضيه مثلس ماوراها شي جالسه
ريموه :المعنى
نوير :قومو صلو حراام عليكم ودعو إن الملكه ماتتم
مهوي :بعدين توه مئذن
نوير :لا موب توه مذن صارله ساعه يالله يابنات قومو صلو عاد
هنود :هي صادقه خلونا نصلي لعل وعسى الله يرحم حالنا
انا :خلاص بنقوم انصلي .........وقمت ورحت اتوضى وتوني عند باب الحمام الى ريموه الحقيره داخله قبلي ومسكره الباب
انا :ريموه يالحقيره جالسه قدلس نصف ساعه ويوم قمت تسبقيني
ريموه : ـــــــــــــــــ
انا :والله ماخليس بس اطلعي وارويس الشغل
ورجعت على البنات ولقيت نصفهم جالسين يصلون وجلسة شوي ورجعت للحمام الي مالقيت فيه احد مدري وين ريموه اختفت وتوضيت ورحت اصلي وجلسو البنات كل وحده تتوضى وتصلي وبعد ماصلينا كلنا رجعنى وجلسنا في غرفت رنود
الى ريموه مدري وين طصت وشوي وتنادينا الشغاله نتعشا بس محد راح يعني زعلانين وقلنا لشغاله تجيب العشا لنا في الغرفه وشوي وجابته وجلسنا نتعشى كلنا وبعد ماخلصنا جات الشغاله وخذة العشا وجابت لنا عصير فرش وجلسنا رنود كل عاده على سريرها وانا بجنبها ونوير ولميوه جالسين على الانتريه الي في الزاويه وهنود جالسه على لابتوب ريموه تقرا رواية صاحب الظل الطويل وندوي وشيخوه جالسين على الارض ومتعنزين على الانتريه
ويطالعون التي في ويدورون بين القنوات واخيراً رسو على قناة نجوم الخليج
ومهوي جالسه تقلب في المجلات السيارات مدري من وين جابتها ولا ويش جابها في غرفة رنود وماخلت سياره ماشافت سعرها و ويش مديلها وكم ماشيه وكل المعلومات عنها الي يشوفها يقول ذي بتشتري لها سياره حراام والله مهوي تكسر الخاطر هي واحلامها المستحيله وجالسه على الكرسي الهزاز وتتهزهز وهي متنحه في المجله والكل ساكت وهدوئ وطبعن البنات كل وحده تفكر وتحاتي يوم الخميس أقصد على نصفهم والقلق مصيطر على الجلسه كلها وشوي وتجي ريموه مسرعه
ريموه بسرعه :خشوني خشوني
انا :تبيني اخشس المفروض تنخشين مني
ريموه :ليه
انا :نسيتي قبل شوي ويش مسويه
ريموه :ويش سويت
انا :ليه تدخلين قبلي في الحمام يالحقيره
ريموه :عبالي عندس سالفه
انا :انا الحين موب فاضيه لس بس احسابس معي بعدين
ريموه وهي تدخل في الكبت :لاحد يعلم علي امانه
وشوي وتجي امل وهي واصله معهى وبعد ماسلمت :وين ريموه
الكل ساكت او معارها اهتمام :ـــــــــــــــــــ
امل :وينها انا ادري انها عندكم
انا بحركت نذاله :هاذيك ريموه في الكبت ذااااك ...واشر بيدي
وراحت على طول امل وبطلته وطلعت ريموه على طول ونحاشت وراحت امل وراها وهي تقول جبيها جبيها وطلعو برا وحنا على حالنا ساكتين لين قالت
شيخوه :بنات شوفو فيلم هندي يجنن
مهوي بعد ماخلت المجلات ونتبهت للفيلم :ويش اسمه ولاويش قصته
شيخوه : اسمه (نو شادو)
انا :قد شفته من قبل
ندوي: بس انا اول مره اشوفه وين شفتيه فيه يانذله ولاقلتيلي اشوفه معس
انا : شايفته عند خوالي انا ولطوف ونوره وتهاني ومشاعل وعبود وانتي ماكنتي معي وبعدين اسمه نو شادو وانتي شعارس يس شادو
لميوه :حلو
انا :يجنن ليتا نسوي مثلهم كان النسو شي اسمه زواج
لميوه :ليه ويش دخل
انا :اسمه لا لزواج
لميوه :صدق
انا :ايه يعني ممنوع الزواج عندهم والي يفكر يتزوج ياويله ليتنا مثلهم ويمنعون الزواج عندنا ونعيش احرار
لميوه :ياليت
شيخوه :انطمو خلوني اشوف ترا اول مره اشوفه
ندوي : شكله موب حلو ولا اجل لا لزواج انا ابي فيلم قصة حب طويله وحلوه وتنتهي بزواج اصطوري موب هل معقدين
هنود بعد ماسكرت الابتوب ونتبهت للفيلم معهم :ايه نفس قصة فارس احلامي شفتي كيف انتهت وكيف كان الزواج
ندوي بتنهيده من قلب :ايه يسلام على الحب ولا الزواج عقبالي انا وفارس احلامي
انا :ياربنا كلنا نطلع من المشكله الي احنا فيها وتدبس فيها ندوي وتاخذ عبود وتضيع كل احلامها
ندوي بعد ماحذفتني بلمخده وبعصبيه :لانشاء الله الله لايقوله بسم الله علي
نوير بعصبيه : أي انتي علابالس اخوي ميت عليس تراه مغصوب وحمدي ربس ويش فيه عبود يسوى اهلس كلهم
ندوي :اقول انطمي انتي وخوس وبعدين انا ماقلت فيه شي
شيخوه وهي تبقسها :وتبينا ننتضرس لين تقولين
ندوي :يمه منكم وبعدين عبود موب فارس احلامي
نوير :ويش احسن منه فارس فيه عبود يهبل وحلم كل بنت
ندوي :انا فارس احلامي شخص واحد موب اثنين
نوير :وانتي بتاخذين الثنين
ندوي :لا بس فيه نسخه منه وانا احب اذا صار عندي شي مايكون عند غيري مثله
هنود وهي مندمجه مع الفيلم :بنات عمى انطمو خلونا نشوف ونتي ندوي شوفي صار فيه قصت حب
ندوي بعد ماطالعت التي في :صدق
انا :نصيحه لاتشوفونه موب زين ونتي شيخوه عطيني الريموت
شيخوه :تنكتين تشوفينا مندمجين وتقولين عطيني الريموت
مهوي :لا تكذب ليلوه الفيلم حلو انا بعد قد شفته
هنود :بنات كم الساعه
لميوه :9 ونص
هنودبسرعه :يوه نسيت تكفين شيخوه حطي على قناة دبي امانه بسرعه
شيخوه :ليه
هنود :ابي اشوف المسلسل
شيخوه :أي مسلسل يجي هالحزه
هنود :لحضات حرجه تكفين حطي على القناة اكيد قد جا الحين
شيخوه :لا والله لايتكونين تبين تشوفينه مافيه احنا بنطالع الفيلم وموب مغيره لو بتموتين روحي بيتكم شوفيه اهناك
هنود :طيب حطي شوي اشوف هوجاء ولا لا
شيخوه :انسي وبعدين ماعرف رقم القناة تبيني اجلس ادورها في المشمش
هنود :رنود امانه كم رقمها
رنود :مدري ماتابع عليها شي
ندوي :يوه تراس ازعاج روحي شوفيها في بيتكم
هنود :اروح لبتنا عشان اشوفه جاء ولا لا
لميوه :خلاص روحي شوفيه فوق في بيتنا مافيه احد امي راحت لخوالي وابوي اكيد طالع والبنات هايتين يعني مافيه احد روحي
هنود وهي رايحه :مالت عليكم من بنات يارب يطفي عليكم الكهرب ولاتشوفون الفيلم كامل ........ وطلعت وهي طلعت وريموه دخلت وعلى طول راحت صوب الكميدينو حق السرير وحطت فيه ثلاث عرايس فله وباربي وسكرت الدرج وجلست
ريموه :ليلوه ليه تعلمين علي
انا :احسن يالحيوانه ليه تدخلين قبلي في الحمام
ريموه :مالت عليس من اخت ..الى وين هنود رايحه
لميوه :راحت تشوف المسلسل الي تتابع في بيتنا فوق ورجاءن لاعاد تتكلمين عشان نقدر نتابع الفيلم بهدوئ
ريموه : اقول انطمي شفتو الحقيرات نجود وامجاد وعبير وعهود ودانا ومشاعل اقهروني يقولون انهم استانسو يوم راحو يتمشون تخيلو ماخلو مكان مارحوله ياحضهم والله تمنيت اني معهم ماخلو ملاهي ولامنتزهات مارحو لها ويقولون الجو كان يجنن وماخلو سوق مارحو له ولا سووالفهم ومغمراتهم تهبل ولا الحقيرات العبو على الدبابات ياحضهم والله ضلم وقهر انا مارحنا معهم ولا بعد يقولو
وتقاطعها شيخوه بعصبيه :مرض انشاء الله ماتشوفينا متابعين اكلي تبن واسكتي ولا سوقيها برا يالله يا اطرطنقيه
ندوي :ايه ياكثر كلامس يالله روحي
ريموه :مالت عليكم ومنقال اني احكي عليكم
نوير : تعالي نسولف انا وانتي اذا امكن ذولا مملين
وراحت ريموه وخذت الابتوب وجلست جنب انوير
نوير :خلينا ندخل موقع نت كوم
ريموه :لالا براسل صديقتي توحه
نوير :توحه ؟؟؟ ويش ذا الاسم الغريب
ريموه :لا اسمها وضحى ويدلعونها اهلها توحه
نوير : منهي اعرفها
ريموه :ايه العبده الي كانت دايمن تصقط حتى هي الحين توها في ثاني ثنوي وهي اكبر مني بسنه
نوير :مالقيتي غير ذي تصادقينها
ريموه :تخسي بسني اتسلا بها بس
نوير : مالقيتي غير ذي الخايبه الصاقطه تتسلين بها
انا :لاتكون صديقتس صدق
ريموه :لا بس بصدفه لقيتها ع شاتنق وكلمتها وتخيلو ويش ملقبه نفسها
نوير :ويش
لميوه بحزن وميوعه ودلع وهي تمسح دموعها ومندمجه مع الفيلم :يحراااام اضربوه
ريموه :حاطه لقبها اكل جلكسي والكل عكسي
انا :ذي العبده موب هوينه وانتي ويش اسمس المستعار
ريموه :كل يوم اسم واليوم بحطه بنت فله واخوها عله
انا :والله انس صادقه عله
لميوه بنفس الحاله وبصوت عالي ومركزه مع الفيلم :ياويلهم من ربي ..ليه كذا شوفو كله دم حرراااام ..وين حبيبته راحت
نوير :يالله نراسلها
ريموه يالله خلني اشوفها شابكه
وجلست ريموه ونوير يراسلون وندوي ولميوه وشيخوه ومهوي مندمجين مع الفيلم ورنود تتعبث في موبايلها وانا جالسه افكر ويش لون نفتك من هالمصيبه الي احنا فيها ولا ويش ردت فعل اهلي اذا انحشنا وانا افكر قطع تفكيري ازعاج البزران برا صوتهم عاااااااااالي جدا وقمت وطلعت برا ولقيت في الصاله مي ورامي ونص عيال سلطان ومرام بنت نايف وخوخه وريماس عيال وليد
وعافسين الصاله يلعبون البزران ومي ومرام جالسين يلعبون بلقيم بوي
وخوخه ورامي وريماس يلعبون بسيارات ونص الفاهي قاطع مسباح جدي وجالس ياكل في الخرز وعلى طول رحت لنص وجلست اطلع الخرز من ثمه المليان وانا اطلع واقط وهو ياخذ وياكل وانا اطلع وهو ياكل
انا وانا ماسكه نص ومكتفته وساده ثمه بيدي :مي وعمى ماتشوفين اخوس ياكل الخرز
مي وهي تلعب :لالا
انا :تعالي لمي الخرز عشان هالبالوعه مايكله .........أاااااااااي قرطني الخايس وعطيه ذيك الكمه على عينه لين جلس يصيح
مي وهي متحمسه مع العب :بعدين بعدين امانه
انا بعصبيه وهو يبكي معي :تعالي يالحقيره
مي سافهتني :ــــــــــــــــ
وفصخ شحاطي واحذفها بها لين طاح القيم بوي من يدها
مي بعصبيه لانها اخسرت :هاه ويش تبين انتي قلق
انا :على تراب وتعالي اخذي اخوس ونقلعي لبيتكم يالله
مي :ليه نروح لبيتنا
انا :لانكم ازعاج يالله اخذي العله ذاه
وجات مي وخذت نص الي بغت تجيه جلطه يبي ياكل الخرز وراحت وراحت معهى مرام وانا رحت عند الي يلعبون ووقفت
انا :ضاقت بكم مليون بيت مالقيتو الى تلعبون اهناه يالله انقلعو لبيوتكم
خوخه :ذاه ميتنا
انا :ادري بس فارق العب في الحوش
رامي :هامانا كان نلعب تحت هاه وقال جدي ليه تلعبون اهناه روحو فوق وجينا اهناه هاه وجدي هذاك تحت عند جدتي وعنده دلال ويقولها انـــــ
واقاطعه انا بقرف :العنه انت ماتعرف تختصر وبعدين ويش دخل السالفه الي قلتها في الموضوع يالله انقلعو مالت عليكم من قرف
واخذ الألعاب حقتهم واقطها مع الدرج لين طاحت تحت
انا :يالله انزلو العبو تحت
رامي :ليه
انا :بس لانكم ازعاج
رامي :بس ذاه موب بيتكم موب رايحين
انا بعصبيه :لاوالله اقول اذلف للعن خيرك الحين يالله اذلف يالخايس
خوخه :خلي رامي يروح انا موب رايح
انا :ليه انشاء الله عندك حصانه
خوخه :عشان هاذا ميتنا
انا :ترا ذليتني ميتنا ميتنا مايسوى
رامي بخبث :خوخه هاذا بيتكم اطردها منه
واعصب وامسك رامي مع شعره انا :هاذا الي ناقص يامال السنه بعلمك الحين من الي ينطرد
رامي بئلم وماسك يدي الي ماسكه شعره :ااااااه ااااه خليني بقول لللللبوي
انا وانا اطالع خوخه واشد شعر رامي ورامي يصارخ :يالله خوخوه اطردني انكانك على ابوك
وشكل خوخه ذل ومسك اخته ريماس وانحاشو ودخلو في قسمهم وسكر الباب وانا مسكت رامي وحطيته في الاصنصير ونزلته تحت ورجعت للبنات ولقيتهم على حالتهم وجلست عند ريموه بعد ماقامت لميوه وجلست قدام التي في وهي متحمسه معه
انا :راسلتس العبده
ريموه :اسمها توحه
انا :راسلتس توحه العبده
ريموه :ضروري تقولين العبده
انا :اجل اكذب واقول البيضى
ريموه :ليه ضروري تكذبين لاتقولين شي قولي توحه بس
انا : بس هي عبده
ريموه :والعبده مالها اسم
انا :الى موب اسمها توحه
ريموه :خلاص قولي توحه
انا : نسيتي تقولين العبده توحه العبده
ريموه :ليش ماتقولين توحه بس ويش حارس
انا بعصبيه :انتي الي ويش حارس اقول توحه بوحه عبده عبد كيفي
ريموه :حارني انها صديقتي
انابعصبيه : يالحقيره مصادقه هالعبده الخايسه الي تمشي وتعجب في البنات وتشبك معهم والله القول لمي مالقيتي غير ذي الصايعه ولاعبده بعد
ريموه :موب صديقتي
انا وانا مرفعه حاجب ونزله حاجب واطلعها بنضرات حاده :اجل ويش
شيخوه بقمت العصبيه :لسن انشاء الله العنه كل وحده في ثمها عشر يتكلمون قلعتها انشاء الله مصادقه اخو العبده اسكتو مالت عليكم
نوير :بنات اقر هاذي الرساله حلوه
انا :رسالت ايش مرسلتها العبده
نوير :لا رسالت ارهابي لرهابيه
انا :اقريها
نوير : رسالة غرام من ارهابى لأرهابية
تحية حب شديدة الانفجار تنسف بيت اهلك وتقذفه ركاما على بيت جيرانكم الاعزاء
تحية غرام مدمرة تزلزل قلبك الحنون المفعم بمعاني النسف والتفخيخ
تحية هيام عنقودية الى عينيك التي تشع بلهيب قذائف الهاون الدافئة في فصل الصيف.
اما بعد
فهذه رسالتي الثامنة عشرة غير المفخخة لك خلال هذا الاسبوع واعذريني على قلة رسائلي بسبب الظروف الامنية الصعبة
ارجو ان تعلمي علم اليقين الذي لا يزلزله قصف الـ اف 16 بانني لن اسمح للعذال من الجواسيس والعملاء ان يفرقوا بيني وبينك
ولن اسمح للحواجز الكونكريتية ان تحول بيني وبينك وساصبر وانتظر ساعة لما الم شملي بك كما ينتظر افراد تنظيم القاعدة مرور عضو بارز في الحكومه
آه لو تعلمين يا شوشو كيف نسفتِي نياط قلبي بنظراتك المفخخة عندما رأيتك اول مرة في طريق المطار الدولي وانت تزرعين عبوة ناسفة تحت سيارتي وهربتِي بعد ان ظننتيِ انني أرييل شارون . لقد شعرت ساعتها بان الله يحبني اذ نجاني من محاولة الاغتيال الرومانسية تلك.
صحيح انني نجوت من عبوتك الناسفة الرقيقة ، ولكن نظراتك نجحت في اغتيال قلبي وتفجيره عن بعد
آه يا حبيبتي! كيف لي ان انساك وانا اذكر اسنانك الناصعة السحرية كلما رأيت شريط بي كي سي ، واناملك الرقيقة تمر طيفا على خيالي كلما رأيت صواريخ قاذفة آر بي جي، واذكر خدك المتورد كلما رأيت بقايا مدرعة ملطخة بالدم واذكر (كراعينك) الرشيقة كلما رأيت صاروخ ستريلا. ويشنف اذني صوتك الدافئ الحنون كلما دوى قصف او انفجار بالقرب مني.
فكيف لي ان انساك وانا اعيش وسط كل هذه الاشياء التي تذكرني بك؟؟
وكيف اتخيل انني ساعيش بدونك؟؟
فهل يعيش السمك بلا ماء؟؟
وهل يعيش الناس بلا هواء؟
آه، ياشوشو ، يالقسوة قلب ابيك الذي يريد ان يفرق بيننا بلا مبرر...الا يعرف الرحمة؟؟ الم يحب يوما قط؟؟ الم يفكر يوما بوحدتنا الوطنية؟؟
ولكن،،، والى متى سنظل نئن تحت قسوة ابيك ومخططاته التآمرية التي تصب في مصلحة دول الاستعمار ؟؟
انا من جانبي، ساشكل مليشيا من اصدقائي لمجابهة ابيك الظالم الذي جاء على ظهر دبابة
وساطرح عليك بعض الحلول للتخلص من ابيك الخائن ( مع احترامي وتوقيري له ) ليخلو لنا الجو فنتزوج ، فاختاري يا حياتي بين مايلي
(على ان يكون الاول من ضمنها)
1-نهرب انا وانت الى مكان بعيد نجد فيه الهدوء والامان وراحة البال ، ولا طاخ وطيخ،، لنرتاح من همومنا ونفكر بهدوء في الزواج على سنة الله ورسوله. فان وافقتِي فسوف امر من امام بابكم بسيارة اوبل مفخخة في الساعة الثانية ليلا ، وعندما اطلق منها قذيفة هاون تخرجين الي فنهرب بعد ان اضع على باب بيتكم لافتة مكتوب عليها: "مقر تنظيم القاعدة
2- تضعين تحت سريره قذيفة نمساوي لتفجريها عن بعد ، بعد ان نبتعد مسافة 200 متر ، وساتحمل تكاليف الزجاج.
3-اقوم بخطفه ثم اطلب فدية قدرها مليار دولار مقابل اطلاق سراحه ، فترفضين دفع الفدية ، فاجرب به السكينة التي اشتريتها امس.
وبعد ان نقوم بواجبنا الوطني تجاه ابيك الكريم نتزوج وننجب مليشيا من الاطفال "الارهابيين" ، فهم جيل المستقبل المشرق الذي سيقود جمهورية ارهابستان الى بر الامان ويذود عن حياضها ضد دول الكفر والاستعمار .
وعلى ذكر الاطفال ،، اقترح ان نشتري لهم لعبا تنمي فيهم الرقة والنعومة والترف ، ففي سن الثالثة تكون اللعبة عبارة عن كلاشنكوف ، وفي الرابعة ( بي كي سي ) ، والخامسة آر بي جي ، والسادسة ستريلا ، والسابعة هاون ، والثامنة عبوة ناسفة ، والتاسعة صاروخ كروز ، والعاشرة دبابة .. على الا نشتري لهم أي لعبة اخطر من هذه قد تؤذيهم اثناء اللعب.
ولكن،، مهلا،، وعذرا،،، فقد ابتعد بي خيالي كثيرا،، فمن المبكر الحديث عن مثل هذه الامور، فلنؤخر الحديث عنها الى وقت لاحق ، لدواع امنية.
ختاماـ وليس خاتما،، تقبلي اخطر تحياتي الملغومة بعبق البارود شديد الانفجار، واحر قذائف الود الارهابي المزلزل، واصدق عبارات التفخيخ المدمر، وبانتظار ردك العشوائي الذي لا يفرق بين مدني وعسكري.
واعلمي بان ساكون منتظرا على احر من همر محترقة .
انا وانا اضحك :هاذا زوج ريموه في المستقبل
نوير :بسم الله على عزوزي موب ارهابي اختس الأرهابيه
ريموه :أي انتي مصدقه روحس اني باخذ اخوس هاذا مستحيل
نوير : حتى لو انحشتي بيجيبونس
ريموه :انا واعدني خالي مشعل انه بيساعدني وموب متزوجه لو شيصير
انا :لاتذكروني تراني احاتي انحشه
هنوده وهي توها داخله :مالت عليكم ماجاء المسلسل
ريموه :وحنى ويش دخلنا
هنوده وهي تجلس عسرير جنب رنود الي عادها تتعبث في الجوال :انتو السبب يمكنه جا وانتها وانا ماشفته
انا :توس تقولين ماجا
نوير :بعدين هذا مسلسل تتابعينه بالله عليس كله دم ومستشفى واجوئه متوتره
هنود :هذي حلاته كله اطباء ومرضى ومستشفى وحالات طارئه وجرحى واسعافات يسلام بصراحه نفسي اعطي الي كتبه جائزه على هالمسلسل الحلو
انا :حلس بطنس
هنود :نتو ويش دراكم مساكين حدكم فيلم هندي او مسلسل مكسيكي ولا فيلم رعب خلو الطب لهل الطب
انا :الي يسمعس يقول اكبر دكتوره في قطر تتكلم ترا ماعندس ماعند جدتي
وماتعرفين شي اللهم تلفلفين بشاش على اليدين والرجلين وتقولين طب حتى حمني يقدر يسوي كذا
هنود :ومنقال ان الطب تلفيف وبس الطب اكثر من كذا الطب معرفه وثقافه وعلم وفلسفه الطب شي عضيم ماتتخيلون عالم الطب كيف حلو
ريموه :عذبتينى ياثقافه
انا :ماعندس سالفه انتي وثقافتس صارلي سنه اسألس ويش اسباب الجلطه ولا علمتيني يامثقفه
هنود :انا اعرف اسباب امراض واجد واعرف بعد ادويتها بس ذا المرض بذات ماعرفه اسألوني عن شي ثاني واعلمكم
ريموه بتفكير :طيب مممممممممم أيه كيف يزرعون القلب
هنوده :العنه اسألي سوأل خفيف ماعرف في الجراحه
ريموه بتفكير واصبعها على ثمها :ممممممممممم ايه كيف ياخذون كلوه من شخص ويحطونها في شخص
هنود بتعجب مخلوط مع غضب :انتي من وين تجبين هالأسأله البايخه قلت لس لاتسأليني عن الجراحه ماعرف فيها شي واذا اعرف اعرف اشياء بصيطه
انا : اجل كيف يزراعون الاعضاء
هنود :العنه انتو بقر اسألو اسأله عاديه انا توني مبتدئه في الطب
ريموه :خلاص يالمبتدئه كيف يعالجون الحول
هنود بعصبيه :عمى بنات اسألو اسأله صاحيه انا ويش دراني عن الي تقولون
انا :موب تقولين انس طبيبه خلاص جاوبي
نوير :ويش تبينهم يسألونس فيه مثلان
هنود :يسألوني عن مرض السكر او الضغط وعن الانفلونزا وعن امراض عاديه وكيف نعالجها او عن اسباب أي شي مثل تقصف الشعر او الجروح الي تجي بجنب الأضافر او الصداع او الم الاسنان او عن الجروح البصيطه او الكسور العاديه او وجع في البطن ولا عن ويش الي يئذي العين او عن الم الضهر ولا الرضوض ولاعن أي شي بصيط يمكن تكون عندي شوي معلومات تفيد موب هالأسأله الصعبه الي حتى الدكتور الي متخصص فيها موب قادر يشرحلكم كيف
انا :ماقلتي السألوني في ذي الاشياء الى وانتي متثقفهه زين فيها بدورلس شي غير
ريموه :ايه صح
نوير وهي تقوم تبي تغير جلستها : رجلي رقدت اااه
ريموه : ايه لقيتها ليه تكسر اضافرنا
هنود :ليه تكسر اضافركم
انابسرعه :لالا لا ليه تطيح رموشنا
هنود :ليه تطيح رموشكم
ريموه بسرعه :لالالالا ليه ليه يطلع لنا نفر في وجهنا
هنود :نفر في وجيهكم
نوير :لالا ليه تنمل رجلينا
انا :لالااااا
وتقاطعني هنود بعصبيه :عمى خلوني اجاوب عاد
كلنا :جاوبي
هنود :على أي سوأل
نوير :على سوألي
ريموه :ايه على سوألها تورطي
هنود :وليه اتورط عادي سوألها اقل من عادي وانا عندي المعلومات الكافيه عنه
نوير :خلاص اطربينا اذا امكن
هنود :بكل سرور هاذا طول الله عمري بسبب ولا خلوني اقولكم بلفصحى عشان تفهمون وعشان كوني طبيبه لازم اصير ذربه في الحديث هاذا الله يسلمكم
عندما يكون الجسم في وضع غير ملأم تتعرض اوردت الساق البشريه وشرينها الى الضغط .فيوئدي ذالك الى عرقله في حسن جريان الدم فيها .وماإن تعود الدوره الدمويه الى حالتها الطبيعيه حتى يسبب الاتغير في السرعه الدمويه هاذه الوخزات الي هي نغزات الي غير المألوفه المزعجه نوعاً ما, التي تشبه دبيب النمل على الرجل .
ويتفق احياناً أن يحدث وضع الساقين غير الملائم ضغطااً على الأورده الشعريه اختلالاً في توزيع الدم . وينجم عن ذالك الرتفاع في الضغط اثناء الانقباض يتبعه انخفاض في الضغط اثناء الانبصاط فايشعر ألانسان بعد أن يعود التوازن في جريان الدم في اطراف الرجلين بتلك الوخزات المقلقه التي نسميها التنمل ....وسلامتكم وش رايكم في التفسير طبيبه ولا موب طبيبه
شيخوه بكل العصبيه :طبيبه طل العنه انتو ماتعرفون تسكتون جعلكم المرض الشنيع يادشير
انا :احترمي نفسس يالحقيره
شيخوه :على بياره كامله
نوير :شيخوه ويش ذي الألفاض البذيئه والله لاقول لمي عنها
شيخوه :بطقاق انتي وااا
نوير :ومن كملي قول ومس
شيخوه :ليه شايفتني قليلة ادب مثلس
لميوه بميوعه شوي وتسيح :خلاص عاد خلونا نتابع الفيلم يحرااام شوفو ويش صار
ريموه :بنات صدق طفش غير من هافيلم البايخ
شيخوه وهي مندمجه على الاخر :بايخ في عينس
انا :بايخ وساذج بعد
مهوي :انتو قلق محد قالكم
انا :أي انتي تراس قد شفتيه ليه تتابعينه مره ثانيه
مهوي :كيفي عاجبني انتي انطمي
انا :الحمد لله والشكر
لاحضت ان الكل كان مندمج مع الفيلم بس نوير وريموه الي كانو عالابتوب وحتى هنود مندمجه معهم وندمجت انا بعد وسويت نذله وجلست اعلمهم بلأحداث ويش بيصير وهم يدعون علي ويتحلطمون وانا اعلمهم بكل شي بتفاصيل وحتى اقولهم ويش بيلبس الممثل ويش بتلبس البطله وويش بيقول ابوهم ووين بيروحون وقلت لهم ويش بيصير في اخر الفيل وحرقته لهم وهم ماخلو شي في الغرفه ماحذفوني به المخدات والألعاب وحتى التحف وشيخوه احذفتني بكاس الدفشه
وعلى الساعه 12 انتها الفيلم بعد معاناه ومانتها الى كلهم يدرون ويش راح يصير الأني معلمتهم بكل شي وجلسو البنات يتحلطمون ويدعون علي وبعد اهواش استغرق نصف ساعه وغرفت رنود صارت مزبله ومعفوسه على الاخر واحنا نتهاوش ونتحاذف بئي شي يجي في يدينا وقفنا الهواش على صرخه من رنود وتهديدها لنا انا اذاتمينا على ذالحال بتطردنا ورجنا وجلسنا كلنا انا ونوير وريموه ومهوي على النتريه ورنود عادها على السرير كنها والد وشيخوه على الكرسي الهزاز وندوي على السرير جنب رنود وهنود على الارض ولميوه على الطاوله ضاقتبها الغرفه مالت عليها
ريموه وهي قايمه تبي تطلع :اف عندكم طفش بروح لشلتي
هنود :ويش تبينا نسوي يعني
ريموه :ابي نستانس
نوير داخله عرض شكلها من زمان ماتفلسفت :
من أراد ..أنيساً فذكر الله يكفيه
من أراد ..زاد فالتقوى تكفيه
من أراد ..عزاً فالإسلام يكفيه
من أراد ..عدلاً فحكم الله يكفيه
من أراد ..جليساً فالقران يكفيه
من أراد ...وعظاً فالموت يكفيه
من أراد...الغنى فالقناعه تكفيه
من أراد ...زينه فالعلم يكفيه
من أراد ...جمالاً فالأخلاق تكفيه
من أراد ...راحة فالأخره تكفيه
ومن لم يكفه كل هذا ,فالنار تكفيه
ريموه وهي عند الباب :ويش دخل احد قالس اني كافره ولا موب مالي عيني شي
نوير :لا بس اذكرس
ريموه :ويش به
نوير :ان فيه اشياء واجد تونسس وتروح الطفش الي انتي حاسه فيه
ريموه وهي طالعه :اللهم لاشماته
نوير بعصبيه :ليه شايفتني خبله
شيخوه :بصراح شاكه فيس قمتي تقطين خيط وخيط
نوير :بايخه
لميوه بميوعه وعيونها حمرا عقب الفيلم :انا شكل بروح ارقد عشان امي تقول الرقدي بدري عشان عيونس ماتصير سودا من تحتها
انا :من الي ماسكس روحي
لميوه وهي قايمه :قود نايت
شيخوه تقط خيط وخيط :نوم الظالم عباده
وطالعتها لميوه بنضرات استغراب وراحت ترقد
نوير ::الله اعلم من الي يقط خيط وخيط
رنود بعصبيه :رتوبو غرفتي ياخايبات
انا :الله اعلم من الخايب
رنود :ويش قصدس
انا :الي فهمتيه
مهوي :انا مالي دخل الي وصخ الغرفه ليلوه وشيخوه
شيخوه :موب مرتبه لو ويش
رنود :الشرهه موب عليكم على الي مقلطكم عنده
انا :ومن قال انه انتي الي مقلطتنا احنا قلطنا بروحنا كذا
رنود :صدق ماتستحون ماكذب أبو الطيب المتنبي يوم قال إذا انت اكرمت الكريم ملكته ... وإن انت اكرمت الئيم تمردا
كلنا جلسنا نصفق بحراره
رنود بستغراب :ويش فيكم
هنود :احلى يالمثقفه
ندوي :تعرفين ابو الطيب المتنبي وانا على بالي انس تافهه وماتعرفين شي صرتي تعرفين شعر ولاشعر مندثر بعد
رنود :عبالي عندكم سالفه الي قلته حتى البزران يقولونه
انا :يعني متواضعه
رنود :الي يسمعكم على باله انه انا الي قايله لابيات
شيخوه :يمكن كل شي جايز وتقولين ابو الطيب المتنبي تمويه
رنود :انتي خبله ولاتستهبلين
ندوي :اثنتين
مهوي : رنود شاركي في شاعر المليون بتفوزين على هالبيتي الي قلتيها
رنود :تبينهم يطردوني اسرق قصايد الناس واشارك
شيخوه :خلاص قولي موال
رنود :نفس الشي
نوير :لايطريس رنود مصدقه روحس
رنود :انتو تضيعون السالفه يالله رتبو غرفتي ولا موب مدخلتكم ايها مره ثانيه
شيخوه :خلي الشغاله
رنود :ماحب الخدم يدخلون غرفتي
شيخوه :ياكذبس ماتحبين الخدم يدخلون غرفتس وذي ندوي العبده جالسه معنى
ندوي :اتخسين يالدبه انتي الخدامه
نوير :خلاص صدق بنات خلونا نرتب
انا :رتبي انتي محد ماسكس
هنود :خلونا نرتب كلنا ومنها نتسلى
انا :يالله تسلو من الي مانعكم
واقوم واخذ الريموت واجلس اقلب في القنوات ولقيت المصارعه تشتغل على وحده من القنوات وغيب عني انا وشيخوه وكل وحده حطت في حضنها مخده وتربعت قدام التي في وندمجنا مع المصارعه والبنات جلسو يرتبون الغرفه وكل شوي ابعدو من ذاه وقومو من ذاه وشيلو ذاه وهاتو ذاه وانا وشيخوه انواع الصراخ والعن والسب والتشجيع والحماس مع المصارعه ورتبو البنات الغرفه وجلسو يسولفون مهوي ونوير راحو يرقدون وحنى مندمجين مع المصارعه وعلى الساعه 2 الى ربع انتهت المصارعه
ومابقا الى انا وشيخوه الدفشه وهنود وندوي ورنود سهرانين وحسينا بجوع والكل كان طفران والدريوليه رقود ونزلنا تحت للمطبخ بعد مالبسنا عبياتنا الى رنود
واول مانزلنا كان كل شي هدوئ والكل راقد حتى ليتات الصله كانت طافيه بس كان فيه صوت داخل غرفت الحريم وقربنا بشويش من الغرفه وجلسنا نتسمع على الباب وكان داخل الضاهر واللهو العلم انهم الطعشات
انا بصوت واطي :بنات الطعشات ليه يلعبون اهناه
ندوي :يمكن موب هم
رنود :ذا الصوت كله الواحد كنه فيل وتقولين موب هم
هنود :طيب ليش مايلعبون في المجلس
انا :عله يموتون على القرف وغثتنا مليون بيت ومليون مجلس ضاقت بهم مالت عليهم
شيخوه :ويش رايكم نروعهم فرصه
رنود :كيف يعني
شيخوه :يعني نسبب لهم رعب
رنود :ادري ياغبيه قصدي ويش نسوي
شيخوه :نسوي أي شي
رنود :ادري أي شي مثل
انا :الحمد لله نتاقشين مع ذي الخبله انا عندي فكره احسن
هنود :كيف
انا :اا ..............ويتبطل الباب فجئه وحنى عنده (خرب المقلب )وكان ابو خلي ولد عمتي سارهاول ماشافنا خاف وبعدين استوعب انه احنى
ابوخلي وهو داخل الغرفه ومطلع راسه وماسك الباب بيديه :ويش عندكم عند بابنا
انا :صار بابكم الي اذكره ان هاذي غرفت الحريم
ابو خلي :صح بس احنا الحين فيها وصار بابنا
هنود :وين عمتي
ابو خلي بعبط:هاذي هي جنبس
هنود :ياغبي اقصد امك
ابو خلي :راقده
ندوي : ليه مارحتو غريبه
ابو خلي :بصراحه امي تقول خلنا نرتاح اليوم وبكره بروح لبيتنا
رنود :تقصد اليوم
ابوخلي :ايه
انا :من الي هناه
ابوخلي :الطعشات ومشعل وحمني
انا :وليه حمني معكم
ابوخلي :امه تقول خلوه يجلس معكم عشان يصير رجال وجابه رايد
انا :رجال اكثر من كذا
رنود :وليه مسكر الباب بذي الطريقه
ابو خلي : مشعل قاليلي
هنود :وليه مشعل يقولك سكر الباب بذي الطريقه
ابوخلي يكلم مشعل الي داخل الغرفه : مشعل اقول ليه قلت لي سكرالباب
مشعل وهو داخل: عادي
ابو خلي :عشانهم عافسين الغرفه وحاطين الكنب عند التي في ووحده من الطاولات انكسرت والي كسرها سلمان يومه يلعب مع مشاري مصارعه وعاد قال مشعل سكرو الباب عشان البنات مايشوفون الغرفه ويفضحونا ادري فيهم نمامات هو الي قال انا ماجبت شي من بطني وتراني استئذنت منه قبل اقول السالفه يعني انا مالي دخل اذا رحتي تنتقمين ياليلى انتقمي منه
رنود :الحين تفضحه وتقول مالي دخل
ابوخلي :هو قال قول السالفه
هنود :قال قول السالفه ماقال قول ويش قلت يعني المفروض تقول ليش مقفلين الباب بس
ابوخلي :لا ماحب اكذب احب كل شي تام
انا :هنود لارحتي لبيتكم هزئيه ليه يقول عنا نمامات
هنود:اكيد
ندوي :انتمنذل فيهم ونعلم جدتي
ابو خلي :لابنات امانه
هنود :امشو بنات ندور لنا اكل
انا :يالله
رنود :الى ابو خلي ليش جالسين اهناه ضاقت بكم الدنيا
ابو خلي : وخير يعني اذا جلسنا اهناه
انا : ليه مافيه مجالس ولا تموتون على الأزعاج والتنغيس علينا
ابوخلي :لا بس مجالس الي برا فيها اصدقاء وليد الامارتين رقود ومجالس جدي واحد قافلته جدتي مدري ليه والثاني فيه التوئم ونواف وطردونا عندهم سالفه مايبونا نعرفها وبعد يقولون ازعجتونا
شيخوه:عاد انتو ياطعشات وهضمناكم مشيعل ليش قاط
هنود:خير ويشفي اسمه مشيعل
ابوخلي :هويبي يلعب معنى او طاردينه هو بعد ويرقع مدري عاد
انا :شوفو لاتطلعون من الغرفه الى وانتو منضفينها ومرتبينها عشان ماتزعل جدتي ولا نتورط احنا بعد لأن جدتي تدري انا اهناه
ابو خلي :بقول لشباب اذا رفضو برتبها انا بروحي عشان خالتي ماتورط
رنود :فديت الي يحاتي خالته
ابوخلي :الى انتو ليش نازلين
شيخوه نبي ناكل جوعانين الى الهيلق مامعهم فلوس يباشرون لنا
ابوخلي :من تقصدين بلهيلق
شيخوه :الطرطنقيه الي داخل
ابوخلي :تقصدين اخوانس
شيخوه :كلهم اخواني ومشيعل وبعد مجود واذغا مشاري معه فلوس عادي يباشرلنا وخوك حمود بعد خله يباشر
ابو خلي :انا عندي فلوس بباشر لكم بس مافيه احد يروح يشتري
هنود :الدريوليه
ابوخلي :توهم مبعد جاو اكيد بيجون الساعه 6وفهود خالي سلطان ماخذ المفتاحمنه مدري ويش هو مسوي او ناولي يسوي ومشعل عيا يقول موب جوعان
رنود:اجل بطقاق امشو بنات ندور لنا اكل
ندوي :ايه احسن من منت ذولا
ورحنى للمطبخ وجلسنا كل وحده تسوي لها سندويتشه جبن الي مع مرباو الي شطه والي عسل وشيخوه جالسه تقلي لها همبرقر وهنود سوت لنا عصير وجلسنا على الطاوله ناكل ونشرب وكان تو الفجر مئذن وشيخوه عادها تقلي الهمبرقر والريحه ثايره وصوت الدهن
انا :شيخوه خلصي ترا اول مانخلص بروح وانتي قلعتس
شيخوه بلاموبالاه وهي واقفه عند الفرن وماسكه التاوه بيد وتحرك الهمبرقر بلملاس :طصو كلش ميته عليكم
هنود :عاد انتي خلصي اقلي وحده على قدس موب عشر
شيخوه :كيفي عشرة عشرين ثلاثين انشاء الله ميه
ندوي :انا باكل معس
شيخوه :لوا وطل وفي المشمش
ندوي :بتاكلين كل ذي
شيخوه :ايه
رنود :اف اريحه خايسه لاتحترق الهمبرقر
شيخوه :سدي خشمس
انا :وين اختي ريموه اختفت لاتقولون ارقدت لأنها مستحيل ترقد
ندوي :اكيد مسويه جريمه ومنخشه
هنود :يليت ريموه تنخش لاسوت جريمه الى وجه بنفهره
رنود :شيخوه اخلصي عاد ريحت الهمبرقر خايسه
شيخوه هي تطلع الهبرقر وحده وحده وتقطها بعدين تصقعها بلملاس لينها طايحه في الصحن :تراكم قلق لازم تجلسون يعني خلصتو فارقو خلوني اقلي على راحتي
انا :اشرهه موب عليس علينا احنى الي جالسين معس مالت عليس
شيخوه :محد طلب منكم
شوي وجاحمود وابوخلي ومجود وسلمان ابوخلي على طول انطلق عند شيخوه الي جالسه تعبي الهمبرقر في سندويتش ووقف جنبها وجلس يطالع الهمبرقر بنضرات جوعان
ابوخلي :شيخه الله يخلس عطيني وحده
شيخوه :تبطي عضم
رنود :حرام عليس عطيه موب خاسره شي
شيخوه :لا ولوا
رنود :تعال انا بسوي لك
ابوخلي :خلاص خالتي انا بسوي لروحي وراح وبطل الدرج وطلع كل شي وحطه على الطاوله قدامنا انواع الجبن ومربا وزبدت الفول السوداني و وكل انواع السندويتشات وجلس يسوي هو والباقين الي جلسو معنا على الطاوله وكل واحد جالس يسوي له وشوي وجا حمني
سلمان بعصبيه :حمني متى امك قالت لك ترقد
حمني :بكره
سلمان :هههه بايخه يالله طص ولا والله معاد تسهر
حمني :لا بس انا جوعان ابي اكل
شيخوه :سم انشاء الله فارق ارقد
رنود :امحق خوال كليتو البزر
ابوخلي :الحمد لله انس ياخالتي موب مثلهم
شيخوه :اكل تبن انت وخالتك يالله فارق ياحمني
حمني بترجي :امانه انا جوعان
وتحذفه شيخوه بروتيه وجبنها والملاس الي قلتبه الهمبرقر
شيخوه :يالله اكل وفارق ارقد ماعندنا بزران يسهرون
حمني ماعنده وقت تربع على الارض وبطل روتيه بيديه وصار شكلها بسد النفس وحطها على الارض وحط وصطها الجبنه وجلس يفعصها بلملاس يقاله يدهنها وشكله كان جوعان حده
حمود:عند اهلي عادي كلنا نسهر اصغرا وكبار
شيخوه :عند اهلك موب عندنا يعني اهلك ناس مهملين
حمود :ليه مهملين
هنود :لان البزران اقصد الأطفال حدهم الساعه ثنعش سهر بس لان السهر يضر بصحتهم علانهم توهم اصغار ولازم يرقدون بدري ويشبعون نوم لان لان الانسان ماينمو الى في اليل واحسن للأطفال يرقدون بدري عشان ينمون نمو طبيعي واعائلتنا يراعون هاذا الشي ويحبونا نرقد بدري حتى احنا يالكبار لوه على كيفهم كان احنا من الساعه 12 رقود فهمت ليه يرقدون بدري
حمود:هاذا حمني مارقدبتنقلب الدنيا
ندوي :ومن قالك ان حمني من العائله
سلمان :أي انتي ليه موب من العايله تراه ولد اختي
ندوي :ادري يابزر قصدي ماتمشي عليه قرارات عائلتنا لانه من عايله ثانيه وحنى خواله
انا :الى غريبه وين مشاري
مجود:راح يرقد
انا بتعجب:مشاري راح يرقد ومخليكم اكيد فيه شي لايكون مقنبل احد وحاط رجله
مجود:مناحيت مقبل فاهو مقبل كم واحد بس هو رايح عشا امه قايله له بعد اصلاه تعال
شيخوه :الله على الادب موب مثل اوخي سلمانوه الهايت من بيت لبيت كن ماعنده بيت ولا اهل
سلمان :أي انتي ناسيه روحس تراس ماتعرفين طريق بيتنا وينه من بيت لبيت وكله مطيحه في بيت جدي
شيخوه :انطم انا كبيره وانتي توك بزر المفروض تسمع كلام امي اذا قالت لك ارجع بعد الفجر مثل مشاري المئدب
سلمان :اولن امي ماقلت لي ارجع بعد الفجر وثانين مشاري في صوب ولادب في صوب لانه بس راح يسوي نفسه راقد عشان امه بتشيك عليه بعد صلات الفجر واذاراحت رجع علينا
شيخوه :عادي بعد مئدب عشانه مايبي يضيق امه موب مثلك
سلمان :اصلان انا لو امي قايله لي ارقد الساعه 12 كان رقدت عشانها وموب مسوي مثل مشاري واقوم من وراها ثم يعاقبني ربي عشان انوري تقول الي مايسمع كلام امه وابوه بيصير له شي
انا :لا انتو ليه مارقتو
حمود :ننتضر فيلم هندي بيجي بعد نصف ساعه
رنود بعد مالتفتت على مجود بسرعه : مجودمن متى تتابع افلام هنديه
مجود : ماتبعت هاذا اول فيلم ومبعد شفته بعد
رنود:ولا تشوفه اصلن
حمود:ليه
رنود:الى من الي قالكم تشفون افلام هنديه
سلمان :انا موب دايم اشوفها بس احيانن اشوفها مع شيخه ولا تعجبني احب الفلام الامريكيه
مجود:انا عادي ماحبها
حمود:اما انا عن نفسي احبها واموت فيها وتعجبني
هنود بستغراب :انت
حمود :ايه انا شفيني
انا :كنك توك صغير على الافلام الهنديه والمأسي
حمود:لاعادي
ندوي :وتشوف لافلام الرومنسيه
حمود:ايه وكل لافلام عامه تعجبني
انا:امك تدري
حمود:بيش
انا :بلافلام الهنديه
حمود:ايه عادي وهي تحبها بعد
ندوي :عمتي ساره عادي عندها انك تتابع افلام هنديه
حمود:ايه وهي بعد تتابع معنا
انا بستغراب: معنا ليه من الي يتابع معك لاتقول منال وغدير وابوخلي
ابوخلي :لا انا ماحبها
حمود :انا وامي وعمتي عذاري وفوزيه ومرت عمي موضي وبنتها انتصار وهند بنت فوزيه احيانن وعمي سالم ومرته بشاير واا
واقاطعه انا :كلكم تطالعو مع بعض عادي
حمود :ايه عادي وخير يعني
انا :من يبدا الفيلم لين ينتهي كذا
حمود:ايه وخير
ندوي :حتى الافلام الرومسيه تطالعون مع بعض
حمود:كل الافلام عادي وين الغلط
رنود:كلكم ياذالجيش تتابعون مع بعض فشله
حمود :ليه وين الفشله
هنودبسحى:الفشله تتابعون فيلم هندي كلكم لاورمنسيه بعد
حمود:عند اهلي عادي انتو عندكم عيب
ندوي :لاموب عيب بس كل واحد يتابع بروحه
حمود:بلعكس اذا قدنا مجتمعين نتحمس اكثر
رنود بدهشه :تشفون الفيلم كامل كامل مع بعض
حمود:ايه وخير يعني
انا :الريموت مع من
حمود بستغراب :مع من
انا :ايه مع من من الي يمسكه وانتو تتابعون الفيلم
حمود:اكثر شي مع عذاري
شيخوه :وعذاري عادي عندها تتابع كل شي وانتو موجودين
حمود بستغراب :كل شي مثل ايش
انا :من الي يختار الافلام الي تطالعونها
حمود: عمتي عذاري هي الي اكثر وحده مدمنة افلام هنديه حتى تخيلو تعرف تتكلم هندي وحتى يوم ملكتها لابسه ساري احمر بس كانت روعه مووت وشعرها كان اسود مره وطويل وكانت تشبه كاجول بس عمتي احلى منها بعد وجابت حنيات هنديات يحنونها وتعلرفت عليهم ويوم تزوجت راحت شهر العسل للهند لانزوجها بعد مدمن افلام هنديه
رنود:موب كنك ذيك المره تقول انها شعرها اسفروعيونها زرق
حمود:هي كل يوم شكل وكل اسبوع استايل جديد
شيخوه:ياحضها راحت للهند الله نفسي اروح للهندمن زمان بس محد حققلي امنيتي
ندوي :ماصدق ان عمتي ساره عادي عندها انكم تتابعون افلام هنديه لا وبعد كلكم
حمود:ليش ماتصدقين حتى اسألي خلود
ابوخلي :الا هو صادق يتابعون لافلام كلهم مع بعض لابعد يطفون اليت ويجيبون فشار ويصيرون كنهم في سينما
انا :من الي ينقي لافلام الي تتابعون
حمود :عمتي عذاري هي الي تجيب الافلام كلها وطبعن بعد ماتشوفها هي وزوجا لانه هو الي شيتريها وهي تشوفا عاد الي يعجبها تجيه لنا نشوفه وطبعن ماتجيب الفيل الاماسحه نصفه
ندوي :ويشلون يعني ماسحه نصفه
حمود:ماتخلي شي ماتمسحه حتى اذا اثنين تضامو واغلبيت الفلام الي تجيب مانشوف النهايه حقتها
الكل :اشوا
حمود: ليش اشوا
انا :ااااونصمع صوت برا اكيد جدتي او جدي ونحاشو العيال على طول ونخشو الي في المخزن والي تحت الطاوله وانا دخلت المخزن والباقين تحت الطاوله وشوي تدخل جدتي وتوايق في المطخ ولا شافت حمني الي راقد على الارض بعد ماكلا سندوتشتهوشكله كان يسويه غيرها وغلبه انوم ورقد والملاس في يده والرتيه في يده ومتعنز على الدلوب وراقد وجلست تطالع جدتي شوي وكنها تدور احد وبعدين اطلعت ولا شافت حمني وسكرت الباب وعلى طول طلعنا
انا :بروح ارقدقبل تحدني جدتي لان شكلها شافت الغرفه الي انتو عافسين
مجود:حتى انا بلافيلم هندي بلا خربيط
حمود:وانا من الي بيتابع معي
رنود :خل اخوي يرقد تابعه بروحك
ندوي :يالله نروح قبل تشك فينا جدتي وتورطنا لالنها موب متعوده ان الطعشات يجلسون داخل
هنود :هاذولا جلسو وعفسوه يويلهم منها
رنود :اجل انا بروح الرقد باي
الكل :باي
سلمان :شيخهاخذي حمني معس
شيخوه :تنكت اكد لوا
المهم راحت رنود ترقد وانا وندوي راحنا نوصل شيخوه الي عيت تاخذ حمني وهملته طايح في المطبخ "الله يستر لايقطونه الخدم في الزباله " لبيتهم ثم وصلنا هنود ثم رحنى لبيتنا الي لقينا ريموه عافسته هي وشلتها جالسين يلعبون في الصاله بليستيشن واخر ازعاج ورحنى وصلينا وعلى الساعه اربع بعد مابدلنا رقدنا وقعدت الساعه 3 العصر ولبست بربتوز جينز طويل وتحته تيشيرت كت برتقالي وعليه حزام برتقالي مع ابيض ولبست جوتي برتقالي مع شراب ابيض وسويت شعري قرنين ولبست ربطه مثلثه برتقالي مع ابيض وبعد كذا نزلت لصاله ومالقيت ابوي كان راقد "مدري ليه احسه يتهرب مني اكيد خايف اقعد الترجاه لأنه الظاهر ما يحب احد يترجاه عشان كذا يتهرب مني " وامي كانت مع الخدامه في المطبخ وريموه وندوي عند عمتي رنود ونصور وياالجيش كا العاده على البليستيشن ورحت لمي في المطبخ وجلست على الطاوله وامي تسوي عصير وكيك
انا وانا اجلس: يمه من اللي بيجي
امي وهي تحط العصير في الكاسات : حريم اعمامس وام سعود
اناوانا اكل كيك: وش المناسبه
امي وهي تقطع الكيك : بدون مناسبه
انا وانا امسح يدي : طيب كلمتي ابوي
امي طاعلتني: وليه اكلمه
انا برجاء : عنى ماحاولتي تقنعينه يغير رايه عن الملكه ويشوفلي حل
امي بجد: ابوس مستحيل يغير اريه ومقتنع بالي يسويه
انا بقهر: ابي اعرف ليه قاطنا كذا وبعدين ترا طلال مايبيني خلو عندكم دم وخلصوني من ذا الفشيله
امي وكنها عصبت: وين الفشيله تراس ماخذه ولد عمس وموب أي واحد ماخذه طلال اللي كل البنات تمناه
انا بشمئزاز: الحمد الله انا موب من البنا ت اللي يتمنونه وبعدين تراني اكره طليل مادانيه
امي تفهمني : معا ليه الحب يجي بعدين وتراكم اذتوني انتي من اجهه والثانيه من جهه
انا بستغراب : من الثانيه
أمي بقهر : ندوي ذبحتني موب فارس احلامي موب فارس احلام معاد تستحي على وجهها والحيا ناسيته
انابتئييد : هي صادقه ماتبي تصير قطه
امي بقهر: ماقالت مابي اصير قطه تقول لوه فارس احلامي كان عادي
انااضيع السالفه:معلينا منها اهم شي انا اكيد بيصير لي شي
امي ببتسامه : ترا بعد الملكه بيشوفس طلال
انابصدمه واستخفاف : هاهاها هاذا الي ناقص يشوفني
امي بجد : من حقه يشوف زوجت المستقبل
انا بضيق : يمه ملكه والى الان موب قادره اتحمل شلون بعد يشوفني تكفون ريحوني من ذا كله ترا مايسوى علي ياربي شسوي في نفسي عشان ترتاحون
امي : طيعي اهلس ومنت لا قيه شر
انا اكذب: خلاص مالي الا كذا اف
امي : روحي ودي القهوه والشاي امجلس الحريم
انا رافعه حاجب: والخدامه حاطينها تحفه في المطبخ خليها تروح انا باروح لعمتي رنود وبعدين وين عمتي ساره مختفيه صارلي شهر ماشفتها
امي : عمتس ساره كانت معنى وبتروح لندن عند زوجها دوره
انا : ياسلام وليش مامرت علينا لايكون بعد اهي زعلانه
امي : وبسم الله وشفيس شابه نار
انا قايمه: منكم بدمرون حياتي الله يعيني عليكم
امي بملل: تراس ازعجتيني روحي لبوس تفاهمي معه
انا بعصبيه: وينه ابوي يتهرب مني من جاء ماشفته الا يوم جيتو من ابها
امي : وانتي قريتي(جلستي ) في البيت كل هايته من بيت الى بيت وبيتنا ماتجينه الا وقت النوم معاد شفناس
انا بقهر: احسن اذا قعدت عندكم ساعه طلعتولي قرون كيف اقابلكم الوقت كله يله باي باروح لبيت جدي اصرف لي
امي : روحي وفكيني من الحنه
واروح لبيت جدي واول مادخلت الا وطلال قدامي عاد انا تورطت وطلعت فوق على طول وتوني الرقاالدرج اسمع طلال يقول السلام لله لأي انسان كيف عاد انا يا ليلى وطنشته ورحت ادور لميوه ويارنود مالقيت احد فوق واكلمهم قالو تحت ونزلت وحصلت الشله في غرفت رنود ومعهم جسوم وسلمت وجلست
جسوم ببتسامه: شلون العروس
انا بدون نفس: ياكرهك جسوم مالي خلق
جسوم : ليه لا تقولين موب موافقه على طلال
انا بعصبيه: اكيد موب موافقه طليل هاذ انسان غريب مدري ليه الكل مستانس فيه الا انا
جسوم بستغراب: وليه انشاءلله وش الي ناقص طلال لا يكون موب فارس احلامس نفس اختس "صدق ندوي ماتستحي كل العايله يدرون عن فارس احلامها الله يعيني على خواتي "
اناوانا اجلس : انا مابي اتزوج اصلاا
جسوم وهو يطالعني بنص عين: وليه ؟
انا بدون نفس: كيفي حياتي وكنت حره فيها
جسوم : وليه تكلميني بدون نفس
انا: قلت مالي مزاج خلاص ترا ازعجتوني محط وجهي في وجه احد الاويذكرني
جسوم بستهزاء : كسرتي خاطري يا حرام
انا : جسوم ترا ذبحتني وش تبي
جسوم وهو طالع: مالت علي الشرهه موب عليس الشرهه على الي يبي يطمن عليكم وطلع
انا : شفت طليل عند الباب ويقول ليه ماتسلمين
رنود وهي تتعبث في الريموت: كان سلمتي
انا وانا احظن المخده حقت الكنب : الله ياخذه سبب لي عقده اكرهه اكرهه الله ياخذه
لميوه وهي تعدل اظافرها: انا ارتحت خالي سعود يقول لا تشيلين هم ومستحيل احد يزوجس غصب عشان كذا موب منحاشه معكم
انا : لميوه بيقعدون يحققون معس وكيف وليه ووينهم
لميوه : عادي خالي سعود بيجي وبيصرفني
انا : خلاص كيفس وانتو عادكم على الوعد
الكل : اييييييييه
انا : خلاص انا باروح اجيب عصير ماكليت شي من قعدت احد يبي اجيب له
رنود + مهوي +نوير : انا
واروح للمطبخ اجيب عصير وشي اكله المهم خليت اشغاله تسوي عصير وسندويتشات ورحت للحديقه لأني كان ضايق خاطري ومالي خلق احد وابي اجلس بروحي واكيد الحديقه ما فيها احد لأن الساعه 6 المغرب يعني حر ورطوبه شوي وجلس في الحديقه ولاكان فيه احد وجلس افكر في حالي يعني معقوله اتزوج طليل ياربي كيف بتصير حياتي وكيف أتأقلم مع وضعي الجديد لا لايمكن يصير اللي يبون وبعدين هل الي بسويه صح اناماسويت شي بكيفي الامرتين وندمت كل الندم على الي صار والحين بسوي شي بكيفي ياربي شسوي عشان افتك من المشكله اللي انا فيها اه ليتني اقدر اتخلص منها بس كيف وجدي قطع الامل وابوي مايعبرني شكلي باروح لعمي ناصر يمكن يقدر يساعدني بعدين هو دايم يقول قولولي كل المشاكل وانا باحلها الروح والتوكل على الله المهم وانا رايحه لبيت جدي كلمت لولوه أسألهاعن عمي ناصر قالت في الشركه وبيجي الساعه 8 ورجعت للبنات حصلتهم شاربين العصير وماكلين كل السندويتشات
انا متخصره بقهر : جعلكم التخمه المميته ماخليتوشي
رنود وهي نقب اسنانها: هاي شيخوه هي اللي قضت على كل شي
شيخوه وهي معها عصير ونصف سندويشه :الطايح والمبطح على راسي وش دخلني انتي اللي ماكلته يارنود
انا قعدت بملل : خلا ص بس وش اسوي ضايق خاطري وخايفه
مهوي وهي تشرب عصير : مايسوا ترا ملكه عادي شوفينا كلنا عادي وبعدين ترانا بننحاش يعني موب صاير شي
انا : حاسه انهم بيصيدونا وبي ملكونا غصب عنى وذيك الحزه وش اسوي
رنود : اف كل ذاه كره لطلال
انا : ما تتخيلون شكثر اكرهه احسه سبب المصايب كلها
ريموه على الاب توب: وش كل ذا الحزن اللي انتي فيه تبيني اغسل شراع طلال واقوله ترا اختي ماتبيك وفارق
انا : بيقول عادي حتى انا مابيها وابوكم اللي قاطها ثم ذيك الحزه يمكن انتحر
ريموه : لا موب الى ذا الدرجه وبعدين خلاص باكلم فارس يكلم طلال خله يسوي خير مره في حياته
ندوي وهي تحط المجله بوناسه : انا اللي بكلم فارس واخليه يتوسط عند طلال
انا : انثبري انتي وبعدين ما تستحين كل العايله داريه بفارس احلامس
ندوي : عادي وين المشكله عادي ترا اللي قلت لهم بس امي وابوي وجدي وجدتي وجسوم والبنات كلهم وخوالي كلهم وصديقاتي وللوش وخلود اخوي ويا نصور و....و....ومن ياربي ايه والخدامات وبس
انا بدهشه : بس ياحرام ظلمتس
ندوي : ايه وبعد عمي ناصر ومشاري وسلمان ومجود ووليد صديق مشاري وخال نوير الصغيرسلوم وعساني مانسيت احد
انا بصدمه : الله ياخذس لعنه ماخليتي احد وماقلتي لهم ان الحبيب هو فارس
ندوي : لا والله وبعدين فارس ما يعبرني ولا اشوف واحد احلى منه وتصير ذيك الحين فضيحه
هنوده : شفيس معصبه
انا وانا قايمه: استاذن باروح الحين وبرجع لكم بعدين وطلعت قبل يتكلمون ورحت لبيت عمي ناصر وكلمته وقلت اني ابيه وقال تعالي ما عندي احد في البيت ورحت وحصلته في المكتب الي فوق اللي ادله صح لأنه جلطنا فيه ودقيت الباب ودخلت وسلمت وجلست
عمي ببتسامه وهو يحط الاوراق: هلا والله بزوجت طلولي
اناوانا اجلس : عمي تكفى لا تقول زوجه تراها مسببه لي عقده
عمي وهو يحط النظاره : وليش معصبه تكلمي عادي وتأكدي ان كلامس مستحيل احد يدري عنه ابد
انا بترجي: انا جيت يوم تذكرت كلامك وانت تقول أي شي عندكم وقولولي عنه وانا بحل مشاكلكم والحين عندي مشكله عوووووووده وابيك تحلهالي وانا بذات غير عن البنات
عمي بثقه: وانا عند كلامي قولي ونشاءلله بساعدس وتكلمي قولي المشكله وشهي
انا : المشكله طلال
عمي بتعجب مصطنع : طلال ليه
انا : انت تدري اني مادانيه طلال بعد المشاكل الي صارت وماحبيت اقولها لبوي وتصير مشاكل اكثر وقلت مالي الا انت الي تساعدني
عمي : شلون اساعدس
انا : مدري بس مابي الملكه تتم ومستحيل اقبل طلال لأني يهون علي انتحر ولا اخذ طلال مع احترامي لك
عمي : اسمعيني الى الخير طلال موب ذا السوء كله وتراه نسان طيب جدا واحسن من فارس الي انتو تشوفونه ملاك وبعدين خلاص ولا تزعلين ببدل طلال بفارس
هو قال فارس وانا انصدمت فارس وش بتقول ندوي عني
قلت بصوت مصدوم : لا لا فارس مستحيل
عمي : ليه وش فيه فارس بعد لا يكون ما تدانينه " هناه تورط كيف اتصرف اهون اخذ طلال ولا فارس "
انا : بسراحه يهون طلال عند فارس
عمي بدهشه : ليش عطيني سبب يخليس ماتبين فارس
انا : مابيه بدون سبب
عمي : ليلى قولي اصدق انتي تحبين احد من عيال عمس
واتوهق انا : لا ياعمي انا ما اعترف بلحب
عمي : اوكي طيب قولي ليه ما تبين فارس
انا : بسراحه فارس وحده من البنات تحبه واكيد بتزعل
عمي : واللي تحبه شلون بتاخذ غيره "توهقت ذيك التوهيقه شلو اتصرف الحين "
انا : انت الحين في مشكلتي ولا مشكلت الي تحبه
عمي : من اللي تحبه من البنات
ونا متوهقه : آآآ مدري وبعدين بتزعل لو تدري اني قلتلك او لغيرك " مع اني ماعتقد اندوي بتزعل الا بتتقطع من الوناسه "
عمي : ندى صح
انصدمت شلون عرف : شمعنى ندوي
عمي : لا اتوقع لأن شخصيتها رومنسيه قلت يمكن هي
انا : بنات واجد شخياتهم رومنسيه
عمي : بس هي ندى صح قولي محد رح يدري
انا : بسرحه هي ما تحبه بس تستلطفه
عمي : وتبين تفهميني انكم موب مخططين لخطه عشان تطلعون من ذا المشكله
انا : لونا مخططين كان ما جيتك تدور لي حل
عمي : ليلى اوعدس ان محد يدري وان احل مشكلتكم بس كوني صريحه معي وقولي كل شي
انا : اذا قلت كل شي توعدني تخلصنا من ذا المشكله ومن الملكه
عمي : على حسب اعترافاتس اذ كانت صادقه بخلصكم من المشكله
انا : خلاص بقول كل شي عشان ترتاح
لميوه تقول خالها سعود بيخلصها وريموه خالي مشعل بخلصها اما احنى الباقين قررنا اذ جاء يوم الملكه " الحين لا اقول بننحاش بيعصب خلى اقوله شي يكسر خاطره " بنشرب شي يسممنى ونروح كلنا للمستشفى
عمي بصدمه : تتسممون وتضيعون حياتكم عشان ما تملكون
انابحزن : المشكله موب في الملكه المشكله في كرامتنا وفي الاهانه
عمي بستغراب : زواجكم لعيال عمانكم اهانه
انا واشتغلت دموعي مثل السيل : لوهم اللي طالبنا ماكانت مشكله بس ابوانا هم الي قاطينا ذاالقطه يعني اكبر اهانه يعني ترضى على بنتك بكره يقولها خطيبها ابوس الي قاطس علي قسم يالله ان كرامتي انجرحت
ويقوم عمي ويجلس جنبي يواسيني ويحط يده على كتفي
عمي بصوت هادي : انتي تدرين انس جرحتيني بدون ما تحسين
انا بصدمه : كيف جرحتك
عمي : لأنكم بناتي والله ان حبكم يعادل حبي موب لفارس ولا مشاري ولا دلوعه لا ياعادل حبي لطلال
انا وانا امسح دموع التماسيح : موب قصدي اسفه بس كنت منقهره
عمي : خلاص باحاول اساعدكم بس اوعديني انكم ماتسوون شي في انفسكم وانا اوعدس اخلصكم
انا : خلاص بس اكيد رح تساعدنا موب تلعب علينا وبعدين نتورط
عمي : اصلاا حتى لو سوتو الي بتسوون خيرتكم بترجعون واهلكم مايحبون العناد وممكن يسوون شي ثاني اكبر وبعدين جربيني
انا : خلاص بجربك
عمي : انتي تدرين اني اكثر شي اكرهه في الحياه هي الدموع فارجاء امسحي دموعس اما طلال ببدله لس بروميو
انا بصدمه : من روميو
عمي ببتسامه خبث : ولو ...................... الياباني
انا بعصبيه : قلت لك اني ماحب احد
عمي ببتسامه : على راحتس
انا : يعني موب صاير ملكه ولا أي شي
عمي : شوفي انا انشاءلله باحاول امنعها و90% ما رح تصير بس لا حد يدري اني قلت لكم شي او اتفقت معس والله يلعن خيري ابوي
انابمتنان : مشكور ياعمي ناصر والله انك صدق ريحتني من عذاب وقهر ماتتخيل وش كبره
عمي : خلاص انسي واستانسوولا تحاتون ابد وبكره بعد العصر تجهزو نروح نتمشى في ربوع الدوحه
انا : من الي بيروح يتمشى
عمي : انا وانتويابنات بس
اناوانا قايمه : مشكور والله اني استانست باروح ابشر المساكين البنات
عمي : خلاص بكره بعد العصر يعني الساعه 4 كلكم جاهزين اوكي
وانا طالعه : اوكي
والروح للبنات وانامتقطعه من الوناسه وكانت الساعه 12 والقاهم جالسين مكانهم واقولهم السالفه وذبحوني بوس وكانو مستانسين عل الاخر
مهوي وهي جنبي :يعني خلاص عمي بيصرفنا
انا بفرح:ايه انسو الموضوع خلونا نستانس ترا من زمان ماستانست
ندوي وهي بتموت من الوناسه:يعني مراح اخذ غير فارس احلامي
ريموه بنفاق :وانا بعيش طفولتي البريئه
نوير بنص عين:كثري منها بريئه انتي اخر وحده تتكلم عن البرائه
ريموه :ليه انشالله ويش شايفتني
انا :عمى بنات خلونا نستانس تكفون
رنود :كللللللللللوش وناسه الحين اقدر اتطمن اني موب متزوجه غير بدوري
هنود بتشائم:لاتفرحون واجد ترا الايام تواره
ندوي :اشتغلت نكد
هنود :مابيكم تحلمون
انا :عمي ناصر قال انه بيساعدنا وكان واثق من نفسه
مهوي :خلاص بنات انسو خلونا نستانس
رنود :ويش نسوي
شيخوه بعبط يقهر:بنات احد يقبصني عشان اصدق كذبت ليلوه
انا :ومن قالس ان ليلوه تكذب يالخايسه
شيخوه :يعني ممكن يساعدنا عمي ناصر
انا :اكيد مادق صدره الى واثق من نفسه
مهو ي:خلاص بنات عمى خلونا نحتفل
ندوي :ويش رايكم نرقص
هنود :يالله
نوير : صح وناسه
ريموه :انتو انطمو يارقصات بنلعب بلايستيشن
لميوه : انا عازمتكم على حسابي من المطعم الي تبون
رنود :والله لاطفرس
لميوه :عادي اطلبو الي تبون ومن أي مطعم
انا :خلونا نطلب من مطعم مندرينو
مهوي :لا من جمايكا
ندوي :لا من الكنتاكي مطافي
ريموه :ويع الكنتاكي موب حلو
هنود :نبي ايسكريمات من باسكن روبنز
رنود :ويش رايكم نطلب من ماكدونلدز
نوير :سندويتشات البترا على كيفكم
لميوه : يالله كل وحده تكتب طلبها وتجيبه اخلي الدريول يروح يجيب الطلبات
وتفقنا كلنا ان السندويتشات من البترا والعصيرات من جمايكا والايسكريمات من باسكن روبنز الاندوي الخايسه طلبت لها من الكنتاكي مطافي
وبعد ماكتبنا الطلبات راحت لميوه تعطيها الشغاله عشان تعطيها الدريول يجيبها وحنى جالسين في صالة رنود بعد ما فضوها البنات من الاغراض حطو كل شي على جنب وخلوها فاضيه في الوصط وشغلو الاستيريو وستنزلو وانا كان مالي نفس كنت جالسه على الانتريه وريموه على الابتوب اما باقي البنات جلسو يرقصون
وكل وحده ترقص على كيفها كنا في ديسكو وجات لميوه وكملتها وشغلة الابجوره الي كلها الوان وطفت الانوار وصرنا كنا في حانه ماناقص الى الشيشه والخمر
البنات وهم يرقصون.....
ندوي :بنات وناسه من زمان مارقصة
انا :توس امس متكسره في حفلة النجاح
رنود:انتو ماترقصون الى في المناسبات
ندوي :انا عن نفسي متى ما استانست رقصة
رنود:ليلوه ليش ماترقصين معنى
انا :انا مالي نفس
رنود:ليه
انا :ضنكم صدق عمي ناصر بيساعدنا
نوير :احنى ماتفقنى ننسا الموضوع ونستانس
رنود :لو موب واثق من نفسه كان مادق صدره وقال بساعدكم
مهوي :بعدين خلاص خلينا نستانس ولاعاد تعيدين الموضوع وتقرفينى
انا :خلاص خلاص
رنود :تعالي ارقصي معنى
انا :يالله على شان خاطرس
ورحت ارقص وجلسنا كلنا نرقص
وصوت الاغاني جايب الي في اخر الدنيا وماخلينا اغنيه ماشغلناها ورقص ووناسه شوي نرقص دبكه على وطفه وشوي امراتي على قاصد وشوي هز مصري على ارب حبيبي وشوي كوكتيل المهم وصط الزحمه الي احنى مسوينها اندق الباب ..طق.. طق..
وطفينا الستيريو
انا :ياليل اكيد احد يقول ازجتونا
رنود :ابطل
مهوي :ايه عادي مسوين جريمه
وراحت رنود تبطل وكان الي عند الباب دلال مرت عمي وليد وبنتها ريماس
دلال :ممكن اتفضل
رنود :تفضلي
ودشت وصط العفيسه وجلست
انا :غريبه جايه تجلسين معنى
دلال:وليد موب هنا سهران مع ربعه وانا وريماس مافينا نوم عاد سمعنى صجتكم وجينا نسهر معكم عندكم مانع
رنود:بلعكس عادي من زمان ودي نسهر كاالنا مع بعض
دلال:اكيد منعوس ذولاادري فيهم مايحبون المتزوجات
نوير:حرااام عليس
مهوي :انتي جايه تحاسبينا ولا تسهرين معنى
دلال :اسهر معكم
لميوه :خلاص يالله شغلو الستيريو
نوير :لاخلاص موب راقصين
هنود:ليه وناسه
نوير :لا مايصلح نسمع الاغاني هل حزه صارة الساعه وحده
هنود:توس مستوعبه ان الساعه وحده ونتي ترقصين معنى من الصبح
نوير :شفتكم مستانسين ولابغيت اخرب عليكم
لميوه :اشغل ولا لا
نوير :لا
رنود:ليه
نوير :لأن بعد الساعه 12 ينزل الله ويقول هل من داعن الستجيب له وهل من مستغفر فأغفر له وهل من تائبن واتوب عليه
لميوه :المعنى
نوير :يعني فشله يجي ويلاقانا مشغلين الاغاني ونرقص
ريموه :احسن خلونا نسوي شي ثاني
ندوي :يعني موب راقصين
نوير:لا انا بروح اصليلي ركعتين وادعي ربي ان الملكه ماتم
انا :امانه ادعيلي معس اذا ماتبيني اموت
نوير :ويش الي بيذبحس
انا :لاني اذا تزوجت طليل بذبح نفسي
نوير:بدعي لنا كلنا معن دعوة الشخص لنفسه احسن
يعني لو تروحون كل وحده تصلي ركعتين وتدعي ابرك لها
لميوه:انشاء الله في المستقبل روحي انتي صلي
وراحت نوير تصلي
انا :لاتنسين تدعين لي ولا إدعي ان طليل يموت ورتاح انا
دلال :انتو ليه معقدين الامور ترا عادي مصيركم متزوجين
انا :لا احنى مانبي نتزوج كلنا نحلم بلقب عانس
ندوي :تكلمي عن نفسس
رنود :ايه صح ويش دخلنا اذا انتي معقده
انا :انا معقده ياصايعات
مهوي :ايه ايه تهادو افضحونا انشرو غسيلكم
ريموه :اسكتو لاحد يطلع البلاوي المخشوشه
دلال:انا اقول ليش ماتحبون تجلسون معنى ولا تحبون احد يجلس معكم اثاريكم فضيحه
هنود:احنا فضيحه
دلال:ايه فضيحه خايفين تطولون معنى في الجلسه وانتو كل دقيقه تتهاوشون ثم كل وحده تفضح الثانيه
انا :لا موب قصدنا كذا يالفيلسوفه
دلال:الى قصدكم كذا بس ترا عادي انا مثل اختكم
موب ناقله حكيكم اخذو راحتكم
انا : ناخذها اكثر من كذا
دلال:خلاص خلاص لاتقولون اني عله
رنود :لاموب قايلين اذا انهيتو الموضوع وفكرتو ويش نسوي بدل هالجلسه البايخه
دلال:بلعكس حلوه ويش حلاتنا جالسين نسولف ولا انتو ماترتاحون لين تسوون جريمه
مهوي :الي يسمعس يقول احنى ورا احداث سبتمبر ولا اغتيال الحريري ولا احنى منضمين القاعده
دلال ترقع:بلا امزح ويش فيكم
شيخوه :لاعاد تمزحين
ريموه :بنات خلونا نروح نجلس على الصطح من زمان ما جلسنا عليه
رنود :ايه صح فكر وبعد افتك منكم قبل تاكلون اثاث غرفتي
هنود بقرف:ليه ويش شايفتنا
ندوي :اشرهه موب عليس على الي جاين يسهرون عندس
لميوه :امحق عمه ماتمنينا على الله نلقا مكان يضمنى وتجلسين تتمننين علينا
ريموه :انا قايله خلونا نروح الصطح احسن من منة رنود
انا :حتى ولون برا رطوبه تقطع القلب عادي بنطلع عقب ذا الكلام
شيخوه :لا خلون انجلس على قلبها
مهوي :ياعيب الشوم
دلال:انا بروح قبل تطردني
نوير عقب ماجات :ياخسارة الدعوه الي دعيت لس فيها
رنود :خلاص خلاص بلا امزح يمه منكم تبونها من الله
استلمتوني
انا :يالله نروح فوق الصطح احسن
ريموه :انا بروح افرش لكم فرشه
مهوي :وين بتجيبينه منه
ريموه :من تحت في المخزن
انا : بروحس
ريموه :لا طبعن وحده تروح معي
هنود :انا بروح معس
وراحو وتوهم في الطريق
انا بصوت عالي :ريمممممممممموه
ريموه بعد مارجعت مسرعه :خير
انا :وين عباتس
ريموه :ايه صح نسيت
انا :لاعاد تنسين انسي اسمس ولاتنسين عباتس لان الشباب اكيد منتشرين تحت تو الساعه وحده وربع
ولبسة عباتها ريموه وراحت ويا هنوده
مهوي :لميوه دقي على الدريول شوفيه جاب الطلبات
دلال:يمه منكم طالبين ولا طلبتو الي
نوير :احنى ويش درانا انس بتجين العاده تختفين الساعه 12 كنس سندريلا
دلال:مافات الا الشر الطلبولي
لميوه :خلاص قده جايب الطلابات وماباقي غير الايسكريمات
دلال :من وين طالبين ايسكريمات
لميوه :من باسكن روبنز بطلبلس ايسكريم
دلال:لا خليه يجيب لي ملك شيك انا وبنوتي
مهوي :ملك شيك هل حزه
دلال:عادي
وكلمت لميوه وطلبت وحنى رحنى فوق ننتضر ريموه تجيب الفرشه واول مارقينا كل عاده كل وحده رزة وجهها توايق من فوق الصطح وطبعن صطح بيت جدي كبييير مره يعني نضيع فيه شوي وجات ريموه وهنود بلفرشه الي مركبينها معهم غصب في لاصنصير وخذينها وفرشناها في الوصط وحطينا مراكي ومخدات صغار وجلسنا كلنا عليها
ريموه :جبتو بوبي معكم
شيخوه :ايه هاذهو معي
وراحت ريموه وجلست جنب شيخوه الي كانت متربعه ولابتوب في حضنها
ريموه: بنات تعالو شوفو القمر محلاه
نوير :من
ريموه :زايد خان يهبل
مهوي :الي يشبه جون ابراهيم
ريموه :لا يطقعبه ذاه
شيخوه بعصبيه مفتعله :لا والله اتخسين انتي وياه جون ابراهيم احلى ولا فيه احد احلى منه
دلال: من جون ابراهيم
انا :جوني ابرهام
دلال:جوني ابرهام ...طيب ليش تقولون عنه جون ابراهيم
انا :شيخوه مغيره اسمه ماتسميه الى جون ابراهيم
دلال:ليش
شيخوه بعصبيه :كيفي ممثلي المفضل واسميه الأسم الي يعجبني عندكم مانع
دلال:طيب ليه معصبه
نوير :عشانها تموت فيه وتحبه حب موب طبيعي
هنود :وحلمها تروح للهند عشان تقابله
دلال:انا اقول ليش ماتبي تتزوج اثاري الاخت مغرمه بجوني ابرهام
شيخوه :ايه احبه وموب متزوجه الاهو ولا واحد يشبهه
رنود :على كذا بتعنسين
دلال:الحين هلهندي احسن من ولد عمس صدق ماعندس ذوق
شيخوه :كيفي عاجبني وولد عمي اشبعي به
دلال بستغراب:ويش دخلني
لميوه بميوعه:بنات طفش خلونا نسوي شي
نوير :خلوونا نلعب كوره
انا :كيف تلعبين كوره فوق الصطح كل شوي بطيح تحت من الي فاضي يروح يجيبها
نوير :عادي بنجيب كور واجد
ريموه :لالا نلعب اي لعبه
دلال: لا خلونا جالسين نسولف احسن
ندوي :ايه صح خلونا نسولف
نوير :ويش لكم في السوالف بلا حش في خلق الله وتجميع سيئات اللعب احسن وناسه ولا يغضب الله
ندوي :خلينا من الفلسفه الزايده وسوو الي تبون انا بجلس اسولف ويا دلال
مهوي :كلش ميتين احنى على لعبس انطمي انطمي
نوير :هاه نلعب كوره
رنود :لا موب حلوه
ريموه :ويش رايكم نتزلج
شيخوه :صح نجيب صابون ونكبه على الارض ونتزلج عليها
مهوي :وبمائن الارض سيراميك بتصير وناسه وبرويكم التفحيط على اصوله
ريموه :لا موب قصدي كذا قصدي نتسلج بجواتي التزلج
شيخوه :ويعع
مهوي :فكرة شيخوه احلى
انا :لا موب احلى لانطيح متنى وبعين بنتوصخ
نوير :صح فكرت ريموه احلى
هنود :بس انا ماعرف اتزلج مثلكم
رنود :وانا ماحب
لميوه :لا وناسه خلونا نتزلج
انا :بس من الي بيروح يجيب الجواتي عجزانه
ريموه :انا بروح اجيبها وابدل ولبس بجامتي عشان الحر وبعد عشان اعرف اتزلج على راحتي
انا :ايه صدق بروح بعد انا
نوير :ونا بعد
ندوي :ليلوه جيبي بجامتي معس
مهوي :انا بروح ابدل ولبس جوتيي وجي
شيخوه :نوير جيبي بجامتي معس
نوير :او كى
هنود :ونا بعد بروح معكم
ورحنى كلنا الى شيخوه وندوي ورنود ودلال
ورحنى كل وحده لبيتها دخلنا البيت انا وريموه نتسحب عشان مايشوفنا ابوي ولا امي ومايخلينا نرجع الن الساعه صارة 2 الى ربع ورحة لغرفتي وبدلة ولبسة بجامتي الي بنطالها ابيض وعليه كاروهات احر واصفر وبلوفر اصفر محدد بحمر ومكتوب عليه بخط عريض لونه ابيض قود نايت وشحاطي الي على شكل قلب حمرا وربطة شعري كله على فوق بربطه صفرا
وحطيت جوتيي في كيس ولبسة وطلعة وانا اتسحب وريموه لابسه بجامه سودا كلها برموده وتي شرت ربع ومحده بلون موب واضح احمر "فيه احد يرقد بلون اسود "وحطت جوتيها معي وخذيتنا بجامت ندوي الي شاريتها لها جدتي يوم شافت ندوي لابسه بجامه برموده وهزئتها وقالت ندوي انها ماعندها غيرها طبعن تكذب بلا ترقع قامت جدتي وشرة لها ذي البجامه وهي موب حلوه وندوي ماتحبهاوتكرهامووووت لانها كبيره عليها والبنطال طويل يعني يسحب والتي شيرت كمه طويل بعد وقلاب ولونها عنابيه كلها ولافيها لون ثاني يعني تروع وهي ماتحبها وكانة قاطتها في الدرج الي فيه الملابس الي ماتبيها
حاطتها في الدرج لانها موب هاينه عليها تقطها لانها من عند جدتي عااد انا استغليتها فرصه ارفع ضغط ندوي ونكثت غرفتها لين لقيت ذي البجامه
وخذيتها ورحنى للبنات ولقيناهم كلهم فوق الى لميوه
وكانة هنود ويا مهوي مطقمين كنهم عيد وسعيد الي في بابا فرحان الي يجي في رمضان على قناة السعوديه الاولى هنود لونه البنطال برتوقالي والتي شرت ابيض عليه كتابه بيضى ومهوي عكسها بضبط وشيخوه لابسه بجامه ورديه كلها ومحدده بسماوي وعليها استروبري
ولميوه لابسه قميص نوم لونه فسفوري فقعة عيونا بذاه الون لركبتها وسير و مرسوم عله الجاسوسات والله لو ماعليه الجاسوسات لقول انه حق امها
ولابسه شحاطه ويش كبرها لونها فسفوري بعد
ونوير لابسه بدله رياضيه لونها كحلي وفيها مخابي وخطين سبور بيض على جنب وتي شرت ابيض ومكتوب عليه بلكحلي سبورت طبعن البدله موب لها حقة اخوها فهود مدري متى ذي الخايبه تشتري لها بجامه مثل البنات ورنود عليها بجامتها من الصبح ودلال مابدلة وندوي بغت تجيها جلطه يوم شافت البجامه
ندوي بقرف وعصبيه :مالقيتي غير ذاالهتل تجيبينه
انا اكذب وانا اجلس:ماعندس غيره
ندوي بعصبيه:لاوالله الدالوب مليان وتجيبين ذي
انا :مابه غيرها البسيها ولا نطمي
ندوي :انتي ويش ووداس لدرجي مال الملابس الي مالبسها عشان تجيبين هاي البجامه
انا :احمدي ربس اني جبت لس
ندوي :مالت عليس والله انس متعمده
انا :ايه متعمده ويش عندس
ندوي :اصلن بروح البدل انا من البيت
انا عشان اعقدها :اصلن انسي انس تروحين للبيت لان ابوي وامي واعين وجالسين في الصاله واذا شافوس موب مخلينس ترجعين
ندوي:كذابه كيف جيتو انتو مادام ابوي وامي في الصاله على قولتس
انا :انا شايفتهم يوم طلعنا صح ريموه
ريموه تبيها من الله :صح
ندوي :ياليل
هنود :عادي البسيها وخير يعني
نوير:ترانا فوق الصطح موب في حفله
مهوي :اجلسي بلبسس
ندوي :لا ماتشوفين لبسي جنز وطويل وحر علي ابي العب واستانس
انا :قضيه البسيه وخلاص
وراحة ندوي تحت تلبسه وحنى لبسنا جواتينا وجلسنا نتزلج ونفحط ومهوي طلعة مواهبها في التفحيط ونوير الخبله غصب تلعب كوره جايبه معهى كوره وجالسه تتزلج وتلعب بلكوره هي وريموه وهنود الخايسه مالعبت معنى لانها ماتعرف تتزلج وولا عندها اصلن وكل شوي جايه ودازه وحده على الارض وتنحاش وشوي تسرق الكوره منا ومره تحذفنا بلمراكي والمخدات لين نطيح وجات ندوي اخر مصخره وبعد طراره وتشرط تقول ليش ماجبتي لي شحاطه لن نعالي كعب ماعبرتها وجلسنا نضحك عليها من قلب وهي متورطه وتدعي علي من قلب أي دعاه تعرفونها تراها دعت علي بها وجلسة هي ورنود وهنود ودلال يسولفون وحنى نتزلج وشوي وجات لميوه بالطلبات وحطتها وعطت كل وحده طلبها دلال بعد ماخذة طلبها وطلب بنتها
دلال بصوت عالي :وين ريماس
الكل :ماندري
دلال:ياويلي وين بنتي بروح ادورها
وقامت وراحة هي وهنود ولميوه يدورونها
وحنى جلسنا ناكل
ندوي وهي قايمه:ليلوه بلبس شحاطس عشان بروح اغسل
انا :لوا روحي حافيه ولا موب لازم تغسلين
ندوي :لا بلبسها موب على كيفس يدي وصخه ويش لون اكل
انا :تنكتين البسي أي شحاطه شحطات البنات واجدولاموب لازم تاكلين جعلس التخمه
ندوي :لا بلبس شحاطس لانس ماجبتي لي شحاطه
انا :لا كون خدامتس وانا مادري على ابوس البسيها
ندوي :ترا لو مالبسها موب لابستها انتي بعد
رنود :يمه منكم تموتون على المشاكل البسي شحاطي
انا :موب لابسه شحاطي لو بتموت وترويني ويش بتسوي ذي المصخره
ندوي بتهديد:انا مصخره
انا وانا اضحك:ايه مصخره ولا ماشفتي شكلس انتي ويا ذي البجامه الي انتي لابسه كنس لاعب من لعيبة المنتخب ولا فيه احد يلبس بجامه عنابيه
مهوي وهي تضحك :ذابحتها الوطنيه هههههههههههههههه
انا +مهوي +ريموه+شيخوه:هاهاهاهاهااهاه
ندوي :وهي معصبه حدها :هين برويس من المصخره انما خليتس تروحين للبيت حافيه
انا بستهزاء:خوفتيني لاتكونين بتاكلين شحاطي بدال المطافي
وتقوم الحقيره وتقط شحاطاتي من فوق الصطح
انا بعصبيه :ليه يالحقيره جعلس الجلطه
ندوي :احسن ليه تضحكين علي
انا وانا منقضه على المطافي حقتها:هين يالمايعه
واخذ المطافي حقتها وقطها من فوق الصطح
وندوي تطالع المطافي وهي تطير وتصايح مطافيي مطافيي لين طاحت تحت وانا ميته من الضحك عليها وجلست ندوي تطالعني وعيونا كلها دموع
ندوي بدموع:ليه تقطينها انا جوعانه
انا بحقد:احسن عشان تحترمين الكبار
رنود :ليلوه مالس داعي
ريموه :عادي تروح تجيبها من تحت
ندوي :اروح اجيبها ونشاء الله تبيني اكلها بعد ماطاحت على الارض
نوير :عادي الرسول عليه الصلاة والسلام
الكل: عليه الصلاة والسلام
نوبر :يقول اذا طاح شي على الارض ارجعو اخذوه ومسحوه واكلوه عشان مايتهنابه الشيطان
مهوي :الرسول عليه الصلاة والسلام يقول بذي الطريقه
نوير :لاطبعن بس انا قلتها بطريقتي عشا توصل لكم المعلومه
ندوي بقهر :ليلوه يالكلبه ويش اكل الحين
انا ببتسامه نصر : اكلي عصير ولا اكلي ايسكريم
ندوي :تنكتين هين والله لانتقم منس بس اصبري علي
انا :اعلى مابخيلس الركبيه
وجات دلال وهنود ولميوه
رنود:لقيتي بنتس
دلال :لقيتها راقده في قسمس ومدفونه تحت الاغراض الي معفوسه
هنود:ومتلحفه بعبايت شيخوه الي كنها خيمه
شييخوه :بايخه
نوير :وين وديتوها
دلال :رقتها وجيت
لميوه :يالله عاد اكلو سندويتشاتكم قبل تبرد وشربو عصيراتكم قبل تحتر والايسكريمات ترا بتميع
انا :دلال الحين بنتس رقدت يعني الملك شيك موب لحد صح
دلال:صح
انا بشفقه :حرااام عطي الملك شيك اختي ندوي تشربه تراها جوعانه
ندوي بقهر:تنكتين
انا :هاذا جزائي الي جالسه اطر لس شي تاكلينه
ندوي :ايه تمصخري والله ان تندمين
انا :خوفتيني
رنود :حبكم للهواش
ريموه : فينا وراثه
دلال:ليه اماتكم كانو يتهاوشون
ريموه :اكيد ولا ماصرنا كذا
مهوي :لاموب اكييد لانه بس انتو يابنات فهد الي تموتون في الهوشه اما احنى يابنات نايف مئدبات ونحب بعض صح هنوده
هنود:صح مهويه
انا :الحين انتو ويش دخلكم فينا
هنود:لانا ياغبيه بنات خالتس يعني لو امنا وامكم يتهاوشون كان اثرو علينا كلنا وصرنا احنى نتهاوش وانتو تتهاوشون فهمتي
انا :اقول انطمي
ريموه: يالله بنات نلعب
انا :مليت
شيخوه :بعد انا مليت من العب
مهوي :ويش رايكم نروح نجيب السياكل ونلعب بها
انا :صدق فكره
ريموه :بعد ننزل نجيبها صعبه انا موب نازله باجلس اتزلج وقامت ولبست جوتيها وجلست تتزلج هي ولميوه الي كل ماطاحت طلعت المزايا وطلع البكيني
مهوي :خلاص بروح اجيب من الي بيروح معي
انا :انا بروح معس
هنود:وانا بعد
شيخوه :انا مابي اذا لقيتولي سيكل جيبولي معكم
انا :نكد لوا
هنود:اذا لقينا لنا ذيك الحين فكرنا فيس
دلاال:ياكهركم اجلسو معنى خلونا نسولف
انا :سولفي مع رنود وندوي تراهم حكيهم واجد
رنود :اقول روح دوري لس سيكل ابرك الس
نوير :خلونا نلعب كوره
انا :لا مانبي
هنود:العبي مع لميوه وريموه
مهوي :غريبه موب ملحضين شي
كلنا :لا ويش
شيخوه بستغراب :لميوه وريموه يلعبون مع بعض وااا
توها ماتمت كلمتها فجئه نسمع صوت شي طاااااااخ
واول مالتفتنا لقينا لميوه طايحه على الارض وريموه واقفه عندها وتقول بغل احسسسسسن ورحنى نشوف لميوه حيه ولاميته عقب ذي الطيحه
انا بخوف :لميوه انتي بخير
لميوه بئلم من قلب :ايييييي ايييييي
مهوي وهي تطالع في وجه لميوه :انا من
وشيخوه توايق في وجهها وتقول
شيخوه :شسم الممثل الي ااحب
لميوه :ايييي اااااااااااه ااااااه
دلال:ريم ويش فيس عليها
ريموه بحقد:احسن تبي تددزني ودزيتها قبل تدزني
انا :احسن تستاهلين يالميوه
لميوه وهي تتوجع:بلا ابي اتعنز عليها عشاني كنت بطيح
كلنا على طول جلسنا نطالع ريموه بغل
ريموه وهي متورطه :احسن ليه ماقالتلي انها تبي تتعنز
هنود :وحده بطيح تبينها تستئذنس قبل تطيح
وقامت لميوه تحبي لين وصلة الفرشه وفصخة الجوتي ونسدحت من الالم الطيحه ورجعنى كلنا وجلسنا
وريموه جلست تلعب هي ونوير بلكوره
انا :لميوه انتي طيبه
لميوه بئلم :الله ياخذ ريموه الخايسه كسرة ضهري
شيخوه :انتي غبيه مالقيتي تلعبين الى مع ريموه العنيفه
رنود:ريموه مايلعب معهى
دلال:الحمد الله اني مالعبت معكم
شيخوه :ويش دخلنا بس ريموه العنيفه
ندوي وهي تطالع شيخوه :بس ريموه العنيفه
مهوي :يالله من الي يبي يروح معي اجبيب السيكل
انا :ياالله نروح
شيخوه :بروح معكم
مهوي :قبل شوي تقولين موب رايحه
شيخوه :غيرت رايي عاد مايصير يعني
انا :لا يصير يالله عاد
هنود :انا خلاص موب رايحه معكم
شيخوه :احسن
مهوي:يالله عاد
ورحت انا ومهوي وشيخوه بعد مالبسنا عباياتنا عشان المخزن برا في الحوش ونزلنا بهدوئ ولقينا حمود ولد عمتي ساره ومجود ورايدولدسلطان في المطبخ يسوون حليب انا ومهوي تغشينا عشان رايد
شيخوه بستغراب مصطنع :حمودعندنا ويش صاير في الدنيا
حمود :اناس اول مايشوفون واحد من زمان ماشافوه يسلمون عليه موب يسألونه
شيخوه :موب انت الي تعلمني الاصول
انا +مهوي :ويش اخبارك حمود
حمود :طيب انتو ويش اخباركم
مهوي بخير ويش صاير في الدنيا جاينا
حمود :عادي
شيخوه :لاموب عادي اكيد فيه شي
انا :وين امك معاد شفناها
محمود: امي وابوي مسافرين كل العاده و بيرجعون بعد اسبوع وبروح كلنا عاد انا جلسة وجيت ارقد عندكم اليوم
شيخوه :انا اقول اكيد فيه شي
مجود:انتو كلكم هناه
انا :كل
وتقاطعني مهوي :لا بس احنى ورايحين الحين لبيوتنا عشان نرقد
رايد:الي اعرفه انكم ماتروحون الى لين ترقدون هل البيت كلهم
مهوي :معلوماتك غلط احنى الي تنعس تروح ترقد
رايد :وبعد معلوماتي تقول انكم تروحون مع بعض وترجعون مع بعض كنكم فريق
انا :ههه تنكت حتى انتو كنكم الاقزام السبعه
رايد :انا قزم
مهوي :ويش تسوون
مجود :جالسين نلعب بيلوت والي يخسر يامرون عليه
وامرو على ريوديسوي حليب وحمود يسوي سندويتشات وانا جاي مرافق
رايد :بنات تبون حليب
انا :لا
رايد :انا مسويه على كيفكم
شيخوه :يكذب تراه مايعرف يسوي اكيد انه الحين كله ماي وحليبه شوي الشاي كنه شاحثه
رايد :جربو ويش خاسرين
انا :لا بعد كلام شيخوه ماضن احد بيشرب حتى انت
بتنسد نفسك
رايد :شيخه كذابه والله انه حلو
مهوي :خلاص عطني كاس
وصب رايد لمهوي كاس حليب وبصطت الاخت وجلست على الطاوله تتقهوه
انا:الحين الحليب خلص ليش جالسين ليش مارحتو
حمود :ينتضروني لين اسوي السندويتشات
مجود:انت عاد اخلص سوها صار لك ساعه تدور الجبن
رايد :وين النوري
شيخوه :راقده ليش تسأل عنها
رايد :انتو تقولون ان البنات كلهم ارقدو و انكم رايحين ترقدون
مهوي :وين الغلط
رايد :النوري تقول انكم بتسهرون وبتلعبون كوره بس مدري وين
انا :اختك نوير ذي خبله متى قالت لك
رايد :يوم جات تاخذ من عندي بدله
شيخوه :يوه متا علمك راح ترقد من ساعه
رايد :مدري بس موب مصدق انكم بترقدون العاده تبدا سهرتكم الحين
شيخوه :انطمو عاد صدق ماتنعطون وجه عاد رقدنا بدري سوينا جريمه احنى ... يالله بنات نروح
مهوي:لا شوي لين اخلص حليبي
انا :الا من الي هناه غيركم
مجود :مشعل وخالد اخوس وتركي
مهوي بعد مازطة كاس الحليب :يع امحق حليب
رايد :واضح انه ماعجبس
مهوي :صدق ويع موب كرك
رايد :محد جبرس تشربين
مهوي:قلت حرام بينكت في الزباله خلني اشرب منه شوي احلله
رايد :ومن قال انه بينقط في الزباله بنشربه
مهوي: قابلني اذا احد شرب منه
رايد :اشرهه موب عليس الشرهه علي الي معطيس
شيخوه :خلاص يالله يامهوي
مهوي :يالله نعست
رايد :صدقتس
انا :محد طلب منك تصدق
وطلعنى مع الباب الوراني
انا :مهوي ليه قلتي ان مابه احد غيرنا وانا الحين بروح نرقد
مهوي :لانهم ياذكيه سهرانين في البيت واذا سوو شي بيحطونه في روسنا يعني يورطونا
شيخوه :شي مثل ويش
مهوي :هم الحين يطبخون اكيد بيعفسون المطبخ ولا بخربون شي ولا يسوون ازعاج ويورطونا فهمتو
ووصلنا المخزن ولقيناه مقفول
انا :بنات ويش نسوي مقفول
مهوي :ياحرااام
شيخوه :انا اعرف وين تخش جتي المفاتيح
انا :اليه تقفله جدتي
مهوي :لان البزران كل شوي ينكثونه
شيخوه :تعالو انجيب المفاتيح
انا :والعيال الي قلنا لهم انا بروح نرقد
مهوي :عادي بندخل مع باب الحريم
ورحنى ولقينا العيال توهم في المطبخ ورحنى لباب الحريم وندخل بشوي شوي عشان مايحسون فينا العيال وتونا نتسحب
انابصوت واطي: شيخوه وين المفاتيح
شيخوه :في التحفه الي في الزاويه
انا :يالله عاد روحي جيبيها بسرعه
وتوني اكلم شيخوه الى والعيال طالعين واول ماشفونا تروعو ثم استغربو
وحنى تورطنا
حمود: انتو ماقلتو انكم بترقدون
رايد :توكم طالعين منى كيف جيتو في الصاله
مهوي ترقع :ااااا كان نبي نروعكم قبل نرقد
انا اكذب:خربتو علينا
مجود :ليه ويش شايفينا عشان تروعونا
انا :خلاص بروح نرقد بااااااي
رايد مو مصدق:باااي
مهوي :قود نايت
مجود+حمود بتعجب :قود نيتات
ورحنى وطلعنا ووقفنا جنب الباب حق الحريم لين يذلفون
انا بقهر:وبعدين مايسوى علينا
شيخوه :خلينا نروح نجيب شحاطس لين يذلفون
انا:لا مابيها علي شحاطة رنود
مهوي :يومس ماتبينها ليش حاذفه مطافي ندوي
انا :احسن كيفي
شيخوه بعد ماوايقت داخل :بنات راحو للمجلس
ورحنى ودخلنا وبسرعه جلسنا ننكث التحف ندور مفتاح المخزن ولقينا مفاتيح واجد وكل وحده خذة شوي ورحنى نتسابق للمخزن عشان الي تاصل تاخذ سيكل لان مافي المخزن غير سيكلين حق نصور اخوي وريان اخو مهوي ورحنى وكل وحده تجرب شوي بلمفاتيح الي معها وبطلت الباب مهوي وتوه مبطله وتدعمها شيخوه لينها طايحه وتدخل مسرعه واطاها انا وادخل وكل وحده خذت سيكل
مهوي : شيخوه جيبي سيكل اخوي
شيخوه :هاذا انتي قلتيها سيكل اخوس موب سيكلس
مهوي :انتي ويش دخلس جيبيه
شيخوه :لا انا الي سابقتس
انا :شيخوه انتي اصلن في البدايه ماتبين تلعبين خير ليش قاطه
شيخوه :غيرة رايي
مهوي :دوري سيكل سلمانوه اخوس وخذيه
انا :كسرته
مهوي:انا ويش ذنبي جيبيه
ويجلسون يتهاوشون في المخزن وانا رحت بسيكلي واتسحب لاحد يشوفني فشله ووشوي واسمع صجة الخايسات يتهاوشون على السيكل والبق السيكل جنب الباب والروح لهم
ولقا شيخوه ماسكه تاير ومهوي ماسكه تاير
انا :عمى بتفضحونا
مهوي :خلي ذي الدفشه تفكه
شيخوه :لوا موب لس وانا الي سابقتس
مهوي:حق اخوي ويش دخلس
انا :شيخوه جعلس ياربي الجلطه فكي السيكل
شيخوه :محد ماخذه غيري
واروح وامسك شيخوه وادزها واجلس ماسكتها وتنحاش مهوي بسيكلها وشيخوه بغة تجيها جلطه وبعد ماتئكدة ان مهوي النحاشت فكيتها وقامت الحقير وسبقتني على سيكلي وخذته وجيت ومسكته
انا :شيخوه خليه
شيخوه :لوا ليه ماخليتيني اخذ سيكل ريان
انا :انتي داخله عرض اصلن انتي ماتبين تلعبين من البدايه
شيخوه :اللعنه انتو ماتئمنون بل يغير رايه كل ثانيه
انا:اكلي تبن وهدي سيكلي
شيخوه :لوا مافيه
واجلس انا وياها نتهاوش ويوم شفت ان صوتنا طلع وهي عادي عندها اتفقت معهى دوره على السيكل لي ودوره لها جعلها الجلطه وافقة ودخلنا بسيكل بشوي شوي وتركب الحقيره شيخوه بسيكل في الاصنصير
وتسكر الاصنصير قبل اجي وراحة وخلتني الله ياخذها
وتوني انتضر لا ومجود وسلمان اسمع صوتهم داخلين وانحاش قبل لايشوفوني وتوني على الدرج الى وجسوم نازل
جسوم :غريبه انتو هناه والبيت هدوئ
انا :هاه لا مافيه احد بس انا ناسيه شي وجايه اخذه
وجاء مجودوقف عند الدرج هو وسلمان وقال
مجود :ويش عندكم صار لكم ساعه تدورون هناه
انا :ويش عندنا يعني غير الي قلنا
جسوم :جريمه يعني
سلمان :ترا توكم مبعد خلصتو من الجريمه الاولى عشان تقكرون بغيرها
انا عصبة :تنكت انت وياه مالت عليكم لي يسمعكم يقول متعمده ترا كل شي غصي عنى وبعدين ترا ماتنعطون وجه واصلن كل الي انسويه شوي فيكم مالت عليكم وسفهتهم ورحت فوق جعل شيخوه الجلطه الحقيره
ورطتني ورقيت مع الدرج لقيتهم يلعبون على السياكل وشيخوه الحقيره راكبه على سيكلي واروح لها مسرعه وادزها لينها طايحه من فوق السيكل على الارض واركب واجلس اللعب وتجي تلحقني وانحاش منها وهي تطردني وكانو البنات متوزعين ريموه طايحه على الابتوب وهنوده منسدحه على الفرشه وراقده ونوير طلعة مهاراتها في لعب الكوره وندوي ودلال يوايقون من فوق الصطح ورنود لابسه جوتي التزلج وتحاول تتعلم ولميوه الي تعلمها ومهوي تفحط على السيكل وشيخوه تتطردني وبعد ماتعبت راحة عند ندوي ودلال توابق معهم وانا على السيكل افحط
شيخوه :ليلوه تعال شوفي بسرعه
انا :خير
سيخوه:بسرعه ترا بتندمين
ونزلت من السيكل وجيتها
انا:ويش
شيخوه وهي تشر بيدها:شوفي العربجي الي هناك
اناوانا اتلفت:مافيه احد
شيخوه:عمى ماتشوفين
انا :ذاك
شيخوه:لا هناك
انا:مافيه احد
وفجئه نسمع صوت عالي

طخ...........
بوووم.............
كيييييش.............







رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-04-2008, 11:08 PM   رقم المشاركة : 25
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}


بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الرابع عشر من روايه غصب عني
الفصل الثالث من
.....(شوفو لي حل )..............

طخ...........
بوووم.............
كيييييش.............
انا بستغراب :ويش اسالفه ويش ذاه صوته
ريموه:ندوي قطت سيكلس تحت
انا بقهر:الحقيره
ندوي وهي ميته من الضحك: احسن يالله العبي
انا بعصبيه :والله ماخليس يالحقيره
رنود :بنات اسكتو ياويلكم
نوير :ويش
ريموه وهي توايق :السيكل طاح على الديكور ثم على عليت وليد ثم على الارض عند دريشة غرفت جدي
انا :كيف دريتي
ريموه :اشوفه يومه يطيح
انابعصبيه :ليش مامسكتيه
ريموه :ليه طايح لحاله ندوي الي قاطته
رنودوهي توايق من فوق الصطح :اسكتو يافضيحه
دلال وهي قايمه:الله ياخذكم انتو ماتصبرون من الجرايم
نوير وهي توايق :بنات اسكتو قام جدي
مهوي :لاتوايقون ثم يشوفونكم ونتورط
نوير :يالله بنات خلونا نخلي الموقع قبل يتم القبض علينا
ريموه وهي نازله:انا بروح اشوف ويش السالفه تحت وبجي
شيخوه :خاف يشوفونس
ريموه :تطمنو محد شايفني باااي ونزلة مع الدرج
دلال:حتى انا بنحاش قبل احد يمسكم واتورط معكم
نوير :نذله وخاين
دلال بخوف:كلكم لازم تكونون نذالات وتنحاشون عشانهم لو مسكوكم وبيحطون بدل الملكه عرس يالله بنحاش قبل يزوجوني معكم
رنود بصدمه:بس انتي متزوجه
دلا وهي رايحه :يمكن يطلقوني من وليد بعد مااشتركت معكم في هاذي الجريمه وراحت تحت
انا :ويش نسوي جعل ندوي البقره الجلطه
ندوي :مالي دخل خطت شيخوه الخايس ورطتني
انا :انا قايله ان ذي الدبه ورا هالمشكله
لميوه بميوعه وخوف:بنات استأذن بروح ارقد
ندوي :نذله دزت لس ريموه فايرس
لميوه :فايرسات موب واحد يالله باااااااي
وراحت الحقيره
انا وانا اطالع رنود بنضرات:رنود اذا ودس تنحاشين ترا عادي
رنود تببيها من الله:صدق
ماكذبت خبر وراحة تقول بتصلي وبترقد لان الساعه صارة اربع الفجر
مهوي بتعجب:صدق انهم نذالا
انا :كله من البقر ذولا
نوير :ويش نسوي
ندوي :بنات عادي اوايق
انا :لا موب عادي جعلس الجلطه يالحقير
ندوي :بشوف ويش صار
مهوي:انطمي انتي وبجامتس
ندوي :على تراب جعل ليلوه الخايسه الموت
انا :اكلي تبن بعد لس وجه تسولفين بعد جريمتس
مهوي :اسكتو ويش رايكم ننزل
نوير :وين
مهوي :تحت نشوف ويش صار
انا :ريموه بتجيب لس الاخبار بتفصيل الممل
شيخوه :عادي ماسوينا شي
انا :امانس حقيره صدق عقب هل جريمه لس وجه تقولين ماسوينا شي
نوير :صدق يمكن يلغون الملكه ويحطونها عرس والله بلشه احنى ليه كذا المشاكل تدورنا دواره
انا:شيخوه الدفشه الي تدورها
مهوي وهي توايق من فوق الصطح :بنات دخلو
انا :ليه من الي كان برا
مهوي :الشباب وجدي
انا :ياويلنا من جدتي بتذبحنى لاتدري انا احنا الي ماخذين المفاتيح
شيخوه :صدق ياويلكم بتذبحكم
انا :أي انتي ترا انتي الي معطتنا اياها ولاناسيه
شيخوه :ماعطيت احد شي ولا ادري عن شي ولا يكشفونا ورطكم
انا :والله لاتغدا فيس قبل تعشين فيني
مهوي :ايه شاطرات افضحونا انطمو
وجات ريموه ومعها جوال نوير
انا :ويش صار
ريوه :ابد سلامتكم جدي معصب حده ويدور من الي كان على السيكل لان السيكل ماتعفط جدا ومادرو انه طايح من فوق وجدتي قامت ومستغربه من الي ماخذ مفاتيح المخزن وتقول ان محد شافها وهي تخشها غير شيخوه
شيخوه بستغراب:هب على ذي العجوز قزتني معي
من خشه في التحفه
انا :ايه العبي علينا انتي حتى الدنكر ماتقدرين تدخلين فيه عشان تنخشين في تحفه
شيخوه :تنكتين
ريموه :الحين لازم ننحاش لان جدي لايمسكنا متلبسين بلجريمه فضحنا ووالله ان يزوجنا وممكن يطردانا من البيت والحين هو شك في الطعشات لان مافيه غيرهم في المجلس واكيد بيطردهم لبيوتهم وانا جبت جوال نويرعشان تصور المشهد المأساوي وهم طالعين كل واحد بطانيته على كتفه
نوير :صح والله انس عجيبه ..وخذت الجوال
ريموه :اعجبس انا
انا :نقدرننزل الحين
ريموه :لا الحين الكل قام يصلي اصبر شوي
نوير وهي توايق من فوق الصطح وتصور:بنات حرام اطردوهم تعالو شوفو
وجينا كلنا لقيناهم طالعين كل واحد بطنيت على كتفه فهد ورايد وتركي وسلمان اخوان شيخوه وخويلد اخوي ومشيعل اخو مهوي ومشاري وكل واحد رايح لبيته
انا :لعنه شيخوه كل اخوانس هناه
شيخوه :من
انا :ماتشوفين رايد وفهد وتركي وسلمانوه
شيخوه :بس ذولا ربعهم باقي خالد ويوسف وراشد وعزوز وعبود ورامي ونص
انا:ايه نسيت ان اخواس جيش
شيخوه :قولي مشاء الله لاتنضلينهم
انا :ويع مالت عليس انتي وياهم
نوير :حرااام يكسرون الخاطر شوفو تشتتو بسبتنا
مهوي :ويش دخلنا
نوير :احنى الي مسببين الازعاج وهم هدوئ واخرتها يتورطون بشي مالهم دخل فيه والله حرام وربي بيعاقبنا
مهوي :خلاص روحي اعترفي على نفسس ولاتدخلينا في الموضوع
نوير :لا والله اكد
انا :خلاص اسكتي
ريموه :الحين البيت اكيد فضى يالله ننزل
شيخوه :اخاف يشوفنا احد
ندوي :احنى بنقدر ننخش بس انتي حرام وين بتنخشين
شيخوه :عادي بنخش مثلكم
ندوي:انتي موب لاقيه مكان تقدرين تنخشين فيه من كبرس
شيخوه :تنكتين يالعبده انتي وبجامتس الي كنها وزار هندي
ندوي :اقول انثبري
انا :الكلو تبن كل لكم الله ياخذكم ورطونا وجلستو تتهاوشون
نوير :ويش نسوي
مهوي :ياالله ننزل
ونزلنا وحده ورا وحده على الدرج وكان البيت فاضي وهدوئ ورحنى غرفت رنود وخذينا اغراضنا ونزلنا واوالنا ريموه
نوير :ريموه خليس قدامنا هجوم وليلوه ومهوي وصط وحنى ياباقين دفاع
انا :ممكن بعد اذنس تنطمين
نوير :انشاء الله بس حراام يابنات الله لايعاقبنا ماصلينا صارة الساعه اربع وزياده
ندوي:بنصلي لارحنى لبيوتنا
نوير :إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابن موقوتا
مهوي:ويش نسوي عاد شوفت عينس
المهم وننزل بشوي شوي وكان البيت فاضي وتونا نطلع من باب الحريم ونسمع صوت جدي يسولف مع مجود وحمود وجسوم يقولهم لاعاد تسوون ازعاج واذابغيتو تسهرون اسهرو في المجالس مالت البيت ومجود وحمود وجسوم جالسين يفهمون جدي انه موب هم الي كانو يلعبون على السيكل وجسوم يقول اكيد انه البنات لانه شاف شحاطي الي قطت ندوي الخايسه طايحه قريب من السيكل ومجود يقول انه شاك فينا من الصبح وحمود يقول يمكن كانو يلعبون ويوم قربعو انحاشو ..."مالت عليهم غصب يورطونا "
وطلعنا وتونا رايحين قالت مهوي
مهوي :بنات وين هنوده اختي
كلنا :ايه صح وينها
نوير :الي اذكره انها راقده فوق الصطح
مهوي :بغيت اروح وخليها تفطص فوق الصطح
انا :ارجعي اخذيها
مهوي :اكيد ورجعت للبيت وحنى توزعنا كل وحده راحت لبيتها واول ماوصلانا بيتنا صلينا وندوي بدلت بجامتها ورقدنا
وانا راقده حلمت ...(حلمت ان جدي ماسك شحاطي و ويسئلني يقول من ذي شحاطه وانا اقول شحاطت ندوي قام صطرني بشحاطه كف وسألني مره ثانيه من ذي شحاطه قلت شحاطي قال يعني من الي كان على السيكل قلت شيخوه قام عطاني كف بشحاطه ويسألني مره ثانيه من الي كان على السيكل قلت انا وجلس يصطرني بشحاطه وانا ابكي ).....
المهم قعدت الساعه 2 كلي نشاط واحيويه ولبس وصليت وكشخت ونزلت وكا لعاده ابوي راقد وامي ويا خويلد في الصاله والبنات على لاب توب ونصور عند عمي ناصر واجلس عند امي
انا: خويلد تدري لميوه ماتبيك
خالد بعصبيه: اسمي خالد وبعدين حرام الي تسوينه فيني لعنبو دارس كل شوي مصيبه ماتقولين لي ليه تظربين بندر ولد خالي
انا بملل: خلود لا تقعد تزعجني وانت تدري اني مستحيل اظرب بندر متعمده
خالد : ياسلام غصب عنس وليه تسوين مقالب اصلاا
انا : وش دخلك اسوي الي ابي انت اخر واحد يتكلم مالت عليك من ولد
امي : ليلى وش علتس طالعه تصارخين وداخله تصارخين
انا بقهر : خلوني اصارخ ذبحتوني ليه ما تبوني اصارخ المهم ترا باروح مع عمي ناصر نتمشى ويمكن نتعشى برا يعني لحد يحاتيني
امي : اهلي بيجون يتعشون عندنا
انا : من الي بيجي
امي : مشاعل وامي ومنار ونسوان اخواني وخالتي ام ناصر
انا : كلمي مناروه قولي لا تجي عشاني باروح مع عمي
امي : صدق ماتستحين الحين اهلي بجون تروحين وتخلينهم
انا : اهلس موب اهلي يعني اجلسي عندهم ويله باي باروح للبنات
ورحت لبيت جدي وحصلت البنات جالسين في الصاله ونجلس نسولف لين العصر ونصلي ونلبس ويكلمنى عمي نطلع ورحنى وركبنى في سياره عمي ناصرفي اكس ار اسود رنود قدام وانا وشيخوه ومهوي وندوي في الوسط ولميوه وريموه ونوير وهنوده ورا في الشنطه ومشينا
عمي : وين تبون تروحون يابنات انا تحت امركم كل وحدها لها مكان تختاره
انا : خلا نروح نطعس في السيلين
عمي : بس هاذ تبي لها طلعه بروحها
انا : خلاص بفكر بشي ثاني
شيخوه : خلا نروح للبحر شوي أي بحر قريب
مهوي :انا ابي نروح الستي
ندوي : خلا نروح السينما
هنود: نركب سفينه على الكرنيش
نوير: انا مع ندوي
لميوه : عادي
ريموه : نروح مكتبه جرير ابي اكسسوارات لبوبي
عمي : اكسسوارات لبوبي ومن جرير وبعدين بوبي ولد كيف تلبسينه اكسسوارات
ريموه : واذا كان ولد فيه عيال يلبسون اكسسوارات وين المشكله
عمي :وانتي ماعندس مشكله المفروض ماتلبسين الولد اكسسوارات وتتبعين العادات والتقاليد
ريموه : بس هوم عادي عندهم
عمي : من ذولا الي عادي عندهم اكيد موب مسلمين ولا لوهم مسلمين ماكان خلو عيالهم يسون كذا
ريموه وهي توزع ابتسامات : لا موب مسلمين
عمي : ها وشهم
ريموه : حديد
عمي : مافهمت
ريموه : يعني مصنوعين من حديد
عمي : الا وشو ذا بوبي
ريموه : لاب توبي
عمي : على بالي عندس سالفه في الاخير طلع لابتوب خلاص بروح للمكتبه وانتو ياالبنات الباقين وين تبونا نروح
رنود : انا ماعندي مشكله حتى لو نجلس ندور في الشوارع
انا : حتى انا عادي
عمي : خلا نروح الحين للمكتبه لأنها قريبه وبعد كذا نروح لستي وبعد للكورنيش يكون الجو برد شوي
ونروح للمكتبه ريموه ولميوه ونوير هنوده وندوي راحو قسم الكمبيوتر وعمي راح فوق للكتب وانا والباقين رحنى نشتري مجلات وشريت لي كم مجله هنديه عشان اخذ الصور وبعدين رحنى لطاولات وطلبنى كابتشينو
انا : انتو ذكرو عمي بانه يحل المشكله
شيخوه : ايه خلا نحسسه انا مالنا الاهو عشان يتحمس
رنود : تصدقون يمكن اموت لو ما اتزوج بدر
مهوي : شيخوه اختس نوير من تحب
شيخوه : مدري بس اعتقد شاروخان
مهوي :الحمد والشكر يعني ماتحب احد من عيال عمها
شيخوه : يمكن تحب ريان ومشاري
مهو ي : من ريان ومشاري عيال خوالكم
شيخوه : الحمدالله اقصد ريان اخوس ومشاري ولد عمي ناصر وشفنى عمي ناصر جاي وجلس معنى
انا : اطلبلك كبتشينو
عمي : لاطلبت قهوه
انا : عمي كيف كانت حياتك في فرنسا وعندك اصدقاء هناك
عمي : عادي حياتي عاديه جدا
مهوي : يعني موب ملل بس انت وطلال وامه
رنود : كيف تقضون وقتكم
عمي : انا الروح لشركه من الساعه 7 الى 2 الظهر وام طلال تروح لشغلها الساعه 8 وترجع الساعه 12 اما طلال على حسب محاظراته اما في الويك اند يوم الجمعه نتجمع كلنا ويوم السبت كل واحد على راحته
انا : يعني وين تروحون
عمي : انا مع ربعي ندوج من شارع الى شارع وام طلال ويا الجيران اماطلال ويا اصدقائه في السنما او المجمعات وها كذا ماشيه الحياه
مهوي : طلال عنده صديقات بنات
عمي : عنده بس مايجون البيت
نا : وليه مايجون البيت يستحون
عمي : لا ام طلال ما تحب احد من البنات يجون مع طلال
شيخوه : وانت ماعندك مشكله
عمي :لا موب كذا بس طلال متعود على الحريه من صغره وعادي مخليه يسوي اللي يبي
ويجون البنات ونحاسب ونطلع
و في السياره
عمي : وش الفلم اللي تبون ولا كم الساعه
انا : دورو لنا فلم اكشن
مهوي : لا نبي يضحك
شيخوه : ايه هي صادقه
ندوي : لا رومنسي احسن
عمي : تبون نشوف فلم الكتكوت حلو ويضحك
كلنا :اوكي
وبعدين مرينا مسجد وصلينى ثم رحنى لستي كلنانمشي مع عمي وكانت زحمه موت عشان المهرجان
المهم تمشينا وشرينا ملابس واغراض وانا شريت فلمين هنديه وعطر وعمي شرا لبس كامل لدلوعه ورنود راحت و ياشيخوه لمحل الجوالات يشترون اكسسوارات وبعدين راحوالبنات قسم الملابس وعمي وانا وشيخوه جلسنى ننتظرهم يخلصون في الكوفي
انا : شيخوه ليه مارحتي مع البنات
شيخوه : موب مطولين بيجون الحين
عمي : اذا تبون تروحون روحو عادي
انا : لا مانبي انت اذا تبي تروح روح عادي
شيخوه : عمي كيف بتتصرف مع اهلنى
عمي :لا تشيلون هم بس اعيد عليكم لحد يدري ان لي دخل ولا انكم قلتو لي
انا : معاليك لا تحاتي
شيخوه : عمي لا تكون تستغفلنا وتسكتنا لين نتورط
عمي : اف مافيه ثقه
شيخوه : بسراح لا
عمي : افا ليه
شيخوه : مدري اول مره نقولك شي وبنجرب عاد
عمي : ماراح تندمون انكم استنجدتو فيني
شيخوه : من الي مقترح عليكم ذا العقاب انكم تملكونا
عمي : ابوي وعلى طاري الملكه نبي نخطب لعمكم جاسم فا اذاتعرفون احد من البنات تناسب جاسم
شيخوه : ايه معي بنات يمكن يصلحون
عمي : بنات من
شيخوه : بنت الرجا
عمي : لا ماتنفع غيرها
شيخوه : طيب الماجد
عمي : لا غيرها
انا : عندي صديقتي منى لو تاخذ جسوم فله
عمي : بنت من
انا : يصيرون لنا من بعديد جدتي تعرفهم
عمي : حلو اجل خلا نقول لجاسم ونشوف
انا: وهو متى يبي العرس
عمي : ماعنده مشكله لو حتى السبوع الجاي
انا : اجل خل جدتي تكلمهم وتشوف
عمي :الله يكتب اللي فيه الخير
وجا البنات ورحنى للبحر وخذنا معنى عشا وركبنا السفينه وتعشينا فيها ومشغلين المسجل على الاخير
وجلسو يسولفون وشيخوه جالسه عند العامل اللي يسوق السفينه وتساله انت يعرف جون براهيم وهو يهز راسه وتقول انت معلوم نتاشا هاذي واجد جين وهو يهز راسه
المهم بدو البنات كل وحده تعلم عمي بلبنات الي تعرفهم ويوصفون اشكالهم المهم جلسنى ساعه وبعدين رحنى للمول وشفنا فيلم رحنى الساعه 10 وعزبتنا معنى يعني الفشاروالعصير وجلست انا ورنود وشيخوه ورافي الكراسي اللي ورا وترتيبنا انا ثم شيخوه ثم رنود وعمي والباقين قدام وبسراحه ماعجبني الفيلم لوه هندي كان احسن اما الافلام المصريه ماحبها المهم كان فيه بنات جالسين قريب منى وكنهم خوال وحده كل شوي اطالعنى واجلس اخزها
انا : شيخوه شوفي الحقيره ونظرتها
شيخوه :خزيها خليهاتستحي
انا : وين تستحي هاذي شكلها ماتستحي
شيخوه : واذا ماتستحي
انا واتم اطالعها وهي تطالعني وتسوي لي حركات وصخه بيديها
انا بقرف : شيخوه شوفي وشي تسوي الحقيره
شيخوه : لا جات ظلما قطي عليها فشار
انا : عادي
شيخوه : اكيد عادي عشان تعرف تسوي حركات
ورنود كانت من دمجه مع الفلم
واول ماصارت ظلمه وابي اقط عليها الفشار قطيت عليها العصير وانا قطيته ولا ما قطيته غيب عنها
وشوي لا قايمه وجايه صوبنا وانا قلبي طاح ياربي شسوي
انا وهي في الطريق : شيخوه جعلس المرض قطيت العصير
شيخوه : ادري انا مبدله الفشار بلعصير
وتوصل الخاله
بصوت يرعب : ليه تقطين العصير تكلمي
انا بصوت خايف : مدري موب انا
الخاله : لا يكون طارفي الهوا وطاح علي
انا : ممممدري يمكن
وتجي تبي تضربني وادزها واطيح وينتبه عمي والبنات ويجي عمي يبي تفاهم معها بس ماعطته فرصه تدعي وتلعن ويسالنا عمي وش السالف قلت مدري قاعدين من دمجين مع الفلم وشوي الا وهي ناطه قدامنا
وينادي عمي المسوول وبعد ايش طلعها واحنى جلسنى نكمل الفلم
وطلعنى الساعه 12 وتونى طالعين من الباب لا والخاله جايه مسرعه وكابه عصير على ندوي تحسبها انا وتنحاش وعمي فطس من الضحك وكل الموجودين ماتو ضحك ونركب في السياره وندوي تبكي
عمي :ندوي عاد خلاص وش صار وبعدين محد يعرفس
ندوي وهي تبكي : جعل ليلوه المرض اكيد مسويه لها شي ولا تكب علي العصير كذا بدون سبب
عمي : اكيد ليلوه اعترفي قولي الحقيقه
انا : يا ماشاءلله الحين كم مره قلت لك مدري عنها يمكنها مشبهه علي
عمي : بالعقل عاد تجي ماسويتي لها شي
انا : ما سويت شي حتى اسال رنود وشيخوه
عمي : ياسلام يعني بيعترفون عليس
انا : ترا بزعل عليك من ركبنا وانت تتهمني
ووقفنى في اشاره
عمي : لو منتي موب بوضع اتهام ماتهمتس
ندوي بصوت واطي بنات شوفو السياره الحمرا الي فيها عذاااااب يجنن
انا : توس تبكين فجى تتلفتين كنس رادار
ندوي : يقطع القلب كيف تبيني ابكي وانا اشوف ذا الجمال قدامي
يااااااااااااااااااي فديت الضحكه ياناس
عمي بعصبيه : ندى احترمي وجودي قاعده تتغزلين فيه قدامي شوي تنزلين تركبين معه
ندوي تورطت وسكتت كانت تحسب عمي ما يسمعها المهم وصلنا البيت الساعه وحده وعند الباب
عمي : تعالو السهرو عندي
رنود : انت تعال السهر عندي
عمي : لا يله تعالو
انا : لا وراك بكره دوام والساعه 1
عمي : أي والله ذكرتيني كان لوني نسيت كان صارت علوم
ريموه : ليه احد بيقول ليه تتخر
عمي : احد احاد واولهم ابوي
شيخوه : تصبح على خير ومشكور على الرحله
لميوه : الله لا يحرمنى منك
عمي : شدعوه ماسويت شي
كلنا : تصبح على خير
ورحنى لبيت جدي والكل كان راقد عاد مجود وسلمان و مشاري كانو في الصاله يلعبون بليستيشن وحطنى اغراضنا في غرفه رنود وجلسنى عند العيال
انا جلست ويا شيخوه عند مجود
ريموه ولميوه وهنوده على الاب توب حق ريموه
مهوي ويا رنود ونوير في الغرفه يشوفون الاغارض
ندوي قاعده مع سلمان ومشاري يسولفون
انا : الفايز يباريني
مجود : تبين تفهميني انس تعرفين تلعبين كوره
انا : وليه ماعرف انشاءلله
مشاري : ندوي خلاص بتتزوجين واحد موب فارس احلامج
ندوي : شفت يا ولد عمي ناصر شفت القهر
مشاري : انزين انتي لقيتي فارس احلامج ولا بعد
ندوي : ايه لقيته ابشرك
وانا منصدمه لعنوب ها الخبله فضيحه وماتستحي كنت اللعب مع مجود وهي تسولف وقطيت اذني
مشاري : ليش ماتقولين له يتقدم لج
ندوي : والعله عبود
سلمان وهو يلعب :عادي ترا عبود مايبيس قلت له انه موب فارس احلامس وقال حتى هي موب فتاه احلامي
مشاري : حلو يعني هو مايبيج وانتي ما تبينه خلاص لا تتزوجون
ندوي : طيب ابوانا يبونا نتزوج
سلمان : فهميهم انه موب فارس احلامس ويمكن مايخلونكم تتزوجون
مشاري : صدق ندوي قولي شكل فارس احلامج
ندوي : قل انت اول فتاه احلامك
مشاري : مادري مبعد فكرت في ذا الموضوع وبعدين امي تقول اذا خلصت ثانوي فكر قولي انتي عاد انتي ماعندج مشكله مخصله ثانوي من زمان
ندوي : اكيد ماعندي مشكله
مشاري : يله عاد قولي
ندوي : وانت سلمان بعد لين تخلص ثانوي
سلمان : لا انا السنه الجايه بفكر
ندوي : ليه
سلمان : عشان باروح الثانوي
مشار ي: ندوي يا كرهج قولي
ندوي : خلاص ابيه طويل ومعضل شوي ولون بشرته شوي اسمر وشعره طويل ودكتور و......ااااااو ايه شعره ناعم ويكون من عايله محترمه وكبيره وامه حلوه ما عنده إلا اخت وحده من امه وابوه و بيته كشخه وذوقه رفيع
مشاري : وملامح وجهه
ندوي : ابيه يشبه راكان الي في اغنيه غيبوبه وحاط سكسوكه وابي سيارته همر وااااااا.... و..... ايه ويحب البناطيل ما يحب الثوب والغتره ويحب اللون الاسود وعنده لاب توب
hp وغرفته لونها بني مع اصفر وهو اكبر عيال امه وعنده اخ من ابوه اكبر منه
مشار ي: طيب واسمه وش تتمنين
ندوي : يعني اسم جديد مثلاا آآآ وليد ولا رامي ولا فارس بس
انا لو طولت شوي كان جاتني جلطه جعلها المرض ما ناقص إلا تقول اخوك
مشار ي بشك: تصدقين مواصفت فارس احلامج تشبه فارس اخوي ما عنده إلا اخت وحده من امه وابوه ولا يحب الثياب ويشبه اللي في الاغنيه و عنده همر وشعره طويل وناعم وكل اللي قلتيه فيه
سلمان ببرائه : خلاص خليه فارس احلامس
ندوي متورطه: شدعوه لا وبعدين خلاص استأذن باروح اشوف اغراضي وراحت داخل
مجود: ليلوه تنكتين بلا ما سكه الجهاز على الفاضي
انا : ليه
مجود : شوفي النتيجه 20 \0
انا : خلاص والله انك تعرف تلعب باروح للبنات اصرف لي ودخلت الغرفه عند رنود ويا البنات
انا بعصبيه : ندوي كان قلتي ترا فارس هو فارس احلامي وارتحتي من الشرح
ندوي بملل : ياليل جاتني الموعقده كيفي اسوي اللي ابي مالس علاقه في شي
انا : ليتني خليت عمي يزوجني ايها وجلطس كان احسن مالت عليس
ندوي : باروح للبنات في الصاله احسن لي من مقابل وجهس
وراحت لصاله
رنود : خليس منها تعالي شوفي وش شريت
انا : وش شريتي
رنود : كرت هلا
انا : يا سلام من نكلم
رنود : مدري أي احد من الشباب
شيخوه : كلمو جسوم
رنود : لا جسوم ما ينبلع واحسه ممل نبي واحد روحهه مرحه
مهوي : لا حد يكلم اخواني ويفضحهم
شيخوه : ولا انا لحد يكلم اخواني
انا : لا تكليمين خويلد اخوي لا ني ما دانيه
رنود : يا سلام اجل من اكلم انشاءلله
انا : بنات يا كرهكم خلوها تكلم احد من اخوانكم وش فيها
مهوي :انا اخواني لا
شيخوه : وخواني بعد لا
رنود : خلاص بكلم فارس او طلال
انا :لا طليل لا كلمي فارس اصرف
رنود : خلاص بجيب رقمه وبكلمه
وتجيب الرقم وتكلم لا كن خارج التغطيه
رنود : خلاص بكلمه بكره ايه تذكرت بكره بروح لشاليهات
انا : صدق
مهو ي: وش المناسبه
رنود: ما فيه مناسبه وبعدين ترا بروح بعد العصر
انا : باروح اجهز اغراضي يله تصبحون على خير ورحت انا وخواتي نجهز اغراضنى
وجهزت اغراضي وتتكون من نظاره وشورتي لسود 2 بناطيل مع تي شيرتات وكابين و قلابيه وبجامه وفوطه ومعجون وفرشا وميكب واكسسوارات وو شحاطه وكتاب وسي دي فلم هندي وسلا متكم
ورقدت بعد ما صليت الفجر وقعدت الساعه 2 صليت ولبست ونزلت الصاله وابوي كا العاده منخش مني وامي ترتب اغراض الرحله ويا الشغالات وريموه تلعب مع بوبي اقصد تلعب عليه وندوي فوق ونصور يلعب مع دلوعه اللي كل يوم عندنا ما يسوى علينا البليستيشن اخرتي قاطته اما خويلد عاده راقد ورحت للمطبخ
انا وانا عند الباب: يمه أي خدمه
امي بنكفه : والخدامات اللي عندي حاطينهم تحف
انا : يمه لاتقوين زعلتي علي تراني كنت معصبه
امي : ووش تغير الحين
انا : خلاص يمه فكرت وقلت مالي داعي ازعلس انتي وابوي على شي ما يسوا وبعدين اكيد انتو تدورون مصلحتي
امي : أي هاذي بنتي اللي اعرفها والحين ا
خذي غداس تغدي تراس ضعفتي مره
انا واخذ غداي واجلس اتغدا: يمه ابوي بيروح معنى لشاليهات
امي : لا ما ضنيته "اف الى ها الدرجه مفتشل مني "
انا : جاو خوالي البارح
امي : ايه وزعلانين عليس انس ماكنتي موجوده
انا :خلاص مره ثانيه
امي : استانستي يوم رحتي مع عمس ابو طلال
انا : اسمه عمي ناصر ولا تذكريني باطليل
امي :المهم استانستي
انا : ونااااااسه على كيفس
شوي ويجون البنات كلهم
انا : ماشاء الله من الي عازمكم
رنود : مايحتاج احد يعزمنى وبعدين اذتوني كل يوم عندي كرهتوني في غرفتي قلت خلا اوديهم عندس خلي غرفتي ترتاح شوي
انا : خلاص تفضلو لننطلق الى غرفتي وانتي لينا سوي عصير وجيبي غرفتي ونروح كلنا فوق لغرفتي
انا: هاه جهزتو اغراضكم
شيخوه : اكيد
مهوي : انا متحمسه من زمان ما رحنى الشاليهات
انا : بس يارب الشباب ما يروحون معنى
رنود : إلا ياربهم يروحون لأني قررت اكرهم في حيااتهم
انا : شلون
رنود : خلا نسبب لهم رعب ومقالب ونخليهم مصخره على الاخر
لميوه : فشله وش بيقولون عنى
رنود : وانتو وش دخلكم انا اللي بكون في المقدمه ومراح يدرون عنكم
انا : وناسه وش بنسوي مثلا
رنود : لكل حادث حديث
المهم جا الوقت الي بروح فيه و انتشرنا نركب اغراضنى ونركب في السيارات واحنى كان خويلد يسوق بنا ووصلنى الشاليهات على الساعه 4 ونص وانتشرنا فيها كانت حلوه على الاخر وقسمين وحد لنا والثاني لرجال وعل طول
أبوانا و الشباب راحو يسبحون والبزارين معهم
و الحريم جالسين عند المسبح ويتقهون
واحنى جلسنى في الغرفه كلنا ياشلة وناسه وشلة ريموه
انا : بنات وش نسوي
رنود : الحين اشباب كلهم راحو للبحر يسبحون اكيد اغراضهم في امجلس باروح للمجللس واذا لقيتها باحطها في صطل ماي شرايكم
كلنا : ايه حلوه
وتروح رنود للمجلس
مهوي : ياحض الشباب ما نروح لمكان إلا ولهم الاولويه في اللعب والوناسه
عهود : بنات ليه ما تخلونا نجلس معكم ترانا كبار والله ما نعلم بشي جربونا تكفون
امجاد : ايه الله يخليكم صديقاتي يقولون انهم يجلسون مع بنات عمانهم عادي ولا احد يطردهم
عهود : حتى ريموه كانت معنى وخذيتوها
عبير : حتى ابوي يسألني يقول ليه ما تجلسون مع البنات
انا : ترا ذبحتوني بفكر في الموضوع
شيخوه : خلاص او عدكم نفكر في الموضوع
وتجي رنود وهي متقطعه من الوناااااسه : بنات لقيت المجلس فاضي ما فيه احد وخذيت كل الموبايلات وحتى مبايلات اخواني وابوي وحطيتها في صطل ماي فيه ثلج وسمكه وحطيت جنبه ورقه وكتبت فيها تعيشون وتاخذون غيرها وكتبت في اخر الورقه
R هاه وش رايكم فيني
انا : فنانه وتعجبيني
لميوه : الحين اذا جاو بيعصبون
رنود : موب قايله انه انا
شيخوه : احسن يستاهلون
مهوي : نفسي اشوف وجيهم الحين بينقهرون قهر
ريموه : يمكن احد شافس
رنود : لا ما اعتقد وبعدين اذا احد شافني عادي ماعندي مشكله امزح معهم
عهود : وش رايكم بنات نروح نسبح في المسبح الداخلي
هنود : لا البزارين فيه واكيد كله جراثيم وتعرفون الجراثيم تنتقل بسهوله
امجاد : بنغير الماي
رنود : خلاص روحو غيرو الماي وطلعو البزران لين نجيكم
شيخوه : بنات عندي فكره خطييييييييييييييييييييييره موت
مهوي : قولي وش الخطه
شيخوه ببتسامات خبث : اذا رحنى للبر وسوينا العشا انياهاههههههههههههههههاي
انا : الحمد لله وش بيصير
شيخوه بخبث اكثر: بشتري محلول
ندوي : وشو ذا محلول
هنود: حسب خبرتي في الطب هاذ يسبب اسهال
شيخوه : هيهي هي هي ادري
انا : وبعدين خلصي اللغازس
شيخوه : اذ سوينا العشا حق الرجاجيل حطينا فيه محلول عشان يجيهم اسهال في البر ويتوهقون لأن ما فيه حمامات وش رايكم
رنود : فكره خطيييييييييييره وانا باوقف قريب عندهم اذا شفت احد طالع باقول وين بتروح عشان اسبب لهم احراج والله انس خطيره
لميوه : ومتى بنروح للبر
شيخوه : متى ما رحنى لو بعد عشرين سنه
شوي ونسمع هواش ودعاوي برا
رنود : اكيد لقو الموبايلات ونااااسه باروح الشوف
انا : احسن يستاهلون مالت عليهم
ندوي : عسى موبايل فارس موب معها ثم يعصب
انا :ما ودس تاكلين تبن
ندوي : خير ليه ما تبيني اقول احساسي بسراحه ليه تبيني اعيش في الظلام
هنوده :خير خليها تعبر وين المشكله وش كل ذا التعقيد اف عبري ندوي قولي الي تبين والي في خاطرس قولي
انا :مالت عليكم انتو الثنتين جعلكم الجلطه المزمنه
وجات رنود وهي متشققه من الوناسه : بنات عصبو موت شوي وينفجرون هاهاها والحين يدورون الجاني وانا في قمه البرائه الدور معهم
لميوه : محد شك فيس
رنود : لا
وجاو البنات
عهود :نضفناه وطردنا كل البزران وحتى اماتنا طردناهم وراحو قسم الرجاجيل ويش رايكم فينا
شيخوه :بسراحه يعتمد عليكم
انا :ممكن في المستقبل تنضمون بعد اختبارات ستجرا عليكم
عبير :خلاص يالله نروح نسبح وترا مافيه احد ارجاجيل كلهم عند البحر هم والشباب والبزران يسبحون في مسبح الرجاجيل والحريم جلسو في قسم الرجاجيل
رنود : ثنكس على المجهود الي قمتو فيه يالله بنات نروح
هنود :تئكتو ان المسبح نضيف وان الماي بعد نضيف عشان الماي الملوث يجلب ألأمراض المعديه وحنى موب ناقصين
ريموه :الى ناقصين عادي ليت يجينا مرض معدي ويلغون الملكه
نوير :اعوذبالله منس ومن افكارس تفائلو بلخير تجدوه ونشاء الله عمي ناصر بيساعدنا
مهوي :يالله خلونا نبدل ونسبح
انا :يالله
ورحنا كلنا بدلنا وطبعن مانقدر نلبس لا شرتات ولابرمودات ولا سيور عشان عماني وبعد لايشوفنا جدي ذبحنى وجدتي وكلنا لبسنا بناطيل وتيشرتات خفيفه وريموه مابدلت جلست بلجنز مدري كيف بتتسبح بجنز والخايبه لميوه لابسه برموده كنه شرت بلا برموده بلأسم وبلوفر كنه سير وتقول عادي اذا جاأحد بجلس في الماء موب طالعه عشان مايشوفني وعبير الخايبه على بالها انها بزر لابس شرت وبدي سير وبعد ما بدلنا وكشخنا انطلقنا كلنا للمسبح كلنا ياشلة وناسه تسع بنات وشلة ريموه اربع بنات يعني كلنا 13 بنت اصغرنا عبير ورحنى ركض للمسبح ونطينا كلنا مع بعض لين قام الماي يطلع من المسبح وطبعن البنات الي مايعرفون يسبحون جالسين في اساتك اما نجود كنها سمكه تغطس بدقايق وتطلع فجئه مثل الجنيه وعهود تطفح فوق الماء لأنها نحيفه موت وعبير وريموه كل وحده تغفص الثانيه ويغرقون بعض وامجاد ازعجتنا كلما دخل في ثمها ماء او اذنها ويع ويع ذابحها الدلع هي ولميوه اما شيخوه مشتغله هي ومهوي كنهم سيارات يدعمون البنات وانا طبعن معهم ورنود وندوي جالسين على طرف المسبح ويسولفون وهنود جالسه تتفلسف اذا متلوث وذاك قذر وهاذا يسبب امراض وذاك مايصلح ونوير كل عاده رولاندينهو بلكوره وتدققها براسها وهي في المسبح وطبعن نوير فنانه في تدقيق الكوره براس وبرجلين والكتف ولو تدقها مليون مره ماطاحت هي احسن من مرة رونالد في تدقيق الكوره وصارلنا نصف ساعه نسبح
ــــــــــــــــــــ وحنى نسبح ـــــــــــــــــ
رنود:بنات ويش رايكم نروح نتمشا لين ننشف
شيخوه :ومن قالس انا نبي ننشف او انا نبي نتمشا او انا نبي اصلان نطلع من المسبح
رنود :لازم احد يقول... انا اقترح
انا :اقتراحس ماقبلناه
نوير :عهود روحي جيبي كمرتي
عهود : اشتغل عندس
نوير :صدق ماتستحين انا اختس الكبير ه
عهود :ذليتيني
عبير : عهود روحي يمكن هاذا واحد من اختباراتهم
عهود :صدق خلاص باروح ......وراحت ركض
نوير :صدق انها مصلحجيه
مهوي : بنات تدرون ويش نفسي فيه ؟
انا :اكيد سياره جاقور وتفحطين
شيخوه :لا تبي بانشي وتخمس على الكرنيش
ريموه :لا اكيد تبي دبابه وتفغص الناس الي في الشوارع مثل قراند
عبير :هاذا حلمس انتي ياريموه
ريموه :لا انا حلمي بمنشار وقطعس انتي بذات
هنود: اكيد مهوي على حسب خبرتي في الطب ومعاشرتي لمهوي وفحصها بلمجهر والعين المجرده اكيد انها تبي بورش اسود ومغيم كاتم بحمر يعني رياني ويكون فيها جناح وفتحه وقير توماتيك وتربو وسرعتها جنان وهيدروليك وفلتر وهيدرز و نايتروس
صح مهوي ولا فحصي لس غلط
امجاد :محد يعرف اختي مهوي كثري ادري فيها اكيد نفسها في همر احمر كشخه وتروح عليه تتمشا في شارع الحب صح مهوي
عبير :لالالالا محد يعرف مها غيري انا ادري فيها اهي نفسها في سيكل مثل سيكل عامل البقاله عبد الصمد وتروح تفحط عليه يوم الجمعه مع الهناديه في سوق نجمه صح مهوي
مهوي :لالالا مالت عليكم كلكم ولا وحده فهمت قصدي
هنود:يعني انا غلطانه لاتحطميني
مهوي :لا موب غلاطانه انا فنسي بليقلتي بس الحين قصدي شي ثاني
انا :خير ويش تبين
عبير :مهوي وانا بعد غلط
مهوي :ايه يمال السياره المسرعه انا نفسي بسيكل ومع الهناديه هاذا نفس شيخوه وليلوه موب انا
انا :انطمي انا على اخر عمري اروح افحط مع هناديه شيان
مهوي :اجل وين تبين تفحطين
انا :اولاً انا ما ابي افحط وثانين اذا فكرت افحط مع هنود راح افحط مع زايد خان او شهيد او امير او سيف علي خان او هرثك او اميتاب او عامر او فردين خان او ارجون او شارو خان او جوني برهام مع ناس حلوين يفتحون النفس وبفحط في بون باي موب سوق نجمه مالت عليكم
شيخوه بعصبيه مفتعله :لاحضه لاحضه في سرق عينك عينك
انا :ويش سرقه
شيخوه :محد قالس ان جون ابراهيم محكور لي ولا وحده تفكر تفحط معه ولاحتى تكلمه ولا تشوف افلامه فاهمين
نوير :الي يسمعس يقول هاذا البلدا ولا بكهام
تراه راح ولاجاء هندي
لميوه :خليكم من الفلسفه ترا الي قلتو عليهم كلهم ولاشي عند جيم كيري وتوم كروز ومساري
ندوي :ويع منهم كلهم صدق ماعندس ذوق يالميوه عبال بتقولين تامرحسني ولا ايوان ولا وائل كفوري ولا راغب علامه وهاني سلامه ولاجو اشقر ولا ولا فادي ولاجوزيف او حتى اا
وتقاطعها ريموه :ويش ذي التفهات الي قاعدين تقولنها كل وحده تنقط شوي ترا مافيه احلى ولا احسن ولا اقوى من رامبو وجاكي شان وااا
وتقاطعها عبير :الجاسوسات ومارتن ويوقي يو وترااا
وتقاطعها نجود : انطمي انتي ورسومس البايخه احلى ابطال افلام وسوبر مان وسبايدر مان وبات مان احلى من الي قاعدين تقولون
انا : مالت علس اتي والخبلان الي جالسه تقولين عنهم اصلان من يبدأ الفيلم لين ينتهي وهم خاشين وجيههم أذا جيتو تشوفون حلوين شوفو المصارعين تراهم فله والله كل واحد شعره طويل وقوي وترا برت هات كان حلو قبل يختفي وستيف استن بعد حلو بس لو يطلع شعر صار احلى وبعد دبل جى واندر تكر وخوه كين وشومايكل وفيه بعد مصارعين واجد كل واحد احلى من الثاني
شيخوه : كذابه كل الي قلتي شيان ولافيهم واحد فاتح العين
هنود :اما انكم تافهات ويش قاعدين تنقطون وتقولون ترا فيه اطباء يهبلون وحلوين بس موب مشهورين
رنودبرومنسيه :ايه صح هي صادقه واولهم الدكتور بدر يجنن ويهبل وياخذ العقل وكل شي فيه حلو و أأأأ
وتقاطعها مهوي بصوت عالي :اللعنه ليش محد سئلني ويش نفسي فيه
أمجاد :ويش نفسس فيه يأ اختي الغاليه
نجود :ايه صح ويش نفسس فيه يأختها الغاليه
عبير :ايه ضبطيها بذ الحكي عشان ننضم لهم
أمجاد :انطمي موب قصدي
انا :مهوي ويش نفسس فيه
مهوي بزعل مصطنع :خلاص موب قايله مالت عليكم
نوير :مهوي اذا امكن قولينا ويش تبين
مهوي :خلاص
ريموه :في لعنتس وبطقاق
انا : اكلي تبن كل شي ولا مهوي ...مهوي قول ويش نفسس فيه
مهوي : خلاص انسدة نفسي
عبير : انسدة نفسس خلاص سلكيها هاهاهاههه
مهوي :بايخه ولاعاد تنكتين طردتس من المسبح
وجات عهود بكمره وهي تصورنا من بعيد وهي جايه صوبنا وقامو البنات الي تسوي شعرها والي ترتب لبسها وجات ووقف عند المسبح والكمره في يدها وتصور وقالت
عهود :يالله بنات كل وحده تقول شي
ريموه :بغني
انا :لاصوتس موب حلو
ريموه :والله لاغني
عبير :ايه صح خلونا نغني امانه
نوير :من زين الاصوات
أمجاد :تكفون خلونا نغني كلنا مع بعض
رنود :يالله وناسه خلونا نغني مع بعض
نجود :نغني ارب حبيبي
أمجاد :ايه نغني حبيبي ارب
هنود :لا اوعدني وقول انساء الله
لميوه :ليك الواوا
ريموه :ايه خلونا نغنيها
وغنوها .......
رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود

ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
لميوه: بقربك خبيني غمرني ودفيني ،انا من دونك انا برداني اح
رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود:
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
واوا ...
انا + هنود + مهوي + شيخوه + نوير + ندوي
بعد ماتهورنا :
ليك الواوا ليك
الليلة احلى سهرة عند حبابي
بدو اياني البس احلى تيابي
بلبس لعيونك يا حبيبي كل جديد ودح
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح

رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود:
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح ،واوا ...
ليك الواوا ليك
رنود : بوثق فيك وبدي تبقى حدي
انتى بين الناس الاغلى عندي
انا + هنهود + مهوي + شيخوه + نوير + ندوي +
رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود:
واخر همي شو ما يقولوا غلط ولا صح
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود+نوير :
بقربك خبيني غمرني ودفيني
انا من دونك انا برداني اح
ليك الواوا

ريموه :وناسه خلونا نغني اغنيه ثانيه
انا : حلا كل شوي
عبير :عهود نكدي عليهم وسأليهم ويش شعورهم عن أأأأأ الي انتي خابره
عهود : ايه صح بنات قولو ويش شعوركم وملكتكم بعد ايام
هنود :ضروري انكد جعل عبير الجلطه على قولت ليلوه
انا :ليه تذكروني ياحقيرات
مهوي :جعلكم ياربي سياره مسرعه وهمر بعد
ريموه :غش غش ليه مايزوجون عهود وعبير وامجاد ونجود بعد شمعنى حنا بس هم موب صغار عجز
عبير بقرف :لا والله انا توني بيبي
نجود : أي انتي احنا ماسوينا جريمه مثلكم عشان يزوجونا معكم
أمجاد : ايه صح احنا ماسوينا جريمه مثلكم عشان يزوجونا معكم
لميوه :بقترح عليهم يزوجونكم معنا وخاصتن انتي يا عهود تراس موب صغيره عمرس 16 سنه وجدتي تقول هي تزوجت يوم عمرها 15 سنه
عهود بعد ما فرة الكمره على وجهها بدلع : اولن انا توني صغيره ثانين جدتي متزوجه من العصر الحجري
نوير بعصبيه:يالكلبه كيف جاتس الجرائه تقولين كذا عن جدتي
عهود :ماقلت شي
نوير :والقنبله الي قلتيها ياعقه
عهود :الله وكبر شيخوه تقول اكبر منها ولاحد يلومها
شيخوه :تخسين يالخايسه انا احترم جدتي ولايمكن اني اغلط عليها
عبير داخله عرض :أي انتي وياها تراها ما قلت شي كل الي قالته ان جدتي متزوجه من ايام العصر الحجري وهي صادقه
انا :كلي تراب يالحقيره جعلس الجلطه المزمنه
عهود :مالت عليكم قولو كلام صاحي ولاموب مصورتكم
نوير :خلاص عطيني الكمره بصور انا
عهود :لا بتحرقينها في الماي قولي الي عندس ونا بصور يالله
انا :لفي الكمره صوبي خليني اقول مأساتي
عهود بعد ماوجهت الكمره صوبي : تكلمي
انا اتصنع الحزن : الى الله ثم الى كل مسئول والى كل كبير وكل صغير ومن يهمه امري وإلى كل العرب والى اهلي اضالمين والى جميع الدول والى كل البنات والى كل اخواني والى كل خوالي والى صديقاتي واصدقائي وزميلاتي وزمالأئي والى شعب فلسطين الجريح بس موب اكبرمن جرحي والى الدنيا بأكملها .....تكفون جعلني قبلكم امانه وجعل ربي يخليكم شوفولي حل
عهود :مالت عليس على بالي عندس سالفه
وأبعدة الكمره مني وحطتها على نوير الي طلعت من المسبح وجلست تسوي حركات بلكوره وتتفنن وتدقدقها براسها وبرجلها والفضيحه لابسه بدله كنها ماره علي كني قد شفتها على سلمان اخوها كانت بنطال لونه ازرق وفيه مخابي كبار من ورا اثنين على ركبها ثنين ومن قدام اثنين وقماشه من النوع الخفيف موب شفاف وكنه قصير عليها شوي وزاره خيوطه الي من تحت ومخليته برموده وصاير كنه صروال على الدين و ولابسه معه بلوفر البرازيل وصايره كنها لاعب موب بنت وجالسه تتفنن وعهود تصورها قلت في نفسي بروح اخرب عليها وناستها قرفتني بلكوره كرهتني فيها من كثر ماتلعبها
وطلعت من المسبح وبسرعه انقضيت عليها وخذيت الكوره منها وحذفتها في شاليه الرجاجيل
نوير بعصبيه :ليه يالحقيره
انا بغل :احسن قرفتيني
نوير :وانتي ويش دخلس فيني
انا :اسبحي احسن لس
نوير :روحي جيبيها يالحقير ..أذا امكن
انا :لا موب ممكن يالله انطمي
عهود :انوري كفخيها وانا بصورس
انا : ترابكفخس انتي يا العود
وتنقض علي نوير ونحشت منها وتجلس تطردني ونا منحاشه وندور على المسبح
نوير :من الي بيجيبها الحين يالحقير
انا :عادي تجيبها لك عبير تراها ماتستحي ووجهها مغسول بمرق
عبير :انتي الي ماتستحين ووجهس مغسول بمرق يالخايسه مالت عليس روحي جيبيها انتي ولا يعني تستحين ..ترا السحا في صوب وانتي في صوب
انا :تبيني اروح اجيب الكوره من قسم الرجاجيل يالحقيره
عبير :ايه ولا يعني مستحيه ماشوفس تستحين من الجرايم الي تسوينها جات على الكوره
انا :والله ماخليس يالصايعه
ريموه :ولا يهمس بئدبها انا لس ....وهجمت عليها ريموه وجلسو يتغافصون في المسبح ونوير الحقيره جات ودزتني في المسبح ونطت فوقي
وجلسنا نتراش بلماء كل وحده تكب على الثانيه وفجئه طلعت نعال مدري من وين جابتها وحذفتني في راسي
انا وانا ماسكه راسي بألم :ااااي جعلس الجلطه يارب
نوير بغل :احسن الحين من الي بيجيب الكوره كل الي هناه يستحون
عبير وريموه تكفخها :انا ماستحي بروح اجيبها عادي
انا : اصلان انا متعمده مابي احد يجيبها عشان تفطصين
واطلع انا من المسبح واجلس على الكرسي
وشوي ألى وحمني جاي مسرع داق 1000 ووقف عند المسبح ومعه كورة نوير
حمني وهو يوزع ابتسامات : النوري لقيت كورتس
نوير :ياحبيب قلبي انت جبها
حمني : انا لقيتها هناك وجبتها ......وقطها على نوير الي جلست تلعب بها
انا :ليه تجيبها يالصايع
حمني :هي حقت النوري
انا :ادري من الي طلب منك تجيبها
حمني :محد انا كذا جبتها
انا :جعلك الجلطه زين
حمني :زين وانتي بعد
انا :اما نك حقير يالله اذلف
حمني :علااااااااا
انا بعصبيه وقهر :انطم واذلف يالله
وراح ويخالفه سلطه مسرع داق 4000 ويجي وينط في المسبح "شكله منتحر بايع الدنيا" وتمسكه شيخوه وتقطه برا ويرجع من الجهه الثانيه وينط في المسبح وتطلعه هنود ويرجع ينط وطلعه شيخوه ويجلس يبكي يبي يسبح بايعها وتاخذه نجود وتروح وتقطه برا وتوها راجعه الى و هو سابقها على المسبح وناط قبلها
وتطلعه نوير ويرجع من الصوب الثاني وينط وتطلعه رنود ورجع وينط وتمسكه شيخوه وتفقع راسه بنعال لين جلس يبكي وراح على طول
شيخوه معصبه :ناس مايجون الى بلعين الحمرا
نوير بشفقه :مالت عليس يادفشه خفستي راسه
شيخوه بغل :احسن ذالغجر ماينفع معهم الى كذا
عهود :ياويلس ياشيخوه بتجي الحين جواهر وبتلعن خيرس
شيخوه :وانتو لازم تعلمون انه انا
عهود :هو بيعلم
شيخوه :هو اطرم توه مايعرف يتكلم
نوير :سلطه اطرم سلطه يتكلم تو عمره سنه
وجات عهود ووقفت عندي بلكمره وهي تصور
عهود :ويش شعورس بعد النعال الي وقعت على راسس
انا :فارقي يالحقيره ياأخت الحقيره يا بنت الحقير أأأأقصدي أأأ "تورطت "
عهود بعصبيه مخلوطه مع استغراب :انا بنت حقير
شيخوه بعصبيه :ابوي حقير
نوير :عيدي جملتس اذا امكن ماسمعتها زين
نجود :صدق انس عاقه وسخيفه
أمجاد :صدق عاقه وسخيفه
انا وانا متورطه وارقع :كان قصدي اااا ابي اقول انها بنت حقيره
ونطلقو وراي الجيش شيخوه ونجود ونوير وعهود تلحقهم وتصور واما منحاشه وندور على المسبح وماخلينا مكان مارحت له وفي الاخير دخلت في غرفه وسكرت الباب علي وعجزو ورجعو
وبطلت الدريشه وجلست اطالعهم
عهود :هين والله لاعلم ابوي اصلن انا صورتس واتي تشتمينه
انا :عادي
شيخوه :اطلعي يا الطرطنقيه
ريموه :ليلوه تعالي والي على ابوها تلمسس
ندوي :ايه تعال ولا تشلين هم وانا اختس
انا :ومن بعد الي بيفزع معي
مهوي :انا
نوير :صدق انكم سخيفات الحين شاتمه عمكم وتفزعون معها
انا :والله موب ودي
رنود :حبكم للمشاكل
عبير :المشاكل ملح الحياة
انا :بطلع بس بشرط
شيخوه :تنكتين
انا : خلاص يالله اشتمو ابوي وتصير وحده بوحده
نوير :احنا موب حقيرات عشان نشتم عم.....
وتوها مبعد كملة جملتها قالت
نجود :يابنت الحقير
نوير :ليه يالتافهه يالحقيره تشتمين عمي
ريموه :على أي اساس تشتمين ابوي .......وتنقض عليها ريموه ونوير يكفخونها وانا طلعت وجيت مسرعه وطبيت معهم
عهود :ترا كل شي موجود عندي بصوت والصوره برويها ابوانكم
أمجاد بميوعه :ويع من السباحه معكم كلها اهواش
هنود :محد طلب منس تسبحين
ريموه ونوير قطو نجود برا المسبح ومنعوها من السباحه وطلعت هي وامجاد ورحو لعهود عشان تصورهم وهم يرقصون ويغنون وطبعن امجاد ونجود الثنتين رقاصات على مستوا كل الرقصات يعرفونها وكل لوحات استار اكديمي حافضينا صم من كثر ماهم طايحين عنده ليل ونهار والثنتين لابسين نفس بعض بناطيل بيض وعليها بوسات حمرا ومصفطينها صايره برموداة
وبلوفرات حمرا ومخططه ببيض ولابسين ربطات بيضا تحت شعورهم وشعورهم الثنتين قاصينها نفس القصه كاريه لحد رقبتهم وكلهم ماي ويرقصون مع بعض نفس الحركات ولا وحده تغلط كنهاوحده تشوف نفسها في المرايه ويغنون اغنيت الجاسو سات وعهود تصورهم
امجاد + نجود :
Here we goagain
were on the road
till we stop...
and then we'll shop
so 1,2,3 now baby
here we go Go GO!
Here we goooo
here we goooo
on amission
undercover
and were in control
Here we goooo
here wegoooo
were Totally Spies
yes!
*** on with the show
Here wegoooo
here we goooo
here we go!

وحنى طنشناهم وجلسنا نسولف في المسبح
وانا طبع ماسولفت رحت خذيت النعال وكفخت نوير بها والمسبح صار فوضه الي يلعبون كوره والي يتهاوشون والي يتراشون وكالعاده انواع السب والشتم واللعن والدعاوي وشوي نسبح ويمر من عندنا عمي وليد
انا: وليد تعال اسبح معنى
شيخوه : أي والله وناسه
وليد : لا توني طالع من البحر
مهوي : وليد تعال منت خاسر شي
وليد : لا إسمحوي
ويجي عمي ناصر من وراه ويدزه لا طاايح معنى في المسبح
وليد :هين ولله لا ردها لك
ناصر : مايسوى عليهم يشحثونك ونت تمطط
وليد: انت وش حارك
ناصر : مايهونون علي
وليد :زين يا الحساس
انا : عمي ناصر ليش ماتسبح معنى انت بعد
رنود :ايه تعال اسبح معنا انت بعد
عمي ناصر :لا برو اسبح هناك عند الشباب
مهوي بقهر :ليه الشباب دايمن لهم الاولويه في كل شي تلعبون مهم وتجلسون معهم وتكلون معهم وتضحكون معهم وتسبحوه معهم و كل شي لهم الوناسه واللعب وماخذين راحتهم وماخذينكم منا حتى اماتنا راحو يجلسون عندكم في شالهكم وجدي وجدتي بعد والله حراام
عمي ناصر كسرت خاطره مهوي :والله كان ودي بس الحين ابوي يبيني اذا خلصت جيتكم
ندوي :تصرفنا
عمي ناصر :لا شوي وجيكم .........وراح
ويجلس عمي وليد يسبح شوي وشيخوه عذبته ترشه بلماي وشوي حاذفته بلكوره وشوي تغرقه
وهنود فاتحت له تحقيق ليه ماتجلس معنى وليه كلى جالس مع الشباب وماتسولف معنى ولا تلعب معنى واليه والمفروض والمهم والى................. الخ
ونوير تحداه في تدقيق الكوره سببت له عقده وحس بلأهانه انه ولد ولاقدر يسوي مثل نوير الي تنقط انوثه ولميوه غاطسه في الماء ماطالع منها الى راسها طبعن مالها وجه عشان لبسها لايشوفها عمي وليد فضحهى وندوي جالسه توصفله فارس احلامها ومهوي جالسه تقنعه بلغصب يشتري له سياره نفس الي هي تبي وعهود تصور اللزقت في الكمره وماخلت احد ماسوت معه لقاء مصدقه انها مذيعه وحتى الخدم سوت معهم لقاءات ومصدقين كل واحد يرسل تحيه لمه ابوه وعبير الخبله تركب على الجسر وتنط في المسبح وعلى ذا الحال ووجه بنفهره ماستحت هي ولبسها الي يفضح
لميوه بصوت واطي :بنات ابي الحمام
ريموه :روحي من الي طاردس
لميوه :كيف اخاف يشوفني عمي وليد
شيخوه :اطرده
انا :اكلي تبن كان لبستي لبس صاحي
لميوه :انا ويش دراني ان عمي ناصر بيدزه معنى تكفون تصرفو والله حسرت
شيخوه :ياويلس لاتسوينها في المسبح
ريموه :خلونا نطردها قبل تسويها
لميوه وتغيرت ملامح وجهها :تكفون تصرفو ابي الحمام ضروري
شيخوه : اغرقه لين تفارقين
ليموه وصار وجهها اصفر : تكفون صرفوني
انا :روحي عادي بلا بيعطيس محاضره وبس
ريموه : احسن كان لبستي لبس عادي لازم تتفصخين
شيخوه :ذي ماترتاح لين تتفصخ
لميوه وبدت عيونها تدمع :بنات امانه ساعدوني والله للحمام ابي ضروري اروح
انا :والله للحمام ابي ضروري اروح ...؟؟؟ البنت قامت تقط خيط وخيط
ريموه :لهالدرجه
لميوه وهي تبكي بشكل موب طبيعي وصوت واطي : امانه تكفون الله يخليكم صرفوني ابي الحمام ولا بسويها عليكم
ريموه :تهددين ترا بنطلعس
شيخوه :بروح اغرق عمي وليد لين تروحين
انا :لاوالله تذبحين عمي عشان خاطر التافهه لميوه
ريموه :بتسويها علينا
لميوه وهي تبكي : جعلكم الموت يارب .....وتهورت وطلعت تركض بسرعه فأقه للحمام ولا انتبه لها عمي وليد لانه جالس يلعب كوره مع البنات
وبعد ساعه راح عمي وليد ومابقاء غيرنا في المسبح ورنود ومهوي وندوي ملو وراحو وجلسو على الكراسي الي قريب من المسبح ونوير طلعت هي وريموه وامجاد ونجود وعهود وعبير يلعبون كوره في الخضار
وانا وهنود ولميوه الي مارجعت لين راح عمي وليد وشيخوه جلسنا في المسبح شوي ويجون البنات الصغار أمل ومشاعل خوات لميوه ومنال بنت عمتي ساره ودانا اخت شيخوه
دانا :بنات بنسبح معكم
أمل بعد ماطبت في المسبح :تعال بس تعالي
انا :خير من قالس تطبين
أمل بستغراب:عادي وين الغلط
انا :الغلط ان حضرتس ماستئذنتي
امل بقرف :من من استأذن انشاءالله
انا :مني يامال اطصص
أمل بقرف: لاوالله لايكون شاليه ابوس ولا مكتوب بسمس ولا انتي الي بانيه المسبح
انا :الكلام ذاه الي ياصايعه
امل :اكيد لس اجل لامس
وافقد اعصابي وانقض عليها ومسكها مع شعرها واطلعها من المسبح واطلع معها وحط ركبتي على بطنها ويدي اليمنا ماسكه شعرها وخذيت النعال وجلست اصطرها بها لا شعورين وهي تصارخ وتبقسني وبعد مالعنت خيرها وبردة حرت اطليل والملكه فيها خليتها جلست تبكي من قلب وراحت لشاليه الثاني بعد ماشتمتني واهانتني وقالت عني اني حقيره وصايعه وداشره وجميع الحيوانات والدعاوي وراحت بس مألومها انا كفختها من قلب ووعدها اذا الرجعت هين وبعد ماراحت على طول التفتت البنات الباقين وقلت
انا :عاد احد يبي يسبح
دانا بهدوئ :لا مانبي نسبح انا بروح العب كوره مع النوري .....وراحت
انا : وانتو
مشاعل :انا ابي اسبح اذا ماعندس مانع
انا :خالص ماعندي مانع اسبحي .....وطبت
منال :وانا اسبح ولا لا
انا : اسبحي جعلس تغرقين وبعد جعلس الجلطه
منال :انا ماسويت شي
انا :انتي صديقت الحقيره الي راحت قبل شوي
وطبت منال في المسبح وشوي واشوف عمي فيصل جاي وشكله معصب وامل الحقيره معه اكيد بيلعن خيري ونحشت ودشيت في الغرفه وجلست اراقب مع الدريشه وجا فيصل ووقف عند البنات وسولف معهم شوي وطبت امل الحقيره في المسبح وهو راح وعلى طول خذيت شحاطات الحمام ورحت لها وجيت عند المسبح ووقفت
انا بعصبيه :اطلعي يالحقيره
أمل :لوا موب طالعه ولا تطرديني ولا تهاوشيني علمت عليس جدي فاهمه ياحقيره
هي قالت حقيره ولاماقالت فقدت اعصابي وطبيت في المسبح ومسكتها مع شعرها وسحبتها برا المسبح وجلست ادوربها مع شعرها واشوتها برجلي وفي الاخير طرحتها وجلست اضربها بشحاطه وسويت عليها حركت المصارع رب فندام لين تفلت العافيه ثم ثبتها بطريقت المصارع روك وقبصتها ذيك القبصه في فخذها لين تفلت العافيه وصرخت ذيك الصرخه الي يسمعها الي برا وحسيت ان فيه احد جاي ونحشت للغرفه وسكرت الباب وجلست اراقب وجات نجلا امها وعمي فيصل وجاسم ووليد وعمتي ساره و خالتي هيا ونصف البزران طبعن جابتهم صرخت امل الي كنها صفارت انذار وجلسو يهاوشون ويتوعدون " ليت ريموه هناه كان صرفتني " بس هنود ماقصرت ألفت لهم قصه وطبعن هي ماهره في تأليف القصص وحطتني بريئه وخذو امل الحقيره وراحو كلهم ونا طلعت ونطيت في المسبح وضميت هنوده
انا :مدري ويش اقولس او كيف اشكرس انقذتيني
لميوه : مالت عليكم والله لاعلم يالحقيره ذبحتي اختي
هنود:ماسويت غير واجبي
انا :لميوه ذابحتس الأخوه
لميوه :لا بس يالحقيره قبل شوي اطركم عشان تنقذوني ومايشوفني عمي وليد ولا وحده تكرمت
انا : ماشافس ولا اصلن فقدس
لميوه :معلمه معلمه لاتحاولين تقنعيني انس بريئه
انا :خلاص علمي بكيفس بس تكفين علمي بعد ما اشوفلي حل في مشكلتي الي انا فيها الحين
لميوه :بفكر
رنود :بنات جعت
شيخوه :روحي اكلي
رنود : لا ما ابي اروح ابي احد يجيبلي
انا :تستخفين دمس
رنود :لا من جدي
ندوي :انتي متئكده مليون بلميه ان مستحيل احد يجيب لس شي
رنود : لافيه
انا :من
مشاعل :انا بروح اجيبلس شي تاكلينه
رنود :انا قايله فيه احد مالت عليكم
وطلعت مشاعل وراحت و وجات خلود ودلال والهنوف وجلسو على الكراسي
خلود ببتسامه وهي اطالعنا:من الي اعجنت امل
لميوه :ليلوه السخيفه
خلود :احسن قليلة ادب ذي البنت
لميوه :ليه ويش هي مسويه لس
خلود :ولاشي بس كذا كيفي
لميوه :الحمدلله
الهنوف :كان نفسي اسبح معكم
شيخوه :من الي مانعس تعالي
الهنوف :انا مانعه بنتي شهد تسبح واخاف تشوفني وتنشب لي هي كل الي اسويه تسوي مثلي
رنود:عادي سكري البيباب واسبحي
الهنوف :بس مامعي لبس ثاني
مهوي : بنعطيس احنا معنى ملابس زياده
الهنوف :بس انا ماعرف اسبح
انا : اسبحي في استك
الهنوف : بس انا اخاف من الماء
شيخوه بعصبيه :خلاص لاتسبحين غصب موب لازم
الهنوف : بس انا نفسي اسبح
انا : لا عاد تتمنين تسوين شي وانتي كذا
الهنوف:يعني ماأسبح
شيخوه :لا بعد كل الي قلتيه لس وجه
هنود :الحين المسبح كله جراثيم فأنصيحه مني لاتسبحين ولاتفكرين انس تسبحين لان الكولوريا يسببه تلوث الماء والحين الماء كله جراثيم من البنات فأحفاضن علا سلامتس لاتسبيح
انا :احنى تطلع منا جراثيم يالحقيره
هنود: انا اقصد ياجاهله في الطب إن الجراثيم والبكتريا تنتقل معكم وين ماتروحون فهمتي
شيخوه :رقعي
دلال بعد ماجلست على طرف المسبح وغطست رجليها :بنات ويش بتلبسون يوم ملكتكم
كلنا انصدمنا وكشرنا بعد ابتسامات عريضه وانا خاصتن حسيت بقهر
رنود :ضروري النكد
ندوي :لاتقلبون علينا المواجع ترالي فينا مكفينا
هنود:صدق انس نكديه تشوفينا مستانسين وتذكرينا
انا :انا احاول انسا وانتي بوجهس تذكريني
دلال: اشرهه موب عليكم الشرهه علي انا الي شايله همكم وهم ملكتكم
انا :محد طلب منس تشيلين شي
الهنوف :علافكره ترا نجلا داقه صدرها وتقول بتفصلكم فساتين ناعمه للملكه ويش رايكم بس ماأضنها بتفصل ليلى عقب الي سوته في بنتها
انا :احسن اصلان انا مابي وموب متزوجه اطليل لو بيموت ولا اموت انا احسن
دلال: صدق فشله ماجهزتو شي للملكه
انا بعصبيه :اللعنه غيرو الموضوع
ندوي :انا جهزولي كفن البسه لاني اعتبرميته اذا خذيت غير فارس احلامي
الهنوف :ويش مواصفات ذا الفارس الي موب موجوده في عبود .....وراحت ندوي وجلست عندها وقامت تقولها موصفات الفارس
خلود :بسبح معكم ......وطبت معنى في المسبح
شيخوه :خلود نسيتي انس حامل
خلود : توني في ااا
ونقاطعها كلنا :لاتقولين توني في الشهور الاولى
خلود ترقع : لا كان بقول اني توني سأله الدكتور ويقول عادي اسبحي
دلال :كذابه والله لاعلم امس عليس
خلود :لا امانه لاتعلمون امي بتذبحني
شيخوه :اجل اطلعي
خلود :لا بسبح شوي
دلال: اطلعي يالخبله
خلود :لا موب طالعه وناسه انا اصلن احب السباحه
شوي تجي مشاعل ومعهى سرياتي وراهين وتارتي خدمات جدتي وحده معها عصير والثانيه معها سندويتشات وفطاير وحطوها وراحو وشوي ويجي حمني ورامي وخلودي ولد عمي فيصل مسرعين وكل واحد معه سمكه وحمني معه ثنتين وقطوها معنى في المسبح ووحده كانت ميته وعلى طول طلعنا
مهوي :ليه تقطونها ياكلاب
رامي : عشان ماتموت حراام لو ماتت والله والله ألله بيعاقبكم وبيوديكم لنار وتجلسون تبكون وعبود الي مروحني يقول عطها نجود واا
انا بعصبه :اللعنه ماتعرف تختصر الكلام كثر حكيك ماتمنى على الله احد يسأله قالنا قصه
شيخوه :ليه تقطونها في المسبح كيف نسبح الحين
حمني : اسبحو معها عادي ماتاكل
انا :انت بذات فارق يالحقير
حمني :انتي حقيره بعد والله العلم ابوي عليس
ونحاش وراح لشاليه الثاني
خلود ولد عمي فيصل :يايا عبود يقوي قطوها عيا ايبنات في ايمسبح
انا :هين هين
ورحت وقطعتلي قوزين طين مع خضار وعطيت خلودي شوي ورامي شوي وقلت روحو قطوه في مسبح الشباب وماكذبو خبر وراحو مسرعين
دلال:ياويلس منهم
انا :من من انشاء الله انا مخاف من احد
دلال :من عمانس
انا :ويش دخل عماني
دلال:لأنهم هم الي يسبحون في المسبح
انا بستغراب :ليه وين الشباب جعلهم الجلطه
دلال :اشباب يسبحون في البحر
انا :ياليل الحين بيجون يدوروني تورط تكفون ساعدوني
لميوه :لوا والله لاعلم عليس الي سويتو فيني موب شوي
انا :تكفون لا تعلمون
خلود : انا بعلم
انا :وانتي ويش حارس
خلود :كذا فاضيه بسراحه نفسي تسوون جريمه ثانيه ثم يحطون العرس مع الملكه وتتزوجون وتتعقدون وارتاح انا
انا :وليه ترتاحي
خلود :لأنكم سببتولي عقده كل شوي جالسين وتقولن لي اني متزوجه مايصير اجلس معكم
والله اذا تزوجتو ان ماخليكم تنضمون لشلتنا
مهوي :افيييييه امحق شله
الهنوف :أي انتي احترمي نفسس
انا : أي انتو بروح انخش ولا تعلمون اذا جاكم احد
خلود :في المشمش انا معلمه معلمه طرتي ولاوقعتي
انا :امانه خلود لاتعلمين
خلود :انتي بذات محد عقدني غيرس يالله ياربي ان البزران يكبون الطين على راس جدي ثم اعلمه انا ويزعل عليس وتتزوجين انتي بروحس ثم يطردونس شلتس الخايبه عشانس متزوجه واحنى بعد بنطردس ثم روحي اجلسي مع الخدم ههاي وناسه لاتصير
انا :اكلي تبن ياالحقيره جعلس الجلطه المزمنه وجعلس تصقطين وجعل اطليل السكته القلبيه
دلال:حراام عليس فيه احد يدعي ذي الدعوه
انا بغل:احسن تستاهل
وتجمعنى كلنايا البنات طبعن جالسين ناكل والمسبح مافيه احد مافيه غير السمك وجات نوير وشلتها وتجمعو كل البنات على الكراسي
وشوي وتجي نجلا وام طلال انا اول ماشفت ام طلال جاتني حكه وقرفت وضاق صدري وبعد نجلا بتسويلي محاضره عشان بنتها وقمت ورحت للغرفه وجلست لحالي وكلهم مجتمعين برا وجلست افكر وشلون اشوفلي حل وفكرت وفكرت وانا افكر جاتني فكره داخله عرض
الفكره اني اسوي مقلب في البنات مثل المقلب الي سوينا في الشباب وبورط الشباب وبخليهم يضيقون ويدورون فكره ينتقمون من الشباب ويش اسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احط موبايلاتهم في ماء .....لاحرام وبعدين لازم احط موبايلي معهم وانا موب مستغننيه عنه
احط ملابسهم في ماء واكب عليها عصير ...
عادي بيخلون الشغلات ينضفونها طيب ااااويش اسوي لازم استغل الفرصه لانهم مجتمعين برا
ويش اسوي اشقق عبياتهم لا الزم اشقق عباتي معهم طيب اقطع نعلاهم لازم اقطع نعالي معهم وبعدين صعبه اااااويش ياربي ويش لازم اورط الشباب خلاص ...عادي بحط عباياتهم في ماء وبكب عليها عصير وعبايتي بحطها بعد عادي المقلب بس ابيهم يشعرون بلأهانه ويفكرون ينتقمون بمقلب اكبر وبكذا اكون ضرب عصفورن بمقلب واحد وكل شوي بسوي فيهم مقلب وبورط الشباب فيه وهم يروحون ينتقمون من الشباب والله وناسه
صحيح المقلب عادي بس ابيهم يدرون ان الشباب شكو فينا وجاو ينتقمون
ورحت وخذيت طشط من الحمام وحطيت العبايات فيه كلها وكبيت عليها عصيرات من الي في الثلاجه حقت الغرفه لين صار شكلها يسد النفس وكبيت عليها شوي ماء وحطيتها في الحمام عشان مايشكون فيني بيقولون انتي صارلس ساعه داخل اكيد انه انتي ا اما اذا كانت في الحمام محد شاك فيني لاني بجلس في الغرفه لين وحده من العبيطات تشوفها المهم انهيت جريمتي وحطيت ورقه جنب الطشط وكتبت فيها ( تعيشون وتاكلون غيرها ) وحطيت حرف
Gوبعد ماخلصت رحت ونسدحت على السرير شوي وجات امل الحقيره ووقفت عند الباب وجلست تطالعني بنضرات استحقار
انا بستهزئ :شكل الطق الي جاس ماكفاس
امل بعصبيه : والله ماخليس يالصايعه
انا :الله اعلم من الصايعه يالله فارقي لا اقوم العن خيرس
امل :اقول روحي لجدي يبيس ياداشره
انا :انا داشره ياحقيره والله لو ماتنقلعين ان امحط بس الحين
امل :يالله رويني شطارتس يالحقيره
انا :هين والله لارويس .....وتوني بقوم انحاشت فكرت قلت اكيد مسويت لي كمين خلاص موب رايحه وراها ورجعت وجلست
وشوي وتجي مهوي
مهوي :ليلوه خير ويش عندس
انا :من الي برا
مهوي :الي انتي خابره
انا :مراحت ام طليل
مهوي :لا ومطوله
انا :خلاص خلينا جالسين هناه احسن
مهوي :ليه
انا :بنجلس نجلا تدبل كبدي عشاني طاقه بنتها
مهوي :ايه صح هي تسأل عنس انا أقول ويش ذا الحب
انا :خلاص اذا راحو طلعنا بس ويش نسوي برا والله طفش حتى المسبح حطو فيه البزران السمك
مهوي :هاذيك نجود تسبح مع السمك ماعندها مشكله بنخليها تطلعها
انا :بسراحه مليت
مهوي :خلاص انادي البنات نجلس هناه
انا :مسويه خير
وراحت مهوي تنادي البنات ..........وبعدين تذكرت اني ماصليت المغرب ورحت ابي اصلي ولا لقيت شي اتحجبه عشان اصلي لأن العبيات كلها في الطشط ويش اسوي ؟ وجلست ادور وادور لين لقيت عبايت امي وصليت بها المغرب وصليت العشاء بعد لأن الساعه صارت 8 ونص وجلست على الكنب اقلب في القنوات ولافيه شي صاحي كل شي بايخ مسلسلات قديمه افلام مغبره اغاني تافهه ومليت وجات مهوي وياهنود ونوير وريموه
انا :بنات روحو صلو تراه اذن " ابيهم يشوفون العبايات "
هنود :انا بصلي بعدين
انا :ترا بتنسين
نوير :انا بروح اصلي ........وراحت
ريموه :ليش جالسه هناه بروحس
انا :جاتني حكه من ام طليل
عبير بعد مادخلت علينا :ليه بعوضه هههاي
انا :انطمي كلش مالي خلق دمس الثقيل
عبير :انا دمي ثقيل ليه كم وزنه هههاي
انا :بايخه
عبير :اقولس غيرها هههاي
انا : ترااااا
نوير بصوت عالي وقهر : بنات تعالو شوفو الحقيرين ويش سوو
"هيااااواخيرن احد شافها " ورحنا لها ركض ولقينها جالسه في الغرفه الثانيه
مهوي :خير ويش فيس
نوير :شفتو البزران الحقيرين ويش سوو
انا استعبط :ويش سوو
نوير :ناكثين شنطتي وماخذين العزبه الي انا جايبه معي
هنوده:على بالي عندس سالفه
" الحقيره ماشافت العبايات وشلون اخليهم يشوفونها الحين"
انا :نوير توضيتي
نوير :على وضوئ
" جعلس الجلطه "
انا :لا توضي لأن لميوه شكلها خيست المسبح
مهوي :ويش دعوه
نوير :ليه توضيتي انتي
" لأقولها ايه بيستغربون ليش ماشفت العبايات يعني بقول انا على وضوئ "
انا :هاه لا انا على وضوئ
ريموه :توس تقولين ان لميوه خيست المسبح
انا :بلا انكت صدقتوني
عبير :صدق الي قلتيها قبل شوي نكته ياحرااام كان علمتيني اضحك عليها هههاي
انا :هم بعد بايخه
عبير :اقولس غيرها
ريموه :نقطينا بسكاتس
نوير وهي قايمه تبي تصلي :وين عباتي
انا بعبط:مدري
مهوي :صلي بذي العبايه .....تقصد الي صليتبها انا حقت امي لأني خليتها طايحه
وخذتها نوير وصلت
هنود :انا بصلي بعدس "انا ياليل يعني موب فاقدين العبايات لازم اقولهم انا "
مهوي :انا بصلي بعدين
انا :لا صلي الحين
مهوي :ويش عليس
انا : أأأأأ ايه .... لأ ني بعد الصلاة متحديتس
مهوي ؟ :ويش فيه
انا :فييييي ااااااا امممم ايه تسلق الشجره الي برا
مهوي :عبالي عندس سالفه
انا :ترقعين اتحداس تتسلقينها اعلى مني
مهوي :لا تحدين ترا بتندمي
انا :لا اتحداس
مهوي :اوكى يالله
انا :لا اول صلي "جعلس الجلطه " وبعدن بنتسلقها
مهوي : خلاص قدام والله لا اخمس بس
انا :ترانا بنتسلق اشجره موب رايحن نطعس
مهوي :بروح اصلي تجهزي لين اخلص
انا :جاهزه
ريموه :بتسلق معكم زين
انا :لا هاذا تحدي بيني وبين مهوي
عبير بعد ماراحت :بنات تعالو بسرع شوفو
"انا فأخيراً مابغو يشوفونها " ورحنا لها لقينا الخايسه تطالع برا مع القزاز وجينها
مهوي :خير
عبير :شوفو البنات فضو المسبح
انا : "العنه ذولا مافيهم احد حسر يروح للحمام يشوف العبيات مالت عليهم " وخير اذا فضو المسبح
عبير :بتموت السمكات
ريموه :احسن
مهوي :مالت عليس من اخت سخيفه برو ح اصلي احسن لي وراحت وراحو كلهم وانا جلست في الصاله انتضر سماع اصراخهم لمن شافو العبايات وانتضر وانتضر وانتضر وشوي ويجون كلهم
مهوي :يالله نروح نتسلق
انا بستغراب : كلكم صليتو
ريموه :ايه يالله تعالو تسابق
انا بعصبيه : جعلكم الطصص
هنود بستغراب :ليه
انا تورط وارقع :هااااه بلا امزح
عبير :بايخه
ريموه :هاذا نكت 2007
انا :ايه
مهوي :يالله عاد
انا :صدقتيني بلا اكذب عليس ولا انا خبله اتسلق اشجره اطول من بيتنا
مهوي بعصبيه :ليه ويش شايفتني تكذبين علي بتتسلقينها غصبن عليس
انا ارقع :اكذب بروح معس وبفوز عليس بعد "ذي ماصدقت على الله احد يتحداها ماتسوى علي ذي العبايات "
نوير :يالله نطلع
انا :لا لين يروحون الحريم الكبار
ريموه :يعني مستحيه
انا :لا طبعن بس مالي خلق حنة نجلا ليه تطقين بنتي وليه وليه
هنود :اجل كيفس احنا بروح
وطلعو ريموه وهنود ونوير وراحو برا للمسبح
مهوي :ويش رايس نروح نتمشا برى الشاليه ويش كبره
انا :اوكى
وطلعنا ورحنا نتمشا برا ونمشي على الطرقات الي بين الشجر
مهوي :يالله ليلوه نتسلق
انا :ترا ماتسوى علي
عبير :تتحدينها وخرتها تقولين مايسوى علي
انا :انتي انطمي وفارقي اصلان ويش جابس
عبير :ليه لازم احد يعزمني جايه اشجع مهوي اذا تسلقتو
انا :الحمد لله ماعند اخت صغيره تقرفني
عبير :ليه انشاء الله بلعكس انتي الخسرانه صح مهوي
مهوي :لا موب صح وفارقي يالله
مهوي :ليلوه شوفي هناك قطوه
انا :ايه
مهوي :ويش رايس نمسكها
عبير: انا الي بمسكها
وكانت قطوه صغيره بس موب صغيره جدا ورحنا لها وكانت عادي جالسه وماخافت منا واول ماقربت منها عبير تبي تمسكها طلعت مع فتحه في الجدار الي يطل على الشارع من جنب وكانت الفتحه تقريبن 5 صانتي عرضها وطولها 6 صانتي وجلسنا نراقبها وراحت عند هندي كان جالس ومهوي جلست تراقبها
مهوي بصوت عالي ومبصوط : بنات شاروخان
انا :وينه خليني اشوف
وتبعد مهوي واجلس اوايق وكان هندي يشبه شارو خان بس شعره موب طويل بس يشبهله
انا : عبير روحي نادي شيخوه خليها تشوفه والله ان تنهبل وراحت عبير مسرعه لهم
مهوي :وناسه اول مره اشوف هندي يشبه فنان
انا :ليه مايروح يشترك في برنامج زي النجوم
وجلسنا انا ومهوي نتهاوش عند الفتحه كل شوي وحده توايق وجات شيخوه وأمجاد ونجود وعبير ولميوه
شيخوه بوناسه :صدق شارو خان جاي قطر موب مصدقه
نجود :من جدكم شاروخان مره وحده
أمجاد : ايه من جدكم شاروخان مره وحده
عبير :اكيد جاي على كفالت احد عشان يشتغل سواق ولا حارس
لميوه :خليني اشوف
ونجلس كل وحده توايق شوي
شيخوه :امانه صوروه برويه صديقاتي وبلعب عليهم بقول انا رحت للهند
انا :خلاص عطوني موبايلي بصوره صور وفديو
لميوه :هاس موبايلس
انا بستغراب :ويش جاب موبايلي معس ولا ليه تاخذينه
لميوه :كنت ارسل صور لموبايلي منه وجبته معي يوم نادتني عبير
واخذه منها واطلع يدي مع الفتحه واجلس الصوره ثلاث صور وفيديو ويالله اني الشوف زين
وتوني اصور فيديو مقربه من الهندي وحاطه على خشته
شيخوه بخوف :ليلوه جسوم جاجاجا
انا ترووعت وجيت ادخل يدي بسرعه وصقع الجوال في طرف الفتحه من فوق وطاح برا والتففت ادور جسوم وتجلس شيخوه توايق مع الفتحه
انا :شيخوه ياحقيره وين جسوم
شيخوه :اكذب عليس بلا ابيس تبعدين عشا اكحل عيوني بشوفت شارو خان
انا بخوف :يالحقيره موباليلي طاح برا
مهوي : جعل شيخوه السياره المسرعه وتكون قلابي عشان تفيد فيها
شيخوه :عادي بطلو الباب وجيبوه
مهوي :كيف تجيب الموبالي الحين الباب مقفله عمي وليد
انا :موبايلي برا لاياخذه شاروخان واتورط فيه فديوات لنا وصور
شيخوه :ليه شايفه شاروخان حرامي
لميوه :يارب الصوري الي فيه لي حلوه عشان اذا شافها احد ليني كاشخه
مهوي : مالت عليس انتي وشيخوه الي ورطتنى ويش نسوي
شيخوه بلاموبالاه: تصرفو
انا :كله منس يالحقيره
أمجاد :ويش بتسوون الحين
نجود :ايه صح ويش بتسوون الحين
انا :لازم نجيب الموبايل بس كيف ؟؟؟؟
شيخوه :ايه صح لازم تجيبونه عشان اخذ صور شاروخان
لميوه :هاذا الي هامس مالت عليس يالدفشه عشان تشوفين شاروخان ورطينا
وتورطنا الباب مقفول و يش نسوي ولاعرفنا نطول الموبايل مع الفتحه ولا عندنا احد من البزران كلهم طاردينهم وعبير الحقيره عيت تروح تجيبه مع باب الرجاجيل وجلسنا كلنا عند الفتحه شوي وجات ريموه
ريموه :ويش عندكم
عبير :وتقولها السالفه بتفصيل الممل واشياء ماصارت بعد
ريموه :الحين ويش بتسوون
انا :لازم اجيب الموبايل لاياخذه الهندي
ريموه :ياحراام لونكم علمتوني قبل اطرد البزران والنسوان كان خليتهم يعطونا اياه
مهوي :ويش رايكم نقول لمشاري وسلمان يجيبونه
ريموه :كل الطعشات راحو يجيبون العشاء مع الدريول من الدوحه
لميوه :المعنى شاروخان بياخذ الموبايل
امجاد :عادي وحده تروح تاخذ المفتاح من عمي وليد
نجود :ايه هي صادقه وحده تاخذ المفتاح من عمي وليد
لميوه :موب معطينياه لو بنموت لأنه قافل الباب يوم شاف البنات الخايسات طالعين برا
انا :المعنى
ريموه :عادي وحده تطب من فوق السور وتجيبه
انا :فكره تروحين انتي
ريموه :اكد لوه يشبه جاكي شان كان رحت
شيخوه تكذب:فيه واحد ثاني قاعد جنب شاروخان يشبه جاكي شان يالله روحي
ريموه :بايخه دوري غيرها
ونجلس نفكر وكل وحده تقط خطه كنها وجهها
وطبعن ريموه شوتت البزران برا وحتى الحريم وقفلت البيبان كلها يعني مابه احد يروح يجيبه من برا وحتى لو فيه احد فيه مسافه بعيده بين باب الشاليه ذا والشاليه ذاك يعني محد راح يروح لو بنموت البنات الصغار خايفين والطعشات مافيه احد وعمي وليد مقفل كل بيباب شالهنا ورايح يسبح في البحر على السكوترات ولا رد على موبايله يوم دقينا عليه ولا لقينا جسوم ويش نسوي ؟ وبعد تفكير قررت اني اطلع اجيب موبايلي من فوق السور عادي موب ضايعه بطلع وبجيبه وبرجع وين المشكله وريموه شجعتني بس وين عباتي ..عباتي وصخه ويش البس اذا جيت اطلع وروحت ريموه تجيب عباتي وطبعن الستعبط ابيها تشوف العبايات وراحت وجابت عبات امي وطرحه مدري لمن وكانت ريموه وشلتها مستانسين على الأخر يقلون فأخيرأً بتسوين شي موب غصب عنس وعاجبتهم الفكره ويقنعوني ويسهلون على ويحطون كل شي عادي
وعبير تقول فأخيراً بشوف مغامره على الطبيعه
وشيخوه تقول ياحضس بتشوفين شاروخان من قريب وتحمست ولبس العبايه واول ماراح شاروخان وتو مهوي تتكلم علي تقول تطلعاتها سفهتها وركبت على الشجره الي داخل وركبت على السور الي من داخل قصير ثم نطيت برا في الشارع الي كان هادي وشبه مضلم لأ نها موب الجهه الرئيسيه مسفرته انوار الشاليه وطحت على الأرض وتغبرت والطيحه كانت قويه شوي ورحت لموبايلي اول ما خذيته حضنته وجلست ابوس فيه وافكر وشلون لو ضاع كان رحت فيها فيه كل صوري وذكرياتي وكل شي غالي عالي وبعد ربع ساعه من تبويس الموبايل وحضنه انتبهت لشارع الي يخوف وهدوئه يذبح والبنات داخل يطالعوني مع الفتحه قررة ارجع بس وين ..؟؟؟؟ مصيبه ....؟؟
السور عالي من برا كيف الركب عليه مافيه شي ويش اسوي ياربي ويش ذي الورطه وعلمت البنات وجلست مهوي تهاوشني وتقول احسن لأنها كان تبي تقول تطلعاتها وانا طنشتها وجلست افكر ويشلون ارجع ادخل والسور من برا عالي وما فيه شي الركب عليه والباب مقفل ومستحيل ادخل مع باب الشاليه الثاني ويش بيقولون عني من وين جايه عذر اقبح من ذنب ياربي موب غصب عني كله من ريموه الخايسه الحقيره هي وشلتها ورطوني عشان يشفون مغامره والله لايشوفني واحد من عماني ان يذبحني ويش مطلعني بيشكون فيني وجلست عند الفتحه كني مسكينه ومدخله يدي على البنات عشان يمسكوني لاحد يسرقني وحسيت بخوف من كل شي الشارع والهدوئ وحتى الهلي وشيخوه سببت لي رعب زياده الحقيره كل شوي فلان طلع وفلان جا وفلان شافس وتخيلي لوتنسرقين وتخيلي لو وتخيلي وانا وقف قلبي ويش السوي وبعدين شوفولي حل يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بخوف :بنات شوفولي حل لاايطلع شارخانو يشوفني ويش اسوي
شيخوه :احلا يالمستحيه
انا بخوف :موب مستحيه ياغبيه انا ميته رعب ويش بيدخلني الحين
عبير :احسن ليه تطلعين
انا :وعدس بعدين يالحقيره ..... مهوي تكفين صرفيني
مهوي :احسن تستاهلين الحين ياويلس كيف تدخلين
انا :كله من ريموه وشلتها والله لو ماتصرفوني ان اذبحكم
عبير :انتي ارجعي الحين ثم فكري تذبحينا
لميوه :خلي ريموه تنفعس الحين
انا بخوف ودموعي بدت تنزل من الرعب والموقف الي ما أحسد عليه : جعل الطليل الجلطه المزمنه هو وريموه
عبير :ويش دخل طلال
انا :انتي ياحقيره انطمي والله ماخليس
نجود :ليه ماسوت شي
أمجاد: صح ماسوت شي
انا :اكلو تبن كله منكم يالحقيرات
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب
انا :اكلي تين ياحقيره جعلس الصرطان انتي وياه
مهوي : ليلوه انتي ليه غبيه كذا فيه احد يسوي سواتس
انا :انتو تتشمتو فيني شفولي حل بسرعه
ريموه :بصرفس انا
انا :ايه يالحقيره صرفيني اصلن كل ذاه بسبتس
ريموه :انثبري عاد ولا ترا موب مساعدتس
انا :خلاص بس بسرعه
مهوي : ادخلي مع شاليه ارجاجيل
انا :لاوالله ويش بيقولون عني
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب وخليه يقول انا شاروخان
انا :وعدس بعدين يالحقيره
عبير :خلي شاروخان يساعدس هو يعرف يتسلق زين انا اشوفه في الافلام
انا :انثبري انتي بذات والله ماخليس بس خليني ارجع
عبير :ياربس ماترجعين وحد يسرقس
انا خفت:استغفري يالحقيره
أمجاد :كلش ربي قبل دعوتها
نجود : ايه كلش ربي قبل دعوتها
شوي وتقط علي ريموه كرسي ويطيح وينكسر
وتقط ثاني واحطها جنب الجدار بس مافيه امل ماقدرت كان عالي مدري كيف قدرت اطلع كان طوله من برا حوالي 4 مترو زياده ولا قدرت احط الكرسين على بعض لانها ماتركب اذا حطيته دخل في الثاني وتورط حاولت وحاولت وماقدرت
المهم نصف ساعه وانا منقعه عند الجدار ومدخله يدي مع الفتحه وماسكتني شيخوه والبنات انتشرو يدورن عمي وليد عشان ياخذون منه المفتاح والي يدورلي حل وشوي وتدق مهوي على موبايلي ورد
انا وشوي وابكي:هاه لقيتولي حل
مهوي :ايه قلنا لعمي وليد ان حمني قط موبايلس مع الفتحه وهو يبجي الحين يجيبه لنا يالله قطيه عند الفتحه
انا وانا ابكي من القهر : وانا ياحقيره ويش اسوي
مهوي بعبط :انتي بعدين
انا بنفس الحاله واعدا :الحين انا الي متورطه وتنقذون الموبايل وتخلوني برا
مهوي بستخفاف :هاه تبينا نقوله بعد ان حمني قطس بعد انتي مع الموبايل
انا :تصرفو كتفو عمي وليد وخذو المفتاح منه ولا اغتالوه جعل شاروخان الجلطه هو الي ورطني
مهوي :هذاك جاء يالله حطي الموبايل ونخشي بعدين بنساعدس
انا بعصبيه مخلوطه بنواع الخوف والرعب : لوا والله ماحط الموبايل بخليه معي يمكن احد يسرقني ليني اكلمكم
مهوي :وحنا انشاالله نطلع كذابات قدام عمي وليد اذا طلع مايلقى شي
انا :تصرفو والله مااخلي مبايلي لو بتموتون واجلس كذا
مهوي بعصبيه :بتحطينه ولا والله لاعلم عليس عمي وليد يالله حطيه ماني مستعده اطلع كذابه وعمي وليد عصبي
انا :لا ولوا ليه مافكرتو بذي الطريقه يالبقر قبل اطلع برا
مهوي :انتي صبرتي
انا :ساعه كامله احوس عندكم شاروخان بياخذ موابايلي وانتو تفكرو يالبقر
مهوي :بسرع بسرعه حطيه هذاك عمي وليد جاي وسكرة في وجهه
ويش اسوي احطه اخاف احد يسرقني وانا مامعي موبايل ويش اسوي بس لازم احطه
ورحت وحطيته في المكان نفسه ورحت ركض ونخشيت جنب الجدار وجاء عمي وليد من الشاليه الثاني وخذا الموبايل وراح " ليش مابطل الباب جعله الجلطه " واول ماراح رحت ركض للفتحه الي ماعندها احد ومت رعب لا احد ولا بنات ولا شي ولا موبايل واتنقع وقلبي يرجف من الخوف واجلس تقريبن عشر دقايق وتجي مهوي وتعطيني موايلي مع الفتحه
انا بخوف :ليه وليد مابطل الباب جعل شاروخان الجلطه
مهوي :لأن المفتاح ياحلوه مع الطعشات الي راحو يجيبون العشاء
انا بعصبيه :ليه ياخذونه جعلهم الحادث
مهو ي :وليد معطيهم اياه عشان يدخلون العشاء منه
انا :يعني ويش بيصير فيني
مهوي :تنقعي لين يجون الطعشات وناخذ المفتاح
انا ابكي:لالالا مستحيل اقدر اتحمل اكثر من كذا تكفين شوفيلي حل والله انا في اكبر ورطه موب غصب عني
مهوي: دوري شي وركبي عليه
انا :مافيه شي الشارع نضيف جعلهم الجلطه ذبحتهم النضافه
مهوي :خلاص تسلقي البوابه
انا :شايفتني سبايدر مان كيف صعب
مهوي :خلاص جربي نطي وتعلقي على الجدار
انا :تنكتين علابالس بات مان
مهوي :خلاص انطمي لين يجي العشاء
انا :لا ماقدر والله فشله لاحد يجي ويشوفني جالس جنب الجدار
مهوي :خلاص بطقاق جعلهم يحدونس وتتورطين
انا :متى ضنس بيجي العشاء
مهوي :اكيد الساعه 9 او 10 مدري
انا برعب :يعني بتنقع اهناه ساعه كامله لالالا تكفين ساعديني جعل شاروخان الجلطه الحقير كله منه هو وشيخوه الدبه
وشوي وسمع صوت سياره جايه انا وقف قلبي
مهوي :ويش اسوي تكفين فيه سياره جايه
مهوي :انحاشي انخشي جنب الجدار
ورحت ركض وانا قلبي طاير من الخوف والرعب ووقف جنب الجدار

شنو تتوقعون صار في اليلوووووووووووووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-04-2008, 11:11 PM   رقم المشاركة : 26
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}

الجزء الخامس عشر من روايه غصب عني
الفصل الرابع من............ (
شوفو لي حل)



ورحت ركض وانا قلبي طاير من الخوف والرعب ووقف جنب الجدار وداقه على مهوي فاتحه السبيكر عشا اذا صار لي شي تنقذني
وجات السياره ووقفت عند باب الشاليه ونزل مجود وبطل البوابه ودشت السياره عشان ينزلون العشاء
وقالت لي مهوي تعالي ادخلي بسرعه مافي السياره غير مجود وبتلهيه وعلى طول رحت ركض ودشيت الشاليه وانا موب مصدقه ورحت ركض ودخلت في الغرفه وطحت على السرير وبكيت من الخوف ومن الرعب ومن الوناسه وعلى طول بطلت الستديو ومسحت صور الحقير الي بغيت اروح في ستين داهيه بسبته مالت عليه وعلى شيخوه الدبه معه ومسح كل شي الفيدو والصور وبعد مسحت صور شيخوه الحقيره مابي اشوفها وتجمعو عندي البنات كلهم ولعنت خير ريموه وشلتها هم السبب هم الي اقنعوني اطلع وجلست اشتم فيهم والعن خير هم وحده وحده الي لها دخل والي مالها دخل وماخليت احد مادعيت عليه حتى ام اطليل وكل البنات وخاصه شيخوه الدبه وسويت نفسي زعلانه ورحت وطلعت من الغرفه الي هم فيها ووقفت عند القزاز من الجهه الثانيه واشوف العبايات مغسوله ومنشوره ووصلت معي من الحقيره الي اغسلتها قبل يشوفونها البنات ورحت على طول للمطبخ وانا واصله معي ضاااااااااااااااايقه حدي وجمعت الشغلات كلهم وشتمت فيهم لين قلت بس وكلهم اجحدو وفي الأخير اعترفت راهين الحقيره انها هي الي غاسلتها وخذيت النعال على طول وحذفتها في وجهها وتفلت في عينها وشتمتها وسبيتها ولاعطيتها فرصه تدافع عن نفسها ذي العبده وابردة حرتي فيها وطلعت كل زعل الموقف الي صارلي فيها ورجعت على البنات وجلسنا شوي وانا ماده بوزي شبرين وشوي ونروح نتعشاء كلنا وبعد العشاء رحنى بدلنا ملابسنا لأنا خلاص قررنا موب راجعين نتسبح ولبست انا بنطال جنز ازرق و حزام ابيض وبدي وردي طويل تحت ومربوط ورا رقبتي ولابسه عليه تي شرت كت وقصير من تحت ابيض ومخطط بلون الازرق والبيض و الوردي ولميت شعري بعد ماجففته ولبست عليه كاب جنز ولبست اسبادريه ابيض مع وردي
والبنات كلهم بعد بدلو ولبسو بناطيل عشان يلعبون وتيشرتات خفيفه ورحنى بعد ما فضينا شاليهنا من البزران والنسوان وسكرنا البيبان تقريبن وفرشنا فرشه ويش كبرها وجلسنا عليها كلنا ياشلة وناسه وشلة ريموه ومعنى دانا ومشاعل وحطينا انواع العصاير والكوافي والشبسات وكل شي والبنات الي منسدح والي جالس والي قاعد والي يسولفون وقامت عهود ووقفت عند اخر الزوليه
عهود :بسراحه شكلكم يهبل ويش رايكم ارسمكم
مهوي : الي يسمعس يقول ذي شكسبير
عبير :ايه صح ولا على بالس ....روبرت جارفيك
هنود:من ذاه
عبير :رسام
هنوده :ليه تكذبين هاذا الطبيب والعالم الي اخترع القلب الصناعي
عبير :صدق توني ادري خلاص ولاتزعلين الي يسمعها يقول ثبودور بهارس
هنوده :بعد غلط اولن اسمه ياجاهله في الطب ثيودور بلهارس وهو طبيب الماني وبعد هو الي اكتشف جرثمة البلهارسيا فهمتي ياعبيطه
عبير :انا موب عبيطه وانا اصلأن بلا استعبط
عهود :خلاص مو ب راسمتكم يالجنقل
نجود :الي يسمعس يقول ذي اكبر رسامه
أمجاد: أي والله الي بيسمعس على باله اكبر رسامه
عبير :على الأقل احسن منكم وبعد خالتي العنود توها معطتني درس عن الأبعاد ورسم بلفحم بعد
نوير :انثبرو اذا أمكن
شيخوه :لاتجيبين طاري الكوره ذبحتس ياطرطنقيه
نوير :لا بس كان ابي اقولكم ويش رايكم نلعب بيلوت اذا امكن
انا:لا مالي نفس
نوير :واذا انتي مالس نفس معناتها مانلعب
انا :بطقاق العبو يالحقيرات
رنود بزعل :محد حقير غيرس خير ويش احنا مسوين
انا :جعلكم الجلطه انتو وطليل وشاروخان
شيخوه :ليه تمسحين صوره يالطرطنقيه
انا :احسن مالت عليس انتي وياه
شيخوه :الحين متنقعه برا والحوسه ذي كلها واخرتها تمسحينه الله يمسح ملامحس
انا :انطمي يانذله كل الي صار بسبتس
مهوي :خلاص عاد كل ماصار شي جلستو كل وحده تورط الثانيه
انا :حتى انتي حقيره ليه ما فكرتي بلفكره الي قلتيها قبل اطلع
مهوي : انتي مافيس صبر
ندوي بسرعه :بنات كان حلو ....ليه مانديتوني ... كان نفسي اشوفه .... اكيد ليلوه منعتكم .....يشبه شاروخان صدق .......ليه تمسحون اصوره ابي اشوفه ...
انا :اكلي تبن ياحقيره
ندوي :خير ذابحه لس احد ....ايه بنات مادريتو
الكل :ويش
ندوي :شفتو الشباب الحقيرين ويش سوو
"اكيد شافت العبايات واخيرأً احد شافها وتعبي ماراح سدا "
ندوي : ماخذين قوارب وصايدين سمك وجالسين يشوون مالت عليهم ولا هان على احد يعطينا
انا :"مالت على الحقيره محد شاف العبايات جعل راهين الصرطان اغسلتها قبل يشفونها بلاتعبت نفسي على الفاضي ووصخت عباتي " بس على بالي عندس سالفه
ندوي :ليه ذي موب سالفه
رنود :انا عندي سالفه اكبر منها
الكل :ويش
رنود :شفتو الشباب الحقيرين ويش سوو
انا :" ياربها شافت العبايات " ويش سوو
رنود : لقيتهم حاطين عباياتنا كلها في طشط وكابين عليها جميع انواع العصيرات وموصخينها وحطينها في الحمام وكاتبين تعيشون وتاكلون غيرها وحرف
G اكيد انه جويس
مهوي :ويع والحين وين عباياتنا
رنود :خليت الخدم يغسلونها
" حراااام وانا توطيت الشغاله "
مهوي :والله ان نردها لهم بس كيف صعب
رنود :بفكر في مقلب اكبر من الي سويته قبل هين
هنود:اما انهم اذكياء كيف درو انه احنا
ندوي :موب رنود حاطه حرف أر اكيد شكو فيها ولا ليه جسوم يحط حرفه يعني وحده بوحده
ريموه :لازم ننتقم منهم ونخليهم يدفعون الثمن غالي
انا بحماس :اكيد ولا احنا نسكت عليهم الزم نرد لهم الصاع صاعين والا مانكون شلة وناسه
أمجاد :حتى احنا بفزع معكم
نجود :ايه بنفزع معكم ليش لا
رنود :اكيد لازم تفزعون لأنهم بعد وصخو عباياتكم
اجاد +نجود :الحقيرين
نوير :خلة منكم الأنتقام الحين خلونا نلعب أي شي
انا :لالالا كيف تلعبون وانت مانتقمتو
نوير :الحين صعب ننتقم اذا جاء اخر اليل والكل رقد خططنا
رنود :هي صادقه الحين خلونا نستانس
نوير :بيلوت اذا أمكن
ريموه :يالله
وحطو الورقه ولعبت ريموه ونوير ورنود وأمجاد ونجود وعهود وعبير ودانا ومشاعل وندوي
ريموه + عهود
رنود + نوير
أمجاد + نجود
مشاعل + دانا
عبير + ندوي
وحنى يالباقين مالعبنا مالنا نفس وجلسنا نسولف نص ساعه والحقيرين الي يلعبون كل شوي وحده تامر الثانيه تكفخ وحده منا وطول الوقت اهواش ومطارد وفجئه قالت مهوي
مهوي :ليلوه عادس على التحدي
شيخوه :أي تحدي
مهوي :هي متحديتني نتسلق الشجره هاه عادس على الوعد ولا غيرتي رايس عقب الطلعه برا
انا : " العنه ذي ماتتمنى على الله احد يتحدها " ايه
شيخوه :وانا بعد بتحداكم
مهوي :لا انا وليلوه بس
شيخوه :لاتكون اشجرة ابوس وانا مادري والله لركب معكم
مهوي :يالله ليلوه
انا :يالله
لميوه :منجدكم بتتسلقون ذي الشجرة موب خايفينى
انا :ليه بتاكلنا
لميوه :لا بس كبيره حوالي 18 متر كيف بتتسلقون
مهوي :عادي جذوعها واجد ومن السهل انا نتسلقها
ورحت انا ومهوي ووقفنا ونتبهو لنا كل البنات
انا :يالله عدو لنا
مهوي : انا الي بفوز
انا :الي يوصل اعلى قمه هو الي فايز
شيخوه :قدام
انا :انتي ويش دخلس
شيخوه :بتسابق معكم
مهوي :لا تبين تطرحين الشجره
شيخوه : سامجه وبتسابق معكم غصب
انا :لوا يالحقيره موب كفايه الي سويتيه قبل شوي
لميوه : يالله كل وحده تاخذ ربطه واعلى قمه توصلها تربط فيها ذي الربطه
وعطتني ربطه ومهوي ربطه
لميوه :.... 1...... 2 .....3 انطلق .......
وبدينا انا ومهوي نتسلق الشجره انا من جهه وهي من جهه وطبعن الشجره كبيره مررررررررره اول مره اشوف شجره بلكبر ذاه كله وكلها جذوع واوراقها واجد المهم مهوي اسبقتني الحقيره ورتفع ضغطي واجلس اتسلق بسرعه ونرقا ونرقا لين تعدينا تقريبن 9 امتار ونتقابل على الجذع الوحيد الي يوصلنا للي بعد ومهوي اسبقتني ورقت قبلي واسرعت وبحركه غبيه مني انكسر الجذع الي قدني متعديته بس مانكسر جدا عاد فيه امل انكسر لأني انا ومهوي كنا عليه وماتحمل ورقيت ورقيت وسبقت مهوي الي نشبت في جذع اشجره وشوي واسمع صوت شي طاح والتفت تحت معنى كان مقرره ما التفت لين اصل عشان ما أشعر بلخوف من ألارتفاع واول مالتفتت لقيت شيخوه الحقيره تنزل بعد ماكسرة الجذع الي على رفع 9 امتار من الأرض وستنتجت ان الحقيره كانت تبي تتسابق معنى ووصلت لين ذاك الجذع واول ماتعلق فيه طاح قامت الحقيره ورجعت كن شي ماصار
المهم انا رقيت لين وصلت في مكان معاد اقدر اتعداه لأن الجذوع الباقيه صغار وجلست على ارتفاع 14 متر ومهوي تحتي على طول على ارتفاع 12 متر وربط الربطه الي معي ومهوي بعد ربطتها لأنها نشبت في الشجره ولاقدرت ترقا زياده
انا :مهوي فزت عليس ياخايسه
مهوي :غش تعال ساعديني نشبت في الشجره
انا :بس انا الي فزت
مهوي :خلاص انتي تعالي عاد ساعديني
لميوه تحت بصوت عالي : بنات خلص الوقت من الي فاز مانشوفكم
انا + مهوي :انا
لميوه :من
انا :انا الي فزت مهوي كذابه هاذيك ناشبه
مهوي :ليلوه الي فازت ...عاد يالله تعالي ساعديني
ونزلت حبه حبه وطبعن الرقي اسهل من النزول
وجيت عندها وحولت اساعدها بس ماطلتها لأنها على جذع وانا على جذع واذا قرب منها اخاف ينكسر بنا وكان سيور بربتوزها ناشبه من ورا في الشجره عشان كذا هي ماقدرت تفكها وبعد لأنها متمسكه بيديها قلت لها بنزل وبجيب مقص وبرجع اقصه لها وتوني ابي انزل الى المصيبه
شيخوه كسرت الجذع الي يوصلنا لتحت وصارفيه فراغ حوالي 3 امتار ونص بين الجذعين كيف انزل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويش لون ننزل ولامن بينزلنا ولاكيف بنعلمهم ولا ويش عذرنا راكبين فوق الشجره والشارع قدامنا على طول والله ورطه الله ياخذ شيخوه الدبه ورطتنا مره ثانيه وقلت للبنات لسالفه وجلسنا نفكر وكل عاده كل وحده تقول اقتراح كنه وجهها وتورط لأن الموقف صعب كيف ننزل ولا من الي بينزلنا ولا اصلن كيف بينزلنا الي بينزلنا والله ورطه
مهوي :بنات حتى لو نزلتو ليلوه انا كيف انزل
انا :تطمني انا موب نذله موب نازله الا وانتي معي
شيخوه بعبط : بنات نطو
انا :انتي يالحقيره احسابس معنا بعدين
شيخوه :انتو انزلو ثم توعدو على كيفكم معني اشك انكم بتنزلون على المستشفى على طول
مهوي بستخفاف :ليه انشاء الله لايكون بتذبحينا
شيخوه : لا لأنكم يا حلوين ماعندكم غير خيارين الأأولى تنطون واكيد بتتكسرون ويمكن تموتون ونوديكم للمستشفى والثاني انا ننادي عماني ينزلونكم واكيد بيلعنون خيركم لان محد يسوي سواتكم وبعد بتدخلون للمستشفى ...وتطمنو انا برافق معكم
مهوي :بايخه وبعدين احنى ماسوينا جريمه
انا :توس قبل شوي كان لاحقتنا والحين تقولن محد يسوي سواتكم
شيخوه : ياحرام تكسرون الخاطر بسراحه ودي ماعلمكم بس غصب اعلمكم عشا تحسنون التصرف
مهوي :ويش عندس
شيخوه :انا وبماأني ذكيه والاحظ واقدر الاشياء
انا :اخلصي
شيخوه :وانا توني ارقاء شفت شي انتو ماشفتوه ولو شفتوه كان قدرتو الي جالسين تسوونه الحين هل هو جريمه ام لا
مهوي :الزبده
شيخوه :وانا توني في نص الشجره شفت شي منعني اني اكمل ونزلت
انا :رقعي نزلتي عشان كسرتي الجذع الوحيد الي بينا وبينس يالبقره
مهوي :ويش شفتي اخلصي
شيخوه :التفتو وراكم وتعرفون
انا ومهوي على طول التفتنا وشفنا المصيبه كان ورانا شاليه الرجاجيل واكيد لو لاحضو شوي بيشوفونا ويش نسوي ؟؟؟؟ انا ومهوي انجلطنا وفتحنا ثمينا وعلى طول صرخنا ذيك الصرخه
انا + مهوي :طفو الأنواااااااااااااااااااااااار كلهااااا
" طبعن قلنا طفو الأنوار عشان محد يقدر يشوفنا زين من الرجاجيل "
وفهمتهم ليه ونطلقو البنات يطفون الانوار لين صار الشاليه ظلماء على الاخر
وانا كنت ارقب شاليه الرجاجيل عماني كانو نصفهم يسبحون ونصفهم جالسين في الجلسه
والحريم بعد جالسين ويسولفون والشباب منتشرين والبزران وشوي اشوف جسوم جاي
انا بصوت عالي :بنات جسوم جاكم اجلسو ولاتعلمون أنا فوق والله ان يذبحنا
ونتشرو البنات الي جلس والي راح وجاهم جسوم وشكل ريموه صرفته وراح كان يسأل ليه مطفين ألأنوار وقالت له أنا نلعب وراح وتجمعو البنات عند الشجره من تحت
رنود :بنات كيف بتنزلون
انا :مدري تكفون صرفونا
مهوي ودموعها بدت تنزل :والله فشله لايشوفونا الشباب وحنى على الشجره ويش بيقولون عنا
عبير :اكيد بيقولون ذي وحده حقيره وماتستحي
هنود :اكلي تبن
انا :دورو حبل وربطوه لنا
نوير : اقول ادعو الله انها تعدي على خير
ريموه : نطو وتعلقو في نص الطريق
انا :شايفتني طرزان انط من 12 متر يالحقيره
ندوي :احسن ليه تروحون اصلن انتو تدورون المشاكل ولا فيه بنات يرقون 12 متر والله طرزان ماسواها
انا :انتو تتشمتون فينا بدل ماتساعدونا
أمجاد :قصرو عاد صوتكم طلع ترا بيسمعونكم
نجود :ايه بيسمعونكم قصرو
وشوي وتولع كل انوار الشاليه ووقف قلبي انا ومهوي الي جلست تبكي وانا تئثرت شيأن ماء
وجات املوه الحقيره ووقفت وجلست تطالع في البنات
أمل :ويش فيكم واقفين عند الشجره كنكم غنم تبي تاكل
ريموه :بايخه وفارقي
امل :ترا انتو يابنات عمي فهد ماخذين في انتفسكم مقالب ترا الشاليه موب ملككم
ريموه :ادري وفارقي لا اجيس ولعن خيرس
امل :كيد مسوين جريمه ولا ليه ماتبوني
رنود :امل كلش موب في حالس
امل :يعني انا الي فيحالكم ..ألا وين ليلوه الحقيره اكيد مسويه جريمه ومنخشه
" والله التدري اني فوق الشجره ان تفضحني وتعلم علي عماني وجدي ويش لون نفتك منها لا تشوفنا "
وجلسو البنات على الزوليه وهي جلست تتلفت اكيد انهاتدورني وبعدين راحت وانا اراقبها لين دشت في الشاليه الثاني وراحت لعمي وليد وقالت له شي وعصب وجاء صوب شاليهنا وعلمت البنات ونحاشو الي دخل والي راح يلعب كوره وحدت ريموه عمي وليد عند الباب ومدري ويش قالت له وراح وطفت الانوار وقفلت البيبان ورجعو نصف البنات عند الشجره وتنقعنا نصف ساعه وبعد ايش فكرت ريموه جايبه عباياتنا ومربطتها ومتسلقه الشجره وتعطينياها عشان اربطها عندي وجلست اربط نصف ساعه ونا الضحيه انا اول من بيجرب سلم ريموه الي مسويته بلعبايات
وانزل بشوي شوي واتمسك فيه بس كان صعب اني انزل بس غصب معن كان متوقع اني اطيح في أي لحضه بس توكلت على الله وعلى الله يتوكل المؤمنون ونزلت وتوني بوصل الجذع الي تحتي انفكت العبايه وبغيت اطيح بس الله ستر وتمسكت في الشجره وجلست شوي موب مستوعبه اني ماطحت وبعدين نزلت وإول ما حطيت رجلي على الأرض رحت ركض ونسدحت على الفرشه وانا موب مصدقه اني نزلت ....بس البلشه هي مهوي كيف ننزلها ؟؟؟؟؟؟وهي ناشب بربتوزها في الشجره وبعد العبايه انفكت يومني انزل ويش لون بتربطها ؟؟؟؟
مهوي وهي تبكي :تعالو نزلوني
انا : معليس بتصرف .....وجلست افكر ويش لون انزل مهوي
لميوه :حاول تفكين روحس
مهوي :صعب ماقدرت
ريموه :خلاص برقا واجيس انقذس
مهوي :تعالي
هنود :اقطعي بربتوزس ونزلي
مهوي :يعني قادره وانتضر اقتراحاتس
شيخوه :خلاص انا عندي الحل
الكل :كيف
شيخوه : تفصخ البربتوز وتنزل
ريموه :بايخه
هنود :دمس ثقيل
أمجاد :عيب عليس
نجود :عيب عليس يالخايسه
نوير : اما نس فاضيه
انا : صدق انس حقيره تورطينا وتستخفين دمس
حمني : وصخه شيخوه اذا افصخته بيشوفونها الشباب ماعليها شي ؟؟؟؟؟
كلنا التفتنا على حمني الي واقف بينا مدري منوين دخل ولا ويش جابه
انا بخوف : من متى وانت هناه
حمني :قبل شوي
انا :شفتني
حمني :ويش ويش ويش انتي مسويه
انا اصرف : ماسويت شي يالله فارق " لا اطرده راح وعلم على مهوي ويش اسوي " على طول غمزت المشاعل ودانا ياخذونه ويخشونه لين نخلص من ذي المصيبه ...على طول خذوه وراحو والله لوه شافني ان على طول يروح يعلم الحقير اما مهوي عادي ماعلم النمام الخايس المهم
انتشرنا كلنا ندور حبل عشان ننزل مهوي وكل وحده في مكان وفجئه نسمع صياح مهوي فوق الشجره ونروح كلنا ركض لين وصلنا تحت عساها مامتت كلنا تجمعنا تحت الشجره
انا : مهوي انتي بخير
مهوي بوناسه :ابشركم انفك البرباتوز
الكل :هيااااااااا
هنود :يالله عاد انزلي اشتقنالس صارلس اكثر من ساعه وانتي فوق الشجره
مهوي :اخاف اطيح
شيخوه :عادي طيحي اهم شي انس تنزلين
نوير وهي جايه تركض :بنات لقيت حبل لقيت حبل
الكل استانس وأخيرا بينزاح كابوس الشجره وتسلقت انا وفكت مهوي العبايات وعطيتها الحبل بعد ماعقته كم عقده عشان تقدر تنزل بسهوله وربطه ونزلت ونزلنا وبلأحضان استقبلناها وجلسنا لاشعورينا ننطط كنا مجانين ووالعنا لانوار كلها وجلسنا نغني ونرقص من الوناسه عشانا كان بروح في خبر كانا وانا ومهوي مسكنا شيخوه وطقيناها لين تفلت العافيه وجلسنا مطارد وهواش ولعب ووناسه و الساعه كانت 1 وحنا جالسين نلعب ونرقص
وفجئه نسمع صياح نوير ورحنا كلنا لها ركض نبي نعرف ويش فيها لقيناها جالسه وسط الزرع ومعها قطوه صغيره مره وشالتها وهي مستانسه على الأاخر
انا :خير ليش تصيحين
نوير بحنان :شفو تهبل
مهوي :على بالي صارلس حادث
شيخوه :ولا دخل فيس سكني اسمه شاروخان
نوير :بايخين.......... شفو محلاها تهبل..وتحضنها
هنود بسرعه :لالالا تقربينها منس
نوير بستغراب: ليه تارا هاذي قطوه موب اسد
هنود :ادري انها قطوه و اكيد كلها الحين جراثيم ويمكن تكون مريضه او فيها شي وتعاديس او تنقلس الجراثيم ونتبهي ترا اذا دش في خشمس شعره بس وحده منها يمكن تسبب لس مرض في الرئه
نوير بلامبالاه :اقول انطمي انتي وعبطس
هنود بزعل :الله يادنيا صار الطب عبط
عبير :هو موب عبط بس اذا طلع منس صار عبط
هنود بعد ماعطت عبير بقس حطم ضهرها : اكلي تبن يالحقيره انا تقولين عني عبيطه صدق امي ماربتس
عبير وهي تتألم :والله لاعلم امي عليس يالخايبه
نوير :بنات باخذه واربيه أذا امكن
انا :حراام توه صغير بيموت
نوير :عادي برضعه
شيخوه :يالوصخه ويشلون بترضعينه
نوير :على تراب انا قصدي بعطيه مرضاعه
شيخوه :ليش ماقلتي كذا من البدايه
نوير :ويش دراني ان عاد في العالم ناس عبيطين مثلس
شيخوه :هين انا عبيطه والله لاذبحه لاتاخذينه
رنود :الحين كل هالصراخ ومناديتنا عشان هالقطوه مالت عليس الى مالت عليس
نجود :أي والله مالت عليس
أمجاد :ايه صدق مالت عليس
نوير :اشرهه موب عليكم على االي ياخذ رايكم
عهود :ماعليس منهم اخذيه وربيه وانا بعد بروح ادور لي واحد ثاني واخذه ونخليهم يعيشون معنى كأسره وحده
ندوي :بايخه
عهود :انا ماقلت نكته عشان تقولين بايخه
ندوي :ليه بس النكت الي تصير بايخه
لميوه :ايه بس انكت
عهود :انتي مالس دخل اطلعي منها
لميوه : أصلن انا كيف نزلت من مستواي وكلمتس
عهود :محد طلب منس تنزلي ارجعي له
ريموه بعد ماجات :بنات لقيت شي عجيب
رنود :اكيد مصيبه جديده
ريموه :هي شبه مصيبه
انا :الي فيني مكفيني
ريموه :اعرفو اول ثم علقو على الموضوع
هنود :غردي ويش عندس
ريموه :يوم رحت ادور حبل عشان انزل مهوي لقيت سلم
انا :اما نس حقيره ليش ماجبيته وانتي جايبه حبل لين بغت مهوي تطيح وتموت انا قايله انتي نذله بس ماصدقتيني مالت عليس ياحقيره
ريموه بعصبيه :عمى اصبر لين اكمل جعلس الموت
انا : نقطي ...معني متأكده ماعندس شي غير الي قلت
ريموه :السلم الي انا اتكلم عنه يالغبيه سلم الي يودي فوق الغرف
ندوي :هاه وبعدين
ريموه : نروح نركب فوق الغرف ونستانس
رنود :انا قايله انكم تدورون المشاكل
هنود :وبعدين اذا ركبنا ويش نسوي
ريموه :نفرش زوليه ونجلس عليها ونسولف
مهوي : بس نروح نركب كلنا ياذا الجيش عشان نجلس نسولف لالا لا بسراحه انا صرت اخاف من المرتفعات خلونا على الأرض احسن
عبير :لالا فكرت ريموه احلى
ريموه :كيفكم تبون ولافي الطقاق انا بروح والي يبي يلحقني يجي
انا :يشفونكم
ريموه :بننسدح عادي ونسولف وبناخذ مراقدنا معنى وبنرقد فوق بعد يالله قايس
عهود :يالله
مشاعل :عجبتني الفكره بروح معكم انا ودانا
دانا :ايه حلوه
ريموه :يالله كل وحده تجيب مرقدها وتلحقنا
وراحت ريموه وعبير وعهود ونجود وامجاد ومشاعل ودانا ورحت معهم اجس انبض واشوف انكان المكان يستحق ان الواحد يروحله او لا ورحنى ورا الغرف ولركبنا على السلم ورقيت ولقيت الجو فوق الغرف غير حلو وهدوئ وبعيد عن صجت البزران وفرشت ريموه بصاطين ومده ورقو الشله كلهم بمراقدهم وفرشوها وتسدحو كلهم في مراقدهم
انا :منجدكم بترقدون هناه
ريموه :ايه عادي
انا :بس خاف يهاوشكم احد
عهود :ألأحد هاذا موب داري ألا اذا علمتوه
انا :اكيد بيفقدونكم يالغبياء
عبير :الي بتنعس بتروح ترقد تحت
انا :كيفكم
نجود :اكيد
أمجاد :اكيدين
ورحت وخليته فوق ونزلت ورحت للبنات الي لقيتهم مالت عليهم في المسبح ومعهم دلال وجواهر والهنوف وعمتي ساره وخلود الي جالسه على الكرسي وتتحلطم تبي تسبح وشكل احد محذرها اكيد امها ورنود وندوي ومهوي ولميوه كلهم في المسبح بعد وحمني وخوخه وسلطه وغدير ونص والجوري ومي ومرام بعد كلهم عندنا مدري من الحقير الي فاتح الباب لين جاو ذشله وجيت وجلست عند خلود الي تتحلطم من الصبح
انا :خلود ويش عندس تتحلطمين
خلو د بزعل :بسراحه انا شاكه فيس ياليلوه
انابستغراب :ليه ويش مسويه
خلود :انتي الي معلمه امي اني سبحت اليوم لين اطردتني
انا :وانا ليش اعلم
خلود :حسوده
انا :وانا ليش احسدس
خلود :تسأليني اسألي نفسس يالحقوده
انا :أي انتي لتورطيني موب انا الي معلمه عليس وبعد موب اكثر ماشحني بطقاق تسبحين تتسلقين تغطسين تموتين بستين داهيه
وقمت ورحت لشيخوه الي جالسه على طرف المسبح وانا جلست على كرسي لأني مالي خلق تتغرق ملابسي
شيخوه :لاتحاولين انس تراضيني
انا بستغراب :وليه اراضيس انشاءالله ويش مسويه لس اصلن
شيخوه :انا زعلانه منس انتي ومهوي
انا :بطقاق حتى انا زعلانه منس
شيخوه :بلا اكذب عطيني موبايلس
انا :ليه
شيخوه :او عطيني المومري بس
انا :طيب ليه
شيخوه :بروح اطلع صور شاروخان الي انتي مسحتي
انا :لوا والله لااكسر المومري ودزيت شيخوه في المسبح ونحشت وطلعت شيخوه وجاتني تلحقني وانا انحشت ولطراد انا وياها وفي الأخير دزتي الحقيره في المسبح
انا :والله ماخليس يالخايسه
شيخوه : احسن وموبايلس باخذه غصب ....الى وينه
انا :موب معطتس اياه لو بتموتيمن والله لا اكسره عشان ماتاخذين صور الحقير شارخان
الهنوف : ليه ماله صور الى معس صوره ماليه المجلات
شيخوه :لا مادريتي
الهنوف :وش
واجلس اغمز لشيخوه انها ماتعلم بسالفه فضيحه ادري فيها
شيخوه بعد ماشافت غمزتي :شاروخان جاقطر
الهنوف :صدق جاء متى ولا ويش دراس
شيخوه :متى مدري ويش دراني هاذي سالفه طويله عريضه بقولها لس بعدين
عمتي ساره :سر يعني ترانا بعد نعرف شاروخان
شيخوه :صدق عمتي تحبينه
عمتي ساره :لاحد يورطني مااحب غير خليفه وشاروخان بس احب افلامه
شيخوه :وليه تحبين افلامه اكيد لانه فيها صح
عمتي ساره :لا طبعن موب عشانه
شيخوه :اجل ليش تحبينها
عمتي ساره بعصبيه :انتي غصب تورطيني بذا الهندي
شيخوه بعصبيه :ليه ويش فيه الهندي احلى من خليفه الي راجتنا فيه
عمتي ساره وشكلها عصبت من جد :اقول انثبري صدق ماتنعطين وجه ولاعاد تجيبين طاري خليفه على السانس قطعته
شيخوه :ليه انا خبله خليني في شاروخان احسن لي
عمتي ساره :هين ياشيخوه والله لاعلم عليس ابوس انس تحبين جوني برهام
شيخوه : اصلان ابوي يدري وانا شخصين معلمته وهو بعد شخصين شاريلي فلمين لجون ابراهيم
عمتي :يدري انس تحبين افلامه موب تحبينه شخصين وبعد دلال تقول انس ماتبين فواز تبين جوني برهام صح
شيخوه :ايه صح وين العيب
عمتي :صدق انس وجه بنفهره
شيخوه : الله اعلم
عمتي :شيخوه انتي ناسيه اني عمتس
خلود :شيخوه انطمي والله لاعلم امي عليس انس قليلت ادب
شخوه :اصلان امي داريه وتقول انها غاسله ايدها مني
جواهر داخله عرض :الى من الي طاق سلطه بنعال على عينه
شيخوه متورطه : ليلوه هي الي طاقته
جواهر :انا قايله ذي العنيفه اكيد ليلوه
شيخوه :وبعد مهاوشه حمني
جواهر :صدق انها حماره
انا بعصبيه :أي انتي وختس الدفشه لاحد يورطني من زين عيالس الهيلق عشا اطقهم
جواهر بعد شهقه عصبت :اعياااااااااالي هيلق
انا :ايه هيلق محد قالب الشاليه غيرهم
جواهر :والله ماخليس تقولين عن اعيالي هيلق وهم الي ساترين عليس مالت عليس والله ماعديها لس واعلم عليس
انا : ويش ويش ساترين علي ليه وانتي بتعلمين لاكون سارقه رضاعت سلطه ولا نعال حمني الي مايعترف بها
جواهر :ياليته كذا انتي مسويه جريمه
انا :ويش
جواهر :حمني علمني بكل شي وانا قلت له الاتعلم علها احد حراام اكيد قصدها تشوف حبيب القلب
انا بعصبيه : أي انتي حمني ويعلم وحبيب القلب ويش قصدس
جواهر :تستعبطين
" لايكون قصدها الهندي الي يشبه شاروخان بس كيف شافنا حمني مكان فيه احد ؟؟؟ويش تقصد ذي بطقاق خير يعني مسويه جريمه "
انا :لايكون قصدس الهندي الي يشبه شاروخان تراه حبيب قلب اختس شيخوه
جواهر بستغراب :أي هندي
انا :الي تتكلمين عنه
جواهر :انا ما اتكلم عن هندي
انا :اجل ويش تقصدين بحبيب القلب
يشخوه :اما انس حقيره تغمزين لي ما اعلم بقصت الهندي واخرتها تعلمين وتورطيني
الهنوف :يمه منس ياليلوه ليش ماخليتيها تقولي سالفت الهندي
جواهر : لاحد يضيع السالفه انا بعلمكم بسالف احسن من سالفت الهندي ذاه الي تتكلمون عنه
خلود :بخصوص من
جواهر :بخصوص ليلوه الي مسويه لنا افلام هندي ومابي ومابي وهي اكبر كذابه ورايحه في خبركانا
" ويش بتورطني ذي فيه "
انا :خير تراس الحين يتألفين قصه من لا شيئ
دلال:جواهر قولي حمستينا عاد
جواهر :ليلوه
الكل :ويش فيها
جواهر :من الحب الزايد والشوق الي معذبها والوله عشان تشوف حبيب القلب طلال
واقاطعها وانا من جلطه لاتورطني وتقولني كلام ماقلته :لحضه لحضه لاحد يورطني وبعدين حبيب قلب في عينس انتي وياه ويخسي
جواهر :خليني اكمل وانتو احكم انا اورطها ولا لا
عمتي ساره :عاد كملي حمستينا
جواهر :تخيلو ليلوه متسلقه الشجره الي طولها 20 متر بس عشان تشوف طلال
انا انجلط وبطلت عيوني على الاخر كيف درت ولا من الي شافني وقالها وكيف برقع
دلال: اف يالحب وتقولين انس ماتبينه انا قايله طلال مايرد
انا :اتخسين ياجواهر الحقيره السالفه ذي من بطنس ويخسي اطليل احبه مالت عليس انتي ويااه
جواهر :اجل ليش راكبه فوق الشجره موب عشان تطلين على شاليه الرجاجيل وتشوفين طلال
انا بعصبيه :بايخه وتخسين انتي وياه الحقير
خلود :وتنافقين مابي ومابي وانتي رايحه في خبر كانا
دلال :اناقايله دلع بنات على قولت مرام ماكذبت يوم قالت ( اتغير عليك ولا اسأل واجيك واقولك ماحبك وانا بموت فيك ياكل الحياه ماخبي عليك ترا كل هاذا ياروحي دلع بنات )
الهنوف :وليلوه طبق الكلام صح ومشت علينا كذبتها
انا بعصبيه :من الي قايلس تراه كذاب
جواهر :لالالا حمني مستحيل يكذب
انا مدهشه :حمني الحقير الي قايل ذاه الكلام
جواهر :ايه
انا :اصلان الي كان فوق الشجره يوم جانا حمني مهوي
جواهر :كذابه انتي موب مهوي
انا تورط وحسيت الموضوع بيكبروبيطلع من ذي الفضيحه وبتفضحني وتورطني وخايف تسمعها ام طليل وتعلمه بلكذبه لازم انهيه الحين واطلع من المسبح وامسك حمني وعطيه كفين واجيبه عند المسبح يعترف من الي كان فوق الشجره يوم جانا لعنبوه عله وانا موب فوق الشجره ورطني لوه جا ونا فوق الشجره كان فضحني
انا وانا خانقه حمني :من الي كان فوق الشجره
حمني :مهوي
انا :ليه تقول انه انا
حمني :ماقلت شي
جواهر :خلي ولدي في حاله
مهوي :صدق انه نمام
جواهر :ماعلم الا انا وانا بعد حذرته مايعلم احد
رنود :عاد انتي صبرتي فضحتيها وورطيها
حمني بعد ماخنقته :اااااايمههههه شوفي
جواهر :خليه ولدي بريئ
انا :لاوالله بريئ ويورطني يخسي ماركبت فوق الشجره يومه عندنا كانت مهوي الي فوقها
موب انا ليه يكذب
جواهر :اولدي مايكذب انا الي اكذب
ندوي :هاذا لغز
نوير : وضحي ويشلون يعني انتي الي تكذبين
جواهر :يعني هو قالي ان مهوي متورطه فوق الشجره ولا اعرفت تنزل وكان يبيني اساعدها وعاد انا ابي انتقم من ليلوه لأنها مهاوشته وورطها عرفتو من الي يكذب
انا ارتحت نفسين اول ماسمعت الحقيقه الله ياخذها بغت تورطني والله معاد اهاوش البزران ولا اكفخ احد عشان معاد احد يورطني لأن مهوي موب تهاوشه ماعلم عليها خلاص توبه
جواهر :وين وصلتي ياليلوه لاتكون كذبتي صدق وسرحانه في حبيب القلب
انا بعصبيه :تخسين انتي وياه والله الاردها لس ياجواهر
جواهر :خلاص فكي فلذت كبدي
وفكيت حمني وراح وارتحت نفسين وجلست اسأل متى بنرجع للبيت واغير الموضوع ومن موضوع الى موضوع وضاع موضوعي ونسو كل شي الله ياخذ جواهر ورجعت الهنوف الحقيره للموضوع بسؤالها
الهنوف :شيخوه تكفين قوليلي ويش قصت الهندي
لميوه: اما نس قطه مانيبي نقولس غصب يعني
الهنوف :انتي يلمايعه مالس خص شيوخي قوليلي
لميوه :احترمي نفسس
نوير: أي لميوه احترمي نفسس انتي لاحد يغلط على مرت الغالي
الهنوف :بس هو الغالي
نوير :لاطبعن والغاليه ام الغوالي
لميوه :ويعه
شيخوه :ويع تقب وجهس ياطرطنقيه
لميوه :بسم الله منكم مكثركم يالسلطان
خلود:قولي مشاء الله لاتصكينا عين
جواهر :ايه تراعينها قويه مثل اااا
لميوه :رجاءً لاحد يغلط يالله انتها الموضوع
خلود :هب عليكم مامليتو من السباحه اطلعوعاد
هنود :وانتي ليش حاقده كل ذاه عشانس ماسبحتي معنا
خلود :لايكون انتي الي معلمه امي
هنود :ويش دخل
خلود : ادري فيكم نحيسات
رنود :أي انتي قبل شوي في هنود والحين حطيتيها فينا
خلود : اقول الشرهه موب عليكم علي الي جالسه معكم
ندوي :محد اغصبس
نوير :أي انتو ويش فيكم على اختي كليتوها
انا :مالت عليس وعلا خواتس معس
جواهر :مالت عليس انتي ...وياحراام يليتني ماعترف وخليتس تموتين وفضحتس بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟الى مهوي ويش مركبس فوق الشجره
مهوي بعبط :اتسابق انا وليلوه
انا تورط افضحتني ..................
جواهر بدهشه :يعني ليلوه كانت معس
مهوي ترقع : هاه لالا احنا متفقين اتسلق انا واذا نزلت هي تتسلق ونشوف من الي بياصل اعالى قمه فأيوم نشبت هونت هي ولا رقت فوق االشجره
جواهر :متئكده
مهوي :ايه اكيد
انا :هين اما ورطس وفضحتس وانتقمت منس ياجواهروه
جواهر :يمه منس حقووووده من قلب
انا :يالحقود مالت عليس ......وطلعت من المسبح ورحت جلست عند رنود وندوي
المهم جلسو يسبحون وزحمه وكل الحريم جاو والي راح يرقد والبزران كلهم رقدو لأأنهم قدهم دايخين من العب ورجعنى كلنا نسبح لين الساعه 3 ونص وصلينا ورحنى كلنا وبدلنا والحريم ارقدو وصار الشاليه هدوئ مره وحنى بعد ما بدلنا رحنى وفرشنا برا وجلسنا وشوي ويجون شلت ريموه بعد ماصلو وجلسو معنا ومشاعل ودانا راحو يرقدون وراحت نجود وأمجاد يسوون لنا حليب وخلصوه وجابوه وجلسنا كلنا دائره كبيره
انا :بنات مافكرتو تنتقمون من الشباب
رنود :ايه صح نسيت
شيخوه :انا عندي فكره
الكل :ويش
شيخوه :نغتالهم هاهاهاها
الكل :بايخخه
انا :مالت عليس صدق ان ماعندس سالفه وبعدين لوبتموتي مانفذنا لس خطه
شيخوه :ليه قاصر
انا :ايه عبير اعقل منس
ريموه :فكرت انا وشلتي وقررنا انا نسرق كل بوكت الشباب
لميوه :ليه شايفتنا حرميين
ريموه :انتي مالس دخل واخر وحده تناقشني
ويش رايكم يلبنات الكبااااااار
لميوه : انطمي مالت عليس
انا :لالا كيف نسرق بوكتهم وبعدي ويش نبي بها
عبير :ناخذ فلوسهم ونطخطخ
نوير :لالا الى السرقه مستحيل انزل نفسي الى هاذا المستوا الرذيل
هنود :رذيل ويش يعني
نوير :ماعندي خبر
ندوي :هي شتيمه وعلى ماأعتقد ان معناتها واطي او سافل او اااااا اهم شي انه شي تحت ويش هو مدري
هنود :انتي لازم تسوين مثل ولاعاد تعطين احد معلومات ناقصه زين
ندوي :وليه معلومانتي ناقصه
أمجاد :ماحددتي ويش المعنى
نجود :ايه صح ماحدتي ويش المعنى
ندوي :وانتو دبش افهموها
انا :انتو ياعبط فكرو ويش لون ننتقم منهم شر النتقام
عبير :ويش رايكم اروح لشاليهم واقفل عليهم الباب واخذ المفتاح ويتنقعون
عهود :اكيد بيطلعون مع الدريشه
رنود :اصلان بايخه
عبير :ليه بايخه بلعكس تهبل وحلو ودمها خفيف هههاي
نجود + أمجاد بستهزاء :بايخه هههاي
انا :لازم يابنات نرويهم شي عمرهم ماشافوه وننتقم منهم شر النتقام عشان يعرفون ويش لون ينتقمون منا احنى البنات محد قدنا يجون ذا الحقارا ينتقمون منا لازم نرويهم صح يابنات
الكل :اي صح
ندوي :بنات ترا فارس ماله دخل اكيد موب معهم يوم سوو المقلب فينا
مهوي :ويش دراس معهم ولا لا
ندوي :اكيد لانه طيب ومستحيل يسوي كذا
شيخوه :المعنى
ندوي :لاحد ينتقم منه ولا يزعله
عبير بنضرات غريبه :وانتي ويش حارس من فارس قلعته ولا ليه ماتبينه يزعل لايكون اخوس وحنا ماندري
ندوي :لانشاء الله مابيه يكون اخوي
نوير :نصيحه يابنات اصلن لاتنتقمون خلوها بعدين خلونا من الحقد والغل وخلونا نستانس
رنود :متى بعدين اذا رجعنى كلها ايام ثم الملكه كيف ننتقم منهم بعدين
انا :هي صادقه دقو الحديد وهو حامي
عهود :يمه انتو بتتملكون بعد ايام يعني ريموه بتتزوج
ريموه : ومن الي كاذب عليس وقايلس اني بيزوج
عهود :ليه موب متملكه
ريموه : لا وحتى اذا تملكت موب متزوجه لو بيموتون
نجود :يعني اذا تملكتي بتصرين ملك اخوي عزوز
أمجاد :ايه بتصير ملك اخوها عزوز
ريموه بقرف :يخسي انا ملك نفسي واصلان خالي مشعل موب مخليني اتزوج واحد من التوئم المختلف
نوير:احترمي نفسس واصلان يخب عليس
شيخوه :ليه تكذبن يريموه وتقولين اهم التوئم المختلف وهم نسخه في كل شي
عبير :تقصد الرسوم
عهود :صدق انس ياريموه خايسه ليه تتكلمين عن الخواني كذا
ريموه :احسن كيفي
انا :العنه ليه انتو كل شوي تطلعون من موضوعنا
رنود :أي موضوع
انا :العنه امداكم تنسون ننتقم
هنود :انتي ليه مغله كذا
مهوي :انتي ويش فيس علميبس اذا احد غلط عليس تنتقمين بدون ماتستئذنين احد ولاحتى تاخذين شور احد
انا :لا يكون جالسين تنتضروني انتقم لكم لحالي
ندوي :عادي انتقمي انتي خبره
انا :مالت عليكم صدق انكم دجاج وماعندكم كرامه انا اقول شكل ذولا مئجلين الانتقام عشان يضبطون ذيك الحركه الي تفجر الشباب اثاريكم دبش تنتضروني
لميوه :الى غريبه منس ياليلوه انس مارحتي تنتقمين بدونا وجالسه تاخذين شورنا
انا :عبالي عندكم سالفه مادريت انكم دبش
نوير :خلاص اجلوه بعدين الأنتقام وخلونا نستانس
عهود :ويش نسوي مثلان
رنود : خاطري نلعب لعبت الشاب والشرطي امانه خلونا نلعبها
ريموه :ايه صح تهبل
هنود :يالله روحو سوو الاوراق
ندوي :من الي بيسويها
نوير :اصغر القوم خادمهم
عبير :المعنى
ريموه :افهميها
وقامت عبير وراحت تجيب اوراق
انا :بنات وولأنتقام
نوير :انتي ويش ذا الحقد كله على الشباب قلنا بعدين
انا :مالت عليكم اصلان انتو ماعندكم كرامه
" العنه ليش الدبش مايروحون ينتقمون ينتضروني :
ندوي :روحي انتقمي يالي عندس كرامه
انا :اكد عليكم بطقاق
رنود :خلاص اسكتي خلينا نلعب
وجات عبير بلاوراق وجلسنا نلعب والعبه كانت وناسه وانا كل شوي صايره شرطي وصايده الشاب وبعد ماخلصنا لعب لعبنا لعبه ثانيه اونو ووناسه بعدوخلاصنا وملينا ونصف جلس يسولف في المستقبل والحاضر والماضي ونصف يلعبون ونوير تتحلطم لأن قطوتها ضاعت أو بمعنى اصح وحده من البنات خاشته وعلى الساعه 4 ونصف كلنا في غرفه وحده يالبنات وفارشين مراقدنا على الأرض وراقدين كلنا كل وحده جنب الثانيه انا ومهوي ورنود وشيخوه جنب بعض في مرقد واحد وعند روسنا نوير وندوي وهنود ولميوه وعلى يمينا نجود وامجاد وعبير وعلى يسارنا ريموه وعهود ومشاعل ودانا الي رقود معنى في نفس الغرف ومطفين الانوار وضلمى على الاخر وطبعن من غير ماقولكم ويش صار يعني بنات ورقود مع بعض اخر ازعاج سوالف وضحك و الي تقبص الثانيه والي يتهاوشون على المراقد والي والي اهم شي رقدت انا والبنات كانو نصفهم واعين وقعدت على صوت جدتي تقعدني اصلي واتغدا ثم بعد الغدى مشينى لبيوتنا ووصلنى كانت الساعه 3 ورحت اااسبح وااللرقد لأني ما شبعت نوم ورقدت وقعدت السااعه 6 المغرب والقاء ندوي كااااااااشخه كنها جايه من حفله
انا : ندوي وش عندس
ندوي: ماعندي شي
اانا : وليه كل ذا الكشخه
ندوي : عندنا ام نايف وام سعود
انا : وين الغريب
ندوي :ابد قعده اضبطهم بما ان عيالهم حلوين
انا : مالت عليس وروميو نسيتيه
ندوي : اخاف ما يحصل ثم اتورط
انا : اذلفي مالت عليس يا الخبله
واروح لبيت جدي ادور البنات ولا حصلتهم مدري وينهم اروح لبيت مهوي اكيد انهم هناك
وانا رايحه حصلت مشاري كنه يتسحب صوب الكراج ولا يبي احد يشوفه ورحت وراه بدون ما يدري واراقبه ويركب في سياره فارس اخوه والحقه ويركب في الشنطه واجي شوي شوي وابطل الباب بقوه والركب في الوسط واطل في الشنطه اللي مشاري كان منسدح فيها
انا : مشاريوه شفيك تتسحب ما تبي احد يشوفك
مشاري وهو مرتبك : ليلى آآآآآ انتي ليش لا حقتني هاه
انا : ليش راكب ومنخش يالله اعترف
مشاري : ليلى باقولج بس موب الحين روحي وبعدين اقولج
انا واطب معه في الشنطه : ما وراي شي تكلم وش عندك يا بطل
مشاري :ليلى ترا فارس بيجي الحين الله يخلليج انزلي
انا : ايييه زين قلت ولا كان توهقت وتوني احكي لا وفارس مبطل الباب وانسدح على طول ويركب هو ويا طلال ويشغل السياره ويمشي ويشغلون المسجل بصوت شوي مرتفع اغنيه خليلوه وبدينا نتكم بصوت واطي
انا بصوت واطي : مشاري وش السالفه وينهم رايحين
مشاري : مدري
انا :شلون ما تدري تكلم
مشاري : يووه خللاص بعدين لا يسمعوناا
انا : خلاص اسكت
وقصرو على المسجل وبدو يتكلمون
طلال: فارس وينهم فيه وبعدين ترا مابي اتاخر
فارس : خمس دقايق موب مطولين
طلال: ابوي يدري
فارس : اكيد لا تخيل اقول لبوي موب مخليني اروح اصلاا
طلال : ااحس مشاري سمعنى
فارس : حتى لو مستحيل يقول لبوي
طلال : لا يكون مسوين لك كمين
فارس : لا مستحيل متأكد بعدين صديقي نادر معهم
طلال:اوكي مر فواز
فارس : لا طلال الله يخليك وبعدين لوك ما اصريت كان ماجبتك اصلاا
طلال: وانا الي اقول انك نسيت كل المشاكل
فارس : والله يا طلال اني ندمان على كلشي سويته فيك
طلال: تدري هاذ احسن شي سوته ليلى في حياتها
فارس : ترا ليلى طيبه كل المشاكل تصير معها بدون قصد
طلال بستهزاء: تصدق رفضتني
فارس بستغراب :شلون رفضتك
طلال: يقول ابوي انها ما تبيني شفت القهر الحين انا حلم البنات ترفضني طيب ليه
فارس بغرور : ماتدري ليه ياغبي لأن فيه احد احلى منك
طلال بستهزاء: يعني ترفضني عشانك والله انك واثق
فارس بغرور : اكيد واثق لأن مافيه في العايله احلى مني
طلال ببتسامه : يا الواثق ما تبيك بعد انت
فارس بصدمه : تخسي............ اجل من تبي
طلال : لا اقولك انصدمت
فارس : من
طلال : خالد ولد عمي نايف
فارس :اكيد عندهم قصه حب
طلال : لا لو خالد يحبها كان دريت
فارس : لا يا ال
f.b.i. كيف عرفت
طلال : عندك اخ داهيه تراني اعرف بقصص الحب الي في العايله
فارس : قلي وحده منها يا الداهيه
طلال : قبل اقول عندي كم سوال وابي اجابه صريحه
فارس: اسآل
طلال:ندى بنت عمي فهد وش تعني لك
فارس : مافهمت
طلال : يعني وش رايك فيها كاحبيبه
فارس : حبيبه لمن
طلال : لك
فارس : طلال وش ذا الغاز اللي قاعد تقطها
طلال : بلعربي البنيه ميته فيك وتحبك
فارس : وكيف عرفت " انا صدق عمي ناصر يحب الحكي قال لطلال ان ندوي تحب فارس "
طلال : ابد الله يسلمك مره ه يوم كنا في البر كان فيه ثنتين من البنات يسولفون وسمعتهم يقولون ان ندى تحبك
فارس : ياغبي ندى ماتحبني بس لأني حلو
طلال : العن بوالثقه هاذني مقابلها من ربي خلقني ليه ماحبتني
فارس : مو انت تقول انك شاك ان ليلى تحبك شلون تحبك واختها تحبك
طلال : لا بعد مارفضتني اكيد ما تحبني وبعدين وشرايك تحبها عادي بنت عمك وبعدين وش دراك انها تحبك لأنك حلو
فارس بهدوء: سألتها وقالت لأنك حلو
طلال بدهشه : يعني قد اعترفت لك بحبها
فارس : هي انت أي اعترفت بحبها ترانا موب بفرنسا
طلال : انت اللي تقول هي اللي قايله لك
فارس : خلاص ترا مايسوا علي
طلال : تبي تعرف شكلها اقولك
فارس : حتى لو كنت بتقدم لها ودريت انك تعرف شكلها والله ما خذها
طلال : يا حرام تقطع قلب البنيه
فار س : وش دخلني هي الي تحبني وانا موب مجبور أي وحده تحبني اخذها
وصار لنا ساعه واحنى نمشي وهم يسولفون وموبايلي انقطع عنه الارسال
طلال : موب كنا ابعدنا
فارس : اني مواعدهم هناه
طلال : انت اللي محدد ولا اهم
فارس : انا وهم
طلال : والله خايف يكون نون مسوين لنا كمين ونلقا مليون واحد
فارس : اقولك خويي نادر معهم اهو مستحيل يخوني
طلال : بس المنطقه هاذي مقطوعه شمعنى اختاروها
فارس : مدري عنهم اهم شي انا متآكد من نادر
طلال : الله يستر مع اني احس انهم يكذبون وانهم مسوين كمين ليتني قلت لحد من الشباب عشان اذا تآخرنا ولا شي يجون
فارس : طلال شفيك خايف
طلال : لا بس موب مطمن
فارس : اقولك شي ولا تزعل
طلال : قول عادي تمون
فارس : احسك خايف مني انا
طلال : والله السراحه ايه ادري فيك عله وكم مره ورطني بدون سبب
فارس : صدق طلال عادك ما تثق فيني
طلال : بسرحه لا
فارس : طيب ليه طلعت معي وليه شاك فيني
طلال : طلعت معك لأني ابي اثق فيك اما ليه شاك فيك فالأنك ما خليتني اقول لحد اني معك ولا خليتني امر فواز
فار س : ماخليتك تقول لحد لأني ادري اخوي مشاريوه اذا تآخرنا ميه في الميه بيقول لبوي اما فواز ما اثق فيه
طلال : بسراحه فارس انت سعيد ان طلع لك اهل
فارس : اكيد سعيد وكنت اتمنى تخلص المشاكل اللي بيني وبينك عشان نكون ربع وتصدق نفسي اهدي ليلى احلى هديه على انها كانت قويه وقدرت تقول لبوي وخلتني اتكلم غصب عني واقول اللي في خاطري
طلال : ياخي ها اليلى غريبه معقوله فيه حب استطلاع الى ها الدرجه
فارس : تصدق طلال نفسي اشوف شكلها هي حلوه
طلال : ماسآلت مشاريوه ترا حكيه واجد "ومشاري تورط لأني جلست اناظره نظرات توعد"
فارس :لا ماسألته ولا يمكن اسآله بطيح من عينه
طلال: خلاص انا اقولك شكلها
فارس : وشلون شفتها
طلال : كم مره تصير مواقف واشوفها
فارس : قلي شكلها
طلال : بسراحه هي حلوووووووه ومملوحه تحس عليها نعومه عذاااااب وبيضاء وشعرها الى نصف ظهرها تحسها احلى من ندى لان ندى سمرا شوي
فارس : اف شكل عند ك خلفيه عن البنات كلهم
طلال : افا عليك وعندي ذاكره خطيره تحفض كل شي
فارس : اجل لا تقول لعيال عمي ثم يتعقدون
طلال : وش يعقدهم
فارس : انك تعرف اشكال حريمهم وبعدين ما اعجبت في وحده
طلال : تصدق اني وانا اشوفهم احس انه عادي احسهم خواتي او مدري بس ماقد نظرت لهم على انهم بنات غريبات عني مدري ليه مع ان المفروض انا اكثر واحد احس نفسي غريب عنهم
ويوقف فارس السياره في منطقه شبه ظلام وكانت الساعه 8 ونزل ويا طلال وجلسوعلى الكبوت وانا ومشاريوه مكانا نتكلم بصوت واطي
انا : مشاريوه وش السالفه انت تدري
مشاري : مدري بس الظاهر بيتهاوشون مع احد
انابخوف : جعلك المرض والجلطه وليه ما قلت واحنى في البيت
مشاري : خفت اقولج توقولين لهم انج معهم وينزلوني وانا ابي الروح معهم
انا : وليه انشاءلله تبي تروح معهم
مشاري : عشان اذا تهاوشو اساعدهم
انا : الله ياخذك ياربي وانا الحين وش اسوي لو درو اخوانك وش بيكون موقفي
مشاري : انتي عله ليه تركبين معي واصلا ليه تلحقيني
انا : وانا وش دراني انك بتورطني يا حقير
مشاري :ليلى رجا لا تقولين لي حقير وتخليني اتهاوش معج
انا بقهر: إلا حقير وزباله الله ياخذك على ذا المشكله اللي حطيتني فيها
مشاري : وش دخلني انتي اللي حطيتي عمرج فيها
إلا وجايه سيارتين وحده همر والثانيه لكسز ووقفو ونزلو يجي 10 شباب وطلال وفارس كانت على وجيهم دهشه واستغراب ويمكن خوف وعلى طول بدون مقدمات بدو يتهاوشون وينزل بسرعه مشاري يساعد اخوانه بس وين يساعدهم 10 ومعهم الثنين معضلين وبد ويتهاوشون وانا قلبي وقف لا احد يجي الحين ويلقاني وش بي سوون فيني ويجي واحد من النعضلين صوب السياره وانا كنت باموت وش اسوي وخذ مفتاح السياره وبدا يدور في السياره وكان طرف عبايتي طالع مع الكراسي الي في الوسط يوم ركبت كان واضح المهم المعضل شافه وسحبه







رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-30-2008, 02:10 PM   رقم المشاركة : 27
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}


الجزء السادس عشر من روايه غصب عني
الفصل الخامس من...........((
شوفو لي حل ))



وكان طرف عبايتي طالع مع الكراسي الي في الوسط يوم ركبت كان واضح المهم المعضل شافه وسحبه
وانا على طول فصخت العبايه ولزقت عند اخر الكراسي وانا منسدحه وطل ورا بسرعه ولا شافني وراح وانا معد تحركت من مكاني والحقير سوو نفس ذيك المره كسر المخزن حق البترول وخلا يبنكب وانا خلاص بيوقف قلبي كنت خايف مووووت واسمع اصوات الهواش برا وصراخ وصوت مشاري يبكي واصوا ت وانواع الظرب المهم ساعه ونص وهم يتهاوشون واللي فهمت منهم انهم يبون شي من فارس وان واحد من اصدقا فارس خانه وسوا له كمين عشان الجيش ذولا يجون يظربونها عشان يعلمهم باللي يبون والظاهر اهم استغلو وجود مشاري وبدو يظربونه عشان فارس يعطيهم اللي يبون وعطاهم فارس للي يبون لأنه خاف على مشاري من الظرب وراحو وانا مكاني ياربي انزل معد سمعت صوت عيال عمي عسى ماصار فيهم شي انزل بس ما علي عبايه انزل بشيله بس وبعد شوي سمعت صوت فارس يقعد مشاري ياربي وش اسوي وفي الاخير قررت اسوي لي لثام وانزل ظلمه موب من تبهين وبعدين هم في حاله يرثا لها ونزلت وليتني ما نزلت اشكالهم كلها دم ويخوفون ومشاري كان كله دم واروح الركض لمشاري وانا ابكي واحاول اساعده وفارس كان منصدم مايدري وش ذا البنت اللي طلعت فجئه لا ولا عليها عبايه وطلال كان مغمى عليه وعبايتي كانت مشققه وقطعها طايحه في كل مكان
فارس بتعب ولهفه : تكفين جيبي ماي من السياره بسرعه واروح ركض واجيب الماي ويكب على مشاري اللي قعد وهو كله تعب ويعطيني الماي قال كبي على طلال اللي كان بعيد عنهم بحوال 3 متر والروح واقول عسى طلال ما يعرفني واكب عليه الماي بس لا حياه لمن تنادي "ياربي كل مره اقابل طلال فيها تصير مصيبه ولا زم يدخل المستشفى الله يعني على توقعاته "
ويناديني فارس اجيب له قطع من العبايه عشان يلف على الجروح اللي في مشاري اللي من قعد وهو يبكي من الام وفارس كان معصب عليه ومارحم توسلاته وهو يترجاه لا يحرك يده لأنها تعوره وبعدين جاء صوب طلال وكان شكله تعبان ما يلام اللي طقوهم اصغر واحد فيهم كبر الطوفه ومدري وش سوا لطلال وقعد طلال وكله تعب وانا رحت لمشاري اللي يبكي من الم يده
فارس : تعالي فكي البطاريه وجيبيها
انا : ماعرف افكها
فارس : تصرفي
ويعلمني شلون ابطل الكبوت وشلون اطلع البطاريه انا مندهشه وش يبي في البطاريه وحطها عنده
فارس : شوفي البترول شلون انكب انكانه بعده متنقع شليه ودخليه في المخزن مره ثانيه
واالروح وهو يبطل البطاريه والقا البترول متنقع واشيله بدي وادخله ويدي كلها ريحه بترول
فارس : تعالي تعالي
انا اكيد ناديني اكيد ماعرفني وبعدين الغبي ما سألني من انا ورحت له
فارس : امسكي يد طلال انتبهي تفكينه امسكيها عدل
انا : ليه
فارس : عشان بكب عليها ما بطاريه عشان توقف نزف تراه بيتآلم انتبهي تفكينه
انا : اوكي وامسك يد طلال الي شكله موب بخير واتوقع يموت واول ما كب عليها الماء واسمع ذيك الصرخه اللي لو اموت مانسيتها ويسحب يده من يدي ويظرب الماي حق البطاريه اللي كان مع فارس لا من كب عليه وعلى صدره بتحديد
وجلس يصارخ من الام وبدى يهلوس مدري وش يقول وانا مت خوف وبديت ابكي شكل طلال يكسر الخاطر مدري ليه احس جسمه ضعيف ومايتحمل على طول يتعب شكل عنده مرض اما فارس صدق قوي وبعد ساعه شل فارس طلال وركبه في السياره وراء وانا ساعدت مشاري اللي الى الان يبكي ومشاري قدام وانا ركبت جنب طلال لأني ما اقدر الركب وراء الاني اذا جيت الركب وراء لازم الشقلب او اركب مع الباب الوراني اللي محد فتحه لي وانا ماعرف ابطله وجلست جنب طلال الي شبه مغمى عليه
فارس بغضب وتعب : مشاريوه ليش تركب بدون ماتقولي هين وعدك بعدين وانتي وش جايبج معنى انتي وش قصتج ليش جايه ومن انتي
انا بخوف :آآآآ انا وحده من بنات عمك
فارس بعصبيه : ادري وحده من بنات عمي بس ليش جايه
انا : واقوله القصه
فارس : انتي اكيد ليلى صح
انا : "اقوله لا بس مشاريوه اكيد بيعلم "ايه
فارس بقهر :تخيلي احد شافج وخذاج وش اسوي ذاك الحين ما تقولين
انا بخوف : قلت لك غصب عني وموب قصدي
فار س بصراخ : شلون تسكتين لين وصلنى هني كان ماعبرتي مشاري
انابخوف : على بالي بتطلعون محل قريب وبترجعون وش دراني انكم اهل مشاكل
وبعد ساعه يعني الساعه 12 قعد طلال ولا انتبه لي لانه كان يالله يطالع
طلال بصوت كله تعب :قلت لك يافارس شام ريحت خيانه
فارس بقهر: بعدين يا طلال
طلال وهو يتلفت وشافني بلطمه جنبه وكنه مشبه علي ويطالعني وبشده وانا مت من السحى احراج ماعلي عبايه وتنورتي إلا نصف ساقي فسفوريه فقعت عيونهم وبلوزه كت فسفوري مع تحديد وردي وبشحاطه مالت البيت اللي كلها قطن فسفوري مع وردي مع ها الاوان كني خاله عبده
طلال بتعب وصدمه ودهشه: ليلى
انا بحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااج:ايه
طلال بدهشه : وش اللي صارغصب عنس لين جيتي هني لا تكوني متفقه معهم وبعدين كسرنا خاطرس ونزلتي معنى
واعصب : هي انت ترا موب على كيفك كل شوي تتهمني و انا ساكته واللله لاعلم عليك وانت وذا الاتهامات والله لاقول لجدي واخليه يتصرف معك
ويلتفت طلال علي بستغراب : معاليس عبايه
انا بأحرااااج : آآآآآآآآآآ
فارس : ويقوله سالفه العبايه
طلال : وليه ما تشغل السياره
فارس : المفتاح ضاع قطه الحقير وبننتظر لين الصبح عشان نقدر ندوره زين
طلال بتعب : وانت مشاريوه وش جابك هين آآآآآه
فارس بخوف : طلال شفيك تعبت زياده
طلال بتعب زياده: لا بس يدي
وينزل فارس ويجي من الجهه الثانيه ويبطل الباب ويجلس يفحص يد طلال
انا بخوف واحرااج: بنزل ادور في أي جهه قطه ؟
فارس بيتعجب : موب خايفه من الظلمه
انا بقلق واحراج : هه لا قاريه اذكاري حقت المساء
وبدى يتبسم فارس بس صدق ابتسامته عذااااااب لو ندوي هني كان راحت فيها وهو تعبان يجنن وابتسامته تذبح كيف عاد وهو متعافي
فارس : خلاص ببطل الليت وانتي دوري
انا بحراج : بس اااا
فارس وهو يجلس على الكرسي بتعب : بس ايش خايفه صح
انا: لا بس امانه وفي ذمتكم ما تطالعوني على النور
فارس وهويتبسم : افا عليج يابنت عمي مستحيل انطالعج
انا : اشيطان ملعون
فارس : اطفي الليت
انا بخوف : لالالا كيف اطفي اللليت
فارس بستغراب : ها وش اسوي عشان تصدقيني
انا متوهقه : مدري بس ما اقدر الروح وانت تطالعني
فارس :اف وش معنى انا ترا انو واخوني 3
انا : طلال شوي يصحا وشوي يغمى عليه وماشاري عادي
فارس : خلاص خليج انتي وانا بنزل
انا بشفقه : بس انت تعبان يالله تتحرك من مكانك
فارس بحيره : وش اسوي اذ كانت بنت عمي موب واثقه فيني ولا حتى هان عليها تجي تربط لي يدي اللي تنزف من الصبح
انا بتعجب : يدك تنزف سوري ما انتبهت وبعدين ليه ما تكلمت ذابحك الحيا
فارس : قلت مابي احرجج
انا بعين قويه : وهاذا ما صبرت وتبي تحرجني
فارس : خلاص سوري على الاحراج
انا تورط : لا ما انحرجت ولا شي وبربط لك على يدك الحين
فارس : انزل اجي لج ولا تجين
انا : لا باجيك بس سكر الليتات كلها
فارس : ووشلون بتطالعين
انا : بتصرف
ويسكر الليت الداخلي مال السياره وانزل وابطل الباب اللي عند السايق عشان فارس قاعد عند السكان ويمد يده ويصد وراه وانا اللف عليها والرجع مكاني
انا منحرجه : فارس بنزل مبس اماااااااااااااااااااااااااااانه لا تطالعني
فارس : موب مطالعج بس انتي خايفه تروحين وحطيتيها فيني
انا : اكيد موب مطالع
فارس : ليلى تكفين انا محتاج الروح الدوحه بسرعه عشان كذا هاج القماش ربطي عيوني
انا : ايوه جبه
والربط عيونه وانزل الدور المفتاح على ليت السياره وبعد ربع ساعه لقيت المفتاح وجيت ركض ابشر فارس
فارس بفرح : ها لقيتيه
انا وانا مستاااااانسه : ايه لقيته
ويفك عيونه ويشغل السياره اللي ما فيها الاشوي بترول ويروح فارس مسرع قبل يخلص البترول لين وصلنى مكان فيه الرسال وتشتغل موبايلاتنا اخر ازعاااااااااااااااج
وتكلمني رنود وتوني بارد ويقولي
فارس :لا تردين على احد
انا : اهلي بطمنهم اكيد يدوروني
فارس : لا اكيد لا درو بسالفه ابوي موب مخليني اروح الى أي مكان وانا عندي مشوار
انا : روح أي احد
فارس: ليلى بليز لا تزعجيني 5 دقايق ويدرون اهلج
انا : طيب رنود
فارس بنفاذ صبر : لا يا ليلى
انا : من بتكلم
فارس : جاسم
انا : قله يجيب لي عبايه
فارس : او كي
ويكلم جاسم ويقوله يجيب معه عبايه وساعه إلا وهو جاي و اللبس العبايه ونركب انا ومشاري وطلال ورا انا ثم مشاري وبعدين طلال
وفي السياره واحنى نمشي
جاسم : ممكن اعرف وش سالفتكم
ويقوله فارس السالفه
جاسم بعصبيه : انتي ما تستحين على وجهس تخلصين من مشكله تطيحين في اكبر منها
فارس بتعب : الحمد الله انها كانت موجوده ولا كان من اللي بساعدنا كان الحين ميتين
وناصل البيت الساعه 3 وينزل على طول فارس ويركب سياره طلال ويروح ونزلني جاسم وراح للمستشفى وانا تورطت وش اسوي واكلم رنود وانا في الكراج واقولها السالفه وتقول لهلي واروح لبيتنا سيده واللقا العالم كلهم في بيتنا والدخل واوقف عند الباب وكلهم يطالعوني وتجي للوش تركض وهي تبكي وتسألني عن عيالها وام طلال مثل حالتها واقولهم والسالفه وانهم بخير وراحو كل اللي في البيت مافيه إلا اهلي والبنات وراحو اهلي يرقدون طبعا ابوي ماشفته عاده منخش مع ان ذي فرصته عشان يلعن خيري
ونجلس في غرفتي واقول للبنات اللي صار من البدايه إلا انهايه وندوي كل شوي ياحضس مسكتي يد فارس وكلمتي فارس وفارس وفارس مع اني قلت لها كلام فارس بس الاخت ما عندها كرامه وقلوالي البنات عن حالت ابوي انه حس بذنب يحسبني من حاشه من الملكه وكان طول الوقت يلوم نفسه ولا راحو البنات إلا الساعه 7 ورقت بعد التعب وقعدت الساعه 3 ولبس وصليت ونزلت لصاله ما حصلت احد وتغديت ورحت لبيت جدي واحس البيوت فاضيه مدري وين اهلي ودخلت بيت جدي وحصلت لميوه ورنود في الصاله وسلمت وجلست
اناببتسامه وانا اجلس : وين العالم ووين جدي
رنود بملل: كلهم راحو للمشتشفى
انا ببتسامه : عسى طليل ما فطس
لميوه بدون نفس : خربت الدنيا وانتي راقده
انا بخوف: شصار
رنود بقلق : فارس خذا كل الشباب وراح للي ضربوهم وصارت هوشه كبيره ورمو نواف بمسدس في يده ورمو راشد في صدره وحالته خطره وكل العيله هناك والباقين من الشباب مسجونين واكثر واحد متورط خالد اخوس لأنه رمى واحد وحالته بين الحياه والموت ويمكن يموت والله يستر كنت اسمعها معقوله خلود اخوي يعدمونه يموت معاد اشوفه وبديت ابكي من قلب ماني متخيله حياتي بدونه ومر الوقت كله حزين شيخوه ونوير حالتهم حاله خايفين على اخوهم ومهوي نفس الحكايه وكان الجو متوتر كل ذا بسبت فارس ومشاكله وبعدين تذكرت فارس
انا : فارس وش اخباره ويا اخوانه
رنود : فارس بعد تعبان اما طلال تعبان اكثر
انا : مايلام اللي ظربوه ظربوه من قلب الله ياخذهم ومشاري
رنود : طيب بس طلال مآثر عليه ماي البطاريه
انااشعر باذنب : احس انه انا اسبب لوني مسكته صح كان ما انكب عليه
رنود : خلا نروح للمستشفى عشان نواسي للوش ويا امهات المصابين المهم
ونروح للمستشفى الي كان زحمه على الاخر ورحت اتطمن على الولد اللي خالد اخوي رماه لا يكون مات المهم مر اليوم ممل وفي اخر الليل قالو الولد تحسن والشباب طلعو ما بقى إلا رشود الي تحستن حالته شوي ورقدت وجا اليوم الثاني ومع الظهر قالو ان رشود تحسن ونتجمع يا الشله البنات ونروح لبيت مهوي ونمر على نواف وندخل عليه في غرفته
كلنا سلمنا وتحمدنا له على السلامه ورحنى بيت عمي ناصر
واول مادخلت ويجي عمي ناصر ويضمني ويبوسني
عمي بسعاده : مدري وش اسوي بس كل شوي منقذه احد من عيالي والحين تنقذينهم كلهم
انابوناسه مع شوي خجل : ياعمي مكتوب اني انقذهم وبعدين الحمد الله لقيت احد يطلع الشي الحلو اللي سويته في موب كله عتاب وهواش
عمي ببتسامه: ما عندهم ذوق لا انتي كل شي توسينه منه فايده
اناببتسامه : شكرا عمي اخجلت تواضعي إلا شلون العيال
عمي وهو يجلس: الحمد الله كلهم طيبين وطلعو من المستشفى
انا وانا اجلس: عمي طلال احسه ما يتحمل هو مريض
عمي :مريض شوي وعلى طول يتعب
رنود وهي واقفه: الف حمد الله على سلامتهم
عمي :الله يسلمس
رنود : وينهم عيالك نسلم عليهم
عمي : مشاري ربعه كلهم عنده ما تقدرين تدخلين رجلس في الغرفه وطلال راقد اما فارس هاذاك في غرفته
رنود: خلاص بروح له
عمي : اذاٍ سأل عني قولو معصب عليك
ونروح لغرفت فارس ونسلم ونجلس وندوي ماتكلمت "اظاهر معد قدرت تتكلم يوم شافته " وفارس كل شو يطالع ندوي بتفحص
فارس بتعب: مشكوره ليلى لولاج كان مدري وش صار فينا انا اسف اذ زعلتج
اناوانا واقفه : لا ما زعلتني ولا شي وبعدين الله يحبك دايم يرسلني لك عشا نانقذك "اما ندوي كانت تخزه خز"
ندوي : الحمدالله على السلامه فارس
فارس : الله يسلمج
رنود وهي جالسه جنبه على السرير: يا كرهك فارس كل شوي مخوفنا عليك
فارس ببتسامه : سوري يا عمتي الغاليه
المهم سلمنى وطلعنى رحنى الى مقر الشله في بيت جدي وفي غرفه رنود
ندوي وهي تفصخ العبايه وبرومنسيه : بنات شفتو نظرات فارس لي آآآآآه تهبل
انا بحتقار: مالت عليس انتي وياه
رنود ببتسامه: ليلوه ما دريتي
انا : ويش
رنود وهي تشرب ماي : امي شيخه كلمت اهل منى صديقتس عشان تخطبها لجسوم
وقالو بيردون بعد السبوع
انا وانا اجلس على الكنب: اكيد بتوافق كل يوم امدح جسوم عند البنات مالت عليه اللي بغا ياكلني ليه وليه بدل ما يقول الحمد الله على السلامه
شيخوه ببتسامه عبط: وناسه جسوم يعرس عشان نلبس في عرسه كلنا سوا
انا بندفاع : لالالا كل مره نلبس سوا ننحرم من المكان اللي نبي نروح له
مره لبسنا سوا نبي نروح لعرس ومارحنا ومره نبي نروح للبر ولا رحنى
نوير: اتقي الله هاذ تشآوم والتأشوم من الطيره وهو حرام
هنود : وبعدين اتطقيم قديمه
المهم مر اليوم عادي مثل أي يوم واليوم الثاني طلع خويلد من السجن لأن اهل الولد تنازلو وطلع رشود من المستشفى واحنى كنا متوترين على الاخر خايفين من بكره لأنه يوم الخميس يعني اليوم اللي يا بنتخلص من الملكه يا بنتوهق فيها وللآبد (( وجاء يوم الخميس ))
وبعد الظهر كلنا مجتمعين في غرفه رنود
رنود بحزن : بنات اليوم يمكن اودع حبي للأبد واعيش على اطلاله
ندوي بحزن وقهر: آآآآآآآآآآآآآه قلبتي علي المواجع يابعد عمري يا فارس احلامي
شيخوه وهي تشرب بيبسي : انا خايفه يكون عمي ناصر يكذب علينا ثم نتوهق توهيقه على الكيف
انا بخوف: الله يستر شرايكم ننحاش
هنود: لا ننحاش لا اكيد بنعقد الامور زياده
نوير: آآآآه يا احنى في ورطه كبيره لو عمي يتخلى عنى يارب ساعدنااااااا
ريموه بلامبلاه: انا ما عندي مشكله مشعل بيخلصني
لميوه بلامبالاه مع ميوعه ودلع : وانا خالي سعود بيخلصني
مهوي بتفكير: بنات خلونى ننحاش اصرف لنا من انتظار الحدث بخوف
انابحماس : أي والله صادقه مهوي
رنود بحزن ورومنسيه : آه يا بدر يا حبيبي وحياتي شلون بعيش من دونك
شيخوه وهي تاكل شبس: خلى نسوي شي نظيع وقتنى لين يجي الليل لأنا لو نتم على اذ الحال اكيد بيصير لنا شي
مهوي بقهر: وش نسوي ولا من اللي له نفس يسوي
رنود جابت الابوم حق الصور لها ويا بدر من ايام الروضه وشكل رنود مصخره هي وياه كل واحد اشين من الثاني سبحان اللي غير رنود ولا لوها قعدت على شكلها وهي صغيره كان عنست
رنود قعدت تشرح هاذ يوم كذا وهاذي يوم كذا ومطلعه الورد اللي مرسله لها والكروت والله ها البدر زاحف وبعدين لايدري جدي بذا الهدايا والرسايل والورد كان ذبحها
ندوي ببتسامه : بنات قررت اذا ما تمت الملكه بقعد اتكلم نفس فارس احلامي بالجا
انا وانا رافعه حاجب: وليه وهو مايتكلم نفسنى
ندوي : لا خلينا نصير مميزين
انا بقرف :ليت ربي يريحني منس كان افضل
شيخوه : سمعتو اخر خبر
كلنا بدون نفس : لاااااااااااااااا
شيخوه ببتسامه عبط: حتى انا ماسمعت هاهاهاهاها
مهوي بدوون نفس: رايقه الاخت تنكت
المهم قرب الليل والكل بدى يكشخ اماتنا كنهم في عرس وابوانا اخر كشخه وريحت العووووووووود تارسه المكان والبزارين اخر كشخه وحنى في بيت جدي وكل شوي جاي واحد يطمن علينا وفي الاخير جاء جسوم جلس معنى في غرفت رنود
انا بخوف : جاسم شفيك جالس عندنا
جاسم وهو يتشخص عند التسريحه : اف شفيس ما دانيني
انا : لا مستغربه عندنا عزيمه وانت جالس عندنا
جاسم وهو يطالعني:عشان تعرفون قدركم شفتو مخلي الرجاجيل وجالس عندكم
مهوي : شسالفه ليش جاي
جاسم وهو يجلس: الله يسلمكم كلكم...... اخواني اللي هم ابائكم يحاتونكم يقولون منتشر اشعاعه مع اني ما اعتقدها صحيحه انكم تبون تسسممون تسمم جماعي تخيلو اناس يسوون زواج جماعي وانتو تسمم جماعي
وكلنا انجلطنى كيف عرفو معناتها عمي ناصر لعب علينا موب مسوي شي ندوي ورنود بدو يبكون وانا مدري وش اسوي والروح الدق على عمي ناصر بس موبايله مقفل وانجلط معقوله لعب علينا
جاسم راااااايق : هي شفيهم ذولا يبكون يا سلام اكيد من الفرحه عقبال ما تبكي عروسي انشاءلله يارب
انا بدون نفس وترجي: جاسم تكفى بطلب منك طلب
جاسم : اطلبي ياعروسه وياحرم طلال بن ناصر
انا بدموع : تكفى رح ناد عمي ناصر
جاسم : لا ثم يصير فيكم شي واتوهق انا وبعدين وش تبين به
انا ودموعي تسيل : خلاص بسآلك امانه جاوبني بصدق
جاسم :اسألي يابنت اخوي
انا : شفت عمي ناصر مره يحاول يتوسط لنا عند اهلنا
جاسم : بسرااااااحه ولا ابيس تزعلين هو يقول انس ماتبين طلال ولافارس وتبين خالد بن نايف عاد ابوس عصب وقال موب بكيفها وقال انت ياناصر مالك علاقه في بناتنا وسكت ناصر
انا منجلطه:ـــــــــــــــ
رنود برجاء ودموووع : تكفى جاسم حاول ما تخلي الملكه تتم
جاسم ببتسامه ومروووق : وش اسوي اخطف الشيخ اللي بيملكم مثلاا
ندوي وهي تبكي : سو أي شي حتى لو تذبحه اهم شي ما تم الملكه
ريموه بثقه : خالي مشعل جاء ؟
جاسم : لا مسافر للأمارات ويا صديقه سعود خال لميوه
وهنا لميوه بغت تجيها جلطه وبدت تبكي وتكلم خالها لكن موبايله كان مسكر
مهوي برجاااااااا:تكفى جاسم سوو خير في حياتك وخلهم يآجلون الملكه
جاسم : اما عليكم عبط شلون نأجلها والمجلس متروس رجاجيل وكلهم يدرون انها ملكت كل بنات العايله يعني صعبه
شيخوه : خلاص دور عمي ناصر وجبه هاذي موب صعبه
جاسم : بسراح لا اطلع من عندكم ذبحوني ولو افتح لكم الباب لعن خيري ابوي
مهوي بقهر: ليتنا ما كلمنى عمي ناصر معقوله يكذب علينا اه يا القهر
انا بقهر مووووت: اللي قاهرني طلال والله لا اذبحه الحقير
نوير برجاء: يارب ساعدنا
لميوه وهي تبكي من قلب : طيب افتح الباب باروح لمي
جاسم : سوري خاف تروحين تنتحرين
شوي ويدق الباب ويروح جسوم يبطل ويرجع معه رساله
جاسم : رساله من عمكم اللي هو اخوي ناصر
وتاخذها رنود وتقراها علينا
بسم الله الرحمن الرحيم
الى بناتي
انا اسف اسف طحت من عيونكم لأني ما قدرت اسوي لكم شي
ابوانكم استغفلوني وقالو انهم موافقين على كلامي اللي قلته
وهم كانو يبون يسكتوني
والحين حاولت لكن ماقدرت انا اسف
ليلى سامحيني بس خالد فهم الموضوع غلط وانه عيالي اللي ما يبونس وقال حتى انا مابيها
والحين مالس إلا طلال حاول تتقبلينه عشان خاطري اذا كان عادلي يعندس خاطر
وسامحوني موب قصدي اللعب عليكم او اسكتكم
بس هم لعبو علي وانا مالي وجه اقابلكم تكفون سامحوني
انا الغلطان اسف اسف
اني ما قدرت اسوي لكم شي ولا احل مشكلتم بس ترا مشكلتكم عوده مره صعب حلها عشان كذ انا اسف للمره المليون اسف
ابو طلال
وانقطع الامل عندنا وبدينا نبكي ونتحلطم ولا ندري وش نسوي وانا ضاقت بي الدنيا وش السوي اكلم طلال اترجاه بس كرامتي ما تسمح لي يارب ساعدني ومر الوقت بطيئ ويدق الباب
وراح جاسم وبطل ودخل جدي ومعه الدفتر عشان نوقع يبوني اوقع على اعدامي يعني معقوله طلال من بد خلق الله ياربي ساعدني
جدي : يالله يا بنات وقعوو
انا وانا ابكي من قلب: تكفى جدي ما نبي الله يخليك
جدي بجمود: لا تحاولون خلاص اللي صارصار يله خلصو
لميوه وهي تشاهق من البكا : خلاص خلوني اشوف ابوي
جدي : يله وقعي اخلصو الشيخ مشغول
رنود برجاء ودمووع: تكفى يبه لا مانبي
جدي بعصبيه : اخلصو ولا تبون انادي ابوانكم يتفاهمون معكم
رنود وهي تبكي: انت ابوي تفاهم معي انا مابي عبد المجيد ولا ابي اتزوج الحين تكفى يبه
جدي بصراخ : يا عيال تعالو تفاهمو معهم
ويجون ابوانا ويدخلون وكل واحد بوزه شبرين "اظاهر كانو عند الباب "
انا بقهر وفقدت اعصاابي: اخيرا يبه ظهرت وين كلامك وين بنتي لولي واول فرحتي وين اللي مستحيل يزوجني غصب نسيت يبه انا الغبيه اللي ما صدقت منى انك ممكن تقطني ذا القطه
ريموه بعصبيه: تكفى يبه توني صغيره وانت دايم تقول مستحيل ازوج ريومي
ابوي بجمود: خلاص الموضوع انتها ووقعو
وبدت كل وحده توقع وهم يطالعونا بنظارتهم اللي ترعب واول من وقع
هنوه وهي توقع : الله يسامحك يايبه
ثم رنود وهي تبكي: هاذ اخرتي لعبد المجيد حرام والله حرام
ثم ندوي اللي وقعت بصمت ودمووع
ثم انابقهر ودموووع: ليت ربي ياخذ عمري ليته موب طلال أي واحد تكفى يبه أي واحد حتى لو واحد من الدريوليه بس طلال لاااااااااا
ابوي بستغراب: وليش تكرهين طلال الى ها الدرجه
انابقهر : اكرهه كذا وبعدين عمي ناصر يدري ليه اكرهه
ثم مهوي بتهديد: انتو الخسرانين على توقيعي وعلى قطتي وبتشوفون
عمي نايف بستغراب : وش بتسوين يا القويه
مهوي بمكر: الايام بينا
ثم سيخوه بدل ما توقع رسمت نجمه
عمي سلطان بعصبيه: شيخوه وجع وشذا التوقيع وقعي عدل
شيخوه بدون نفس: هاذ اللي عندي
ومشاها عمي "مدري كيف "
ثم نوير وهي اطالع ابوها بنظرات حزن ودمووع: لم اعرف يموما انني الى هاذ الحد رخيصه وانك يا ابي الذي طال مادلعتني ودللتني ترميني كما ترما القمامه ويرمى شي فوق الحاجه كم تمنيت اني اموت ولا اروما بهاذي الطريق كم تمنيت اموت ولا ازف بلا كرامه لقد قتلت كرامتي ياابي وسوف اعيش بقيه حياتي بلا كرامه ذليله وذنبي هو انك ابي ياابي
عمي سلطان كن احد ظاربه كف تغيرت ملامحه يوم سمع خاطره نوير الخطيره وقال بدون نفس: اخلصي وقعي ياله
نوير وهي توقع : ترا الزواج هاذ باطل وحرام ولا يجوز وانا بوقع عشان خاطرك بس ترا موب معترفه به
ثم ريموه وهي تبكي ووقعت وملت الدفتر بدموعها
ثم لميوه اللي طلع دلع الدنيا كله وهي تكلم ابوها وتترجاه بس لا حياه لمن تنادي
ثم بدينا نبكي وابوانا واقفين يطالعونا ماراحو كنهم يتشمتون فينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ







رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-30-2008, 02:12 PM   رقم المشاركة : 28
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}

الجزء السابع عشر من روايه غصب عني
الفصل السادس والاخير من
شوفو لي حل


وابوانا واقفين يطالعونا ماراحو كنهم يتشمتون فينا
نوير: لا تبكون يا بنات ترا الزواج باطل
عمي سلطان : تستاهلون من اعمالكم
فيصل يتفلسف: ولا احد يسوي اعمالكم اللي سوتوه صعب احد يغفره انتو ارتكبتو جريمه في حقكم وفي حق العايله بطيشم وغبائكم فارجاء تعذرونا على اللي سويناه
ابوي بجمود: تستاهلون كذا واكثر على فعلتكم
عمي نايف وهو يطالع مهوي : انتو اللي اجبرتونا على كذا وانتو اللي حطيتو انفسكم في ذا المشكله
وليد ببتسامه كنا في حاله : وبعدين ترا عادي كل بنت مصيرها تتزوج وبعدين الزواج بعد كم شهر موب الحين
ثم دخل عمي ناصر وهو منزل راسه ورحنى له كلنا ونبكي ونقول وين الوعد وينه وهوكان ساكت
رنود وهي تبكي: هاذ اخرتها ياناصر تلعب علينا وتسكتنا
انا بحقد ودموع: كان قلت انك موب قدها ولا تقدر تتصرف وبعدين ليه مابدلت طلال >>>>>>>حشى ثوووب
مهوي بحزن وهي تمسح دموعها : ليه ياعمي حرام عليك
ريموه بقهر : وبعدين وين مشيعل ووين وعده
عمي ناصر بحزن : خلاص اللي صار صار وانتهى وعيشو حياتكم عادي وانا شرحت لكم موقفي في الرساله
انا ورفع صوتي :ليتني ماوثق فيك ليتني تصرفت
شيخوه بدموع :والحين شفيكم واقفين كنكم تتشمتون فينا ترا اللي احنى فيه من سبتكم
جدي بهدوء : شوفو يابنات انتبهو لي
ونجلس كلنا نطالعه ويبدى يقلب في صفحات الدفتر وفجئه بدون مقدمات شقق الدفتر وكلنا منصدمين
وتنط شيخوه وتبوس جدي وتصارخ يحيا العدل اخيرا احد حس فينا
ندوي بفرح : وهي تضم جدي الله يخليك لنا يارب
انابوناسه محد يتصورها : اخيرا احد حس فينا وبذات فيني
عمي نايف ببتسامه : مافيه ملكه ولا شي اصلا
كلنا انصدمنى معقوله كيف
جدي: هاذ مسرحيه سويناها عشان تعرفون تتصرفون وتقدرون الاشيا اللي تسوونها ولا عاد تعيدون اخطائكم وعشا تتعلمون انه ممكن تدفعون ثمن للي تسوونه
ابوي وهو يطالعني بنظرات كلها حنان : صدقتي يا لولي يااول فرحه اقطس قط ولا على طليل والا انتي ياندوي زوجس غير فارس احلامس ولا ازوج دلوعت ابوها ريومي مستحيل
عمي ناصر وهو رافع حاجب : هي انت تنكت ترا طليل هاذ فلذت كبدي واذا كانت بنتك معقده وما تحبه ولا دانيه موب تسوي نفسها وتحش في فلذت كبدي قدامي
ابوي ببتسامه : ياخي مالوم بنتي ولدك ماينبلع عله مدري كيف مستحمله الله يعينك عليه
عمي ناصر يستهزي: على الاقل مايسويلي مشاكل
انا خفت من رد ابوي
ابوي : احمد ربك بنتي اللي تسوي مشاكل كل مشكله تنقذ واحد من عيالك مالت عليك انت وياهم
انا كنت موب مصدقه اللي ييصير حولي
وعماني كانويتكلمون على بناتهم مدري وش يقولون من الصدمه ما انتبهت لهم معقوله حقيقه اللي صار وانا تخلصت من طليل بذا السهوله ومعقوله كلهم كانو يدرون انه كذب ولا هان على احد منهم يقولي ويريح بالي وانا جالسه اتارجاهم واقولهم شوفولي حل
المهم رنود كانت في حضن جدي وراحورندوي وريموه يركضون لبوي الي لمهم في حضنه وانا واقفه موب مستوعبه اللي يصير وبعدين دخلو اماتنا واجلس ابكي من الفرحه اخيرا رجعت المياه لمجاريها
قال جدي مافيه ملكه اصلا بس حبينا نرعبكم وانا بنقطكم عشان تتآدبون وتكبرون شوي
عمي ناصر وهو يطالعنا وحده وحده: عساني نجحت يوم جربتوني
انا : نجحت بعد ما طلعت روحنى
رنود : حرا م عليكم والله اللي سوتوها فينا والله انحرم اسوي شي ثاني توبه توبه
مهوي :الله يخليك لي يبه والله اني اقول مستحيل ابوي يقطني حتى لو كان على ولد عمي
ندوي تشققت من افرح نوير صلت ركعتين لله لميوه ضمت ابوها ولا عاد فكته شيخوه كله تبوس في عمي ناصر"شكلها من افرحه ضيعت ابوها" مهوي بكت من الفرحه اما العزيمه اللي عندنا كانت على سلامه العيال ولا فيه ملاك ولا يحزنون وجاونا عهود وشلتها واحنى مستانسين وقالو بننضم لكم ومن الفرحه وافقنا كنا موب مصدقين ياه زال كابوس طلال اخيرا الحمد الله
وما طلعو عماني وابوي وجدي ألى بعد ماطلعو عيونا عطونا محاضره ياهي محاضره لويسمعها كافر اسلم طويله عريضه كلها
..ليه ..ولو ..وكان ....وحرام ....وتخيلو .... ألى خره
لين كرهنا انفسنا كنا جالسين وروسنى في ألارض
لأن المحاضره قويه وطويله وكلها صح
والجو كان جدي ومافيه مزح ولا ضحك كلهم يتكلمون بجديه وصدق
كل واحد من عماني يتكلم شوي وكل واحد وطبيعته
الي بعصبيه يلومنا
والي بحكمه يكلمنا
والي ينصحنى من قلب
والي يحذرنا مانكررها
والي يترجانا معاد نسوي شي خاصتن انا
والي يقول بنبدأ صفحه جديده بدون تهور
والي أقصد جدي يقول في ختام المحاضره أنسو المشاكل وكل شي ونبدأ من جديد
وفكرو مليون مره قبل تسوون شي
وأول.....شي شوفو هو حرام ولا حلال
ثانياً..... هو صح ولا غلط
ثالثاً ... يرضي اهلكم ولا لا.
رابعاً.... يناسب عاداتنا وتقاليدنا
خامساً ...ويش عواقبه زينه ولا شينه
سادساً .... هل بينفعكم ولا بيضركم
سابعاً .... حطو لكم حدود ماتعدونها في المجازفه
ثامناً ..... خلو في بالكم قبل ماتسوون شي
.. لو ..وكان ....وتخيلو ....
تاسعاً ... اذا صارت المشكله حاولو تحلونها بعقل او الجئو لحد أكبر منكم يحلها لكم
عاشراً .... حاسبو انفسكم وعاقبوها اذا غلطو
أحداعشر .... خذو العضه والعبره من الي تسوونه انكان صح او غلط
أثناعشر .... انتبهو تكررونه مره ثانيه لأن موب كل مره تسلم الجره
ثلاث عشر ..... أرضو بئي عقاب على غلطكم أنكان كبير او صغير
اربعت عشر ...... بعد المشكله والعقاب حاولو تنسون كل شي ألا العبره من المشكله
خمست عشر .... أبدأو صفحه جديده بيضا صافيه بدون شخابيط
كلهاذا وحنى متفشلين ومتورطين ومستحين من الي سوينا والبنات كلهم تمنو انهم زوجوهم ولا يسمعون هاذي المحاضر ألا أنا لو يجلسون اسبوع كامل كله محاضرات ارحم لي من طليل
وبعد ألمحاضره الطويله والقلق والزحمه راحو عماني وابوي وجدي
واحنى استانسنا فأخيراً خلصو وانتها الموضوع وكل شي رجع على ماكان ونزلنا تعشينا كلنا
وبعد العشاء جلسنى مع الحريم وستلمونا
بنصايح والمحضرات وكل وحده تقط حكمه وعادو لنا محاضرة الرجاجيل بس بشكل مطول عشانهم حريم وحنى تورطنا وتمينى الأرض تنشق وتبلعنا نخلص من ذولاك يجونى ذولا
معاد ناقص الى الشباب يجون يعطونا
محاضره بعد ... والله صرنا ملطشه بسسبب تهورنا مايسوى علينا الي سويناه
ألمهم أنتهت المحاضرات
ثم بدى الكل يروح لبيته وحنى يالشله تجمعنى في مقر الشله غرفه رنود وطردنا عهود وشلتها لأنهم اصلا بيروحون يرقدون عشان يروحون المركز الصيفي مع الصبح
جلسنا في الغرفه كلنا يالبنات وبدت السوالف
رنود بفرح: بتقطع من الفرحه موب مصدقه باروح اكلم بدر
كلنا انصدمنى ؟
انا بصدمه مع استغراب : رنود تكلمين بدر !!
رنود ببرود: ايه وين المشكله
شيخوه بعبط : عادي وجدي يدري
رنود بخوف: لا مايدري تبينه يذبحني وبعدين بدر بيتقدم لي قريبا
مهوي بستغراب: حتى لو المفروض ما تكلمينه
رنود بهدوء كنه الي اتسويه شي عادي : وش ذا التعقيد كله وبعدين ترا موب ماكلني ولا شايفني وبعدين ترا من زمان اكلمه
هنود بستخفاف : من متى انشاءلله
رنود ببتسامه: يووووه من كنت في ثالث اعدادي
انابستغراب : من ثالث اعدادي بس من جيتينا ماشفتس تكلمينه مع انا شبه 24 ساعه مع بعض
رنود : كان مسافر وتوه جاي واكيد قريب بيسافر
نوير : بس كذا حرام
رنود: يووه ليتني ما قلت لكم
ندوي : خير ازعجتوها خلوها على كيفها مايسوى عليها وبعدين بعد كل مكالمه تستغفر وتصلي ركعتين وخلاص
رنود بملل : اف خربتو علي فرحتي خلاص بدز له مسج عشان ترتاحون
انا بدون نفس: اصحاب العقول في راحه
مهوي : نوير وشذا الخاطره الخطيره اللي قلتيها
نوير :وش رايكم فيها موب خطيره
لميوه : اف هزيتي عمي اللي تغير لون وجهه وبدى يسوي نفسه عادي عنده
ريموه : ولا يوم قلتي الزواج باطل وانس موب معترفه به كنتي داهيه صراحه
شيخوه : والله قوت شخصيتس يا نوير
نوير : الله يسلمكن قريت كم كتاب عن مواجهه المشاكل وبديت اطبق المكتوب بس بصراح حلوه الكتب
هنود: تكفين عطيني الكاتب خليني اتعلم شوي
ألمهم كمالنا السهره وحنى موب مصدقين الي صار ومستانسين وماخلينا شي ماسوناه تعبيرن عن الفرحه انا وشيخوه عبرنا عن فرحتنا وجلسنا نتصارع وقلبنا الغرفه وكنا نضحك بدون سبب ومستانسين حدنا وقلبنا غرفت رنود وطردتنا وقلبنا الصاله انا وشيخوه ماخليت شي ماحذفتها به وهي بعد دفشه ونتحاذف بلمخدات وكل شي قدامانا لدرجت ان شيخوه الدفشه بعد ماحذفتها بلمخده حذفتني بتحفه ونحاش وتظرب في باب قسم عمي وليد وتنكسر وتورطنا ونحاش انا وياها ونجلس على الدرج تحت ونتسمع وعمي وليد يتحلطم ويدعي علينا ويدور من الي حذف التحفه وحنى منخشين على الدرج
أنابصوت واطي عشان ما يسمعنا وليد : شيخوه صدق انس دفشه تخيلي انها صقعت
فيني كان مت
شيخوه : ليته اصلان انا ماحذفتهاالى ابيس تموتين
انا : احسابس بعدين
شيخوه : انا الي حسابي معس بعدين يالخايسه
أنا : ترا بطلع واعلم عمي وليد عليس احسلس اسكتي
شيخوه :تهددين
انا :ايه انطمي ولااااا
ويطلع علينا عمي وليد وكانت بطانيته على كتفه ومخدته شكله كان نازل يرقد تحت ولقانا على الدرج وحنى متورطين
وليد بعصبيه : انتو الي مزعجيني برا من الصبح
احنا متورطين ونطالع بعض :------------
وليد بعصبيه وهو نعسان:ماتستحون على وجيهكم الوحده ويش كبرها وتلعب كنها بزر ولا بعد مكسرين الصاله ماتستحون
شيخوه بالعب المعتاد: لا ليه ؟
وليد بنضرات استحقار : لا
انا ارقع :ترا ماسوينا شي كل الي صار
ويقاطعني وليد :غصب عنس
انا :لا غصب عن شيخوه عشانها هي الي حاذفه التحفه موب انا
وليد : انتو ماتدرون اني راقد ووراي بكره دوام من الصبح
شيخوه بشفقه غبيه : صدق حراام ولله تكسر الخاطر متى بترقد الحين
وليد بعصبيه : تنكتين روحي شيلي التحفه الي انتي كاسره قبل يطيح فيها احد من البزران
شيخوه : في المشمش
عمي وليد يسوي نفسه ماسمع :هاه
شيخوه بصوت عالي : في المشمش
وليد : صدق انس ماتستحين
ويحذفها بلمخده الي معه على وجهها ويناضرها نضرات استحقار وينزل
وشيخوه من صدمه موب مصدقه وانا ميته من الضحك وتشمت فيها وجلست شيخوه تتحلطم
شيخوه:والله لانتقم منه
ونزلت تلحقه وانا وراها وهي ما سكه المخده ورافعتهابيديها فوق واول ما وصلته دخل المجلس وتحذف الباب شيخوه بلمخده وهي معصبه ورجعنى فوق ونا ميته من الضحك عليها وهي معصبه حدها وتدعي على وليد من قلب
واول ما وصلنا فوق لقينا خلودي ولد وليد ماسك مفرش صغير ومخده صغيروره ونازل ومسوي معصب ويطالعنا بنضرات وهوماشي
أنا :خلودي وين رايح
خلودي بعصبيه : بروح ارقد تحت
انا :ليه ان شاء الله
خلودي : ازعجتونا وانا ابي ارقد
انا :لايكون انت بعد عندك دوام
خلودي : بس...... ابي ارقد
شيخوه :جعلك معاد تقوم انت وابوك
خلودي بستغراب:ليه
شيخوه بلعانه: احسن
انا :وين بتروح الحين ترقد مع جدتي
خلودي :لا مع ابوي في المجلس
انا : خلاص روح
وتوه بيروح وتمسكه شيخوه مع اشعره
خلودي :اه اه اافكيني
شيخوه بمكر: لوا يا الحنتف
انا :شيخوه عمى شفيس عله
شيخوه بنتقم منه
انا :ويش دخله حرام عليس
خلودي :اااااههااههافكيييييني
شيخوه وتسحبه مع شعره وتدزه قدام الدرج وتاخذ بطانيته منه والمخده احذفتها تحت
شيخوه :يالله اذلف
خلودي يبكي : لالاااهههااااه ا ه اعطيني حقي
شيخوه :لوا روح قول لبوك
خلودي يبكي بصوت عالي : لالا ماااااامااا اه اه ابي حقي
أنا انحشت لايجي احد ويلقاني مع شيخوه الخبله ودخلت في قسم رنود وجلست اراقبها مع الباب
شيخوه : يالله طس لبوك
خلودي يبكي بصوت اعلى : إاااااااااااا ا حقي
وتهمله شيخوه وتوها تبي تروح ويتمسك خلودي في بطانيته الي كنها فوطه وشيخوه تمشي وتسحبه وهو متمسك ويبكي وتو شيخوه تمشي
طلعت دلال ام خلودي على صوته ووقفت عند الباب قسمها وهي منصدمه وشيخوه تسحب ولدها كنستبه الصاله وهو متقطع من الصياح
وتجي مسرعه وتشيل ولدها و تسكته
دلال : شيخه حرااام شفيس عليه
شخوه وهي متورطه :هاه اااا قل ادبه معي
دلال :كيف يعني مافهمت
شيخوه : يعني قل ادبه معي
دلال: سبس
شيخوه : لا
دلال : ضربس
شيخوه : لا
دلال :هاوشس
شيخوه : لا
دلال :غازلس
شيخوه : لا
دلال :رقمس
شيخوه :لا
دلال: ضحك عليس
شيخوه بعصبيه :ليه مهرج اكيد لا
دلال :اجل ليش ضربتيه
شيخوه وهي متورطه :ااااابلا العب معه
دلال : توس تقولين قال ادبه معس وبعيد وحتى لو تلعبين ويش ذاالعنف مع طفل عمره الربع سنين
شيخوه : اقصد ابوه قل ادبه معي
دلال : وخوختي ويش دخله
شيخوه :معصبه من ابوه ولقيته قدامي وطقيته
دلال :حرام عليس يا شيخه الي سويتيه ويش ذنب خوختي
شيخوه بعصبيه :قضيه تراه مامات وبعدين انا ضايقه وبردت حرتي فيه
دلال بعصبيه : عندس اخوس رويمي كان كتمتي ضيقتس لين تروحين لبيتكم وضربتيه وبرتي حرتس
شيخوه :ياسلام وليد يطقني وانا اطق اخوي روميو
وبعد من قالس ان عندي صبر لين اروح للبيت الساعه 5 او 6
دلال بصدمه: لا تقولين يعني انتو مطولين لين الساعه 5 ولا6
شيخوه :ويمكن 7 او 8
دلال : لا لا حرام عليكم نبي نرقد روح الحين لبيوتكم تكفون
شيخوه: طرده يعني
دلال : ايه طرده بس روحو
شيخوه :لوا لاصار بتس لحالس ذيك الحين فكر تطردينا
دلال :يعني مافيه امل تروحون الحين
شيخوه : مستحيل
دلال: خلاص جيبي بطنيت خوختي
وتسحبها من شيخوه بقوى وتروح تنزل ولدها تحت عشان يرقد مع ابوه وشيخوه جاتني
شيخوه :ليلوه ترا مابعد خلصت منس
انا: خوفتيني اقول روحي شيلي الي كسرتي مالت عليس
شيخوه :ويش دخلس شيله انتي ولا انطمي
انا :هين واخذ ارنوب حق رنود الكبير واحذفبه شيخوه وتاخذه شيخوه وتحذفني به وتبدأ الهده من جديد ولا خلينا دبدو ولاعروسه ولا لعبه ما حذفناها ورنود تتحلطم تقول لاتعذبون اللعابي تراها تحس " اكيد فيها سكن "
بس ماعبرناها وقلبنا الغرفه ونتطارد كنا بزران بس محد لامنا لانا مستانسين وطول الوقت
نضحك نعوض تكشيرت الايام الي راحت
وطول الوقت وحنى نتطارد من مكان الى مكان ولميوه تنطط على السرير وتشقلب وتسوي حركات وهي حدها مستانسه علينا
وهنود وندوي مشغلين المسجل ويرقصون بشكل غريب كنهم خبلان ولاخلو اغنيه ماشغلوها شوي متماسكين ويرقصون رقص رومنسي وشوي قالبين الغرفه دسكو وينططون كنهم مجانين وشوي هز وشوي عرضه وهم مستانسين وصوت ضحكهم يجيب الي في الشارع
ورنود مبصوطه موب مستوعبه وشوي تراكض ورانا وشوي ترقص وشوي تضمضم في اللعابها وهي ترتب واحنى نخرب وشوي جالسه ماتدري ويش تسوي ومهوي مسويه نفسها
سياره وتفحط من مكان الى مكان كنها داشر وتطلع اصوات تفحيط وقالت عندكم ضيق وراحت تفحط في الصاله الكبيره ومسويه يديها كنها ماسكه سكان سياره وريموه متمسكه فيها من ورى يعني انها راكبه في المرتبه الي ورى وهي تفحط ودور وجميع الاصوات السيارات تطلع منها والبواري الهرنات انواع واشكال حتى مره اغلطت
وقالت (مووووو ) مدر ويش قصدها بوري او انها طلعت على حقيقتها ونوير كانت جالسه على ألابتوب تقرا قصه في الصاله عندهم ووصط الزحمه الي مسويتها مهوي وريموه والازعاج
نزل من فوق عمي فيصل على صوتهم واول مانزل جلس يطالعهم وهو حاط يده على راسه موب مستوعب وهم ماشافوه وكملتهاريموه وقالت لمهوي
ريموه وهي ماسكه في مهوي من ورا: مهوي رقمي
مهوي وهي مستانسه:من ارقم
ريموه : رقمي نوير
وتجي مهوي مسرعه وتسوي عكسيه على قولتها وتقط على نوير ورقت شجره بعد مامرت عليها ونتفتها واول ماسوت العكسيه لين ريموه طايحه على الأرض وعمي فيصل موب مستوعب الي يشوفه وماسك راسه وهم ماشفوه لأن الصاله كبيره وهو بعيد على الدرج جاي من فوق وتقوم ريموه وتوها تبي تمسك مهوي انحاشت مهوي وقالت
اوووووو يعني تفحيطه وساعت لفت شافت عمي فيصل وتورطت ووقفت وهي منحرجه وريموه وجه بنفهره تمسكت في مهوي وتقول ياالله فحطي ومهوي متورطه ومنحرجه لأن شكلها غلط حافيه وبارمه(مصفطه ) البنطلون بشكل غريب صاير برموده ومنفذه(مصفطه ) بلوزتها ومدخله البدي الطويل في بنطلونها من قدام بعد من طوله رافعته
ولابسه كاب ومن كل مكان طالع شعر مهوي اصلها كانت كاشخه ومرتبه بس لاستانست يصيرلها كذا وريموه نفس الحكايه
فيصل بعتاب مع استحقار: حرااام عليكم الساعه 3 تفحطين ماتدرين ان فيه ناس راقدين وعندهم دوامات
مهوي متورطه : اسفه نسيت وماتوقعت صوتي عالي لهاالدرجه
فيصل بعصبيه : تلقين الحين كل هل البيت واعين على صوتس
ريموه بحزن مصطنع : ترى ما سوينا جريمه خلونا نستانس والله حرام موب كفايه الايام الي طافت ماذقنا طعم الضحك ولا الوناسه وبعد محد يعبرنا ومسافرين تستانسون ومخلينا لحالنا مقابلين الجدران ونحاتي الكذبه الي كذبتوها علينا وطول الوقت هادين وساكتين وضايقين وحالتنا يرثا لها الحين خلونا نستانس
فيصل بهدوء شوي : أنا ماقلت لا تستانسو ولا تضحكون بكيفكم اضحكو وستانسو وسوو الي تبون بس بصوت واطي ولا في مكان ثاني هناه كلنا رقود لوكم تحت كان احسن
ريموه بشكل يكسر الخاطر : ما تجي الأناسه اللا بصوت عالي ولا به مكان غير بيت جدي ناخذ راحتنا كلنا يا البنات فيه وبذات هاذا الدور الي بعد ناخذ راحتنى فيه اكثر وماعندنا مكان ثاني ابيوتنا مانقدر نلعب كذا والحوش الشباب منتشرين وحتى تحت في بيت جدي مانقدر عشان الشباب داخلين طالعين وقسم رنود صغير أحنا درزن 9 بنات كيف نجتمع فيه وبعدين احنا كان نلعب في قسم رنود وهي طردتنا هاه ويش نسوي ولا وين نجتمع ولا وين نروح حرااام والله حرااام قسوت زمن
فيصل متئثر بكلام ريموه : خلاص كيفكم سوو الي تبون لو تبون تلعبون في قسمي العبو انا بروح الرقد تحت في المجلس
مهوي : لا لا تروح اصلان احنا ملينا وخلاص موب سامع صوتنا اوعدك
فيصل : لا لا خلاص اخذو راحتكم أنا برقد تحت وراح
مهوي : لا بــــ
وتبلمها ريموه بيدها لين طلع فيصل
ريموه : انتي خبله ساعه اترجا فيه ويوم راح تخربين علينا مسويه ذربه
مهوي بشفقه: حراام صدق ما عندنا دم
ريموه : تكلمي عن نفسس انتي الي صوتس جايب الي في اخر الدنيا
مهوي :خلاص موب لاعبه
ريموه :بعد ماطفشتي الرجال قلتي موب لاعبه
خلينا نلعب والله وناسه التفحيط
وكملو كلهم حتى نوير وكل وحده سياره لحالها كنهم خبلان وضحكهم جايب الي في اخر الدنيا
ولا شعورياً نزلو وهم يفحطون ورابعض "صدق ماعندهم ذوق ولادم طفشو فيصل يوم نزل الحقوه اعوذباالله " اولهم مهوي ثم ريموه ثم نوير وتسوي مهوي عقده في الصاله ونوير عكسيه وريموه تشل على جنب يعني على رجل وحده وكانت جدتي قايمه تصلي وشافتهم وهم يفحطون وجدتي ماتحب الخرابيط وتجلس تطالعهم بستغراب موب مستوعبه وهي واقفه عند الدرج ومهوي وريموه شافوها ووقفو على طول كنهم في طابور مدرسه
اما نوير تفحط ماشافت جدتي وكانت جايه مسرعه من جهت الدرج الثانيه وتنطل يمين ويسار بايعتها واول مامرت على جدتي مسكتها جدتي مع جكيتها من ورا ومهوي وريموه انحاشو النذلات فوق ووقفو على الدرج
جدتي وهي نااااااااااااااقده: نوره ويش ذا الخبال الي تسوينه
نوير وهي متورطه :ااااااااااا
جدتي :ماتستحين من صباح الله خير تناقزين والناس الرقود
نوير : جده بلاااااكااااان اااا
جدتي :خبلت بس ريوم ومها
نوير : حنااااا اصلن ااا
جدتي بعد مافكت نوير : صلتي
نوير تبيها من الله : ايه كان جاين عشان نقعدس ونتوضى عشان دورة المياه الي فوق البنات يتوضون فيها
جدتي :توكم تصلون وهو مذن قدله ساعه
نوير متورطه: حتى انتي توس قايمه تصلين لولا صوتنا كان ماقمتي
جدتي : انا مصليه من الصبح بس توني جايه من العيال الي في المجلس اشوفهم صلو ولا لا الله يهديهم
نوير :اميييين
جدتي :ويهديكم أنتو بعد
نوير :اميين ويخليك لنا يا احلى جده
جدتي : النوري يا بنتي لاعاد تسوين مثل الخبل الي فوق وتنسين صلاتس
نوير :ان شالله ياجدتي وباست راس جدتي وراحت فوووق ورجعو البنات كلهم فوق في غرفت رنود وتوضينا كلنا عشان نصلي جماعه الى هنود ولميوه صلو قبلنا وصلينا وكانت نوير تصلي بنا وبدا العبط حق لميوه طول محنا نصلي هي تستهبل وتوايق(اطل) في وجيهنا وتضحك وتضحك البنات وتذكرهم ببلاويهم عشان يضحكون وحنى نصلي وتسحب جلالاتنا وتصفط السجادات قدامنا وحنى نصلي وتنكت وتنطط كنها بزر وتبقسنا وقبصنا وحنى نصلي وذا سجدت وحده راحت ووقفت وراها وشاتتها بوز لين يدخل خشمها في ألأرض واحنى نصلي المهم ريموه ماصبرت قطعت صلاتها عشان تكفخ لميوه واول ماشفتها لمويه انحاشت وراحت وراها ريموه من مكان الى مكان وراحت فوق ودخلت قسمهم وسكرت الباب ورجعت ريموه تعيد صلاتها واحنى خلصنا الى السديس نوير توها تتسنن وتقرا اذكارها واول ماكبرت ريموه جات لميوه
بعد مابدلت ولبست بجامتها برموده ورديه مكرته من تحت وسيقانها طالعه وبلوفر بيضى وعليه لولي كاتي ورديه ومكرت بعد وشحاطت لولي كاتي كبيره ورابطه شعرها قرنين مسويه بيبي ومعها كاس ماء وكبته على ريموه وهي تصلي وقطعت صلاتها ريموه ونحاشت لميوه لقسمهم وسكرت الباب وريموه بغت تجيها جلطه وجلست تطق الباب ازعجت كل اهل البيت ما يسوا عليها وشافت مافيه امل يبطلون ورجعت تصلي في الغرفه الثاني حقت الجلوس في قسم رنود وقفلت الباب وجات لميوه ونخشت عندنا وقالت لاتعلمون اني هناه ودخلت في الكبت وصلت ريموه وراحت على طول لقسم لميوه الي كان فوق وتضرب الباب ريموه بقوى وتبطل نجلا مرت عمي فيصل
ريموه : وين لميوه
نجلا بدلع : صباح الخير
ريموه واصله معها : صباح النور وين لميوه
نجلا : مادري عندكم
ريموه :لا جات قبل شوي ودخلت عندس
نجلا :مافيه احد اكيد طلعت
ريموه : اكيد انس خاشتها فرجائاً طلعيها
نجلا : اقولس موب عندي عندكم انتو
ريموه بعصبيه : يعني اكذب عليس انا شايفتها يوم دخلت
نجلا وشكلها خافت من ريموه : خلاص ادخلي دوريها ريموه ماكذبت خبر وراحت للمطبخ وخذت دبت ماي بارده وجلست تنكث البيت شبر شبر وماخلت شي مادورت فيه حتى غرفت عمي فيصل "صدق انها ماتستحي " وريموه تنكث ونجلا تطالعها بنضرات خوف وستغراب عشان ريموه كانت معصبه حدها ماتعودت احد يدوسلها على طرف وبعد مافتشت البيت اقصد انكثت البيت جاتنا في غرفت رنود وحنى كان جالسين نسولف
ريموه :ماشفتو الصايعه لميوه
شيخوه : انزلت تحت
ريموه :كذابه امها تقول عندكم
هنود: ماعندنا احد
ندوي : شكلس بتذبحين البنيه تراها تمزح معس
ريموه :حتى انا ابي امزح معها عندكم مانع
نوير :تعوذي من بليس يا ريم
انا :بنات مشتهيه حليب
رنود :خلاص اذا قامو الخدم خليهم يسوون
انا :تبيني انتضر لين يقومنو الخدم
رنود :خلاص روحي سوي
انا :يالله من الي بيروح معي
مهوي : انا
انا :يالله وننزل انا ومهوي للمطبخ واركب الحليب والبيت كان هادي الكل راقد ما فيه احد
ونجلس انا ومهوي نسولف عن المعجزه الي صارت وانا موب مستوعبين انها كذبه وتونا نتناقش
الى ونسمع صياح وشوي وتجي لميوه تركض نازله من فوق وريموه وراها بدبت الماء
ولميوه بلميوعه والدلع والخوف تقول تكفون بنات ساعدوني من المتوحشه
وريموه وراها بل بربتوز جنز متشقق مع اركبه وطايه سيوره على رجليها ومصفطه من تحت يومها تفحط وحافيه و اتي شرت ربع ومنفذته لين صار بلوفر و بدبت الماء ورا لميوه
وينزلون ويقلبون الصاله والغرف ومن مكان الى مكان والصياح واللعن وتمر علينا لميوه وهي تصارخ
لميوه: بنات تكفون ساعدوني
وطلعت مع الباب الوراني حق بيت جدي
وريموه وهي تلحقها وتقول
ريموه :ترا الي معي ماء موب رشاش
ويطلعو الثنتين
مهوي : ليلوه امسكي اختس لاتذبح البنيه
انا : احسن ليه تكب عليها ماء
مهوي :تمزح
انا : 8 بنات مالقت تمزح الى مع ريموه
مهوي : انا بروح اشوف ويش صار لهم معاد سمعت صوت لميوه لاتكون ماتت
انا : بروح معس
مهوي :والحليب
انا :موب طاير
ورحنا انا ومهوي ولقينا ريموه لاعن خير لميوه وماسحه به الارض وكابه عليها الما البارد مووت وفاقعه راسه بثلجه الي بقت في الدبه وبجامت لميوه الي كانت وردي مع ابيض صارالوردي بني والابيض رمادي ولولي كاتي صارت فقمه كيف مدري وشعرها الي كان قرنين صار مكنستين وطاير كنه شعر رقيه ولا عليها الى شحاطه وحده وصايره كنها طينه والثانيه مدر وينها ولميوه حالتها يرثا لها وهي طايحه على الأرض كن وطيتها تريله لا حرام ليه اضلم التريله التريله ماتسوي الي سوته ريموه حتى اتحدا القلابي يسوي كذا وريموه كانت متقطعه من الضحك عليها وتتشمت المهم تئكدنا ان لميوه حيه ومافيها أي كسور وانها مافقدت الذاكره بعد ماسئلناها كم سوأل وهي كانت منصدمه وشوي وتبكي وتحلطم قومنها ووديناها فوق وهي تعرج من الدلع الزايد وريموه توزع ابتسمات وراحت لميوه تبدل وبترقد وحنى جلسنا في غرفت رنود
رنود :ريموه حرام عليس لي سويتيه في البنيه
ريموه : احسن عشان تحرم معاد تنكت وتستخف دمها مع الكبار
هنود : ريموه صدق انس عنيفه هرستي البنيه
شيخوه : وناسه يابنات ويش رايكم نتراش بلماء
مهوي :اخاف انتراش وتصير جريمه ثانيه يالله تخلصنا من ذي الي كانت بسبت افكارس الهدامه
ندوي وهي كانت تطالع التلفزيون :بنات فيلم هندي
انا : بايخ قد شفته
هنود :غيري دوري غيره
نوير : لا انا وندوي اول مره نشوفه
ريموه : هو اكشن يالي شفتوه
شيخوه :لا رومنسي الى ابعد الحدود لدرجت ان المافيا الي فيه اذا تهاوشو قامو يتقابصون (يقبص أي أي يضغط بأصبعين على أي جزء من الجسم حتى يتالم المقبوص )>>امووووت على اللغه الي عندي فديتني
ريموه :يع خلاص انا بروح للبيت نعست
هنود : نعستي ولاتعبتي من تكفيخ لميوه
ريموه :ما شوفكم اهتميتو يومها تشوتني وانا اصلي ولا يوم كبت علي الماء
رنود :هي تمزح معنى
ريموه : حتى انا امزح معها
نوير : امحق مزح
ريموه :هاذا مزحي يالله بااااااي
وراحت ريموه
هنود :عزتي لس الي ختس عنيفه مدري كيف عايشين معها
انا : احسن اصلان ما يعيش اليوم الى امثال ريموه ليتنا كلنا مثلها
ندوي :ابسم الله علي منها ذا المتوحشه
انا :على فكره تراس ماخذه في نفسس مقلب ترا ريموه احسن منس
ندوي : ويييييييييييييييع ويش احسن مني فيه انتي ما شفتي شكلها يوم راحت حتى نعالها ما خذتها هاذيك طايحه رايحه حافيه
رنود : بنات كم الساعه
نوير : الساعه 5 ونص
مهوي بصوت عاااالي فجر اذني : ليلوه الحليب
انا : اااااااه نسيته واروح اركض انا ومهوي وتونا على الدرج الى ريموه حادتنا
ريموه : ارجعو ارجعو انخشو ياويلكم من جدتي بتذبحكم
وكانت ريحت الحليب والغاز منتشره في البيت لدرجت انها جاتنا على الدرج
انا :ويش صار
ريموه : الحليب نشف وحترق الغوري وريحت البيت تبط الكبد وجدي وجدتي وعمي جسوم يدورون من الي مسوي الحليب وهم شاكين فينا وفي الشباب عشان خويلد وتركي ومشعل في المجلس وتوهم راقدين عاد انا قلت ارجع احذركم عشان جدي معصب حده وجدتي بعد يقولون لو احترق البيت وهم رقود ولا اختنقو
مهوي: يختنقون من غوري
ريموه : وياويلكم لايدرون انه انتو يالله خلو البنات كلهم يروحون لبيوتهم ورنود تسوي نفسها راقده ويتورطو الشباب بسرعه
ونرجع انا ومهوي للبنات ونعلمهم ويطلعون كلهم عادا رنود طفت الانوار وسوت نفسها راقده
وحنى طلعنا في الصاله و كل وحده بعبايتها في يدها
انا :بنات كيف ننحاش عشان ماتشوفنا جدتي
هنود :والله لاتدري جدتي انه انتي يا ليلوه الي نسيتي الحليب ان تطردنا ومعاد تخلينا نجلس عندها
مهوي : صح لازم ننحاش بس كيف
ندوي :الحين جدتي وجدي في الصاله
انا :مدري
نوير : تكفون تصرفو والله لا يدرون ابوانا معاد يخلونا نسهر هناه
شيخوه : ويش بنسوي جعل ليلوه الباحص خربت علينا جمعتنى
انا : جعلس انتي الباحص والجلطه يا الحقيره بسبتس انحبسنا عشر ايام وتشتتنا اسبوع وتورطنا ورطه ويش كبرها وانا اكثر وحده رحت فيها ولا احد قالس شي يعني قضاء وقدر وتجين يالحقير تلومني عشان بس خربت الجمعه البايخ وانتو اصلن بتروحون ترقدو على كل حال
نوير : بنات تكفون خلاص لحد يسمع صوتكم ويجي وننكشف
مهوي : ليه مسوين جريمه
ندوي : لا بس بيمسكونها علينا ماتعرفون تطبخون وماتعرفون تتصرفون وما وما الى اخره ويعطونس محاضره طويله عريضه وانا يالله استحملت محاضرت البارح موب ناقصه كل يوم محاضره كني في الجامعه
هنود: محضرات الجامعه ارحم على الاقل محد يهزئس فيها
نوير :خلاص ياكثر حكيكم تصرفو
انا :انا بتصرف بس لاحد يطلع صوت
ورحت لقيت ريموه على الدرج تتصوخ (تتسمع )
انا بصوت واطي :ريموه ويش صار
ريموه بصوت واطي : اصصصص الحين جدي وجدتي في الصاله يتحلطمون وقام عمي فيصل على الريحه
انا : يعني نقدر نروح ولا لا
ريموه :لا مستحيل جالسين في الصاله
انا: كيف نطلع
ريموه :انحاشي أنحاشي جسوم جا يتئكد انا هنا ولا لا
ونرجع انا وريموه نركض ونعلمهم ان جويسم جاء
طبعن مانبي جسوم يشوفنا بذات عشانه يحب المشاكل ويكبرها ويئثر على جدي عاد هو يبي الزله علينا المهم اول ما علمت البنات قامو يتصادمون في بعض وانادي البنات كلهم على طول وندخل في الأصنصير كلنا ونروح لصطح ونطلع
أنا: والحين ويش نسوي
شيخوه : عادي قضيه هي خلونا ننزل ونقول انا نسيناه
انا :لوا محد رايح فيها غيري
هنود : لا ويش لانا في المشاكل ننحاش من غير محد يشوفنا احسن
نوير : صح ترا جدي متهور يمكن بعاقبنا شهر ما ندخل بيته
ندوي :معقوله
نوير : ايه معقوله وذيك الحين دورو احد يستحملكم هاذا اذا لقيتو احد يلمكم في بيته
ندوي :لهاذي الدرجه
نوير :وكثر يا بنت عمي
شيخوه :كله من ليلوه
ريموه : تراها رايحه تسوي لكم حليب جعلكم السم
هنود : موب لنا عشانها هي محد طلب منها
انا : اكيد عشان نفسي ولا انا اسوي لكم حليب على اخرعمري تبطون
مهوي: خلاص يابنات شنسوي الحين
ريموه :خلونا ننزل مع الدرج عشان نشوف وينهم فيه
انا :لا انا بنزل مع الدرج وانتو خليكم وبشوف الوضع واذا ما شفت احد في الصاله بدق عليكم تنزلون في لاصنصير اوكى
مهوي :خلاص
شيخوه بروح معس
انا :يالله وننزل حبه حبه على الدرج الدور الثالث كان هدوئ والثاني بعد هدوء والاول كانو جالسين في الصاله يسولون جدي وجدتي وفيصل
انا :شيخوه ويش انسوي
شيخوه : مدري متى بيروحون من الصاله
انا : شكلنا مطولين صارت الساعه 6 ونص وحنى متورطين
شيخوه :انتو تكبرون المشاكل عادي قضيه هي كله غوري بشتري لجدتي ثلاثه من سوق نجمه وبتسكت
انا : انتي عبيطه ولا تستعبطين اقولس بيمسكونها علينا هم يدورون الزله لنا
شيخوه : اسكتي فيه صوت
وكانت تحت في الصاله جاي جسوم من المجلس
جسوم :الشباب يقولون موب هم وتر ا عادي ماصار شي كله غوري
فيصل : الغوري الي تتكلم عنه كان بيذبحكم وانتو راقدين
جسوم :لايكون قنبله
فيصل : لا موب قمبله بس الحليب طاش على الفرن وطفاه وجلس يهرب غاز يعني لو امي ماقامت كان احنا كلنا في المستشفى ياشاطر
جسوم : ويش بتسفيدون اذا عرفتو من الي مسوي الحليب
فيصل : بسراحه انا شاك فيك انت و الباقين
جسوم :ليه تراني توني قايم من انوم وبروح الحين ارقد
فيصل : انا دايمن اشوف في اليل عندكم غواري حليب من الي يسويها لكم والشغالات رقود
جسوم :انا بروح ارقد قبل تورطني
جدي : اذا موب الشباب اجل من
جدتي : اقولكم البنات هم الي كان مع الفجر يفحطون هناه
جدي بستغراب : البنات يفحطون
جدتي :ايه ايفحطون الخبل
جدي : بس البنات راحو مافيه احد فوق
جدتي : الى هم تعلمني فيهم رفلان دايمن مدري متى بيكبرون
جدي :مدر والله
جدتي : ماتدري اقولك هم انا متئكده انهم الي حرقو المطبخ
شيخوه بصوت واطي ومعصبه : ذا العجوز خرفت
و قامت تقط خيط وخيط
انا :شيخوه عمى تراها جدتس
شيخوه بستخفاف : صدق ياحضي على ها الجده الي تموت على المشاكل انا اقول جسوم طالع على من
انا : عمى خلاص تراها جدتي انا بعد
شيخوه :اشبعي بها يالبا قلب جدتي ام امي حبيبه وطيبه وتمشي وترقع لبنات خوالي وخلاتي ياحضهم موم مثل ها الجده
انا :شيخوه مصختيها
ونسكت ونتسمع لهم
فيصل : انا شاك في الشباب هم من الصبح واعين
اكيد انهم هم الي شبو على الحليب وخلوه بروح الحين وبطردهم شايفين بيتنا فوضه ولا ملجئ ايتام
جدتي : اقولكم مافيه غير البنات الشباب انا جايتهم مع الفجر ولاقيتهم راقدين
فيصل : ماعتقد الشباب كانو واعين بس يكذبون عليس يسوون انفسهم راقدين عشان ماتزعلين عليهم وبعين البنات ماعتقد بينزلون لانهم يدرون ان الشباب هنا وهم بعد قالولي انهم مايقدرون يجلسون تحت بسبب الشباب وطول اليل كانو محكورين فوق
جدتي : والله نك مسكين ماينزلون اقولكم لاقيتهم يفحطون في الصاله وصوتهم جايب الي في اخر الشارع تقولي ما ينزلون ونهم بعد يستحون من الشباب وجالسن فوق اليوم كله اطراد في الصاله وماهمهم احد لا جدان رقود ولا شباب في المجلس
شيخوه بصوت واطي : العجوز طلعت علينا اشاعات شفتي جدتس ويش تقول مالت عليس انتي وااااا
انا : كملي مالت عليها من جده معزمه تورطنا
شيخوه :توها قبل شوي جدتس الحبيبه وبعدين هي صادقه موب انتي الي حارقه المطبخ كيف تورطس
انا : ياحياتي ياجدتي نوره فديتها ياناس حبيبه وطيبه وتحب البنات بعد
شيخوه :خلاص السكتي خلينا نسمع ذا العجوز ويش تقول
وسكتنا ــــــــــــــــ
جدتي بعصبيه بصوت عااالي : اقولكم البنات مابه غيرهم ذالرفل وراحت لغرفتها
انا +شيخوه : جعلس تطيحين
شيخوه + انا : امييين
فيصل: انا بروح البس وراي دوام وجا صوبنا
انا :شيخوه انحاشي ونحشنا انا وشيخوه ويش نسوي ونرح وندخل غرفت رنود ونوايق مع الباب
وجا عمي فيصل الدور الثاني ورقا مع الاصنصير لدور الثالث
انا: توه متذكر ان فيه اصنصير ليش ما ركب فيه من البدايه وريحنى
شيخوه : التيلفون يرن اكيد الدبش " الله اعلم من الدبشه "
انا : ردي قوليلهم شوي جعلكم الجلطه
وردت وقالت شوي جعلكم الجلطه وسكرت التليفون
انا :يالله ننزل
ونزلنا ولقينا الصاله فاضيه وتنزل شيخوه تتئكد ويوم ما لقت احد انحاشت بيتهم وخلتني على الدرج صدق انها نذله وتوني ابي ادق على البنا ت يجون جات العجوز قصدي جدتي وجلست في الصاله ...يالله الورطه ويش اسوي الحين ودق على ندوي
انا : الو
ندوي :العنه مافيكم حيله الشمس كوتنا صرنا بيض مسلوق
انا : وعادكم مطولين ولا احد ينزل عشان عمي فيصل بينزل بعد شوي
ندوي :لوا خلاص مليتا ماتسوعلينا بننزل وبقول انا الي حرقت المطبخ وخلاص
انا :خلاص انتها الموضوع اصبرو شوي
ندوي :بسرعه تصرفي ملينا
خلاص يالله باي واسكر ونتضرعلى الدرج يمكن تروح العجوز ونزل بلأصنصيرعمي فيصل وراح لدوام وقامت جدتي ودخلت غرفتها وانا على طول دقيت على البنات وتوهم رادين لا وجدتي طالعه انا بعصبيه اللعنه
ندوي :ويش فيس
انا :شوي شوي
وطلعت جدتي برا
انا :خلاص تعالو بسرعه مع الاصنصير
وسكرت ونزلت اشوف وين راحت العجوز وادور واطلع اوايق مع الباب ونزلو البنات
انا: يالله انحاشو ورحنى كلنا نبي نطلع مع الباب الوراني حق البيت واول ما طلعنا مع الباب لين جدتي واقفه مع الشغاله ومعطتنا قفاها بعيد بس بتشوفنا
انا :ياليل ذا العـ .... ااالجده
ريموه : خلونا نطلع مع الباب الرئيسي ماتقدر تشوفنا
انا : لا فيصل يقول الشباب واعين
هنود :وين شيخوه
انا :انذله انحاشت وخلتني
ريموه : اشوا مانحشتي معها
انا :شايفتني مثلس نذله
نوير :بنات كيف نطلع
ريموه : انا بطلع مع الباب الرئيسي عادي اذا شافوني الشباب عبايتي علي وراحت
انا: يالله بنات نطلع مع ريموه
مهوي :لا المجالس مليانه بشباب
هنود : هاذي ريموه طلعت
ندوي :وريموه عليها شرهه
نوير :خلونا نشوف وين راحت
ورحنى كلنا للباب الوراني وتونا نبي نوايق الى وجدتي جايه
مهوي :بنات انحاشو
وحنى نركض
أنا :وين نروح
هنود :عادي الباب الرئيسي
ونروح نركض وتوني ابطله الاوعمي فيصل راجع
ونروح نركض نبي نرجع الا وجدتي جايه ولا شعوريان دخلنا في المجلس الكبير وسكرنا الباب
وكلنا ورا الباب وساكتين ونتسمع
فيصل :يمه وين مفتاح سيارتي
جدتي : هاذا هو
فيصل :لا يمه موب ذاه رديتيني مناك وخرتها المفتاح غلط
جدتي :ويش دراني اكيد انه مع وليد
عمي فيصل :وين وليد
جدتي : مدري اكيد انه فوق ودخلت جدتي المجلس الثاني الي قدامنى تقوم الشباب
نوير : بنات شوفو وراكم
اول ما التفتنا اصدمنا فيه احد راقد ويش نسوي
انا اول ماشفت البزر راقد جنبه تطمنت انه عمي وليد وولده خوخه وطمنت البنات
انا :بنات لازم نطلع اكيد جدتي بتجي تقومه وبتلقانا عنده فشله ويش بتقول عنا
هنود : وعمي فيصل اكيد موب لاقي وليد في غرفته وبيجي يدوره ويش نسوي
مهوي :بنطلع مع الدريشه
كلنا :صح ياالله
وبشوي شوي نمشي وبطلنا الدريشه وطالعنا مافيه احد برا ونطلع وحده وحده
وكل وحده اول ماتحط رجلها على الارض تنحاش لبيتهم وراحوالبنات كلهم لبيوتهم
وانا وندوي راحنا لبيتنا وكانت الساعه 7 وزياده
دخلنا البيت كنا حرميات والكل كان راقد ورحنى لغرفتنا وعلى طول حطينا روسنا ورقدنا ......
............|وانا راقده تحلمت ان جدتي فيها قرنين وشعرها طاير مثل شعر يوقي بس لونه ابيض وماسكه غوري الحليب المحروق وتفقعبه(تظرب ) راسي وانا اصيح وابكي| ..............
وقعد اليوم الثاني 2 ونص و ونزلت وحصلت اهلي كلهم في الصاله وسلمت وجلست
ابوي : حي الله العروس
انا : ندوي اعرست الف مبروك
نصور : لا ندوي مبعد لقت فارث
ريموه : نصور كل يوم اعلمك اسمه فارس احلامها موب فارس
ندوي : انتي خليه على راحته يقول اللي يبي عادي
انا : الحمد والشكر
ابوي : ترا ما يسوا علينا وانتي ندوي اثقلي شوي
امي :من كثر ما تشوف المسلسلات المكسيكيه
خويلد : شكلي بمسح ذا القنوات الخايسه
انا : أي والله خربت ندوي بسبتها
ندوي : هي انتي وياه وش شايفيني لابسه مايوه واتمشى في الحوش عند المسبح
انا : موب بعيد ه
ابوي : وانتو ما اجلس معكم إلا وتتهاوشون
امي : واول مره تتفقون مع بعض
انا : شفته توه طالع من السجن قلت خلى اشجعه شوي
ندوي : خلود السجن حلو
خالد : اف خطير اتمنى تزورينه قريب
ندوي :بسم الله علي من السجون مخليتها لأمثالك
خالد : بصراحه احس في الايام القادمه بتنسجن ليلوه
انا : ليه شايفني رئيسه عصابه ولا الروج هروين
خالد : هاها لا يمكن تذبحين احد غصب عنس
ندوي : حتى انا اتوقعج تذبحين طلال
انا : اتوقعج اج وش السالفه
ندوي : ابوي وامي يقولون تكلمي بطريقه اللي تعجبج
انا : كلش موب راكبه ولا لايق عليس ابدا
ابوي : انا باروح اعيد شهر العسل ويا امكم
انا : موب رايحين معكم
ندوي : خلي عندج ذوق يقول شهر العسل
ابوي : شفتي اللي عندها ذووق تعلمي
انا : اتعلم من هاذي الحشره انا اعلم ديره اذا كان ماعندكم خبر
ندوي : والله مافي حشره غيرج
خويلد : انا وريموه وندوي ونصور بس بروح نتمشى ونتعشى برا
انا : مالت عليكم وبعدين تبي تحرني افيه حتى لو تحلف علي والله ماروح
امي : لا اوصيس في اخوانس
انا : صدق بتروحون
ابوي : ايه عندس مانع
انا : لا بس مستغربه عمركم ما سافرتو بروحكم
ابوي : بروح اللامارات يومين ونرجع
انا : ومتى بتروحون
امي : على حسب اجازه ابوس
انا : خلاص روحو استانسو ولا اوصيس يمه استانسي
ندوي : ايه يمه لا اوصيج في اللبس قطعي قلب ابوي واذا رحتو للبحر اللبسي مايوه احمر واللبسي شورتات تراها موضه واللعني خير ابوي بلبس
امي صاروجها احمر استحت
ابوي : هم صادقين سوي اللي يقولون
امي وهي قايمه : الحمدالله هاذ بدل ماتآدب بنتك الملسونه قاعد تشجعها
ابوي: انها صادقه
انا : يبه ليه مابنيت غرفه لنا في الحوش
ابوي : لا سحبت منكم خلاص
انا : حتى طلبي
ابوي : ايه تاخرتي لين سحبته
انا : خلاص بناخذ الملحق ألي في الحوش اللي يطل على الشارع
ابوي :لا
نا :ليه
ابوي :عندنا واحد في الشركه طلعوه من بيته ولا لقا بيت آلآن الاجارات غاليه عاد ابوي قاله يسكن فيه لين يلقى بيت
انا : بروحه
ابوي: لا معه اهله
انا : عنده بنات
ابوي وهو قايم : وش دراني وبعدين زوجته متوفيه
وراح ابوي ما بقى إلا اخواني
واخلي الشله الخايبه والروح لرنود
وحصلتها عند شيخوه ورحت لبيت شيخوه
وفي غرفه شيخوه كانت شيخوه ونوير ورنود ولميوه
انا : خلاص ابوي موب باني لنا غرفه وقلت له خلى ناخذ الملحق وقال لا
مهو ي: بسم الله شويشوي خليني اقدر اناقشس
انا : يله ناقشي
مهوي: ليه وليه
انا : وش اللي ليه وش اللي ليه
شيخوه : هاذ بدايه اغنيه على حسب علمي
انا : الحمد الله وش مدخلس عرض وبعدين ياألنذله ليه انحشتي اليوم الصبح وخليتيني
مهوي :ليه قال لا ولا ما بنا لنا غرفه
شيخوه : اولن ياليلوه انتي تقولين ليتنا كلنا مثل ريموه وسويت مثلها وتمنذلت فيكم ونحشت ثانين يامهوي بعد المصايب اللي ترتكبه بنته وتورطنى فيها تبينه يبني
انابستخفاف : هاها بايخه دوري غيرها
مهوي : وليه ما يخلينا نروح للملحق
شيخوه : وش ذا العبط اللي عندس مهوي اكيد لأنه على الشارع
انا : خطا لأن جدي بيخلي واحد يسكن فيه
رنود : بيآجره
انا : لا بس كذا لأن اللي في الشركه طلعوه من بيته اللي هو مئجر ولا لقا بيت وجدي اعطاه الملحق لين يلقا بيت
مهوي : اهله معه
انا: ايه بس حرام زوجته ميته
لميوه : إلا ما كلمتي منوه شفتي وافقت على جسوم ولا لا
انا : مالت عليها زعلانه تقول ليه ما قلت لها قبل تكلمهم جدتي
لميوه : يعني موب موافقه
انا : مدري وبعدين شفتو الحقير خويلد وشو مسوي
شيخوه :وشو مسوي بعد
انا : عازم الحقيرات على عشا وانا ماعزمني جعلهم السم
مهوي : من كثر ما تحشين فيه كرهس
انا : ولا جوليت لا تدرون وشي مسويه
رنود : وش مسويه بعد
انا : تتكلم بالجا
نوير :اختس هاذي عليها طلعات موب طبيعيه
انا : مالت عليهم من اخوان واخوات يجبون الجلطه
رنود : بنات بعد اسبوع بيتقدم لي بدوري حبيبي
انا : احسن قبل تسوين معه جريمه
رنود وهي معصبه : تنكتي مع الوجه ليت ندوي هني كان فزعت لي
شيخوه : بنات احد يبي عصير
انا : جبيب لنا كلنا
وراحت تجيب وبعدين جات هنوده ويا الخايبات خواتي
انا : ليه مارحتو مع خويلد
ريموه : بروح بكره
ندوي : وبروح نشوف فليم هندي بعد
وتجي شيخوه وتعطينا العصير اللي يجيب السكته
انا : شيخوه من الي مسوي العصير جعل يديه تكسر
شيخوه : حرام عليس عهود مسويته مستانسه انكم جيتو تكفون اشربه اخاف تنحرج لا جات الحين
رنود : وش ذا الحنان اللي نزل عليس فجئه
شيخوه : من الله خليقني وانا كذا موب اليوم وبس
شيخوه ومعها كميره فيديو : بنات من زمان ماصورنا
انا وحسيت بطني اجعني جعل عهود المرض ويا عصيرها : من بعد ما فضحتنا اختس الخبله وانا كرهت التصوير
رنود قامت وراحت للحمام بسرعه وبعدين لميوه وكلنا حسرنا فجئه وبدو البنات يتهاوشون عند الباب حق الحمام وشيخوه تصور وتضحك من قلب
انا وانا عند الباب : حسبي الله عليس يا شيخوه وشفيه العصير
شيخوه وهي تضحك من قلب : هاهاها جربت المحلول
انصدمنى كلنا وبدينا ندعي عليها وهي تصورنا واحنى نتهاوش على الحمام وندعي عليها
رنود : بنطول واحنى حسرانين جعل ربي ياخذس
شيخوه : هاهاها نص ساعه
كلنا انجلطنى وبسراحه احراااج وما فيه إلا حمام واحد عند البنات وانتشرنا كل وحده راحت لبيتها
وانا في الطريق وانا حسراااااانه على الاخر ناداني عمي وليد الي كان واقف عند سيارته
وليد : تعلي امسكي الباب لين اخلص
انا برتباك : بعدين مشغوله
وليد : تعالي موب مطول
انا : لالا شي ضروري
وليد : اقول تعالي بسرعه وبعدين وش فيس كنس مسويه جريمه
انا : واجيه والله الامر مستعجل ولا يحتمل التآجيل
وليد :يالله امسكي الباب ودخل في السياره وانا ماسكه باب الشنطه ورافعته وهو مدنق في السياره المهم اني ماتحملت وفكيت الباب ودزيت لبيتنا مسرعه مووووووووووت وتوني عند اللفه إلا ويوسف طالع في وجهي واصدمه لين طاح وطحت جنبه واقوم والدز للبيت والروح لاقرب حمام وبعدين رحت لغرفتي وجلست فيها لين انقطع الاسهال وانا افكر شلون انتقم من البقره شيخوه وبعدين رجعت للبنات في بيت جدي وحصلت رنود تكلم الحبيب ولا فيه الامهوي وشيخوه
انا : انتي هناه يا البقره
شيخوه : قلت اجرب فيكم قبل الشباب
انا : وليه ماشربتي معنى
شيخوه : ليه حد قالس اني عبيطه
انا : ايه
شيخوه : من
انا : وجهس العبيط
شيخوه : اذا وجي يقول اني عبيطه اجل وجهس وش يقول
انا : الحمد الله بس مردوده
شيخوه : وجهس يقول كذا
انا : بايخه
شيخوه : شفتي الحقيره اللي انتي مصادقتها
انا : من
شيخوه : منوه
انا : شفيها
شيخوه : تقول ماتبي جسوم وهو الحين تعبان نفسينا
انا : بس وبعيدن احسن جسوم مايستاهل رقه ودلع منى لا وش دراس توس تسآليني عنها
شيخوه : جدتي قالت لي وقالت بعد شي ثاني موب قايلته وترا انتي بتستانسين لأعرفتيه
انا : قولي وش
شيخوه : ترا انا ما تكلم اوردو ما سمعتيني اقول موب قايله
انا : بطقاق موب ظروري
مهوي : انتي الخسرانه
انا : وانتي وش مدخلس عرض
مهوي : لأني ادري
انا : واهون عليس ها البقره تحرني
مهو ي: خير ليه تشتمين بنت عمي
انا : مالت عليس انتي وبنت عمس باروح اواسي جسوم
شيخوه بسرعه :لالالالالا
انا بدهشه : ليه
مهوي : ولا شي بس شيخوه مفهمته انس تشتمينه عند منى لين كرهته
انا : يا الحقيره هو يكرهني خلقه وبعد تشيشينه علي باروح احسن صورتي عنده
رنود : مستحيل تتحسن
انا طنشتهم ورحت غرفه جسوم ودقيت الباب ورد شكله صدق متآثر اول مره ما يطلع من غرفته العاده كلا هايت وقال ادخلي ودخلت وسلمت وجلس على الكرسي قريب من السرير الي هو منسدح عليه
انا : شفيك
جاسم : وش فيني
انا : يقولون انك حزين لأن الخبله منى رافضتك
جاسم : اللي يسمعس يقول كان بينا قصه حب
انا : لا بس غريبه قاعد في غرفتك "بسراحه غريب اليوم مدري وش فيه العاده اذا قربت من غرفته طردني اليوم صاير مسالم اكيد مريض "
جاسم : تعبت من الفره في الشوارع واشتقت لغرفتي وين المشكله
انا : ما فيه مشكله بس استغربت
جاسم : انتي وش عندس جايه
انا : سمعت ان شيخوه مشوهه صورتي عندك وجيت احسنها
جاسم : ليه كانت تتكلم عنس صدق غبيه ما فهمت منها شي
انا : خلاص بدور لك عروس ثانيه
جاسم : لا خلاص
واقاطعه :لا لا تقول تعقدت حسبي الله على منوه جعلها الجلطه الله يخليك تزوج ابي اشوف عيالك قبل اموت صدق انت نحيس وعله وما تنبلع وشايف نفسك علينا ومغرور شوي ومدلع لأنك كنت اخر العنقود وانا كنت انقهر منك لأني اول العنقود وانت اخر العنقود بس ترا احبك وما اكرهلك الخير وبعدين منو منزينها مالت عليها ترفضك الدبه ام شعر عرده الخايبه لو ما انا معها كان اتحداها تخلص اعدادي هي واخوها الاحول ولا جدتها المخرفه كل يوم فاضحتهم حتى خدمتهم ريحتها تطرح الحمار لا ولا اخوها الثاني فاصل من ابتدائي ومعقد علة الاخر مدري وش رافضتك عليه مالت عليها وعلى اهلها بس تكفى اماااااااااااااانه لا تتعقد عشان انسانه تافهه امااااااااااااااانه اه تعبت
جاسم : اقول خلاص انا
واقاطعه : لالالا لاتقول بتنتحر الحقيره منو ترابرتكب فيها جريمه واذبحها لأنها بتحرمني من عمي الوحيد
جاسم : الله ياخذس انا خلاص وتوني بتكلم وسكر ثمي بيده وكمل بتزوج وحده ثانيه
انا :كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللي الف مبروك وعقبال الدكتوراه
جاسم : وشنتي شاربه اليوم
انا : عصير مسويته شيخوه وحططت اصبعها فيه بلغلط وبغى يجيني تسمم
جاسم : اقول شفيها تقط خيط وخيط
انا : ما علينا منهي العرو س حلو ولا جيكره طويله ولا قصيره متينه ولا نحيفه غنيه ولا فقيره تحبها ولا ما تحبها اعرفها ولا ما اعرفها كبيره ولا صغيره تهبل مثلي ولا فضيحه مثل شيخوه موئده مثل نوير ولا خربانه مثل ندوي انت فارس احلامها وهي فتاه احلامك شفيك ساكت
جاسم : انتظرس تخلصين القصيده اللي قلتيها
انا : خلصت يله تكلم ولا اتكلم
جاسم بستخفاف : تكلمي
انا : آآآآآآآآآ هاه حلو
جاسم : حسبي الله على اصبع شيخوه مسوي بلاوي لو دخلت يدها كلها كان متي
انا : يا كرهك جسوم قول
جاسم : الله يعني ما ترعرفين
انا : لا والله مدري تخيل
جاسم : بس بشرط تقولين لي شكلها وتشرحينها لي
انا : لو تبني ارسهما رسمتها بس خلني اول اعرف منهي سعيدت الحظ
جاسم : خالتس منار
انا :"العانس اخيرا بتعرس وبتنفك عقدتها " صدق الله احلى خبر بس هي موافقه
جاسم : اقنعيها مع انها موافقه 70% ويله اشرحي لي شكلها
انا : وش رايك اذا وافقت اشرحها لك بتفاصيل حتى بعلمك ببعض اسرارها
جاسم : اخاف تكذبين علي
انا : لا والله إلا متى بيردون خوالي عليكم
جاسم : قالو يومين ومدري
انا : طيب متى العرس اذا وافقت
جاسم :اقرب وقت
انا : ونااااسه لو تجي مناروه معنى
جاسم : اولا اسمها منار واحترميها لأنها خالتس و وزوجت عمس ثانيا من قال اني بخليها عندكم عشان القاها كل يوم في مشكله
انا : ياسلام خالتي وانا احق منك فيها
جاسم : خلاص لكل حادث حديث بس هي حلوه
انا : حلك بطنك لا وافقت يصير خير
جاسم : خلاص ضفي برقد
انا : مالت عليك والله لا اشوه صورتك عند خالتي منو وطلعت قبل اسمع رده ورحت للبنات وكملت اسهره معهم وبعيدن رقدت عند رنود وقعدت الصبح رحت بيتنا وكا العاده لبست وكشخت وقلت لبوي يوديني لخوالي انا ومهوي وودانا الدريول لأن ابوي موب فاضي ورحت لخوالي على الساعه 2 بعد الظهر ودخلت وحصلت كل البزران و كل الشباب عند جدتي في الصاله وعبد الله وسعودعيال خالي سلمان ويابندر وعبد الهادي عيال خالي خالد يلعبون بليستيشن ومشعل ويا طارق وراكان وخالي محمد يلعبون بيلوت والبطه عدول منسدح ويازياد ولد خالي خالد ومشعل اخو مهوي عند جدتي ومنالوه ويا مجود اخوها وعبادي ولد خالي محمد واخته ديما يلعبون كيرم ومعهم نواف اخو مهوي "فالينها " اما البنات كانو جالسين يشجعون اللي يلعبون بليستيشن وهم تهاني وعهود بنات خالي سلمان ومنى وغدير والنوري ولطيفه بنات خالي خالد وسلمت وتوني برقا انا ومهوي لا وجدتي تنادين اجلس معهم
جدتي : شيفس تعالي بلا اخوانس
انا انحرجت ماتعودت اجلس مع الشباب بس عند خوالي عااادي يفلونها مع بعض : لا جدتي باروح فوق
عبد الله : خلاص يله شباب
جدتي : توكم جايين
عبد الله : لا بروح عشان البنات ياخذون راحتهم
منار: اجلس بس معاليك منهم وانتو تاعلو اجلسو شوي
مهوي : خلاص شوي وبنجي
وطلعنا واحنى نتحلف في مناروه ورحت لغرفت مشاعل لقيتها راقده ويا العله عبود
مهوي : موب نازله لين يروحون
انا : ولا انا لوه واحد ولا اثنين كان عادي موب الشله كلهم والبطه السودا معهم ذا ما جاو اهله وبعدين اخوانس بعد معهم وانا استحي منهم اكثر من عيال خوالي
مهوي : حرام عليس تستحين من خواني وعيال خوالي لا
انا : مدري عيال خوال احسهم عادي اما عيال عماني لا نظراتهم غريبه وتحسينهم ما يحبونا نجلس معهم
وجات منار
منار: تعالو الشباب يقولون بيروحون وانا قلت عادي انت موب مستحين منهم
انا : مناروه تراني من حرجه من بندر اذا راح نزلت
مهوي : وانا بعد
منار :وييييييييه نسى من زمان
انا : صدقتس
مناروه : ترا لا يروحون الشباب ياويلكم مني
مهوي : ليه ان شاء الله
منار : ماصدقت على الله يتجمعون تجون تفركشون الجمعه
انا : خلاص بنجلس لين يروحو وبعدين احد يجي الظهر كنهم شياطين
منار: علمي نفسس وبعين عساكم ما نزلتو باروح لهم
انا : صدق ما عندس ذوق
منار : انا اللي ماعندي ذوق ولا انتي عادي حتى مهان عليس تكلميني تعتذرين مني
وتوني بتكلم نزلت تحت وخلتني "ياليلي شكلها زعلانه وش بيرضيها الحين " شوي وجات جدتي تنادينا واقنعتنى ننزل ونزلنا وجلسنى مع البنات الي كانو متحمسين مع الشباب
عبد الله : من تشجعون يا بنت خالتي انتي واختي من الرضاع اكيد تشجعوني "مهوي راضعه معهم يعني تصير اخت عيال خالي سلمان بس تستحي منهم "
لطوف : خل منك بنت خالتك وخلك في اختك "لطيفه تصير زوجه عبد الله "
عبدالله بستخفاف : ان شاء الله عمتي
مهوي : اكيد اشجعك
لطيفه : بسألس بنايبه عن عبدالله وانتي من تشجعين
انا : وتوني بتكلم
ويقاطعني بندر: تشجعني تكفير عن الظرب اللي جاني
سعود: صادق تشجع فريقنا صح ليلى
انا انحرجت وبرتباك : لا اشجع عبد الله
لطوف :يا حبيبتي شجعي بندر ترا كل البنات مالت عليهم يشجعون عبدالله
سعود : هي انتي تراني انا وياه فريق يعني قولي شجعي سعود وبندر
بندر : بندر وسعود لأني اكبر منك ياجاهل
سعود : الله اعلم من الجاهل والمصخره
عبد الهادي : جعل حيلكم بنكم
منار: شباب بلعب معكم
عبد الهادي: كم منار عندنا
بندر: خلى نتجمل فيس قبل تختفين
منار انحرجت
انا خلى احرجها شوي بصوت شوي قصير : وافقتي مناروه مبروك وترا جسوم يسلم عليس
محمد : جسوم هاذا من زمان محد توطاه ليه يرسل سلامات لختي
انا : عادي بتصير زوجته
محمد: الحمد الله على نعمه العقل بتصير موب صارت
انا : هي مستانسه صح مناروه
منار انحرجت : لا الله لا يسلم فيس مغز ابره
انا :باوصل لجسوم الرد
عادل: ليلوه تعالي سوي لي مساج
انا : وانت اهلك ما جاو
عادل :إلا جاو من زمان
انا :ووش مقعدك بعد ليه مارحت لهم
عادل : سبحان الله على الحسد وانتي وش حارج على قولت ندوي
مشيعل : ندوي تقول حارج ولا انت مآلفها الحين
عادل : لا هي تقول خلاص بتتكلم بالجالأنه عاجبها
وينط سعود وبصوت عااااااالي : قوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
عبد الهادي : ياخي اركد ماشفت خير
سعود : بدا القهر ياويلكم منى
نواف : اللي يفوز يباريني انا ومها اختي
بندر : صدق ها البنات خبل ليه محد يشجعني وانتي غديروه ونوير تراني اخوكم
عهود : تصدق حتى عبد الهادي اخونا
سعود : ترا عبد الله مرشيهم ولا ليه كل المشجعين يشجعونه
شوي ونسمع آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ونلتفت
لا خالي محمد مكتف مشعل اخو مهوي
محمد: اعترف انك غاش
مشعل : آآآآآآي يمه افزعي لي كسريدي
محمد: اعترف لا ادفنك الحين
مشعل :والله ماغشيت
جدتي : حميد فك الولد كسرت يده قم ياعادل سنعه
ويقوم عادل وليته ما قام قلب البيت هو يا محمد وبزران محمد فزعو معه عبادي وديما وعلاوي 5 سنوات ويمسكون عادل ويضربونه ظرب
عادل: مشيعل يا النذل ساعدني على ها الخبل ونميانه
ديماست سنوات : يبه عطني شعره خلني اسحبه
عادل ومحمد ماسكه : اكلي تبن اذلفي مالت عليس
عبادي تسع سنوات : يبه اجيب حبل نربطه ونسوي نفس الهنود الحمرا
محمد ببتسامه : بصراح عجبتني الفكره رح جب حبل وديمي روحي جيبي ريش
عادل: مشيعل الله ياخذك تعال ساعدني
مشعل :لا والله العله اللي عندك ما يبنبلش معه
ويقوم مشيعل : بساعدك عشان خاطر امي ولا انا ودي محمد يسوي فيك شي واطيح وتنكسر رجلك وتجلس في بيتكم ولاعد تجينا
عادل: تعال ساعدني الحين والله اسبوع ماتشوف وجهي
مشعل خالي : اخاف تجينا متلطم
عادل: والله والله ماجيكم بس فكوني من ذا المتوحش تكفون
شوي وتنزل مشاعل تمشي 1000 مسرعه ويا العله ولدها عبود واطيح على الكنب وهي تتنفس بسرعه
مشاعل : سبقتك يا البطه
انا : عادل مشاعل تناديك
عبود : لالا تقصدني انا والله عشانا كنا نتسابق وهي سبقتني
عادل : مشاعل تكفين ساعديني
مشاعل : محمد فكه لا يتعبك
ويجون بزران محمد عبادي حبل وديما ريش
محمد: مشعل قم ساعدني
مشعل : لا مالي دخل
محمد: ترا والله لا اربطك بداله
عادل: ترا لا تساعده بجيكم كل يوم
مشيعل : هاها قلو بمسي عندكم كل يوم وانت عندنا ومعي كنك ضلالي
ويربط محمد عادل في الدرج
ديما : يبه شلون ندور عليه
محمد : وانتي لا زم تدورين نطيه احسن
عادل بصوت عالي : فكووووووووووووووووووووني انتو مالت عليكم من عيال اخوان شوفو عمكم معتقل وانتو تلعبون عبود اعرفك ذيب ساعد خالك وانت نوافوه خل منك فايد ه وفكني الله يفكني منكم كلكم وانت يا النذل تعال فكني
سعود : بندر يكلمك
بندر: لوه يناديني كان قال ياالذيب ساعدني
عادل : تكفى يا الذيب بندر هلب مي
بندر: ليه شايفني عاق اساعدك على عمي
عادل بقهر: انا بعد عمك
بندر: انت تقليد سوري ما اساعد إلا الصلي
" بصراحه انا كسر خاطر عدول شكلي بافكه بس بتمشكل مع خالي محمد والله ما يخليني وبيفشلني قدام الشباب فا الرتاح احسن لي "
و اذن العصر
عادل بوناسه : هياااااااا فكني باروح اصلي
محمد : تصلي وين تروح بعد الصلاه
عادل : هاه آآايه باروح بيتنا اهلي صارلهم اسبوع ما شافوني
محمد: شاطر دومي فكيه
ديما : يوووه ومن اللعب عليه
محمد: خلاص وعد اذا رجعنى تختارين واحد من الشباب وانا الربطه لس
ديما : خلاص بفكر لين تجون
وفكو عادل وراحو يصلون وعادل يتحلطم ويدعي ويلعن واحنى بعد رحنى نصلي وفوق
انا : مناروه زعلانه
منار: ايه ولا تكلميني
انا : سامحيني عشان خاطر جاسم
منار : تكفين انتي ويا جاسم
انا : مهوي تذكرت الحين وش الشي الي عندس انتي وشيخوه ولا قلتوه لي
مهو ي: خطبه مناروه
لطوف : يا حرام بشعر بالفراغ اذا تزوجت منور
تهاني : ايه والله من اللي يبجيس في اخر الليل يسهر عندكم
لطوف بحزن مصطنع : ايه
تهاني : من الللي بيقنع عبد الله تمسين عند اهلس
لطوف : ايه
تهاني : من اللي بيروح معس لصالون ومن اللي بيوسع خواطرنا اذا سافرو ازواجنا ومن اللي بيهتم في جدتي اه ومن ومن ومن اه يا منور كنتي انسانه طيبه
مهوي : هي انتي وياها تراها ما ماتت تراها اخيرا بتتخلص من اللقب اللي سبب لها عقد بسبت ليلوه وهو عانس في 24 حلوه صح
منار: بنات هونت موب موافقه صح كيف اعيش بدون امي
عهود: عادي اخذيها
منال: صح زوجيها جد ليلوه
انا : والله فكره لو جدي يتزوج جدتي
غدير : تصدقون يمكن عندهم قصه حب حتى جدكم جانا ويا جدتكم وجدتي تخيلو وش صار
كلنا بحماس : وش صار
غدير : قعدو يسولفون ساعه
انا : بايخه موت
غدير : ادري
انا : الشباب بيردون
منار: شفيها ذي على الشباب لا يكون احد خاطبس وانا ما الدري ومستحيه منه
انا : لا بس حكره ما اخذ راحتي
منار : الحين بيجون اخواني كلهم وتحلى الجلسه
انا : بيجون خوالي شفيهم متجمعين العاده تتجمعون يوم الجمعه ولا السبت
منار : مدري اشتقنا لبعض
عهود : بروح نتمشى في تايلند
انا : يا حضكم
تهاني :اذكري الله وبعدين العله زوجي موب موافق
مهوي : احسن لوس ماخذه عبد الهادي كان مرتاحه
تهاني : قلت لكم اعتبره اخو وبعدين خلاص الموضوع انتها مايسوى علي
مهوي : لا وينها اماني "اماني زوجه عبد الهادي "
عهود: عند اهلها صار لها اسبوع
انا : ليه عسى موب متزاعلين
لطوف : ما تعرفين امون شيطانه ناطه من سادس درجه تتحاد هي وعبد الهادي وطاحت وانكسرت رجلها
مهوي : موب مسافره معكم
تهاني : لا ما تقدر تمشي
ونسمع صوت مشاعل تنادينا ننزل ونزلنا والبيت اخر زحمه حريم خوالي وخوالي والبزارين " مدري ليه اهضم بزران خوالي اما بزران عماني مادانيهم "
ونجلس كلنا في الصاله العوده الي فيها 3 جلسات جدتي وخوالي واحنى يا البنات في جلسه والشباب في جلسه والبزران في جلسه
خالي سلمان : شرايكم تروحون معنى يكلمني انا ومهوي
انا : ما اعتقد ابوي بيوافق
مشيعل خالي: حتى لو وافق انا موب موافق
سلمان بستخفاف : ليه
مشيعل: بعد العمله الي سووه لا ما يطلعون من الدوحه لمده سنه ولا هلهم يعقبونهم واحنى يا خوالهم لازم نعاقبهم صح ياااااااااا اف وينك ياعادل هو الوحيد اللي تعجبه ارائي
سلمان : شريكم اقول لبوانكم وتروحون معنى
مهوي: لا اكيد موب موافقين
خالد : خليه يجرب ويشوف
انا : لا خالي الله يخليكم لنا بس انا عن نفسي مابي الروح "لآني اعرف ابو موب موافق فا اقعد بكرامتي اصر ف لي "
سلمان : على راحتكم
انا : عدول وينه حرام عليكم
مشعل : أي والله اشعر بندم واحس شي ناقصني وينك يا توئمي
لطوف : اللي يسمعك ما يقول انك طارده قبل شوي
جدتي : يا ويل اللي بيقول لعادل شي وترفع صوتها سمعتو يا شباب وبذات انت يا حميد عقتو الولد يتيم
منال : لالا جدي ودع
جدتي : وجع قصدي امه ميته وانا اللي مربته وكل ما جاء طرتوه
سلمان : امي صادقه ترا ممكن ياخذ على خاطره صح موب قايل بس بيتآثر
محمد :لا معاليكم بعد شوي بيجي واذا ما جا لكم اللي تبون مني
مشيعل : تراه راضع مع نص عائلات الحي بس مايجي إلا لنا مدري ليه خله يروح للباقين اللي مايشوفونه إلا في المناسبات
مهوي : إلا صدق مع من راضع
جدتي : واجد محد قعد مارضعه
انا : جدتي قوليهم كلهم
جدتي : بعد ما توفت امه بعد ولادته على طول حطه ابوه عندي لأنه كان موب ساكن في الدوحه وتوه ما طلع له جواز والجواز يبي له وقت وخلاه ابوه عندي شهروالرضاعه عيا يرضعها رضع اولا مني بس معد جا في صدري حليب لآن منارصار عمرها سنتين إلا شي ورضع من ام سعد مع ولده مازن اللي بيتهم على اخر الشارع ورضع من ام مبارك مع بنتها هاله جارتنا لوليه اللي شدت قبل 7 سنوات ورضع من جارتنا ام سليم السوريه الله يذكرها بلخير كنت اوديه لها اخر الليل ترضعه مع بنتها غزل ورضع من شيخه جدتكم مع جاسم
انا ومهوي بصدمه ودهشه : عدول يصير عمي
جدتي : ايه رضعته شيخه مع جاسم ومع ولد اخر من عيالكم كانو اهله رايحين يحجون
انا : من ذاه بعد
جدتي : والله يابنتي مدري انشدي شيخه جدتس اكيد هي تعرف منهو
مهوي: يعني عدول كم مره رضع
جدتي : يومين وهو عند جدتس ترضعه
انا : يعني يصير عم البنات كلهم واخو رنود وناااسه
مهوي : لا رنود وش دخلها راضع من جدتي
سلمان : لا عادي يصير اخوهم كلهم
لطوف : يحظه كل ذولا اهله
مشيعل : ولا لزق إلا عندنا وبندم بس الحين مدري وينه عساه مازعل مني وراح بيتهم
تهاني : جدتي كملي مع من رضع بعد
جدتي : من ام عبد الله مرت سلمان مع نوره ورضع مع ام عبد الهادي مرت خالد مع مع بندر ورضع من العنود مع ليلى ورضع من هيا مع مها ورضع من اختي ظبيه مع ولدها مساعد ورضع من مرت اخوي متعب مع بنته حصه اللي توفت واكانه رضع مع احد ثاني والله اني ناسيه
شوي إلا وعادل داخل ويروح له مشعل ركض ويضمه طبعا بضحك
مشعل : وين رحت لايكون زعلت
عادل :لا زعلت ولا شي رحت اجيب شنطتي واغراضي عشاني قررت ارابط عندكم لين نسافر عشان ما تروحون وتخلوني ادري فيكم نذالا
مشعل وهويوخره عنه : وانت من اللي عازمك مع الوجه
عادل: تنكت انا اللي مقترح عليهم نروح تايلند شرايك فيني
انا : عدول تعال طلعت عمي بعد واخوي وانا ما ادري
عادل وهو يجلس : اخوس ادري والعالم داري بسبه خويلد اخوس
اما عمس جديده كيف لا تقولين راضع من جدتس
مهوي : إلا راضع من جدتي شيخه ونااااااااااااسه
عادل :ياليل يعني ابوانكم يصيرون اخواني وجسوم اخوي وليد ها الشايب اخوي لالالالالا موب معترف فيهم
انا : لا والله احمد ربك ان اهلي يقربونلك مالت عليك وبعدين والله لا علم عمي وليد يا البطه السودا
عادل: وليه تعصبين اهلس ذولا معقدين احسهم جايين من العصر الحجري صح مشعل
مشيعل : عشر صحوح ونجمتين
مهوي : مالت عليك ياخساره حليب جدتي
عادل: من زينه كله ملح
انا : هاهاها بايخه
مشيعل : شفيكم تعصبون من الحقيقه بسراحه شبابكم ما ينهضمون كلهم واللي شوي ينهضمون هم اخوانكم لأنهم عيال خواتي
مهوي : ليه ان شاء الله وش فيهم
عادل :نواف مشعل تعالو شوفو لختكم صرفه
وجاء نواف : خير شفيكم على عمري مهوي مزعلينها واكيد انت يا البطه مزعلها
مشعل : ابد علمناها بحقيقتكم وزعلو وبذات اول ما تكلمت فيك عصبت ليلى تقول حش فيهم كلهم إلا نواف "انا انصدت جعل مشيعل الجلطه وش بيقول نواف عني الحين "
مهوي : بعد عمري ليلى على قلبي تدري نواف اغلى الناس عندي وتدافع عنه تساعدني
نواف : وانت ليه تحش فيني
محمد : فاتك يا نواف حش فيك حش خلاك ما تسوا شي واكيد ليلى بتعلم بلبلاوي اللي سمهتا اكيد بتقول لبوها وابوها بيقول لبوك وانت عاد بتروح وطي
نواف بدهش : مشيعل وش قلت والله لا افضحك واعلم خالي سلمان
سلمان : ايه افضحه وافضحهم كلهم كل يوم يحشون فيك وليتهم صادقين يطلعون عليك اشاعات عشان كذا افضحهم تكفى امااانه افضحهم
نواف : خالي شفيك كنك طرار كسرت خاطي بعلمك بقمبله
وينط مشيعل : اههه نوافي حبيبي وحياتي انت ايخسون لا حشيت فيك ولا قلت ولا كلمه حتى اسآل امي والله
نواف : يمه صادق
جدتي : ايه
مهوي : نواف يقولون البطتين ان عائلتنا معقدين وانهم مايضحكون إلا في المناسبات
نواف : من فيهم اللي قول
عادل ومشعل : محد
نواف بمكر : محد
عادل: محمد
شوي وتجي ديما : يبه بله ربط واحد عشا نلعب عليه
وياخذها محمد ويحطها في حضنه : من تبين
ديما : ااابي عادل
عادل: هي انتي مليون واحد قدامس ما تشوفين جعلس العمى وقام وسحب منار من جنب جدتي وجلس وقال : عشان محد يتجرئ ويقرب مني
محمد : لا عطينا غيره
ديما : امممممممممم ايه ابي مشعل
وياخذها ويروح لشباب ونواف جلس
نواف : الحمد الله حسبتها بتقول نواف
النوري :نواف كم عمرك
نواف ناقد : ليه وبعدين انتي وجهس مغسول بمرق موب قايلس المره اللي طافت اذا شفتيني تغشي
النوري بدون نفس عمرها خمس طعش: يا كرهك نوافوه توني صغيره
نواف : لا والله طولي وصغيره وبعدين عبور اختي كبرس وتغشى
مشعل : يا سبحان الله ياخي انتو ناس معقدين ولا البنيه توها صغيره
نواف : لا موب صغيره عجوز
النوري: هي انت توني نونو صح يبه
خالد : ايه ياقلب ابوس توس نونو ولا متغشيه إلا بعد سنتين ونوافو انت لا تعقد بنتي
نواف بستغراب مصطنع : اعقدها
النوري : ايه تعقدني بعقدكم ترا احنى ناس فري موب نفسكم
نواف وهو يتنفس : بطقاق واحنى مستانسين على عقدنا
مهوي : نواف تدري البطه السودا طلع عمنى
نواف : يخسي خالي ويالله متحمله يصير عمي
عادل: اعوذ بالله منكم مابي اصير عمكم ثم الروح السلم عليكم ثم تنشبلي عقده ولا عقدتين صراحه اخاف على نفسي
شوي وتجي مشاعل : محد شاف
my sunمر مني ولا انخش
جدتي : وانتي ما عندس إلا ذا السن تلاحقينه موين مراح ولاتلعبين معه
خالد : بسراحه احس مشاعل توها تعيش طفولتها
منار : والله انك صادق ولا رح شف غرفتها ماتقول غرفه وحده قد تزوجت كلها العاب ودباديب لو عبود معها في نفس الغرفه كان قلنا حقت عبود
مشاعل وهي تقاطعها : هي انتي وياه كيفي عندي طفوله متآخره عندكم مشكله وراحت تكمل البحث عن عبود
ويجي محمد يله بنلعب لعبه على كيفكم وكلنا بنلعب حتى امي
وينااديهم كلهم ويوخر الكنب كلها ويفرش فرشه على الارض كبيره ونسوي دائره عووووووده عاد تخيلو كل العائله حتى بزارينهم ونساوينهم
ونجلس انا جنب جدتي وجنبي عدول ثم مهوي ولطوف وعبد الله وعبد الهادي والخ ....
بس احراج الي مواجهني نواف ليته احد غير ه استحي منه ما فلها مع اخوان مهوي الاعند خوالي ولا في البيت ما اعرفهم يالله اسلم عليهم المهم الدائر كبيره وجاب خالي محمد دبه ماي كبيره وحطها في الوسط وحاط بنته ديما جنبها عشان تفرها
ديما : اذا فريتها انا وين الروح
محمد : ابعدي عنها على جنب لين تفرينها مره ثانيه
ديما : يعني انا ما العب معكم
محمد : خلاص بصير انا وانتي فريق انا اللي بآمر وانتي تنفذين اوامرهم
ديما : زين
وتفرها وخالي سلمان هو اللي يامر على بندر
محمد : امر ولا سؤال
خالي سلمان : سؤال طل اكيد امر
بندر : عمي ارفق ترا ممكن انا امر عليك
خالي سلمان : شقلب عشر مرات ولا تغلط في وحده تعيد من جديد
بندر بستغراب : ترا انا موب جاي من سيرك عشان الشقلب
محمد : قم وانت ساكت ديمي لفي الدبه وتجي مشعل يأمر على جدتي
محمد بلعانه : ملغي
مشعل اخو مهوي:موب على كيفك بأمر
محمد بدهشه مصطنعه : تأمر على امي ياقليل الادب
مشعل بلعانه : محد قالها تلعب معنى
محمد : ترا والله لا ادفنك هني
خالي سلمان : خله عادي
عادل: اخرس ثكلت امك ايوها الولد العاق اللعين
محمد : انا ولا سلمان
عادل: اكيد العاق سلمان
سلمان خالي بستغراب : انا ثكلتني امي يا البطه
منار : هي انتو خلصونا وانت مشيعل خلصنا امر
مشعل : ياويلس ياجدتي مني
محمد : خلاص لا تآمر اسأل
مشعل : وانت وش دخلك اسوي اللي ابي
جدتي : خلص صدق وجهك مغسول بمرق وما عندك دم بس هين والله لا اهد حيلك بلوامر اخلص (جدتي عندها دمقراطيه وفااالتها )
مشعل : جدتي محد قالس اللعبي معنى ترا لعب لا تعصبين
خالد خالي : خلصنا عاد
مشعل : مايسوا علي بغير مكاني ولا المره الجايه بتذبحوني
منار: هي ترا بنسحب لعبتك
مشعل : خلوني افكر ويش يناسب جدتي من امر آآآآآآ ايه شلي 3 مراكي فوق بعض ووديها لصاله الثانيه
كلنا انصدمنا
جدتي بعصبيه : لالا غير
مشعل بالعانه : لا هاذا امري وانتي كيفس
وتروح جدتي وكلهم يطالعون مشعل بحقد ومشعل تورط
عبود : الحين موب جايه gghand ma
الا بكغه
وتسمعه جدتي : لا بجي الحين هاذاني خلصت لا تلعبون لين اجي وجات جدتي وكملنا وطلع انا اأمر نواف
محمد: يالله امريه
مشعل : انا بغير مكاني
جدتي : لوا ما فيه لين انتقم منك
محمد : اصلاا محد يبي يبدل معك وبعيدن انتي اخلصي امري عليه
النوري: اماااااااااااااااااااااانه ليلى خليه يتغشى ساعه عشان يعرف يهاوشني
انا بحراج : آآآآآآ روح حب راس جدتي
جدتي : لالا خليه يحب يدي
انا : خلاص يد جدتي
ويروح يحب يد جدتي اللي مادتها اول ماقلت الامر
ونكمل وتجي نوره مرت تأمر على مشيعل خالي
نوره : روح لصيدليه جب بامبرز للبيبي حبيب قلبي مزوني
مشعل بعصبيه : لا والله اكد الروح لصيدليه
محمد بأمر : اذلف يله
مشعل راح وهو معصب : هين ابو الشباب زوجس يجيب بزران وانا اتوهق عاد لوه حليب كان احسن شوي
نوره : جب بامبرز بدايه العمر واذا امكن جب معك مصاصه طبيه
ونكمل ياآمر عبد الهادي على لطوف
عبد الله زوج لطوف : ارفق تراها حامل وتراها اختك الكبيره وتراها زوجتي وفي بطنها ضناي فا رجاا اسألها لا تأمر علهيا
عبد الهادي بعناد: عناد فيك روحي جيبي لي عصير من ثلاجه منور اللي في غرفتها وبسرعها
لطوف: هي انت ترا انا اختك مالت عليك والي في بطني بتصير خاله تكفى عبود اسالني لأني لني تعبانه وعاجزه الروح فوق تكفى عبود هداوي حياتي وقلبي وعيوني انت
عبد الهادي : هي تراني عبد الهادي اخوس موب عبد الله قاعده تغزلين فيني
لطوف : باروح اصرفلي وراحت
عبد الله : حسبي الله عليك تعبت حياتي وعمري
عادل: هي انت ترا عندكم بيت لا رحتو هناك تغزلو في بعض هناك
ونكمل وتجي النوري تأمر على ام عبد الله مرت خالي سلمان
النوري : ليلى اعطيس امري واذ جاس امر على نوافوه تعطيني اياه " انا اعجبتني الفكره بسراحه من حرجه من نواف " انا اوكي
النوري : خلاص امري على ام عبد الله
نواف : لالا غش مايصير
محمد: لا يصير امري ليلى
انا : روحي جيبي لي
cd مصارعه
ام عبد الله : تنكتين وين اجيب منه
انا : تصرفي موب مشكلتي
ام عبد الله : باروح للبيت اجيب
خالي سلمان : ليلوه غيري حرام تعبين وحده كبر امس عيب
انا : عادي روح انت بدالها
سلمان خالي متورط: هاه لا محد قالها تلعب وراحت وجات نوره من فوق بلعصير لعبد الهادي ونكمل
ويجي الامر لمشعل على جدتي
مشعل بسرعه تكلم : بسآل سوآل عشان راحت جدتي
محمد : نقط
مشعل : وانا كل ما جالي الامر جلستو تطالعوني بستحقار بغير مكاني
جدتي : لا لين انتقم منك
مشعل : يعني والله لا اكدس وروحي آآآآآآآآآآآآ وبدا الكل يطالعه بنظرات استحقار
مشعل : قصدي وش اسعد لحظه في حياتس
جدتي بالعاانه : لارحت لبيتكم
مشعل : الى ها الدرجه وبعدين ترا اللعب قايمه على الصراحه يعني لا زم تقولين الحقيقه عشان تظبط اللعبه
جدتي : اني قلت الحقيقه
عادل: اف لعنت قنبله لقط وجهك مشيعل لقط
مشعل : عادي تمون جدتي
ونكمل ويجي الامر لبندر على زياد
بندر : زيود قم همزني
زياد : وش ذا العنف عندكم كله كد ما فيه واحد يأسأل سوال ماسال الاواحد وبعد غصب وتجي ام عبد الله بـ
CD حق المصارع
بندر : قم بس مخلين الاسأله لك
ونكمل وتجي خالي خالد يآمر على عبادي ولد محمد
خالد خالي : شوفو النذاله اخذ المصارعه ورده مكانه
انا بصدمه : لا لا امانه
عبادي خذاه وراح ونكمل ويأمر راكان على تهاني
تهاني : ركوني حبيبي تراني مثل اختك واكبر منك وعيب تأمر على وحده كبير لا ومتزوجه بعد
راكان : قديمه اذاكان جدتي امرو عليها ما تبني امر عليس اخذي العصير من عبد الهادي ورجعيه فوق وجيبي لي عصير منجا >>>العائله كلهم نزلان خخخخخخخخخ
وراحت وهي تتحلطم وجا مشعل بلبامبرز وقطه على نوره ونكمل وتأمر ام عبد الهادي على عهود
غدير : يمه خليها تعطيني حلقها الفسفوري وبرده لها بعد يومين
عهود : وش دخلس انتي
ام عبد الهادي : والله انا خاطري في قهوه من يديس روحي سوي لنا دله قهوه انتي موب الشغاله
عهود : بسوي بس بعد اللعبه عشان اذا سويتها الحين بتبرد
ام عبد الهاد ي : خلاص تم
ونكمل وجي الامر لنواف يأمر علي
نواف : وش ينفع اآمر عليس خليني افكر
محمد: خلص ترا موب فاضين لك
نواف : بما اني الانسان الرقيق معكم موب امر بسآل "عسا مايقمبلني الحين " بس موب الحين بعدين لأني مابيكم تسمعونه
مشعل : يعني سر
نواف : اول مره اكتشف انك ذكي
"انا ياليل وش سواله بعد"
ونكمل وتجي انا امر على نواف
النوري : اخيرأ يالله تغشى وتجيب له غتره وتلمله فيها ما طالع إلا عيونه
نواف وهو متلملم وبدون نفس: الى متى ان شاءالله
النوري بحقد: لين نخلص
محمد: الى بعد ساعه
ونكمل وتجي عبودي يامر على منار
عبود: غوحي غتبي غغفت
my mothegh بسغعه
منار: مشاعل الله ياخذس ليه ما ترتبين غرفتس
مشاعل : اذلفي وانتي ساكته
ونكمل وتسأل ام عبادي مرت خالي محمد على طارق ولد خالي سلمان
ام عبادي : في الفلنتاين من تهدي هديه
طارق : لسيما
خالي سلمان : من سيما
طارق : وانت وش مدخلك عرض
خالي سلمان : تكلم لا تكون تكلم وانا مدري
جدتي : ليه هو اصلاا يكلم وانت تدري
سلمان : لا بس
طارق : لا بس ولا ما بس سيما هاذا دلع لآآآآآآآآآآآآآ ايه لعادل
عادل بصدمه :تنكت انا ادلعني سيما
طارق : ايه وين المشكله
عادل : اجل انا بدلعك سوسو
طارق : على راحتك
ونكمنل وتجي منال تآمر على مجود اخوها
منال : فك الغتره من نواف
النوري: هي انتي وش دخلس في نواف
نواف : هين انتي بارويس
ونكمل ونلعب لين الساعه 1 وودانا عادل للبيت وثاني يوم عرفنا ان عرس جاسم تحدد بعد السبوعين يعني قبل الدراسه بشهر عشان يمديهم يتمشون وراح جسوم وشاف منار لأن خوالي عادي عندهم ان خطيبها يشوفها بعد الاملكه







رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-30-2008, 02:16 PM   رقم المشاركة : 29
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}


الجزء الثامن عشر من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الاول ((انتقامي القاتل ))


ــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت الخوال وفي غرفه منار ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت منار جالسه على السرير ومشاعل جالسه معها يقلبون في المجلات ويسولفون
مشاعل : مناروه خلصتي كل اغراضس
منار وهي ماسكه المجله وطالع الازياء: لا باقي شوي
مشاعل ببتسامه : خلصي معد باقي غير يومين على الحفله
منار ببئس وهي تحط المجله :لا تذكريني يعورني بطني
مشاعل بحزن : يا حرام كيف بعيش بدونس
منار: عادي مثل ما عشتنا يوم تزوجتي
مشاعل : ذكرتيني ابو عبود مروح عبود
مرسال يقول قل لمك ذا القصيده

في ذمتك ياحياتي ماحنيت للي يحبك
في ذمتك مشتقت للي يبي قربك
في ذمتك ماتدري اني مجنون حبك
وفي ذمنتك قدرت تنسا وتوخرني عن دربك
في ذمتك ماتقدر تسامح وتزيد صبرك

منار بشفقه: يا حرام تكفين سامحيه
مشاعل : انا ماصدقت اتخلص منه تقولين سامحيه
منار : عشان عبود
مشاعل بقرف : وش عليه ارجع له على الاسلوب الرائع ولا على الجمال ولا على الاخلاق والا على احترامه لي يخسي ارجعله
منار: كيفس
مشاعل : المهم وش رايس اللبس فستاني الوردي والاسود
منار: اكيد الاسود لأن جسمس طالع حلو فيه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت فهد في الصالهـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصاله العنود تطالع التي في مسلسل وشاء الهوى ومندمجه معه وليلوه قاطه جالسه تتابع معها وماتدري ويش الخبصه بس ازعجت امها بلأسأله من ذاه وذاك ليه سوى كذا ومن ذي تحب وليه ذاك يصور كنه نوير وويش بيصير وبعد ماملت وبطت كبد امها
انا :يمه باروح للوش عندها بناتها
امي وهي مندمجه : روحي ذابحس الادب تستآذنين
انا بعجب : ان استآذنت استغربتو وان ما استآذن قلتو ليه
امي بستخفاف :لا تاكليني خلاص روحي حبيبتي بنتي الشاطره اللي تستآذن
انا بقهر: اشرهه علي الي معبرتس يمه
امي بضيق : خلاص روحي ازعجتيني
اناوانا رايحه باروح اللبس والروح ورحت فوق لبست بنطلون زيتي مع بلوزه كت زيتيه وعليها بدي طويل الى ركبتي زيتي مع اورنج وافك شعري الي مسويته كيرلي والبس ربطه اورنج واكسسوارات والروح لبيت عمي ناصر ودخلت حصلت للوش ويا بناتها ورنود وشيخوه سلمت وجلست شهد كانت ملامحها بارزه وتشبه اميره محمد ولا بسه لبس عنيف بنطلون جيشي وااااااسع مع بلوزه سودا وشعرها اسود كيرلي قصير الى تحت الذنيها وشكلها مشكلجيه ها البنيه وكانت طويله وجسمها شوي مليان اما سحر كانت كل النعومه اللي في الدنيا موجوده فيها وكانت طويله وشعرها بني غامق مع خصل حمرا وبيج و كاريه الى كتفها وشكلها هااااااااادي مره وكانت لابسه تنوره الى الركبه مع بلوفر كلها سماويه مع بوت اسود الى الركبه وحزام عريض السود واكسسوارات سودا وكاب اسود
للوش : وش رايج في بناتي
انا :بسراحه حلوين مره
شهد : كل ما اكلم مشاري يكلمني عنج انتي والبنات بس اكثر شخصيه عاجبه مشاري انتي
انا : "الخبله هاي شايفتنى رسوم مالت عليها " مشايوه وينه من اخر مره شفته معد جانا تراني عادني زعلانه عليه
للوش: حرام عليج ليلى موب كفايه الظرب اللي خذا من فارس واللي خذا من طلال
انا : لا يستاهل
للوش: عشان خاطري سامحيه ترا ماله وجه يقابلج
انا : عشان خاطرس بس ولا هو ما يستاهل
سحر : كم اخوانج ليلى
انا : 4 ولدين وبنتين وانتي كم اخوانس
سحر : 7 خمس شباب وبنتين
انا : وش هوايتس وش تدرسين
سحر: الدرس ادب انقليزي وهوايتي الرسم
ويستمر الحديث في المدرسه والجامعه والهوايات والمواهب والأمنيات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فوق في الدور الثاني بيت ناصر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلال ومشاري جالسين في الصاله يلعبون بليستيشن وفارس في غرفته
طلال : مشاري من اللي تحت
مشاري : من يعني البنات
طلال : من البنات
مشاري : بنات عماني وخواتي
طلال : خواتك كبار "ياربه يجيب طاري ريما اف اقصد سحر "
مشاري برجاء: اقولك شي بس امااااااااااانه لا تعلم فارس
طلال بحماس: قول موب قايل
مشاري : احلف ترا لا يدري ذبحني
طلال : يا ليل والله والله ما اقول لحد
مشاري : فارس قايلي لا اجيب طاري خواتي عندك
طلال بصدمه : ليه " حسبي الله عليك يا فارس انا ماتمنيت على الله تجي وانت تخرب علي "
مشاري : يقول المفروض الواحد ما يحكي عن خواته قدام الغريب
طلال: افا صرت انا غريب تراني اخوكم
مشاري : بس خواتي موب خواتك بس انا عادي عندي وخواتي مثل بنات عمي وانا عادي اتكلم عن بنات عمي قدامكم بس فارس مدري وش فيه
طلال : خلاص اذا صار فارس موب هني تكلم عادي
ويطلع فارس وبصدمه : طلال
طلال : هاه
فارس : موب قلت لي انك بتروح للبر وموب جاي إلا بكره
طلال : هونت "روحي وحياتي موجوده...... تبطي "
فارس: ليه
طلال : مدري بس حسيت نفسي تعبان قلت موب رايح
فارس : خلاص تروح معي نتمشى
طلال : لا مالي نفس
فارس : بنروح الستي
طلال : لا
فارس : انزين نروح للبليارد
طلال : لا تعبان
فارس : "هاذا لا يكون يدري خواتي تحت اكيد يدري ولا ما جلس " خلاص نروح بيت جدي
طلال : او كي بس موب مبطين لأني تعبان حدي
فارس : خلاص اللبس وانا بجيك الحين
ونزل فارس تحت ونادى امه
فارس وهو على الدرج: الدخلو في غرفه الجلوس
للوش بستغراب: ليه
فارس : بننزل انا وطلال الحين
للوش: عادي سلمو وروحو
فارس :لالا مابي اسلم ادخلو وبعدين بعد المغرب خلي البنات يروحون لبيتهم
للوش : شفيك من جينى ذا البيت وانت ماتخلي خواتك يطبونه
فارس وهو يرقا : خليهم يسوون اللي قلته وخلاص
وقالت للوش للبنات ودخلو البنات غرفه الجلوس وطلع فارس وطلال
رنود : سحر الرقدي هني وانا برقد معس
سحر:" ليت فارس يوافق " لا ابوي موب موافق
انا : تكفين قوليله
شيخوه : خلا ص اسهري معنى الى الفجر
رنود : وبعدين ما في البيت الاطلال هو اللي تتغشين منه وطلال اكيد سهران برا الى الفجر
سحر: " ياحلو ذا الطاري " لا ما اعتقد ابوي يوافق حتى على السهر
شهد : انا عادي بسهر قلت لبوي وجدتي وبعدين بنتضر ريم لين تجي لأني ابي اتعرف عليها على كلام ليلى شخصيتها تشبه شخصيتي
للوش : لا فارس يقول ان ابوكم مكلمه يوصلكم بدري
شهد : عادي فارس موب مشكله بكلمه اهم شي موب رايحه إلا اذا جات ريم ولميا رنود تكفين كلميهم خليهم يجون
رنود : واكي باكلمهم
واستمر الحديثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ فــي بيت الجد وفي المجلس ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جاسم فارس ووليد نواف جالسين قريب من بعض و جالسين بعيد عنهم شوي طلال فواز وراشد
وليد : فارس شفيك احسك معصب
فارس : لا عادي بس تعبان شوي
جاسم : صدق فارس شفيك
فارس: انتو ماعندكم شغل غيري
جاسم : بسراحه عندي اشغال ما لها اول من تالي بس لأني احبك قاعد ابي اشوف وشفيك
نواف : صدق فارس انت اذ عصبت يوظح على وجهك انك معصب عشان كذا اعترف وش فيك
فارس: والله مافيني شي بس انت جسوم استعديت للحفله حقت الخطوبه
جاسم : اكيد مدري متى بتمر ها اليومين على خير وعقبالكم يارب إلا انت ياوليد
نواف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
فارس: طالعه من قلب
نواف : هاه اكيد لأني خلا ص قررت اتزوج بس العله اخوي خويلد موب راضي يتزوج
فارس : ليه غريبه احسكم يا عيال عماني كبار ولا تزوجتو وبنات عماني كذالك غريبه ليه
نواف : خالد اخوي لأنه هايت يشوف ان الزواج بيحرمه من الوناااااسه وفواز يقول لازم يكون عنده قصه حب قبل الزواج لأنه يشوف افلام واجد اما يوسف كان المفروض متزوج من سنتين بس البنت رفضته وهو متعلق فيها
فارس : من بنات عماني اللي رفضته
نواف : لا بنت خالته وبعدها اذا احد قاله تزوج كنه شاتمه اما طلال اخوك مدري وش علته وراشد مسوي مثل اخوك طلال وانا كل ما قلت لبوي اخطبلي قال خل اخوانك الكبار يتزوجون وذاك الحين فكر انت

شله طلال

راشد : وشفيك مارحت للبر
طلال : تنكت الروح للبر والحبيبه في البيت
فواز : تخسي الحين في بيتكم يا محاسن الصدف
طلال : أي صدف دلوعه اختي قالت انهم بيجون فا هونت وفارس اول ماشافني انصدم على باله اني رحت للبر
راشد : وش قالك
طلال : طلعني من البيت غصب وهاذا هو يراقبني لا الروح البيت واخته هناك
راشد : تكفى الرفع ظغطه شوي وقل انك بتروح للبيت تجيب شي
فواز : ايه تكفى خلني اشوف شكله وهو متورط
طلال : ترا ممكن يتهور ويروح يجيبه لي
راشد : قل انك بتجيب لي أي شي ورح للبيت
فواز : طليل يله قله
طلال : خلاص بقول اني باروح اجيب الاب توب
فواز :يله
ويوقف طلال ويتوجه للباب وينط فارس بسرعه
فارس : وين
طلال : باروح اجيب الاب توب
فارس : خلى مشاري يجيبه
طلال : مشاري راح مع ابوي
فارس: خلاص باروح اجيبه
طلال : لا مايهون علي اتعبك
فارس وهو رايح بدون نفس : تعبك راحه يا اخوي الكبير وراح وطلال رجع يجلس مع الشباب
فواز بوناسه : امانه هد حيله اليوم
طلال : لا ثم معاد يخلي اخته تجي وينقطع قلبي
راشد : وش الفايده تجي وانت موب في البيت
طلال : اهم شي احس انها قربت مني شوي
فواز بحقد: انتقم منه على فعايله فيك
طلال بطيبه : لا خلاص سامحته
راشد : انتقم شوي طيب خله يحس بلقهر
طلال : بيشك فيني وموب مخلي اخته تجي مره ثانيه وذيك الحين موب نافعيني انت وياه
راشد : انزين اخطبها وريح نفسك
طلال : حظي ردي ياخي طلع ابوها مختلف مع ابوي وقال ابوي اصبر لين ينحل الخلاف اللي بينا ونخطبها لك
فواز : ومتى انشاء الله بيحلونه
طلال : مدري بس قريب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ناصر بعد المغرب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سحر وهي رايحه : يله بنات باي
شهد : بنزوركم انشاءلله مره ثانيه
ندوي : من اللي بيوديكم
سحر : فارس والحين لا انتآخر عصب يله مع السلامه وطلعت
انا : لا اطولون زورونا مره ثانيه
شهد : حتى انتو زورونا
شيخوه : انشاءلله وبصوت قصير في المشمش باي وراحت شهد وراحو ورحنى يا البنات لغرفه رنود

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي سياره فارس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شهد بقهر: ياكرهك فارس ليه ماخليتنا نسهر عندكم مايسوا علينا وبعدين ترا ابوي يقول عادي الرقد عندكم او السهر بس انت غثيث الحين اذا ابوي قال ليه جيتو بدري اقوله والله اخوي المحترم فارس قرف منا ولا اشتاق لنا ولا هان عليه يخلينا عند امي وبعدين حرام عليك فارس تراني مشتاقه لمي وما خليتني اجلس معها الحين وين اشوف امي فيه مستحيل تجي بيتنا وانت ما تبينا نجيكم شلون اشوف امي
فارس بدون نفس: شهود حبيبتي خلاص كلها كم شهر ونبني ييت لنا وتعالي وامسي عندنا واسكني عادي بس الحين تحملي حبيبتي اوكي
شهد بستغراب: ليه الى هاالدرجه اخوك سئ
فارس : لا موب عشان اخوي بس كذا
شهد : عادي احنى نطلع قدام عيال عمي ونتكلم معهم عادي
فارس : شهد خلاص بتفهمين بعدين ليه انا ما ابيكم تجون وانتي سحر ليه تجين ولا يعني ماسمعتي كلامي
سحر بصوت واطي: ابوي قالي ليه مارحتي لمج من غيرو بيتهم وقلت له اني ما ابي الروح لمي بس هو لزم اني الروح لمي وكلمتك وانت قلت خلاص
ووقف السياره عند بيت البنات ونزلت شهد اما سحر توها
فارس : هاي اخر مره تجين بيتنا واذا امج ولا ابوج قالو ليه صرفيهم فاهمه ولا ادري انج مكلمه على تيلفون البيت يا ويلج
سحر: ابوي بيشتري لي موبايل وش اقوله
فارس : يا ويلج لا ادري انج شاريه موبايل وصرفي ابوج فاهمه ويله انزلي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في غرفه رنود ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

بعد ما انتشرو البنات في الغرفه
اناوانا عند الدريشه : شفتو صديقه طلال
شيخوه وهي تشرب عصير : ايه حلوه تناسب طلال
نوير: وين مهوي مشفتها اليوم
انا :ايه غريبه عسى ما صارلها شي خلى اكلمها اشوف وينها وكلمت مهوي
انا : الو
مهوي : هلا توس تذكريني
انا : وينس
مهوي : تعبانه ولا هان عليكم تجوني تسآلون عني مالت عليكم
انا : هاذ انتي تكلميني مافيس إلا العافيه
مهوي : ايه اني كنت تعبانه والحين بخير والله الحمد
انا : خلاص تعالي عند رنود
مهوي: لا تعالو انتو
انا : خلاص باجيس الحين وين اخوانس
مهوي : هايتين مافيه احد
انا : خلاص يله باي
رنود : وينها
انا : تقول تعالو يله بااروح لها
شيخوه : روحي جيبيها انا مالي مزاج الروح
ورحت لبيت مهوي وجلس فكر في الطريق عن نظره طليل لي واعماله ولعانته الي محد يشفوفها غيري ودخلت عليها غرفتها ولقيتها منسدحه على السرير
انابعد ماانسدحت معها : خير وشفيس
مهوي : ما فيني شي
انابحقد : انا قررت انتقم من طليل على كل اللي سواه فيني والله ان يدفع ثمن شكه فيني وشكه في اخلاقي وتلميحاته لي وتهزئته لخويلد اخوي والله ان يندم كل عمره
مهوي بستغراب : شلون
اناببتسامه : بهدده اني بفضحه وهاذاني جبت الكرت اللي شرت رنود عشانه ما يعرف رقمه
مهوي : حلو يله الرسلي
والرسله
(طحت ولحد سمى عليك )
طلال وهو يطالع الرساله : شباب حد يعرف ذا الرقم
فواز : وش مكتوب طحت ولحد سمى عليك
راشد : الرسل قل من انت
طلال : او كي
ويرسل
(من انت)
والرسله
(انا اللي في البطانيه )
ويشوفها طلال ويتورط
فواز : هاه وش الرسل
طلال : ههاه ايه رساله فاضيه
راشد : ورني
طلال متورط : يعني اكذب عليك وبعدين يله باي باروح الرقد عندي بكره دوام
فواز بستغراب: تو الساعه 8
طلال وهو يقوم : باي وراح
راشد : شفيه الحبيب تغير لونه فجئه شكل المسج فيه شي
فواز : اكيد بس غريبه طلال ما قلنا شي
طلال راح للبيت ودخل في غرفته وسكر الباب : ياليل من ذي عسى موب ليلى والتورط فيها اف وش اسوي
والرسله
(ماعرفتني ؟)
ويرسلي
(لا من؟؟ ...... ومن الاخر )
والرسله
(ليه ما اعترفت انك انت اللي في البطانيه )
ويرسلي
(موب انا وبعدين حتى لو انا انتي شتبين مني )
والرسله
(ابيك تقنعني ليه كنت عندنا في القسم حق البنات ومعك ساعه واذا مارديت علمت ابوي وانتبه تدخل ابوك لأني ممكن ازيد الحكايه واخليك مسوي شي ثاني والبنات كلهم بيشهدون وانا مرتاحه )
طلال متوهق: وش اسوي لذي ولا شلون تصدقني وش اقولها
ويرسلي
(انتي ليه تبين تعرفين وبعدين كيف عرفتي انه انا ياشاطره)
والرسله
(سمعتك تعترف يومني معكم في السياره وابي اعرف ليش كنت في خيمتنا )
ويرسلي
(كنت ابي غرض من شنطه ام فارس وكنت توني الدور في الخيام عن خيمه ابوي إلا وانتو جايين والرتبكت وصار اللي تعرفون الرتحتي )
والرسله
(لا تكذب موب قصدك كذا انت تقصد شي ثاني وبعدين لا زم تقنعني ولا انت الخسران )
طلال : هاذي وش اسوي لها الحين باروح لفارس يساعدني بس شلون اكيد بتورط معه اف وش اسوي هاذي لا تفضحني رحت وطي هاه وشذا المشكله وبعدين هاذي تحداني والله لا اوريها بس شلون يارب
والرسله
(معك وقت الى الساعه 12 ولا انت الخسران)
ويرسلي
(ليلى خلاص كل شي بينا انتهى يعني المشاكل انتهت ماله داعي تعيدينها وبعدين وش بتستفيدين وبعدين انا يوم كنت اهددس والله والله اني ما كنت ناوي اقول لحد بس انتي اللي اعترفتي وبعدين ابي اكلمس )
ويكلمني ولا رديت
انا : مهوي الرد والا اطنشه
مهوي : طنشيه خليه ينقهر
انا : بقفل الموبايل
وقفلته
مهوي بتفكير: خلا نذله لين يعرف شلون يتمشكل ثاني مره
انا بوناسه : والله لا اخليه عبد عند اخوي خويلد
مهوي وهي مقابلتني : فكره حلوه
انا : ضنس صادق انه كان يبي شي من الخيام
مهوي :حتى لو صادق نسيتي كيف كان يذلنا كل شوي سوي وسوي وسوي كنا نشتغل عنده وبعدين لا تقولين للبنات
انا : اخاف يزعلون
مهوي: محد زعلان والا شي إلا تعالي اخيرا خلود اخوي بيودع العزوبيه
انا : لا تقولين بعد بنخطبس ترا انا مابي التزوج
مهوي : مدري بس اكيد بياخذ وحده من الشله
انا : خليه ياخذ شيخوه
مهوي : شيخوه مدري انا قلت مالي دخل وهم بيخطبون له
انا : اهو مايبي احد محدد
مهوي : لا بس هو يبي وحده كبره
انا : هاذي عانس
مهوي :حرام عليس وبعدين يمكن نخطب له وجدان بنت اخو جدتي
انا : اييه تناسبه وبعدين حلوه
واستمر الحديثــــــــــــــــــــــــــــ واشتغلنا له خطابات خايفين لا ياخذ احد من الشله وترخب شلتنا جعله الجلطه لازم يعرس

ــــــــــــــــــــ فـــــــــــي بيت فهد جمعه الحريم وسوالف ونااسه ـــــــــــــــــــــــــــ

في الصاله بتحديد الحريم مجتمعين كاالعاده بس ذي المره غير ويخططون على شي ضد الرجال
وبعد اقتراحات وتخطيط واراء
ام شيخوه: اسمعو انا عندي اقتراح
ام مهوي: ويش قولي
ام شيخوه : اذا احد فكر من الرجاجيل يتزوج نسوي كلنا اضراب
ام فارس: الله حلوه
ام لمياء بميوعه : أي والله انس صادقه عشان الباقين يعتبرون
ام طلال داشه عرض : لا وش رايكم نسوي لنا رحله استجمام احنى بروحنى يا الحريم
ام ليلى : أي والله نغير جو بعدين خلي ازواجنى يشيلون المسوئليه
ام شيخوه : بس لا تدري خالتي ام سلطان والله ما تخلينا نروح
ام مهوي: ياسلام ونكيف بس وين نروح
ام شيخوه : بناخذ لنا شاليه ونجلس فيه يومين ولا ثلاثه
ام فارس: حلو متى بنروح
ام ليلى : خلى نرتب الوضع ونتفق على يوم
ام شيخه : أي والله نلعب كوره ونسبح ونلعب بليستيشن
الكل: ههههههههههههههههههه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المجلس عند الشبابـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جاسم : وش عنده طلال كنه مقروص يوم طلع
راشد : مدري تذكر ان عنده دوام وراح يرقد
جاسم : وانت ماعندك دوام
راشد : لا
جاسم : وانت فواز
فواز : لا وبعدين من اللي يرقد ذا الحزه
نواف : ملل وش رايكم نروح نلعب بليستيشن
جاسم : قدام يله رح جبه
نواف : حلوه بس لا تعيدها
شوي ويجي ابو طلال
ابو طلال : هااااااااااااااااااي شباب
الكل: هااااااااااي
ابو طلال: وين فلاذات كبدي ما اشوف احد منهم
فواز : فارس راح يجيب الاب توب ولعد جاء وطلال تذكر ان عنده دوام وراح يرقد
ابو طلال : وانتو ماعندكم شغل
راشد : لا وطفشانين اذا كان عندك حل اسعفنا
ابو طلال : خلا نروح نسبح
جاسم : فكره حلو مع ذا الحر ماشيه
وراحو للمسبح
وفي المسبح ريم عبير وامجاد ونجود عهود ودانا
ريم كانت تسبح با العبايه والشيله عاشن اذا احد من الشباب مر تتغشى
والباقين نفس الشي عادا دانا
ووصلو الشباب
ابو طلال بستغراب : مشا الله
ريموه وهي تتغشى: ترا موب طالعين لو يصير ما يصير
جاسم بقرف: الله ياخذكم اطلعو وبدلو الماي
نواف بستغراب : ابي اعرف شي واحد كيف تسبحين با العبايه
ريموه : اهم شي اني اسبح
راشد : ريموه حسبي الله عليس خربتي خواتي ولا ذا منظر بنات يسبحون
ريموه بلعانه: تبيهم يلبسون مايوهات
راشد : لا بس كان ماسبحتو لين نطلع
ريموه بستهزاء: هاه وانتو طلعتو لازقين واذا واحد طلع بلغلط لين الباقين من تشرين في الحوش
فواز : اف الى ذا الدرجه متآزمين منى
ريموه : انا بذات
بو طلال : ليه
رميوه: لأن انا ماعندي الاخلود والباقين كلهم استحي منهم شف كم ولد مليون
نواف : ممكن تعدلين عبارتس وتقولين اتغشى منهوم موب استحي منهم لأن السحى في صوب وانتي في صوب
ريموه وهي تاشر بديها على امجاد وعبير: هي انت ترا هاذولا خواتك اذا ماشفتهم
نواف : خربتيهم
جاسم : يله بنروح الحين وبنرجع بعد نصف ساعه ولا القاء احد هناه
ابو طلال : وغيرو الماي
وراحو
ريموه التفت على البنات بعصبيه : جعلكم اللسنه انشاء الله
عهود: خير ليه
ريموه : ليه ما تكلمتو
عهود: انتي الكبيره والحق لس
امجاد : هي صادقه وبعدين انتي ماعطيتي احد فرصه يتكلم
ريموه : تصدقون ملل
نجود : تصدقون نفسي اسوي مغامره نفس البنات الكبار
ريموه : ولا يهمس بدبر لس مغامره
عهود : نبي مغامره صدق
دانا : بس اخاف احد يهاوشنا
ريموه : وانت ليه رازه وجهس ياماما
نجود : ريموه لا تحسسينها بلي انحسه لا طردونا البنات
ريموه : خلاص بس ياوليس مني لا احد يدري
وانتي عهودوه الحقيني لبيتنا
عبير : واحنى
ريموه : ترا عطيتكم وجه ابي عهود لأنها الوحيده الكبيره فيكم وبعدين نظفو المسبح
و طلعت ريموه ويا عهود و اشكالهم اخر مصخره عبايات مليانه ماي ولا ومتغشين

ـــــــــــــــــــــــــ عند رنود كل البنات عادا ريم وليلى ومهى ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رنود وهي تجلس جنب ندوي : ندوي وش اخر اخبار فارس
ندوي بحزن مصطنع: من زمان مسمعت عن اخباره تكفين روحي سيري عليهم وعلميني تكفين رنود
هنود : الا نوير مافيه امل تعترفين من تحبين
نوير : في المشمش لين اتآكد انه يبادلني نفس الشعور
رنود : انزين هو من العايله ولا من خوالس
نوير : لكل حادث حديث
ندوي : امااااااااااااااااانه رنود روحي جيبي لي اخبار فارس احلامي
رنود : وش تعطيني اذا قلت لس الحين كل اخباره وكيف عايش في بيتهم
ندوي بسرعه : اللي تبين
رنود : اممممممممممم خليني افكر وش ابي
شيخوه وهي منسدحه على السرير: خليها تروح تسويلي عشا ما تعشيت
رنود : هاهاها اكد عليس وبعدين خفي شوي
شيخوه تاكل كافي : حرام عليس انا اسوي ريجيم قاسي
هنوده : اف كل ذا الاكل ورجيم قاسي
شيخوه تاكل شبس: مالت عليكم وين الثانئي المرح اكيد عندهم مصيبه ولا ما اختفو
لميوه داخله عرض : بنات عندي لكم خبر بس لا تزعلون
لكل : خير
لميوه بميوعه : لا تزعلون
شيخوه بدون نفس : اخلصي
لميوه بميوعه : امي تقول لا تطولين مع البنات لنهم خربو اسلوبس وخايفه علي اصير دفشه مثل بعض العرب
شيخوه : (ايا الحقيره يام لميوه انا دفشه وخايفه على ذا المايعه تنعدي مني هين والله لا اخرب المايعه ) خلاص لا عادي تجينا
هنود: وسكتي لها تهينا
لميوه : اولا هاذي امي بس انا اعجبكم سكتها وقلتلها نوي مامي ماسمح لس تتكلمين عن بنات عمي بها الطريقه وبس هي اقنعتني ان اللي هي تقوله صحيح بس قلت لا مامي مستحيل يمر علي يوم بدون ما اشوفهم بس حلفت لها ان محد يآثر علي شرايكم
رنود بستهزاء: ما قصرتي سراحه انتي ونعم بنت الاخ بس اذا قالت امس شي ثاني لاعاد تقولينه لنا واحمدي ربس ان ليلوه موب هناه كان والله ان تنتقم من امس لكرامتها وممكن موب اكيد يصير لمس عاهه مستديمه
نوير : ايه احمدي ربس وصلي ركعتين
ندوي : يا كرهس رنود قولي شلون تجيبين اخبار فارس احلامي
رنود : بس لي عشر اوامر مهمى كانت اوامري
ندوي: خلاص يله قولي وتكون الخبار صدقيه
رنود : يله هاتي ورقه واكتبي اقرار اني لي عندس عشر اوامر مهما كانت تنفذينها
راحت ندوي وكتبت
انا ندى فهد خالد النايف اقر واعترف ان لعمتي رندى خالد النايف عندي عشر اوامر
واقر اني سوف انفذها مهما كانت خطيره وا غير ذالك ووقعت
رنود خذت الموبايل وكلمت مشاري وقلت له يجي وطلعت قلم وورقه وبعد عشر دقايق جا مشاري
مشاري وهو عند الباب: هااااااااااااي بنات
البنات بدون نفس : هاي
مشاري : يا الله لا تكونون زعلانين علي تراني اسف
رنود : ما علينا عشان تكفر عن ذنبك انا الله يسلمك قررت اكتب لي كتاب وابيك تساعدني
مشاري وهو يجلس: كيف اسعادج
رنود : الكتاب عن العائله وانت كلمني عن عائلتكم
مشاري: شلون اكلمج عن عائلتنا
رنود : قلي كيف تجلسون وتسولوف وكيف عايشين وابدى با الكبير
مشاري : يعني ابوي
رنود : لا امك وابوك لا عشان الكتاب يتكلم عن حياه الشباب
مشاري : بس امااااانه لا تقولين لحد
رنود : موب قايله (شكله بيقول اسرار العايله )
ندوي (والله خطيره ها الرنود عليها حركات )
مشاري : ببدى بطلال هاذا يشتغل يوم وعشره لا وكشخه ودلوووووووووووووووووووع مووووت مع انه الكبير إلا نه دلوع ومغرور وابوي يموت فيه وهو اللي يزيد دلع طلال صح انا احترهم بس احيناً عليه طلعات يعني كنه بنيه حتى عنده بجامه موف خبرتو ولد يلبس موف
ندوي: عادي الموضه
مشاري : بس ما يركب عاد لو تشوفينه وهو راقد بها كنه بنيه لو ما الشعرتين اللي في وجهه كانت قلت بنيه ولا تصرفاته ومع امه تقولون بيبي مايحب ياخذ العلاج إلا اذا جلست امه ترجاه و كل شوي يمه خليج عندي وكل يوم غرفته فيها ورد طبيعي لأنه يحبه
ندوي: (ياليل متى يخلص من طليل ويتكلم عن فار س)
مشاري : وكل شوي ضام امه وابوي ولبسه اكثره برمودات وبلوفرات وكل يوم قصه ولا لاراح لسوق كل اللي يشتري عطورات
ندوي(ليت فارس نفسه )
مشاري : ولا المصيبه اللي محد يعرفها غيري بس اماااااااااااااااانه لحد يدري ترا لو يدري طلال ذبحني
كلنا بحماس: قوول
مشاري : عنده دبدوب كبير ومره شفته راقد وحاضن الدبدوب
هنود: الله رومنسي ورقيق يارب اخوك فارس نفسه
مشاري : لا صح فارس يحب يلبس ويكشخ نفس طلال بس هو مايحب حركات البنات اللي يسويها طلال
ندوي : بلعكس حركات طلال تهبل
مشاري : اكيد تهبل موب حركاتكم بس فارس ما يحب كذا
رنود : وش يحب فارس وش يكره ولا متى عيد ميلاده
مشار ي: عيد ميلاده مدري بس الظاهر في ذا الشهر وش يحب يحب المصارعه ويحب كل شي سيده ما يحب::ويطالع لميوه :: المياعه::ويطالع ندوي :: وقلت الادب
ندوي ( شفيه ذا كنه يقصدني مالت عليه )
مشاري : ويحبني ويموت في اختي دلوعه ويحب صديقه وتوئمه وولد خالي زياد ويحب السيارات وش بعد يحب امممممممم ايه افلام الرعب والاكشن ويحب اللون الاسود والازرق
رنود : خلاص قم ورني عرض اكتافك
مشاري : وانا بعرفكم على نفسي
رنود : لا الكتاب للي فوق العشرين وانت مراهق
مشاري وهوطالع ضيعت وقتي لو ادري كان ماكلمتكم وعطيتكم معلومات غلط وراح

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في غرفت مها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد ماكلمو صديقتهم رشاء وسولفو معها شوي وتعبثو في الكمبيوتر وجلسو يتسلون في الألبو مات حقت صورنا
انا وهي نطالع الألبومات : مهوي باقي عشر دقايق وتصير الساعه 12
مهوي ببتسامه: ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
انا : وش الطلب منه عشان اذله والله لا اهريه طلبات لين يعرف شلون
مهوي : خلا نورطه
انا : كيف
مهوي : عندي فكره بس خليها بعدين بس خليه بكره يروح لخالد في المجلس قدام اهلي كلهم ويحب راسه
انا : والله انس خطيره عشان يتآدب واذا دق الرد
مهوي: لا اخاف يسجلنا تراه نذل
انا : صارت الساعه 12 برسله
والرسله
(ليه ما الرسلت تفسر شكلك تبي الفضيحه على راحتك )
طلال كان جالس في غرفته يفكر شلون يتخلص من ليلوه
طلال : قرا الرساله ياليل
ويكلم خاله منصور
طلال برجاء: منصور وش السوي تهددني تكفى شفلي صرفه
منصور : الله ياخذك انت وبنت عمك زين
طلال : الرسلت لي تقول اعترف
منصور :ونت وشذا الامانه قلها قصه والرتاح
طلال : بس هي ماتبي تعرف القصه
منصور :وش تبي اجل
طلال : تبي تنتقم مني
منصور :والله ها البنيه خطيره بس وش دراك انها بتنتقم
طلال : يا خي كذا تركيبتها ما ادني احد يبتزها
منصور : خلاص كلمها وترجاها انها تسامحك
طلال : اتخسي اترجها وبعدين عيت تكلمني
منصور : خلاص طنشها ولا اقولك هددها قلها ان عندك شي وانتي الخسرانه اذا عملتي
طلال : بس انا ماعندي شي
منصور : خلاص علم ابوك والرتاح ولا عمك جسوم خله يدخل
طلال : ابوي مستحيل اقوله انا مفهمه السالفه غلط واخاف اذا رجع لسالف يكشفني ثم ذيك الحزه مدري وش بيسوي بي اما جسوم ما عتقد يفيدني
منصور : خلاص هددها انك بتفضحها ولا تبررلها وش بتفضحها به
طلال : خلاص باي
وتجيه رساله ثانيه
(جهز نفسك بكره بفضك يا فضيحه)
ويرسل
(شوفي تراني موب خايف منس واللي تقدرين عليه سويه وترا انتي الخسرانه لأني مظطر اني اعلم بالي عندي يا حلوه وممكن اسوي لي قصه واورطس ذيك الحزه اكيلها )
انا بخوف: مهوي شوفي وشو يقول يهددني
مهوي بشك: ليه وش عنده لا يكون مسويه شي مدري عنه
انا بدون نفس: وش ذا العبط اكيد بيألف شي بس قلعته
والرسله
(تهددني ياحلو مسكين انت اللي جنيت على نفسك)
ويرسلي
(ترا ممكن اورطس ورطه مامثلها يعني في اشياء ما تخطرلس على بال وبكل بساطه اقدر اجيب الادله وانا مرتاح )
انا : مهوي بديت اخاف بسراح تراه نذل ممكن يسوي أي شي
مهوي : يا بنت الحلال احقريه وسوي نفسس عادي
والرسله
(وش بتسوي مثلا؟ )
ويرسلي بعبط
(اشياء ومنها اني ممكن اقول يوم كنتي في غرفه الدريول ماكنتي تبين تنتقمين كنتي رايحه لدريول والدريول ما عندي مشكله اجيبه واحفظه الكلام و هو يعترف عاااااادي الامر بسيط او ممكن اقول صديقي قالي انكم مسوين معه اشياء بايخه وكنتو تدرون انه صديقي وتتغابون يعني انه هندي عرفتي وش ممكن اسوي ياحلوه )
والرسله
(ياللي قاعد تهددني تحسب أنك قدي
ولا عرفت منهو أبوي وجدي ..؟

بعدك يابابا موقد التحدي
عهداً علي

لأخليك تكلم نفسك وأنت ماتدري ..)

والرسله رساله ثانيه
(رسايلك في الحفض والصون بخليها عندي ذكريات وترا رقمك فيها واذا بغيتها تجلس محد يدري عنها هي والبطانيه ياليت بكره و وجدي وابواني وعماني وكل الشباب جالسين في المجلس تروح وتحب راس اخوي الشيخ خالد وتقوله سوري انكاني غلط عليك وتراني بقفل الموبايل باي )

طلال بصدمه : انا شلون ما طرا علي الرسايل يالله الحين صرت في ورطه اكبر
ويكلم منصور
طلال متوهق : الحق علي تورطت اكبر ورطه
منصور بلامبلاه: خير علمت عليك
طلال : لا ويقوله السالفه
منصور :خلاص ريح عمرك وحب راس اخوها والرتاح يا اخي
طلال : ما ناقصني إلا خويلد الخايس احب راسه مستحيل وقدام اهلي لا والف لا
منصور: بلعكس بيقولون اعمامك مشاء الله عليه مؤدب ماهان عليه يزعل ولد عمه
طلال : بس هو موب زعلان وبعدين لوه اسف كان اوكي بس تقول حب راسه
منصور : يا خي خلك كوووووووووووول عادي اخذ الامور ببساطه ماله داعي التعقيد
طلال بقهر: صعبه يا خالي والله صعبه كرامتي ما تسمح لي
منصور: احمد ربك وحب راسه وانت بكرامتك قبل تعلم عليك ويصير ما عندك كرامه
طلال : خلاص بدور حل اذا ما لقيت نفذت وامري الله باي
وجلس طلال يفكر بقهر

ــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي غرفت مهوي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا : الحين الرتحت نفسا واخذت منه اعترافات على انه بيورطني
مهوي :والله انس خطيره بس متى بيجي بكره عشان اشوف اذا بسوي اللي قلتي ولا لا ليلوه اذا سو اللي قلتي يخليه يحب راس اخوي خالد امانه في حياته محد حب راسه
انا : يمكن اخليه يحب روس كل الشباب
مهوي : يله نروح للبنات ترا ممكن يجون ورنود تبيها من الله
وطلعنا ورحنى للبنات عند رنود
اما الحريم كل وحده راحت لبيتها تقول لزوجها القرار
اما شله ريموه راحو يرقدون عشان عندهم مركز صيفي مع الصبح وريموه راحت لشله وناسه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي غرفه رنود ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جالسين يسولفون عن استعدادات الحفله الخطبه حقت منار
مهوي : ونااااااسه بنات بتجون كلكم بيت خوالي
انا : وبوريكم المرسم حق امي
لميوه بميوعه رجعت لطبيعتها : مادري البس فستاني الاصفر ولا فستاني الوردي
نوير : كلها فضيحه والله لاتشوفس جدتي ان تذبحس
هنود : لا خليها تلبس الوردي وتمسكها جدتي وتغسل شراعها قدام المعازيم وناسه وانا بصور بكمره فيديو
شيخوه : ياليته لميوه البسي اعرا واحد فيه
لميوه : يا كرهكم بنات هذا جزايي اللي باخذ رايكم صدق ما عندكم سالفه باخذ راي مامي احسن
رنود : بكره بنسهر عند للوش بمناسبه عيد ميلاد دلوعه
مهوي: بناتها بيجون
ريموه : ياربهم يجون عشاني بسراحه ارتحت لشهد
ندوي :وانا ارتحت لسحر احسها قريبه مني
رنود : يا سبحان الله حتى انا احس سحر قريبه مني
انا : لأنها خايبه مثلكم
ندوي: وانتي الى متى بتشوفينا خايبات
رنود :الله صار الحب والرمنسيه والعشق والغارم عيب
انا : ماقلت عيب وانتي تكلمي بدر وهاذا حرام وهي قاطه على فارس وهو ما عبرها وسحر نفس حكايتكم عرفتو ليه اقول انكم خايبات
ندوي : ما علينا بكره بيجون اللي بيسكنون في الملحق
شيخوه : يارب معهم بنات
انا : يارب وعساهم موب خايبات
ريموه : بنات حرام شدو جيرانا الفهيد
هنود : حرام مع انا مانجيهم
نوير : بس كنت استانس لاجات معنى ريما من الجامعه
ندوي :ويع ماهضمها
هنود :ماتهضمينها لانها سيده
نوير : بلعكس مئدبه وخلوقه
ندوي:تناسبس ماتناسبني
انا :انا قايله انس خايبه بس مافيس حيله تستوعبين
ريموه :مادريتو بعد
مهوي :ويش
ريموه :امس يوم كلمت مريم تقولي انها خلاص بتفصل عشانها بتروح مع امها يعالجونها برا
انا :من مريم
ريموه: بنت السالم اخت ذيك الداشره الي تدرس معكم
مهوي :مايدرس معي غير 3 داشرات وعربجيتين ووحده خربانه أي وحده تقصدين
ريموه :ذيك ام وجه شين الي كل مامريناكم ناخذكم من الجامعه نلقاها عند الباب تستعرض ودايمن حاطه فل مي كب وتتعلك
انا :ماااااالت يامال الجلطه
ريموه :حرااام امهم يمكن تموت ومريم بتفصل
انا :احسن عشان ماتخربس الصايعه اخت الصايعه حتى امهم تراها صايعه وعاقبها ربي بصرطان تستاهل مهمله بناتها وبعد ولدهم خايب يزقر ويمكن يشرب وابوهم موب احسن منهم ااا
وتقاطعني نوير:عمى اتقي الله تحشين فيهم ترا ربي بعاقبس وتطلعين عليهم ايشعات حراام عليس قولي الله يهديهم ويعافي امهم
انا بستخفاف:الله يهديهم معاني ما اضن
نوير:استغفر الله
رنود :خلاص عاد قضيه كملي ليلوه ويش في ابوهم
نوير :انتو تستعبطون تكذب تطلع اشاعات على خلق الله حرام عليها
انا :ماطلعت اشاعات على احد انا بريئه
نوير :واضح انس بريئه
ريموه :بعد مادريتو
نوير :ولا نبي ندري انتو بتجلسون تحشون في خلق الله حررااااام
شيخوه :بنات انا طفشانه حييييييييييييل
نوير: شيخوه صادقه طفش بلا تحشون
ندوي :اقول انطمي هاه ريموه ويش عندس
ريموه :هاذا الله يسلمني انا كان بقولكم اني طفشانه
ندوي :مالت عليس
انا :بنات انا ميته جوع بروح للمطبخ اشوف ويش العشاء واكل شي
رنود :هاذيك ثلاجتي اكلي منها
شيخوه :مافيهاشي
رنود :قصدس كليتي كل شي
شيخوه :اصلن مالقيت شي عشان اكله مالت عليس يالقنيطيه
انا وانا قايمه :هاه من الي بيجي معي
هنود:انا بعد جوعانه على لحم بطني
مهوي :وانا بعد
انا :اجل يالله ولبسنا عبياتنا ونزلنا تحت ولحقتنا ريموه ولقينا جدتي والهنوف ودلال وبزرانهم ومعهم مي ومرام جالسين في الصاله يسولون وابزران يلعبون بمكعبات وش كبرها وويش كثرها عافسين الصاله ومرينا عليهم رايحين للمطبخ وراحت ريموه تلعب معهم
دلال:ليش ماتجون تجلسون معنا
انا بعد ماوقفت :انا بروح اكل وبعد الاكل بفكر
الهنوف:ترا مالكم داعي تجون وتروحون على فوق واذا طلعتو رحتو على بيوتكم اجلسو مع جدتي شوي
جدتي :هي صادقه شفيكم ماتجلسون معي اجلس مع الشباب اكثر منكم يالبنات كنكم ماتجون لبيتي الى عشان رنود
مهوي ترقع:افا عليس تخسي رنود اصلان انتي شمعة البيت
هنود :ولا تزعلين يالغاليه هذاني بجلس معس وراحت وجلست عند جدتي
انا:ترانا دايم نبي نجلس عندس ياجدتي بس خايفين يجون الشباب هم عاد مايفارقون البيت
جدتي :ابد لوكم جيتو وجلستو كان بقول لشباب لايجون
الهنوف :وكان بنجلس في غرفة الحريم بعد
انا بصوت واطي :ياليل من زين الجلسه معكم
مهوي :خلاص بناكل ونجي
انا :انا لا يمكن ماجي بروح لمي تبيني
دلال:بكيفكم ترا موب غصيبه
انا :يالله باي
جدتي :ليه ماتقولين مع السلامه احسن باي
انا :مع السلامه
جدتي : قمتو تقلدون الغرب في كل شي باي وهاي وهلو حتى في البس اعوذ بالله منكم
انا بصوت واطي :من اولهاشكلنا بروح للبيت
مهوي :اقول يالله مع السلامه بروح لبيوتنا اماتنا يبونا
دلال فاهمه بس تبي تخرب علينا :قبل شوي ام ليلى الحين صارو اماتكم
انا اغمز لها تطلع منها ولا بنتقم منها:يالله باااا مع السلامه
ورحنا للمطبخ وقلت لسرياتي تسويلنا سندويتشات وجلسنا على الطاوله
مهوي :ليه قلتي لجدتي انا بروح للبيت ؟
انا :مالي خلق اجلس معها
مهوي :ليه؟
انا :شوفت عينس ليه كذا وليه كذاك وسوو كذا ولبسو كذا وذك موب زين ولخ
مهوي :ايه وانا مالي خلقها بس وين نروح الحين البنات كلهم فوق ويش نسوي برا
انا :شوي وبندخل
مهوي :من وين جدتي في الصاله واذا مرينا عليها ورحنا فوق بتزعل
انا :ياغبيه من غير ماتشوفنا
مهوي :كيف هي موقعها استراتيجي تشوف الي يطلع والي يدخل يعني مافيه امل
انا :انا بتصرف خلينا ناكل الحين جدتي اكيد بترقد الحين
وعطتنا الشغاله السندويتشات وكليناها ورحنا لبيتنا وانا افكر ويش لون بدخل
وفي الصاله عند الجده
ريموه والبنيات الصغار مي ومرام وشهد متقاسمين المكعبات وكل وحده جالسه تبني لها برج
والجده وهنود ودلال والهنوف جالسين يسولفون
ريموه وهي واقف جنب برجها وتزيده مكعبات :بفوز عليكم برجي اكبر برج
شهد معصبه عشنها كل مازينت البرج طاح :انتي عشانس كبيره بتفوزين
ريموه :الا وين دلوعه اللصقه موب معكم غريبه
مي وهي تركب المكعبات :في بيتهم
ريموه :وليه موب معكم
مرام قدها خالصه :متهاوشه ويا شهد
ريموه: ليه؟
شهد :احسن دليع ام كشه ماحبها
ريموه:طاردتها
شهد :لا بس هي تلعب ويانصور
ريموه تقصد مي ومرام:ونتو بعد متهاوشين
مرام :لا بس كذانبي نلعب مع شهد
شهد: ايه ليه يلعبون معها هي توها موب صديقتنا جدا
مي :ايه شهد صدقيتنا من زمان وهي توها
مرام :عاد يوم تهاوشو احنا جينا في صف شهد
ريموه :يعني مترابطين شو وتجي الجوري داقه 400 وتدعم مكعبات ريموه لينها طايحه كلها
وعلى طول ريموه خذة ست مكعبات لاصقه مع بعض وحذفة الجوري في راسها لين تفككت المكعبات على راس الجوري وجلست تبكي
ريموه في قمت العصبيه :جعلس الصراطان
الهنوف وهي ضامه بنتها ونحاول تسكتها:الله ياخذس شفيس عليها
ريموه معصبه وتأشر على المكعبات :شوفي الحقيره ويش سوت
الجده :جعلس الهزل تطقين بزر عشان اللعابي يالخبله
ريموه معصبه : جدتي تراني موب في حالس جعل ربي ياخذها الملعونه
وتاخذ الجده المخده وتحذفها :قومي فارقي خلي البزران يلعبون بروحهم
مي :شكلي انا الي بفوز
ريموه :طل انعيد من جديد
هنود :عاد لس وجه خلي عندس كرامه وروحي جدتي اطرتس
ريموه بصوت واطي :ماينشره عليها
دلال وهي ماسكه ريماس :بعلم
مرام بفرح : خلاص فزت قامت ريمه بنذلتها المعتاده وحذفة البرج بلمخده لينه طايح
وشاتت برج مي وخلصت على برج شهد وبدة الحرب العالميه الثالثه في الصاله جلسو يتحاذفون بلمخدات والمكعبات والكل جلس يحذف حتى خوخه وريماس والجوري والجده في قمة العصبيه من الازعاج
فوق في غرفت رنود
رنود في قمة العصبيه وبصراخ :شيخوه انزلي يالخايسه
نوير وهي تطالع التي في :لا تصارخين مافيه امل
رنود بغضب وبخوف :انزلي لاتكسرينه يالخايسه
شيخوه وهي تنطط على سرير رنود:ليه شايفتني فيل
رنود :الفيل ارحم منس
شيخوه :والله وناسه التنطيط فله تعالو نططو مع يالطرطنقيه
رنود :اقولس انزلي وتعزمينهم
لميوه وهي تكلم صديقتها بميوعة الدنيا :اف ترا والله ازعجتوني فضحتوني اسكتو
رنود:العنه شيخوه انزلي
نوير :روحي نزليها ذي ماينفع معها غير كذا
رنود :ترا والله لاطردس
شيخوه وهي تسوي حركات بهلوانيه على سرير رنود :اتحداس
لميوه بدلع :اسكتو او قصرو
شيخوه بصوت عالي :لوا وعلى (xxxxx) هاهاهاهاه
لميوه سكرة جوالها ودموع في عينها :يالوصخه سمعتس شذى
شيخوه :احسن اصلن انا ابيها تسمع
لميوه :الله ياخذس ويش بتقول عني
شيخوه :بتقول اختها قليلة ادب
رنود وهي هاجمه على شيخوه :انتي أفه على المجتمع اطلعي من غرفتي يالله
لميوه :وانا بساعدس
وجلسو لميوه ورنود يسحبون في شيخوه الي اعفست الغرفه وكسرة نصف التحف وهي تحذفهم
وصارة الغرفه اخر ازعاج واصياح وفي وصط الازعاج الي حتى الي في الدور التحتي يسمعه
ندوي بكل شاعريه وهي تقرا الكتاب :بنات الله محلى الكلمات اسمعو قمة التحدي؟أن تعشق من ليس لك!وقمة الحزن؟ ان تبتسم وفي عينيك ألف دمعه!وقمة الألم؟ أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم!وقمة الأستغراب ؟أن تنجرح ممن تحب!وقمة الحب؟أن تحب من جرحك!وقمة الوفا ؟أن تنسى جرح من تحب! الله ويش رايكم فن صح وطبعن محد عبرها ولا احد سمعها مشغولين مع الدبابه الي عندهم نوير شافت مسلسل لحضات حرجه وهي تقلب في القنوات وراحت مسرعه بعد مالبست عبيتها تحت تنادي هنود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تحت في الصاله ـــــــــــــــــــــــــــــ
الصاله معفوسه والجده في قمة العصبيه وتسب وتشتم وتصارخ وريموه ولا هامها هي والبزران
ودلال خلت الخدامه تاخذ اعيالها خوخه وريماس لشقه فوق وقفلت عليهم والهنوف خذت بنتها الجوري وراحت للبيت خوفن على سلامتها من القصف الي صاير حولها
دلال وهي حاطه المخده على راسها خايفه من قذايف ريموه :انتو رحو الله لايوفقكم
ريموه وهي ورا الكنب :الحين تعزمونا والحين تطردونا
الجده معصبه وراسها يعورها من الزعاج :والله لقول لفهد يالجبوه (الجبوه فتاه كبيره في السن تقال للكبار الي يستهبلون ) تقصد ريموه
هنود وهي تحاذف معهم بلمخدات وهي جالسه :اروح اعلمه ياجدتي
نوير وهي نازله مسرعه :هنود هنود مسلسل لحضات محرجه يشتغل فوااا ألا ومكعبه على عينها من شهد واضح انها متعمده عصبت انوير وخذت مخده ووراها من مكان لين مكان
الجده في قمة العصبيه :فارقو جعلكم ماتكبرون والله لااااااا ألاومخده ويش كبرها فاطصه وجه الجده وفي 5 ثواني بعد الجريمه تو الجده تصحصح الا و والصاله فاضيه الكل انحاش بعد الجريمه الي صارة مافيه غير دلال جلسة الجده تهاوش وتصارخ وتدعي على الحي والميت وخذت علاجها ونسدحت شوي في غرفتها ودلال راحت فوق وقالت للخدم يرتبون الصاله
ــــــــــــــــــــــــــــ فوق في الصاله ـــــــــــــــــــــــــــــ

رنود طارده شيخوه من الغرفه وشيخوه جالسه في الصاله عند الباب متربعه وهنود ونوير معها يحاولون في رنود تبطل بس مافيه امل
نوير وهي تطق الباب :رنود امانه بطلي والله مانخلي شيخوه تدخل
هنود:تكفين رنود بشوف المسلسل
شيخوه داخله عرض :ايه صح بنشوف المسلسل اكيد الحلقه الاخيره
رنود وهي داخل :لو صرفو شيخوه ودخلكم
دلال وهي جايه من تحت :شكلكم يكسر الخاطر
هنود :رنود النذله اطردتنا
رنود بصوت عالي :كذابه بس طارده شيخوه
هنود :امانه بشوف المسلسل
دلال:تعالو شوفوه عندي
هنود :الله لايمنس يارنود
نوير :طيب انا مابي اشوفه ابي ادخل عند الجنقل
دلال :تعالي نسولف انا وياس خلس من رنود ومنتها
شيخوه وهي عادها متربعه :وانا ويش اسوي ابي ادخل
دلال :تعالي معنا
شيخوه :لا بجلس لين تفتح رنيد
وراحت دلال وهنود ونوير لشقتها وشيخوه تمت عند الباب
ــــــــــــــــــــــــ وفي بيت فهد ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مهوي وليلوه طفشانات وجالسين على الكمبيوتر
انا :مهوي ضنس الحين جدتي ارقدت
مهوي :يمكن بس ماعتقد
انا : امشي نروح نتئكد بسراحه مليت ابي اروح للبنات
مهوي :اصلان البنات الحين طفشانات مثلنا وعندهم طفش
انا :بفكر لهم بشي نسويه
مهوي :مثل
انا افكر :اااااااااامممممم مدري بس شي نتسلا به
مهوي :امشي وبنفكر في الطريق
انا :يالله
ونزلنا ولقيت امي تكلم في التلفون ونصور ودلوعه وريانوه يلعبون بليستيشن وطلعنا ورحنا لبيت جدي ولقينا ريموه ومي ومرام وشهد جالسين على الدرج ويتهادون
انا :ويش عندكم
مي :ريموه حاذفه جدتي بلمخده موب راضيه تعترف
ريموه :على تراب انتي الي حاذفتها انا شايفتس وتبين تورطيني
مرام :اذا موب انتي ولا انتي اجل من
شهد :يمك هنود
مرام :لا اختي هنود مالها دخل موب هي
شهد:اجل نوير
مي :النوري اختي لا موب هي مستحيل
شهد :اجل من انا
ريموه :بسراحه شاكه فيس
شهد :لا مالي دخل
مهوي :انتو من جدكم حاذفين جدتي
ريموه :نقولس ماندري من محد راضي يعترف
انا :يعني موب انتي
ريموه :لا موب انا ولوه انا كان بعترف موب خايفه من ذي العجوز
مي :ياقليلة الادب ليش تقولين عن جدتي عجوز
ريموه :اقوا تلابزي(كلمه مندثره مالها معنا واعتقد تعني تلايطي ) ترا الي حاذفها انتي
شهد :عندي فكره
مرام :ويش
شهد :صح انتو متورطين وماتعرفون من الي حاذفا خلونا نورط ااااا
ريموه :من هنود
مرام :اختي لا
ريموه :اجل نوير
مي :اختي انا بعد لا
ريموه :اجل من
شهد بخبث :دلوووووعه
ريموه :ويش دخل دلوعه
شهد :عادي نورطها وبوها اكيد موب مهاوشها ولا جدتي بعد عشان بكره عيد ميلادها ومحد مهاوشها ويش رايكم
ريموه :بطقاق ورطو أي احد اهم شي انا اطلع منها انشاالله تورطون جدي
انا :بس دلوعه مالها دخل موب معكم من الصبح وهي عندنا
شهد :عااادي البقاء للأقوى يالله بنات نروح نفكر بخطه نورط دلوعه
مي :بس حراام ربي بيعاقبنا عشان النوري تقول من حفر حفره لأـخيه وقع فيها
شهد :لأخيه موب اخته يالله امشي بس انا عندي فكره فله وراحومي ومرام وشهد
ريموه :بتدخلون
انا :اذا جدتي راقده دخلنا واذا واعيها رجعنا للبيت
ريموه :حتى انا بدخل معكم بس مابي جدتي تشوفني ادري فيها بتحط الوم علي وتورطني
مهوي بنضرات :تورطس
ريموه ببرائه موب راكبه عليها :ايه تورطني
انا :شلون اتئكد ان جدتي موب في الصاله
ريموه :وايقي من الباب
مهوي: بتشوفها
ريموه :ماضن انها بعد الضربه بتشوف شي او انها اصلان في الصاله الصاله هدوى
مهوي :بتصل على البنات وتصلت على رنود
مهوي :الو رنود وينس
رنود:ويني يعني في غرفتي انتو وينكم
مهوي :عند الباب جاين بس خلي احد ينزل يشوف جدتي وينها
رنود: وليه ؟
مهوي :وتقولها السالفه
رنود:بسراح انا طارده شيخوه ومااقدر ابطل الباب اكيد بتدخل وحتى اذا جيتو صرفو شيخوه ولا مو مدخلتكم
مهوي: اما انس نذله من الي بيشوف جدتي لحين
رنود :دقي على نوير ولا هنود هم بعد برا
مهوي :طاردتهم بعد ؟
رنود :ويش دعوه لا بس هم طلعو ولاعاد جاو
مهوي :مالت اجل من الي عندس المايعه والخايبه ندوي
رنود :ايه
مهوي :جمع ووفق افيه خلاص موب جاينس مالت عليس وسكرت
وقالت للبنات السالفت رنود ورجعت ودقت على هنود وعيت متابع المسلسل وراحت نوير تشوف وطمنتنا انها راقده ودخلنا ورحنا على طول فوق ولقينا شيخوه جالسه متربعه عند الباب
ودقينا على رنود وعيت مابطلت ورحنا وجلسنا في الصاله كلنا انا ومهوي ونوير وريموه وهنود بعد ما انتها المسلسل وشيخوه وجات دلال وجلست معنا وجلسنا سوالف وضحك وجبنا كيرم وجلسنا نلعب وطلعت رنو وندوي ولميوه وجلسو معنا لين الساعه 4 ورحنا لبيوتنا وصلينا ورقدنا
ومع العصر في المجلس في بيت سلطان كانو كل الرجاجيل مجتمعين عنده يتقهون العصر وكانت هاذ الجلسه ضروريه عند الرجاجيل ولازم كل الشباب يحظرون وكان المجلس مليان
الجد : اسمعوا ياعيال وش رايكم نروح نخيم في النعيريه
سلطان : انا يالله اللحق على الشغل
نايف : وانا بعد ما اقدر اخذ الجازه
الجد : على الاقل يومين
سلطان : بحاول
ناصر : ترا الشغل موب مخلص حاولو تاخذون اجازات
سلطان : تبي تفهمني انك ما عندك شغل
ناصر: تخيل
فهد : نفسي مره تقول ما اقدر الروح مشغول
ناصر: اخر مره رحتو مارحت معكم
نايف : مقعدينك غصب
واستمر الحديثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي جهه ثانيه من المجلس
فواز : طلال شفيك
طلال متوتر : مافيني شي ليه؟؟؟
راشد : احسك من البارح متغير
طلال : "الحين لاحبيت راس خويلد وش بيقولون " لا بس احس باحساس غريب
فواز : وش فيك
طلال يكذب: احس اني اخطيت على خالد ولد عمي فهد
راشد ببتسامه : كيف غلط عليه
فواز ببتسامه : وش هالا حساس اللي نزل عليك فجئه
جاسم داخل عرض : ليتني اعرف ليه دايم تساسرون
فواز: هاذ الله يسلمك طلال يشعر بالاسف ويقول انه غلط على خالد بن فهد
جاسم : طليل وش مسوي له
طلال متوهق : بس اقصد يعني من زمان
جاسم : لا ما اعتقد انه زعلان
طلال : "شفيهم ذولا يعقدون إلا مور " احساسي يقول انه زعلان وقام طلال وراح لخالد اللي جالس في الجهه الثانيه ووقف عنده والكل يطالعه ومستغرب لأنه ما جلس
خالد بن فهد بستغراب : خير مشبه الاخ
طلال متورط : ـــــــــــــــ
مشعل بن نايف : طلال شفيك
رايد بستغراب : الاخ معجب
طلال حب راس خالد وجلس جنبه : انااسف ادري اني اذيتك
خالد بستغراب ودهشه وتعجب !!!!: شعليه ماسويت شي
مشعل وهو يقرب راسه من طلال : طلال تراك غلطان علي يومني صغير يوم تقولي انت انسان عاله على المجتمع تراها عادها في خاطري
الكل كان يطالع طلال بستغراب لأن طلال حتى لو كان غلطان ما يعتذر قدام العالم واكثر واحد كان مستغرب ابوه لأنه يعرفه
قام طلال ورجع مكانه
جاسم بستغراب: الى ها الدرجه اخطيت على خالد
طلال متوتر: خلاص ترا مابي احد يزعجني ترا بروحي يالله قدرت اسوي اللي شفتوه
فواز بستخفاف: محد جبرك
راشد بستخفاف : صدق محد ضربك على ايدك
طلال بقهر: خلاص ترا يالله قادر اتحمل نظرات الباقين كني مسوي وجريمه
جاسم : لا موب جريمه بس غريبه موب من طبايعك
طلال بعصبيه:"حسبي الله عليس يا ليلوه الحقيره بس هين " مابي اتكلم خلاص
في الجهه الثانيه
مشعل : وش السالفه ليش حب راسك
خالد بستغراب: مدري
تركي : تنكت شلون ما تدري
مشعل : اكيد انه مسوي لك مصيبه
عبد الله : وطلال موب من طبعه يعتذر قدام كل ذا الناس
خالد : والله مدري ما اذكر طلال زعلني
تركي بخبث : خلاص بعد المغرب ابيك خالد ضروري
خالد : خير وش عندك ما تقول ضروري إلا وعندك مصيبه
تركي : بعدين عندي موضوع يعجبك
مشعل : خلود اعترف وش عندك مع طلال
خالد : والله مدري وش فيكم ماتبون تصدقون
رايد : اعترف وش عندكم انت وياه
خالد : انت وش مقعدك ماتدري انا مانجلس مع الطعشات امثالك
رايد : من زين القعده معكم بس انتو اللي جيتو وجلستو جنبي
مشعل : وليه ماجلست مع شلتك الفاشله هاذهي قدامنا
رايد : المفروض انتو اللي تفارقوني لأني جاي قبلكم
ويقطع كلامهم صوت العم ناصر بصوت كل اللي في المجلس يسمعه وقال

[color=000000
]ويقطع كلامهم صوت العم ناصر بصوت كل اللي في المجلس يسمعه وقال
ناصر: كلكم معزومين عندي ذا الليل على العشى
وليد : وش المناسبه
ناصر : عيد ميلاد دلوعتي
الجد : اناالله حرام عيد الميلاد
نايف : يعني ماتدري ياناصر انه حرام
فهد : وماتدري انه محرم عندنا في العايله
سلطان : بكره بستلمونا البنات ليه دلوعه عندها عيد ميلاد واحنى لا وش انقولهم
ناصر: دلوعتي متعوده كل سنه عيد ميلاد وحتى مشاري
ويقاطعه جاسم لا تقول بعد فارس تسوون له عيد ميلاد
ناصر وهو يطالع فارس : لا فارس ما يحب ذا الحركات
الجد : بعدي والله الرجال موب انت ويشر على ناصر
ناصر : شفيك يبه عادي خلك كوووول ما فيها شي
الجد : اقول حرام
ناصر: خلاص اخرمره اسوي عيد ميلاد لحد بس الحين خلاص كل شي جاهز للحفله ولا عزمنى احد عشان ناخذ راحتنا وعلى فكره يبه ترا لازم تجيب لدلوعه هديه تراها تنتظر هديتك انت من بد الكل
جاسم : وانا اجيب هديه ولا زيارتي لكم هديه
ناصر: كلكم بتجيبون هدايا مايحتاج اقولكم
سلمان : لا لازم تقولهم موب يتورطون مثلي يوم رحت لعيد ميلاد هــــــ
ويقاطعه مشاري : هاني عيد ميلاد هاني
سلطان بشك : من هاني
مشاري : خلني اكمل بداله ذا الدلخ وبصوت واطي لايودينا ورا الشمس تخيلو راح للولد بدون هديه هيهيهيههيهه
فهد ولد سلطان : بايخه يبه كمل اساله من هاني
سلمان : وانت وشدخلك وبعدين صديقي في المدرسه
ريان يحسب بصابعه: من بيت عمي سلطان 20 هديه ومن بيت عمي فهد 7 هدايا ومن بيتنا 9 هدايا ومن بيت عمي فيصل 7 هدايا ومن بيت عمي وليد هديتين ومن بيت جدي 6 هدايا ومن بيت عمي ناصر 7 هدايا يعني 56 هديه
الكل يطالعه بستغراب
الجد : وشفيها ذا الهدايا
ريان : بتاخذها دلع اليوم
الكل : ههههههههههههههههههههه
جاسم : حسبتني ريانوه معهم
ريان : ايه وحسبت خوات فارس وكل العايله ما خليت احد
جاسم : اجل انا باروح اشتري هديه مبعد شريت
نواف : خذني معك
ريان : باروح معكم مبعد شريت هديه

ــــــــــــــــ

في بيت الجد في غرفه رنود بتحديد



ابنات منتشرات في الغرفه وانا واقفه
انا : يله وين الباقين
مهوي : وين نروح نشتري الهدايا منه
رنود : من تويزاراص
هنود : لا كلنا نشتري العاب
نوير :وهي وش يهمها غير الاالعاب
ندوي : ليلوه خذيتي لي فلوس من ابوي
انا : معي صرافه امي
ريموه : هياااااااااا خلى نمر على محل العاب بليستيشن من زمان ماشريت
مهوي : يله اكتملو الشله
عهود : ترا ابوي يقول خلوني الروح معكم انا وبقيه شله
fivestars
شيخوه : من ذولا
five stars
عهود : انا وريموه ونجود عبير امجاد
نوير: يعني انتي نجمه
عهود : ايه وبعد يله انروح متى يمدينى نكشخ
ونروح كلنا مع الدريول ومعنى دلال مرت عمي وليد والهنوف مرت خالد
ووقفنى عند اشاره رمادى
ريموه : بنات وش يذكركم به ذا المكان
شيخوه : بيوش ؟
انا بعد تفكير : بفضيحه ندوي
ندوي انحرجت من الهنوف ودلال و
five stars " أي انكتمي انتي وياها
دلال : تكفون علموني وش صار
الهنوف : بسرعه ترا الفضول بدا يذبحني
شيخوه : هاذا الله يسلمكم وتقولهم قصه ندوي يومها تقول للولد اللي كان جنبنا فديتك وشافها عمي ناصر
دلال : اف قويه
الهنوف : بسراحه انا لو مكانس كان ما احط عيني في عينه مره ثانيه
ندوي : عادي كنت اعبر عن رايي
دلال : مالقيتي تعبرني الا وعمس معس
ندوي : وانا وش دراني انه قاط اذنه
دلال : الحمد الله ان ال
five starsموب معكم دايم كان خربتوهم
شيخوه : انا مانخليهم يجلسون عشان الثنتين الشاذات اللي معنى ما يخربونهم
الهنوف ببتسامه : من الثانيه
شيخوه : انتي راقبيهم وبتعرفينها بدون ما اقول
ندوي : انا شاذه يا البقره شايفتني مسويه بويه
دلال : وش مسويه
ندوي بوقاحه : كل الحكايه اني احب
انا : ويدي على قلبي "اكيد بتهل السبحه وبتعلمهم جعلها الجلطه "
دلال : بس الحب احلى شي في الحياه وما تحلى الحياه الا به اسألوني
الهنوف : أي والله اسألو مجرب ولا تسألو طبيب
ووصلنا تويزاراص ونتشرنا فيه وشيخوه واقفه عند الكاشير تكلم الهندي
شيخوه : شوف ابي لعبه واااااااااااااااااااااجد جين
الهندي : يهز راسه
شيخوه : رفيق لازم واجد جين هازا بتشى وااااااااجد تلوعه
الهندي :ما في معلوم انت كلام
شيخوه : شوف انتى معلوم سندريلا هازا بتشى سيم سيم بابا ماما واجد هبي شوف هازا بتشى هبي بليستيشن كل طايحه عند بيت هازا بنت وهي تاشر على ندوي بلي مع نصور هازا بتشى ثاني بس شوي اطرم
الهند ي: مافي معلوم
شيخوه : اطرم يعني مافي معلوم كلام سين يعني سوي سين ثين هاه معلوم انا ايش كلام
وخلصنا وشيخوه توها تشرح للهندي وفي الاخير خلته وراحت تشتري هديه وانا شريت هديه دلوعه بليستيشن 3 عشان معد تجينا وبعدين تجمعو بعد العشاء كل العايله في بيت عمي ناصر الرجاجيل في المجلس والحريم في الصاله وكنا كلنا كاشخين وجالسين في الصاله لين تشرف سندريلا دلوعه وانا كنت لا بسه بنطلون ابيض حرير مع بلوزه طويله حمرا يابانيه فيها كتابات يابانيه وكانت كت ورافعه شعري ومنزله خصل وريموه لا بسه بنطلون واسع اسود مع مخابي وسيورعلى الكتوف وواحد طايح ولونه اسود وفيه كتابات صفرا وبيضا وطابعه عليه بشكل كبير
five stars مع بلوزه كت بيظا مع اصفر ولميوه لابسه فستان جينز يشبه فستان ننسي عجرم في احد حفلاتها وكان الى الركبه ولابسه هيلا هب (دلاغ)وردي مقلم بزرق ووردي وابيض مع بوت ازرق وفاكه شعرها ومسويته كيرلي وشيخوه لابسه بنطلون جنز مع بدي طويل الى الركبه ومهوي لابسه تنوره طويله سواريه ورندود بعد تنوره طويله وقصيره من قدام مع بوت اما هنوده وندوي ونوير مطقمين بتنانير فرنسيه الى نصف الساق برتقالي مع زيتي مع صنادل سحته لف على الساق برتقالي وبلايز فرنسيه بعد زيتيه وفاكين شعورهم عادي وكانت الصاله كلها بلونات وشخصيات كرتونيه ميكي وميني وتوم وجيري وسندريلا وفله ولاللقزام السبعه وتويتي وبندق وباربي وكاتي والبزارين مرسمين على وجيهم وجاو سحر وشهد وبعدين لبسنا عباياتنا ودخلو الرجاجيل وطفت الانوار ونور وردي على الدرج وبعدين نزلت دلوعه ولبسها كنها فراشه فستان وردي منفوش من الشيفون الى نص فخذها ونازل من ورا رقبتها وظهرها كله طالع مع صندل لف الى الركبه وشعره كيرلي بصيط على قصره وعليه وردات صغار بيضاء ومعها نجمه في عصا وحاطه جنحان كبار شوي شفافه "كنها حقت ذباب" واول ما نزلت انتثر الاوراق الملونه وكانت موسيقى هبي برث دي والكل كان يغني ها حتى جدي وهي تنزل والنور عليها لين وصلت الترته اللي كان عرضها متر ونص والرتفاهعا متر ونص وكانت طبقات وتجنن كانت اهداء من طلال وعليها صورت دلوعه واجتمعو البزارين ودلوعه بينهم كنها لمبه من كثر اللماع اللي عليها وبعدين طفت الشمعه وكان مشاري يصور بكميره فيديو وبعدين اشتغلت اغنيه دلوعتي وبدو البزارين يرقصون عليها واسترسلو مشاري وسلمان ومجود معهم وبعدين جدي وجدتي ثم فلوها اعمامي وابوي واستنزلو على اغنيه دلوعتي وبعد كذا طلعو الرجاجيل للمجلس وجا دورنا يا البنات ونرقص كلنا على وشسويبه لأنا حافضين الرقصه ورقصو اماتنا وجاء مشاري بكميره فيديو ياخذ شعور البنات واهدائاتهم لدلوعه ويصورها وبعدين جلسنى في الصاله وندوي كانت طول الوقت تسولف مع للوش
انا بصوت واطي : مهوي ضنس طليل سوا اللي قلت له
مهوي : اذا سوا اكيد مشاريوه يدري بس كيف اسأله
انا : قولي له أي شي خلينا نعرف هو نفذ ولا لا
وراحت مهوي لمشاري
وجات شيخوه : شفتي سحر كيف بغت تاكل طلال بعيونها
انا : ما انتبهت الا للحقيره ندوي اللي ماشالت عيونها من فارس
رنود جات : للوش تقول بنسهر عندها الى الفجر
انا : ما فيه مشكله
وجات مهوي : نفذ
شيخوه : منهو اللي نفذ
مهوي :ياكرهس لادخلتي عرض
وعند الحريم كانت سحرو ندى وشلتها نوره وهنادي جالسين قريب من لولوه ويسولفون معها بدون مايسمعونهم الحريم
ندوي : لبس دلوعه روعه
لولوه : حلو لبسها مختاره لها فارس
نوير: حتى التورته روعه
لولوه : شاريها طلال
سحر : خلى نجلس في الجلسه الثانيه وراحو وجلسو في جلسه بعيده عن الحريم
سحر بشك: ندى احسج مهتمه في فارس<<<<<صاادوه خخخخخخ
ندوي بنغزه: حتى انا احسس مهتمه في طلال
سحر تورطت : هاه لا بس اااااا ايه شكله حلو
نوير: بس لأن شكله حلو
سحر : اكيد محد منكم تحبه بما انه ولد عمها
هنود : طلال لا من اللي يحب طلال
سحر بستغراب : ليه شفيه
هنود: ما فيه شي بس نحسه اخونا
سحر: "الحمد الله انهم يحسونه اخوهم ولا كان بيصير لي شي "
ندوي : سحر متى عيد ميلاد فارس
سحر بشك : ليه؟
ندوي : لا اسال فيها شي اذا سألت عن ولد عمي "لازم اشبك معها هي اللي بتعلمني بخباره "
سحر : مدري بسأل امي وباقولج

ــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي المجلسـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد وتركي جالسين في الزاويه
خالد بن فهد : خير تروك وش عندك
تركي بخبث: ابد الله يسلمك ابيك تعترف لي ليه طلال اليوم اعتذر منك
خالد بعفويه: اقول مدري وانت دلخ
تركي : الله يا الدنيا معاد تعتبرني صندوق اسرارك
خالد : والله العظيم اني مدري
تركي : خلاص خلى نسوي لطلال مقلب
خالد : شلون مافهمت
تركي : اهو موب اعتذر منك قدام الكل
خالد : الا
تركي : اوكي قله يروح معنى بكره نرقم واذا قال لا قل انك بتقول انه مسويلك شي كبير وانك بتقول لبوه
خالد : وليه اخاذه يرقم
تركي : ياغبي لأنه حلو بيطيح البنات على طول
خالد : فكره حلوه بس اخاف يزعل
تركي : وش يزعله عادي
خالد : خلاص باقوله ونروح بعد العشاء
تركي : خلاص ناده يله
خالد : لا بدز له مسج عشان محد يلاحض
تركي: يله دز له
ويدز له خالد
طلال سوري على اني بستغلك بس كله منك كل يوم اعزمك وانت مافي امل تروح معي عشان كذا روح معي بعد العشاء نرقم واذا مارحت معي ترا بورطك ورطه على الكيف وسوووووووووووووووري طلولي
انصدم طلال وهو يشوف المسج ويطالع خالد اللي يتصدد عنه
طلال " وش قصته ذا ويا اخته هو من جهه وهي من جهه ممكن يكون عارف يعني يمكن تكون قايله له ولا وش الورطه اللي بيورطني بها انالله وش اسوي في ذولا "
فواز : طلال وش فيك
راشد ويسحب الموبايل من يد طلال : خلني اشوف وش قصتك انت والمسجات
طلال وهو يحاول ياخذ الموبايل : رشود شي خاص لا تقرا تكفى
راشد وهوماسك الموبايل بدون ما يبطله : بتعترف وش فيك من البارح موي طبيبعي
طلال : اوكي بس جب الموبايل الحين
فوازبزعل : رشود رجع الموبايل لوه يبي يقول كان قال بروحه
راشد بزعل: الاخ معتبرنا غريبين عنه
طلال بأسف: تراني في مشاكل ما لها اول من تالي تكفون خلوني وصدقوني اذامالقيت لها حلول انتو اول ناس بلجاء لكم
ويمرخالد عندهم : هاه طلال بتروح معي
طلال بتردد : ايه
خالد : بعد العشا انتظرك في السياره
فواز : وش يبي خلود
طلال : يبيني اساعده في شغل
راشد : اخس ياخلود اللي عنده شغل
وفي زاويه المجلس كان جالس فارس بروحه وغايب عن اللي حوله وغارق في التفكير
فارس" الحين ها الحيوانه سحر ليش تجي والله لا اوريها الشغل بس خلي اللي عندنا يروحون وياترا طلال داري انها بتجي اكيد اشوفه يخز البنات اكيد يدورها صدق انه حقير قدام اهلي كلهم جالس يخز البنات اكيد يدور الحيوانه وبعدين ليش ماخطبها مثل ماقال اكيد كان يصرفني الحقير والحين يدور غيرها بس انا ما اشوفه يروح لسوق "
قطع عليه تفكيره نواف : وين وصلت يا الحبيب
فارس: ما ابعدت قريب
نواف: اشوفك كل يوم سرحان لا تكون تحب وانا مدري
فارس : وليه ما احب عادي
نواف : يعني تحب كشفتك
فارس : ايه وبقولك بعد من انا احب
نواف بشوق : من
فارس: احب وحده تجنن بكل ماتحمل الكلمه من معنى
نواف : اعرفها
فارس: ايه بنت عمك
نواف : من من بنات عمي
فارس : عمك ناصر
نواف : من
فارس: دلوعه
نواف : وجع على بالي عندك سالفه
فارس: خلاص يله نروح نتعشى وراح الكل يتعشى من البوفيه
تعشوى الحريم وتوزعو مجموعات البزران كانو يلعبون مع الشخصيات الكرتونيه
اما
five stars جالسين مع شهد
ورنود والشله الباقيه جالسين في الصاله اللي فوق
سحر : ندى تقول امي تاريخ ميلاد فارس بعد 9 ايام
انا بستغراب: وش ندوي تبي بتاريخ ميلاد فارس
ندوي: وانتي وش دخلس
انا : الحمد والشكر
سحر: انتو تجون هني عند امي وهي ماعندها بنات
شيخوه : لا ما نجي دايم الافي المناسبات
شوي وتجي دلوعه مسرعه
دلوعه : سحر فكي فستاني باروح ابدل
سحر: ليه
دلوعه : باروح اللبس لبسي الثاني وباروح افارس ينادين تحت
ندوي وهي توقف : تعالي اساعدس تلبسين وراحت معها ندوي وهنوده وساعدتها ندوي في لبسها وتو دلوعه بتطلع حطت
روج احمر وباست دلوعه على خدها
ندوي :لا تمسحينه زين
دلوعه ببرائه: بيشوفه فارس
ندوي: " هاذ اللي ابي " عادي
هنود: خاف ينقد عليس
ندوي : لا عادي
وراحت دلوعه لفارس اللي جالس في المجلس يبي يصور معها ويروحها تجيب اغراض من غرفته ووصلت عند فارس
فارس: كل عام وانتي الحب ياعمري
دلوعه : وانت بعد
فارس : استانستي
دلوعه: ايه ونااااااسه والحين باروح يرسمون على وجهي
فارس وهو يشيل دلوعه ويحطها على رجليه اه وش ذا الحركات
دلوعه : ويش الحركات
فارس: ها البوسه مسويه حركه يا الخطيره
دلوعه : لا هاذي ندى باستني وقلتها لها فارس بيشوفها قالت عادي
فارس : " هاذي وش قصته لا تكون مرسلتها لي " ليه شفيها بايستج
دلوعه : كذا بدون شي
فارس :"ها الخبله لا تكون تحبني صدق بس معقوله دزلي بوسه لوها دازه سلام كان اصرف لاكن بوسه صدق وجها قوي وماتستحي لا لا يمكن ما تقصد مو معقوله ادزلي بوسه لا بس كانت نظراتها علي يوم دخلت بشكل واظح ماستحت وانا اطالعه صدق ها البنت غريبه "
فارس انتبه ان دلوعه راحت وما وصها تجيب له اغراض من غرفته ولا قالها تقول لخواته مايروحون لأنه يبي يهزء سحر
ــــــــــــــــــــــــ

عند البنات فوق على الساعه 2
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الكل راح مافيه الا احنى يا البنات في الصاله اللي تحت ومعنى سحر وشهد و ناصر
ناصر : سحور انتي وشهود الرقدو عندنا اليوم
سحربقلق : لا عمي ماستأذنا من ابوي
شهد : بعد الحمد الله انا سهرانين عندكم اليوم
ناصر : شفيكم من نقلنا وانتو ما تجونا
شهد : مشاغل ياعمي
لولوه : وشذا المشاغل اللي تاخذكم عن امكم
سحر: وبعد يمكن نسافر ها السبوع
لولوه : ماشاء لله اجل بتمسون عندي اليوم وانكان على ابوكم بيكلمه فارس
سحر: "الله يرحم حال ابوي كله من فروس مايبي يشوفني "
شهد : أي يمه مشتاقه لج موت وبعدين قولي لفارس اذا مارضى ابوي خليه يقوله انا وسحر بترجع للبيت
لولوه : كلكم ان شاء الله بترقدون وباكلم فارس يكلم ابوكم الحين
وتكلم لولوه فارس
لولوه : كلم ابو البنات خلهم يمسون عندي
فارس: لا يمه اخاف مايوافق
لولوه : انت كلمه وش بتخسر
فارس: هم يبون يرقدون عندنا
لولوه : ايه
فارس بشك: من اللي قالت لج منهم انها تبي ترقد
لولوه بستغراب: شفيك انت
فارس: مافيني شي بس قولي للبنات يقول فارس صدق تبون ترقدون عندنا
لولوه : تنكت يعني اكذب عليك
فارس: لا بس يمكن يبون يروحون وانتي احرجتيهم
لولوه : فارس حبيبي الله يخليك حاول مشتاقه للبنات تكفى حياتي تصرف
فارس حس في امه انها مشتاقه للبنات صدق: خلاص يا الغاليه بيرقدون
لولوه : يله يابعد عمري باي وسكرت
ناصر بعصبيه مصطنعه : لولوه
لولوه بخوف : هلا
ناصر : لا عاد تتعودينها ياويلس مني
لولوه بخوف اكثر: ويش

ناصر ببتسامه : ليه تتغزلين في فروس قهرتيني انتي من جهه ونوره من جههه اخرتي ذابح طليل وفروس
وضحكت لولوه بحرج و ام طلال
شهد : يمه بنرقد ولا لا
لولوه : لا بترقدون
ريموه وشهد : هيااااااااااااااااااااااااا وناسه
ليلى: وانتي وشدخلس
ريموه : برقد هني مع شهوده
سحر : وانتو بعد الرقدو هني
ليلى : لا مقدر
مهوي : يله بنات نروح
شيخوه : وانتو بنات اذا رقدو اهلكم كلمونى
نوير: كم رقمس سحر
سحر بحرااج : هاه ماعندي موبايل
ناصر : ليه في بنت ماعندها موبايل ها الايام
سحر: لا عندي بس في البيت
المهم طلعنى عشان نخلي لولوه على راحتها ويابناتها ورحنى لبيت جدي وجلسنى في الصاله ملينا من غرفه رنود ونجلس في الصاله نسولف
رنود : شفتو الخايس ماي بيبي
ندوي :ليه زعلان
رنود : لا قالي بيكلمني اليوم الساعه 1 ولاكلم
انا : يمكن مل منس
رنود :لا ان شاءلله بس اكيد مشغول وبيكلم بعد شوي
ندوي برومنسيه: بنات اليوم سويت حركه لفارس عذااااااااااااااب
انا بصدمه: جعلس الجلطه وش سويتي لايكون طلعتي عليه ومسويه نفسس ماتدرين اعترفي
ندوي بدون نفس : لا راحت ليلوه قلت
ريموه :اكيد مسويه مصيبه ولا كان قلتي
ندوي : هي انتي هاذ اللي قاصرني
مهوي : ندوي ليه غيرتي طريقه كلامس
لميوه : ايه صح كان كلامس حلو
ندوي :ايه ذكرتوني امااااااااااااااانه لانسيت ذكروني
لميوه : ان شاءالله
ويرن موبايل رنود
رنود : هلا حبيبي وينك زعلانه عليك
ايه لا بعدي زعلانه
اذا كان كذا حبيبي خلاص

ـــــــــــــــــــــــــــ

وفي المجلس
ـــــــــــــــــــــــ

اللي كان فيه فارس وطلال وفواز وراشد ووليد ونواف وكا العاده طلال كان جالس مع فواز وراشد اما وليد ونواف وفارس جلسين في الجهه الثانيه
راشد : طليل وين اختفيت اليوم
طلال : رحت لشغل مع خالد
فواز : تكفى طلال قلي وش شغل خويلد امانه خاطري اعرف
طلال : ولا تزعل يبي مني ولأني اجمل شاب في العائله قالي رح رقم البنات وبكل فخر رقمت تسع بنات
راشد : وش اللي تغير طول عمره يقولك ترقم له وانت رافض وتقول هاذا موب من مبادئك وش صار
طلال برتباك : كسر خاطري كل يوم يترجاني وتصدقت فيه
فواز : ماعلينا شفيه فارس مرابط
طلال : لأن الغلى في البيت
فواز : اه وانا اقول وش عنده مايجي إلا اذا كانت اخته في البيت
راشد : طلال سو نفسك بتروح تجيب شي من البيت
فواز : انزين يمكنهم راحو
طلال : لا كلمت امي وتقول انهم بيرقدون عندنا
راشد : الله يعين فارس موب راقد اليوم
فواز : ايه اكيد
راشد : تكفى طلال سو نفسك بتروح ترقد
طلال : اذا رحتى باروح والرقد صدق
فواز : اجل خلاص خلها شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــ

ونرجع للبنات
ــــــــــــــــــــــــ

رنود سكرت الموبايل ورجعت تجلس مع البنات
انا : اخيرا خلص روميو
رنود : بيكلم بعد شوي
مهوي : صدق انكم ماتستحون على وجيهكم انتبي ويها
رنود: حرام عليكم ماتبوني اصير صريحه
ندوي : هي صادقه ليه تحرجونها خلوها تعيش حياتها
شيخوه : بنات أي صالون حجزتو عنده عشان بكره خطوبه منار وجسوم
انا : مدري انا في وديان وبقص شعري ستروبري وبخصله بحمر
شيخوه : حتى انا بقص شعري شلال
ريموه : انا بقص شقر دى
لميوه : هاه البس فستاني الاصفر والوردي
انا : ماقلتي لمس تختار
ويرن موبايل رنود وقامت تبي تروح
انا : رنيد لا تروحين اجليس كلمي عندنا
وراحت لغرفتها ونروح وراها ونتسمع ونضحكها ونحرجها وتطلع تكلم في الصاله ونلحقها وتطلع تكلم في الحوش وعجزنا نلبس عباياتنا وجلسنى نراقبها مع الباب و احنى نراقبها انصدمنى جلسنى نأشر لها عشان تنتبه لفارس اللي كان واقف وراها ويتسمع ورنود مندمجه ولاعبرته ولاعبرتنا تحسبنا نستعبط عليها
رنود برمنسيه: آآآآآآآآآآآآآآه يا حبيبي وش كثر انا مشتاقه لك موووووووووووووووووووت
ايه ........ايه....... ايه والله احبك واحبك واحبك واموووووووووووت فيك ياحياتي
بدوري عمري
وياخذ فارس الموابيل بسرعه من يدها وحطه على اذنه يتسمع وجات رنود تنحاش ومسكها من يدها وهو يتسمع على الموبايل
سكر الموبايل وقطه على الارض لا متكسر ومسك رنود بعصبيه
فارس بكل عصبيه : من تكلمين ياحقيره
رنود خايفه و كانت ساكت :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
فارس كان يصارخ : من ذاه تكلمي
رنود : ــــــــــــــــــــــــــ
فارس: تكلمي
رنود وعيونها بدت تدمع وبصوت خايف : خــ ـــ الــي
لا وبكف على وجها من فارس : تخسين موب خالج ياحقيره
ودزته رنود على ورا وقالت بكل صوتها : ليه على بالك داجه مثل اختك يابطل رح لختك وبعدين كلمني ودخلت واحنى كنا منصدمين وفارس كن احد كاب عليه ماي وقف مكان ولا عاد تكلم ودخلنا كلنا ورا رنود وخليناه
وكانت تصيح بشكل هستيري
رنود وبصياح : اكيد بيقول لبوي وش اسوي والله ان يذبحني
مهوي : ماله حق يمد يده عليس
رنود : اكيد بيقول لناصر وياويلي وش اسوي ويارب
انا : لا تخافين قولي لخالس يتصرف وقولي انس كنتي تكلمين خالس واحنى بنشهد
اما في بيت ناصر
راح فارس وطلع فوق ولقا سحر وشهد في الصاله
فارس بكل عصبيه : من اللي قالج ارقدي عندنا
سحر بخوف : امي تقول انك موافق
فارس بقهر : ليت ربي خذاروحج وريحني منج
شهد بخوف: شفيك فارس كنك تعبان
سحر وهي شوي وتبكي:شسويت عشان ذا كله
وبدى فارس يظرب سحر ويشتمها وطلع ابو طلال وام طلال وام فارس على صوت الصراخ والهواش
ابو طلال وهو يخور فارس عن سحر : خير وش فيك عليها
لولوه بصراخ : تكلم ليه تظرب اختك
ابو طلال وبكل عصبيه: وش صار لذا كله
فارس في قمة العصبيه :ــــــــــــــــــــ
شهد : فارس جاء
وتقاطعها سحر وهي تمسح دموعها : انا الغلطانه
شهد : لا موب انتي الغلطانه هو الي مدري وش فيه جاء وظرب سحر على طول بدون سبب وبعدين ترا هو اللي مايخلينا نجيكم ولا نجلس عندكم وحتى ابوي مستغرب
لولوه بصدمه : ليه يافارس
ويروح فارس وينزل تحت ويحصل طلال توه داخل وتوه بيطلع مسكه طلال
طلال بستغراب : شفيك فارس
فارس بقهر وعصبيه : فيني انك اخوي وانك حقير وحيوان
طلال بعصبيه : وش سويت بعد
فارس فقد اعصابه وبدا الهواش لين نزل ابو طلال يفككهم من بعظ وبعدين طلع فارس وطلال جلس في الصاله
ابو طلال : شفيه فارس وش مسوي له
طلال وهو يعدل ملابسه : ماسويت شي والله
ابو طلال : ولا جبت طاري اخته
طلال بستغراب : لا ليه
ابو طلال : تهاوش وياها وكمل الباقي معك
طلال : غريبه ليه
ابو طلال : هو من وين جاي
طلال : توه طالع قبلي من مجلس جدي وعادي
ابو طلال : من اللي كان معه
طلال : نواف "اكيد نوافوه حاشيه علي "
ابو طلال : وين بيروح الحين
طلال : اكيد لصديقه زياد
ابو طلال: لا زياد مسافر على العموم رح الرقد وراح ابو طلال فوق وحصل البنات في غرفتهم وام طلال في غرفتها وام فارس في غرفتها وهي منصدمه من تصرفات فارس ولا ليه ما يبي خواته يجون للبيت
اما طلال دخل غرفته وهو مقهور ان فارس ظرب سحر نفسه انه مسكه ونفسه يساعده وبعد التفكير قرر انها فرصه ان فارس طالع وان سحر فوق فرصه يكلمها بس شلون بيكلمها وفي لا خير قرر يكتب لها رساله وينتظر الساعه 6 لين تقعد الخدامه عشان توديها لسحر فوق

ـــــــــــــــــــــــ

غرفه رنود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

كل البنات توهم يتناقشون في الي صار
رنود بعد ماهدت شوي : بنات والله لو درا ابوي ان يذبحني
شيخوه بملل: انقول تيس تقول احلبوه انتي غبيه خلاص انكري
انا : وبعدين هو وش دراه انكان خالس ولا ولده
رنود : بس هو جلس يتسمع على الخط وبدر كان يتغزل موب معقوله خالي يقولي ذا الكلام وبعدين خاف يعرف الرقم ويدري انه رقم بدر
انا : خلاص كلمي خالس خليه يقول انه هو اللي كان يكلمس
رنود : شلون يعني وش يقول عني خالي
مهوي : موب تقولين انس راضعه مع عيال خالس الثاني قولي انه واحد من عياله وخلاص
رنود : اخاف يكلمونه يتآكدون
نوير: عاقبس ربي قايله لس حرام
رنود بدون نفس: كلش موب وقتس
ندوي : وانتي وش دراس انهم بيكلمونه
ريموه : شوفي انتي لا ترقدين لين يقعد جدي من النوم وعلميه القصه الي تبين وقولي ليه يشكك فيس وليه اصلا يدخل في حياتس وعبي جدي عليه
لميوه : بعدين جدي يثق فيس ومستحيل يروح يتآكد
رنود : واذا راح يتآكد
انا : اجلسي صيحي وابكي وقولي ليه موب واثق فيني
رنود : والله ان اخلي ابوي يمسح بكرامته الارض ولا انا راندى يمد ايده علي جعلها الكسر
ندوي : حتى انتي جرحتيه رنود وقلتي شايفني نفس اختك وانتي نفسها
رنود بعصبيه : انا عمته كيفي وبعدين هو داخل عرض
شيخوه : حتى لو مستحيل يسمعس تكلمين وتتغزلين ويسكت
واستمر الحديث
وفي بيت ابو طلال
وعلى الساعه ست نادا طلال الخدامه وعطها الرساله وقال للخدامه تعطيها سحر وتقول انها من فارس وحذرها محد يشوف الرساله وراحت الخدامه لغرفت البنات وحصلتهم جالسين وسحر بعدها تبكي وشهد تطالع التي في ونادت الخدامه سحر وعطتها الرساله وقرتها سحر

-----------------------------

حياه طلال سحورتي
----------------------
اشتقت لج موووووووت يابعد عمري
وينج عني تجين البيت ولا يهون عليج تسآلين عني ولا تحطين فارس عذر
انج موب قادره تتواصلين معي بس والله عاذرج بس عطيني رقم موبايلج ابي اسمع صوتج
تكيفين سحوره كلميني عندي كلام واجد نفسي اقوله لج ولا تقولين اني نسيتج والله ما نسيت بس ابوي عنده خلاف مع ابوج وان شاءلله بيزول وبخطبج من اهلج وتصرين حلالي بس الحين تكفين كلميني
وبعد كذا جابت سحر ورقه وقلم وكتبت رساله لطلال والرسلتها مع الخدامه وقراها طلال

طلال اناسفه

ما اقدر اخون اهلي مره ثانيه وانت من كشفونا معاد سآلت ولا بررت لهلي
والحين تبي تكلمني انااسفه ومعاد ابي اكلمك واذا صدق تبيني اخطبني من اهلي ورجا لاعاد تظايق فارس وترا كل الي سواه فارس من حقه ولوه ذابحني ماقلت شي
انت تسبب في بعدي عن امي وفي كره فارس لي وخسارة ثقته وفي احراج ماله اول من تالي
طلال اذا كنت صدق تحبني لعاد تزعج فارس ولا تحاول تتقرب مني

طلال : " اف الحين انا ما اصدق ادري انها هني في البيت وهي تقول لا تتقرب مني وبعدين وشني مزعج الشيخ فارس فيه اه ياحظي الردي "
ورقد طلال
ــــــــــــــــــــــــــ

عند البنات
ـــــــــــــــــــــــــــــ

ريموه وتوها دااشه الغرفه: جدي قعد من النوم روحي رنود ابكي على السرير وانا باناديه واعلمه بلقصه وانتي سوي نفسس ما تدرين واذا جا شوفي شغلس
رنود وهي تقوم : اوكي
وراحت ريموه لصاله الي كان جدي يتقهوا فيها
ريموه بعد ماسلمت عليه : جدي شفت فروس وش سوا
جدي بستغراب : وش سوا
ريموه : بس لا تعصب لأن خطاه كبير مره
جدي بخوف : وش سوا
ريموه : البارح رنود تكلم اخوها من الرضاع في الحوش وجاء فارس وظربها
ويقاطعها جدي : ظربها كيف عني ظربها ووينها
وراح جدي لغرفه رنود وريموه تمشي وراه وتكمل القصه : ومن البارح الساعه 3 ونص وهي تبكي وحالتها حاله تقول ابوي في حياته مامد يده علي يجي الحقير يمد يده ويظربني في الحوش قدام كل الشباب اللي في المجلس >>>الشباب الي في المجلس خخخخخخخخخخخخخخخ
وجاء جدي عند رنود الي تبكي من جد وضمها وتوها تبي تقوله السالفه
ويقاطعها جدي بعصبيه : حتى لو مسويه جريمه ماله حق يمد يده عليس والله ان يندم الكلب
ريموه : شفت يا جدي يقول انها تكلم واحد
جدي بعصبيه : هين ويشكك في تربيتي والله ان خليته هو وابوه
انابدفااع : وش دخل ابوه
جدي وهو يطلع موبايله : ماعرف يربيه
ويكلم جدي عمي ناصر ويقوله تعال بسرع
في هاذي الحظه ابو طلال بغى يصير له شي يحسب فارس صارله شي لأن موب من عوايد الجد يكلم ذا الحزه وجاء مسرع
ناصر بعد ما دخل غرفه البنات : هاه وش فيه وش فيها رنود
جدي بعصبيه: ما تدري وش فيها ولدك الكلب ظاربها
ناصر بستغراب : من؟........ طلال
جدي : فارس والله ان خليته رح جبه لي بسرعه
ناصر : مدري وينه
جدي : رقع له الا تدري وينه
ناصر: والله مدري تهاوش ويا طلال مع الفجر وطلع ولا ادري وينه اكلمه ومقفل الموبايل الا ليه ظارب رنود
وتقوله ريموه القصه من اولها الى اخرها
ناصر: فهم غلط
جدي : حتى لوه صدق ولدك ليه يمد يده على بنتي والله ان اعلمه شلون يحترم عمته الكلب
كان جدي معصب مره ما تخيلته بيعصب الى ها الدرجه جلسنى نهديه بس هو كان معصب من قلب ورحنى نرقد وجدي راح يدور فارس
كان الجد معصب على فارس مره ودوره في كل مكان بس مالقاه وراح لشركه وبعد الظهر في بيت ناصر
كلهم في الصاله عاد طلال لي طلع من الدوام ورقد وشهد وسحر كانو موجودين بعد
ناصر : ماجاء فارس
لولوه : والله اني خايفه عليه مدري وين راح
مشاري : ليه وينه فارس
ام طلال : طلع الصبح ولابعد جاء
مشاري : غريبه دايما اذا كانو البنات هناه يكون موجود
دلوعه : بترقدون عندنا اليوم
شهد : لا بيجي ابوي ياخذنا الحين
ناصر: ليه كان باوديكم انا
سحر: لاعادي اهو جاي من الدوام وبيمرنا
لولوه : ولا تقاطعوني عاد
شهد : ان شاءلله
سحر: اذا ماسفرنا ذا السبوع بنجيكم
وبعدين راحو شهد وسحر وجلس ناصر ويا لولوه وام طلال في الصاله ومشاري ويادلوعه يلعبون بليستيشن
شوي جاء فارس
لولوه بعصبيه : اخيرا شرفت حضرتك
ناصر : وينك ماترد على اتصالاتي
فارس بدون نفس: تراني تعبان ولا لي مزاج باروح الرقد
لولوه : اكلمك وتقول مالي مزاج
ناصر : تعالي المكتب
فارس :ترا كلش مالي مزاج التحقيق اللي بتفتحه لي تعبااااااااااااااان
لولوه : صدق ماتستحي على وجهك
فارس : باروح الرقد وراح فوق ولحقه ابوه في غرفته
ناصر وهو يجلس على الصوفا : تعال اجلس ابيك
فارس جاء وجلس : نعم
ناصر: شفيك
فارس: مافيني شي
ناصر: والمجزره اللي انت مسويه
فارس بنفعال: كلهم يستاهلون
ناصر : ليه تظرب رندا
فارس : حصلتها تكلم واحد
ناصر بصدمه : تكلم واحد شلون
فارس: قال القصه لبوه
ناصر: واذا قالت لك شف اختك ترجع تظرب طلال وسحر
فارس بقهر: مقهور منهم غلطهم انا الي ادفع ثمنه
ناصر: وش دراك يمكن اللي رندا تكلمه صدق خالها
فارس: وش ذا الخال اللي بيتغزل بذا الطريقه
ناصر : على العموم تحمل اللي بيجيك من ابوي تراه معصب عليك ومن الصبح وهو يدورك
فارس : ليه بيهاوشني بعد كل اللي قلته
ناصر: مدري بس توقع من ابوي أي شي انتبه تقابله وعنده احد
فارس: انا موب غلطان ورندى تكلم واحد وشوفو لها حل ولا ذبحتها
ناصر: ادري انه من واجبك تحمي عمتك بس كان تفاهمت معها موب تظربها وبعدين خواتك ليه تطردهم ما تخليهم يجون انت ماعندك احساس امك كل يوم ودمعها على خدها من شوقها لهم وانت اسبب وهي على بالها انه ابو البنات
فارس: مستحيل اخليهم يجون وطليل موجود
ناصر : شف لك حل
فارس: خلاص باقول لمي عن السالفه
ناصر بسرعه: لا بتكره طلال وامه وانايالله خليتهم يحبون بعض
فارس : خلاص انا برقد الحين لأن من البارح مارقدت وتعبااااااااااان
ناصر: يعني اضف وجهي
فارس: موب قصدي
ناصر وهو يقوم: انتبه تزعل ابوي حتى لو يذبحك فاهم ترا اغلى ما على الدنيا ابوي
وطلع وفارس انسدح على السرير" الحين وش بيسوي لي جدي بس هي غلطانه وبعدين من تكلم ها الحقيره كنا في الاولى صرنا في الثانيه اظاهر كل البنات خونه هاذي تكلم واحد والثانيه تكلم واحد والثالثه قاطه نفسها علي بس والله لاخليها عبره لهم خلهم يتوبون الحقيرات وانتي يا رندا هين بعلمج الادب لا وجدي ذابحته الثقه بس شلون اعرف من تكلم الحيوانه لازم اراقبها اكيد تواعد احد يمكن كل البنات كذا حتى ذيك المره شكو فيهم اهلي اكيد لهم سوابق ولا كل البنات خونه بس انا براقبهم شكل اهلي مخلينهم على كيفهم اكيد طلال صادق مهى تكلمه الفجر تبي فراوله وليلى كل يوم طالعه على طلال ورايحه معنى للبر بدون أي سحى لا وتمشي بدون عبايه ووحده جالسه قدامي بلا بلبجامه ولا استحت ولاطراها والثانيه اول ماشافتني وهي رايحه فيها ولازقه فيني بدون أي سحى على ذا كله اكيد صايعات لازمهم مراقبه شفيني عاد على البنات كلهم يمكن هم غير عن الحقيرات مدري على العموم براقبهم لين اتاكد بس شلون يبيلها تخطيط الحين الرقد ولا اروح لجدي مدري خلني اكلم نواف اسآله عن الاخبار "
فارس بعد ماتصل: هلا نواف اخبارك
نواف: وينك مختفي وبعدين ليه ماترد على التصالاتي
فارس يستعبط : ليه وش فيكم
نواف :جدي قالب الدنيا عليك وعماني كلهم معصبين عليك
فارس بعبط : ليه وش سويت لاذاكله
نواف : على ظربك لرندا واتهامها اتهام باطل
فارس: ومن قال ان اتهامي باطل عمتك يابطل تكلم واحد ومستحيل اخليها تستمر على ذا العلاقه
نواف : ما اعتقد تربيه جدي وبعدين حتى لو مالك حق تظربها
فارس : هاه وش تبيني اسوي لها
نواف : كان صبرت لين تعلم جدي وهو يتصرف
فارس: ماعلينا الحين جدي عاده معصب علي
نواف : كل العايله معصبين عليك حتى جسوم
فارس :اف وجسوم بعد هاذ وهي غلطانه كيف لو انا الغلطان
نواف : هي ماغلطت وجدي كلم اخوها وسأله وقاله ايه انا اللي كنت اكلمها
فارس : يخسي موب هو
نواف : وانت ليه ماتبي تصدق ذال تتورط على العموم حتى لوك صادق جدي لاعن خير لاعن خيرك
فارس: وش بيسوي مثلا
نواف : فارس من جد اول مره اشوف جدي معصب بذا الطريقه وتوقع أي شي
فارس ببرود : مثل ايش
نواف : كف مثلا شتم لين تمسح كرامتك أأأأأأأأأأأ تروح تعتذر من رنود
فارس: من جدك انت اعتذرمن رنود
نواف : الحين اقولك كف وتهزئه تقولي اعتذر من رنود
فارس : انا مستحيل اعتذر منها لو شي يصير
نواف : وش قصتكم ياعيال عمي ناصر مع الاعتذار عندكم عقده منه ترا عادي أي واحد غلطان في الاخير يعتذر
فارس :وانا غلطان ما اعتذر كيف وانا ماغلط
نواف : اهم شي رح لجدي وانصحك تروح الحين لأن ماعنده احد
فارس: ومن قالك اني خايف يكون عنده احد انا موب غلطان
نواف : ترا كل اعمامي معصبين من تصرفك ومن تجاهلك اتصالاتهم وانته تزعل جدي ترا اليوم الرتفع عنده الضغط وودينها للمستشفى وطلع وهو الحين في البيت وانتبه ترفع الضغط عندها ثم يذبحونك اعمامي
فارس: باشوف باروح له بعد العصر وين بيجلسون فيه اليوم
نواف: في بيت ابوي فهد
فارس : اجل انا باروح عندي شغل وبارجع العصر واروح لجدي يله باي
وسكر وطلع
ـــــــــــــــــــ

وفي العصر
ــــــــــــــــــــــــ

كانوالرجاجيل كلهم مجتمعين جمعت العصر في بيت فهد
الجد وهومعصب : الحين انا ماقلت لك يانويصر لاجاء ولدك ناده لي
ناصربشفقه: جا وهو تعبان من البارح ما رقد وقلت الرقد ولا قام بيجي
الجد بعصبيه: ومن قالك انه رقد يقول نواف انه طلع وبيجي مع العصر وهاذ احنى العصر وهو مبعد جاء
ناصر: من قالك يانواف
نواف :هو قالي وتوني مكلمه بيجي الحين
الجد : رح يايوسف نا رندى خل الكلب يعتذر منها
يوسف : يمكن راقده
الجد :لا ما جاها النوم من طقها الكلب
وراح يوسف ينادي رندى
سلطان : هد اعصابك يبه ما صارشي والولد غلطان وبيعتذر وخلاص مايستهل الموضوع
الجد : الا يستاهل بنت من البارح وهي تبكي في حياتي انا يا ابوها ماضربتها على اكبر خطاء تسويه يجي هالحيوان يطقها ولا ويشكك في اخلاقها انا بنتي مربيها احسن تربيه ولا في بناتكم تسواها
نايف : ادري يبه بس هد اعصابك وسو اللي تبي فيه
وجات رنود ويا يوسف وسلمت على اخوانها وجلست جنب ابوها وبعد عشر دقايق جاء فارس ودخل
فارس ببرود:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد وهو معصب : اخيرا جيت يالكلب ماتقولي ليه تمد يدك على بنتي جعلها الكسر هاه تكلم جعلك اللسنه
فارس بكل برود : لأنها غلطانه وتستاهل
الجد وهو يوقف : الا انت اللي افكارك سودا وتعين الناس بعين طبعك وحتى لو اللي يقوله صحيح ما يعطيك الحق تمد يدك عليها
فارس بصوت عالي شوي : لا والله تبني اشوفها تكلم عشيقها واسكت لا وكف على وجهه من جده
الجد بعصبيه :اعتذر منها اشوف
فارس وهو يطالع رند بنظرات حقد : اسف انا ماغلط وانكان على الكف هاذ انت رديته لي ومقبول منك ياجدي
وتحرك بيطلع ومسكه الجد :اقول تعتذر منها يعني تعتذر الحين
فارس وهو يفك يده من الجد : اسف
وتوه بيطلع ومسكه سلطان : فارس لا تزعل ابوي ترا ه مريض
ناصر بعصبيه : فارس اعتذر مثل ماقالك ابوي
نايف بحده: كلام ابوي يتنفذ بدون مناقشه فاهم يافارس
وكانت نظرات فارس مركزه على رنود الي تبادله بنظرات نصر وتحدي
فارس : ـــــــــــــــــــــــــــ
فهد : فارس شفيك ماتسمع كلام ابوي اعتذر من عمتك يله
فارس بعناد:انا ما اخطيت عشان اعتذر
الجد بأصرار : وانا اقول بتعتذر والحين
وقف فارس يطالع رنود بحتقار
فيصل : خلصنايا فارس
شوي ويطيح الجد مغمى عليه نتيجه الرتفاع الضغط وبد الكل يراكظ اللي يجيب ماي واللي يجيب شنطه خالد ابن سلطان بما انه دكتور اما فارس طلع وخلاهم بكل برود وتوه عند الباب
سلطان بعصبيه: انت ماتسمع ابوي وش قال ما تكلم ياناصر
ناصر بصوت عالي وغضب : فارس
وطلع فارس بدون رد وراح والكل عصب عليه واكثر واحد ابوه لأنه تجاهله قدام العايله كلها وبعد نصف ساعه بدى الجد يتحسن وهو في قمه عصبيته اللي صبها على ناصر
الجد يكلم ناصر : لوك رجال ماكسر كلامي انا وعمانه وانت تشوف جعل امحق تربيه مهيته على كيفه ولاعاد اشوف وجهه الا وهو معتذر والله انه كلب وحمار ولوك مربيه صح ماكان ذا تصرفه وانا محد يكسر كلامي يجي هالكلب ويكسره لكن دواه عندي الحمار
ناصر بأسف : يبه هد اعصابك وهو بجيبه وهو حمار يعتذر على كل اللي سواه
نواف: بعدين ياجدي ترا اعصابه تعبانه من البارح ما رقد وتلقها من التوتر ماعرف يتصرف
الجد :لا بلاه من التربيه ولا لو متربي مع اخوانه تحت نظري ماكان ذا تصرفه
وليد : وسع صدرك يايبه وستانس ترا اليوم ملكه جاسم وبيجي الحين وهو مستانس لا تكدرون خاطره
فيصل : وفارس معاليه بنسنعه لا تهتم ولا ماعاش اللي يكسر كلامك
سلطان : وتراه جاهل ولابعد تأقلم معنى توه يايبه
نايف : وعيال ناصر عندهم عقده من الاعتذار مدري وش سببها
الجد وهويطالع ناصر بسخفاف : من تربيته الخايسه
ناصر كان ساكت ومنزل راسه والجد يشتم فيه واما رنود كانت ساكته وفي داخلها ندمانه انها شيشت ابوها على فارس وطلعت من عندهم وهي في الطريق وعند اللفه حقت البيت وتوها بتدخل والا ويد تمسكها
فارس بحتقار : تراني ما نسيت الكلام اللي كان يقوله لج العشيق المحترم وما تمشي علي انه اخوج فاهمه وترا بتندمين لأني بافضحج يا حقيره ودزها وهو يروح
رنود كانت متجمده في مكانها وعيونها كلها دموع موب مصدقه اول مره احد يتعامل معها بها الطريقه وفي حياتها محد استحقرها او اهانها وبدون تفكير رجعت تبكي للمجلس وعلمت ابوها الي بغايفقد اعصابه
ناصر يحاول يهدي ابوه: يبه الله يهديك بسنعه انا لاتهتم
الجد بعصبيه : موب مسوي لي أي اعتبار الحين اهاوشه ويروح يترقب لها عند الباب
نايف بعصبيه : ولا يهمك بكره ان شاء لله بتصرف معه
فواز : ترا جاسم في الطريق لاتكدرونه خلوه مستانس
فهد : بكره ان شاء لله يجيك يحبي يعتذر منك ومن رندا بس انت لا تهتم
وفي الجهه لثانيه من المجلس
خالد فهد : والله عينه قويه فروس
تركي : ماتوقعت يطلع منه كل ذاه لوني مكانه وكل ذا العيون علي وكل ها العصبيه اعتذر بدون ماخطي
مشعل : بس ياويله من ابواني بذبحونه على اللي سواه
خالد فهد : وش بيسوون يعني بيظربونه
مشعل : أي شي اهم شي يتوب
تركي : نسيتو يوسف ذيك المره بس قال لا لجدي بصوت عالي لعن خيره ابوي ومسح بكرامته الارض
مشعل : كانو كلهم ينتظرون من ابوي ناصر يسوي شي
خالد فهد : بس هو كان ساكت كنه موب ابوه
تركي : ياحظه بذا الابو ياخي متفهم لو ابوي كان ذبحني
مشعل : بس جدي غسله غسال حتى شف ابوي ناصر عاده منزل راسه
وفي الجهه الثالث من المجلس شلت طلال
طلال : والله فروس له شخصيه على ابوي ولا لوه انا كان اكيد الحين تصلون علي
فواز : بس حيوان شلون يكلم جدي بها الطريقه
راشد : صدق حيوان
طلال : وش بيسويله ابوي يعني
راشد : مدري بس ترا ابواني كلهم معصبين عليه
اما رنود راحت غرفتها وحصلت نص البنات وكلمت باقي البنات في اجتماع طارئ وبعد نص ساعه تجمعو كل البنات
وبدت رنود تعلمهم بلي صار وهي تبكي
ندوي برومنسيه:كل هاذ يطلع من الملاك فارس موب معقوله اكيد انتي زايد السالفه
رنود وهي تبكي : هاذ كل اللي هامس
انا : ليش تبكين الحين
رنود : خايفه من تهديده
مهوي : وش بيسوي يعني
ريموه : يمكن يغتالها
نوير: حتى انا مره قريت قصه والبطله كانت تكلم حبيبها وسمعها اخوها وذبحها
لميوه بخوف وميوعه : ايه عاد انتي موب اخوس ولد اخوس وتوه متعرف عليس من كم شهر
شيخوه : صح والرجال عادي عندهم الذبح في قضيه شرف
رنود بدا الخوف يزيد عندها : باروح اقول ابوي ما يخليه يدخل البيت
انا : مالت عليكم انتو توقعاتكم يله مهوي تأخرنا على العروس تراها في الصالون من ساعه
مهوي : يله وانتو تعالو بسرعه لا تتأخرون ولا تخلون رنود بروحها ترا ممكن يغتالها فارس احلام ندوي
طلعنا انا ومهوي وودانا خالد اخوها لصالون اللي كانت فيه منار وجلسنى مع منار لين خلصت ووخلصنا بعد احنى على الساعه 8 ونص ورجعنى للبيت رجعنى خالي مشعل وفي غرفه منار الكل تحت اهلي كلهم والضيوف جلسنى نلبس
ـــــــــــــــــــــــــ

تحت في الصاله
ـــــــــــــــــــــــــــــ

كانت مليانه حريم وعند الباب الفاصل بين الصاله والمطبخ كانت ندوي وشلتها ومعهم مشاعل
مشاعل : شفيكم واقفين كذا
ندوي : وين ام ماجد
مشاعل : من ام ماجد
ندوي :جيرانكم لولين
مشاعل : هاذيك ام عبايه فيها نقش ازرق
نوير : هاذي شكلها صغيره
هنود : يا عندها ولد
ندوي : باروح اودي لها القهوه
نوير: وانا باودي الكافي
هنود : وانا وش اودي ابي اروح معكم ابيها تشوفني
مشاعل : انتقلت لس العدوى
هنود : شعوله شوفي لي صرفه باروح معهم وانتو لا تروحون وتخلوني
مشاعل بتفكير: ودي.......... ودي....... ايه ودي لها مخده
هنود بستغراب : وش تسوي بلمخده
مشاعل : تعنز عليها عادي
هنود : انتي تبين تشوهين صورتي قدامها
مشاعل : ودي لها ماي وبندول
هنود : الحمد الله غيره
عبود : ودي لها كيغم والعبي معها وخليس في فغيقها شغايس(ودي لها كيرم واللعب معها وخليس في فريقها شرايس )
هنود : بسم الله من وين طلعت
عبود : خلاص ودي لها عصيغ
هنود : اقول الذلف
مشاعل : هو صادق ماي صون ودي عصير والله انك عبقري طالع على امك يا نظرعيني
هنود وهي تتلفت : الحقيرات راحو الحين الروح بروحي
عبود : ايه يا غبيه الحين تشوفس بغوح ولا لو كنت معهم كان صاغت تشوفكم كلكم يعني موب شايفتس زين
هنود : والله انك صادق
عبود : اعجبس
عبادي وهو مسرع : عبود ابوك يدورك
عبود : قله شوي لين تغوح هنود لام ماجد
عبادي :ليه تروح لم ماجد
عبود : مدري تقول مدوي عشان تضبطها
عبادي : اجل خلا نجلس معم نضبط كم وحده
عبود : تم
هنود : ضف انت وياه وجيهكم الخايس يله
ـــــــــــــــــــــــــــــ

وفي غرفه منار
ــــــــــــــــــــــــــ

منار جالسه تلبس اكسسواراتها وليلى جالسه قريب منها ومهوي ترتب فستانها عند المنضره
اناوانا اطالع منار في المرايه : والله وصرتي عروس يا العانس
منار وهي تطالعني : مالت عليس هاذ بدل ما تشجعني
مهوي : مناروه وجهس احمر وش السالفه اول مره اشوفس تستحين
منار بتوتر : والله اني متوتره موت وخايفه
اناببتسامه : لا ابشرس جسومي ما ياكل بشر
مهوي وهي ماسكه اطراف فستانها وتلتفت علينا : وشرايكم في فستاني موب عذاااااااااااااااااااب
كانت لا بسه فستان فسفوري طويل هاي نك وكان حرير وناعم وتوها قاصه شعرها نفسي بعد اقناع مني (عشان اذا تورطت اورطها)
اما انا كنت لا بسه فستان احمر مخمل ماسك في الجسم بدون اكمام وفاكه شعري اللي توني قاصته ستروبري وصابغته اسود مع خصل حمرا طالعه ريانيه وحاطه مكياج احمر صارخ وطالع اجنن فديت روحي
اما منار كانت لابسه فستان وردي ناعم مع شرايط بيضا جبنيز طويل مع ذيل مسويه تسريحه على فوق ومنزله خصل وحاطه ورد ابيض في التسريحه
انا وانا اطالع منار : اللي عذاااب صدق ها المزيونه الله يعين عمي جسوم موب ممسي ذالليل
مهوي بضحكه : يمكن ايسوي الزواج السبوع الجاي
انا وانا قايمه : باروح الشيك على الموجودين والترتيبات باي
ونزلت لصاله اللي مليانه حريم وسلمت وكل عيونهم علي كنهم اول مره يشوفوني وفعلا اول مره يشوفوني بس بسراح ارتبكت عسى محد منهم يتهور ويخطبني واتورط
ورحت لندوي وشلتها
اناوانا اجلس : كلوني بعيونهم
ندوي بقهر: شفتو العجوز اللي مسويه نفسها بنيه
هنود : من
ندوي : ام مجود الخايسه جعلها المرض هي وياولدها الخايس
انا : الحمد والشكر
نوير: وش سوت
ندوي : ساعه ماخلينا شي ماوديناه لها واول ماشافت العله اللي قدامي ماشالت عيونها منها
انا : احسن عشان معد تقطين روحس على احد
وفي الغرفه الثانيه حقت الاستقبال كانت شيخو ورنود وبنات خوالي كلهم وشيخوه تكلم مسئوله التصوير الفلبينيه
شيخوه : شوفي اول ماينزل عمي جاسم انا باكون عند الدرج صوريني اوكي
الفلبينيه : تهز راسها
شيخوه : مافي صور مني مني وانا ما يصور ترا انا يشوف فلم بعدين لو مايلقا انا جنب درج سوي انتي سيمسيم لحم مفروم معلوم انا ايش كلام
الفلبينيه : تهز راسها
شيخوه : الا انتو شسم ممثلين اللي عندكم في الفلبين اصلا عندكم افلام واجي واخذها فضحتني قدام بنات خوالي وتجلس معهم وانارحت اتفقد الرعيه اقصد اشرف على الترتيبات
وفي غرفه منار
كانت منار عند التسريحه والكوافيره تحط الامسات الاخيره على شعرها اما مهوي كانت جالسه على الصوفا اللي في الزاويه وتتعبث في الموبايل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي المجلس كان مليان
ـــــــــــــــــــــــــــــ

طلال جالس مع شلته ومشعل بن عبد الله وبندر
شوي ويسمع طلال صوت مسج جايه ويبطله وراشد كان قاط عيونه وفتح طلال المسج
(هاي طلول اطلع الحين ورح للبيت واذا وصلت كلمني رنه بس وانا باقولك الباقي وياليت ما تتاخر)
طلال يطالع راشد : أي خدمه يا الحبيب
راشد : طلول امانه ورني المسج
طلال وهويقوم دقايق والرجع وطلع وجلس في السياره "الحين هاذي وش قصتها وليه الروح للبيت وش السوي هناك بدزلها مسج اصرف لي
ويرسلها
(بيلز ليلى الحين ما اقدر خليها بعدين )
وترسله
(الحين تروح معك نص ساعه ولا تحاول وبسرعه)
طلال :" بس لو ادري وش تبي من البيت " وشغل طلال السياره بستسلام وراح للبيت

ـــــــــــــــــــــــــــ

في غرفه منار
ــــــــــــــــــــــــــــ

كانت منار خالصه ومتوتره حدها موووت لأنها بتنزل الحين
المهم نزلت منار على اغنيه . احلى من القمر هيا . وبدى التصوير وشيخوه بجنب الدرج والمصوره ماعبرتها وجلست منار على الكرسي وبعد شوي دخل جاسم اللي كان اخر كشخه بثوب ابيض لو يفصخه وقف بروحه والغتره كلها نشاء بيضا والكبك والقلم والجوتي كلها سودا بس كان اخر كشخه ومعه عادل وخالي مشعل وخالي محمدوخالد وسلمان ولبس منار الشبكه وطلعو في المجلس الصغير وانا وريموه وندوي ومهوي و هنوده حضرنا معهم في المجلس وخمس دقايق وجاء مشعل وعادل ومحمد وجلسو منار صارت طماطه من السحى اول مره اكتشف مناروه تستحي الى ها الدرجه
خالي محمد : الف مبروك عليك اختي يا الحبيب
جاسم بضيق خلق منهم: الله يبارك فيك يارب
عادل :صبرت ونلت يا اخ جاسم
مشعل : شف لاتكلم اختي الا في السبوع مره
ريموه : ترا احرجتو عمي اطلعو خلوه وياحرمه على راحتهم
محمد بنظرات احتقار: وانتي وش مقعدس
ريموه : انا امون اما انتو وش مقعدكم ماتقولون لي معاد في الغرفه اكسجين اناس لا جاو ينكتون يجي واحد يفقع مرارتهم وانتو جيش
محمد : ريموه قومي اذلفي هاذ اللي قاصرني
عادل وهو يسحب ريموه للباب : وبعدين انتي صغيره على ذا الحركات وقطها وسكر الباب
محمد : يله جاسم مشينا
جاسم : شوي وبعدين ماتكلمت انا وروحي
منار قب وجها احمر
عادل: عادي كلم روحك برا
جاسم : ليتني ادري وينك جاي منه اعنبو دارك غاثني في كل مكان
مشعل : ولا يهمك يا النسيب تراني مكلم دار ليتام بياخذونه بكره ولابعده وبنرتاح
محمد : عدول حتى جسوم اللي مايشوفك الا في المناسبات قرف منك
انا : خالي حمودي لا تقول جسوم ثم تزعل منك منار
محمد : حمودي هي اصغر عيالس قولي خالي الشيخ المحترم محمد تاج راسي
ندوي برومسنيه : ترا مالكم داعي اطلعو خلوهم على راحتهم
مشعل : يله يا شباب خلوهم عشر دقايق
عادل : روحو انا بجلس معهم شوي
وطلعانا احنى يا البنات والشباب توهم داخل ورحنى لصاله وبعدين رحنى نتعشى
وطلعت مهوي بروحها بعد ماجها عشرين التصال من طلال
ومسج من طلال ( الحين انا في البيت خلصيني وش تبين )
وترسله
(رح عند باب بيت نايف )
راح طلال
والرسل
(انا الحين عند الباب )
وترسله
(المفتاح في الدريشه بطل الباب والرقى فوق واول غرفه على اليمين لاجيت عندها الرسلي)
طلال وهومفتح عيونه على الاخر في المسج
هاذي اكيد مجنونه ولا وش ادخل البيت ابي وبعدين لا يرجع احد الحين ويشوفني
ويرسل
(ليه ادخل ولا وش اسوي داخل )
وترسله
(معك خمس دقايق بعدها دورلك صرفه لنفسك لافضحتك)
طلال وهو يقرا المسج
هاذي وش اسوي بهاويكلم منصور
منصور : اخيرا تذكرتني
طلال : منصور انا في ورطه
منصور : خير وش عندك
ويقوله طلال السالفه
منصور : ياخي على بالي عندك سالفه الدخل وشف اخرتها
طلال : اخاف مسوين لي كمين
منصور : وين جالسين في شيكاغو
طلال : يعني ادخل
منصور : ادخل وكلمني علمني بعدين وش يصير
دخل طلال وهو يطالع البيت اللي من داخل فله 3 صالات استقبال ودرجين نازله على الصاله ورقى فوق وحصل بعد صالتين كبار وقف عند الباب اللي وصفته والرسل
(هاذاني عند الباب وش السوي )
وترسله
(شاطر اللي يسمع الكلام الحين بطل الباب ورح الصوفا الحمرا اللي ورا السرير تحصل كيس برتقالي فيه بوكس جبه لي عند خوالي وانتبه تبطل البوكس انتبه لا تبطل البوكس )
دخل طلال الغرفه الكبيره الونها فوشي مع بيج كان ترتيبه حلو تقدم وخذا الكيس وهو يفكر وش ممكن يكون فيه







رد مع اقتباس
 
 
قديم 11-20-2008, 10:20 PM   رقم المشاركة : 30
الريمـي
مشرفة سابقة










الحالة
الريمـي غير متواجد حالياً

 
الريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud ofالريمـي has much to be proud of


 

افتراضي رد: روايه غصب عني { انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار}

السلام عليكم
الجزء العشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثالث من ((
انتقامي القاتل
))



دخل طلال الغرفه الكبيره الونها فوشي مع بيج كان ترتيبه حلو تقدم وخذا الكيس وهو يفكر وش ممكن يكون فيه

ونزل وراح لسياره وفكر يبطل البوكس وبطل البوكس وحصل داخله ورقه مكتوب فيها بخط حلو

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد..................
اشهد انك حقير انا ماقلت لا تبطل البوكس جعل يديك تكسر وجعلك الحادث جعلك المرض المزمن والاسهال الحاد ياحقير مالت عليك ماتستحي على وجهك وانكان فيه شي خاص تبطل ماعندك مشكله الله ياخذك وبس
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والى القاء في اوامر اخرى


عصب طلال وقط الكيسه من السياره وهو يمشي
صدق انها حقيره ومستحيل اسكت اكثر من كذا باروح ادزلها مسج واقولها في الطقاق مايسوى علي ذلتني بس ابوي توه منجرح من فارس اجيه انا وازيد عليه يالله مالي الا اصبر بس اذا قالت لي شي ثاني بارفض بس اخاف شكلي بعتذرلها عن كل ماصدر مني بس شلون اعتذر على خطا ماسويته فارس على غلطه ما اعتذر شلون انا بس البنات يجون بلكلام الحلو>>>>>>>>>>>>>مسكين كلام حلو مع الجنقل
ويرسل

اسف اسف اذا جاك مني خطا موب مقصود
اسف وياليت تقبل اعتذاري اللي لوغيرك معتذرت
يمكن اكون اخطيت و هزيت داخلك صمود
ولعبت بحساسك ومشاعرك بس اعترفلك انك قدرت
تذل داخلي الغرور اللي كان دايم في صعود
فارجوك سامحني لو تبيني اعتذر اكثر اعتذرت


وترسله
عذرك خذه خله معك !! لا تعتذر
عذرك وهم فيه الدعــاوي تحتضر
عذرك خذه خله معــــــــــــك
يمكن في يوم ينفعــــــــــــــك


طلال "اف شها الرد والله لوني مسوي مصيبه فيها ماسوت كذا بس لازم اتصبر البنات يجيبهم الكلام الحلو"
ويرسل
(
اناوش سويت لكل هاذا قولي لي بس وش سويت عشان ها الانتقام الجارح تراني خلاص ما اتحمل)
وترسله
(
الكيس الي معك خله معك ذكريات ولاتحاول تعتذر لأن خطاك كبير)
وتخلص مهوي وتقفل الموبايل وتروح تجلس مع البنات بعد ماراحو المعازييم ماباقي الا اهلي وجلسنى كلنا يا

الحريم في الصاله

ريموه : جدتي ام سلمان شفتي عدول وش سوا
جدتي ام سلمان : وش سوى ادري فيه مايرتاح الا ويتناقر مع احد
ريموه : ماخلى جاسم ومنار يجلسون بروحهم
منار قب وجها احمر وهي تطالع ريموه بتوعد والكل كان يضحك
جدتي ام سلطان : الا عادل كم عمره الحين
انا : جدتي ام ابوي تراعدول يصير عمي
جدتي : كيف
انا : جدتي نوره تقول انه راضع مع المعرس
جدتي شيخه وهي تحاول تتذكر: متى
جدتي نوره : يوم الحج ذيك ليام كان جاسم ومعه ولد مدري منهو
جدتي شيخه : اييييييييييي تذكرت
كلنا يالبنات حتى بنات خوالي مدري وشدخلهم :من....الولد
جدتي شيخه : الولد خلني اتذكر زين
جدتي نوره : تذكري زين عشان الولد بيصير من محارم البنات
شيخوه : الحين عادل يصير عمنى كلنا
تهاني : وناااسه
انا بستغراب: وش يونسس
تهاني : بيصير عمكم
مهوي : الحين بيبسط عندنا لين نمل منه
"واتذكر ذيك المره وكلام عدول عن اهلي واعصب انا بعصبيه : بنات انتبهو واحده منكم تسلم عليه ولا تعطيه وجه
جدتي نوره : ليه
انا : اسبب احتفض فيه لنفسي لني صعبه اقوله
شيخوه : على كيفس انا بسلم عليه مهمى كان
لميوه : وناسه صار عندي عم غير الشله الي عندي
غدير: والله تحبون عدول يهبل
ريموه : يهبل طل ضعيف واسمر وشعره موب ناعم
نوير: توني شايفته وش زينه
مهوي: يارب الولد اللي رضع موب من اخواني عشان يصير عندي زياده
شيخوه :يارب بعد موب من اخواني
لميوه : تخيلو يطلع طلال
انابقرف : لا ان شاءلله وتوني بكمل الا وام طلال جالسه وتوهقت وبعدين صرفت طلال كان فله
ندوي بصوت واطي : تخيلو تصير معجزه ويطلع فارس كان جاتني جلطه
انا : يله ياجدتي بسرعه تذكري
النوري بنت خالي: تخيلو يطلع بندر
مهوي : وتلوموني لاطردت ذا البزارين الحين شلون يجي بندر بيتنا
النوري : مع عادل
مهوي : عادل هايت ماعنده امي اما بندر عنده
النوري : يالله بلا التخيل
جدتي: ايه تكرت
كلنا حتى اماتنى :من ؟؟؟؟؟
جدتي شيخه : كل وحده تقول اللي تبيه يصير اخوها
انا : ماعندي مشكله أي احد ولا اقول خالد اخو مهوي "عشان افتك منه معاد يخطبني "
نوير : طلال لأن ماعنده خوات
انا :"يامال المرض يا الحقيره ما لقيتي الاطليل "
لطيفه بعبط: انا اتوقع ناصر
كلنا طالعنها بستغراب
ندوي : عمي
لطيفه ببتسامه : ليه ماعندكم ولد كبر عدول اسمه ناصر
ندوي :لا
لطيفه : اجل وائل
مهوي :مهستره البنيه
شيخوه : جدتي تكلمي تشوقنا نعرف من
جدتي : عزوز
كل بدهشه.: عزوز
شيخوه : اف قهر كنت ابي احد غير اخواني
انا :عندس ذا الجيش وبعد تبين زياده
شيخوه : اذكري الله
انا : لا اله الالله لحد يصير شي شكيتو فيني
لميوه : ونااااااااااااااااااااااسه عزوز بيصير اخوي بس فشله ما اقدر اسلم عليه
شيخوه : الحين عادل عادي وعزوز فشله
لميوه : صعبه
جدتي شيخه : ان شاء لله بكره تسلمون عليه
انا : كثري منها
واستمر الحديث والتوقعات
المهم رجعنى للبيت الساعه 12 وكنت ابي الرقد عند خوالي وعيت امي وعلى طول رحنى لغرفه رنود
اناوانا اجلس : احس اني تعباااااااااااااانه
رنود تفصخ العبايه : خالتس كانت روعه
مهوي :وين جسوم اخذ انطباعاته
شيخوه : خالكم ذا عادل شكله مهضوم
ريموه : عمي عادل
شيخوه: في المستقبل
رنود :تكفون بنات الرقدو عندي تراني خايف فارس يجيني ويسوي فيني شي
ندوي : على طاري فارس اليوم ظبط ام رامي وام عبد الله ام فهد اما ام ماجد جعلها الجلطه ماعبرتني العجوز الخايسه تسوي نفسها بنتوته وجها كله تجاعيد مالت عليها
نوير: اف عند خوالس ولد عذااااااااااااااااااااااااب وينس عنه يا ندوي
ندوي : من ماذكر عندهم احد حلو مره كلهم عاديين
نوير : الا شفته مار في الحوش بس اف
شيخوه : حتى انا شفته يطقع بفارس وطلال
ندوي :يخسي ماعندهم احد يهبل وبعدين بعد عمري فارس احلامي مدري وينه جعل رنود المرض يارب
نوير +هنود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
رنود بعصبيه: خير وش السالفه هي يقال انها تحبه حبه برص انتو وش دخلكم
هنود : متضامنين معها
ريموه : بنات باروح بكره كارفور وبتعشى هناك احدبيروح معي
انا بستخفاف : مع من بتروحين
ريموه : مع امي وخالتي هيا وباقابل شهد ونتعشى انا ويها
ندوي :ياشين الطلعه مع امي وخالتي مايخلونا على راحتنا
ريموه : مايخلونس انتي اما انا وشلتي عادي بناخذ راحتنى
شيخوه : ليه ال
five stars بيروحون معس
ريموه : اكيد لميوه تروحين معنى
لميوه : بشوف يمكن بس قبل تروحين كلميني
ريموه : اوكي
شيخوه وهي طالعه: اناباروح للبيت اقول لعزوز الخبر الحلو
نوير : وخذيني معس ابي اصور الحدث

في بيت ناصر

كان ناصر قالب الدنيا يدور فارس بس للأسف
ماله أي اثر وكل عايله ناصر في الصاله
ناصر: طلال ماتعرف احد من ربعه وين راح من عصر حتى ملكه جاسم ماحضهرها
طلال : والله مدري كلمت الشباب الي يعرفونه ومايدرون وينه
ام فارس : عسا ماصار في وليدي شي
ام طلال: ان شاءلله ماصار فيه شي وبعدين اكيد عصب عشان كذا مايبي يكلمكم
ام فارس : لوه مايبي يكلمنى كان قفل موابيله موب يتصل ولاحد يرد اكيد صارله شي
ناصر: مافيه الا العافيه بس خلني القاه ولله انعلمه الادب
طلال : اكيد بيجي ولا راقد لأنه من البارح مارقد
مشاري : اكيد انه عند احد من ربعه ولافي فندق
ناصر: بننتظر الى بكره ونشوف وينه
واستمر الحديث

في بيت سلطان كانو كل العيال مجتمعين بآوامر من شيخوه في الصاله

ونوير ماسكه الكميره وتصور الحدث
خالد بملل : شيخوه باروح الرقد وراي دوام بكره
الهنوف وهي نعسانه : وانا بعد اخلصي
يوسف بدون نفس: اخلصي
شيخوه ببتسامه عبط: صدق ماعندكم دم الحين انا رازه ماي فيس ومناديتكم وانتو ازعجتوني خلاص ضفو اصلا الموضوع مايهمكم
يوسف :خلاص عشان خاطرس بجلس
نوير : عزوز انت أي واحد
عزوز : قولي كلنا واحد
شيخوه : لا لازم نعرف منهو عزوز ومنهو عبود
عزوز : اناعبود أي خدمه
نوير: دامك قلت انت عبود فااكيد انت عزوز
شيخوه : ترا الموضوع خطير ويخص عزوز بروحه
عزوز : قولي مع اني ما اعتقد فيه شي يخصني بدون ما يخص عبود
شيخوه وهي تنط جنبه: اها انت عزوز لازم اوسمك عشان اعرفك
راشد : افاعزوز طلعت ناقه يعني حيوان
يوسف : ياكرهس شيخوه اخلصي
شيخوه : استعدو لسماع القنبله وبذات انت ياعزوز
نويروهي تربط يد عزوز : لحظه شوي خلني اخلص
خالد : يله عاد يا اخت شيخه
شيخوه : عزوز طلع
ويقاطعها راشد : والله اني ادري انه موب ولدنا وشاك فيه من زمان وانتي وياها تغشو مالت عليكم
خالد : رشود اسكت وانتي كملي
شيخوه : عزوز طلع
ويقاطعها راشد : ادري ولد عمي ناصر صح والله اني شاك فيه يحب عمي ناصر حب جنوني بس ما تدرين ليه عمي ناصر قاطه مايبيه لا يكون جاي نتيجه غلطه
خالد بضق خلق: رشود اكل تبن لو سمحت
شيخوه : طلع عمي
خالد وهويقط عليها المخده : مالت عليس مسهرتني عشان تقولين طلع عمي
نوير: هي صادقه راضع من جدتي
الهنوف بدهشه:صدق
شيخوه : والله تونى مكتشفين اليوم
يوسف : كيف اكتشفتو ؟
وقالت شيخوه كل شي
عبود بوناسه ومكر: وناااااسه الواحد يقدر يشوف البنات قبل يتوهق ويخطب
نوير وهي ناااقده: تنكت وش دخل
عبود : بيغلطون بيني وبين عزوز وبكذا باشوفهم وانا مرتاح
خالد : صدق ماتستحي على وجهك
نوير: بكره تعال سلم على البنات
عزوز : لا ما اقدر فشله مستحيل بسراحه استحي امس يتغطون واليوم لالا ما اقدر
يوسف : صح لسانك وش خليت للبنات
عزوز : بسراحه في حياتي مارحت لمكان بدون عبود صعبه يعني لازم اتهيئ نفسيا
خالد وهو يقوم ومعه الهنوف : على بالي عندكم سالفه
شيخوه : قايله لك رح بس انت تحب الحكي
خالد وهو يدخل غرفته : يوسف شف ريود وفهود وسلمان وينهم
يوسف : وانا ماعندي شغل الا القط بزارينكم ابوي يترس البيت وانا التورط رح دورهم رشود
راشد : لا الحق لك انت الكبير
واستمر الحديث

وفي بيت الجد في غرفه رنود الساعه 3

مهوي وانا جالسين بروحنى على سرير رنود ماتابت تكلم بدر من الكرت اللي معنى هلا والشله الخايبه ندوي وهنود ولميوه وريموه يلعبون كيرم
مهوي بصوت واااطي : اليوم سويت لس مفاجئه
انا بستغراب : الله يستر من مفاجائتس
مهوي : ارسلت لطلال رسايل وتقولي السالفه وانها حاطه كامره فيديو من اللي تحددون لها الوقت وتبدى تصور بروحها وانها صورت طلال وهو في غرفتها ويتعبث بجنب السرير
انابوناسه : العن شكلس وانتي وافكارس
مهوي بمكر:اعجبس والحين راح في خبر كان بنذله ذل
انا : والله فكرتس عجيبه شلون رتبتي لها بدون مادري
مهوي :سبرايز
انا بتفكير: وش اطلب منه الحين وبعدين درا
مهوي: مخلتها له مفاجئه
انا : وهو دلخ ليه يروح كل ذاه خوف معقوله مسوي جريمه كبيره
مهوي: خلا نقوله يقولنا الحقيقه
انا : أي والله خلى نعرف وش الشي اللي يخلي طلال يتحملنا
مهوي: تعتقدين ممكن يكون يجهز لنا مصيبه
انا : كل شي وارد
وجات رنود وجلست على الصوفا اللي مقابلتنا : بنات تدرون بدوري وش سوى
انا بدون نفس: وش سوى
رنود : صرف الموضوع خلى علاوي اخوي يرد على موبايله يوم كلم ابوي وقاله انه هو اللي كان يكلمني وانه كان يقولي لا تزوج وش بيقول لزوجته يعني الكلام اللي كان يقوله بدر
مهوي : الا وش كان يقولس
انا : وش الغزل اللي قاله عشان يعصب فارس الى ها الدرجه
رنود : كلام ما اقدر اقوله لكم خاص
مهوي: صدق انس وجه ابن فهره شلون تسمحين له يقول ذا الكلام
رنود :عادي خطيبي وتطمنو بكره بيجون يخطبوني وبعدين هم مكلمين ابوي من زمان انهم بيجون يخطبوني
مهوي: ومتى بيكون الزواج
رنود : بسراح انا موب مستعده لزواج قلت لبدوري بعد سنتين
انا : وافق
رنود : ايه لأنها بيسافر يكمل الدراسه قال اذا خذا الشهاده تزوجنا
وجات ندوي وجلست ويا باقي البنات : بنات ضنكم وش صار على فارس
انا : والله احس فارس انظلم بسراحه روحي اعتذري منه رنود وريحينا من المشاكل كلها
رنود بغرور : يخسي ليه يظربني
ريموه : اما انس ماتستحين الحين ماسكس بالجرم المشهود ولاتبينه يظربس
هنود : وانتي على طول قلتي شايفني مثل اختك وجرحتيه
لميوه : وانتي مثل اخته
رنود :بس هو يستاهل ومستحيل امشيها له
مهوي بنضرات تهديد: وبعدين ترا لو مامشيتي ها الموضوع وخلصتيه بعلم عليس
رنود بستهزاء :تنكتين
مهوي : لا لأن موب مستعده يصير لجدي شي وانا ادري بلموضوع وساكته وبعدين جدي غالي وعمي ناصر بعد ولا يرضيني انه يتعذب وهو يشوف الخلاف بين اهله وولده عشان كذا سوري تصرفي
رنود بخوف: خلاص عطيني مهله يومين واذا ماجاء فارس واعتذر انا اللي بنهي الموضوع
مهوي :خلاص تم
واستمر الحديث

في فندق قراند ستي

كان فارس في غرفته من سدح على السرير ويفكر
اكيد اهلي الحين كلهم معصبين واولهم ابوي وامي وشذا المشاكل اللي انا فيها ونوافوه مايرد علي يعني زعلان مالي الاجسوم اكلمه ويكلم
جاسم : اهلين وينك
فارس: قريب وينك انت
جاسم : في البيت
فارس :قالو لك السالفه
جاسم : ايه ومالك حق بالي سويته
فارس وهويتذكر : سوري جاسم نسيت الف مبروك
جاسم : الله يبارك فيك بس تعال الحين للبيت
فارس :لا تعال انت للفندق
جاسم :وانت ليش في الفندق
فارس وهو يتنهد : تعال جاسم ترا انت الوحيد اللي ممكن يساعدني
جاسم : صدقت وبعدين يله باجيك في فندق انت
وقاله مكان الفندق

غرفه رنود

انا : جويسم وينه
مهوي: مدري ابي استجوبه ومالقيته
ندوي : كلمته ويقول اذا جاء مرنا
رنود : لا يكون بيجي هنى ترا مالي مزاج اشوفه
ريموه : انتو مملين بسراحه
انا : الا وش عند امي بكره في كارفور
ريموه : ليه ماتدرون
كلنا : لا
ريموه : امهاتنا بيروحون رحله استجمام لشاليه وبيقعدون يومين وامي بتروح تشتري لهم العزبه
مهوي :اماتنا بس
ريموه : ايه وياولكم عاد استلمو البزارين
وجات شيخوه ويانوير
هنود: ها وين تسجيل حق الحدث
نوير : طلع الاخ مستحي منكم
ريموه : ولا يهمكم انا اللي بخليه يتجراء
انا : الحمد والشكر وش خلى لنا
نوير : هو طبعه كذا حياوي يمكن يستحي اكثر مني
شيخوه : بس بتتورطون شلون وهم نسخه
مهوي :يا محاسن الصدف هاذ كان بيتزوجس ياريموه
ريموه : تخيلو احنى الحين متملكين وش بيصير ياليته عشان افضح ابوي واعمامي
شيخوه : هاذ كل اللي هامس
ريموه : ايه بنتقم منهم ليه يجبروني على شي مابيه
لميوه : ليتني ادري كيف تفكرين انتي
ريموه: مثل الناس وبعدين بنات انا جويعه
شيخوه : وانا خاطري في شي بارد ابي أيس سكريم من باسكن رويمز
ريموه :انا ابي فطاير من تكاويى
انا : خلاص شوي وتجيكم الطلبات بروح اكلم الدريول
شيخوه : على حساب من
انا : ذاالليل على حسابي وبكره على حساب احد >>>>>>تقصد حساب طلال خخخخخخخخخ
مهوي : على حسابي
والروح لصاله والرسل
(
جبلنا فطاير من تكاوى وعشره بيبسي غرشه وعشره ايس كريم 5 فانيلا وواحد فراولا والباقي شوكلت من باسكن رويمز واذا تبي تشتري لنا شي بعد عادي وياليت بسرعه وحط الاغراض في مطبخ بيت جدي )
في المجلس الجد

كان طلال جالس مع الشله
طلال وهو يبطل المسج :"الله يستر"
راشد : طلال ورني امانه ان تورين المسج
طلال وهو يقرا : بقولك بس موب وقته
فواز : يآشر لراشد يسكت
قام طلال يبي يروح احد من الدريوليه حصلهم رقود وركب سيارته وراح
وفي السياره
طلال : ورطه جديده ما اقدر اتحمل
منصور : كلمها وتفاهم معها وبعدين وش قالت لك
طلال : طلبت من اغراض اجيبها من المطعم
منصور :وانت ذابحتك الامانه كان روحت الدريول
طلال بملل وقهر: كلهم رقود وبعدين موب على الطلبات عادي بس الامر في حد ذاته اهانه
منصور ببرود: خلاص اول ماتخلص مشكلت ابوك وفارس لا عاد تعبرها وكلمها الحين على موبايله اللي تستخدم
ويسكر طلال ويكلم ويكلم ليلى بعد ما خذا الرقم من مشاري
ليلى : "رقم غريب من بيكون برد وباشوف يمكن طلال لا انا اعرف رقمه " الو
طلال : اهلين ليلى كيف الحال
ليلى بستغراب : من ؟؟
طلال : ماعرفتيني
ليلى : لا اخلص
طلال : طلال
ليلى : اهلين طلال كيف الحال
طلال : بخير اذاريحتني من اوامرس
ليلى بكذب : أي اوامر
طلال بدون نفس: لاتستعبطين وتوقلين موب انتي اللي تراسلني
ليلى بعصبيه : انت ترا موب حلى كل ماتورطت ورطني معك
طلال بستغراب : يعني موب انتي الي تراسليني
ليلى بقرف : ويع وش اراسلك ابي منك
طلال : بس انا متآكد انه انتي
ليلى: ياكثر لشيا اللي انت متآكد انهاانا وهي مالي علاقه فيها
طلال ببرائه وطيبه : خلاص ليلى الله يخليس ساعديني اعرف من اللي يراسلني <<<جعل ليلوه الجلطه
ليلى تستهبل : مافهمت
طلال : ويقولها كل القصه هاه شفتي شلون
ليلى بلعاانه: بسراحه قلت قدام كل البنات انك انت اللي في البطانيه ومادري بس خلاص باحاول اساعدك مع انك ماتستاهل بس عشان خاطر عمي ناصر
طلال : بليز ليلى حاولي تراقبين المطبخ ومن اللي بياخذ الاغراض
ليلى : اوكي ولا تكلمني اذا عرفت شي كلمتك
طلال : وكي باي
ونزل طلال يشتري الطلبات وفي الشارع الثاني كانت سياره فواز الفي اكس ار واقفه وفيها فواز وراشد
راشد : ضنك مواعد اللي هو يراسل في المطعم
فواز : مدري بس يمكن بيعطيه شي
راشد : تصدق احس عنده مصيبه
فواز : احس لنا دخل فيها ولا ليه مايبي يقولنا
راشد : حرك هاذا هوراح
ويحرك فواز ورا طلال من مكان الى مكان لين رجع البيت وعلى طول نزلو ورا طلال الي راح للمطبخ وهو يمشي ويتلفت لحد يشوفه وحط الاغراض على الطاوله وجلس يتعبث في الدالوب شوي وطلع قلاص وشرب ماي وطلع للمجلس وراشد سبقه للمجلس اما فواز راح للمطبخ وخذا الاغراض وراح لبيت عمه سلطان لأن نص الشباب هناك ودخل المجلس اللي كان فيه خالد بن نايف ويوسف وعزوز وعبود ونواف
فواز وهو داش: جبت لكم اكل عشان تدعون لي
عبود بستغراب: وش الطاري
فواز : جيتو على بالي قلت اجيبلكم
يوسف وهو يبطل الكيس : يابعد عمري يافواز عساني ماخلا ولا اعدم يارب
خالد : مشكور
عزوز : والله اني شاك انك حاط لنا فيه شي
فواز : تبي تاكل اكل ماتبي موب ضروري
يوسف : انا ميت جوع باكل حتى لو فيها موتي مع اني ما اعتقد يجي من فواز شر
فواز : تسلم يا الغالي موب التوم الخايب ويله عن اذانكم ورجع للمجلس
اما طلال الرسل لليلى
(
الغراض في المطبخ يامال السم )
انا وانا اشوف المسج: صدق انه حقير لا ويبيني اساعده
شيخوه : تكلمين نفسس
انا : لا بس باروح للمطبخ وباجيكم
ونزلت انا ومهوي للمطبخ وقلت لها السالفه وان طلال كلمني يبيني اساعده
انا وانا ادور: وين الاغراض الحقير يكذب
مهوي وهي تتلفت: دوري زين بس عسا موب في مكان يراقبنا
انا : حتى لو عادي عندي
مهوي وهي تاخذ قلاص وبدهشه: موبايل
انااطالع الموبايل بستغراب : وش يسوي الموبايل هناه
مهوي بدهشه: كمرته تصور
انا : وريني وشي صورت الحقير يبي يشوف من الي يروحه ونحصلها مصوره فواز وهوياخذ الاغراض ومصورتنا
مهوي بمكر:امسحي تصويرنا وخلي فوازوه يتورط
انا : شلون
مهوي: الحين روحي جيبي الاب توب حق ريموه ونسوي لها مكساج
انا : يله................ ونروح نجيب الابتوب
واجيب الابتوب ونقطع الجزء اللي طلعنا فيه ونرجعه ونبدل البطاريه حقت الموبايل عشان يصير كنه خلص شحن ونطلع للبنات

وفي الفندق عند فارس

جاسم : انت متآكد انها تكلم
فارس: ايه وبعدين الكلام اللي يقوله الولد ماينقال الا لزوجه ولاحبيبه
جاسم : بس ابوي دق على اخر رقم متصل ومتصل عليه وطلع علي اخوها وقال انه هوكان يعلمها وش قال لخطيبته
فارس :تبي تفهمني اني غلطان
جاسم : فارس انت غلطان حتى مع اهلي انت كيف تزعل ابوي لو صارله شي مارح نسامحك وبذات ابوك
فارس: بس انا متآكد انه
ويقاطعه جاسم : انت شفيك غصب تخلي البينه مكلمه وبعدين ولا يهمك باخذ الموبايل منها وبفتشه
فارس : وش اسوي يعني لا تقولي اعتذر منها
جاسم : رح لبوي واللي يبيه سوه ويبيك تعتذر من اخواني كلهم
وبعدين وش فيه وجهك كذا مبعد رقت
فارس: لا ماجاني نوم امي وابوي زعلانين مني
جاسم : خلاص ماله داعي الفندق يله نروح للبيت
فارس: لا اكيد اهلي ينتظروني وامي اكيد تحاتيني موب راقد
جاسم : ياقو قلبك كلمها طمنها او دز لها مسج عشان ترتاح
فارس :اخاف جدي يقولي اعتذر من رنود
جاسم : انا لو مكانك اعتذر عادي وبعدين انت اللي غلطان عليها
فارس بعصبيه: وهي ماقصرت فيني جرحتني
جاسم : وش سوت وش جرحتك فيه
فارس برتباك : هاه يعني ليه تكلم واحد
جاسم : ياخي ماكلمت احد غصب يعني
فارس :خلاص انا برقد وانت طمن اهلي علي وبجي بكره اعتذر منهم كلهم الله يعني
جاسم : اوكي اجل انا باروح لأن الساعه 3 ونص وانا عندي دوام يله باي وراح وفارس انسدح يفكر شلون بيعتذر ورقد على طول

في مجلس الجد

طلال وهو يقوم:انا باروح الرقد
ويجيه مسج
راشد : الحبيبه شف المسج
طلال وهو يبطل المسج : ليتني ادري ليه انتو عله
ويقرا وهو مفتح عيونه " جبلنامره ثانيه فطاير من تكاوى وعشره بيبسي غرشه وعشره ايس كريم 5 فانيلا وواحد فراولا والباقي شوكلت من باسكن رويمز واذا تبي تشتري لنا شي بعد عادي وياليت بسرعه وحط الاغراض في مطبخ بيت جدي
فواز : شفيك وش مكتوب
طلال بقرف :ولا شي وطلع
راشد : هاه نلحقه
فواز :يله
وراحو وراه وهو راح للمطبخ وطلع الموبايل وطلع وفي الطريق بطل الموبايل
طلال بصدمه : راشد وفواز انا ظلمت ليلى
ورجع للمجلس وراشد وفوار سبقه و وجلسو مكانهم
طلال بكل عصبيه : اخر من توقعته يكون انتو صدق عندكم حقاره
راشد بدهشه : خير شفيك طلول
طلال بعصبيه : ليه ولا اقول اعذاركم موب مقبوله وتفل عليهم وراح
فواز بعصبيه : شفيه ذا
راشد بصدمه : يمكن درى انا لحقناه عشان كذا عصب
فواز بحقد : هين يا طليل انا تتفل علي والله ان يندم
راشد : بس كان معصب
فواز : يعصب على روحه ولا يتكلم
راشد : انا باروح له اشوف وش سالفته
فواز : يخسي اروح له هو اللي غلط
راشد : خلاص عدها له ذا المره ويله عشان خاطري
فواز :تراه غلط عليك معي
راشد وهو يسحب يد فواز: معاليه اكيد انه معصب
وراحو لغرفه طلال ودخلو مع الباب حق الحديقه الي في غرفته وكان طلال منسدح على السرير
راشد : وهو يجلس ممكن نفهم ليش سويت كذا
طلال : ــــــــــــــــــــــــ
فواز وهو واقف عند الباب ومعصب : خلصنى واحمد ربك اني جايك
طلال بستهزاء: تبون تفهموني موب انتو اللي تراسلوني الايام اللي طافت
راشد : تستعبط وليه تشك فينا وبعدين وش قصه المسجات اللي من تجيك تعصب
طلال : الحين موب انتو اللي خذيتو الاغراض اللي حطيتها في المطبخ
راشد ببتسامه وبرائه: ايه
طلال بعصبيه : يعني انتو الي تراسلوني هاذاك تعترف
فواز : باقولها لك من الاخر شفناك ماتبي تعلمنا من الي يراسلك ولا وش القصه وراقبناك ومن طلعت لين رجعت وانت حطيت الاكل واحنى خذيناه وهاذ كل السالفه
طلال بصدمه : متآكد
راشد : اكيد ويله قلنا السالفه
طلال :" ياحرام ليته انتو الرتاح من التهديد " ما اقدر اقولكم
راشد : على راحتك بس ترا ماسوينا كذا الاعشانك
طلال بندم وهو يروح لراشد: انا اسف فقدت اعصابي وانا اسف وهاذي حبه راس ويروح لفواز ويحب راسه والحين خليكم هاه خمس دقايق واجي لا تلحقوني وتراكم بترقدون عندي اليوم
فواز بدون نفس: لا باروح للبيت
طلال وهو يظم فواز : خلاص اسف يافوفو
فواز : تم
وراح طلال وجاب الطلبات وحطها في المطبخ ورجع للبيت

وعند البنات

انا ومهوي نراقب المطبخ لين جاء طلال وراح ولبسنا عباياتنا وخذينا الاغراض وتونى على الدرج الا وجاسم جاي
انا ببتسامه عريضه: اهلين بلمعرس
جاسم يتبسم: اهلين
مهوي :قلط
جاسم : يله
انا بعجب:وش صاير على طول يله
جاسم : مدري وش اسوي لكم بس ها المره جاي معكم عشان خاطر منورتي
انا : حلوه منورتي
وندخل الغرفه والبنات استانسو يوم شافو جاسم اما رنود كنها عصبت وجلسنى وعلمناه عن قصه عزوز
جاسم : رنود وين موبايلس
رنودبستغراب : ليه؟
جاسم : باصور معه
رنود بدون نفس : تكسر وقطيته
جاسم : انتي وش قلتي لفارس
رنود : وش باقوله يعني
جاسم : مدري يقول جرحتيه
رنود بعصبيه: ماجرحته ولاشي بس هو يتدلع والمفروض هو اللي جرحني وشكك في اخلاقي
جاسم : رنود انتي ليه؟ تطالعني بقرف وش سويت
رنود برتباك : هاه عادي من قالك اني اطالعك بقرف
جاسم : بنات امانه موب نظراتها نظرات قرف
انا : بسراحه انت من جات وانت تكرها
شيخوه : مما ادى الى كرها لك مع انها كانت مستانسه فيك
جاسم : صدق رنود
رنود وبدت الدموع تملى عيونها : ايه انت تكهرني ودايم تتجاهلني
جاسم ببتسامه : اسف موب قصدي بس كنت غبي سامحيني
رنود : طيب ليه؟ تكرهني
جاسم : كنت اشوف ابوي يحبس بزياده وغرت منس
ندوي : والله انك خطير تعترف عادي
جاسم : عادي موب انا غلط هاذني اعتذر وانتو ماهان على وحده تصير حمامه سلام
هنود : انا قلت لك وكليتني بنظرات الاستحقار
جاسم : خلاص انا اسف
رنود : خلاص قبلت اعتذارك
جاسم ببتسامه: اما عندكم خاله اف قمر قمر مقعد
انا :شرايك فيها
جاسم : تجنن بسراحه انا محضوض فيها
ندوي :جاسم وين فارس
جاسم بنظرات استغراب : فارس ليه؟
ندوي ترقع : لا بس اسآل عشان للوش خايفه عليه
جاسم : اييييه راقد في فندق وبيجي بكره
انا : وين ريموه
لميوه : الهمجيه تحت تلعب مصارعه مع مجود ومشاري وسلمان
مهوي :غريبه ماشفناها
لميوه : مدري

تحت في الصاله

ريموه وهي مثبته مشاري نفس المصارعه : مجود عد بسرعه
مشاري بالم : آآآآآآآآآآي مايحتاج بستسلم
سلمان : يا الرخمه لا تستسلم
مشاري : ها العنيفه ذبحتني طقتني طق انصحك سلوم لا تلعب معها وبعدين خلاص قومي من فيوقي وانت عد خلصني
مجود : 123 فازت ريموه
ريموه بوناسه: هياااااااااا لا سلوم تعال نتصارع
سلمان : لا خلاص مستسلم
مجود : انا صارعيني
ريموه : لا انت عود شف وش كبرك
مجود : خلاص انتي ومشاري علي
مشاري :هاي كثر منها انا يالله اشيل روحي
مجود : انتي وسلمان
سلمان : قدام وانت ميشو الحكم
ريموه : وش قصه ها الاسمى
مجود : وشرايس ميجو وميشو وسومي
ريموه قااااااطه : وحطوني معكم رومي
مجود : ليه كل يوم بترابطين عندنا
ريمو ه: ميجو
مجود : الحمد الله نعم
ريموه : لا بلا اجرب اسمك
مجود : نلعب كوره
ريموه : قدام خاصه الجو الحين حلو
سلمان : يله انا وريم فريق
ريموه : لوا وبعدين اسمي رومي وباصير انا وميجو فريق وانت وياميشو
وطلعوللحوش يلعبون كوره

عند البنات

جاسم وهو قايم: يله استآذن باروح اصلي والرقد
مهوي تقوم: وانا بعد باروح الرقد
شيخوه : وانتي لميوه روحي
لميوه بستغراب: ليه؟
شيخوه :لأن امس تقولس لا تسهرين تخرب بشرتس
لميوه : باقول لمي انس تنصحيني
شيخوه بنضرات: "مال عليس انتي وامس المايعه "
وراحت مهوي وجاسم ونوير ولميوه يرقدون
شيخوه : وش ريكم نروح نسوي قصف
انا : أي والله وناسه ذيك المره
رنود : اخاف احد يكشفنى
هنود : وش بنقصفهم به
ندوي : بااااااااا ايه بنجمع أي شي مانبيه مثل الكتب والاشرطه و
واقاطعها انا : لالا شي نوع واحد
هنود : خلاص بحصى باروح اجيب من اللي عند الباب حق الديكور
انا : اخاف احد يشوفس
هنود : لا محد بيشوفني وانتي ندوي تعالي معي وجيبي شنطه
ويروحون ويحصلون ريموه والعيال لعبون كوره ويتسحبون ويروحون صوب المجلس ويدخلون من باب المجلس الدخلي اللي يطلع على برا وكان الشارع هادي والشمس توها تشرق ويطلعون وينزلون في الحابوط ويعبون الشناط حصى وتوهم بيدخلون لا وسلطان طالع جاي من بعيد وهم عند الباب برا في الشارع
هنود بخوف : عمي سلطان هاذاك هو طالع
ندوي متورطه:وش نسوي
هنود : موب عارفنا
ندوي : وينه رايح مع ذا الصبح
هنود : اجلسي وسوي نفسس طراره
ندوي: اكيد بيعرفنا انا موب متكلمه
ويجلسون على الدرج
ويطلع سلطان ويمدون يديهم ويطلع بوكه ويطلع ميتين ويعطيها هنود بما ان يدها اقرب لها
هنود وهي تقلب المييتن وبصوت مغيرته شوي : بس ذا الخير اللي انتو فيه وبلا ميتين
سلطان بستغراب بعد ماوقف: ها كم تبين
هنودطراره وتتشرط : خمس ميه خرده
سلطان بستغراب : شمعنى خرده
هنود : كيفي عندي عقده من اللي ورقه وحده
سلطان : ليه ؟
هنود بصوت حزين: لأنها تكون بروحها وتذكرني بحالتي اما اذاكانت خرده تصير واجد واستانس عليها
سلطان وكسرت خاطره: بس انا مامعي خرده
هنود : رح اخرد
سلطان : ماتعرفين مثل يقول طرار ويتشرط وبعدين من وين طلعتي ما اذكر فيه طرارات يجون عند البيوت
هنود : بتعطيني ولا شلون
سلطان :" كنها ماره علي وبعدين شكل عبايتها موب غريب علي " قومي اذلفي ياله
هنود : تنكت بنتظر احد يطلع غيرك يعطيني يا الجلده بيتكم مليان ناس
سلطان بعجب: وش دراس ان بيتنا مليان
هنودمتورطه : ادري
سلطان بقرف: يله قومو روحو قبل اكلم المسؤلين عن المتسولين
ندوي تساسر هنود : خلى نروح لين يروح ونرجع بعدين
هنود تساسرها : والحصى ثقيل كيف نشيله
ندوي : بنخليه
سلطان بتهديد: شلون تبوني اكلم
هنود : خلاص تيسر انت واحنى بروح
سلطان بعصبيه : اما ان عينس قويه اخلصي فارقي
وقامو البنات بشناط الحصى الثقال وراحو يمشون وسلطان يراقبهم وهم يمشون
ندوي بعصيبه :جعله المرض تعبت
هنود : وجع بيروح الحين
ندوي : وين نروح الحين تعبت من ذا الحصى
هنود : خلى نلف ورا ذا البيت ونراقبه
ويجلسون ورا البيت يراقبون سلطان اللي ركب في السياره وجلس يقرا ملف معه

في غرفه رنود

انا وانا اطالع الساعه: ذاولا وين ذلفو تآخرو
رنود : يعني وينهم اكيد قعدو يتسحبون يسون نفس جمس بوند
شيخوه : مصدقين انفسهم
انا : بنطول واحنى ننتظر
شيخوه : خلا نروح نفطر لين يجون ونزلوتحت

في غرفه طلال

طلال منسدح على السرير : رشود رقت
راشد اللي فارش له على الارض : طلول لاعاد تزعجني تراني نعسان
طلال : فواز عادك واعي
فواز اللي منسدح على الصوفه : هاه واعي وش تبي
طلال : تعال عندي على السرير ابيك في موضوع
فواز : لازم على السرير
طلال : لا بس عشان تصير قريب مني
فواز : ليه لازم تلبق وجهك في وجهي لا تكون بتبوسني
طلال : والله انك دلخ ولا ما ناقصني الاانت ابوسك
فواز : اجل قول و انت في مكانك
طلال : خلاص باقولك الموضوع وانت قولي رايك
فواز : قول
طلال : ابي اقول لبوي مشكلتي
فواز : اقوله بنيابه عنك
طلال : مابيه يدري انه انا صاحب المشكله
فواز : لا تقول تبي تورطني انسا
طلال: لا بس شفلي صرفه لأني محتاج ابوي ضروري
فواز : خلاص راسله على الايميل وموب داري انه انت
طلال بفرح : صح مشكور الله لايحرمني منك الحين اقدر الرقد وانا مرتاح

وفي المطبخ


شيخوهوهي تطالع برا : ليلوه شفتي ريموه
اناوانا ابطل الثلاجه : شفيها
شيخوه : تلعب مع العيال كوره وهي حافيه
انا : جبتي جديد هاذي ممكن تدخل الحمام وهي حافيه
رنود مبطله الدرج : تبون بيض ولا جبن
انا : كلها مع بعض
ونسمع صوت في المخزن اللي بابه على المطبخ
شيخوه بستغراب: فيه صوت في المخزن
رنود بخوف: يمه
اناوانا رايح للمخزن : خلى نشوف
شيخوه وهي رايحه للباب : يله
ونبطل الباب ونبطل الليت وكل شي مكانه ولافيه شي
انابستغراب : غريبه
شيخوه تشر بيدها: من الي قاط الاونو هناه
رنود : اسكتو شوي
وبعد صمت استمر عشر دقايق سمعنا صوت نفس في واحد من الدروج الصغار صعب احد يدخل فيه
انا : اخاف يكون قطوه
شيخوهوهي رايحه لدرج : بنشوف وتاخذ عصا حقت بروش وتبطل الدرج بسرعه ودخل العصا لا ونسمع صوت صرخه بزر
آآآآآآآآآآآآآآآآي
رنود : من اللي داخل
وتطلع علينا دلوعه : حسبي الله عليكم عورتوني
واحنى منصدمين من وين طلعت شوي وتطلع مي بنت عمي سلطان ومرام بنت عمي نايف وشهد بنت خالد بن سلطان كل وحده طلعت من درج
رنود : خير ليش منخشين
مي : جينا نفطر وشفانكم وانخشينا
انا : وليه من خشين ؟
مرام : عشان ماتشوفنا
شيخوه : وليه ماتبون احد يشوفكم
دلع : عشان محد مخلينا نسهر
انا : وليه تسهررون
شهوده : مثلكم انتو تسهرون عادي واحنى لا
انا : انتو مرفوع من عليكم القلم يالله اذلفو اخمدو
شيخوه : لا لا يله قدامي فوق رتبو الدور اللي فوق وغرفه رنود ولا بنعلم عليكم
دلوعه بقرف: لا والله مابي انظف
شهوده بقهر: انتو توصخون واحنى نرتب
مي : موب مرتبين
مرام : بس بتخلونا نسهر بعد
انا : تسهرون مع الصبح
شيخوه : كيفكم بس بعلم اماتكم وجدتي بعد
شهوده بخوف : لالا خلاص برتب
شيخوه تبيها من الله : يله وراي وراحت معهم فوق
وجاو ندوي هنوده وقط الشناط على الارض
انا : اخيرا وينكم
ويقولون لنا السالفه
رنود : خلاص بكره بنسوي قصف اليوم خلاص الناس رقدو شوي ويجي مجود
انا : وين ريموه ؟
مجود : راحت ترقد هي ويا سومي وميشو
رنود : شرت لها قطاوه
مجود : هاها تنكتين بايخه
انا : اجل وش ذولا
مجود : انا سميت روحي ميجو ومشاري ميشو وسلمان سومي وريموه رومي
انابسرعه : لحظه لحظه ريموه وشدخلها معكم
مجود : خلاص ظميناها لشله وهي عازمتنا اليوم في كارفور على العشى والحين باروح الرقدياله يمدين اشبع نوم وراح
انا : وانا باروح الرقد
ندوي بتعب: اخذيني معس
هنوده : وانا بعد
رنود : والسندويشات
انا : خلاص بناكل وبنروح نرقد

وفي الدور الثاني

دلوعه بتعب: اميره شيخه تعبنا
شيخوه وهي جالسه على كرسي في الصاله: خلصي وانتي ساكته وانتي شهيد جيبي الملمع وامسحي المرايات وانتي ميوه اذا خلصتي جبي طشط فيها ماي عشان احط رجلي فيه وانتي مراموه روحي جيبي لي حليب وسنتوتشات من عند رنود
وانتي دليع رتبي السرير
وعلى الساعه 8 صار الدور الثاني فله مرتب على الاخر والبنات الصغار مهدود حيلهم وراحو كلهم يرقدون

وعلى الساعه 4 عصر كانو كلهم الحريم والرجاجيل مجتمعين في بيتنايف

في الصاله يناقشون رحله الاستجمام
نايف ابو مهوي : شوفو انتو روحو لشاليه يومين واحنى بنروح لسوريا اسبوعين
فهد ابو ليلوه: ونعم الراي
حصه مرت سلطان : لا والله سوريا مره وحده
سلطان ابو شيخوه : هو صادق
العنود ام ليلووه: لا رحو للبر خيمو واستانسو لا كان سنتين مافيه مشكله
فيصل ابو لميوه : البر عاد لا انتو شاليه واحنى البر وين العدل
نجلاء مرت فيصل : لا عدل ونص احنى حريم مايصلح لنا الا البحر اما انتو عادي البر مناسب لكم
هيا ام مهوي مرت نايف : صادقه
وليد : ومرتي ليه تاخذونها معكم حرام عليكم
جاسم : عقبال ماتروح مرتي معكم
خالد بن فهد : أأأأأأأأأأأأأأأمين
فهد : طالع من قلب
خالد بن فهد برجاء: حرام عليك يبه زوجني تكفى يبه يعني موب قهر جويسم هاذا:: ويمديده صوب جاسم ::يخطب وهو معي في نفس السنه
سلطان بشفقه : كسرت خاطري زوجه يافهد
فهد بحزم: لا خلص جامعه وتوظف ذاك الحين افكر
خالد بن فهد : اخاف ما اخلص الجامعه وذيك الحزه باتورط
جاسم : وانت كيف جاتك الجرائه تقارن نفسك فيني يا جاهل
الجد : فروس وينه ياناصر
جاسم : ياجدي بيجي هو قالي انه ندمان وبيجي وسو الي تبي فيه
ناصر بفرح: صدق
جاسم : اكيد صدق هاذ تربيتك ياخوي الغالي
الجد بدون نفس : امحق تربيه
وليد : يمه لا راحو الحريم لمي عيالس ولا بيضيعون وانا اول واحد ترا باضيع بدون دلولتي
الجده : خلني اتذكر يومكم صغار وتراكم كلكم بترقدون عندي
لولوه ام فارس : لا ياخالتي شلون بيحسون بغيابنا
ناصر :ليه انتو تبون تعاقبونا ولا شلون
نوره ام طلال : نبي نشوف كيف تعيشون بدونا
هيا : لا او صيكم على العيال انتبهو لهم وللبيت
فيصل : الله يعينا
شوي ويجي فارس : السلا م عليكم
الكل : وعليكم السلام
جدي بنفس خااايسه: توك تتذكر
فارس وهو يحب راس جده : اسف جدي ادري انا غلطان وهاذاني جيت اعتذر ورنود بعتذر منها عشان خاطرك بس اهم شي رضاك
الجد بتهديد: تروح تعتذر من رندى وتحب راسها
فارس بدون نفس:ان شاءلله تامرني بشي ثاني
الجد : لا
فارس ومر على عمانه كلهم وحبهم على روسهم واستسمح منهم وامه بعد مرعليه وجدته على الطريق وجلس
جاسم : هي محد قالك اني عمك يامال العمى
فارس : انت قاصر
جاسم : قاصر في عينك تراني خاطب وزواجي بعد السبوعين
فارس :موب كل من تزوج صار عاقل
جدي : كل شي ولا جسوم
فارس: يعني اقوم احب راسه
جاسم :المفروض تحب راسي بدون محد يقولك وانتو يا خواني ماتعرفون تربون ليه ماعلمتو عيالكم كيف يحترمون عمهم
فهد : سامحني ياخوي واوعدك خويلد يصير مهذب معك
خالد بن فهد بقهر: يبه الحين هو يشكي من فروس انا وش دخلني
فارس :انت اللي تقولي جسوم عادي اعتبره أي واحد حتى لو دريول
فهد : تعلمني فيه خايب
خالد ف:الله يسامحك يايبه وانتي يمه دافعي عني تكلمي
العنود : الله تبني اكذب ابوك عشان خاطرك
بعد المغرب راحت العنود وهيا ريمو ومجود ومشاري وسلمان للمجمع

في قسم المواد الغذائيه

ريموه : يمه ترا باروح انا وميجو وسومي ميشو
مجود : ايه اذا جيتو تروحون كلمونى
وراحو وجاهم رايد وفهد عيال سلطان وجلسو كلهم
ريموه : شباب اطلبو اللي تبون ترالعزيمه على حسابي
فهد :مشكوره يابنت عمي والسبوع الجاي انا اللي عازمكم
ريموه : يوووه نسيت اكلم لميوه ولا احسن ناقصين ميوعه
ماجد : شفتو اخر فلم رعب
saw عجيب
رايد : خلا نشتريه ونسهر عليه
سلمان : ايه خاصه وابوي يقول الساعه 12 تكون في البيت
مشاري : حتى ابوي ذا الشيبان يرقدون بدري ويوهقونا
مجود : انا ابوي مخليني على راحتي بس ابوك عله
مشاري : اما اني كنت اتمنى اكون موجود يوم جدي يهزء ابوي عشان اتشمت كل يوم غاسل شراعي
ريموه : فهود انت وريود بعد العشا تضفون لين تروح شهد
فهد : خلينا نشوفها يمكن تعجبنى
مشاري بنظرات حاده:تخسي تشوفها
فهد : وانت ليه مشتط
ريموه : اخته يابطل
فهد : صدق سوري
رايد : ريموه الحين عازمتنا والحين تطردينا
ريموه : اطلبو لكم عشا على حسابي بس خليكم في طاوله ثانيه
فهد: يصير خير
سلمان :شرايكم نشوف فلم
ريموه : ايه بس كيف اصرف امي
فهد : عادي قولي انس معنى وبتخليس
ريموه : بس العله خالتي هيا معها
رايد : عادي باقولها لاقدها في السياره عشان ما يمديها تغير ريها
ريموه : والله انك داهيه
مشاري : تراني عازمكم عندي على دوري كوره
ريموه : ترا ماعرف اللعب الابالـ
fifa
مجود : مغبره انتي الحين نلعب بحق المونديال
ريموه : خلاص نلعب بالـ
fift strit
رايد : خلاص قدام

بعد العشا في بيت الجد وفي الصاله

الجد والجده والبنات ووليد
الجد : رنود بيجي فروس يعتذر منس
رنود : مسامحته بدون لا يعتذر
الجد : الا لازم يعتذر
وليد : بنات وش شعوركم وعزوز صار اخوكم او عمكم
انا : عادي
وليد : ليه
انا : مدري احسه موب اجتماعي لا ومستحي منى
وليد وهو يضحك : المفروض انتو اللي تستحون بس بعد صعبه عليه
لميوه : انا مستانسه بس شلون اسلم عليه
مهوي: انا بسلم عليه بيدي وبعدين في المستقبل لا تعودت عليه صرت اسلم عادي
وليد : فكره معقوله
انا : صح ونلبس لثامات والمره الجايه لفه امارتيه واللي بعده لفه كويتي واللي بعده بدون شيله واللي بعدها بدون عبايه شرايكم
وليد : حلوه
انا : من جدي
وليد : ادري
شوي ونسمع صوت فارس يتنحنح ونلبس عباياتنا ويجي ويحب راس رنود
فارس: اسف رنود اعذريني كنت معصب
رنود تجمدت : انا اللي اسفه جرحتك بدون مدري
فارس :خلاص كل شي انتها
ثم اللتفت علينا وسلم وعيونه مشالها من ندوي ويرسلها ابتسامات وبكل رقه قال : شلون نداوي
وليد : احلى يا نداوي علمي بها ندوي
فارس: ليه محد يناديها نداوي
وليد : لا بس حضرتك
فار س وهو يطلع : وين ريم
انا : في البيت
وطلع وفصخناو شيلاتنا
جدتي : بيجيكم عزوز عشان يسلم عليك
انا : جدتي شوي خلينا لين نستوعب
جدتي : عادي يابنات
شيخوه : جدتي صادقه عااااااااادي وبعدين هو بروحه مستحي
نوير: واتحداكم ان رفع عيونه فيكم
لميوه : هاذ اللي محليه
مهوي: وليد دلال بتروح مع اماتنا
وليد : بتروح حسبي الله على جواهر اقنعتها تروح وتخلي البزران في حلقي
هنود :متى بيروحون
وليد : بكره بعد الظهر
شيخوه : جدتي روحي معهم
جدتي : لا ويني رايح
جدي : لا شيخه ما تروح وتخليني عساني ما خلا
ندوي تصفر : عاش جدي عطها بوسه
وليد : اما نس وجه ابن فهره
ندوي : بوسه على كفها نفس الفرنسييين
نوير: شف ياوليد كيف تفكيرك اسود

في كارفور

رجعت العنود وهيا بعد ما استآذن رايد لريموه
فهد ورايد جالسين على طاوله وريموه ومجود ومشاري وسلمان وشهد على طاوله
ريموه : هاه وش رايس شهود في مجود
شهود : الله يجنن كم عمرك
مجوود : 16
شهد : ماصدقت ريم يوم قالت لي شكلك اكبر من كذا
سلمان : هو مشاريوه الواحد وش طوله
ريموه : شرايس تسهرين معنى بنشوف فلم
شهد : لا عمتي هناه واكيد بتروح بعد شوي ولوها ماشافت مشاري كان ماخلتني الروح بروحي
مجود : واختس وينها ليش ماجات
شهود : تقول انا صغار موب من مستواها
سلمان : مالت عليها وعلى مستواها
ريموه : شباب شوفو كن ذا البزر ريانوه واه واخوي نصور وعبود وعبادي ومجود بعد
راح مشاري وناداهم
ريموه : خير من من مستآذنين
ريان برتباك : من ابوي
مجود : ووش تسوون
عبادي ولد خال ريموه محمد: انت من وبعدين اذا صرت تتكلم كلم عيالكم انا وياعبود ومجود قايلين لهلنا
عبود ولد مشاعل: هو صادق وبعدين خغبتو علينا طلعتنا
مشاري :ووش وش سوينا خخخخغغبتو شيعني
نصور : يعني خربتو علينا ونااااااثتنا
مشاري وهو يضحك : وناااثتكم ليه وش كنتو تثووون
عبود : استغفغ الله
سلمان : يله اذلفو لا تتآخرون على البيت
شهود : ياي من ذا اللي يجنن
عبادي : كلس نظر
شهود : موب انت
عبود : مشكوغه على الذوق
شهد : موب انت بعد انا اقصد هاذا وهي تآشر على مجود
مجود الصغير ولد خالهم : تبين الرقم
ريموه : اخس يا الخطير الرقم مره وحده
مجود : اعجبس
ريموه : نصور وشذ الكشخه
ريان : كل ذولا مصخره يالله عدلتهم اللي لابس بدله واللي شكله غلط وعدلتهم ولبستهم لين طلعو كذا وش رايس موب صارو يقطعون قلوووب البنات
شهد : افكارك هدامه
ريان : يله ياشباب نروح نكمل الجوله
وعلى الساعه 11 رجعت ريموه ويا الشباب وراحو لبيت ناصر مع مشاري وجلسو في الصاله وريموه مسويه لثام عشان رايد وفهد وكل شوي طايح وتعدله ريموه وفهد يتبارون
فهد : كم تبين اسجل عليس
ريموه : انت اللي تبي كم
فهد : ابي واحد
وكانت ريموه ضاغطه على فهد مررره
فهد يوم قريت ريموه من المرما يكذب :ريموه لثامس طاح
ريموه ولثامها قده بيطيح: عادي خلني اسجل وذيك الحين افكر فيه
رايد : كان ماتعبتي نفسس ولبستي لثام
ويدخل عليهم فارس :السلام
الكل : وعليكم السلام
فارس بستغراب: من ذي من بنات عمي
ريموه وهي متحمسه ولا حتى طالعته : ريم بنت عمك فهد
فارس: "هاذي ريم اللي من زمان ادورها خلني احرجها" انتي اللي كني
وتقاطعه ريموه : ايه اللي كنت في غرفت طلال أي خدمه
فارس:"اف ماقوى عينها" من اللي معس عندنا
ريموه : اناوالشباب ماتشوف
مشاري: فارس تلعب معنى
فارس: لا وين امي
مشاري : في غرفتها تجهز لرحله
فارس : ريم سلمي على ندى
وراح فارس فوق
سلمان : وناااااااااسه لا راحو امتنا خلى نرقد كلنا عند جدي
ريموه : ياسلام ونلعب لين نشبع بس جدتي والله ما تخلينا نسهر
رايد : عادي بنمثل عليها انا رقود
ريموه : وانا امثل معكم
فهد :عادي جيبي فراشس واذا جات تتآكد سوي نفسس راقد
سلمان : كلنا بنرقد عند جدتي حتى ابوانا
رايد : كذاب
سلمان : الا اسمع ابوي يقوله
رايد : فله نقدر نطلع من البيت بدون مايدرون
ريموه : وين تروحون
فهد : نتمشى في الشوراع و نفحط
ريموه : وناااسه باروح معكم
رايد : خلاص تم بكره اذاقدرنا نطلع خذيناس
ريموه : ولميوه عادي
فهد : عادي
في الصاله في بيت الجد
البنات كلهم لابسين لفات ومستحين موت وعزوز دخل وهو منزل راسه وسلم عليهم بيده وجلس وجلسو كلهم
شيخوه : عزوز شفيك الرفع راسك تراك موب مسوي جريمه
جدتي : شفيك ذا كله سحى
وليد : خل للبنات شوي
ويرفع راسه ويطالعنا بتفحص وانا كنت اطالعه اول مره اشوفه من قريب كان وسيم ويميزه جمال عيونه كانت عذااااااااااااااااااااب كنها مكحله وهدبها طوووووووووووووووال
وليد : ماعند 1 2 يا من منزل راسك يامحرجهم
عزوز : مادري وش اسوي لك
وليد : وش رايك في البنات
عزوز : بسراحه ماتخيلتهم كذا
نوير: عزوزي بنسوي معك كلمه سر عشان مانغلط ونحسبك عبود
شيخوه :وانتي وش حراس
نوير: خايفه على البنات وش رايك
عزوز اعجبته الفكره خاصه وعبود كل شوي يقوله انه بيدخل يشوف البنات : حلوه
وليد : تكون أأأأأأا 55
جدي : لالا خلها شعثا (اكله شعبيه مندثره )
لميوه بميوعه : لا ديور
جدتي : لا لا خلوها حليب
شيخوه : شريكم شاروخان فله صح
عزوز : لا
نوير: اجل كم الساعه
شيخوه بايخه خلوها جون براهيم ولا نتاشا
عزوز : لا ورد احسن
رنود : ورد من زود الرقه لا خلها وين الحب
وليد : لا خولها بيب بيب
رنود : الله يهديك ياوليد وش الكلمه الضايعه
وليد بستهزاء :اجل وين الحب
انا : غصب عني
شيخوه :ايوه هاذي هي اذا قلنالك وش كلمه السر تقول غصب عني شرايك
عزوز: ايه حلو
وليد موب تروح تقول لعبود
عزوز وهو يقوم بيروح : لا موب غبي يله باي
ونروح يا البنات لغرفه رنود
ندوي برومنسيه:بنات شفتو فارس احلامي شلون كان يطالعني اظاهر بعد اخر حركه درا اني احبه
انا : الله يفضحس اكيد مسويه مصيبه
هنوده : شفتو وش قال شلونس يانداوي ونااااااااااااااااااااااااااااااااسه
نوير : اخيرا حس فيس
انا : غريبه وين ريموه اليوم ماشفتها
ندوي : بكلمها اشوف وينها صارت الساعه 4 ماصار ذا عشاء
:الو
ندوي: من
: انا مجود
ندوي: وش جاب موبايل ريموه معك لا يكون صارلها شي صح انها غثيثه و داخله عرض بس احبها
مجود :لا ماصارلها شي بس عندها مباره وموب فاضيه ترد
ندوي :وينكم فيه ولا منهي تباري
مجود: ياكثر حكيس اذاجاتكم اسأليها
ندوي :صدق ماعندك دم شلون تكلمي بذا الطريق الو الو طو طوطوطو
جعله المرض الحقير سكر في وجهي صدق قليل ادب
رنود : منذاه
ندوي : اخوس جعله المرض
هنود : بنات بكره بنسوي قصف ترا الحصى فوق الصطح
رنود : جعلكم المرض
نوير: ليه خير
رنود :شناطي ياحقيرات قطيتوها فوق الصطح
ندوي :على بالي عندس سالفه عندي وحده شاريتها يومني صغيره بعطيس اياها
رنود : يعني نتكتين
انا وانا طالعه يله تصبحون اقصد تمسون على خير باروح الرقد
وبعيدن الكل راح يرقد وبعد الظهر اليوم الثاني كانو كل الحريم - لولوه – حصه – نوره- العنود-هيا- نجلاء- دلال-جواهر- الهنوف - متجهزين ومجمعين اغراض الدنيا بيروحون لشاليه حق نايف وكل العياله يودعونهم

في بيت الجد

الجد : لا اوصيكم استانسو على قد ماتقدرون
الجد ه : ولا تهتمون في عيالكم ازهلوهم
حصه : سلطان انتبه لصغار تراهم امانه عندك لين ارجع
سلطان : لا تطولون مدري كيف باتحمل لين ترجعون
وليد : الله يعيني على فراق دلولتي حسبي الله على اللي كان السبب وهو يطالع جواهر
دلال : خلاص بو خالد ترا بهون
وليد وهو يطالع جواهر: وين تهونيني وذي جنبس
دلال : وش نسوي حكم القوي
جواهر بعصبيه: هي تراك مصختها مايسو خلها عندك وانتي اللي يسمعس يقول ماخذتس غصب انطمي موب ظروري تروحين
نايف : مع الف سلامه
ريان برومنسيه: يبه كملها قل مع الف سامه ياحياتي ويابعد عمري وياغلاتي وجعل يومي قبل يومس
نايف بعصبيه: وجع استح على وجهك حسبي الله على خويلد
خالد بن نايف بقهر: انا اخرتي ذابح ولدك ذاه وبعدين تراه البارح داج في كارفور
نايف بدهشه : ريانوه صدق
ريان برتباك: هاه لا ايه لا
خالد : الا ورايح معه نصور
سلطان وهو يطالع نصور بنظرات حاده : صدق نصور
نصور بخوف: هاه ايه رحنى انا وعبادي وعبود ومجود وريان وتعشينا و...........
ويقاطعه ريان : هي انت فضيحه ماناقص الاتكمل بس انا الخبل ولا ليه الروح بشله طرمان مالت عليكم لوني ماخذ عبادي بروحه كان اصرف منكم
نايف بتهديد: زين ريان الوعد بعدين يله اذلف للبيت
فهد وهويبتسم : ولدكم ذا حاله مستعصيه
هيا : بسبه خلود خربه
خالد بعصبيه : وانا وش دخلني يراقبني في كل مكان ويقلدني
نايف : لأنك قدوته جعل امحق قدوه
خالد :لاحد يحطني قدوه له
خالد بن سلطان : يله تراني نعسان خلوني اوصلكم ويالله كل وحده لها توصيه اخيراه وحده بس موب كل وحده تطلع دفتر الوصايا واولكم هنوفه تكلمي ياحياتي انتي
الجد : انت ماتستحي
خالد بن نايف : انت تشوف ياجدي ياخي فيه ناس عزاب الرحموهم
خالد بن سلطان : معاليس منهم امريني يا ماي وايف
الهنوف : اهتم في روحك هاذا يكفيني
خالد بن سلطان وهو يتنهد : ويلوموني في حبس
جاسم : هنوفه ولد اخوي لا اوصيس اذا جات المدام خليها صديقتس
خالد بن سلطان : هي انت من عطاك الحق تقول هنوفه
جاسم : قلت هنوفه ولد اخوي
خالد :لاعاد تعودها فرشتك هنا ه فاهم وانتو يله اخلصو
العنود : فهد لا اوصيك على نصور انتبه عليه من الغبار ومن الحر وخله يرقد بدري ويقعد بدري
هيا : نايف لا تخلي عيالك يزعجون عمي وخالتي انتبه
حصه : لا اوصيك على رامي و نصوري انتبه لهم
لولوه : انتبه لنفسك واخذ علاجك في وقته وانتبه لدلوعتي ياناصر ولا تخليها تسهر تراها تترقب ذا اليوم عشان تسهر
نجلاء بدلع : فيصل انتبه على روحك وعيالي ولا تخلي لميا تحط مكياج عشان ماتتعب بشرتها ولا تنسى تقولها تغسل وجها في الصبح والليل ولا ...........
خالد سلطان: خلاص قلت توصيه وحده تكفي
نوره : لا وصيك ياناصر على طلول عطه علاجه في مواعيده ولاتخليه يرهق نفسه حاول تخليه يشبع نوم عشان اذا ما شبع نوم يرهق ويتعب
جاسم : اللي يسمعس يا ام طلال يقول طلول عمره سنتين موب خمسه وعشرين سنه
ناصر : يخاي ولدنا مدلع ولا يحب الادويه يعني ماياخذ الدوا الابطلبه
الجد بأسف:والله مدري وش اقولك ياناصر على ذا التربيه
وبعدين طلعو الحريم وركبو السياره وراح يوديهم خالد بن سلطان لشاليه نايف
ورحو اللي طالعين من الدوامات يرقدون والبزارين كلهم فبيت الجده وفي غرفه الجد وجنب السرير كانوجالسين شله دلوعه اللي هم دلوعه – مي – مرام – شهد – نصور
دلع : في الليل بنسهر لين الظهر
شهد : صح امي موب هناه عشان تهاوشنى
نصور: خلا نروح نلعب بليستيشن
مرام : يله
دلع : لا بنلعب حريم
نصور: وانا العب حريم
مي : ايه العب عادي
شهد : لا خلى نلعب بلستيشن احسن
دلع بأصرار: لالا حريم
مرام : همانا بنسهر خلاص بنلعب حريم في الليل
مي : خلا نروح ندور مكان مايعرفه احد نسهر فيه
وطلعو يدورون في البيت وعلى الساعه 4 الكل في بيت الجد في الصاله تحديدا
الجده : اسمعو ياعيال كلكم بتمسون عندي
نايف : مانبي نزعجكم
الجده : بتزعجوني لاقدني الف على بيوتكم اتفقدكم
سلطان : انا بجلس عند امي ناقصني شوي حنان
فهد : يالله من زمان مارقدنى مع بعض والله رحله الحريم في وقتها
ناصر: خاصه اليوم خميس
فيصل : الحمد الله بكره مافيه دوام الرقد والشبع نوم
الجده : اسمعو كلكم والحاضر يعلم الغايب والكبير قبل الصغير ترا مافيه سهر ابدا في ذا اليومين سامعين
فيصل : افا يام سلطان نقول اجازه وبنرقد مع بعض وبنفله وفي الاخير مافيه سهر
الجده : معكم الى الساعه 11
وليد : الصبح
الجده : الليل
نايف : طلبتس يمه خليها 12
الجده : خلاص بعد ثنعش ياويل اللي بلقاه سهران
سلطان يكلم الشباب : سامعين مافيه سهر وياويل اللي بتشكي منه امي
فهد : والله لا نربطه اليوم الثاني كله
وليد :والله انك الرهابي اقول ليلى على من طالعه
فهد :هي انت تشتم بنتي قدامي وهي بنت واعيه ومثقفه وداهي
طلال "وش اللي موديني ورا الشمس الا انها داهيه "
فواز : جدتي صعبه نرقد الساعه 12 مانقدر
الجده : حاولو وبتعرفون وهاذا سمعت فهد وشو يقول بنربط اللي بيخالف الاوامر
الجد : وانا عاجبتني الفكره
طلال : على كذا اشترو كم لفه حبال عشان مليون واحد بيسهر واولهم اختي دلوعه صارلها اسبوع تخطط
فيصل : انا بشيك عليهم وياويله اللي بلقاه واعي مارقد

في غرفه رنود كل الشله ومعهم الفايف ستراس

رنود وتوها داشه : سمعتو قرار امي شيخه
انا : لا وشو
رنود :مافيه سهر اليوم
ندوي :ياسلام صعبه
ريموه : ياليل خربت مخطاطاتي
مهوي :يعني كم الساعه نرقد
رنود : 12 بعد طلبه من خواني
شيخوه : بنسوي انفسنا ماندري وبنسهر
ريموه : ايه تذكرت ندوي ترافارس يسلم عليس
ندوي :متى واجهتيه
ريموه : البارح وانا عندهم قال سلمي على ندى
هنود : الله بدت قصه الحب الحقيقيه وناسه
رنود : الله يعيني على صوت ازعاج البزران ندوي روحي نزليهم تحت
ندوي :ليه اشتغل عندس
رنود :ليه نسيتي العشر طلبات اللي كاتبه فيهم وصل
ندوي :انقعيه واشربي ماه
رنود بتهديد: هين والله لا اشوه صورتس عند فارس
ندوي بخوف:لالالا كل شي ولا فارس باروح انسفهم الحين وطلعت ندوي ويالتيها ماطلعت اخرازعاج وصياح البزارين وهي تطردهم تنزلهم تحت
ندوي وهي ماسكه دلع ونصور ومي ورامي وخوخه من شعورهم وتحطهم في الاصنصير: قسم بالله الاعاد ترجعون انا العن خيركم
دلع: آآآآآآآآآآآآوالله لاقول لجدتي
وتسكر الاصنصير وتجمع الباقين وتحطهم في الاصنصير الاوذولاك راقين من الدرج
ندوي :خير جعلكم المرض المستعجل
خوخه ولد وليد : ميتنا هاذ هو
ندوي: انقلع تحت يله ولا جيت تخمد تعال لبيتكم
نصور: امانه ندى خلينا نلعب
ريان : هوصادق بنلعب عادي وخلاص موب سامعين صوتنا
ندوي : من اللي في الصاله
ريان : الشباب كلهم وابواني كلهم والعيال كلهم
ندوي :فارس معهم
ريان : ايه هاذاك هو جالس في الزاويه كن فيه مرض
ندوي بعصبيه :جعلك انت المرض
ريان : خلينا نلعب شوي وبروح
ندوي :وش تلعبون
نصور :البنات يعني انهم في الثوق وانا وريان رقمهم وهم ياخذون الارقام ويكلمونا
ندوي بقرف:وشذ اللعبه الخايسه والله لاعلم عمي نايف
ريان : لالا خلاص بنلعب بليستيشن
ندوي : ولا اسمع لكم صوت
وبعد العشا في الصاله كانو الشباب كلهم جالسين
خالد ن: يعني مافيه طلعه اليوم
الجد : امهاتكم ومصيني عليكم كلكم حتى ابوانكم ماتطلعون
طلال : طيب وش نسوي الحين
الجده : طلول انت بذات مافيه سهر وبعدين خذيت علاجك
طلال من غير نفس : مايسوى علي ها العلاج كل العالم درو اني مريض
فارس بستغراب : ليه وش فيك طلال
طلال من غير نفس : حساسيه
فواز : جعل الي فيك فيني ياطلولي
طلال ببتسامه : سلامه قلبك ياغالي
نواف : فارس تلعب معنى بيلوت
الجده : وش بيلوته حرام
نواف :ان شاء لله تلعب كيرم من امر
فارس :اوكي ومن اللي بيلعب معنى
مشعل : انا وتركي
وراحو يلعبون
خالد ف : جدي تكفى خلونا نطلع لين الساعه 10 وبعدين والله ماعاد اطلع تكفى ياجدي
الجد : تحمل اول مره تجلس اليوم
رايد : تكفى ياجدي توسط لناعند جدتي
الجد : لا ويله كلكم على العشا
وعلى الساعه 10
ريموه جالسه في مجلس الحريم ويا مجود ومشاري وسلمان ورايد وفهد
ريموه : هاه شلون نطلع
رايد :مدري مشددين الحراسه
مشاري: بنطلع مع ذي الدريشه
سلمان : واذاجينا في الحوش شلون نطلع
ريموه : خلو منكم الحوش لا شلون مانخليهم يدرون عنى اذاطلعنى
فهد: بنسوي انفسنا رقود
مجود : متى بنطلع
رايد : على الساعه3
سلمان : حلو ولين تجي الساعه 3 وش نسوي
ريموه : خلاى نجيب تي في وبليستيشن ونلعب هناه
مجود : واذا احد دخل علينا وش تسوين
ريموه : بسوي نفيسي راقده
فهد : راقده معنى وين تصرف ذي
ريموه : عادي اللي يسمعك يقول اللي بيجي يشيك عليه واحد من لاف بي أي بلا جدتي وياله تشوف بعد
رايد : هي صادقه لاتعقدونها وفلها وربك يحلها
وجابو البليستيشن والتي في وظبطو دوري اما الفايف ستارس رقدو فوق في غرفه لميوه لانهم قاعدين بدري والجده اشتغلت ترقد البزران وريموه مفهم البنات انها بترقد عشان بتروح مع الفايف ستارس للمركز الصيفي مع ان يوم الجمعه مافيه مركز صيفي بس البنات ما انتبهو وعلى الساعه 11 رقدو البازارين في انحى البيت ويا مربياتهم والشباب في مجلس والرجاجيل الكبارفي مجلس الثاني والبنات نزلو تحت لصاله لأن الدور اللي فوق فيه البزران وهم يبون يسهرون وجلسو مايدرون ان ريموه ويا العيال في غرفه الحريم لأنهم مقصرين على التي في ومسكرين الليتات ويلعبون بهدوء اما في المجلس الكبير كانو الرجاجيل فارشين مراقدهم في الوسط على شكل ورده ومتبطحين وجالسين يسولفون اما الشباب قالبين المجلس يلعبون واحد جالس في الزاويه ومعه خيزران وهم كل واحد يشيل الثاني ويقطه عليه وهو يتولاه وصوتهم واصل اخر الدنيا
وفي الصاله
انا : بنات اسمعو صوت الشباب مزعج
ندوي : شوفي وش كثرهم مليون
شيخوه : شكل لعبتهم حلوه
نوير :وش يلعبون
لميوه : بنات باقي نصف ساعه وتجي جدتي ترقدنا
انا : ياليل هاوش نسوي
رنود : عادي نروح نسهر فوق
شيخوه : والبازارين
هندوه: نسهر فوق الصطح شريكم
لميوه : لالا وع اكيد حر ورطوبه
ندوي : ابوي يقول لا تشتكي جدتي من احد ربطه بكره كله
انا : وتخيلو عاد انواع القهر
شيخوه :لا تقولون بترقدون
انا : لا بس لازم ماتشوفنا جدتي من اللي بيروح معي للمطبخ اجيب تموين عشان مانطر نروح في الليل ثم تكشفنى جدتي
لميوه : وناااااسه تصير نفس الافلام لا انحاشو وفيه احد يطردهم
والروح للمطبخ انا وشيخوه وندخل الا وطلال في المطبخ وعلى طول تغشينى وتونا بنطلع الا وهو سابقنى على الباب
طلال وهو يوقف قدامنا: لحظه ليلى بكلمس
شيخوه بعبط: يعني اروح
طلال : ياليت وتطلع شيخوه بدلاخه
انا بدون نفس : خير أي خدمه
طلال : ماعرفتي من اللي يرسلي
انا : لا
طلال بنظرات مكر : اكيد موب انتي
انا : لا وخر خلني الروح
طلال : لحظه كلميني وردي علي
انا بدون نفس: خير اخلص
طلال : ليش تكلميني بنفس خايسه
انا : كيفي اكلمك بطريقه اللي تعجبني
طلال وبدى يعصب : لا تزعيلني منس وقولي لي انتي وش تبين مني وليه كل ذا التهديدات اللي تسوينها
انا من غير نفس : طليل وخر عن طريقي لأني مالي خلقك
طلال بعصبيه : انتي هي ترا انا موب اصغر عيالس
انا بستحقار : بسراحه انا اشوف حشره ومااقدر انزل لمستواك
طلال بكل عصبيه : لا تخليني اغلط عليس ليلى
انا وانا متخصره وبكل قرف : ورني يابطل وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟ألا وكف على وجهي تسمرت مكاني وانزلت دموعي


الجزء العشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثالث من ((
انتقامي القاتل
))


انا وانا متخصره وبكل قرف : ورني يابطل وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟ألا وكف على وجهي تسمرت مكاني وانزلت دموعي
وهو طلع بصمت والخدامات منصدمين وانا اكثر صدمه الحقير انا يظربني كف شلون وبعدين استوعبت ورحت للبنات وانا ابكي وكلهم تجمعوحولي وقولهم السالفه من بين شهقاتي
مهوي بعصبيه : الحقير والله ان يندم
ندوي بقهر :باروح اعلم ابوي عليه
مهوي :لا موب الحين
انا وانا ابكي : اجل متى
مهوي بمكر : بعدين وهو بيندم بس انتي لا تبكين
رنود تواسيني : عادي خلاص كا فارس امس ظاربني كف
شيخوه : وعادي رديه له الكف في اقرب فرصه
مهوي :هي صادقه لا تبكين ردي له الكف
انا وانا امسح دموعي : والله ان يندم
وفي المجلس طلال كان جالس في الزاويه ويكلم منصور بلسباني عشان محد من الشباب يعرف اسباني
طلال: اقولك ظربتهاكف ماتفهم
منصور :رح الحين واعتذر منها
طلال : تعتقد هي اللي تراسلني
منصور: الحين بنتآكد هي اللي تراسلك ولا لا لأنها لوكانت هي بتعلم عليك بكره اما اذاكانت موب هي موب معلمه
طلال وهو يتنهد : بس هي تستاهل استفزتني واستحقرتني كني حشره قدامها مدري ليه تكرهني
منصور : وانت ماقصرت
طلال : تصدق اني ارتحت واشعر بفرح
منصور : طيب يمكن تعلم ابوها
طلال : عادي بعتذر وخلاص اما هي بتموت قهر
شوي وتجي الجده يله نوم كلكم لاشوف منكم واحد واعي هو يدري وش بيصير له وجلست تراقبهم وهم يفرشون مراقدهم لين تسدحو وطفت عليهم الليت وطلعت راحت للكبار وطفت عليهم الليت وطلعت وراحت للي في غرفه الحريم وشافتهم مسوين انفسهم رقود
وقالت للبنات يرقدون في الغرفه حقت ساره عمتهم اللي تحت عشان البزران فوق والكل منسح في مرقده
في المجلس الكبير
الاباء متسدحين على مراااقدهم
فهد : انا موب راقد الى مع الفجر ماصدقت على الله تجيني اجازه
ناصر: وانا بعد
سلطان : بس مافيه طلعه من المجلس كنكم بزران هههه
نايف : تضنون العيال بيرقدون
سلطان : لا عشان كذا مابيهم يشوفون احد منى ثم نطيح من عيونهم
فيصل : والله وناسه نومت المجلس من زمان عنها ياليتنا نرجع بزران
فهد : سلطان مافي امل تلبس بجامه
سلطان : مخليها لك
فهد : وش فيك معصب كني شاتمك
سلطان : بعلم ابوي بكره خله يغسلك عشان ثاني مره تروج للبس البجامه
ناصر: احمد ربك بجاماتنا موب شرتات
فيصل : انت ياناصر وعيالك ترتيب حياتكم غير ومشاكل عيالك غير
ناصر :ليه وش الغير وبعدين كل واحد له طريقه في حياته
سلطان : بعد ساعه باروح الشيك على الشباب والبنات
فهد : توك تقول لحد يطلع
سلطان : غيرت رايي عندك مشكله
ناصر : لا احد منكم يعرف ذا الرقم ****5551
الكل :لا
فيصل :ليه وش قصته
ناصر: واحد دازلي على الايمل انه واحد من طلابي يوم كنت ادرس في الجامعه وان عنده مشاكل ويبي ياخذ رايي فيها ودازلي ها الرقم عشان يدزلي عليه مسجات
نايف : جبه خلى اشوف منهو بسمه
ناصر: لا حرام مايبي احد يعرف اكيد مشاكله خاصه
وفي غرفه البنات
بعد ماهديت وقررت الرد الكف لطلال بكف
انا : بنات فيه احد في الصاله "طبعاً لليتات البيت كلها شبه مسكره يعني الاظاءه خافته "
شيخوه : يله نطالع موب شايفنا
ندوي :بصوت واطي
ونروح ونشوف الضاهر انه جسوم قاعد يربطع باب غرفه جدتي بشي وبعد ماراح رحنى نشوف وحصلنا رابط خيط ومودي الخيط برا يعني اذا جدتي بطلت الباب ينسحب الخيط ويدرون انها قعد عاد احنى قلدناهم وربطنى خيط وربطنا فيه قلاص وحطينها على الطاوله في الصاله
رنود : طفش
شيخوه : خلانروح نسهر في بيتنا
انا : اخاف يفقدونا ونتربط بكره
لميوه : وش نسوي
نوير : بنات جدتي رايحه تشيك على مجلس الحريم من اللي فيه
ندوي :تعالو نشوف
مهوي :خاف فيه احد واعي ويشوفنا ويتمنذل فينا ويعلم علينا
لمويه : انا باروح
نوير: ونا معس
وراحو طبعا اللي في الغرفه يدرون اذا احد جا لأن ظلاله يطلع من تحت الباب فاسوونفسهم رقود وطفو التي في وريموه معهم يعني فراش فهد ثم مشاري ثم رايد ثم سلمان ثم ماجد ثم ريم
وبطلو الباب بشوي شوي
نوير : الطعشات راقدين هناه
لميوه : ومعهم ومجود وشلته
نوير: خلا ناخذ البليستيشن نلعب فيه
لميوه : لا بعدين
ورجعو يقولون للبنات
انا : صدق ماعندهم دم ليه يرقدون داخل
شيخوه : عادي رقود
مهوي : نروح نسوي قصف
رنود : ذا الوقت لا بيصيدونا خلى نتآكد ان الشباب رقدو ذيك الحين نسوي قصف
وعلى الساعه 2 في غرفه الجلوس حقت الحريم
رايد :يله نطلع
مجود وهو يقوم : بشويش لاحد يصدر صوت ثم نتورط
ريموه : يله وترا باروح للبيت عندي شغل
سلمان : الحين خلينا نطلع
ويطلعون مع الدريشه ويتسحبون لبيت فهد وريمه راحت فوق
وهم جالسين في الصاله
رايد : وش عندها ذي فوق
مجود :وانا وش دراني
سلمان : ليتنا ماخذيناها
فهد : بلعكس مسويه جو
ونزلت ريموه لابسه ثوب خالد اللي طويل عليها شوي وغتره مسويه لطمه ونظرات كبار ومعها كيس
وكلهم بطلو عيونهم
فهد بدهشه: والله انس خطيره
ريموه بفخر : شرياكم عشان لاقدنا نفحط ما اصير بينكم شبهه
مجود بأعجاب: واو موب واضح انس بنت
ريموه : واسمي رامي شرايكم
رايد : عجيييييييييييييييييييييييييييييبه
سلمان : يله عاد
ريموه : لازم نمر المخزن ناخذ السلم
مشاري :وش ذا الكيس اللي معج
ريموه : عبايتي ما يندرا وش يصير
ويروحون وياخذون السلم ويرقون كلهم على الجدار وبعدين سحبوه وحطوه من برا ونزلو وقفو في الشارع لين راح فهد وجاب سيارته الانفنتي 360 وركبوه رايد وفهد قدام والاربعه الباقين ورا وانطلقو لشوارع
وعند البنات الي منتشرين
شيخوه ببتسامه : بنات شرايكم نسوي للعيال عصير ونحط فيه المحلول اللي جربتها عليكم
رنود وبحماس:والله انس خطيره
انا : كيف بنعطيهم ياه ويرن موبايلي مسج
وابطله وكان من طلال
( اسف ليلى سامحيني انتي اللي استفزيتيني لين ظربس وانا اسف )
انا بقهر: شوفو الحقير وشو داز يعتذر
مهوي :لا تردين عليه
انا " لازم اروح ذا الليل لمكان وين الروحه ايه "
وادز لها بلرقم الثاني
(شف انعل المكبوبه عند الباب رتبها صح في السله اللي جنب الباب بسرعه لأني احب اترتيب )
ويرسل
(انا اسف سامحيني تكفين موب قصدي والله)
والرسله
(بعد ربع ساعه بتآكد انها ترتبت )
ويرسلي
(اعذريني اذا اخطيت وجاس الخطاء مني
وسامحيني يابنت عمي اذا قدرتي
وان ماقدرتي حاولي عشـــــــاني وتعني
وان قد جاس العنى مني وتصـــــبرتي
الرجع واقول سامحيني واغفري كل التجني
وارفقي بي ولا يصيرخطاي عذرس لاتعذرتي)

والرسله
(خطاك اكبر من اعذارك
خطاك في قانوني كبير وتستحق الموت عليه
خطاك زجاج وتحطم وصعب تصليحه
خطاك بتدفع ثمنه من كرامتك وغرورك
خطاك في حقك خطا لأن الخطا صار معي انا ومعي انا بذات)

ويرسلي
(انتي ليلى ليه ماتبين تقولين خايفه مني ؟)
واقفل الموبايل
رنود : وش عندس
انا : ماعندي شي هاه وش قررتو تسوون
مهوي :اناونوير بنروح نجيب المحلول من بيتهم
انا :انا وشيخوه بنسوي العصير
رنود : خلاص يله تحركو انا اللي باوديه لشباب
ونروح للمطبخ انا وشيخوه ولميوه
اناوانا ابطل الدرج : اسوي عصير تنج ولا فرش
شيخوه : تنج ويخب
لميوه بصوت واااااااطي : بنات في صوت في ذا الدرج
شيخوه : اص خلوني استعبط
وتاخذ ملاس(ملعقه طبخ كبيره ) كبييييييييييير وتوقف عند الدرج كشفتس يا رنود منخشه هنا وتبطل الدرج وادخل يدها وطخطخ طخطخ طخطخ والي في الدرج اناآآآآآآآآآآآي عمى انا موب رندى ياملعونه
وشيخوه وهي تطق : اكيد انك حراااامي لازم تموت
اللي في الدرج : شيخوه يامال المرض
ونسمع صوت
ولميوه اللي كانت عند البابقالت بخوف : عمي سلطان وش نسوي؟
شيخوه دخلت في الدرج مع اللي لعنت خيره وفي نفس السرعه دخلت اناولميوه تحت الطاوله بمانها عليها مفرش طاولات طويل واول مادخلنا احنى ياثنتين صقعنى في فواز اللي كان منخش تحت الطاوله وطلعنا على طول وصادنا عمي سلطان
سلطان : ماشاء لله تحت الطاوله
فواز وهو يطالعنى بقهر : خير باكلكم لازم يعني تسوون فيها رقيقات مالت عليكم الحين وش بيفكنا منه
سلطان : بيفكك الحبل بكره
انا :"الحقيره شيخوه منهي معه في الدرج صدق ماتستحي لا يكون طلال بما ان فواز هناه"
سلطان : انتي اكلمس وش مقعدكم الى ذا الحزه
انا : لا جايين نشرب والبيت ظلما فا جينى مع بعظ
فواز : انت اطلع ولا انا اتورط وجنابك منخش ويبطل فواز الدرج وتطلع شيخوه وانا ولميوه ننتظر من الي شيخوه مبصطه معه في الدرج ويطلع راشد
سلطان : ماشاء لله وش تسوون في الدرج
راشد : نرسم وش نسوي يعني من خشين منك
شيخوه : وانت يبه وش مسهرك الحين جدتي موب قايله كلكم صغير وكبير والله العلم عليك لاتعلم علينا
سلطان تورط : ياله كل واحد على فراشه ولا ادري انكم مارقتو ياويلكم مني وبعدين وين طلال غريبه جايين بدونه
راشد : شبعان واحنى اللي جويعين
سلطان : جوع ياله اذلفو
ونروح للغرفه وهم راحو للمجلس ونقول للبنات السالفه
وتجي مهوي ونوير
مهوي وهي تظحك: ونااااسه بنات
نوير :شفنى شي عجيب
انا : وش شفتو
مهوي :طلال قاعد يرتب النعل برا
نوير: وصورته بموبايلي ونااااسه يظحك
انا بسعاده :وريني
مهوي: خلا ندزه لشباب
انا : ايه صح لازم انتقم
واسوي بلوتوثي "اخر وناااااااسه"و البحث وشوفو البلوتوثات
مشتاق للحبايب
غريب بين اهله
انسان رقيق
المشكله اني احبه
اتحداكم ترعفوني
ريان عذااااب البنات
شي غريب
عمكم المطوع
ابو خالد
سهران واناس نيام
عيون الغرام
واحد مايعرف احد
هيفا والقمر يشهد
عدنان ولينا
واحد خربان
فلها وربك يحلها
وينك
الرقم
عشان خاطري الرسل
تهون الدنيا لعيونك
أطلال .....طلال
فستان العروس
هندي معه جنسيه
اهـ...........ياقلبي
اخلاقي في اجازه
يكفيني عذاب؟؟؟؟؟؟
انا بحيره: لمن الرسل
مهوي : الرسلي لأطلال طلال اكيد هاذا طليل صار أطلال
شيخوه : الرسلي لواحد خربان
ندوي : هاذا المطوع مبعد غير اسمه
هنود : فلها وربك يحلها
انا : الى أي واحد ارسل
شيخوه : الرسلي اخلاقي في اجازه
رنود : ايه قبل ترجع اخلاقه
لميوه : بنات ببطل بلوتوثي يمكن احد يرسلي شي
انا وانا رافعه حاجب : شلون احد يرسلس شي مافهمت
لميوه بدلع: يعني مقطع صوره أي شي
مهوي : لميوه عندس خبر انا في البيت موب في الستي
اناواقاطعهم : ارسلت واستقبل ابشركم
شيخوه : ليتني عندهم اشوف شكل طليل
نوير داخله عرض: بنات المحلول وش نسوي به
انا : خليني استمتع بها الحظات وبعدين بفكر في المحلول
ندوي : وش تتوقعون شعوره
شيخوه : عادي شعور أي واحد يشعر بالاهانه من شخص مايعرفه ولايدري ليه يرسل بلوتوثه ويفضحه ولو يدري انه ليلوه كان ذبحها من زمان بما انها سوابق معه
في المجلس
فارس منسدح في الزاويه بروحه
وليد وخالد بن سلطان ويوسف يلعبون بيلوت
خالد بن نايف ونواف وعبود وعزوز جالسين يلعبون بليستيشن
خالد بن فهد وتركي ومشعل وجاسم
وراشد وفواز وطلال جالسين بروحهم
راشد : قاعد يشوف المقطع وموب مصدق : فواز تعال شف
وجي فواز ويجلس جنب راشد ويطالع المقطع وموب مصدق
طلال : وانا اجي اشوف ولا لا
راشد بنظرات جديه : طلال وش فيك امانه قلي الحقيقه وريحني
طلال بستغراب : أي حقيقه وبعدين ورني ......خلني اشوف
فواز بجمود : وش تشوف ؟؟؟؟؟سواد وجهك
طلال بخوف: ليه المقطع لي
راشد بقهر: مع الاسف
طلال :"عسى ليلوه موب مسويه لي مصيبه الله يستر ولا ليه ماعلمت علي ابوها "
فواز : يا الحبيب وين وصلت
طلال : هااا لا ...... معكم وشو المقطع
راشد : باوريك بس لا تنصدم ولا يخرب برستيجك وتتحطم معنويا لان هاذي عمايل يديك وحيات عنيك يالدلوع المرتب
طلال بخوف : ورني
راشد عطا طلال الموبايل وطلال فتح عيونه على الاخر"الحقيره وش ابرر وش اقول لشباب الحين يالله يارب ساعدني "
راشد بستهزاء : صاير تظيف يا الحبيب
طلال منزل راسه : شفيك كني مسوي جريمه
الا ولاقط الموبايل جاسم وينحاش وهويقول : خلني اشوف وش مسوي يا طلول
طلال بنظرات كلها رجاء : جاسم تكفى امسحه
جاسم وهويضحك : وش ها النظافه توني مكتشف انك صدق تحب الترتيب الله يكثر من امثالك
وليد : جسوم ورني وش مسوي الاخ
راشد : لا شباب لا تحرجون طلول عيب
خالد بن ف : وش؟؟؟؟؟؟ صايدينك مع وحده ولا ترقم ولا في وضع غير اخلاقي تكلم طلول ترا عادي اورط نفسي واطلعك منها برائه عادي تراني اعين واعاون يا ولد عمي
طلال : "الله ياخذك انت واختك كلها منها وبعدين ذولا هاذي تعليقاتهم وهم مايدرون وش في المقطع كيف لا يشوفونه وش ابرر وش اقول "
جاسم : طلول وش السالفه
طلال : عادي وين المشكله
جاسم : صدق عادي مافيها شي ها قم رتب المجلس تراه رايح فيها من ذا الغجر اللي عفسوه والله لا تشوفه امي ان تنسفنى من الارض
خالد ف : تكفون علموني وش الخكري مسوي
تركي راح وجلس جنب فارس اللي مايدري عن هوا درلهم
تركي : خلود تعال اكيد العلم عند اخوه فروس
وراح خالد ومشعل وجلسو عند فارس اللي اعتدل في جلسته يوم جاوه
تركي : فارس يله قلنا وش في الفيديو الي مع جسوم
فارس: خله هو يقولك
تركي : عندك عم عله موب قايل انت قل
فارس : وليه متأكد اني اعرف
خالد ف يقاطعه : لأنك بكل بساطه اخوه
فارس بستغراب: شلون طلع اخوي اللي اذكره انه عمي
تركي : عما في عيونك اضاهر من كثر الادب تعتبره عمك
فارس: اما انكم غربين شلون صار اخوي وانا اذكر انه عمي لا تقولي انه راضع من امي لآني موب مصدقك لأنكم كان ماتعرفون امي وبعد مستحيل اني انا اكون راضع معه
خالد ف : انت دلخ وش ذا القصه اللي قلتها وبعدين لا تضيع السالفه يله قلي وش اخوك مسوي
فارس :انت مصر يكون اخوي
خالد ف : ايه يله اعترف
فارس : ليه واخوك يعرف كل شي عنك
خالد ف وهو يفكر : من ؟؟؟؟؟ اه نصور
فارس : اهم شي اخوك
خالد ف : اكيد يدري بكل شي بلعكس اكثر اسراري عنده
جاسم وهو رافع حاجب : كذبك
خالد ف : قسم بالله انه يعرف اسراري بس لأنه دلخ مايدري انها اسرار
تركي : ها فروس وش فيه المقطع
مشعل يأشر لخالد وتركي انهم اخذون الموبايل من جاسم غصب وبعد مافهمو الاشاره قامو كنهم بيطلعون ومرو من جنب جاسم وخالد ومشعل كتفو جاسم ومشعل خذا الموبايل ودز برا ولحقوه تركي وخالد وجاسم وهو يحاول ياخذ الموبايل طلعو للحوش
جاسم : مشيعل يا الدلخ مايصير تبطل اسرار غيرك عاد لوك تمون كان عادي ترا طلال بيزعل
مشعل وهو يبطل الموبايل : عادي قله انك اخذته مني واني ماشفت شي
جاسم : ياغبي انت ماتفهم
وبداو الثلاثه يطالعون خالد : وبس وكل ذا الازعاج عشان طلول ينضف من متى كانت النظافه عيب
تركي : عيب اذا صار طلول هو اللي ينظف
مشعل بصوتعالي ومندهش: شباب شوفو النعل مرتبه
خالدوهو يضحك : يعني مرتبه قبل شوي
تركي : اكيد انه مريض ولا ليه يرتب النعل ذا الحزه
جاسم : انتو لا تقولون انكم شفتوه يمكن يزعل الا من اللي مصوره ودازه اكيد واحد منكم اعترفو
خالد : صدق غريبه طلال يسوي كذا اكيد فيه شي
مشعل بعبط : يمكن مسكون
جاسم : حتى لو كان مسكون السكون يخربون ويحبون الوصاخه ما يرتبون
تركي : اكيد عنده مرض نفسي
مشعل بعبط : ليه وش فيك تحب ترتب وتنظف اخر الليول
تركي : ليه وش دخلني شايفني لاعن خيرالحوش بتنضيف
مشعل : موب انت قبل شوي تقول عنده مرض نفسي
تركي : نفسي ياالعبيط يعني نفسي داخلي لا ارادي موب نفسي
جاسم تراني باقول انكم ماشفتو الفيديو
ويرجعون الشباب للمجلس وعند باب البيت
تركي لحظه شباب خلوني اخذ صور تذكاريه لنعل وبدو الشباب كلهم يصورون النعل
تركي : باسوي بكره صور شي لواحد من لشباب
طلال بخوف : شفتو الفيديو
خالدف : والعله عمك خلا احد يشوف
طلال برتياح: اشوا
تركي : تكفى طلال خل جسوم يوريني
طلال بشك : متأكد انك ماشفته
جاسم : افا عليك مافيه ثقه
طلال : ها الا فيه ولاكان ماخليتك تاخذه من البدايه
تركي : فروس ليه منعزل عن العالم ممكن اعرف اذا سمحت يعني
فارس وهو منسدح : والله تعبان ونعسان
تركي : اها اجل الرقد
فارس وهو يغمض عيونه: يله رقدت
شوي ويرن موبايل يوسف ويبطله ويشوف ويوريه وليد
وليد وهو يضحك : طلول وش ذاالترتيب اللي عندك اخر الليل ويوريه الشباب وكل بدا يضحك ويعلق
خالد س : طلال توني ادري انك نضيف
وليد : طلول عندك شغل بكره
طلال وهو معصب :"الله ياخذس ياليلوه ويريحني منس يارب " ليه
وليد : ابيك تمر على بيتنا تراشغالتنا مسافره عاد لااوصيك
راشد يصرف الموضوع: يا الحبيب انت ترا انا وطلال متراهنين واللي يفوز يامر على الثاني عرفت ليه الاخ صاير مرتب
طلال : "الله يجزاك خير يارشود طلعتني من موقف لااحسد عليه "
جاسم : اشوفك قبل شوي تحقق معه تبي تعرف السرا ورا ها الجريمه اللي ارتكبها
راشد : وانت ليه تقط اذنك يامال الصمخ
جاسم : رشود احترم نفسك ولا بتندم
راشد : ايه تذكرت ابوي يقول الرقدو لايجيكم يلعن خيركم فا الرقدو بكرامتكم احسن لكم نصيحه من اخ مشفق
تركي :هو صادق خلوكم نفس فروس راقد في ذا الازعاج مدري كيف
خالد س: غريبه جدتي ماسوت جولتها الليليه
راشد بصوت واطي : طلال نروح نرقد في بيتنا ولا بيتكم
طلال :"أي كثر منها تبي تستفردبي عشان اعترف تبطي "لا انا مستانس هناه
راشد : كيفك كنت ابيك في سر يخصني وابي اخذ رايك فيه وادامك مستانس على راحتك
طلال :"تبي تكسر خاطري عندك سر توني اتعرف عليك جعل ليلوه المرض اللي ماتشفى منه "وقام طلال وخذا الابتوب حقه وراح وجلس بروحه
راشد : جاك فايروس من اخوك
طلال : لابس عندي موعد مع صديقي على النت
وبدا طلال يكتب الى استاذي الرجو مساعدتي لأني في امس الحاجه الى المساعده واليك مشكلتي بختصار ولاتقولي اعترف لأن الاعتراف اصعب شي ومستحيل اني اعترف المهم
انا تورطت مع بنت عمي ومسكت علي اشياء تهددني بها وتجبرني اسوي اشياء تحرجني ولا اعرف شلون اتصرف
الرجو الرد بسرعه
المرسل
""""غلطتي اني ماغلطت """"
في المجلس الثاني
كانو كلهم متسدحين على بطونهم ويسولفون
سلطان : كلهم واعين ولا مسوي لحد اعتبار عاد انا مادخلت عليهم غسلت شراع اللي في المطبخ وطلعت عشان لو رحت للي في المجلس من بنربط ولا من بنخلي
فهد : من الي في المطبخ
سلطان : رشود وفواز وليلى ولمياء وشيخوه بس شيخوه لاتحسبونها
فيصل بستغراب :ليه
سلطان : هددتني تقول بتعلم امي علي
نايف : تعجبني اشهدنها بنتك
فيصل : موب على كيفك حتى لميا لاتعلم عليها ولالانها طيبه ولاهددتك تعلم عليها
سلطان : خلاص موب معلم على احد ثم تلعن خري امي وذيك الحزه بتضيع هيبتي
ناصر : عادي لا ضاعت بادورها معك
فهد :عاد الشباب بيستانسون عليك وامي تهزئك لانك اكثر واحد تهزئهم
ناصر : على طاري الشباب طلبتكم تقولون تم كلكم
نايف : كم ناصر عندي امر وش تبي
فهد : اامر يابو طلال
سلطان : امر وش عندك
فيصل : انامتاكد انا موب منضمنهم صح
ناصر : يعجبني ذكائك
نايف : اجل الشباب موصينك كا العاده
ناصر : بصراحه ايه وانا وعتهم اتوصط لهم عندكم عاد لا تفشلوني
سلطان : لا موب مفشلينك قول
ناصر : بسراحه ياسلطان يوسف قالي اتوسط له عندك انه مايبي يتزوج وانت مجبره على الزواج
سلطان : موب صغير عشان مايتزوج هاذا اخوي وليد كبره وقد بزرانه يتبعونه
ناصر : ياسلطان الولد مايبي خلاص لاتضغط عليه انت لو تشوف شكله وهو يشكي لي كان رحمته
سلطان : تراني بس قايله تزوج ماقلت انتحر
ناصر : خلاص اجل شوي عشان خاطري
سلطان بضيق: والله عشان خاطرك انت بس
ناصر:تسلم يا الغالي وانت يافهد خالد موصيني اني اقولك تخليه يروح تايلند مع خواله
فهد بدهشه : توه جاي امداه
ناصر : خواله رايحين وبيروح معهم
فهد بضيق : اناقايله لاوبعدين ما احب كثر السفر لو عاد في الخليج كان اشوا اما برا موب كل شوي
ناصر : عادي بيروح مع خواله ودخلني واسطه
فهد : عشان خاطرك ولعاد تتوسط لحد عندي ياويلك
ناصر : وانت يا نايف نفس الحكايه مشعل وتركي يبون يروحون مع خالد ولاتخلون فهد اكرم منكم
سلطان : لاموب اكرم منا بس على قولت فهد لاعاد تتعودها
نايف : انت ليه مايجيني احد من عيالك يشتكي منك
ناصر : افا دكتوراه في علم النفس شعليه
فيصل : الا صدق اشوف فارس دايم منعزل ليه احسه حزين او موب قادر يتاقلم مع الشباب
ناصر :لا عنده مشاكل ون شاءلله بتنحل
نايف : وش فيه وش مشكلته
ناصر : مشكله بسيطه امه عادها زعلانه عليه وهو طبعه كذا حزنه يضهر على وجهه وتشوفه على طول حزين
سلطان : لا موب المشكله امه مشكلته اكبر
نايف : حتى مره قالي نواف ان اذا صارو خوات فارس هناه يتظايق و يوظح عليه الاهتمام في طلال ولا يخليه يروح بدونه
ناصر : باقولكم السالفه وشوفو لي عاد حل
وقالهم ناصر سالفه طلال وسحر وكيف ان فارس يكره طلال بسبتها وان ناصر مايقد يخطبها بسبه الخلاف اللي بينهم
سلطان : خلاص بكره انا بصالحكم
فهد : كيف
سلطان : باخلي ابو ماجد يصالحكم انت وابو سحر بدون مايقوله اني مروحه وبكذا تنحل المشكله
فيصل : وبعيدن المشكله ماتستاهل
ناصر : ياليت والله ماتتخيلون شكثر طلال مذيني عشان اخطب له
عند البنات
انا بوناسه : ضنكم انهم شافو الفيديو
شيخوه : اكيد ماتسمعين ضحكهم وصوتهم
ندوي : ياويلس ياليلوه من طلال لا يدري انه انتي اللي ترسلين
لميوه :الاصدق ليه طلال يرتب النعل
نوير: اكيد صاير له شي ولا احد من الشباب امره يسوي كذا
انا" هه لحين استانست والرتحت نفسياً "
شوي ويطيح الكاس اللي على الطاوله وننطلق كلنا نسوي انفسا رقود في غرفه عمتي ساره وشيخوه نست وش قصه الكاس وواقفه في الصاله
شيخوه بعبط : بنات البيت مسكون ولاكيف طاح الكاس ...............بنات وين رحتو لايكون مسويين فيني مقلب
الا وجتي واقفه عندها : شواخه ليه مارقتي يامل الصهاد
شيخوه وهو متفاجئه : يمه جدتي وش مقعدس ذا الحزه
جدتي بعصبيه : انتي ليه مارقتي
شيخوه : هاه ايه قايمه اصلي القيام تعرفين احسن وقت الحين
جدتي : وين البنات
شيخوه : رقود وياله باروح الرقد سيو
وجاتنا شيخوه وجتي وراها تتاكد انا الرقود وبعد ماطلعت جدتي
انا : صدق انس غبيه ليه ما انحشتي
شيخوه : نسيت
رنود: بنات راحو الشباب فيها
مهوي : يعني ذكيه تراهم حاطين خيط نفسنا
رنود: اولاً احنى اللي مسوين نفسهم ثانياً انا قطعت الخيط عشان يتوهقون
نوير : والله انس خطيره ياعمتي
ندوي : عسى فارس راقد ولا تصيده جدتي
انا : مالت عليس كرهتيني في الولد بدون ذنب
شيخوه : ذنبه ان ندوي تحبه
في المجلس
فتحت الجده الباب على اخره وقفت تطالعهم بنظرات غاضبه
طلال سوا نفسه راقد لأنه كان منسدح
فارس كان يحاول يرقد وسوا نفسه راقد
مشعل كان منسده وسوا نفسه راقد
اما خالد س ووليد وجاسم ويوسف كانو جالسين على شكل دائره يلعبون بيلوت
وفواز وراشد ونواف وعزوز يلعبون كيرم
وخالد ف ومشعل وتركي وعبود يلعبون بليستيشن
اما خالد ن كان يكلم
واللي كانو جالسين تسمرو مكانهم
الجده بعصبيه : الحين هاذي وصيتي انكم ترقدون
وليد : يمه الله يهديس ماجانا النوم شبعانين نوم
الجده : وين شبعان وانت قاعد من الساعه 6 الصبح يعني الحين قد لك يوم كامل مارقدت وبعين شف عيونك صايره حمرا
وليد : بسراحه يمه باقولس الحقيقه هاذا خويلد "ويأشر على خالد س" ماخلاني ارقد كل ماجيت الرقد قعدني
خالدس : كذاب ياجده هو اللي ماخلاني الرقد
الجده : زين وانتو يا الباقين ليه مارقتو
راشد : ياجدتي الغاليه جالسين لين نصلي القيام والفجر مثل ماتعرفين ما احب الصلاه تفوتني
الجده : صدقت مالت عليك انت واختك اللي تصلي بعد عنبوكم بزر عندكم تلعبون علي وبعدين اكيد انه انت اللي مخرب العيال
راشد : جدتي الغاليه على الاقل حنى جالسين نلعب ببرائه شوفي خويلد ولد ابوي نايف يكلم اخر الليول ولو تدرين من يكلم ؟؟؟؟؟
الجده بهتمام : من يكلم
خالد ن : انت خير ماتقولي وش دخلني الحين مالقيت الانا تورطه جعلك المرض جدتي ترا رويشد هو اللي حارق الغوري ذيك المره يوم تدورين من اللي حارق الغوري الحليب مع الصبح تذكرين
الجده : والله اني ادريك فيك يارشود واقولك من اللي احارق الغوري ومسوي نفسك ماتدري مالت عليك من ولد
راشد بعد الصدمه بعد ما انقلبت عليه جدته : جدتي ماتبين تعرفيـــــــــ.....
قاطعته الجده : يله تراه ياذن بعد نصف ساعه كل واحد على فراشه بعد الصلاه والساعه 9 كلكم قاعدين وهاذاني علمتكم
وطلعت
راشد : والله ها العجوز غريبه اقوله يكلم ولا تعصب يقولها الغوري احترق وتقلب الدنيا صدق ناقصات عقل ودين
ويظربه جاسم با المخده جاسم : مالت عليك يا الكلب شلون تتكلم عن امي بذا الطريقه اللي كنها وجهك والله لا علم امي عليك
راشد : احسن اقولها يكلم وتعصب عشان غوري وبعدين انت يا الياباني ليه تورطني في الغوري تدري جدتي تحب مواعينها(أواني ) يهون عليها يموت واحد منا ولا يخرب شي من مواعينها
خالدن : تستاهل وعند ابوك كل الكلام اللي قلته عن امه
راشد بقهر: والله لا اروح اعلم ابوك عليك الحين انك تكلم وتزقر ومسافر البحرين قبل يومين يا الداشر
خالد ن بتحدي: تكفى يا المثالي جعلك على القوه
راشد وهو يوقف :بتندم والله لا صلى ابوك الفجر ان اعلمه وبتشوف
خالد ن : اتحداك تعلمه
راشد: خلود منت قد التحدي
خالد ن :اتحداك
راشد بتهديد : زين
فواز : وانت جسوم وين الخطه اللي مسويها عشان جدتي ماتكشفنى
جاسم : اكيد احد تمنذل فينا وفك الخيط باروح احقق مع البنات اكيد لهم يد في الموضوع
راشد : تكفى واللي تطلع لها يد في الموضوع العن خيرها وقلها يقول راشد جعل يديس تكسر مع رجليس
جاسم : يوصل
وراح جاسم للبنات
خالد ن : بهمس نواف تعال ابيك انت ووتركي ومشيعل وخلود ف
وبعد شوي جاو كلهم
نواف : خير وش عندك
خالدن : سمعتو تهديد رشود
خالد ف : ايه تستاهل ليه تحداه
خالدن : اكل تبن خلني اخلص كلام
تركي : اخلص ازبده عندي مباراه
خالد ن : ابي اخفي رشود لين يرجع ابوي من الصلاه ويرقد
مشعل : يعني نخطفه
نواف : ولا نخفيه الى الابد عشان ترتاح
خالد ف : انت تنكت انت وجهك اذا ما قال لبوك الحين بيقوله بعدين وبعدين ليه تحداه ادامك موب قد التحدي
خالد ن : خولد سم خلني اكمل
خالد ف : كمل يا ذكي
خالد ن :هو الحين مندفع عشان كذا بيعلم لا كن اذا هدا بينسى الموضوع وابيكم تفكرون لي في خط امنعه انه يواجه ابوي
في غرفه البنات
جاسم بأصرار: اقول من اللي قاطعه الخيط تعترف بكرامتها
رنود بملل : قلنا لك محد قاطعه
جاسم : بس انا لاقيه مقصوص قص موب مفكوك يعني الجريمه ناقصه
ندوي بدلع : عمي يعني من اللي ممكن يقطعه ولا ليه
جاسم : مدري يمكن احد غصب عنه
انا بدون نفس: هاهاها بايخه لوه انا كان قلت وانت اخر واحد اخاف منه لأن المفروض انت تخاف مني موب العكس
جاسم :"هاذي ماعندها واحد الثنين على طول ذكرتني بلفيديوات اللي عندها الحين شلو ن اتصرف " ومن قال انتي بس الحرامي دايم خايف
انا : خلاص موب انا
جاسم :" خلى اطلع قبل تفضحني " على العموم انا مصيري اعرف
وراح جاسم
انا : صدق ماعنده سالفه وانتي يا الغبيه ليه تقصين الخيط ليه مافكيتيه صدق عبط
رنود : صعب افكه قلت القص السهل
شيخوه : شكل عمي جاسم ذل (خاف)
انا بستغراب: من من من من اللي ذل
شيخوه : عمي جاسم
انا بسخريه : عمي جاسم
شيخوه : ايه قررت من الان فاصاعدا اسميه عمي جاسم
مهوي : وش المناسبه
شيخوه : كذا عاجبتني الكلمه
شوي ويرن موبايل مهوي
مهوي : هاذا نواف اكيد يبي يحقق من اللي قاص الخيط
انا : ردي وصرفيه ولا بيشك
مهوي ردت : هلا نواف
نواف : وينكم جالسين فيه
مهوي :"اعرف اسلوبك يانواف اكيد تبي تستدرجني في الكلام " من الساعه 12 وحنى فوق
نواف : يعني انتو الحين فوق
مهوي : ايه وبنرقد وموب نازلين اصلاا احنى مانحب الدور اللي تحت
نواف بستغراب : وش فيس كذا من دفعه وشايله على الدور اللي تحت
مهوي : عشان الشباب دايم يجونه
نواف : اجل من اللي قاطع الخيط
مهوي : وانا وش دراني
نواف : خلاص قد اذان الفجر
مهوي وهي تطالع الساعه : باقي 5 دقايق ويذن الا ماقلتلي ليه تسألون عن الخيط ولا وش قصته
نواف :: ماله قصه يله باي
وسكرت مهوي : مثل ماتوقعت كان يبي يعرف من اللي قاص الخيط الله يقص راس رنود
وجلست نوير وندوي وهنود على الاب توب حق لميوه ومعهم رنود على الشات وشيخوه تلعب اكس او ويالميوه على السرير وانا ومهوي جالسين على الانتريه اللي عند الباب وكان الجو هدوء
انا بصوت واطي : مهوي ابي اروح طليل وش اطلب منه
مهوي : ذا الحزه
انا : اكيد ابي اذله على الكف اللي الى الان وخدي حار منه الحقيره جعله الجلطه
مهوي : اممممممممممم شوي خليني افكر ايه لقيتها قولي له يعطيس الدبدوب اللي يقول مشاري
انا وجازت لي الفكره : طيب شلون ادري انه الدبدوب اللي يقول مشاري انه مايرقد بدون احيانا
مهوي : لا بس كذا مافيها مذله
انا : باقوله يلبس على مزاجي
مهوي : ايه خليه يلبس سبيدر مان ولا سوبر مان يطلع فله
انا : ايه ولله بس خليه بعدين وين يجيب لبس منه مع ذا الصبح
مهوي : خلييييييييييييييييييييييييييه خليه يروح يلبس ثوب ويكشخ خاطري اشوفه بثوب دايم بدلات
انا : خلاص تم مع انها سهله ومافيها مذله او احراج
مهوي : بمجرد الامر عليه يكون مذله
انا : خلاص برسل الحين والرسل
(روح اللبس ثوب ملكي كشخه مع شماغ مليان نشاء واصقع كوبرا وخلك اخر كشخه وتعال المجلس )
والرسها وتوني ماشليت يدي من الزرار الا ونسمع صوت الشباب في الصاله شوي الا وداخل علينا راشد وانا توني اقول قلت لطليل يلبس ويكشخ وتسكر الباب وتسمر ابو الشباب وهو يطالعنا واحنى بعد تسمرنا مكانا دقايق وجات مخده على وجه راشد من شيخوه وعلى طول صد وعطانا قفاه
شيخوه : صدق ماتستحي على وجهك ياقليل الادب مالت عليك من اخو
وانا مهوي رحنى ودخلنى ورا السرير لأن مافي مكان نروح له اما ندوي وهنوده دخلو ورا الانتريه ولميوه تلحفت بلبطانيه على السرير وجلست تبكي نسمع صوت بكاها ههههههههه
راشد بحرج : مادري انكم هناه على بالي فوق
شيخوه : روعتني حسبي الله عليك
راشد : ليه شايفه شبح وبعدين هين الوعد في البيت ليه تقطين علي المخده
شيخوه : تروعت
راشد : هاذنتي مافيه احسن منس
شيخوه : اجعني بطني احسبك حرامي
راشد : تنكتين حرامي في نص البيت لا ومع الفجر
شيخوه : ماعلينا انت ليش جاي
راشد : والله مدري نوافوه وخلود قالو لي تعال غرفت عمتي ساره نبيك في سر ودخلوني وقفلو الباب عاد ليه مدري عنهم الا اذا كانو متفقين مع الياباني مدري
شيخوه : تبي تفهمني ان الباب الحين مقفول وانت بتقابلنا لين يفتحون لك
راشد : لا تطمني بكلمهم اعلمهم انهو ورطوني معكم واخليهم يجون يطلعوني ويدق راشد ماخلا احد مادق عليه اللي مايرد واللي مقفل
راشد : اكيد في المسجد الحين وش اسوي
شيخوه تكذب: رشود لاعاد تلفت
راشد بستغراب مع صدمه::تنكتين متى تلفت
شيخوه : وبعدين انت ماعندك شخصيه كيف خليتهم يلعبون عليك
راشد : ولا يهمس اللحين اذا طلعت لعنت خيرهم اهم شي انتي لا تزعلين
انابصوت هامس : عسى ماسمعنى ضنس سمعني وانا اقول طليل هي انتي مهوي
مهوي وهي مفهيه: هاه.............. شفتي رشود صار حلو صح تغير
انا : الحمد والشكر جاس فايروس من الخبلتين
مهوي : صدق شوفيه شلون يجنن
انا بستغرراب : وشذ العبط ماشوف الاقفاه
مهوي : بس حلو
انا : جعلس الجلطه انا في وادي وانتي في وادي
عند الشباب
وتوهم راجعين من المسجد بعد صلاه الفجر ومعهم ابوانهم
طلال كان يقرا المسج واعتفس وجهه وفواز كان يراقبه من بعيد
طلال " الحين هاذ تنكت مع ذا الصبح الروح اكشخ وش تستفيد اذا كشخت وبعدين وين الروح اكشخ واجي الرقد وبعدين الشباب وش بيقولون وهم يدرون مالبس ثوب الا في المناسبات احسن شي اقولهم اني اقوس الثوب وباخذ رايهم فيه يالله والله اني تعبان الروح للبيت والرجع حسبي الله على ليلوه امي كل يوم ترجاني اللبس ثوب وماوافق وهي تامرني امر طيب الى متى خلني انتظر ابوي وش يبرد علي " وقاطعه صوت فواز
فواز : وين وصلت شكلك غلط وانت واقف في نص الشارع
طلال : هه مانتبهت
فواز : شكل المسج مهم اللي خلاك تسرح فيه
طلال : لا عادي يله نروح للبيت
طلال راح لبيتهم وكشخ على الاخر على حسب طلب ليلى
اما في المجلس
سلطان معصب: وين رشود ماجاء يصلي معنى وين شله المراهقين ليش ماقعتوهم يصلون
خالد س وكان نعسااااااااااااان على الاخر : مدري انا باروح الرقد
نايف : الساعه 11 كلكم جاهزين عشان صلاه الجمعه
الكل : ان شاءلله
وفي نفس الوقت جاو المراهقين ودخلو بطريقه اللي طلعو فيها
وراشد دق على فواز اللي راحله وفتح له لأن المفتاح في الباب من برا وراحو للمجلس بس راشد راح يصلي
نايف : وليد روح قعد المراهقين خلهم يصلون
وليد : اوكي وباروح الرقد
شوي ويدخل طلال كاااااااااااااشخ وانصدم يوم شاف اعمامه وابوه على باله راحو يرقدون
الكل : طالعه بستغراب
الا فواز اللي متوقع من طلال أي شي
ناصر : خير وش عندك كاشخ
طلال وتغيرت ملامح وجهه وضيع الكلام اللي هو مجهز اذا احد سأله عن الكشخه وحاول يصد عن ابوه لأن ابوه بيكشفه من نظراته والرتباكه :
طلال : ااا اجربه.............. توني مفصله ......................قلت اجربه شرايكم في ني موب كشخه "الله ياخذس ياليلوه كني مسوي جريمه بس هاذي اخر مره انفذ اوامرها فيها وفي الطقاق"
سلطان : لوك دايم تلبس ثياب كان احسن من البناطيل الل تطلعون فيها كنكم هنود
ناصر بستغراب : رايح للبيت ذا الحزه عشان تجرب ثوبك
طلال برتباك : ايه ...................وين المشكله
ويدخل راشد : الياباني عاملي فيها ذكي الحين وش يمنعني هاه
خالد ن برتباك : رشود لا تصير غبي وتخرب علي واخرب عليك
راشد : وانتو دواكم بعدين
سلطان : ليه ماجيت تصلي معنى
راشد يطالع نواف وخالدف وخالد ن : يله علموه ليه مارحت اصلي
نواف : ايه عنده اسهال
خالدن بسرعه: ايه اسهال حاد
راشد وتوه يتنبه لطلال اللي كاشخ وباين عليه يا الارتباك يا تعب : طلول
طلال ببتسامه مصطنعه : وش رايك موب كشخه باروح الصلي به الجمعه
راشد بدا يتذكر " قلت لطليل يلبس ويكشخ " " معقوله تكون ليلى هي اللي تخلي يسوي كذا لا موب معقوله وليه يطيعها وليه تامر عليه كذا طيب انا سمعهتا يمكني غلطان ايه انا موب متاكد من كلامهم كان موب واضح لا طلولو يبيله تحقيق معتبر والحين وبعدين لوني احرجه قدامهم كان علمني "
فواز : وين وصلت رشود
راشد : معكم بس معقوله طلول رايح مع ذا الصبح عشان تجرب ثوبك
طلال :"ياليل وش فيه ذا بد يحقق " ايه ليه لا
راشد : اوكي تعال ابيك شوي
طلال برتباك : لا اقصد مالي مزاج اسرارك
ماغاب الرتباك طلال عن ابوه
راشد : وش فيك خايف يا الحبيب تراعادي موب ماكلك
طلال وتغيرت ملامح وجهه الى تعب : خلاص رشود بعدين مالي مزاج
راشد : توه مزاجك ولا احلى منه رايح تكشخ مع ذا الصبح
طلال "::" هاذ وش فيه الا معزم يحقق معي وبعدين انا وش فيني ايه ياليل ماخذت دواي اليوم ياويلي من امي اه والله ياخذس ياليلوه انكانس سبب مشاكلي بس خلا ص هاذ اخر مره انفذ اوامرها "
ناصر وهو يرقرب من طلال : طلولوي فيك شي ليه شكلك كذا اخذت علاجك
طلال : ايه اخذته
ناصر : وش فيك شكلك تعبان
شوي وبدى دطلال يفقد توازنه ويتمسك في ابوه اللي على طول مسكه وجلسه على الكنب وشكل طلال بيغمى عليه وطاحت الكوبرا وخربت الكشخه وبطل ابوه زرارات ثوبه ونادو الدكتور اللي كان لابس البجامه استعداد لنوم وعلى طول جا خالدبن سلطان وبدى يشوف شغله وقالهم ان طلال ماخذا علاجه عشان كذا تعب
وخذو طلال للمجلس ورقدو هناك بعيد عن الازعاج وعطوه علاجه وابوه معصب حده بس سكت لن موب وقت عتاب وهواش
كل الشباب كانو منصدمين من تصرفات طلال الغريبه ومنشكله وهو تعبان واكثر واحد كان فارس كان عنده تشوئلات " طلال وش فيه مريض وبعدين هو يقول عنده حساسيه بس شكله عنده شي ثاني بس ليه مايبي يقولي اسال الشباب بس مو حلوه انا اخوه ولا ادري خلني اسال ابوي بعدين "
عند المراهقين في غرفه الجلوس
ريموه بوناااسه : بسراحه وناسه ماتوقعت التطعيس كذا وناسه
رايد : لازم يكون وناسه دام انا السواق
مجود : ريوم روحي سوي لنا شي ناكله
ريموه : لا والله اخاف احد يصيدني وانا مبعد بدلت ثوب خلود
مشاري : تستاهلين اقولج خلى نمر بيتكم تبدلين وتقولين لا
ريموه : اكيد لا تخيل احد رايح يصلي وشافني
سلمان : تخيلي احد يجي الحين يقعدنا نصلي وش نسوي اذا لقوس معنى
ريموه : خلاص بلبس عباتي وباروح فوق اطلع قبلي يا مجود شف الصاله فيها احد ولا اقولك رح تاكد وين البنات
مجود : وينهم منتشرين الحين كنهم نمل
ريموه : يله تصرفو باروح الرقد نعسانه
مجود :خلاص الحين باروح اشوف لس الطريق
عند البنات بعد ماطلع راشد على طول راحو البنات يصلون ثم رجعو للغرفه
لميوه تبكي : بنات فشيله شكلي موب حلو يوم دخل راشد
انا : الحمد والشكر
شيخوه : تراه مانتبه
لميوه : الاساعه وهو يطالعنى ومبطل عيونه على الاخر
نوير: لاهو طريقته كذا اذا انصدم يجلس مبطل ثمه
شيخوه : لين يجي احد يحط فيها تراب ثم ينتبه
ندوي : شيخوه ليش رشود اخوس ناااااااحف مره
شيخوه : يبي يصير نفس زايد خان لأنه رشيق
ندوي : تنكتين صدق ليه كان جسمه حلو
شيخوه : مدري عنه ماسألته بس اوعدس اذا واجته انقله سوالس
ندوي : لا تنقلين ولاشي خلاص مايسوا
انا بصوت واطي :مهوي ضنس الحقير كشخ
مهوي : مدري كيف نعرف
انا : كلمي احد من اخوانس
مهوي : وش اقولهم طلال كشخه
انا : لا حاولي تجرين منهم الكلام
مهوي : لا اخواني واعرفهم بيكشوني اني ابي شي
انا : بس لازم اعرف
مهوي : بدون ماتعرفين شوي ودزي له امر ثاني
انا : وش مثلا
مهوي : شي خفيف يعني مثلا اااااااااااااااااا تدرين لازم نحقق مع مشاريوه عشان نعرف وش العله يحب ووش يكره
انا : صح بس مشاريوه الحين راقد
مهوي : راقد من البارح والحين الساعه 4 يعني شوي ويقعد
انا : خلاص وش اطلب
شيخوه : نبي فطور
انا +مهوي تفاجئنا : هههه
شيخوه : اه يا اللعينات اقول كاثره اسراركم بس تدرون الحمد الله اني كشفتكم يله اعترفو وش عندكم وبصوت واطي مع طليل
انا برتباك: وانتي دايم عله
شيخوه ببتسامه عبط : يله بلا لف ودواران اعترفو
مهوي : خلاص بعدين باقولس جعلس المرض دايم وانتي تقطين اذنس في كل مكان مدري متى بتبطلين هاذ العاده السخيفه
شيخوه : يله اطلبو فطور بسرعه تراني اتضور جوعاً
انا : شوي بعد ساعه
مهوي : يمكن يكون رقد
انا : بنجرب وش ورانا
شوي ويدق الباب مجودويدخل
مجود : صباح الخير على الناس الغير
رنود بشك : مجود لا تقولي انك توك قاعد من النوم
مجود : لا قاعد من زمان
رنود: هاه وش تبي
مجود : لا قاعد اسوي جوله في البيت فا ما لقيتكم استغربت ودورتكم لين لقيتكم وباروح الحين"خلني اوصيهم مايطلعون لين تروح ريموه " ولا تطلعون ترا يمكن يوسف ونواف يدخلون شوي ويطلعون
مهوي : مجود روح لشباب شف من غير نواف من اخواني اللي قاعد ومن اللي راقد
مجود : ليه وبعدين انا نعسان باروح الرقد سيو
مهوي : عمي من لي غيرك
مجود : احم خلاص باروح الشوف الله لا يحرمكم مني وطلع
مهوي : الحين بيقولنا عن الحقير
انا : كان سألتيه توه جاي من عند الشباب
شيخوه داخله عرض : منهو الحقير لا يكون حقتو على رشود وبسوون فيه شي عشان دخل بلغلط واللي مدخله نوافوه اخوس ياويلكم لا يصير لرشود شي ادري فيكم الرهابيات
رنود : وش عندكم صار لكم ساعه تسساسرون
انا : ماعندنا شي بس الضاهر فيه وحده بتدخل مع كم على الخط
رنود : منهي واي خط
انا : منهي فاهي مهوي أي خط فاهو خط الحب والغرام
رنود وهي تجلس جنب مهوي برومنسيه: اه طحتي في الحب من اول نظره يا ترا طعم الحب يجننن اه ياحظك يا ولد اخوي بالي حبتك
شيخوه : خلاص باصير مرسال الغرام بينكم
مهوي : انتو ماصدقتو على الله احد يقولكم شي صدق اغبيا وانتي وهي تظربني لعاد تطلعين علي اشاعات تراني اعرف اطلع ومن النوع القوي
انا : مهوي لا تهدديني ترا ماحب ذا الاسلوب
مهوي : لاعاد تعيديناه حبيتي ذا الاسلوب
انا : وليه معصبه لا يكون صدق تحبينه وانا فضحتس
مهوي : هاها بايخه ودخل مجود بدون مايدق الباب
شيخوه : العنبو ها الاسلوب اللي تعرفه يا
ويقاطعها مجود : عمس يعني عادي الدخل كذا وبعدين انا مستعجل
انا : اخلص
مجود يكلم مهوي : اخوانس كلهم رقود عادا فواز جالس مع طلال في المجلس عند اخواني
انا : ليه وش فيهم في المجلس مسوين جريمه
مجود : لا بس طلال كان كاشخ مدري وين بيروح واغمى عليه ورشود وفواز كا العاده جالسين عنده
ندوي : بس رشود وفواز
مجود : لا كان جسوم معهم وراح وباقي فارس وباقي الشباب اعتقد رقود ولا توهم يبون يرقدون يله باي وطلع
انا : اشرت لمهوي انا نتكلم في الموضوع بعدين عشان شيخوه اللي ما اعتقد انها بتخلينا في حالنا لين تعرف وش السالفه
شيخوه : بنات خلانروح لصطح نقصف
انا : يله وناسه بس بعد ساعه لين نتأكد ان الشباب رقدو
ندوي : اكيد محد دراي عنى لأنهم كلهم توهم راقدين
شيخوه : بصوت واطي : هي خلوه يروح يجيب لنا فطور جوعانه
انا : الله ياخذس ياله باروح اطلب من الدريول يجيب لنا فطور اكتبو طلباتكم
وكتبتها مهوي ورحنى نوصي الدريول ونعطيه الفلوس على حساب مهوي وفي الطريق
انا : ضنس شفيه طليل الى ذا الدرجه مايحب الثياب
مهوي : مدري غريبه اكيد الثوب ضويق عليه
انا : وشيخوه وش نسوي فيها نعلمها ولاشلون
مهوي : عاد بنقولها لأنها فضيحه لو مانعلمها بتفضحنى وتقعد تقط نغزات في اوقات موب مناسبه
انا : والله خايف رشود يكون سمعنى
مهوي : صح احنى كنا قريب من الباب بس مقصرين صوتنا مستحيل يسمعنى
انا : والله مدري الله ياخذه هو واخته
في المجلس الكبير
الاباء رقدو
و وفواز وراشد وفارس جالسين في الزاويه عند فراش طلال
فارس اللي قاعد قريب من طلال : طلال انت وش فيك ووش الدوا اللي ماخذيته
طلال بتعب : مافيني الا العافيه
فارس : صدق وش فيك
فواز : قلبه شوي تجيه حالات
فارس : من ايش
راشد : من الحب الحبيبه هاجرته وقلبه ما يتحمل
فارس بتنهيده (جبتها ع الجرح وكنك مادريت وانت قاصد ماهي ع النيه صدفت) : " اه يا الحيوان اكيد يدري ان طلال يكلم الحقيره وقاصد يقط نغزات اه"
راشد : "اف وش الغلطه اللي الرتكبتها نسيت انها اخت فارس "
فارس : صدق قلبك يعورك ياطلال
طلال : ايه
فارس : طيب ليه تكذب علي تقولي عندك حساسيه
طلال : امزح وبعدين اللي انا اذكره انك تدرس طب يعني عندك خلفيه عن اعراض الامراض
فارس : هو انا شكيت انك عندك شي في القلب
راشد:"هاذ ماوده يروح يرقد خلني ابدا التحقيق قبل يرقد العله " فارس كنك كان بترقد
فارس : "العن ابو التصريفه " باروح الرقد الحين
طلال :" ينكت ذاه يخلني مع رشود وفوازوه يحققون معي " واهون عليك تخليني وانا تعبان
فارس : اكيد لا بس انت بترقد بثوب
فواز بسرعه : رح جبله بجامه
طلال بخوف : لالا تروح عادي مرتاح
راشد : تنكت مرتاح رح جبله
فارس :"ليتني ادري ليه تصرفني يارشود بس على قلبك وبعدين طلال شفيه خايف منهم والله ها الاخو غريب " خلاص موب ضروري بجامه الثوب يريح
طلال برتياح : صادق موب ضروري وخلاص انا بارقد " الله يستر منك يافارس ماصرفتني الا وانت شاك فيني "
عند البنات
طلبنا الفطور من الدريول ورجعنى وفي الطريق شفنا مشاري وسلمان في المطبخ ورحنا لهم
انا : وش عندكم راقدين بدري
مشاري : ماعندنا شي من الملل تدرين مستحيل نقدر نسهر في البيت
سلمان بدا النفاق : اه اشتقت لشوارع مدري كيف تتحملون تجلسون في البيت يا بنات
مهوي : وش تسوون
مشاري : نسوي سندوتشات فطور
انا : تونا مروحين الدريول يجيب لنا فطور كلموه يجيب لكم
مهوي : وعلى حسابي
مشاري : الله لا يحرمني منج يا بنت عمي الغاليه قدني على الحديده
انا : مشاريوه ليه معاد جيت تجلس معنى
مشاري : فقدتوني
مهوي : اكيد
سلمان : باروح اكلم الدريول أي واحد مروحين
انا : مروحين ماني
وراح سلمان واحنى جلسنى على الكراسي
انا : مشاريوه تعال انثبر سولف معنا
مشاري وهو يجلس : اخباركم
مهوي: "الحين شلون اسأله عن طليل ايه تذكرت " تذكر الكتاب اللي مسويته رنود عن حياه الشباب فوق العشرين
مشاري : طبعتوه
انا : لا ناقص وبما انك اكثر واحد عنده ذاكره كلمني عن طلال وش يحب وش يكره
مشاري : وليه طلال ليه ما يكون فارس
مهوي بتنهيده : عادي أي واحد
مشاري : خلاص ولا تزعلين بتكلم عن طلال لأنه الكبير
انا : تكلم عاد
مشاري : انتو اسالوني وانا بجاوب
انا :"احسن شي " اوكي
مهوي : وش يحب اكثر شي
مشاري : وش يعني
انا : ما تحتاج تفسير
مشاري : لا اقصد هو يحب اشياء يعني شي في الرياضه وشي الاكل كذا يعني
مهوي : وش اللبس اللي يكره
مشاري : الثوب
انا :"عشان كذا جاته جلطه يوم لبس ثوب " ليه
مشاري : مدري نظامه فرنسي
مهوي : عنده شي يموت فيه
مشاري : ايه عنده بس امانه لا تقولون لحد ترا لا يدري ذبحني
انا : موب قايلين تكلم
مشاري : سمعته مره يكلم وحده ويقولها انه يحبها ويموت فيها
انا :"سحر شلون فاتتني والله لا خلي مشيعل يخطبها ايه مشيعل يدورون له على عروس وهي حلوه "
مهوي : وين وصلتي
انا : هاه ..................ايه وانت ماتدري من يكلم
مشاري : اكيد بنت ويحبها موووووووت واظاهر ابوي وابوها متهاوشين
مهوي : وش دراك انهم متهاوشين
مشاري : سمعته يقولها اذا تراضو بيجي يخطبها و اظاهر قالت ترا اذا ماخطبتني اول خاطب بوافق عليه <<<<شكله كان جالس معهم خخخخخخخ
انا:"حلوووو ان شاءلله تنجح خطتتي"
مهوي : وانت ماتعرف منهي البنت
مشاري : لا وكيف اعرف
انا : زين وش اللي يزعل امه منه
مشاري : ولله خالتي نوره تحب تكشخبه يعني يوديها لعرس ولا لمكان عشان صديقاتها يشوفونه
مهوي : وش دراك انها تحب تكشخ به
مشاري : هي تقوله حتى مره ما جابها من عرس وزعلت عليه مره
مهوي : طيب وش اخبار الدب دوب ولا وش شكله
مشاري : شكل الدبدوب كبير يعني نص متر وهو كنه بندا بس لونه بني
انا : مافهمت شلون شكله اشرحه اكثر
مهوي : ابيك تشرح لين اذا شفته اعرفه
مشاري :"والله حاسهم معجبين في طلال ولا يحبونه بس 2 يحبونه المفروض وحده بس من اكيد ليلوه لأن اختها تحب فارس فاهي تاخذ طلال ويصيرون مع بعض "
انا : مشاريوه اكلمك
مشاري : ايه وش رايكم اقولكم سر بس
نا + مهوي : امااااااااااااااااااااااانه لا تعلمون احد
مشاري : ترا لا يدري طلال ذبحني
مهوي : مستحيل يدري
مشاري : مره وطلال راقد في غرفته ومقفل الباب روحني ابوي اقعده من باب الحديقه ودخلت وهو راقد حصلته راقد وحاط الدبدوب في حظنه عاد بسراحه اعجبني شكله قلت اصوره واضحك عليه شوي وصورته واول ما شافه كني مصوره ماعليه ملابس لعن خير وليه تدخل غرفتي وليه تصورني وليه وليه الخ
ومسح المقطع المهم وانا اتعبث في الكمبيوتر حقي حصلت برنامج يطلع الي محذوف من الذاكره وطلعت اللي في المومري وطلع المقطع وخليته معي عشان اوريه سلمان وباوريكم ايه عشان تشوفون دبدوب طلال اللي اصلا هو مميز لأنه مخيط فيه مربع وردي على ظهره مكتوب فيه
I love you
انا : يله ورنا ايها
وراح مشاري يجيب الموبايل ورجع وعطاني الموبايل وشف طلال راقد كنه انعم بنت ولا بس بلوفر برتقالي وحاظن الدبدوب وشكله روعه وركزت على الدبدوب عشاني مقرره اخذه منه
انا : اخوك كنه بنيه
مهوي : اتحدى لميوه تصير نفسه
مشاري : ياكرهكم لا صرتو تتكلمون عن اخوي قدامي وبعدين ماتنعطون وجه باروح الرقد اصرف لي
انا : ماخلصانا الحوار
مشاري وهو قايم : في المستقل ان شاءلله
مهوي : تعالي نروح نشوف الدريول جاء ولالا
انا : خلي مشاريوه يروح يشوف
ونقول لمشاري يروح لدريول ونرجع للبنات
انا : اف لميوه عادس تبكين
لميوه وعيونها حمرا: ليه الموقف صعب
مهوي : ليه وش صار
لميوه : تنكتين ماكنتي معنا
مهوي : بس يومني معكم ماصر شي يخليس تبكين صارلس نص ساعه
لميوه بميوعه: باروح الرقد الصرف لي وراحت
شوي وجاب مجود الطلبات وبعد ما افطرنا
شيخوه : يله الساعه 6 ونص خلا نروح نسوي قصف
رنود : يله خاصه وعندنا حصى
نوير: خلا نجرب شلون فلسطين يسون من الحصى سلاح
هنود داخله عرض : ايه سلاح ذو حدين
ندوي : وش دخل ذو حدين
هنود : يعني الفلسطينيين يدافعون عن ديرتهم واحنى نتسلى
انا : الحمد والشكر يله مشينا
ونطلع لصطح والجو كان حلو وفيه المظلات وكراسي وفرشه كلها مجمعه في الزاويه حسبي الله على الخدامات اللي ماشلوه والله لا اعلم جدتي عليهم
شيخوه راحت مسرعه وخذت حصى وجلس تقط في الشارع مع ان مافيه احد في الشارع
انا : شيخوه وش تقطين عليه
ندوي : انا باخذ كرسي عشان اقدر الشوف
انا : قصدس يقدرون يشوفونس
ندوي : وانتي دايم افكارس سود مثل وجهس
انا : انا وجهي اسود يا سودانيه
ندوي : بايخه وبعدين انامستانسه بسماري يا البضاء وراحت للكراسي
مهوي : فيه واحد جاء يله القو القذائف
وبدينا نحذف من قلب على الشارع
شوي نسمع صرخه ندوي :بنات تعاااااااااااااااالو
ونروح نركض لها وهي واقفه عند الاغراض اللي في الزاويه
انا : خير وش فيه
مهو ي: ليه تصارخين
شيخوه : هي يالسودانيه تكلمي
ندوي : هههاها عدال يا الرشيقه
انا : خير وش فيس تصارخين يامال الجلطه
ندوي : والله لا عاد اسمع احد يقولي السودانيه ان العن خيره
مهوي : زين ليه تصارخين
ندوي : ايه نسيت وتوخر الاغراض اللي في الزاويه الا و دلوعه وشلتها منخشين وراها
مهوي : مشاءلله وش تسووون الله ياخذكم
شهد : هاه كان نلعب
دلع بمكر : وش تسوون انتو
انا متورطه : يله انقلعو الرقدو والله لا نعلم عليكم جدتي
مرام : حتى انتو سهارانين
مهوي : "ليتها تقعد على السهر ماتقول انه احنى اللي نقط الحصى والله يلعن خيري ابوي " خلاص يله اخمدو
دلوعه : لا بنسهر لين الظهر
ندوي : كيف تسهرين الى الظهر
مي : يعني موب راقدين لين الظهر
شيخوه : اقول يله اخمدو لا اكدكم فارقوني يله
هنوده : يله فارقو مالت عليكم
شهد : بس موب قايلين عنا لجدتي
انا : لا بس يله اذلفو
دلوعه : ليه وش بتسوون
مهوي : بروح نرقد الحين
دلع : يله روحو واحنى بنروح بعدكم
شيخوه بصراخ وعصبيه: هي انتي ..:: وادزها لين طالحت:: ظفي هاذ اللي قاصرني مالت عليس يا الحقيره يابنت الكلب انقلعي يازباله وانتي وهي تطالع شهد انقلعي يله اظفو وراحو البنات يركضون ..... وخلصت اهاه وش رايكم بألسلوب التربيه الحديثه
مهوي : والله خطيره بس خاف يعلمون علينا
ندوي بدهشه : شيخوه انتي قلتي لدلوعه يا بنت الكلب
شيخوه بعصبيه عبيطه: تخسين شايفتني قليله ادب نفسس ياالسودانيه بتورطني عيني عينك
ندوي : هي انتي يا البندا قلتي والله لا علم عمي ناصر عليس
انا : مالت عليكم باروح الرقد اصرف لي بدل مانتورط الحين
مهوي : صح يمكن البنات الصغار علمو جدتي
انا : ايه خاصه بعد ماهزئتهم شيخوه
ندوي : البندا ليه تقولين لي قليله ادب
شيخوه : لأنس حقير ه و وجهه ابن فهره
ندوي : اكل تبن مالت عليس
انا : مالت عاليكم يله ننزل ورحنى للغرفه حقت عمتي ساره عشان نرقد
ورقدنى
ورقدو كل اللي في البيت وعلى الساعه 10
الجده في الصاله والـ
Five Stsrs عدى ريموه وخلود اللي رفض زوجها تروح و توها جايه
الجده : خلود كم باقي وتربين
خلود : باقي شهرين
امجاد : ولد ولا بنت
عبير : ياربه بنت
خلود : بنت ودورو لها اسم جديد حلو وغريب
نجود : تبينه غربي ولا عربي
خلود : عادي اهم شي حلو
الجده : سميها على ام عبد الرحمن
خلود : هههه اسمها رفعه
الجده : وش فيه اسم رفعه
امجاد : حلو رفعه يعني مرتفعه يعني انسانه رفيعه المستوا عادي سميها
خلود : تنكتين بايخه مالت عليس
عهود : الا خلود بطولين عندنا
خلود : ايه بجلس لين تجي امي
عهود : وجواهر موب جايه
خلود : وجع جواهر معهم مالت عليهم كلهم
الجده : وعبد الرحمن وينه
خلود : دحومي راح للامرات
امجاد : الامارات وعسى موب يروح لسوريا
خلود بستغراب: الا ليه
امجاد : لآن صديقتي تقول رجل اختها دايم يروح لسوريا والامارات وفي الاخير طلقها
خلود : بسم الله علي وبعيدن وش فيها الامارات دوله خليجيه
عهود : هه ماتدرين وش يسوون هناك
خلود بتعجب : وانتي وش دراس
عهود بتنهيده : اه ادري
نجود : خلودي حبيبتي تكفين طلب
خلود : خير مبعد امداني افصخ عبايتي
نجود : تكفين العصر طلعينا نتمشى
خلود : حرام عليس والله تعبانه والدكتور يقول لا تتحركين واجد عشان كذا دحومي جابني عندكم
نجود : تكفين من زمان ماطلعنى
امجاد : ايه ماروح الا مع المركز ويكون معنا جيش ولا ناخذ حريتنا
خلود : امري الله وين
عهود : علاء الدين تكفين
خلود : لا علاء الدين لا بتعب من كثر المشي
عبير : تكفين خاطري الروح لها
خلود : جنقل زون ويخب عليكم
عهود : لا جنكل زون مكتوم وانا ابي اللعب في الهواء الطلق
نجود : تكفين جدتي قولي لها
الجده : خلاص انا باوديكم وخلو هالمسكينه ترتاح
امجاد وه يتحب راس الجده : الله لا يحرمني منس
الكل : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
عهود : تكفى جدي قل تم
وهو توه يمشي جاي من المجلس
الجد وهو يجلس : تم
عهود : رح معنى لعلاء الدين اليوم العصر
الجد : ان شاء الله كفايه انكم قاعدين بدري
نجود : هيااااااااااااا وناسه
امجاد : وترا بنتعشى هناك
جدتي : زين بس العشاء بيكون الساعه 7
عبير : عاااادي
خلود : ليتني الدري وش يعجبكم في علاء الدين حر
عهود : نحبها وين المشكله
خلود : خايسه حر والاعابها قديمه
امجاد : انا خاطري الروح سكيت في ستي
عبير : خلود تودينا بكره
نجود : بكره عندنا مركز ما نقدر نروح
الجد : اظاهر محد رقد البارح حتى العيال
الجده : لا رقدو الا ناصر هو اللي لقيته واعي والباقين رقود
الجد : غريبه ليه ماقعدو
الجده : باروح اقعدهم ماباقي على الصلاه شي متى يمديهم يسبحون ويلبسون
الجد : وانتو يااا لا شسمكم كلكم
عهود :
Five Stsrs يا جدي
الجد : روحو يا الـ
Five Stsrs قعدو البنات وانا باروح لشباب
الجده : حتى البنيات الصغار رقود وهم كل جمعه عندي من الساعه 6
وبدو يقعدون العايله كلها طبعا الشباب قعدو بطلعت الروح والبنات بعد لأنهم كلهم خايفين يتربطون وكل شله تبي تفهم الشله الثانيه انهم راقدين بدري وراحو الرجاجيل لصلاه الجمعه بعد ما كلاً راح لبيته وسبح ولبس وكشخ والبنات راحو لبيوتهم نفس الحكايه وكشخو ورجعو لبيت الجده وعلى الساعه 1 الكل كان موجود الشباب في المجلس والبنات فوق والجد وعياله في الصاله مع البزران اللي متقطعين من الوناسه انهم بيروحون علاء الدين
عند الشباب اللي كالعاده مجموعات بس مجموعه طلال معها فارس اللي موصيه طلال مايخليه
فارس :" ليتني ادري ليه ماتبيني افارقك ياطلال "
فواز : والله انك كشخه بثوب يا طلال
طلال بغرور : انا كشخه بكل شي
راشد : "وفروس العله ماوده يافارقنا لا يكون خواته هنا بس لا ما اعتقد بس عادي بسأل طلال قدامه بس اكيد بيزعل طلال بس في الطقاق ليه يجيبه شكلي برسله اقوله يصرف فارس ولا بفظحه قدامه "
فارس : راشد وين وصلت
راشد : موجود
فارس : شفيك كنك متظايق من وجودي
راشد : شدعوه فروس انت عندي نفس طلول يعني غالي بس مستغرب طلعت من عزلتك
فارس : انا معزول شدعوه
فواز : صدق فارس انت ليش كل جالس بروحك
فارس : انت حطيتها دايم هي بعض الاوقات احب اجلس بروحي
راشد : انت ماعندك اصدقا
فارس : الا عندي بس تدري صيف وحر فا سافرو كلهم مافيه احد
فواز : من يوم عرفتك ماشوفك تطلع كثير واحد من ربعك يجي
فارس :" هاذولا يبون يروحوني غصب شكل بارسل لطلال اقوله يسكتهم ولا باروح موب فاضي لتحقيقهم "
عند البنات في الدور اللي فوق
شيخوه : بنات انا كنت نعسانه
ندوي : والمطلوب
شيخوه : والحين طار النوم مني
هنود : الحمد والشكر
شيخوه : بس انا ودي الرقد
نوير: ليه
شيخوه : عشان اليوم الساع 10 في الليل بيجي فلم هندي بطوله زايد خان
انا : صدق وسلمان خان موب معهم
شيخوه : لا كان نفسي يكون جون براهيم معهم
مهوي : ليتني ادري ليه ما تقولين اسمه الحقيقي بدال ذا التحريف
لميوه بميوعه : ايه حتى ذيك المره فضختني تقول لراعي المحل عندك فلم لجون ابراهيم
قال راعي المحل بتريقه اسمه جوني برهام
شيخوه : بس ماسكت له وغسلت شراعه
ريموه اللي جالسه على الاب توب ويا رنود : بنات تعالو شوفو صور بدر توه مرسلها
وراحو ندوي ونوير وهنوده
انا : تراني اكرهه
شيخوه : انا اكثر وحده
مهوي : لا انا اكثر منكم
انا : ايه انتي واهي لأنه قال عنكم دبيتين
شيخوه بصوت واطي : انتو ماودكم تعلموني بسالفه يا حقيرات
انا : خير ليش تقولين حقيرات
شيخوه : لأنكم ماشاركتوني معكم من البدايه
مهوي : باقولس بس موب الحين عشانهم بيسمعونا
شيخوه : متى يعني
انا : اذا جات فرصه
مهوي : خلا نرسل لطليل شي نرفع ضغطه
شيخوه : وهو بينفذ
انا : ايه
شيخوه : اجل خليه يروح يشترلي عشر افلام لجون ابراهيم ومجلات فيها صوره
انا : لا وش بيقول
شيخوه : الحمد اله عادي قولي شيخه اللي تقوله عشان مايقول عنس شي
انا : لا غيره ابي طلب فيه مذله
شيخوه : وانا اقول ليه ماعلمتي بلكف اثرس خطيره تعرفين تنتقمين
انا : مهوي انا قررت
مهوي : خير ويش
انا : بخلي خوالي يخطبون سحر لمشعل خالي
مهوي : كيف
انا : كيف هاذ انتي صرفيها هاذ اكثر شي ممكن يقهر طليل
مهوي : اخاف يكذب ما يحبه تقومين انتي تخلصينه ببساطه
انا : لا يحبها متأكده وبتشوفين بس عطوني طلب الحين
مهوي : خليه يجيب دبدوبه
انابوناسه وعيوني تلمع : ايه صح وبحرقه
مهوي : يله الرسلي
شيخوه : لا اطلبو شي منه فايده
انا : لا برسله الحين خله يعرف انا نعرف كل شي عنه
والرسل " ماكنت ادري انك تكره الثياب الى هالدرجه كان قلت لك تلبس مايوه احمر وفيه خطوط صفرا بس ان شاء لله في المرات الجايه بس الحين روح جب الدبدوب اللي انت ماترقد الابه اللي اهدتك ايها سحوره مدري وش خليت لدلوعه وبسرعه معك نصف ساعه يا طلولي "
عند طلال
جاته ثلاث مسجات ورابعظ وقف قلب طلال
طلال :"الحين هاذ وش تبي ووش اسوي لها يارب الحين رشود يترقب وش اللي في المسجات وبعدين مرسله 3 على غير العاده بس تبطي موب منفذ واللي يصير يصر " وبدا والكل يطالعه بصمت
اول مسج من راشد " صرف فارس ولا بتكلم قدامه وانت الخسارن" كني فاضي لك يارشود انت وعبطك ويبطال الثاني كان من فارس " خل رشود وفوازوه يبطلون قط نغزات ولا باروح وانت بتاكلها مع اني مدري ليه تبيني اجلس احرسك " بتنهيده طلال ياليل يافروس كلش موب وقتك ويبطل الثالث وكان من ليلى"
ماكنت ادري انك تكره الثياب الى هالدرجه كان قلت لك تلب مايوه احمر وفيه خطوط صفرا بس انشاء لله في المرا تالجايه بس الحين روح جب الدبدوب اللي انت ماترقد الابه اللي اهدتك ايها سحوره مدري وش خليت لدلوعه وبسرعه معك نصف ساعه يا طلولي " وهناه تغيرت ملامح وجههه هاذي وش اسوي لها برسلها طل بس شلون وها العلل عندي محاصريني احسن شي اطنش اصرف لي وموب راد عليها وبحقرها واشوف اخرتها معها "
راشد بستهزاء: وش ذا المسجات
طلال : مدري عنك
فارس : وش رايك فيها
فواز : طليل اعترف من تراسل ويراسلك
طلال بملل: ترا مايسوا علي كل شوي واحد يحقق معي كرهتوني حياتي
راشد : هاذ جزاء اللي خايف عليك
طلال : لا تخافون علي انا اعرف اتصرف
ويجي مشاري تعالو تغدو وانت ياطلال اخذ علاجك
طلال : "الله يهديك يبه لازم تذكرني اني مريض كل شوي " لا مابيه
فارس بهمس لطلال : يعني لازم الماما عشان تاخذه
طلال : بايخه مالت عليك اصلا وش مقعدك معي انا الغلطان
فارس: منجهه غلطان فعلا انت غلطان عشان كذا ناشب لي
راشد : يله نروح نتغدى
طلال : روحو انا باخذ علاجي وبجيكم
وراحو وطلال كلم خاله منصور
منصور : وش بعد طلبت منك
طلال : منصور قررت خلاص بخليها تظرب براسها بطوفه وموب منفذ طلباتها
منصور : ليه وش المستجدات
طلال : مافيه شي يذكر بس مليت
منصور : خلاص انا لقيت لك حل على كيفك بيخلها تصير خدامه عندك
طلال بسرعه : وشو
منصور : لا تعالي في البيت وانا اقولك ياه
طلال : خلاص بتغدا وبجيك
منصور : لا لا تجي برقد تعال بعدين
طلال : واكي بااااي
بعد الغدا عند البنات
انا : الحقير ماعبرني
مهوي : دزي له مسج ثاني
انا : وش اقول
مهوي : عااادي قولي معك ربع ساعه ولا فضحتك
والرسل
ولا فيه رد
انا : مارد علي
مهوي : خلاص باروح اجيب الفيديو اللي عندي عشان نرسله
انا : وحوليه عشان يشتغل في الموبايل
ريموه : ليلوه تعرفين دريولنا الجديد
انا : أي واحد
ريموه : شيهان
انا : لا ما اعرفه ولا عمري شفته
ريموه : موب ظروري تعرفينه المهم انه مسوي جريمه عوووووده
انا : وشو مسوي
ريموه : مدري سارق اوراق ومدري وش من عمي ناصر
شيخوه داخله عرض : واذا وين المشكله
ريموه : لا بس سمعت عمي ناصر يقول انه بيربطه لين يرجع الاوراق اللي خذا
انا : لا يكون ناويه تفزعين له
لميوه : أي دريول فيهم
ريموه : شيهان
لميوه : شيهان اللي خذااهلي ذيك المره من بيت خوالي وانا مارحت معهم تقول امون بنت خالي انه يهبل
شيخوه : مااعتقد انا شايفه كل دروليتنا مافيهم واحد حلو
لميوه : وشيهان شفتيه
شيخوه : لا شيهان ماشفته مع اني ما اعتقد يطلع حلو
وجات مهوي وخذت الموبايل وبتدت ترسل اولا مسج "انت اللي جنيت على روحك بس بعطيك فرصه اخيره " ثم الرسلت المقطع وسائط
وعند طلال الجو صار نار وهو يشوف المقطع اللي هو فيه في غرفته مهى وكاتبه في اخره يالي ماتستحي داخل علي غرفتي وانا راقده اثرت عليك فرنسا
طلال : "وش ذا الورطه اللي انا توطه قسم بالله ها البنت خطيره ولاشلون طرت عليه ها الفكره اللي اتحدا الشيطان يفكر فيها شكل مالي الا اني اعطيه الدبدوب بس وشدراها عنه واني الرقد به اكيد مشاريوه قايلهم مالت عليه ها النمام شكل بعطيها الدبدوب على قلولتها بس اخاف تسألني عنه سحر بعطيها غيره بس اكيد بتدري وبعدين وين اجيب غيره منه وبعدين اهم شي تفكني وانا على بالي مصيبه طلعت مصايب بس كيف اعطيها اياه بخلي مشاري يجيبه ويحطه في غرف الجلوس حقت الحريم والرسل" باحطه في غرفه الحريم " وروح مشاري يجيبه من البيت ويسوي الي قاله ووداه مشاري وعلى راسه علامات تعجب ليه وكيف بس مشاها لأنه موب فاضي يفكر كا العاده المخ ماخذ اجازه طبعا كل هاذ ماغاب عن راشد اللي يراقدب طلال من بعيد
و رحت وخذت الدبدوب وحطيته في غرفه رنود لين افضا له وعلى الساعه الربع راحت جدتي وجدي
والـ
Five Stsrs والبزران ورموه طردتها جدتي عشانها قاعده متاخره وراحو كلهم لعلاء الدين والشباب انتشرو اشتاقو لشارع من امس الظهر ماشافوه اما الاباء كانو في المجلس عند عمي نايف
وفي الصاله بيت جدي
انا : طفشانه
خلود : ياكرهكم لا صرتو تتأففون من الزهق
شيخوه : خلود تكفين طفشنى شوفي لنا حل
خلود : ترا موب مطلعه احد على مسئوليتي
رنود : خلود تعالي لغرفتي نسولف على رواق
مهوي : باروح معكم اسولوف على رواق
وراحو
شيخوه : بنات جبت صور لجون وزايد وايشوريا وسلمان وشارو على كيفكم
ندوي : نزلتيها على الموبايل
شيخوه : لا
نوير: بنات بديت احس بلملل
هنود : وش نسوي
ندوي : خلا نسوي قصف
انا : لا ذا الحزه
لميوه : خلا نرقص
انا : لا مالي خلق الرقص
ريموه : خلا نلعب مصارعه ولا كوره ولا نروح نسبح
شيخوه : لا خلا نشوف فليم هندي جديد ولا اعاده عادي
ريموه : لا انا عندي فكره خطيره بتستانسون عليها مووووت
انا : اسعفينا
ريموه : شيهان
ندوي برومنسيه: تحبينه
ريموه : بايخه
شيخوه : شفيه
ريموه : خلا نروح نتسلى عليه وهو ما يعرف يتكلم توه جاي
انا : لا صعبه وبعدين وينه
شيخوه بحماس : لا خلا نروح يمكن يعرف احد من طرف جوني في الهند
لميوه : وبعدين وش اللي يونس
ريموه : بنكت عليه وبنستانس
شيخوه : ايه هي صادقه اذكر ذيك المره يوم استانسا على صديق طلال الهندي صح ليلوه
انا : ايه بس اخاف احد يصيدنا وتخيلو موقفنى عاد
ريموه : عادي محد صايدنى وبنسوي احتياطاتنا
نوير : لا حرام نطلع على الرجال بدون سبب او عذر
ريموه : ترا موب فاضين لس
انا : كيف ندري وينه فيه
ريموه : سمعت عمي ناصر يقول لبوي انه في المخزن عندهم في البيت
انا : وانا وش دراني وين المخزن
ريموه : يووه بندوره وبنلقاه
شيخوه : انا اعرف وينه فيه مره قالي عمي ناصر اجيب منه ليتات
انا : اوكي يله قبل تجي جدتي وجدي
ونروح لبيت عمي ناصر طبعا المخزن له بابين واحد على الحوش والثاني على السيب اللي يطلع برا من عند المطبخ
وعند الباب من داخل بعد ما خلينا هنود تراقب لا يجي عمي ناصر
انا : وين المفتاح الحين
لميوه : بسرعه لا يجي عمي ناصر الحين ويصيدنا
ريموه : وش دارني وين المفتاح
شيخوه : اكيد في المكتب ليلوه انتي عندس خبره روحي جيبيه
انا : وانا وش دخلني
شيخوه : تعرفين وين المكتب فيه
ندوي : شيخوه يوم جبتي الليتات وين جبتي المفتاح منه
شيخوه : ايه من درج في غرفه الطعام
انا : حلو روحي جيبيه بسرعه
شيخوه: اوكي
وراحت وبعد عشر دقايق جات ومعها مليون مفتاح وبدينا نجربها لين لقيناه
انا : هيااااااااااااااااااااااا هاذ هو
ونبطل الباب وندخل كان سرداب وفيه غرفتين وحده مقفوله والثانيه عوووووده ومظلمه ومتروسه اثاث وبطلنا الليت بس مالقيان احد
انا : ريموه وينه
شيخوه : غريبه
ريموه : اكيد هنا ولا هنى انا سامعه عمي بذني يقول انا مربط شيهان في المخزن لين يعترف
ندوي : بلا تعبنا على الفاضي
ريموه : هاذا هو تعالو بسرعه
ورحنى وحصلناه مربوط على كرسي وشكله مطقوق لين قال بس لأنه فيه جروح وكدمات بس كان حلو على قولت لميوه وكان مسكر ثمه بشطرطون عريض وشعره طويل الى كتفه ومتلفلف كنه مفيره ولا بس جكيت اسود مصفط كمومه والجكيت مفتوح الى نص صدره من الظرب ولا بنطلون جينز وحافي ومربط صح على الكرسي وتجمعنى عليه بعد ماربطنى خيط في الباب عشا اذا احد فتحه ندري وجهزنا لنا مخشات عشان ننخش بسرعه و صقعنا اللفات الا نوير بلثام تقول حرام
ريموه : والله ابو فسيه موب هين وشذا الكشخه
لميوه بميوعه : أي كشخه لبسه عادي
شيخوه : شوفو وين ماخذه من أي زباله
لميوه : بس لبسه ماركه
انا : اكيد احد من الشباب معطيه اياها
ريموه : شيهان ليش يسرق ورق مال باب بعدين انتا روح النار
شيهان الي منصدم من اول مادخلو وموب مصدق:"هذولا على بالهم هندي وبعدين ليش جايين لا يكون الكلب مروحهم لا ما اعتقد بس انا لا زم اخليهم يفكوني ولا زم اعرف انا وين بس وناسه على الاقل شي يوسع خاطري بدل ما انا صار لي اسبوعين او اكثر محد يدري عن هوا داري بس لازم يفكوني "
شيخوه : شوف رفيق انا يسوي سوال وانتا لا زم سوي جواب كويس وشيهان يهز راسه علامه انه مافهم
شيخوه : انت يعرف جون براهيم
شيهان :"ذي شكلها داشره ولا من جون براهيم وبعدين غبيه تسأل هندي عن خويها " وهز راسه
انا : وين يجيب ها ملابس منه
هز راسه
لميوه : الحمد الله ثمه مسكر افكه
شيهان :"تكفين فكيه يا انعم ماشافت عيني والرق ما خلق ربي "
انا : لا بعدين اذا فكيناه بنعرف وش يقول
شيهان :" جعل ربي ياخذج "
شيخوه : انت معلو ايشوريا هاذي واجد جين داخل هنديا هاذي سوي فلم مع جون براهيم سلمان خان شاروخان
شيهان :" ااها تتكلم عن ممثلين هنود وانا اقول خويها " وهز راسه بأيه
شيخوه بفرح: بنات وناسه يعرفهم بفك ثمه وفكته قبل تسمع كلامنا
شيهان "الله يجزاج خير والله لا االف لج قصه "
شيخوه : يله كلام ايش معلوم عن جون براهيم
شيهان وهو يهز راسه : هاذ واجد جين سوي زواج واجد بنت جين
شيخوه : شلون يعني جوني تزوج
انا : يا الخبله يلعب عليس ابو فسيه
هندو وهي تنكث الاغراض : بنات تعالو شوفو
ونروح لها كلنا عادا شيخوه قاعده تحقق مع شيهان
انا : هاه وش عندس
هنود : شوفو صور عمي ناصر وهو صغير تهبل
وانتشرو ينكثون المخزن اللي متروس اغراض من صناديق والثاث واشياء واجد
انا : هاه شيخوه علمس بشي
شيخوه معصبه : الحقير ما يعرف احد يلعب علي الخايس والله لا انتقم منه وراحت
انا : انتا ليه يسوي سرقه اوراق
شيهان : انا مافي معلوم هازا كلام
انا : اكيد موب معترف
وجات شيخوه ومعها شاكوش صغير ووقفت قدامه
شيخوه بحقد: الحين انا الاميره شيخه تلعب علي
انا : ليه وش سوا لكل ذاه
شيخوه بعصبيه: يقول ان جوني متزوج ايشوريا وهي متزوج ولد امي تاب ويقول زايد هندوسي وهو مسلم ويقول ان شاروخان مات الحقير توني شايفه لقاء لشاروخان لايف وهو يقول مات يلعب علي الحقير وتربعت عند رجليه اللي مربطه في رجلين الكرسي وبدون مقدمات دقت اصبهع الصغير بشاكوش
شيهان : اااااااااااه " اعنبو دارها وش ذا العنف ااااااااي الله يلعنه هي والحقير اللي مربطني اكيد مروحهم يعذبوني "اسفي ماما ليس سوي كزا
شيخوه : احسن شايفني غبيه عندك يابوفسيه
شيهان : انتا مافي مألوم شنوي يصير داخ هنديا انا مالوم
شيخوه : تخسي ماتدري وين الله حاطك
ويجون البنات
ريموه : شفيه يصارخ
انا : شيخوه ضاربه اصبعه بشاكوش
لميوه بميوعه: لا مسكين وشذا العنف شيخوه
نوير: اتقي الله في والرحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
شيخوه : شرايكم افكه ذا الحرامي
هنود : لا يستاهل ولا ليه يسرق
نوير: وش مسوي يوم ظربتيه
شيخوه : هاه ...................ايه يكذب علي ويستغفلني
ريموه : كيف
شيخوه : وانتي وشذا الاهتمام لا يكون معجبه فيه وانا مادري
ندوي : بنات ها الهندي خطير شوفو شال شوي من شعر حاجبه على الموضه
نوير: مدري الرجال حرام عليهم النمص
انا : تنكتين تلقينه طايح ومنشق حاجبه وهو يلم الزبايل
ريموه : تراه دريول موب زبال
انا : تنكتين ومن اللي يطلع الزبايل عندنا
لميوه ومعها روج احمر فاقع :شوف رفيق مافيه ودي راس انتا يمين يسار انا حطي روج اوكي
شيهان :" والله وصرت مصخره يانادر لذولا الي مايستحون وحتى وانكنت دريول يسوون فيني كذا وهاذي المايعه بتحط لي روج وش يشيله بعدين فطقاق والله لا علم عليهم "وهز راسه بلا انا مافي هبي
ليموه بميوعه : شوف رفيق انتا معلوم انا ليش يجي هنى هز راسه بلا انا اقولك انا داخل بيت وااااااجد طفش وكلو هازا بنت يفكر ويش سوي ويش سوي بعدين هازي بنت وتأشر على ريموه واجد ذكي هي كلا م في دريول داخل مخزن لازم روه سوي عليه وناسه يعني انتا اكل تبن وخلني استانس اوكي رفيق وبدت تحط روج
شيهان :" يعني انا مربوط في بيت الحقير وفي المخزن اما انه حقير وذولا مايدرون جايين يتسلون اه يا الحقيرات تلعبون بخلق الله على بالكم الهندي مايحس وها المايعه وشي تسوي " لا
وتظربه لميوه على صدره بقس : جعلك المرض انا ماقلت اسكت ليه تتكلم خربت الروج مالت عليك شيخوه دقي الصبعه الثاني وماكذبت خبر ظربته على الصبعه اللي جنب الاصبع الصغير
لين قام يأن من الالم
لميوه بحقد مع ميوعه: تستاهل
ندوي : جعلس الموت يالميوه شلون الحين وانا جاء عمي ناصر الحين من اللي بيمسحه
لميوه :يووووه ..................... نسيت
ندوي : يله امسحيه
لميوه : نعم نعم والله ما امسحه لو ويش
هنود: اجل من اللي بيمسحه
لميوه : مالي دخل هاذا اللي ناقص امسح شفايف ابو فسيه
نوير : انتي الي حاطه الروج
لميوه : لو تقطعوني مامسحته فاهمين وراحت
انا : خير وش فيكم
نوير: شوفي لميوه وش سوت حاطه روج للهندي
انا : عادي توسع خاطرها
شيخوه : واذا جينا نطلع من اللي بيمسحه
انا : لا جينا نطلع فكينا يده وخليناه يمسح نفسه وانتهت المشكله
شيهان :" فديتج انا وافكارج الخطيره ويارب لميوه على قولتكم تحط روج على وجهي كله عشان تفكون يدي الثنتين "
شيخوه : رفيق انا كلام انتا سوي سيمسيم اوكي وهزر اسه بأيه
شيخوه : قول عمتي ...............الاميره ................الملكه ....................الشيخه ............شيخه
شيهان :" والله ماخذه مقلب في عمرج مالت عليج انتي وها الوجه " امتي اميرا ملكه الشيكه شيكه
شيخوه بعصيبه : انا صار اسمي شيكه قل شيخه لا العن خيرك
شيهان : شيكه
شيخوه بعصبيه : قووووووووووووول خا
شيهان : كا
شيخوه بمكر: ترا لو ما تقول خا بسوي رجلك نفس رجلين الضفدع
شيهان :"هاذي وش يتسوي بتظرب رجلي موب كفايه اللي جاني من الحقير ومنه وبعد هي يالله اقول خا والريحها بس يمكن تكشفني مع اني اعتقد انها غبيه وموب ملاحظه " وقطع تفكير ظربه على اصبعه طيرت عقله من المها أأأأأأي ـأأاأأأأأي ليييييييييييييس سوي كزا "جعلس المرض "
شيخوه : قل خا
شيهان بألم : خخخخخا
شيخوه : ايوه قل الشيخه شيخه
شيهان بألم وجهه معتفس : الشيخه شيخه
شيخوه : يله قل خليلوه خليلوه
شيهان :"الحين بيجي احد ويسمعني اقول خا وبيكشفني " خليلوه خليلوه "حسبي الله عليها وانكان هندي صدق تعذبه "
شيخوه : رفيق انتا ليه في زواج يحطي نقطه حمر هينى وهي تأشر على جبهته
شيهان :"الحين وش اقولها اخاف اكذب عليه وهي تعرف وتستعبط وتذبحني هاذ مجرمه " مافي مأللوم
شيخوه بمكر : ليه انتا مافي هندي
شيهان : انا مافي مألو انت ايش كلام
وقاطعهم وانقذ شيهان صوت نوير تنادي شيخوه وراحت لها شيخوه
وجات ندوي وهنوده ولميوه ومعهم كراسي وجلسو قدامه
ندوي وهي تتأمله : بنات عيون كحليه
ليموه وهي طالع بتمعن : لا رصاصيه
ندوي : هنود تعالي شوفي راصاصيه ولا كحليه
هنود وهي تفتح عيون شيهان بصابعها : اشوف لا كحليه وبعدين واضح وش جاب الرصاصي عند الكحلي
ندوي : بس حلوه ماتحسونه يشبه فارس احلامي
هنود : لا فروس احلى
ندوي : اكيد احلى بس يشبه له وبعدين لعاد تقولين فروس
لميوه بميوعه : والله ها الهندي خطير شمو ريحه عطره قويه واللبس ماركه
شيهان :"ياولله الورطه عساهم مايكشفوني والرجع لطفش من جديد "
ندوي : اكيد احد من الشباب معطيه اياها
لميوه وهي ماسكه طرف الجاكيت من فوق : انت من وين يجيب هاذا لبس
ندوي : من يعطي
شيهان :"من اللي كشخه عندكم مافيه الا طلول شكلي باقول فروس الحقير " هاز بابا فارس
ندوي : قلت لكم فديت فارس انكان اسمه حتى مع ابو فسيه يجنن
ليموه ميوعه : شوف رفيق لو انتا يسوي سكسوكه يطلع واجد زين
ندوي بحماس : ايه عيون انتا وااااااااااااااااااااجد حلو شعر انتا وااااااااااااااجد حلو خشم انتا وااااااجد حلو يعني وجه انتا واجد حلو يعني انتا شيل هازا شعر وهي تاشر على العوارض وبعدين سوي سكسوكه يطلع قمر معلوم قمر مووووووووووووووون
لميوه : ايه ولو يلبس لون فاتح يطلع حلو
شيهان :"اعنو دارهم يتغزلون في ني عيني عينك شككوني في نفسي الى ها الدرجه انا حلو اخ بس ولكنت كشخه كان ماطلعت الا وماخذ الرقامهم "
شوي ويطيح الكاس اللي رابطينه عشان اذا دخل احد و على طول في رمشه عين اختفو البنات الى المخشات اللي هم مجهزينها طبعنا انا وندوي في درج دولاب ومسايفينه عشان نطالع عدل ودخل رجال
كنه خكري وتلطم وثوبه وسيع شوي لابس نظاره كبيره ومعه مره بعبايه راس تلمع كنه عجوز او اول مره تلبس عبايه
انا وانا اشوفهم يدخلو ويتفرجون على المخزن : ندوي منذاه موب من العايله صح كنه خكري
ندوي : بس حلو شوفي بياضه كنه لبناني
انا : بس معه مره من تعتقدين ذولا
ندوي : مدري نصبر ونشوف وش يسوون
انا : بس موب غريبه جايين في بيت عمي ناصر وذا الحزه
ندوي : الا غريبه بس تخيلي يصيدونا
شوي ونسمع طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ صوت شي طاح
انا : الله يلعن البنات اكيد طرحو شي ذا وقته
في جهه اخرا
شيخوه كانت فوق الدلوب منسدحه وتراقب ولا شعوريا زلقت وطاحت وتورطت جلس تطالع الرجال اللي بدا يقرب منها
شيخوه جالسه من الخوف ماتقدر تقوم بس تقدر تكلم : هي انت خير ليش في بيت عمي
الرجال يقرب :ــــــــــــــــ
شيخوه بخوف : شبلاك اطرم
الرجال يقرب اكثر :ــــــــــــــــــ
شيخوه وهي شوي وتبكي: ترا بصارخ
الرجال وصل عند شيخوه ووقف
شيخوه بتهديد وخوف وعصبيه: ترا بتندم اذا ماوخرت.:: وبكل ماعندها من قوه ظربت رجله بشاكوش
شوي وينط الرجال وبصرخه بنت : جعلس الصرطان يا البقره وتجلس تبكي
وتجي الثانيه اللي قطت العبايه وطلعت مهوي وشوي وتجي خلود من برا تركض وصوت صراخ رنود اللي جايب اخر الدنيا من الالم وطلعنا كلنا وجينا
انا : جعلكم المرض روعتونا
رنود وهي تبكي : أأأأأأأأأأأي رجلي تعورني أأأأأأأأأأأي تكفون شوفول حل
شيخوه بتشفي وحقد : احسن ليتها كانت في راسس ومتي
مهوي : حرام عليس بلا جات وقفت عندس
شيخوه : تستهل روعتني مالت عليها وعليكم
خلود : ياقلبي يا عمتي اللي اصغر مني تعالي نطلع خلي الدريول يوديس للمستشفى
انا : خير ليش لاحقينا
ريموه : ولا كيف عرفتو انا هناه الى ها لدرجه مكشوفين
مهوي : سمعتكم قلت خلا نجي نروعكم ونسبب لكم رعب
راحت خلود و ندوي وهي تعنز لرنود اللي ماتقدر تمشي لأن شيخوه ببساطه طحنت مقدمه رجله يعني اكيد الاصبع الكبير والاصبع اللي جنبه انطحنو صارت لرجل بطه
انا : شيخوه الحمدالله جات سليمه جعلس المرض تخيلي انه عمي وطحتي
شيخوه بلامبالاه : قضاء وقدر عادي ولا هيب اول مصيبه تحطينا فيها
انا بصدمه : هي انتي اذا صارت مصيبه مالي دخل لا قلت تعالو وادري عن هوا داركم
شيخوه : تصدقون احس اني برجع من الخرعه
ريموه: توس تقولين اذا صادونا قضاء وقدر ليه تخترعين
شيخوه : اول اخترع بعيدن اقول قضاء وقدر
خلود وهي جايه : بنات الباب مافيه مساكه من داخل كيف نبطله
انا : كيف يعني كيف دخلتو
خلود : منبرا فيه فيه مساكه ومن داخل مافيه
ندوي : استخدمو المفتاح
رنود وهي تبكي : حتى مفتاح مافيه له مكان ورجلي ذبحتني ابي الروح للمستشفى
شيهان كان يطالع بصمت وهو منصدم من جمال رنود ومتسمر يشوفها وهي تبكي "يابعد ها الدنيا ليه تبكين ياترا وش تصير للحقير اكيد اخته لأنه وهو واخوانه كلهم حلوين حتى ابوه اااااه ياقلبي ذبحتني بدموعج ياني كرهت الثياب عقبج "
ونروح نجرب الباب لعلا وعسى يتبطل لا كن مافيه امل منداخل كنه باب خزنه ومافيه مسكه ولا شي ابدا
انا : من الحقيره اللي رابطه الخيط وبعدين كيف ربطه والباب مافيه شي يربط فيه
لميوه بميوعه مسويه ذكيه : انا حطيت شطرطون عريض وربط فيه الخيط
انا بعصبيه واقلد صوتها: جعلس المرض ليه ماقلتي والبنات برا كان الحين داقين عليهم يبطلون لنا من برا وبعدين يوم دخلنا من اللي قفلت الباب وانتو كيف دخلتو بدون مفتاح
خلود : دخلنا لأن المفتاح في الباب
انا : لميوه يا البقره ليه ماخذيتي المفتاح
لميوه : ما نفك وخليته
مهوي : وبعدين دقينا عليكم ومافيه الرسال لأن اكيد فيه عازل عشان كذا انسي انكم تطلعون من هناه
رنود وهي تبكي من الالم : يعني شلون
انا : يعني ننتظر لين يجي عمي ناصر يعطي شيهان عيشه
شيهان :" مساكين والله موب جاي الا بكره لأنه توه رايح الكلب والله يعين القمر على الالم "
وفي مجلس نايف
كانو الاباء مجتمعين
نايف : مدري ووين البنات مالقيت احد ادق وجوالاتهم مقفله
سلطان : اكيد في بيت ابوي
فهد : والله اني شاك انهم مسوين جريمه على ذا الاختفاء الغريب
سلطان بتردد : ناصر
ناصر : امر
سلطان : قل تم
ناصر : تم امر
سلطان : اقنع يوسف يتزوج
ناصر : الحين البارح قايلك
ويقاطعه سلطان : انت قلت تم وانا ادري انه يسمع منك تكفى ياناصر
ناصر بتنهيده : يمكن مايوافق
سلطان : ادري انك تقدر
فهد : ناصر وش اخبار شيهان
ناصر : ايه ذكرتني باروح افكه
فيصل : رد لوراق
ناصر : لا يقول مايدري عنها او يستهبل
نايف :ها ليه تفكه
ناصر : باوديه للمزرعه وهناك باوريه شغله
وفي علاء الدين
عهود : جدتي تكفين اركبي معنا في قطار الموت
الجده : ومن قال انكم بتركبون
عهود : تكفين جدتي الركبي معنى اذا كنتي خايفه علينا ولا انت جدي الركب معنى
الجد : لا ويني راكب الركبو في الخيول تراها زينه
عبير : جدي من جدك جدي نركب في الخيول
عهود بستغراب :وين الخيول ؟
الجد : ايه زينه
امجاد : جدي خلاص الركب معنى في السينما تراها تهبل
الجد : وشي ذي
نجود : هاذ غرفه لا ركبت كنك في سياره تكفون جدي وجدتي الركبو معنى
دانا :السينما خربانه
الجده : خلاص بس ذا حق الموت مافيه ركوب فيه
عهود : جدتي هاذي اللعبه الوحيد ه الحلوه وبعد ماتبينا نركب فيها
الجده : ذاله عليكم لا يصير لكم شي
امجاد : خلاص يالله نروح لسينما
عهود : جدتي خلاص موب راكبين في قطار الموت بس تخلين احد اذا رجعنى يودينا سكيت في الستي
الجده : خلاص ساعه وحده
الكل : هيااااا
وفي المخزن
رنود وهي تبكي من قلب : اأأأأأي الله يلعنس ياشيخوه رجلي تعورني اكيد خلاص موب ماشيه ماصدقت على الله افك الجبس وتجين تطحنيني رجلي
خلود : رنوده خلاص وش في يدينا نسوي ولا سويناه
لميوه وهي تبكي مأزره لرنود : يابعد عمري اكيد رجلها تعورها ياليت خالد ولد عمي سلطان هناه
انا : اف بسراحه خربت الوناسه بسبتكم وينكم جايين وش تبون
خلود : انا باروح استكشف المخزن
مهوي : خلونا نجهز عذر اذا جاء احد وش نقوله
ريموه : عادي بنقول جايين نبي ليتات
ندوي : اف كلنا نبي ليتات
نوير: وبعدين وش نبي في الليتات
خلود : يافضيحتي لا جاء عمي وش اقول
شيخوه : على الاقل اذا شافس معنى بيصدقنا اذا قلنى شي لأنه بيشوفس الكبيره اللي المفروض تكون العاقل بينا
خلود: هي انتي عاقل غصب عليس مالت عليس ولا تخلوني اتمنذل فيكم
لميوه : طيب اذا سأل ليش رنود لابس ثوب ولد
ريموه : عادي بنقول جايه تلعب علينا يعني انها واحد من عيال عمي ناصر
رنود وهي تبكي : بنات اكيد باموت
نوير :اكيد ربي معاقبس على الي سويتيه في فارس
رنود : اللي يسمعس يقول ظالمه فارس مالت عليس انتي وياه وندوي ومعكم
ندوي : وانا وش دخلني
رنود : لأنس تحبينه حبس برص
خلود : انا باروح اكتشف المخزن لين يجي عمي ناصر
مهوي : ياسلام ولاجاء لقاس تنكثين المخزن
خلود : اضيع وقت وراحت تنكث الاغراض
شيخوه :انا باروح اسولف مع شيهان لين يجي عمي
مهوي: واذا جاء عمي لينس تسولفين مع الهندي
شيخوه : عادي الربطو كاس عشان اذا جاء ندري
انا : باروح الدور لنا مخرج يمكن تصير معجزه ونطلع ولا ننكشف
مهوي : وانا بعد باروح الدور معس
وفي المول في الكافي فارس وطلال
فارس : طلال
طلال : هاه
فارس : ليش تتهرب من راشد وفواز
طلال : جايبني من اخر الدنيا عشان تقولي ليش تتهرب من رشود وفوازوه والله انك فاضي
فارس : موب عشان كذا مناديك بس يهمني اعرف
طلال : ليش منادين
فارس : ماجاوبتني على سوألي
طلال : مصر تعرف
فارس : اكيد
طلال : عندي مشكله ومابي اقولها لهم وهم مصرين يعرفونها
فارس : وليه يبون يعرفونها
طلال : بما انا ربع من زمان وكل اسراري عندهم فاهم يشوفون اني المفروض اقولهم كل شي عندي
فارس : وانت تقولهم كل شي كل شي
طلال : ايه كل شي عادي اعتبرهم اخواني واكثر من اخوان
فارس :"يعني افهمها اهم منك " كل شي تقوله لهم
طلال : ايه بس ليش مهتم
فارس : يعني قايلهم انك تكلم سحر
طلال كن احد كاب عليه ماي : هاه أأأأ لا ماقلت لهم
فارس : غريبه ليه
طلال : لانها اختك
فارس : بس انت ماكنت تدري اهنا اختي
طلال : هم يدرون اني اكلمها بس مايدرون انها اختك
فارس : هم يدرون بكل شي وعشان كذا انا مناديك عندي اشياء كثيره ابيك تعرفها او تساعدني فيها
طلال : وش معنى انا اللي تبيني اساعدك
فارس : لأنك ببساطه اخوي ولا انا غلطان صح انت ماتعتبرني اخوك بس انا اشوفك اخوي واخوي الكبير بعد ومالي غيرك
طلال مستغرب : بس انت تكرهني ولا دانيني من بد خلق الله
فارس بتنهيده : انا ماكرهك انا حاولت اكرهك بس ماقدرت
طلال : فارس باقولك شي ولا تزعل
فارس : قل وليش ازعل انا احب الصراحه
طلال : وين زياد
فارس بستغراب: وش جاب طاري زياد
طلال : لأنه لوه هناه كان ماجيتني ولا عبرتني اصلاا
فارس : زياد في العسكريه وعنده دوره وبعد شهر تخلص
طلال : علشان كذا انت ضايع بدونه
فارس : موب عشان كذا بس عندي مشاكل وموب قادر احلها ولا حصلت احد ساعدني في حلها
طلال : لان زياد موب موجود
فارس :حتى لوكان زياد موجود صعب اقوله مشاكلي لأنها خاصه وعشان كذا ناديتك لأنك انت الوحيد الي الرتاح له يمكن ماتصدقني بس هاذا الصدق انا احبك واحترمك مع كذبك وخداعك وتجاهلك لمشاعري ولغربتي بينكم
طلال بستغراب : فارس انا اخدعك واكذب عليك واتجاهل مشاعرك
فارس : على العموم انا موب مناديك عشان اناقش كذبك وخداعك انا مناديك
ويقاطعه طلال : وش كذبي وخداعي
فارس : خلاص مواضيع منتهيه ليه نعيدها
طلال : ونا ابيك تعيدها عشان اشرح لك
فارس : قصدك عشان تزيد في كذبك
طلال عصب : زين قل وش سويت لذا كله
فارس : انت ماقلت انك بتخطب اختي وانك ماترقم ولاتروح لسواق
طلال : ايه اختك ابوي بيصفي الخلافات اللي بينهم وبيخطبها لي وانا صادق لا رقمت ولا كلمت واختك الوحيده اللي كلمتها
فارس : توك قبل يومين ترقم في السوق
طلال بصدمه: انا كذب من اللي قايلك ومتى
فارس : معاليك من اللي قايلي ومتى يوم ملكه جاسم
طلال وهو يتذكر : ايه هاذ خلود ولد ابوي فهد قايلي الرقم له
فارس : طول عمر خلود يقولك وش اللي تغير الحين
طلال : هاذي قصه طويله صعب اقولها لك الحين وبعدين كيف اللعب بمشاعرك
فارس بتنهيد : موب المفروض انت اخوي الكبير
طلال : الا
فارس : طيب ياخوي الكبير ليش تعاملني معامله مدري وش اسميها
طلال : وش سويت لك لا يكون عشان قلت لك عندي حساسيه ترا كان مالي مزاج ذلوني وكرهوني في العلاج كل من مر علي قالي اخذ علاجك صرت احس اني انسان مريض من جد وبعدين ولا يهمك اقولك وش عندي عندي ضعف في واحد من صمامات القلب
فارس : موب قصدي كذا انا اقصد اذا صرت جالس معك في المجلس وخواتي موجودات
طلال برتباك : مافهمت
فارس : يعني تجلس تحجج عشان تروح للبيت عشان تقهرني وتخترع طلبات
طلال بأسف : انااسف ادري اني غلطان المفروض ماتكون هاذي تصرفاتي
فارس : القهر ان الي يقولك سو كذا وكذا رشود وفواز صح في ذمتك وش نظرتهم لي وكيف
ويقاطعه طلال : لا يافارس محد يقول سو كذا انا من القهر انت شلون تعاملني كذا
فارس : انا اللي شولن اعاملك كذا
طلال : انك ماتامن على خواتك عند اخوك وش تسميها موب اهانه شو بسوي فيهم ماتقولي والله من دريت انهم خواتك وانا ماحاولت اتقرب منهم معني اتعذب من
ويقاطعه فارس : طلال خلاص صرت انا الغلطان على راحتك على العموم انا موب مناديك عشان كذا
طلال : شفيك فارس
فارس : تعبان ياطلال
طلال : شفيك تكلم وصدقني باحاول اساعدك بالي اقدر عليه
فارس بهدوء : طلال ...............
طلال : هلا فارس شفيك
فارس : .........طلال ابي اسألك وابي اجابه صريحه أمانه تجاوبني بصراحه
طلال : اوكي اسأل واوعدك تكون اجابتي صريحه
فارس : انت .........كيف تعرفت على سحر
طلال :............................."وش اقوله ذاه بس باقوله الصراحه مثل ماطلب "
فارس : طلال انت قلت بتجاوبني بسراحه
طلال : خلاص باقولك السالفه من بدايتها بس مهما كانت السالفه لا تزعل مني ولا تعيد اللي انتها اوعدني تكون متفهم
فارس : اوعدك بس قل السالفه
طلال : كنت مره رايح للجامعه اجيب خالتي وانا انتظرها في السياره جات بنت وركبت معي وعلى طول شالت الغشوه وقالت بسرعه بطل المكيف حرو وطلعت دفتر لونه وردي وقالت لازم اكتب وش صار اليوم وجلست تكتب و تتكلم بدون ما تنتبه للي جالس يطالعها انا كنت منصدم وماتكلمت اكتفيت اني اطالعها في المرايه وهي تتكلم ومسترسله وتقولي قصه بنت وكيف هاوشتها الدكتوره جلست يمكن ربع ساعه وهي تتكلم وبعدين وهي تكتب قالت رايد وجع شفيك واقف وجات خالتي وركبت وبدات تطالع خالتي بستغراب وبعدين طالعتني وودرت انها غلطانه ونزلت بسرعه وبعدين لا تزعل مني فارس انت طلبت السراحه المهم بديت افكر فيها وحبيتها وكلمت خالتي عشان تتعرف عليها وخالتي رفضت في البدايه وبعدين اقنعتها ولا قالتلي خالتي اسم البنت الحقيقي وعطتني اسم غير لها المهم 3 شهور وانا كل يوم مرتز عند الجامعه وعارف كل محاضراتها ومتى تطلع ومتى تدخل المهم عرفت رقمها وبديت اكلمه في ها الثلاث شهور وبعد ها ردت علي وقالتلي انت شتبي مني وبديت اصيغ لها اجمل كلام في الحب والغرام واني حبيتها وانا صادق لأني احبها وبعدين بديت اكلمها واكلمها وهي ماكانت تكلمني وبعد شهر كانت اول مكالمه وبعدها بشهر انت كشفتنا وتهاوشنى انا وياك صح انا ماظربتك يوم تهاوشنا لأني كنت ادري اني غلطان ومن بعدها ماكلمتني حاولت اكلمها بس ماقدرت وحاولت مليون مره بس من بعد ماعرفت انها اختك معاد حاولت اكلمها وهاذي كل القصه
فارس : يعني انت اللي رايح لها عند الجامعه
طلال : ايه وانا كنت طايش المفروض الدخل البيت من الباب واسف
وفي الخزن
شيخوه عند شيهان : انتا في زواج
هز راسه بلأ
شيخوه :مافيه شادي
هز راسه بلأ
شيخوه : بنات لا جاء عمي ناصر لينه بروج اكيد بيقول من اللي بايسه الهندي ترا اذا قال من اللي بايسه الهندي باقول لميوه
لميوه وهي عند باب المخزن : تنكتين تبيني امسحها مافيه قولي اللي تقولين وبعدين عمي ناصر بشك فيس انتي اللي تحبين الهنود موب انا مالت عليس
انا : فكي يده خليه يمسح الروج
شيخوه : خلي المايعه تجي تمسحه ولا تفكه وش دخلني
ندوي وهي تطالع خلود اللي ترقا فوق الدولاب : هي انتي تراس حامل في السابع
خلود : وذا كنت حامل وين المشكل
ندوي : لا تطيحين ونتوهق فيس
خلود : وانتي وش حارس
ندوي : خايفه علي تولدين علينا وش نسوي فيس ذيك الحزه
خلود : مالس شغل فيني خليني استمتع احس اني في في فلم اكشن وانا انكث الاغراض
شوي الا ومهوي ماره ضارب1000 تدف كرسي متحرك وفيه ريموه
مهوي وهي مسرعه : وش تبين عكسيه ولا سفتي او استفهام
ريموه : عقده يابعدهم
وتبدا مهوي تطلع اصوات تفحيط هي وياريموه اما نوير فا تصور بالموبايل ذكريات وتاخذ شعور رنود وهي تتألم وشعور خلود وهي تتسلق الدواليب كنها فار وشعور شيخوه بعد مالقت هندي حلو وشعور باقي البنات
انا : غريبه من الكرسي المتحرك حقه
ندوي : اكيد لطلال بعد ماهرستيه
انا : بايخه
نوير: اكيد احد كان ما يعرف يمشي
انا : الحمد والشكر جبتي الضايعه
هنود : بنات في باب ثاني يطلع على برا
انا :وشذا العبط ادري بس وين المفتاح
نوير : بنات تصدقون لقيت كتب عمي ناصر يومه في الثانويه
هنود : نفسي اعالج الهندي نفسي اطلع مهاراتي
انا : طلعيها في رنود
هنود : سويت اللي اقدر عليه لرنود وربط رجلها عشان اذا تحركت ما تتظاعف الكسور
انا : الحمد الله لقيتي احد تتسلين فيه
شوي نسمعه ذيك الصرخه اللي وقفت قلوبنا ونروح نركض صوبها وحصلنا خلود طايحه من على الدولاب وشبه فاقده الوعي
وبدينا نصارخ ونبكي ونصارخ من جد يمكن احد يسمعنى من بيت عمي ناصر ووقفنا عند الباب وصارخنا يمكن احد يسمع بس مافيه امل









رد مع اقتباس
 
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Hosted By alda3m.com


الساعة الآن 09:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
إن جميع المواضيع المنشورة في زلفاوي لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة منتديات زلفاوي وإنما تعبر عن رأي كاتبها فقط